Tuesday 6 March 2018

كندا شركة الفوركس


أمريكا الشمالية: كندا.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في كندا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في كندا.


كندا (إيروك) اللائحة أخبار.


2 مارس 2017، كولومبيا البريطانية، كندا - ليبريت - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد وسطاء غير المنظمين وغيرها من الحيل التي تستهدف تجار التجزئة في كندا، منظم الأوراق المالية الكندي في كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. . .


23 ديسمبر 2018، كولومبيا البريطانية، كندا - المالية مغناطيس - لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)، واحدة من ثلاثة عشر المنظمين الماليين المحافظات في كندا، وأضاف رويال داونينج للاستثمار و إنتر العالمية. . .


19 ديسمبر 2018، كولومبيا البريطانية، كندا - أتوز فوريكس - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد وسطاء غير المنظمين وغيرها من الحيل التي تستهدف التجار في كندا، يحذر بسك من ستوكسماركيت. كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. . .


7 أكتوبر 2018، أونتاريو، كندا - ليبريت - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية وسطاء تستهدف التجار في كندا، أصدرت هيئة الأوراق المالية الكندية لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) أ. . .


26 سبتمبر 2018، أونتاريو، كندا - سمن ويكلي - منظم مقاطعة أونتاريو، لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)، وأضاف وسيط التجارة 24 الفوركس إلى قائمة التحذير. وفقا للنشر على موقع أوسك على شبكة الإنترنت،. . .


31 مايو 2018، كولومبيا البريطانية، كندا - لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أفا تريد المحدودة تدعي أنها وسيط منظم على الخط، ومقرها في جزر فيرجن البريطانية. أصبحنا على بينة من حديث. . .


14 ديسمبر 2018، تورونتو، كندا - ليبريت - كستريد، وشركة، ومقرها في تورونتو، مزود الكندي لتداول عالية السرعة، والوصول المباشر في الولايات المتحدة والأسهم والخيارات الكندية والأسواق من خلال تداول الذكاء. . .


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


فكس-مم مجلة - أخبار الفوركس والمقالات والأحداث.


e-فوريكس ماغازين - بوابة تداول العملات الأجنبية.


فوريكسفورم - إيجاد أفضل الطرق لتداول سوق الفوركس.


سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.


تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.


MQL5 - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.


تداول النفط، الذهب والأسهم مؤشرات مع فريدبرغ المباشر.


محطة التداول.


سطح المكتب، الويب، والجوال.


سجل واحد بسيط في، ثلاث منصات التداول قوية.


أسعار الفوركس & أمب؛ الهوامش.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5.3 تريليون $. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية.


التنفيذ العادل والشفاف.


كان فكسم رائدا في نموذج التعامل مع الفوركس لا التعامل مع العملات الأجنبية، وتوفير التنفيذ التنافسي والشفاف للتجار الفوركس. فريدبيرغ المباشر ترخيص هذه التكنولوجيا المتقدمة البرمجيات التي تتيح الوصول إلى مزودي الأسعار متعددة السماح للعملاء الوصول إلى ينتشر تنافسية، حتى خلال الأحداث أخبار السوق تتحرك.


بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع فريدبيرغ المباشر. افتح حسابا.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


* يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


&خنجر؛ محطة فكسم للتجارة يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من 50 مليون لنفس الزوج).


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


أعلى وسطاء الفوركس في كندا لتداول العملات الأجنبية.


هناك أكثر من سبب يجعل تداول الفوركس عبر الإنترنت شائعا جدا في السنوات الأخيرة. أولا، تداول العملات الأجنبية هو شكل من أشكال الاستثمار، على عكس العديد من الطرق لكسب المال على الانترنت، والتي لها علاقة أكثر مع كونها محظوظا، من مع كونها ماهرة وقادرة على التنبؤ بالأحداث المستقبلية.


وعلاوة على ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية يعطي كل تاجر فرصة للمشاركة في سوق التجارة العالمية. لذلك، حتى إذا كنت تعيش في كندا، يمكنك تداول العملات لأكثر من اثني عشر بلدا من جميع أنحاء العالم. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك الكثير من خيارات التداول، والسوق مفتوح 24/7 خلال أيام العمل ويتم إغلاقه فقط في عطلة نهاية الأسبوع.


ويعد الدولار الكندي من العملات الأكثر شعبية بين التجار، وليس فقط في كندا، ويرجع ذلك في الغالب إلى استقرار العملة، والذي يعتبر عادة نتيجة لاستقرار النظام السياسي والاقتصادي الكندي ككل.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


اختر الوسيط الصحيح.


إذا قررت التجارة أوسد / كاد، ور / كاد، أو بعض أزواج العملات الأخرى، وهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفه عن تداول العملات الأجنبية في كندا، وبشكل عام. عادة، يقدم معظم وسطاء الفوركس الكنديين أشياء مماثلة، ويمكنك الحصول على أكثر أو أقل من أزواج العملات التي يتم تداولها على خلاف ذلك، ومعدلات الرافعة المالية المماثلة، وعروض أسعار العملات، ولكن هناك بعض الاختلافات التي يمكن أن تساعدك على تحديد الوسيط الذي لديه عرض أفضل. تاجر الذكية دائما محلات حولها قبل أن تقرر من أن يعهد بأموالهم.


أزواج العملات.


هذا هو الجانب الرئيسي من العرض التجاري. وتنقسم أزواج العملات عموما إلى الرئيسية والثانوية والغريبة. وأزواج العملات الرئيسية هي تلك التي تتألف من الدولار الأمريكي والسبع الأكثر تداولا في العالم، بما في ذلك الدولار الكندي. أزواج العملات الصغرى هي مزيج من العملات الأكثر تداولا في العالم، باستثناء الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال ور / كاد، كاد / جبي و غبب / كاد كلها أزواج العملات الثانوية. وأخيرا وليس آخرا، الأزواج الغريبة أزواج تشمل بعض العملات الأقل تداولا مثل الليرة التركية أو راند جنوب أفريقيا. وعادة ما تقترن هذه العملات بالدوالر األمريكي، وهي العملة األكثر تداولا في العالم.


ترتبط ارتباطا وثيقا أزواج العملات هو انتشار. ملاحظة هذا المصطلح، وهي واحدة من أهم الشروط في الفوركس. ويعني الفرق الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع. يجب على الوسطاء تقديم سعرين مختلفين لأن هذه هي الطريقة التي يحققون بها أرباحهم. وكلما زادت الفجوة، زادت الأرباح التي يحققونها. عموما، وسطاء تقدم انتشارا أكثر تشددا بكثير على أزواج العملات الرئيسية وأكثر شعبية، في حين إذا كنت ترغب في التجارة أقل العملات شعبية، سيكون لديك لتسوية لانتشار أقل ملاءمة.


إن الرافعة المالية هي جزء مهم آخر، حيث أنه يسمح لكل متداول بتداول كمية أكبر بكثير من وحدات العملة من مبلغ المال المتاح لديهم. إذا كانت الرافعة المالية 100: 1، فهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على تداول العملة بقيمة 10،000 $ مع مبلغ 100 $ فقط. وقد وضعت بعض البلدان والهيئات التنظيمية الخاصة بها حدودا لمبالغ النفوذ التي يمكن أن يقدمها الوسطاء. في كندا ليس هذا هو الحال والكنديين سوف تكون قادرة على التجارة مع معدلات النفوذ تصل إلى 1000: 1. يتطلب التداول بالرافعة المالية مستوى عال من الحذر، ويجب أن تكون على وعي تام بالمخاطر والمخاطر المرتبطة بها.


منصات التداول.


يتم تداول الفوركس من خلال منصة. معظم الوسطاء في الوقت الحاضر توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت، موقع على شبكة الانترنت، حيث يمكنك تسجيل وتسجيل الدخول دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة أيضا توفر نسخة التحميل التي يمكنك تحميل مجانا ومن ثم تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لبعض التجار، وهذا هو خيار أكثر ملاءمة.


وعلاوة على ذلك، ونحن نعيش في عصر عندما نستخدمها هي الهواتف الذكية وأقراص أكثر من أي وقت مضى، أراد وسطاء للتأكد من أن الناس الذين هم باستمرار على هذه الخطوة سوف تكون قادرة على تجارة الفوركس أيضا. معظم الوسطاء، على الأقل الأكثر شعبية قد وضعت، عادة، أكثر من منصة التداول المحمول واحد من أجل تلبية احتياجات أصحاب الأجهزة النقالة المختلفة، أبرزها دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


بعض التجار الجدد في الفوركس يبحثون عن حلول أبسط وأقل تعقيدا، في حين يبحث التجار منذ فترة طويلة عن خيارات وميزات من شأنها أن تسمح لهم لجعلها أكثر من تجارتهم. هذا هو السبب في العديد من السماسرة تقدم منصات مع درجات مختلفة من التعقيد والتكامل. على سبيل المثال، ما يسمى منصة ميتاترادر ​​يعطي التجار فرصة لتحليل حركة الأسعار، انظر المعلومات الهامة مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية وحتى استخدام آليات التداول الآلي.


المكافآت والترقيات.


الوسطاء يدركون أنه حتى أفضل فروق الأسعار في بعض الأحيان لا يكفي لتحفيز العديد من التجار الجدد. هذا هو السبب في أنها تقدم مكافأة، وأحيانا أكثر من واحد. عموما، يمكننا التمييز بين:


وعادة ما يتم دفع مكافأة الإيداع لا للتجار الجدد، وكما يوحي اسمها أنها ليست مطلوبة حتى لإيداع وديعة أولا. مكافأة الإيداع هي عادة نسبة مئوية (مثل 100٪) من وديعة التاجر، حتى مبلغ معين. إذا كان وسيط يقدم مباراة 100٪ تصل إلى 100 $، فهذا يعني أنك سوف تتلقى اضافية 100 $ مع إيداع 100 $. قد تشمل العروض الترويجية الأخرى البطولات، حيث يمكن للفائز كسب مبلغ ضخم جدا من المال.


اعتبارات أخرى.


وينبغي أيضا أخذ أشياء أخرى بعين الاعتبار. على سبيل المثال، يقبل معظم الوسطاء على الأقل بعض طرق الدفع المختلفة. وقد يكون بعضها متاحا حصرا للتجار الكنديين، في حين أن البعض الآخر هو طرق الدفع الدولية، مثل المحافظ الإلكترونية الشهيرة أو بطاقات الائتمان أو الخصم الرئيسية. من المهم التحقق مما إذا كان وسيط الفوركس الذي ترغب في التجارة مع رسوم أي رسوم إضافية على الودائع والسحب. وعلاوة على ذلك، من المهم أيضا ما إذا كانت المدفوعات تتم معالجتها بسرعة أم لا.


تداول العملات الأجنبية هو عمل خطير، أنها بعيدة كل البعد، وأنه من الحكمة دائما لإعداد نفسك بقدر ما تستطيع، وتعلم العديد من الأشياء المفيدة ممكن. عادة ما يقدم الوسطاء مواد تعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو المسجلة، والرسوم البيانية، وبيانات التحليلات، والكتب الإلكترونية، والمقالات بل وحتى تنظيم ندوات خاصة التي تعلم التجار عن النقد الاجنبى. وكلما كانت المعلومات التعليمية أكثر تفصيال وتفصيلا، زادت فرصتك في أن تصبح أفضل في تداول الفوركس.


إذا واجهت أي مشاكل تتعلق بالتداول، أو حسابك، وكنت تريد بالتأكيد لحلها في أسرع وقت ممكن. هو دائما ذكية لمعالجة فريق دعم العملاء وسيط، إذا كنت غير متأكد ما يجب القيام به. ويمكن أن يتم ذلك عادة إما عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة المباشرة.


الوضع القانوني.


والوضع القانوني لتداول العملات الأجنبية في كندا واضح تماما، ويسمح الكنديون قانونيا بتداول العملات الأجنبية.


وهناك أيضا هيئة تنظيمية فيدرالية - إيروك (منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا). إيروس هي منظمة غير ربحية، والتنظيم الذاتي الذي تم تشكيله بعد اندماج اثنين من المنظمات المماثلة، ورابطة تجار الاستثمار في كندا (إيداك) وخدمات تنظيم السوق في عام 2008.


وتغفل هيئة إدارة الأوراق المالية الكندية (إيروس) وهيئة تنظيم الأوراق المالية الكندية (إيروس)، وهي منظمة شاملة تقدم الدعم لمجموعة من المنظمات الاتحادية والإقليمية، وتهدف إلى تنسيق ومواءمة تنظيم الأسواق المالية في كندا. وعلاوة على ذلك، تشارك أيضا مجموعة من المنظمات الإقليمية مثل لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) و أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) ولجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) في عملية التنظيم والرقابة، ولكن تتزامن جهودهم مع المساعدة من إروك.


كالتاجر، لا داعي للقلق كثيرا حول اللوائح والتفاصيل القانونية. ويكفي أن نعرف أن كل وسيط يريد تقديم الخدمات في كندا يحتاج إلى الذهاب من خلال المرشح القانوني التي تقدمها المنظمات المذكورة أعلاه.


ذلك يعتمد على وسيط والعرض في السؤال. في بعض الأحيان يتم منح المكافأة تلقائيا، إلى كل تاجر الذي يستوفي المعايير، في حين في أوقات أخرى قد يكون هناك حاجة التجار للاشتراك في من أجل الحصول على مكافأة.


لا يوجد أي قيود من حيث العملات التي يمكنك تداولها. ويسمح للكنديين أيضا بتداول العملات الأخرى. من ناحية أخرى، فمن الحكمة النظر في أزواج التداول التي تشمل الدولار الكندي كما ربما كنت أعرف المزيد عن ذلك، بالمقارنة مع العملات الأخرى.


نعم، ليس هناك حد من حيث كمية السماسرة التي يمكنك تسجيلها مع. طالما أن الوسيط يقبل التجار الكنديين وتقديم المعلومات المطلوبة الصحيحة، يمكنك تسجيل حسابات متعددة.


يحذر إيروك التجار المحتملين أن التداول بالرافعة المالية أمر بالغ الخطورة. هناك اقتراحات بأن التجار يجب أن لا تبدأ التداول فورا مع الرافعة المالية العالية. فمن أكثر ذكاء لبدء التداول مع النفوذ أقل، وتذهب مع درجة أعلى إلا بعد الحصول على أكثر خبرة.


فقط إذا كنت كسب كميات كبيرة جدا من النقد الاجنبى تداول العملات، فإن السلطات الضريبية النظر في النقد الاجنبى كمصدر هام للدخل والضرائب دخلك كأرباح رأس المال. إذا كنت تاجر عارضة، يجب أن لا تقلق بشأن الضرائب.


أحدث المقالات.


أستراليا & # 038؛ أسواق هونغ كونغ الإسكان معظم & # 8216؛ لا يمكن تحملها & # 8217؛


ال 14 ديموغرافيا السنوي الإسكان الدولي القدرة على تحمل التكاليف.


حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.


حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


العثور على وسطاء الفوركس جيدة في كندا.


يمكن تمييز وسطاء الفوركس بطرق عديدة، ولكن المعيار الرئيسي هو عادة سكنهم. على الرغم من أن في معظم الحالات، فإن موقع الشركة نحن عملاء ليست مهمة، هنا في التداول المالي، أشياء مختلفة تماما. الإقامة للوسيط لا تؤثر على وسيط، في حد ذاته فقط، ولكن فقط على العملاء، الذين لديهم إمكانية للانضمام إليه. هذا الحد الموقع عادة ما تكون جذرية وهامة، لذلك قررنا أن ندلي ببيان أكثر من ذلك، كذلك. لهذا الغرض، اليوم، وسوف نتحدث بدقة عن أفضل وسطاء الفوركس كندا. المواقع الكندية الفوركس هي بكل الوسائل ليست قليلة، ولكن عديدة، لذلك فمن واجبنا أن نضع بعض الضوء على مواصفاتها، أيضا. لذلك، دعونا نتحدث عن أفضل وسطاء الفوركس في كندا الآن! التركيز ودعونا الحصول على استعداد والتجار!


هل يمكن لمتداولي الفوركس من كندا التداول في أي وسيط يريدون؟


ليس سرا لأي شخص أن هناك فرصة كبيرة لكثير من التجار للعثور على صعوبات في العثور على وسيط لائق لتسجيل والتجارة في. وهذا ليس شائعا جدا، ولكن يمكنك أن تجد أنه اتجاه لكثير من أنواع المتداولين مختلفة. في الواقع، وسطاء كثيرة جدا، ولكن اعتمادا على جنسيتك، قد لا تكون قادرة على الانضمام إلى بعض منهم. لتكون أكثر تحديدا، العملاء الولايات المتحدة وكندا هم أولئك التجار، الذين قد يكون بعيدا عن متناول بعض وسطاء محددة، بما في ذلك وسطاء الفوركس كندا. والقيود التي نتحدث عنها الآن ترجع إلى القوانين الوطنية في البلدان. قد تقيد القوانين الكندية المتعلقة بالتداول المالي، وكذلك المقامرة بشكل عام، اختيارك. على سبيل المثال، العديد من المنصات التقليدية - ومعظمها من التي تقع في الأراضي الأوروبية - تعلن مباشرة على صفحتها الرئيسية أن المواطنين الكنديين غير مسموح لهم. فماذا يستطيع الكنديون القيام به بعد ذلك؟ هل هي مقيدة تماما من سوق الفوركس؟ بالطبع لا! يسمح للتجار الكنديين بالتداول، ولكن على وجه الخصوص وسطاء الفوركس كندا - على سبيل المثال. المواقع الإلكترونية للتجارة المالية التي تقع وتنظمها السلطات الكندية أو وكالات الرقابة المستقلة. ولكن دعونا ديسكوس هذه الأشياء في التفاصيل، لأنها تبدو لتشكيل أي خيار تاجر الكندي لفتح حساب في وسيط معين مقرها في كندا.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ما هو الوضع مع تنظيم وسيط فوركس الكندي؟


ومع ذلك، إذا كنت متاجرا مقره في كندا، يمكنك الانضمام إلى أي وسيط كندا فوركس. الوسطاء الكنديون محددون لهيئة التنظيم الخاصة بهم، والتي توفر السلامة لكل موقع تداول، فضلا عن سلامة للعملاء أنفسهم. كندا تشتهر بمستوى عال من الأمن، عندما يتعلق الأمر بإجراء أي نوع من المعاملات المالية في شبكة الإنترنت بشكل عام. وفي الوقت نفسه، هذا البلد هو دقيق جدا بالنسبة لسلامة البيانات الشخصية. كل هذه تؤدي إلى استنتاج أن وسطاء الفوركس كندا هي في الواقع أعلى المواقع المنظمة. تعرف على الوكالات المسؤولة عن ذلك:


مركز المعاملات والتقارير المالية في كندا.


مركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا - أو ببساطة فتراك - هو الوكالة التنظيمية الرسمية لوسطاء الفوركس كندا. وتتمثل المسؤوليات الرئيسية لهذه الوكالة في جمع وتحليل الحقائق والمشاكل مثل السوق الكندي، فضلا عن منع غسل الأموال، لتوفير وحرمان وسطاء الفوركس الكنديين مع التراخيص وما إلى ذلك. وفي الوقت الذي يعمل فيه، يتفاعل مع المتطلبات المختلفة والإشارات، يسمح لمركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا بالرد على جميع المعاملات المشبوهة، والممتلكات الإرهابية المشتبه فيها، والمعاملات النقدية الكبيرة، والتحويلات الإلكترونية، وما إلى ذلك.


لجنة أونتاريو للأوراق المالية - المعروفة باسم اختصار أوسك - ليست حكومة، ولكن وكالة منظم فوركس مستقلة، والتي تغطي إقليم تشريعات أونتاريو. وقد وافقت فتراكك الرسمية على المظهر، وكذلك عمل لجنة أونتاريو للأوراق المالية كهيئة عادية، ولكن فقط إضافية للوسطاء الفوركس الكندي. تقوم لجنة أونتاريو للأوراق المالية بإدارة وتنفيذ قانون الأوراق المالية في مقاطعة أونتاريو. وتتمثل ولاية اللجنة في توفير الحماية للمستثمرين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة والاحتيالية، فضلا عن تعزيز أسواق رأس المال العادلة والفعالة والثقة في أسواق رأس المال.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


وأخيرا، هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أو المعروف أيضا من قبل اختصار وراء بكسك - هو منظم مستقل لتجربة تداول العملات الأجنبية في كندا أيضا. حاليا، هذه اللجنة لديها 10 مفوضين، الذين هم المسؤولون عن حماية البيانات الشخصية والمالية والسماسرة من حالات مختلفة من الحيل أو الاحتيال. وكالة التحكم هذه هي ذاتي التمويل الذاتي، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، الذين يفضلون فرض إشاراتهم إلى وكالات تنظيم أكثر استقلالية.


لا تتردد في اختبار وسيط الفوركس الكندي، الرجال! فهي آمنة ومربحة للغاية - وخاصة إذا كان لديك بالفعل استراتيجية راسخة لنتائج مذهلة! حظا سعيدا مع البحث عن الأنسب بالنسبة لك وسيط!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.


قطاع التمويل الكندي "الطوب وقذائف الهاون" منظم بشكل جيد جدا. وفي الواقع، هناك ثلاث لجان تنظيمية ورابطة تجارية يتعين على العديد من الشركات المالية أن تنتمي إليها. وهذه هي لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) والمنظمة التنظيمية لصناعات الاستثمار في كندا (إيروك).


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس ومواقع تداول العملات الأجنبية على الانترنت ولكن المواطنين الكنديين مدعوون للاشتراك والتجارة في أي من وسطاء الانترنت، من دون قيود.


ونحن نوصي بشدة أن تفعل البحوث الخاصة بك واختيار وسيط الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك ويمكن الوثوق بها. إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل، وكنت في الحظ كما فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. لقد بحثنا واستعرضنا بعض أفضل السماسرة المتاحة اليوم. وترد أدناه هذه التوصيات لتجارنا الكنديين.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الكنديين.


أوصى وسطاء الفوركس الكنديين للتجار الكنديين.


وهذا يضمن أن نتمكن من تعزيز وعرض أفضل وسطاء الفوركس، آمنة في معرفة أنك، كمواطن كندي، سوف تحصل على خالية من المتاعب تماما وخبرة التداول من الدرجة الأولى.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظمها مصرف أيرلندا المركزي، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ يقدم هذا الوسيط مجموعة واسعة من أدوات التداول والآلات الحاسبة. مثالية للتاجر أكثر خبرة الذي يريد أن يقيس مستويات له من المخاطر / مكافأة أو إجراء تحليل تقني أكثر شمولا. كما يتم التعامل مع التجار الصغار أيضا في لمفكس، مع تقديم مقالات تحليل السوق كبيرة، والمواد التعليمية واسعة واحدة من أفضل حساب تجريبي يقدم نحن & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد من استخدامها، نقترح عليك فتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة جيئة وذهابا نفسك. إتورو - إتورو هي وسيط فريد لأنها تجلب التداول التقليدي ما يصل إلى التاريخ من خلال تقديم تجربة "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. يتم تنظيم إتورو بشكل كامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل سلطات الترخيص الخاصة بها (نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، كفتك (الولايات المتحدة)، ميفيد (أوروبا) و فكا (المملكة المتحدة). وتقدم رافعة مالية من 400: 1 جنبا إلى جنب مع إدارة حساب رائعة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، و نفا (الولايات المتحدة)، و فكا (المملكة المتحدة)، والسلطة النقدية في سنغافورة، وكذلك هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment