Saturday 24 March 2018

فوركس الضرائب الأسترالية


العالم السفلي الظلام من تداول العملات الأجنبية.


جوناثان شابيرو.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر لينك قال متحدث باسم وستباك إن البنك ينهي علاقته مع أوزفوريكس على مضض، وتتأثر هذه الخطوة بمتطلبات تنظيمية صعبة على نحو متزايد. الصورة: رويترز.


المستثمرون في جميع أنحاء العالم لم يفقدوا شهيتهم للتجارة في عصر ما بعد الأزمة المالية. ولكن بدلا من اللعب في سوق الأسهم، فإنها تتوهم أنفسهم كتجارة العملات العالمية. وقد دفع ذلك نمو تجارة التجزئة في البورصة إلى صناعة 380 مليار $، ومضاعفة منذ عام 2007.


وقد أصبحت أستراليا سريرا ساخنا في هذه الصناعة بفضل ثقافتها التجارية، وكخيار آمن للاعبين المحليين لتسويق أنفسهم للتجار في جميع أنحاء العالم. هذه هي شعبيتها أن دوران اليومي في بعض وسطاء أستراليا أكبر يمكن أن يتجاوز كامل حجم الأسهم النقدية في سوق الأوراق المالية الأسترالية في يوم معين.


تداول العملات الأجنبية ليس جديدا، ولكن منصات إلكترونية والرافعة القصوى - في بعض الأحيان تصل إلى 500 إلى واحد - يمكن أن يجعل اليورو / الدولار الأمريكي الزوج كما التثبيت على عقدة على الأسهم قرش.


ولكن على الرغم من ارتفاع شعبيتها، فإن بعض المطلعين يصرون على عالم السمسرة النقد الاجنبى كان، ولا يزال، الأعمال التجارية شيفتي. وقد تكون التكنولوجيا قد خفضت تكاليف التداول ولكنها سمحت بالعديد من الممارسات غير المواتية التي ستجري على نطاق أوسع.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر لينك إن أروع سر صغير في هذه الصناعة هو مدى أرباح التداول التي يحصل عليها الوسطاء من خلال الاستيلاء المباشر على مقاتليهم الضالعين. صور: بلومبرج.


وأصعب سر صغير في هذه الصناعة هو مدى الأرباح التجارية التي وسطاء كسب عن طريق اتخاذ مباشرة على موجيست موجيست بهم.


في حين أن بعض المنصات تتصرف مثل السماسرة الحقيقية الآخرين أكثر أقرب إلى المراهنات. فهم يفهمون تقسيم صفقاتهم إلى ما يعرف في هذه الصناعة باسم "الكتب" و "الكتب B".


ويصف "الكتاب" الصفقات التي يتلقاها الوسيط والتي يتم نقلها إلى السوق بين البنوك مع وسيط يقطع تذكرة.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


البديل "B - كتاب" يتكون من الصفقات التي الوسيط لم تنتقل إلى السوق ولكن اتخذت على أنفسهم.


لماذا يأخذ الوسطاء عملائهم؟ لأن ما يقدر بنحو 95 في المئة من تجار التجزئة مبرمجة مسبقا للفشل، مما يعني أن السماسرة سوف يفوز في نهاية المطاف عن طريق أخذها بدلا من تمريرها إلى السوق.


ويؤدي وجود الرافعة المالية إلى زيادة الحركات في مراكز العملاء، مما يزيد من احتمال تشغيل وقف الخسارة (أمر بيع إلزامي)، مما يؤدي إلى تسريع الخسارة التي لا مفر منها. ومع وسطاء التداول ضد عملائها، فإنها قد تمتلك القدرة على إمالة اللعبة لصالحهم.


وهذا يشمل إدراج رسوم مثل "تكلفة حمل" أن المتعاقدين التجزئة لديها فرصة ضئيلة للتوفيق. وقد اقترح أيضا يمكن للوسطاء والقيام بتوسيع عروضهم إلى العرض ينتشر لحظات لضرب وقف الخسائر، مما اضطر خسارة على العميل.


الكتاب B تحمل مخاطر أن تاجر كبير والدهاء الرهان كبير والفوز، وهو ما يعني يتم تحويل الحسابات الكبيرة إلى الكتاب A حيث يدفع الوسيط تاجر بين البنوك رسوم.


"B - الحجز" هو موضوع المحرمات والسماسرة هي غاضبة لاعتراف أنها تشارك في الرهان ضد عملائها. ولكن المطلعين مقتنعون أنها جزء لا يتجزأ من العديد من نماذج الأعمال السماسرة التي تتطلب منهم لتسويق باستمرار للعملاء الجدد.


صناعة الكوخ من الشركات التحليلية التداول.


وكدليل على انتشار B-بوكينغ، نشأت صناعة كوخ من شركات تحليلات التداول لمساعدة الوسطاء على تحديد العملاء الذين لديهم حتى أدنى فكرة عما يفعلونه. ثم انتقلوا إلى الكتاب A.


هناك أسباب تجعل أسواق الصرف الأجنبي مناسبة بشكل خاص لنموذج الوساطة المالية للأفراد. والكثير من المنطق لعبت في عكس مساء الخميس الماضي. أسواق الفوركس لا تنام أبدا، مما يعني أن "فجوات" مفاجئة في التسعير التي يمكن أن تفجر السماسرة وعملائها في أسواق أخرى أمر نادر الحدوث.


هذا هو السبب في الخبرة السابقة للتجارة أكسي التاجر وخبير تداول العملات كوين بيروت يعتقد رافعة مالية عالية تصل إلى 400 مرة في بعض أزواج العملات ليست خطيرة كما يبدو. وقال "ان اسواق الفوركس تتمتع برافعة مالية عالية لانها تتاجر على مدار 24 ساعة يوميا مما يحول عادة دون وجود فجوات بين اغلاق السوق وفتح السوق فى سوق الاسهم".


الا ان الفرنك السويسري لم يشهد يوم الخميس اي عملة في التاريخ.


ويرى بيروت أن ذلك يرجع إلى أن التجار الأكبر حجما لديهم وجهة نظر ينبغي أن يتداول فيها الفرنك دون الربط. وقد قاموا بتحريك تسعير السوق على الفور إلى تلك النقطة، حيث قاموا بتفجير وقف خسائر عملاء الوسيط. وبالنسبة للتاجر الذي يتمتع برافعة مالية بمقدار 400 مرة، أدت خطوة بنسبة 30 في المائة إلى خسارة بنسبة 1200 في المائة.


هذه الخسائر الهائلة، التي تجاوزت أرصدة العملاء من قبل العديد من مضاعفات، يعني المشاكل الكبيرة تكمن وسطاء. بعضها إما كان لديه انفجار في الديون المعدومة أو أغلق صفقات عملائها على مستويات مختلفة إلى حيث يمكنهم التحوط من التعرض. وفقدت الخسائر بشكل فعال أكبر وثالث أكبر وسيط الفوركس التجزئة وفرضت خسائر عدة ملايين من الدولارات لاعبين آخرين.


ويقول بيروت إن سوء إدارة المخاطر "غالبا ما يقتصر على المحامين وموظفي العمليات عالقين في مكتب الزاوية" تسبب في انهيار الوسطاء. وقد تم اختبار السيناريوهات التي تم اختبارها عندما تم رفع الوصلة ورفض التأكيد بأن الخطوة السويسرية كانت صدمة "بجعة سوداء". "ما كان مفقودا هو أنهم ربما لم يجلسوا أبدا مع مديري المخاطر والدماغ اقتحام الآثار المحتملة تدق".


كما أثار تذوب بعض الوسطاء في الخارج مسألة مثيرة للجدل تتعلق بفصل العملاء. تفرض أستراليا قيودا صارمة على وسطاء المشتقات، ولكن على عكس البلدان الأخرى يسمح للسماسرة باستخدام أموال العملاء كضمان. في هذه القضية، وسطاء محليين ودوليين هي في الخواطر.


منتدى كفد الأسترالي، الذي يتألف من لاعبين عالميين كبيرين مثل إيغ ماركيتس و سمك - ضغطت الحكومات لإدخال فصل أموال العملاء. ويقول وسطاء آخرون مثل بيبرستون أنهم يدعمون فصل العميل ولكنهم يستثنون الشركات الأجنبية التي تمارس الضغط من أجل تغيير القواعد على أراضيهم.


كانت مخاطر أموال العملاء المجمدة واضحة للعملاء المحليين عندما انهارت وسيط عالمي مف غلوبال في عام 2018. واجهت مشكلة في اتخاذ رهانات عالية "خارج الزحلقة" الرهانات على أسعار الفائدة الأوروبية. هذا والأحداث السويسرية هي تذكير للدرس حتى أكبر اللاعبين في كثير من الأحيان ننسى: مخاطر التداول هي أبعد ما يلتقي العين.


هل تم إحراقك بتداول العملات؟ يرجى حصة تجربتك مع jonathan. shapiro@fairfaxmedia. au.


0 تعليق.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


تم إقالة المرأة الأصلية بعد تقديم شكوى بشأن التمييز العنصري.


مجموعة ماكاري تقاضي عائلة المزعومين الولايات المتحدة المحتالين.


ويقول بافيت بيتكوين سوف "تأتي بالتأكيد تقريبا إلى نهاية سيئة"


وسيتعرض القادة المختلون للأزمة الاقتصادية القادمة.


فيوليت، تفتت، ظهر، إلى داخل، الأسترالي، الأيادي، خلفي، نستله، ديل.


تم إقالة المرأة الأصلية بعد تقديم شكوى بشأن التمييز العنصري.


انسان، 24، ديس، خلفي، شخصية، لعض، بجانب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الأفعى، إلى داخل، تامورث.


لندنر في وسط انهيار السكك الحديدية سيدني.


وجدت الكوال الميت "مشدود" للنشر في جنوب شرق حديقة كوينزلاند.


المرأة الفرنسية لا تحصل على كاتكالد.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


AusFinance.


74 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


فوزيوزي Maverrix99 ماستر إنفستور هيربدرفيردرب نظافة المحتال سي يو نيكست الثلاثاء كيندا غي جايماتيك فا Chap82 о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 6353 على & # 32؛ أب-541 & # 32؛ في 2018-01-11 19: 39: 03.344799 + 00: 00 تشغيل 56aa6c2 رمز البلد: وا.


هو الربح من تداول الفوركس التي تخضع للضريبة من قبل أتو.


هناك المزيد من الصفحات في هذه المناقشة & الثور؛ 8 رسائل أخرى في هذا الموضوع.


أنت تعرض مشاركة واحدة فقط. لعرض مؤشر الترابط بأكمله فقط تسجيل الدخول أو الانضمام الآن (مجانا)!


وlarr. الفوركس (رجوع) 07/10/10 22:02.


قبل اتخاذ أي قرارات مالية بناء على ما تقرأ، دائما استشارة مستشار أو خبير.


يتم تشغيل الموقع هوتكوبر من قبل تقرير بطاقة بي تي واي المحدودة وقد تم إعداد أي المعلومات المنشورة على الموقع دون مراعاة أهدافك أو الوضع المالي أو الاحتياجات وعلى هذا النحو، يجب عليك قبل أن تتصرف بناء على المعلومات أو المشورة، والنظر في مدى ملاءمة المعلومات أو المشورة فيما يتعلق بأهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يرجى العلم بأن أي معلومات منشورة على هذا الموقع لا ينبغي أن تعتبر نصيحة مالية.


من وقت لآخر قد تظهر التعليقات التي تهدف إلى التلاعب بالمستثمرين الآخرين في هذه المنتديات. وقد تنشر الملصقات تعليقات متفائلة أو متشائمة على مخزونات معينة، في محاولة للتأثير على مستثمرين آخرين. لا يمكن للإدارة أن تعتدل جميع المشاركات حتى لا تزال بعض المشاركات المضللة وغير الدقيقة تظهر في هذه المنتديات. إذا كانت لديك مخاوف جدية بشأن مشاركة أو مشاركات، فيتعين عليك الإبلاغ عن انتهاك بنود الاستخدام (تو) على الرابط أعلاه. ما لم يذكر الأشخاص الذين ينشرون على هذا الموقع على وجه التحديد ليسوا مستشارين استثماريين ولا يحملون الترخيص اللازم، أو لديهم أي تدريب رسمي، لتقديم المشورة في مجال الاستثمار.


&نسخ؛ 2000 - 2018 هوتكوبر. كل الحقوق محفوظة.


الضرائب على الاستثمار في الفوركس الغابة للمستثمر التجزئة.


وقد استفاد المستثمرون من التجزئة من التطورات في مجالات متنوعة مثل منصات التداول على شبكة الإنترنت، وخدمة العملاء عبر الإنترنت، والسيولة، ينتشر والرسوم.


وقد أتاحت هذه الابتكارات لمستثمري التجزئة مستوى غير مسبوق من الوصول إلى أسواق الأسهم. ولحسن الحظ، تزامن هذا النمو مع ظهور مجموعة متنوعة من الخدمات التي تركز على النتائج الضريبية لالستثمار في األسهم. أما بالنسبة للأسهم، فإن الضرائب واضحة نسبيا (على الرغم من أنه لا يمكن وصفها على أنها بسيطة)، لأن النتائج الضريبية يمكن تجميعها وتلخيصها بل وإحالتها إلى صناديق في عائد ضريبة دخل المستثمر.


تطورات مماثلة تحدث في مجال آخر - واحدة من الأسرع نموا في السوق - تجارة التجزئة العملات الأجنبية. اليوم من السهل نسبيا إنشاء حساب مع وسيط أو تاجر، سواء للمضاربة، والاستثمار كفئة الأصول البديلة، أو التحوط، والبدء في تداول الفوركس أسعار الصرف الأجنبي (فكس).


ومع تطور سوق الفوركس بالتجزئة، من المحتمل أن يكون تعرض العملات الأجنبية الأكثر تعقيدا - الذي يتجاوز الأسعار الفورية البسيطة نسبيا المتاحة حاليا - من خلال أدوات مثل العقود الآجلة والخيارات والمقايضات وعقود الاختلاف وحتى الصناديق المتداولة في البورصة.


كما هو الحال مع الأسهم، يمكن للمستثمر استخدام النفوذ مع حساب فكس التجزئة والحصول على زيادة التعرض. وبالنظر إلى التقلب، فإن النتائج ليست بأي حال من الأحوال مؤكدة. يمكن للمستثمرين، تقريبا حرفيا داخل غمضة عين، تحقيق مكاسب وخسائر كبيرة.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


ما قد لا يكون سريعا هو التحدي المتمثل في تحديد ما هي الأرباح والخسائر الخاضعة للضريبة الخاصة بك، أو مقدار الضرائب (إن وجدت) التي قد تكون مسؤولة عن الدفع. وسيتوقف ذلك على وضعك الضريبي الإجمالي، مع مراعاة أشياء مثل مواد العرض الأخرى والأسباب التي جعلتك تشتريها.


عندما يتعلق الأمر فكس التجزئة، ونحن نتعامل مع بعض الأحكام أكثر تعقيدا من قانون الضرائب. لذلك إذا كان أي شيء يمكن التنبؤ به حول تداول العملات الأجنبية، فمن أن الحسابات الضريبية ستكون ممارسة المعنية. والنتائج الضريبية هي نتيجة تطبيق القانون ذي الصلة على ظروف وقائعية معينة. وتشمل تلك التي يقوم بها المستثمر والصفقات التي تجرى.


إذا نظرنا أعلاه، هناك حاجة سوق واضحة لبعض مزود كاني لتطوير منصة الإبلاغ الضريبي لمساعدة المستثمرين على الامتثال للقواعد الضريبية. ومع ذلك، نظرا لتعقيد قانون الضرائب وتنوع الظروف الوقائعية المحتملة للنظر، قد يكون من الصعب للغاية لأتمتة خدمة الإبلاغ الضريبي ل فكس التجزئة.


أولا، القواعد الضريبية التي تحكم العملات الأجنبية معقدة. ثانيا، الطريقة التي تتفاعل بها قواعد الفوركس مع القواعد الضريبية الأخرى، مثل ضريبة أرباح رأس المال، هي بالتأكيد ليست واضحة.


وبالنظر إلى السياق الأوسع، يطلب من مديري الصناديق المهنية بصورة متزايدة النظر في عائدات الاستثمار بعد الضرائب. وفيما يتعلق بمحفظة تقليدية من الأسهم والسندات، فإن ذلك يعنى إلى حد كبير بالتخفيف من فقدان الاعتمادات الصريحة بموجب قاعدة 45 يوما وامتياز خصم الأرباح الرأسمالية.


إذا أصبحت فكس التجزئة للمستثمرين بديلا للأسهم والسندات، أو تستخدم للتحوط من تقلب العملات على الاستثمارات العالمية، ثم إدارة الضرائب المعقولة سوف تتطلب وعي اثنين من المتغيرات الهامة. ويعرف ذلك بعدم تطابق التوقيت وعدم تطابق الأحرف.


عدم تطابق التوقيت مهم لأن وقت الاعتراف بالدخل القابل للتقييم والخصومات المسموح بها يؤثر على الضريبة المستحقة عن سنة دخل معينة. الدخل في سنة واحدة يليه خصم في سنة لاحقة ليست جيدة للتدفقات النقدية.


عدم تطابق الأحرف مهم لأنه لا توجد قدرة على تعويض الخسائر الرأسمالية المحققة مقابل الدخل العادي القابل للتقييم. يتم عزل خسائر رأس المال للمقاصة فقط مقابل أرباح رأس المال. مرة أخرى، والنتيجة ليست جيدة للتدفق النقدي. هل تتعامل مع الإيرادات أو حساب رأس المال؟ هل أنت تاجر أو مستثمر؟


إذا كنت تستثمر باستخدام الثقة أو من خلال صندوق تقاعد ذاتي الإدارة، فإن القواعد الضريبية، والتوقيت المحتمل وعدم تطابق الأحرف، يمكن أن تكون مختلفة. لذلك عليك أن تكون على بينة من السيناريو الضريبي الخاص بك أوسع وكيف التجزئة فكس سوف تتفاعل معها.


إذا نظرنا إلى عميل فكس التجزئة الذي اتخذ موقفا على زوج الدولار الأمريكي / الدولار الاسترالي، فإن النتيجة المطلوبة قد تتطور ولكن قد يكون هناك تقلبات كبيرة. في أوقات مختلفة قد يكون المستثمر في مقدمة الأرباح المحتملة (غير المحققة)، أو قد تتخلف عن الخسائر المحتملة (غير المحققة).


قد تحتاج إلى النظر أكثر في عقد هذا الموقف - على سبيل المثال، إلى حد أن الرافعة المالية الخاصة بك سوف تستوعب التقلبات قبل إغلاق موقفك. قد تقرر أن الوقت قد حان للإقلاع عن العمل في وقت لاحق أو للتخفيف من الخسارة. وستؤدي ھذه الأحداث إلی تحقیق نتائج ضریبیة قد تکون مخططة أو غیر مخطط لھا.


لذلك قبل البدء في التداول، قد يكون من المفيد فحص النتائج الضريبية المحتملة التي يمكن أن تواجه بحيث لا ينتهي بك الأمر بمفاجأة سيئة في شكل فاتورة ضريبية غير متوقعة.


يمكن أن ينتهي بك الأمر بهذه الطريقة لأنك ببساطة لا تستطيع التنبؤ بأن أسواق العملات الأجنبية سوف تحقق النتائج التي فعلتها ولا تعرف كيف ستحدث النتائج الضريبية. والأسوأ من ذلك، هل يمكن أن نصدق كنت قد تأكدت بشكل صحيح من النتيجة الضريبية، فقط أن يكون مكتب الضرائب الأسترالي التدقيق عليك وأختلف مع المواقف الضريبية التي اتخذتها.


أكثر من مائة التجار الاستراليين النقد الأجنبي يكافحون لتجنب الملايين في الخسائر.


فقد التجار الأستراليون في مجال صرف العملات الأجنبية الملايين بسبب التقدير المفاجئ للفرنك السويسري الشهر الماضي.


أبك نيوز أونلين: الموردة.


هنا في أستراليا - وحول العالم - شركات الصرف الأجنبي تبيع حلم الثروات الفورية. وهي تجارة مزدهرة تضاعف حجمها منذ عام 2007، وهي الآن تحول 380 مليون دولار يوميا.


ولكن بالنسبة للمئات من التجار الأستراليين في تجارة التجزئة البالغ عددهم 51،000 أمي وأستراليا، تحول هذا الحلم إلى كابوس.


يمكن أن يكشف أبك أن أكثر من 100 من تجار التجزئة في مجال تجارة العملات الأجنبية في أستراليا - غالبا المستثمرين الصغار الذين يتعثرون في سوق الفوركس في أوقات فراغهم - قد تكبدوا خسائر فادحة في حساباتهم التجارية.


وهناك عدة مئات بمئات الآلاف من الدولارات، وفي حالتين على الأقل، ارتفعت هذه الخسائر إلى ما يزيد على مليون دولار.


الآن، يتم مطاردة بعضهم من قبل وسطاء النقد الأجنبي لدفع تلك الخسائر.


فرنك سويسري الاضطراب.


وفي 15 يناير / كانون الثاني، أرسل البنك الوطني السويسري أسواق الصرف الأجنبي إلى تدور عندما ألغى بشكل غير متوقع سقف سعر الصرف.


وكان الحد الأقصى في وضع لوقف الفرنك السويسري تقدر كثيرا. واعتبر الفرنك ملاذا آمنا، ومن شأن العملة المبالغة أن تجعل اقتصادها المحلي غير قادر على المنافسة، ويعيق النمو الاقتصادي.


وعندما تمت إزالة الحد الأقصى بشكل غير متوقع، ارتفع سعر الفرنك بنسبة 30 في المائة في لحظة مقابل اليورو، وحقق تجار العملات الأجنبية الذين كانوا يملكون الفرنك مكاسب غير متوقعة.


ولكن تلك التي على الجانب الآخر من الصفقة تركت تكافح لتغطية خسائرها، وفي حالة بعض أكبر شركات التداول في العملات الأجنبية في العالم، تعرضت لمئات الملايين من الدولارات من الخسائر.


التجار الأستراليين يفقدون الملايين.


وقال أحد عملاء فكسم وهو تاجر العملة الأجنبية الذي طلب لأسباب قانونية عدم الكشف عن هويته: "إذا كنت سأدفع الرصيد السلبي، فإن ذلك يعني خسارة محتملة لمنزلي، وقد يؤدي ذلك إلى تفكك أسرتي". .


"لقد كلفنا ضغوطا عاطفية كبيرة بالنسبة لي وزوجتي، ونحن قلقون للغاية بشأن مستقبل أطفالنا".


وقد أبلغ عدد من عملاء وسيط النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، سوق العملات الأجنبية في الأسواق المالية (فكسم)، أكبر وسيط فوركس بالتجزئة في العالم، عن حالتهم إلى لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وخدمة أمين المظالم المالية.


و أبك يفهم عملاء اثنين على الأقل من الشركات الأخرى - إيغ الأسواق وأدميرال الأسواق - هي أيضا في نزاع مع وسطائهم.


يقبل عملاء فكسم أنهم كانوا عرضة لخسارة رأس المال الذي ساهموا في حسابات تداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، فإنهم يقولون إن فكسم كان لديه سياسة على نطاق واسع من "عدم وجود أرصدة سلبية (أو الخصم)"، أدى ضعف إدارة المخاطر إلى خسائر خارجة عن نطاق السيطرة.


وقال عميل فكسم "هذه السياسة واضحة جدا ومباشرة، وأن فكسم لا يضمن أي دين مستحق لشركة فكسم إذا حدث أي رصيد سلبي".


"هذا هو واحد من الأسباب الهامة جدا بالنسبة لي وجميع الضحايا الآخرين لاختيار فكسم كوسيط عملتنا".


سياسة فكسم لا توجد أرصدة دائنة على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


إن سياسة فكسم هي تسجيل حسابات التداول بالتجزئة إلى رصيد صفري عندما تحدث أرصدة مدينة نتيجة للتداول. واحدة من أكبر المخاوف من التجار لديها حول النفوذ هو أن خسارة كبيرة يمكن أن يؤدي إلى المال بسبب وسيطهم. في فكسم، الحد الأقصى لخطر الخسارة محدد بالمبلغ الموجود في حسابك. يتم تتبع جميع الحسابات من قبل لدينا "الهامش مراقب" الميزة. مع ميزة مراقب الهامش، إذا انخفضت حقوق المساهمين إلى أقل من متطلبات الهامش، فإن محطة فكسم التجارية تشغيل أمر لإغلاق كافة المراكز المفتوحة.


على الرغم من تلك التأكيدات من فكسم، وقال العميل ل أبك تلقى رسالة بالبريد الالكتروني من فكسم في يناير يطالبه بدفع رصيد سلبي من عدة مئات من آلاف الدولارات.


يجادل العملاء الأستراليون المتضررون من فكسم بأن السماسرة الآخرين قاموا بتجربة صدمة الفرنك السويسري في شكل أفضل بكثير من فكسم لأن لديهم ممارسات أفضل لإدارة المخاطر، وتم إغلاق حسابات زبائنهم بسرعة قبل أن تتخلص الخسائر من السيطرة.


واضاف "نعم، بالطبع علينا ان نتحمل المسؤولية عن أنفسنا، ولكن فقط الى مقدار المبلغ الذي نضعه".


مخاطر الرافعة المالية المكشوفة.


لأن العملات تميل إلى التحرك في زيادات صغيرة، تجار الصرف الأجنبي استخدام النفوذ، أو الاقتراض، لتسليط الضوء على أرباحها. ومع ذلك، مع الرافعة المالية يأتي خطر حدوث خسائر أكبر عندما تتحرك العملات مقابل التاجر.


التاجر الذي يساهم 10000 $ من أموالهم الخاصة، ويستخدم نسبة الرافعة المالية من 200: 1، يمكن أن تتخذ موقف 2 مليون $ على العملة. أما المبلغ الآخر البالغ 000 990 1 دولار فهو مقترض من وسيط الصرف الأجنبي.


إذا انخفضت العملة بنسبة 1٪ ثم فقد التاجر 20،000 $ - 10،000 $ ساهموا، بالإضافة إلى 10،000 $ إضافية من الأموال المقترضة، ووضعها في رصيد سلبي مع وسيطهم.


ومع ذلك، في حالة متطرفة مثل الفرنك السويسري، فإن حركة بنسبة 30 في المائة من شأنه أن يجعلها 600،000 $ المتأخرات في لحظة.


وأكدت شركة فكسم أن 115 من زبائنها الأستراليين البالغ عددهم 16،000 عميل لديهم رصيد سلبي نتيجة لحدث الفرنك السويسري.


وقالت الشركة إنها أبلغت 10 عملاء بأن أرصدتها السلبية تحتاج إلى تسديد. وهؤلاء العملاء كل منهم إما مليون دولار في صافي الأصول، أو أودعت أكثر من 250،000 $ في حساباتهم على مدى عمر حسابهم، ولها على الأقل سنتين خبرة التداول.


وقال فكسم أن الأرصدة السلبية لل 105 عملاء آخرين قد غفر.


وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم، في بيان إلى "أبك"، إن الموقف التعاقدي مع العملاء واضح.


وأضاف البيان أن "عدة أحكام ... تجعل من الواضح تماما أن فكسم أستراليا لديها الحق القانوني والتعاقدي لاسترداد كامل الأرصدة السلبية من العملاء الاستراليين وأن العملاء الاستراليين كان أو كان ينبغي أن يكون على بينة من هذه المساءلة".


وتقول الشركة إن الإجراءات التي اتخذها البنك الوطني السويسري في 15 يناير / كانون الثاني كانت حدثا "قاهرا"، يتضمن إجراءات حكومية تمنع سوقا منظمة، أو أحداثا استثنائية في السوق.


اللوائح الاسترالية تحت النار.


في أعقاب الأزمة المالية العالمية، وضعت الولايات المتحدة فرملة اليد على صناعة الصرف الأجنبي التجزئة، مما يحد من ذلك إلى أقصى نسبة الرافعة المالية من 50: 1.


ومع ذلك، في أستراليا، وسماسرة العملات الأجنبية تقدم نسب الرفع تصل إلى 500: 1.


وقال البروفسور مارك كروسبي من كلية ملبورن لإدارة الأعمال في أبك الشهر الماضي أنه لم يكن هناك مكان لمنصات تداول العملات الأجنبية المستردة في أستراليا.


وقال "اعتقد انهم لا ينبغي ان يكونوا متاحين للمستثمرين بالتجزئة على الاطلاق، وبالتأكيد لا اعتقد انهم يجب الترويج للمستثمرين التجزئة".


وتقول لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية إن مسألة زيادة الرقابة هي مسألة حكومية، لكنها حذرت مرارا المستهلكين من أن الاستفادة من تداول العملات الأجنبية هو منتج محفوف بالمخاطر.


ومع ذلك، فإن ضحايا انهيار الفرنك السويسري يجادلون بأن أسيك يجب أن تكون قد رصدت صناعة أكثر دقة.


وقال عميل فكسم ل أبك: "لقد شعرت بأن شركة أسيك، بصفتها الجهة التنظيمية الأسترالية لهذه المؤسسات المالية، يجب أن تتحمل مسؤولية جزئية عن الفوضى الحالية".


"نحن بحاجة إلى أسيك لتوفير بيئة آمنة ومريحة لأي منتج مالي مستدفع للناس للتجارة، لأن هذا الوقت حدث في مجال العملة، ولكن من يدري ما هي قنبلة المرة القادمة؟"

No comments:

Post a Comment