Sunday 11 March 2018

صندوق الخيار الثنائي


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


الخيارات الثنائية: هذه الخيارات كل شيء أو لا شيء كلها في كثير من الأحيان الاحتيالية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون اقتراح خطير للغاية. على عكس الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، الخيارات الثنائية كلها أو لا شيء اقتراحات. عندما ينتهي خيار ثنائي، فإنه إما يجعل مبلغ محدد مسبقا من المال، أو لا شيء على الإطلاق، وفي هذه الحالة المستثمر يفقد له كامل أو استثمارها. وتتعرض خيارات التداول الثنائية لخطر أكبر بسبب المخططات الاحتيالية التي ينشأ الكثير منها خارج الولايات المتحدة.


من خلال خطتها فينرا للأوراق المالية التي أطلقت مؤخرا لكبار السن - هيلبس ®، تلقت فينرا عددا من المكالمات التي تشير إلى أن عمليات الخداع التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم كثيرة. ويذكر المتصلون الحالات التي لا تودع فيها الشركات التي تدعي أنها شركات تداول الخيارات الثنائية أموال المستثمرين في حساب المستثمر أو ترفض طلبات إعادة الأموال أو تتطلب دفع رسوم من أجل الحصول على عائد أصولها الاستثمارية. وفي حالة واحدة على الأقل، اتهم أحد المحتالين بصفته منظمة تنظيمية المستثمر بالمشاركة في تداول الخيارات الثنائية غير المشروعة وطالب بدفع مبالغ مالية جيدة. كما تدرك فينرا الحالات التي يتم فيها الاتصال بمستثمر من قبل شركة تدعي أنها قادرة على الحصول على أموال المستثمر مرة أخرى مقابل رسم مسبق. وقد تلقت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) شكاوى حول مشاكل مماثلة.


يحذر فينرا المستثمرين الذين يفكرون في الخيارات الثنائية أن يكونوا حذرين بشكل خاص من الشركات غير الأمريكية التي تقدم منصات تداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه التطبيقات التجارية مع الأسماء التي غالبا ما تنطوي على مسار سهل إلى الثراء، والحسابات التجريبية التي تسمح للمستخدمين لمحاولة يدهم في تداول الخيارات الثنائية دون المخاطرة الأصول الشخصية. ويمكن أن تكون هذه الحسابات بمثابة طعم لجذب المستثمرين إلى إرسال الأموال لتمويل حساب تداول "حقيقي"، أو فتح الباب لسرقة الهوية، من خلال طلب مجموعة من المعلومات الشخصية.


المستثمرون الذين فتحوا حسابا بالفعل يجب أن يكونوا في حالة تأهب لعلامات الاحتيال. وتشمل هذه الضغوط لارسال أموال إضافية، والأعذار لماذا لا يمكن للشركة الائتمان المكاسب لحساب العميل، إغلاق حساب أو إرسال مكاسب مزعومة للمستثمر.


تحذيرات من المجلس الأعلى للتعليم و كفتك.


وقد أصدرت كل من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ولجنة الأوراق المالية والبورصات تنبيهات تتعلق بالخيارات الثنائية:


بالإضافة إلى شرح الخيارات الثنائية، بما في ذلك كيفية اختلافها عن الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، تحذر التنبيهات من أن:


يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة وقد تشارك في أنشطة غير قانونية. إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية المقدمة من قبل أشخاص أو كيانات غير مسجلة أو خاضعة لرقابة هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك "الفائدة الكاملة من الضمانات من قوانين الأوراق المالية والسلع الاتحادية التي وضعت في مكان حماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات والعلاجات لا تتوفر إلا في سياق العروض المسجلة ".


تحقق، تحقق، تحقق.


قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، اتخاذ الاحتياطات التالية:


تحقق من موقع كفتك لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هي سوق عقد معين - حاليا هناك سوى ثلاثة أسواق من هذا القبيل تقدم الخيارات الثنائية. استخدام نظام إدغر سيك للتحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. تحقق من موقع المجلس الأعلى للتعليم فيما يتعلق التبادلات لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية كتبادل. ابحث عن منصات تداول مسجلة لتحديد ما إذا كان منتج الخيارات الثنائية الذي قد سمعت عنه مدرجا أم لا. استخدم فينرا بروكيرتشيك ® ومركز معلومات حالة الانتماء التابع لرابطة العقود الآجلة الوطنية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو مهني مالي تفكر فيه.


ما لم تتمكن من التحقق من حالة التسجيل من منصة التداول والمنتجات والشركات والمهنيين الماليين، لا تتاجر معهم، لا ترسل أي أموال، ولا تقدم معلوماتك الشخصية.


للحصول على أحدث تنبيهات المستثمر وغيرها من المعلومات الهامة المستثمر الاشتراك في أخبار المستثمر.


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


الخيارات الثنائية صناديق التأمين.


واحدة من الجوانب الرئيسية لتنظيم الخيارات الثنائية هو تأمين الأموال. ربما كنت لا تعرف ذلك، ولكن مع وسيط منظم المال الخاص بك هو آمن.


كما قلنا في وقت سابق، فإن معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقوم على قبرص، حيث الهيئة التنظيمية هي لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). كل وسيط في قبرص يجب أن ينظم، والذي يعني تلقائيا يعني أيضا المؤمن عليه.


وتأتي هذه التأمينات من صندوق تعويض المستثمرين لزبائن شركات الاستثمار القبرصية وتغطي أموال التجار حتى 20000 يورو.


لذلك كنت حقا لا داعي للقلق، والمال الخاص بك هو آمن مع وسيط منظم. حتى لو كان وسيط الإفلاس أو أيا كان، فإن صندوق التعويضات تولي وتعيد لك ما كان لديك على حساب التداول الخاص بك.


وينطبق الشيء نفسه على كل بلد في الاتحاد الأوروبي تقريبا، لذلك إذا اخترت وسيط الخيارات الثنائية ينظم داخل الاتحاد الأوروبي، وسوف تكون أموالك آمنة.


وهذا هو السبب في عدم سماح الوسطاء الذين ابتعدوا عن قبرص. في كثير من الأحيان أنها تحاول إخفاء من التنظيم، والتي هي بالفعل ليست علامة جيدة في حد ذاته، وعلاوة على ذلك لم يكن لديك هذا التأمين والأمن، وربما لا أحد سوف تساعدك إذا كان وسيط يغلق الأبواب ويختفي.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ الخيارات الثنائية صناديق التأمين رديقو؛


توبوبشن و إزترادر ​​بالنسبة لي بيرسونالي أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الوقت الراهن.


غير متأكد من بنك قبرص هو هذا الجانب الشمالي أو الجنوبي.


أنها لا تنظم هذا هو ملاذ الضرائب المعروفة؟


الخيارات الثنائية المدارة الحساب.


اشترك في النسخة التجريبية من الحساب المدار لمدة 3 أيام. انه مجانا!


جميع الأرباح ولدت خلال التجربة المجانية الخاصة بك هو لك!


ما هو الحساب المدار؟


يقصد من الحساب المدار أن يكون حسابا استثماريا للمستثمر الفردي وأن يعتني به مدير مالي محترف.


الخيارات الثنائية المدارة الحساب.


الخيارات الثنائية المدارة حساب هي حساب تداول الخيارات الثنائية تدار من قبل خبير الخبراء. يضع الخبير الصفقات في حسابك، لذا لا يجب عليك القيام بذلك بنفسك. عادة يتم تجهيز هؤلاء التجار الخبراء مع برامج التداول التي تسمح لهم لجعل تداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر ومكان الصفقات مع معدل الفوز إلى حد ما 75٪ كما يقولون. يمكنك متابعة التقدم المحرز في التداول في الوقت الحقيقي عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك.


لذلك، فإن الجزء الأكثر قيمة في حساب الخيارات الثنائية المدارة هو برنامج متطور المصممة خصيصا لتحليل الأسواق في الوقت الحقيقي وتوفير اتجاهات مستقرة لعملات مختلفة والسلع. يتبع الخبراء هذه الاتجاهات والتنبؤات أثناء إدارة حساباتك. لتحقيق أفضل النتائج في حالة السوق الجيدة والتوقعات مستقرة يمكن للخبراء زيادة كمية التداول وعدد من الصفقات للحصول على أرباح أعلى.


الخيارات الثنائية إدارة الحساب المراجعة.


ليس هناك الكثير من الشركات المالية التي توفر حسابات الخيارات الثنائية المدارة لأن هذا النوع من التداول هو جديد تماما. أراهن أنك قد تجد طن من الحسابات المدارة لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس للخيارات الثنائية. وجميع الحسابات الثنائية المدارة حساب متشابهة تماما في الطريقة التي تعمل بها.


من الجيد أن يسمح لك موفر الحسابات المدارة للخيارات الثنائية بإجراء نسخة تجريبية مجانية في الحساب المدار. لذلك، قد ترى كيف تعمل الحسابات المدارة عن طريق الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية.


لاحظ أن مزودي الحسابات المدارة يديرون الحسابات فقط عند الوسطاء الذين لديهم اتفاقيات شراكة معهم. لذلك، إذا لم يكن لديك حساب تداول الخيارات الثنائية مع هذا الوسيط معين لديك للحصول على تسجيل وتقديم معلومات حسابك. في العادة، يتم تداول حسابك مع أموال الشركة مجانا. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ورؤية في الوقت الحقيقي كيف يتم تداول الحساب. يسمح بعض المزودين بالحفاظ على جميع الأرباح المكتسبة في النسخة التجريبية المجانية في حسابك في حال قررت الاشتراك في الحساب المدار.


كيف يعمل حساب الخيارات الثنائية المدارة؟


إذا كنت ترغب في النسخة التجريبية المجانية قد تقرر إدخال الاتفاق على حساب مدار. يرجى الانتباه إلى أن جميع الحسابات المدارة تتضمن بنودا، ولا يمكنك سحب أي مبلغ من حسابك قبل نهاية المدة. يتم إجراء فترة تقييد السحب هذه لتحقيق النتائج المضمونة في التداول. يمكنك مناقشة مع موفر الحسابات المدارة لجعل المصطلحات أقصر.


بعد تمويل حسابك المدار، بدأ التداول به من قبل المتداول المحترف. هذا التاجر يضع عددا متفق عليه من الصفقات في اليوم الواحد. يعتمد عدد الصفقات عادة على بنود وشروط نوع الحساب المدار الذي اخترته. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك في وسيط قد ترى نتائج هذه الصفقات بما في ذلك مبلغ التداول وسعر الإضراب والوقت وون (فقدت) المبلغ.


الأرباح مضمونة حقيقية عالية في تداول الخيارات الثنائية. بشكل عام، فهي تتراوح بين 500-700٪ سنويا. الأرباح٪ عادة ما تعتمد على المبلغ المودع حيث كلما زادت قيمة المودع كلما زادت مبالغ التداول. يحتفظ مقدم الحسابات المدارة للخيارات الثنائية برسوم الإدارة. بعض مقدمي الخدمات خصم الرسوم الشهرية، وبعض & # 8211؛ فقط في وقت الانسحاب. عادة ما تكون رسوم الإدارة في حدود 20-30٪.


لذلك، أنا شخصيا أعتقد أن الخيارات الثنائية المدارة حساب هي نوع مربحة جدا من الاستثمار. مجرد العثور على مزود الحق مع نتائج ثبت، والبرمجيات الجيدة والخبراء.


قبل عام ونصف العام، على الرغم من كل الاقتناعات من أقاربي وأصدقائي، قررت أن تبدأ حساب المدارة مع بيناريباسيس وسوف تصف كل شيء خطوة بخطوة، كيف فعلت ذلك. أولا طلبوا مني التسجيل مع أحد وسيطهم الموصى به، لأنهم أداروا حسابات فقط على اثنين من وسطاء: التفاح خيارات واكتشاف خيارات لقد درس كل من: كلاهما ينتمي إلى واحدة ونفس الشركة المالية وكلاهما يقع في المملكة المتحدة . حسنا، على الأقل هم في المملكة المتحدة، وليس قبرص وأنا لا أثق حقا من الشركات الشاطئ. على الأقل حقوقي تحت حكومة المملكة المتحدة. على أي حال، اخترت خيارات أبل، كما بدا أكثر مفهومة بالنسبة لي والموقع نفسه هو سهل الاستعمال. أنا خلقت حساب هناك، عبر البريد الالكتروني نسخة هويتي إلى بيناريباسيس ووقع العقد. بالمناسبة، ينص العقد بوضوح على مقدار الربح الذي سأحصل عليه في نهاية مدة العقد (كان لي لمدة 5 أشهر). ويبدو أن هذه علامة جيدة، كما أثناء تحقيقي قبل فتح هذا الحساب، راجعت مع 4 شركات تداول الخيارات الثنائية الأخرى والسماسرة وأنها لم تشير إلى الربح مضمونة على العقد. حسنا، بالنسبة لي كانت علامة جيدة أخرى للبدء. خطوتي الأخيرة في هذه "المغامرة المالية" كلها هي جعل الإيداع. فعلت التحويل الإلكتروني، و بيناريباسيس تلقى ذلك يوم العمل التالي. كان ذلك كبيرا: كل ذلك في الوقت المناسب، أي تأخير، لا الكثير من الأوراق. وهناك كنت. بدأ التداول. تابعت التداول كل يوم، وفي البداية يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي لرؤية النتائج كل ساعة تقريبا. ولكن بعد رؤية نتائج جيدة وربح كسبت أكثر هدوءا، مجرد استرخاء. أنها تشعر جيدة جدا عندما يعمل شخص ما بالنسبة لك وأنت تعرف فقط أنك سوف تحصل على المال. بدأت الحساب مرة أخرى في مارس، انتهت الصفقة في أغسطس. 2 أسابيع بعد انتهاء التداول حصلت على بلدي الانسحاب الذي، يجب أن نفهم لي، كان واحدا من أفضل لحظات حياتي: المال، والكثير من المال! لا أقدر العمل الذي قام به رجال بيناريباسيس بالنسبة لي. أنا لا تنوي التوقف، وأرسلت بالفعل جزء آخر من الاستثمار، وهو أعلى واحد هذه المرة، للحصول على العودة أكثر!


عندما باعت منزل الجدة، بدأت أفكر كيف يمكنني مضاعفة المال الذي حصلت عليه. كنت أبحث عن طرق للاستثمار والتجارة التلقائي تبين أن يكون وسيلة كبيرة للقيام بذلك. بصراحة، لم أكن أعرف الكثير عن الخيارات الثنائية، ولكن يبدو أن يكون وسيلة واقعية لكسب المال والحصول على أرباح ملموسة. في البداية كان لي شكوك ولكن بينما كنت أراقب حسابي تنمو كل يوم، أي عدم اليقين من الألغام بدأت يتلاشى بعيدا. الآن، بعد أن حققت 470 ألف دولار من الأرباح، وأنا أتطلع إلى الاستثمار من جديد وقول جميع أصدقائي لنفسه. ما يمكن أن يكون أفضل من الفرح في عيون زوجتك عندما كنت أقول لها أن كنت حصلت عليها أغلى تشوس مع بعض برادا؟ فقط إذا قمت بإضافة بعض مانولو بلنيك إلى مزيج!


اسمحوا لي أن الحصول على هذا مباشرة - أنا لست تاجر جيد، لم تكن. سمعت عن تداول الخيارات الثنائية من صديقي وحاولت ذلك ولكن لم يحصل على النتائج أردت ولم يكن لديك ما يكفي من الوقت للحصول على أفضل في ذلك. لذلك عندما جئت عبر مفهوم الخيارات الثنائية المدارة حساب، اعتقدت أنه كان مثاليا بالنسبة لي: أنا لست بحاجة إلى القيام بأي شيء، سوف الايجابيات تفعل كل شيء بالنسبة لي. بالتأكيد، انها استثمار كبير، ولكن هذا يعني أيضا أرباح كبيرة، أليس كذلك؟ اتضح أن يكون أفضل شيء حدث لي من أي وقت مضى، تسبب في 8 أشهر فقط أنا قدمت المزيد من المال مما كانت عليه في حياتي المهنية بأكملها! انه أمر لا يصدق كيف شعرت مجانا مرة واحدة حصلت على الربح بلدي. هل سأستخدم الحساب المدار للخيارات الثنائية مرة أخرى؟ إطلاقا!


قصتي من الاستثمار في الخيارات الثنائية المدارة حساب ربما ليست نموذجية. لقد كنت دائما المحتوى مع حياتي والدخل حتى قررت الزواج. أردت حقا أن تكون خطيبتي حفل زفاف خيالي من أحلامها، ولكن بعد بعض الحسابات أدركت أنني لا أستطيع تحمله إلا إذا كان هناك وسيلة لكسب المال في أقل من 7 أشهر. اتضح أنني يمكن أن تفعل ذلك. بعد بعض الأبحاث وجدت أن التجارة في الخيارات الثنائية كانت من بين أفضل الطرق للحصول على أرباح عالية دون أن تفعل الكثير، لذلك قررت أن تذهب لذلك، بعد كل شيء، طفلي يستحق أفضل! لمفاجأة، وكنت قادرا ليس فقط لكسب ما يكفي من المال للحصول على أفضل حفل زفاف من أي وقت مضى ولكن يمكننا أيضا شراء منزل وحتى كان بعض من تلك الأموال ترك لتزيين ذلك! لا يزال يشعر وكأنه حلم صحيح.


هناك 10 أنواع فقط من الناس في العالم. أولئك الذين يفهمون الخيارات الثنائية المدارة حساب وأولئك الذين لا.


فقد الناس الكثير في الخيارات الثنائية، وهذا هو؛ فشل التجار في سحب الأرباح من الخيارات الثنائية، فشلت في استخدام الاستراتيجيات الصحيحة عند الحاجة، فشلت في التعامل مع الوسيط الصحيح، وعدم إعطاء تجارتهم استراحة، أيضا وجود الكثير من حسابات التداول التي هي واحدة من سبب فقدت من الأموال، وودائع منخفضة جدا أو عالية جدا من الأموال، وعلى الأخص، عدم القدرة على تقديم التاريخ الكامل لتجارةها عند محاولة سحب أرباحها.


إذا كنت هناك وهناك مشاكل مثل هذه أو كنت مبتدئا، أو لسبب وجيه تحتاج إلى رفع مستوى المعيشة الخاص بك أو كنت قد خدع أو لديك مشاكل سحب الأرباح التي تحققت من الصفقات الأخيرة الخاصة بك، الاتصال بي على ألفين ****** @ بريد جوجل.


صوت في الخيارات الثنائية حساب مدارة الفيديو يبدو تماما مثل يخدع الفنان رجل من الروبوت ثنائي الألمانية.


أنا أفكر في إجراء استثمار (قد يكون، 10K أو 20K) من خلال تاجر الخيارات الثنائية المدارة. أنا مقيم في الولايات المتحدة، لذلك أحب أن أعرف بعض الشركات في الولايات المتحدة. ما هي الشركة الموثوق بها ولديها خلفية جيدة مع معدل نجاح مثير للإعجاب على تداول الخيارات الثنائية؟


أي شخص آخر لديهم الخبرة السابقة أو الحالية على العمل مع هذه الشركة تدعى بيناريباسيس (في الخارج هونغ كونغ للاستثمار المحدودة) الموجود في هونغ كونغ؟


مرحبا! للأسف، لا أستطيع مساعدتك مع أي شركات أمريكية تدير حسابات الخيارات الثنائية. ولكن لدي تجربة إيجابية جدا مع ما وراء البحار هونغ كونغ للاستثمار المحدودة. واحد حساب بلدي نضجت في سبتمبر، وكان الربح كما وعدوا. الآن انتظر الثاني المقرر في شباط / فبراير.


أنتوني، من فضلك قل كم من الوقت كان الانسحاب لحسابك الأول؟ ينتهي عقدي في غضون أسبوعين، لذلك أريد أن أعرف ما يمكن توقعه.


وكان الانسحاب إلى حد ما 3 أسابيع.


شكرا يا رجل. ليس هذا سريع، في الواقع.


خيار ثنائي وفوركس هو صناعة التداول مع مستوى عال من المخاطر التي يجب أن تكون على استعداد لقبول. ولكن إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات الصحيحة والنظام في تداول الخيارات الثنائية يمكنك جعل ربح رهيبة. الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مع أفضل حساب المدارة.


مرحبا. أود أن أعرف ما هي نسبة الفوز الخاص بك وما هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن أن تستثمر من أجل بدء حساب تدار؟


قصص رائعة والاستعراضات هنا حول الحسابات الثنائية المدارة. أنا حقا بحاجة إلى أي مساعدة من أي شخص هنا! لقد استثمرت مؤخرا في حساب تداول ثنائي تدار مع شركة مقرها في الولايات المتحدة وتداول ذهب بشكل جيد بشكل عام، ويمكنني أن أرى التوازن في الحساب. وقت الانسحاب قد حان الآن، ومدير الشركة / حساب يطلب مني دفع 10٪ عمولة أوفرونت وبشكل منفصل قبل أن أستطيع سحب أرباحي. طلبت منهم اقتطاعها من الأرباح على حسابي ولكنهم أصروا على أنه ليس من الممكن لهم أن يأخذوا المال من ذلك الحساب. كما أنها غير قادرة على نقل الأرباح لي دون تلقي عمولاتهم لأنهم يقولون العديد من العملاء في كثير من الأحيان لا يكلف نفسه عناء لدفع لهم بعد سحب أموالهم بالكامل.


هل هذا حقيقي أم أنا خدع؟ هل يمكن لشخص ما أن يساعد في معرفة ما إذا كان من المفترض أن يعمل؟


أريد مدير حساب جيد يمكنني الاستثمار مع. مع نسبة الربح جيدة.

No comments:

Post a Comment