Monday 12 March 2018

حجم عقد تداول الفوركس


أساسيات تداول الفوركس.


بالضبط ما هو سوق الفوركس؟


هنا وصفا موجزا وخلفية عن سوق الفوركس، لأننا نطلب عمليا كل يوم ما هو عليه. نحن نعرف أنك سوف تجد أن تكون مفيدة في فهم سوق الفوركس أفضل بكثير.


الفوركس، وهو اختصار يعني "تبادل العملات"، ويشار إليه أيضا باسم سوق العملات، أو سوق العملات الأجنبية. سوق الفوركس موجود أينما يتم تداول عملة واحدة لآخر، وقد تم تأسيسها بين عامي 1971 و 1973 عندما قامت البنوك المركزية المختلفة في جميع أنحاء العالم بتطبيق نظام سعر الصرف الحر، مما يسمح بتذبذب العملات الفردية مدفوعا بالسوق.


اليوم، وكونها سوق العملات الرئيسية، Â سوق الفوركس هو حتى الآن أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم، ويشمل التداول بين البنوك الكبيرة والبنوك المركزية ومضاربي العملات والأسواق المالية والحكومات والأفراد مثلك، وغيرها من المؤسسات.


يتداول الفوركس على العداد (أوتك)، وبالتالي ليس له موقع فعلي، ويتم تنفيذ الصفقات من خلال منصات الاتصالات والتداول.


قيمة عقد الفوركس.


ويقدر عقد قياسي واحد (يعرف أيضا باسم مجموعة قياسية واحدة) في سوق الفوركس بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي (أوسد).


عقد الفوركس المصغر (المعروف أيضا باسم اللوت الصغير) في سوق الفوركس هو 1/10 قيمة العقد القياسي، وتقدر قيمتها ب $ 10،000 دولار أمريكي (أوسد).


العديد من بيوت الوساطة ستقدم أيضا عقدا مصغرا صغيرا (يعرف أيضا باسم قطعة صغيرة صغيرة) في سوق الفوركس، حيث تبلغ قيمة الميكرو مصغرة الصغيرة 1/10 من عقد الفوركس المصغر، وتقدر قيمتها ب 1000 دولار دولار أمريكي (أوسد).


عند التداول، يمكنك استخدام نوع العقد المناسب لحجم حساب التداول الخاص بك.


لاختيار نوع العقد الصحيح، وسوف تساعدك على معرفة قيمة 1 نقطة في كل حجم العقد. قيمة نقطة واحدة لعقد قياسي (1.00 الكثير) هو $ 10.00. بالنسبة للعقد المصغر (0.10 لوت) فإن القيمة هي 1.00 دولار، وبالنسبة للعقد الصغير المصغر (0.01 لوت) فإن القيمة هي 0.10 دولار.


باستخدام عقد قياسي واحد على سبيل المثال، مع الرافعة المالية المتاحة في معظم شركات الوساطة فوركس، أنت لا تحتاج فعلا 100،000 $ في حساب التداول الخاص بك لشراء أو بيع عقد واحد.


مع رافعة مالية من 100: 1 فقط، يمكنك شراء أو بيع عقد واحد قياسي مع 1000 $ فقط في حسابك. نحن على الاطلاق لا ننصح هذه التجارة إذا كان في الواقع كان لديك فقط 1000 $ في حساب التداول الخاص بك.


كنت تعلم برنامج الفوركس الربح $$ الإرشاد لمدى الحياة من التداول، وليس بحيث يمكنك الخروج في حريق المجد.


ما هو عقد الفوركس.


عقد الفوركس هو نتيجة لعملية شراء متزامنة لعملة واحدة وبيع عملة أخرى.


يتم عقد عقد دائما في أزواج، وهي أساسا شراء وبيع المال في نفس الوقت. عقد الفوركس هو أيضا خاص جدا لأنه لا يوجد لديه موقع تجاري مركزي ويتم الصفقات على مدار الساعة. يتم شراء جميع العقود عن طريق الهاتف وعلى شبكات الكمبيوتر بين التجار في أنحاء مختلفة من العالم.


والسوق الرئيسي للعملات هو السوق المصرفية حيث تقوم المصارف وشركات التأمين والشركات الكبرى والمؤسسات المالية الكبيرة الأخرى بإدارة المخاطر المرتبطة بالتقلبات في أسعار العملات.


كم يكلف لتداول الفوركس.


يوفر الفوركس تداول عمولة حرة.


لذلك قد تسأل نفسك، هل هذا يعني أن ليس لدي أي تكاليف المرتبطة بتداول الفوركس؟


ليس بالضبط، الفوركس يأتي فقط من خلال أبواب التكلفة المختلفة. على سبيل المثال، Â تكلفك لممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس يسمى انتشار، والفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر زوج العملات التي تتداولها. يقوم الوسيط بجمع الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب.


دعونا نستخدم مثالا.


التاجر، وذلك باستخدام â € ~ فمب استراتيجيات يرى شراء شراء طويلة على غبب / أود. سعر الشراء هو 2.0829 وسعر الطلب هو 2.0832. التاجر يضع النظام ويشتري عقد واحد (الكثير واحد) من الجنيه الإسترليني عند 1.0832. إذا كان التاجر قد تم بيع الجنيه الإسترليني، فإن السعر سيكون 2.0829. الفرق (الفرق) بين سعر الشراء والبيع هو 3 نقاط، وهذه النقاط الثلاث ستكون لجنة الوسيط على واحد جنيه استرليني / دولار أسترالي عقد.


على حساب قياسي، فإن عمولة الوسيط ستكون 30.00 دولار، وعلى حساب مصغر، فإن عمولة الوسيط ستكون 3.00 دولار. وسيكون عدد العقود أكثر من 3 نقاط. سوف تختلف الفارق من زوج العملات إلى زوج العملات، ومن وسيط إلى وسيط، مع خلاصة القول يجري: Â تشديد انتشار، كان ذلك أفضل للتاجر.


باب التكلفة الأخرى التي من خلالها تاجر الفوركس قد يجد نفسه / نفسها المشي هو باب التمديد.


و "دفع الفائدة" هو العملية التي ينطوي عليها الحفاظ على موقف مفتوح بعد وقت التسوية العادية في الساعة الخامسة مساء. EST. Â تقاس تكلفة هذه العملية بمعدلات الفائدة للعملتين في زوج العملات الذي تتداوله.


إذا كانت العملة الأساسية (الأساسية) لديها سعر فائدة أعلى من العملة الثانوية، سوف تتلقى الفائدة. Â ومع ذلك، إذا كانت العملة الأساسية لديها سعر فائدة أقل من العملة الثانوية، سوف تدفع الفائدة. ا.


على الرغم من أن التمديد هو مبلغ صغير نسبيا من المال، وإغلاق المراكز الخاصة بك قبل 5 مساء. سوف إست القضاء على أي إمكانية إما كسب أو الحاجة إلى دفع هذه الفائدة.


يرجى تذكر: التداول في سوق الفوركس لا يخلو من المخاطر وكالتاجر / المستثمر يجب أن تقبل احتمال أن تكون غير صحيحة في التنبؤات الخاصة بك (الصفقات) من السوق. Â فرصة للربح من تداول الفوركس يمكن أن تكون كبيرة جدا، ولكن نضع في اعتبارنا أن خطر التداول يمكن أيضا أن تكون كبيرة جدا. Â ويرجى تذكر، يجب عليك استخدام وقف الخسائر (إيسل 's') كما تعلمون من قبل الآن هذا سوف يساعد على الحد من الخسائر الخاصة بك إلى الراحة الشخصية الخاصة بك (وما يدرس في هذا البرنامج).


œ لماذا التجارة في سوق الفوركس؟


هناك الكثير من الأسباب، وهنا فقط عدد قليل منها:


€ لا توجد أبحاث السوق المطلوبة.


¢ متطلبات هامش الفوركس توفر نفوذا أكثر من الأسهم أو العقود الآجلة & # 8211؛ ما يصل إلى 200 مرة قيمة حسابك. بالطبع نضع في اعتبارنا أن زيادة الرافعة المالية يزيد أيضا من المخاطر.


â € ¢ Â يمكنك الربح بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك السوق، صعودا أو هبوطا. Â أخبار السوق السيئة يمكن أن يكون الخبر السار الحقيقي لك.


€ ¢ إمكانيات كبيرة للتدفق النقدي اليومي.


€ le الرافعة المالية الهائلة والسيولة والتقلبات لتحقيق أقصى قدر من الربح.


€ ¢ Â لا توجد قاعدة علامة لا.


نبذة عن الكاتب بريان كيث.


منشورات شائعة.


ستاير-ستيبينغ ماركيتس وخسائر المناولة.


تداول اليوم & # 8217؛ ق التقلبات.


بيع طريقك إلى الأرباح.


إشارات سوينغ قصيرة الأمد والمزيد & # 8220؛ إنزيد أوت & # 8221؛ التحركات.


كوبيرايت تكست 2018 بي ترادينغ كونسيبتس، إنك .. - ديسيغند بي ثريف ثيمس | مدعوم من وورد.


مجانا فيديو التداول اليومي.


انضم الى أكثر من 84،750 من التجار الذين يتلقون فيديوهات التداول اليومية المجانية.


الدولار الأمريكي / راند جنوب أفريقيا.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


حجم عقد الفوركس.


تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الشركات ربحية عالية المتاحة في السوق. مرة واحدة يتم اتخاذ القرارات بشكل صحيح وبتدابير دقيقة، لا أحد يستطيع أن يقيد التجار لكسب الربح والحفاظ على في هذا العمل. يجب أن يكون التجار في هذا العمل المهارات الأساسية والمعرفة حول حركة السوق، وأدوات مختلفة، ومعايير من أجل أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية. في هذا السياق، حجم عقد النقد الاجنبى هو أيضا واحد من أهم المكونات لتجربة التداول الناجحة في الفوركس.


ما هو عقد الفوركس؟


ويقال أن الاتصال الفوركس هو في الواقع نتيجة الشراء المتزامن لأي عملة محددة واحدة جنبا إلى جنب مع بيع غيرها. يمكن تبسيطه كعملية شراء وبيع المال في نفس الوقت.


ما هي قيمة حجم عقد سوق الفوركس؟


كل معيار الكثير تداول في سوق الفوركس ما يعادل 100،000. يمكن تبسيط as - عندما يتداول المتداول الواحد في حساب قياسي، فهذا يعني أن التاجر يضع 100،000 دولار أمريكي في سوق الفوركس.


ومن الواضح أيضا أنه من دون النفوذ، فإن معظم المستثمرين لن تكون قادرة على تحمل مثل هذه الصفقة. وبالتالي فإن الرافعة المالية البالغة 1: 100 ستسمح للتاجر بوضع نفس الكمية، أي بتداول 100000 دولار من خلال نشر 1000 دولار أمريكي في الهامش.


المزيد عن حجم عقد الفوركس.


حجم العقد هو في الواقع كمية يمكن تسليمها من الأدوات المالية أو السلع الأساسية العقود الآجلة وعقود الخيارات التي يمكن تداولها في البورصة. كما أن حجم العقود متطابق أيضا للعقود الاختيارية والعقود المستقبلية، كما أنه يختلف تبعا للأداة المتداولة. جنبا إلى جنب مع كل هذه، يتم استخدام حجم عقد سوق الفوركس أيضا لتحليل قيمة الدولار.


التباين في حجم عقد النقد الاجنبى.


صحيح أن حجم العقد لمعظم عقود خيارات األسهم هو 100 سهم. ولكن حجم العقد بالنسبة للأدوات المالية والسلع مثل العقود الآجلة لأسعار الفائدة والعملات يختلف عموما على نطاق واسع.


على سبيل المثال، حجم العقد من العقود الآجلة للذهب هو 100 أوقية (على كومكس)، لذلك التحرك من دولار واحد في سعر الذهب يترجم إلى 100 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة للذهب.


هناك العديد من السماسرة المتاحة على الانترنت والجسدية التي تقدم أيضا الكثير الجزئي أو عقد الجزئي الذي قطعة واحدة صغيرة تعادل 1/10 من عقد النقد الاجنبى، ومن ثم تبلغ قيمتها 1000 دولار أمريكي.


لماذا تعتقد أن سوق الفوركس هو الخيار الأفضل للتداول مع مختلف حجم سوق الفوركس العقد؟


وهناك عدد من الحقائق المتاحة ردا على السؤال المطروح أعلاه. وفيما يلي الأسباب التي تبرر الوقائع:


أفضل شيء هو أن التجار يمكن دائما كسب الربح، سواء كان السوق هو أسفل أو أعلى. في هذا النقد الاجنبى، ليس مطلوبا تماما أبحاث السوق. ولهذه السوق أيضا إمكانات لتدفق نقدي على أساس منتظم. ويمكن للتجار أيضا الحصول على السيولة، أقصى قدر من الرافعة المالية والتقلبات لتحقيق أفضل قدر ممكن من الأرباح. أخيرا وليس آخرا، لا توجد قاعدة صاعدة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


22 سبتمبر، 2018 1:55:42 م.


ما هو نقطة في سوق الفوركس؟ هل لديك الجواب على هذا السؤال؟ حسنا، قبل أن أبدأ في وضع تعريف النقطة، يجب أن تعرف كيف تداول الفوركس بالضبط ث.


22 سبتمبر، 2018 1:17:58 بيإم.


إذا كنت تاجر الفوركس العادية، قد سمعت عن نقاط في الفوركس. عندما يبدأ المبتدئين التداول، وعموما يصبح مألوفا مع المصطلحات الأساسية لل فو.


21 سبتمبر، 2018 6:19:38 بيإم.


تداول الفوركس ليس مفهوما عمريا. كان إنشائها حوالي 3 & نداش؛ قبل 4 عقود. وقد تحول الآن سوق تداول العملات الأجنبية حتى واحدة من أكبر الأسواق عبر ث.


نوف 24، 2018 7:51:42 بيإم.


مصطلحات تداول العملات الأجنبية أو المصطلحات المستخدمة هي أساسا في سوق الفوركس. للتداول بكفاءة في سوق الفوركس، يجب أن نفهم شروط الفوركس، و.


سيب 22، 2018 7:22:30 بيإم.


ومن المثير للاهتمام جدا أن نلاحظ أن الكثير من الناس يقضون الكثير من الوقت في دراسة تداول العملات الأجنبية، ولكن في الوقت نفسه، فمن الواضح أيضا أن عدد قليل جدا من.


سيب 22، 2018 7:00:09 بيإم.


في اتجاه الأعمال الأخيرة، وهناك عدد من الخيارات الاستثمارية المتاحة للمستثمرين. وقد أتاح توافر الخيارات للمستثمرين أن يقوموا بعملهم.


ما هو العقد الآجل في الفوركس؟ وغالبا ما يستخدم عقد الفوركس الآجل في التداول.


إذا كنت جديدا في تجارة العملات الأجنبية، فمن المستحسن دائما أن يجب هير.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


حجم العقد.


ما هو "حجم العقد"


حجم العقد هو الكمية القابلة للتسليم من السلع أو الأدوات المالية الكامنة وراء العقود الآجلة وعقود الخيارات التي يتم تداولها في البورصة. تتداول هذه العقود مع متطلبات الهامش والتسوية اليومية. يتم توحيد حجم العقد لعقود العقود الآجلة والخيارات بحيث يعرف المشترون والبائعون الكمية والمواصفات الدقيقة لما يشترونه ويبيعونه. يختلف حجم العقد تبعا للسلعة أو الأداة التي يتم تداولها. ويحدد حجم العقد أيضا قيمة الدولار للوحدة في السلعة أو الأداة الأساسية.


كسر "حجم العقد"


وهناك العديد من الطرق المختلفة لتداول السلع والأدوات المالية. الطريقة الأكثر شعبية بين البنوك نفسها في ممارسة تسمى "دون وصفة طبية" (أوتك) التداول لأن الصفقة تحدث بين المؤسسات مباشرة وليس على التبادل المنظم. ويمكن أيضا تداول هذه السلع والأدوات المالية نفسها في بورصة منظمة أيضا. تستخدم دور الصرافة العقود كطريقة موحدة لالأدوات التي يتم تداولها. وهذا يقلل من التكاليف ويحسن كفاءة التداول. ويتضمن جزء من عملية التقييس تحديد حجم العقد.


على سبيل المثال، حجم العقد لمعظم عقود خيارات الأسهم هو 100 سهم. بيد أن حجم العقد بالنسبة للسلع والأدوات المالية مثل العملات وعقود أسعار الفائدة الآجلة يختلف اختلافا كبيرا. على سبيل المثال، حجم العقد لعقود آجلة الدولار الكندي هو 100،000 دولار كندي، في حين أن حجم عقد فول الصويا المتداولة في مجلس شيكاغو للتجارة هو 5000 بوشل، وحجم العقود الآجلة للذهب على كومكس هو 100 أوقية. لذلك، كل خطوة $ 1 في سعر الذهب تترجم إلى 100 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة للذهب.


تحديد حجم العقد له مزايا وعيوب بالنسبة للتجار. وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية في أن المستخدمين واضحون بشأن التزاماتهم. إذا كان المزارع يبيع ثلاثة عقود فول الصويا على سبيل المثال، ثم أنها تدرك أنها تحتاج إلى توفير 15،000 بوشل وسيتم دفع المبلغ المحدد الدولار الذي تم تحديده من قبل حجم الاتصال. أحد العيب الرئيسي لحجم العقد هو أنه غير قابل للتعديل. وهذه العقود موحدة. لذلك إذا كان منتج الأغذية يحتاج إلى 7000 بوشل من فول الصويا، فإنه سيتعين عليه إما شراء عقد واحد ل 5000 (تركه 2000 قصيرة) أو شراء عقدين ل 10000 بوشل (يترك له فائضا قدره 3000). لا یمکن تعدیل حجم العقد بنفس الطریقة التي یتبعھا في السوق غیر المباشرة (أوتك). في سوق أوتك، فإن كمية المنتجات التي يتم تداولها أكثر مرونة بكثير، والتي يمكن أن تأتي بتكلفة أعلى لنفس المنتج.


ما هو الكثير في الفوركس؟


في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.


الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.


للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.


لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) x 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.


في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.


ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.


كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.


ما هيك هو الرافعة المالية؟


ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.


فكر في الوسيط بصفتك مصرفا يجلب لك 100 ألف دولار لشراء العملات.


كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.


كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.


وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.


لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.


وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.


الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.


في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.


كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟


حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.


دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.


السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار.


العرض والطلب نشر.


تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.


عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.


عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.


المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!


التقدم المحرز الخاص بك.


الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment