Sunday 11 March 2018

تداول الفوركس للمبتدئين الفلبين


فيس بوك.
هل أنت مهتم في التداول؟ من الممكن أن تحصل على ما يصل إلى 15000 $ في 2 أسابيع (7 التداول ...
مجانا ندوة التداول الفوركس - ألابانغ.
تجارة الفوركس الفلبين.
# اليابان تصدير قيم قياسية من السلع إلى # الصين و # آسيا على نطاق أوسع في ديسمبر كانون الاول. كما توسع قطاع الصناعات التحويلية بقوة. ومع ذلك، كان تأثير كل هذا على الين أدنى حد ممكن، ربما لأن بنك اليابان تحدث فقط في اليوم السابق.
على الرغم من كل هذه الأخبار الإيجابية، فإن الين بالكاد ...
تجارة الفوركس الفلبين.
فكيف تعرف عندما تكون مستعدا للتداول بدوام كامل #؟ من خلال ما شاهدناه من مجتمعات الفوركس # عبر الإنترنت، يمكننا تضييقه إلى أربع علامات.
4 الإشارات التي تقول أنك مستعد لتداول الفوركس بدوام كامل.
تجارة الفوركس الفلبين.
# فوريكسترادينغ يمكن أن يكون لديك مصدر آخر للدخل المالي.
تعلم كيفية عمل تداول العملات الأجنبية. انضم إلى ندوة التداول الحرة في الفوركس يوم 3 فبراير، من الساعة 12:30 إلى 3:00 مساء في فندق كريمسون فيلينفست سيتي في ألابانغ، مونتينلوبا.

دليل كيفية تداول الفوركس في ف.
هل ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن في خسارة على من أين تبدأ؟ هذه المقالة سوف تكون بمثابة كتيب مصغرة للمبتدئين لمناورة عالم العملات الأجنبية. هذا هو افتراض كنت تعرف بالفعل إيجابيات وسلبيات التداول الفوركس وتقرر تماما على الاستثمار في العملات. إذا كنت تدخل مع لائحة فارغة، فمن الأفضل أن تقرأ هذه المادة التمهيدية على الفوركس قبل أن تقرر التجارة.
تداول العملات الأجنبية.
وتعمل العمالت األجنبية نسبيا مع بعضها البعض. على عكس سوق الأسهم حيث لا يتأثر سعر سهم الشركة من الأسهم الأخرى في السوق، في الفوركس كنت تراهن على عملة واحدة ضد الآخر.
لنفترض أنك تسافر إلى هونغ كونغ لقضاء عطلة قصيرة. تجلب لك 5500 فب وتقرر أن يتم تبادلها إلى دولار هونج كونج (هكد). في هكد 1: فب 5.5، سيتم تحويل فب 5،500 الخاص بك لمصروف الجيب إلى 1000 هكد. مرة واحدة في هونغ كونغ، تلتقي مع الأصدقاء الذين يقررون دفع لك، وكنت في نهاية المطاف لا تنفق أي من فب 5،500. بمجرد العودة إلى الفلبين، تجد أن البيزو أخذ الضرب وسعر الصرف هو الآن هكد 1 = فب 6. ثم تبادل هكد 1،000 العودة إلى البيزو، وتحصل على 6000 فب مرة أخرى. لقد حققت أرباحا من فب 500. يعمل الفوركس بنفس الطريقة دون الحاجة إلى الذهاب إلى بلد آخر أو بنك لتبادل المال الخاص بك. يمكنك تداول العملات الأجنبية في راحة منزلك.
فتح حساب.
منصات التداول عبر الإنترنت تعطيك سهولة وراحة شراء وبيع العملات الأجنبية. أفضل للجميع، فتح حساب تداول الفوركس يمكن أن يتم 100٪ على الانترنت. منصات تداول العملات الأجنبية (المذكورة أدناه) توفر لك نماذج الطلب على الانترنت التي سوف يطلب منك أيضا أن تقدم جنبا إلى جنب مع المتطلبات الوثائقية اللازمة التي يمكنك فقط البريد الإلكتروني. حتى إيداع وسحب الأموال يمكن أن يتم عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. ليس هناك حاجة لترك الراحة من منزلك.
منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت:
اختيار زوج العملات.
يتطلب تداول العملات الأجنبية الوقت والجهد لتكون قادرة على التوصل إلى أزواج العملات الواعدة. تحتاج إلى دراسة أسواق واقتصادات البلدان التي تخطط لعملتها للتجارة. أنت مدير الصندوق الخاص بك في الفوركس. وبالتالي، في اختيار أزواج العملات، تحتاج إلى استخدام كل من التحليلات الأساسية والفنية من أجل التوصل إلى القرارات التي من شأنها أن تتحول الربح.
1. استخدام التحليل الأساسي.
كما هو الحال مع الأسهم التجارية، التحليل الأساسي يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لاختيار زوج العملة واعدة. سوف البقاء على اطلاع على التقارير الإخبارية بشأن القضايا الاقتصادية والسياسية تعطيك فكرة عن قيمة العملة وكيف سيؤدي في المستقبل القريب.
ومن الأمثلة على ذلك رفع الاحتياطي الفيدرالي الذي يلوح في الأفق. وتظهر إمكانية قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة أن الاقتصاد الأمريكي يتراجع عن أزمة عام 2008. وما يعنيه ذلك بالنسبة للاقتصادات الأخرى، ولا سيما الاقتصادات الناشئة مثل الفلبين، هو أنها معرضة لخسارة المستثمرين الأجانب الذين يفضلون الاستثمار في أسواق أكثر استقرارا مثل الولايات المتحدة. رأينا كيف أثر هذا على البيزو الفلبيني الذي وصل إلى فب 47، وهو أعلى مستوى منذ عام 2009. باستخدام التحليل الأساسي يسمح لك التوصل إلى قرار على أساس الحقائق.
2. باستخدام التحليل الفني.
الأداء السابق لا يمكن التنبؤ الأداء في المستقبل - تماما. ولكن يمكنك استخدام البيانات السابقة كمرجع للأداء المستقبلي. وهذا ينطبق على تجارة الفوركس أيضا. دراسة اتجاهات وأنماط أزواج العملات توفر المعلومات الإحصائية والعددية التي هي مفيدة في اختيار عند تداول العملات. التحليل الفني سوف يسمح لك أن تأتي مع قرار على أساس الأرقام.
وضع أمر.
لقد فتحت حساب تداول وأصبحت الآن على استعداد لتداول العملات الأجنبية. بعد تحليلات أساسية وتقنية دقيقة، كنت على استعداد لوضع النظام. في الصفحة الرئيسية لمنصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سترى سلسلة من أزواج العملات وأسعار الشراء والشراء. يمكنك اختيار الزوج الذي تريد التجارة وانقر على 'شراء' أو 'بيع' الخيارات. نموذج طلب للملوثات العضوية الثابتة.
الآن، يتم الخلط بينك وبين المصطلحات الفنية في نموذج الطلب. ما هو نقطة، أمر وقف، والحد من أجل؟ من أجل التوصل إلى تجارة استراتيجية وتجنب الخسائر الخاصة بك، فهم ما تعنيه الشروط. هنا هو تفسير بسيط بالنسبة لك لتكون قادرة على وضع النظام:
النقطة - الوحدة المستخدمة في عرض أسعار العملات. إنها أصغر قيمة يمكن من خلالها تغيير الاقتباس. 1 نقطة = 0.0001 للعملات المعروضة على أربع منازل عشرية. إذا اخترت تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1 يورو = 1.1250 دولار أمريكي، وفقد الدولار الأمريكي قيمة وهو الآن 1.1255 دولار أمريكي لليورو، والذي يعرض زيادة بمقدار خمسة نقاط (0.0005) في الاقتباس. وقف النظام - النظام المستخدم لتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للسعر لشراء وبيع. إذا كنت تشتري عملة، فإن أمر التوقف هو الحد الذي تحدده لتقليل خسائرك. بمجرد وصول العملة إلى المبلغ في أمر التوقف الخاص بك، سيتم معالجة طلبك. قد تكون قد فقدت، ولكن كنت قادرا على تقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق وضع أمر وقف. أمر الحد - هو الأمر المستخدم لتحديد المبلغ الذي ترغب في شراء وبيع عملة معينة. منذ فوريكس هو سوق على الانترنت للمشترين والبائعين، أمر الحد بمثابة ضمانة أنك لن تكون الزائدة. يمكنك تشبيه أمر الحد إلى مزاد حيث يمكنك تعيين عتبة - الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في شراء عنصر، أو في هذه الحالة، عملة.
هذه الشروط الثلاثة ستكون أصحابك في كل مرة تقوم فيها بشراء وبيع العملات. لا يمكنك تداول العملات الأجنبية (إلا إذا كنت تريد أن تخاطر بفقدان المال) دون فهم هذه الشروط الأساسية.
التنويع مع الفوركس.
كما نوقش في مقالة الفوركس التمهيدية، الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة تنويع الاستثمارات الخاصة بك. منذ كنت تتداول العملات الأجنبية، عليك أن تكون التخزين المؤقت نفسك ضد الانكماش الاقتصادي المحلي باستخدام العملات من البلدان الأخرى.
في الوقت نفسه، النقد الاجنبى له عيوبه. الاستثمار في العملات الأجنبية يتطلب وقتا وجهدا. تحتاج إلى تعلم لكسب، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة و إيتفس حيث يعالج مدير الصندوق الاستثمارات الخاصة بك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تستثمر مع بذل العناية الواجبة. وكما يقول مارفن جيرمو، مؤلف سلسلة كتب سمارت ستوك، "لا تستمع إلى مشاعرك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، ولا تستثمر سوى الأموال التي يمكنك تحملها". احم أموالك عن طريق الانضباط، ولكن في في الوقت نفسه، تنمو قيمتها الصافية من خلال الاستثمارات مثل الفوركس.
اشترك الآن واحصل على:
أخبار التمويل الشخصي.
نصائح توفير المال.
تنبيهات على الصفقات.
الوظائف ذات الصلة:
أخبار التمويل الشخصي.
نصائح توفير المال.
تنبيهات على الصفقات.
الاقسام.
"ساعدني MoneyMax. ph العثور على أفضل بطاقة الائتمان ميل الهواء في الفلبين. الآن أحصل على الطيران مجانا مرة واحدة في السنة على الأقل مع أمي! شكرا لكم. "
"الحصول على أسعار مختلفة من مقدمي التأمين ومقارنتها تستخدم ليكون من المتاعب. بفضل MoneyMax. ph، يمكنني الآن العثور على أفضل التأمين على السيارات في أقل من دقيقة. "
"خدمة ممتازة باغداتينغ سا عملية إصدار التأمين على السيارات نغ في تجهيز المطالبات نغ. وسوف أشير بالتأكيد MoneyMax. ph لأصدقائي! "
قارن وشراء، في 3 خطوات سهلة.
حدد المنتجات وشاهد النتائج.
اكتشاف لنفسك الخيار الأنسب.
لقد خدمنا أكثر من 20 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.
مقارنات الأسعار في ال 24 ساعة الماضية.
تواصل معنا على الفيسبوك.
تأمين السيارة.
قرض سكني.
قرض سكني.
بطاقات الائتمان.
قرض شخصي.
مقدمي الخدمات.
© مونيماكس غلوبال ليميتد. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.

كيفية الاستثمار في الفوركس في الفلبين والفوز الكبير.
العملات الأجنبية تداول العملات أو تداول العملات الأجنبية هو "سريع وغاضب" للتمويل رفيع المستوى. يمكنك الذهاب من 0 إلى 100 في واحدة "القراد" مواتية. على نفس المنوال، يمكنك أيضا الانتقال من 100 إلى 0 في علامة واحدة غير المواتية. بل هو الاستثمار حيث يمكنك الحصول على الأغنياء سريعة أو تفقد قميصك في ضربات القلب. إذا كنت ترغب في الفوز الكبير، يجب أن تتعلم أولا كيفية الاستثمار في الفوركس.
كنت سيك المرخصة الفوركس التاجر من عام 1991 إلى عام 1993. قبل تداول العملات، وكنت إدارة الحسابات في السلع. إذا تداول الفوركس هو أستون مارتن، السلع الآجلة للتجارة هو فيات. وبوصفها استثمارا مستداما، تمثل السلع مقياسا للمخاطر، ولكن العديد من المنتجات، وخاصة المنتجات الموسمية مثل القهوة بالكاد تتحرك.
لأن حجم المعاملات رقيقة، فمن الصعب الخروج من السلع. لا يوجد المشترين مضمونة لكل أمر للبيع. لهذا السبب إذا كان حسابك في وضع خاسر، سيكون من الصعب الحصول على المال الخاص بك سليمة.
الفوركس هو جديد، عالم مختلف جديد. لقد رأيت حسابات أعيدت من القتلى من قبل بعض التجار الموهوبين ورأيت حسابات حرق من قبل التجار الإهمال في خطوة واحدة غير مصححة.
وانخفضت إحدى الحسابات التي كنت أتعامل معها إلى 000 88 بيزو من رصيدها الأصلي البالغ 000 150 بيزو. عندما كنت تداول ذلك تحت مشورة معلمتي في التحليل الفني، نما الحساب إلى 440،000 في أسبوعين!
كالتاجر، كان واحدا من الأوقات الأكثر إرهاقا في حياتي. العديد من المستثمرين لأول مرة فقط تركز على المكافآت المحتملة. انهم لا يدركون المخاطر حتى يخسرون في السوق.
وكان الجانب الأكثر صعوبة في العمل يشرح للعميل بالضبط ما حدث لتجارةهم. 9 من أصل 10 مستثمرين لا يعتقدون أنها يمكن أن تفقد كل شيء في يوم واحد.
وبالتالي، قبل أن تتعلم كيفية الاستثمار في الفوركس، يجب عليك تطوير فهم كيفية عمل سوق الفوركس.
فهم سوق الفوركس.
سوق الفوركس ينطوي على شبكة من الأنشطة حيث يشتري المشاركون عملة واحدة بينما يقومون في نفس الوقت ببيع عملة أخرى. والقياس المعتاد هو السوق المحلي حيث يلتقي المشترون والبائعون باستثناء أنه لا يوجد سوق حقيقي. تتم جميع عمليات التبادل من البنك إلى البنك عن طريق التحويل الإلكتروني.
يتم تداول العملات بانتظام في جميع أنحاء العالم للتعامل. إذا كنت في سويسرا، لا يمكنك استخدام بيزو الفلبينية لشراء البضائع. لديك لتبادل أو بيع ما يعادل بيسو للفرنك السويسري.
في سوق الفوركس على نطاق واسع، وتصل هذه المعاملات ما يقدر بنحو 4 إلى 5 تريليون دولار أمريكي يوميا! قارن ذلك مع سوق الأسهم العالمية التي تبلغ متوسطها 2 مليار دولار أمريكي في اليوم. تذكر أن الشركات العالمية تتعامل بشكل يومي؛ المال يتغير بانتظام اليدين.
ارتفاع حجم يجعل الفوركس سوقا سائلة جدا. فمن السهل الحصول على وسهلة للخروج. ومع ذلك، ارتفاع حجم وسيولة عالية تجعل الفوركس سوقا متقلبة للغاية. وخلافا لسوق الأسهم، فإن حركة السوق في الفوركس يمكن أن تعني تسلق حاد أو انخفاض حاد.
إذا كنت في موقف خاطئ دون أي أدوات إدارة المخاطر في مكان، قد ينتهي بك الأمر في فقدان كل شيء في غضون بضع دقائق. تتحرك أسواق الفوركس بسرعة كبيرة وتتفاعل مع الأخبار بسرعة.
اتخاذ القرار بالاستثمار.
في أي استثمار، فإنه يدفع دائما للتركيز على عوامل الخطر. عليك أن تضع تفهما عميقا حول العوامل التي يمكن أن تؤثر سلبا على وضعك في السوق. بسبب حجمه، سوق الفوركس يخضع لعوامل أساسية وتقنية.
وتشير العوامل الأساسية إلى العوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تؤثر على قرارات البيع والشراء. تشير التقنية إلى السلوك الأساسي للسوق. وغالبا ما يطلق المحللون هذا علم النفس السوق. وباستخدام المخططات والبرامج الحاسوبية ومبادئ نظرية السوق السلوكية، يمكن للمحللين التقنيين تحديد الاتجاهات والتصحيحات العامة في السوق. وهذه الاتجاهات تعطي المحللين فكرة عن المشاعر العامة للسوق.
إن توافر هذه الأدوات والعمليات ينفي تداول الفوركس كشكل من أشكال المقامرة كما يشهد البعض. الأدوات والتقنيات تعطيك وسائل لإنشاء نظام للتداول، ولكن مستوى المخاطر لا يزال مرتفعا.
في استثمار متقلب، يجب أن تذهب دون أن تقول أنه يجب الحد من تعرضك للخطر. غالبا ما يقوم التجار بإسداء المشورة للعملاء "لاستثمار ما يمكن أن تخسره".
إذا كان لديك الهرم الاستثماري، يمكن تخصيص 2٪ إلى 6٪ من الأموال القابلة للاستثمار للاستثمارات عالية المخاطر والمكافآت العالية مثل تجارة الفوركس. وثمة نهج آخر هو العثور على مدير الصندوق السمعة وطلب المشورة.
نضع في اعتبارنا، أنه في حين أن هذه مدراء الصندوق مؤهلون تأهيلا عاليا، فإنها لا تزال تريد أموالك. خذ مشورتهم للقلب ولكن مراجعة اموالك عن كثب.
مرة واحدة كنت قد حددت المبلغ الذي كنت على استعداد للمخاطر، فإن الخطوة التالية هي الالتزام بقيمة الانضباط. الناس الذين فقدوا أكبر قدر من المال هم أولئك الذين فقدوا إحساسهم بالانضباط.
فهي تصبح عاطفية عندما تخسر ووضع المزيد من المال حتى يتمكنوا من البدء في الفوز. لهذا، أريد منك أن تتذكر القاعدة الذهبية لتجارة هاي ستيكس:
لا يمكن لأي رجل أو كيان واحد بغض النظر عن مبلغ المال الذي لديه للاستثمار أن تؤثر على السوق لتقديم العطاءات.
باختصار، لا أحد يستطيع السيطرة على السوق. لا وارن بوفيه أو حتى ثروات الجماعية بيل غيتس والتون الأسرة. إذا واصلتم وضع المال في موقف خاسر، سيكون مثل صب البنزين على نار مستعرة.
البقاء منضبطة. إذا تم التحقق من خطة التداول الخاصة بك عن طريق تحليلات ملموسة على أنها خاطئة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وتقييم موقفكم ثم وضع استراتيجية جديدة.
وكما ذكرت، فإن سوق الفوركس واسع، كبير، سريع الحركة وسائل للغاية. سيكون هناك دائما فرص لدخول السوق واسترداد الخسائر.
تعلم المصطلحات الأساسية في الفوركس.
من المهم معرفة وفهم المصطلحات الأساسية في تداول العملات الأجنبية حتى تتمكن من التواصل بشكل أفضل مع التاجر الخاص بك. وفيما يلي قائمة مختصرة من المصطلحات الهامة المستخدمة في تجارة الفوركس:
بنك الدعوة. في المعاملة، البنك المتصل هو المؤسسة التي تطلب معدل العملة السائدة. نقلا عن البنك. هذا هو البنك الذي يصدر عرضا على العملة المطلوبة. العملة الأساسية. العملة التي ترغب في بيعها. اقتباس العملة. العملة التي ترغب في شرائها. سعر الصرف. القيمة السائدة للعملة مقابل عملة أخرى. موقف طويل. للدخول إلى "شراء" موقف في السوق. موضع قصير. للدخول إلى "بيع" الموقف في السوق. سعر. سعر التاجر على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. سعر العرض. سعر التاجر على استعداد لبيع العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطرح. قطع أو وقف الخسارة. تعليمات يتم إدخالها في السوق من أجل الحد من مقدار الخسارة. قطع أو إيقاف الربح. التعليمات التي يتم إدخالها في السوق لضرب هدف الربح محدد مسبقا.
فوركس لديه العديد من المصطلحات الأخرى التي سوف تأتي عبر كما كنت التجارة في كثير من الأحيان. إذا كان ذلك ممكنا، إجراء المزيد من البحوث ومعرفة ما يمكنك عن السوق.
آخر الملاحة.
قد يعجبك ايضا.
هل حان الوقت للاستثمار في عقار ما وراء مترو مانيلا؟
10 الوصايا في التحليل الفني: نأخذها بالنجاح في التداول!
فوربس "أعلى 10 أغنى الفلبينيين في عام 2018 وجعل موجات في العقارات.
بناء رئيس البخار: نصائح للعمال الفلبينيين لمضاعفة أموالهم عن طريق الاستثمار.
الاشتراك والحصول على التحديثات الأكثر فعالية التي من شأنها أن تساعدك على تنمية عملك.
المشاركات مميزة.
مقالات.
تنمو عملك.
الاشتراك والحصول على التحديثات الأكثر فعالية التي من شأنها أن تساعدك على تنمية عملك.

تداول الفوركس للمبتدئين الفلبين
هل تريد أن تتعلم كيفية التجارة وكسب المال في سوق الصرف الأجنبي؟ ثم لدي أخبار جيدة بالنسبة لك.
ولكن أول & # 8230؛ لماذا يجب أن تهتم لمعرفة المزيد عن الفوركس؟
لأنك تريد أن تعرف متى هو الوقت المناسب لتحويل الدولار الخاص بك إلى البيزو والعكس بالعكس لأنك تريد أن تتعلم كيفية كسب المال على الانترنت في المنزل من خلال تداول العملات لأنك تريد أن تكتشف كيف يمكن مضاعفة أموالك في مجرد 2 أسابيع أو في بعض الأحيان في غضون أيام قليلة.
وهناك أسباب أخرى كثيرة & # 8230؛ ولكن ربما أهمها هو أن التعلم عن الفوركس سيساعد على زيادة محو الأمية المالية.
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر وأقدم وأسوأ سوق مالي في العالم. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، واحدة من الأماكن القليلة حيث يمكنك تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر إذا كانت ظروف السوق صعودا وهبوطا أو جانبية.
هل أنت مستعد لتعلم تداول العملات الأجنبية؟
الخيار الأول: الدراسة الذاتية عبر الإنترنت.
إذا كنت ترغب في تعلم تداول الفوركس بنفسك، وتحتاج فقط إلى المواد التي سوف يعلمك كيف، ثم انتقل هنا لرؤية العديد من الدورات المختلفة، وأشرطة الفيديو والكتب التي يمكنك استخدامها لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية.
هذا الخيار هو الأنسب لأولئك الذين ليسوا في مترو مانيلا.
الخيار الثاني: حضور ندوة حية.
على استعداد لتكون غنية شراكة مع المعلم الفوركس، مارك لذلك لتجلب لك ندوة واحدة من نوعها وشاملة من شأنها أن أعرض لكم لعالم الفوركس.
التفاصيل هنا:
وين: 10 فبراير 2018، السبت من 2:00 إلى 4:00 بيإم.
وير: سويت 1503A ويست تاور، فلبين ستوك إكسهانج سينتر (تكتيت)، إكسهانج رود، أورتيغاس سينتر، باسيغ سيتي.
في ما يلي بعض الأشياء التي ستتعلمها في ندوة توجيه الفوركس:
ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الشركات. ولماذا لا يمكنك أبدا التقاعد على الأعمال التجارية وحدها. ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الاستثمارات؛ ولماذا يجب أن تبدأ الآن. كيف يتم تدمير الثروة أبدا، نقل فقط. وكيف ترتبط هذه الحقيقة بسوق الصرف الأجنبي. كيفية التداول في سوق الفوركس باستخدام & # 8220؛ انظر المنشار & # 8221؛ أند & # 8220؛ 2 كوب أوف وتر & # 8221؛ الاستراتيجيات. ما هو خطر نسبة المكافأة ولماذا يهم إذا كنت ترغب في كسب المال في تجارة الفوركس ما هو & # 8220؛ شورت & # 8221؛ و & # 8220؛ طويل & # 8221؛ تجارة؛ وكيف يمكنك وضعه على الفور لممارسة مع المال المادي الخاص بك كيفية معرفة ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو لك. كيفية قياس النجاح الحقيقي في تداول العملات الأجنبية.
لقد حضرت هذه الندوة وأستطيع أن أقول لكم أن الأشياء المذكورة أعلاه هي مجرد & # 8220؛ غيض من فيض & # 8221؛. سوف تتعلم أكثر من ذلك بكثير واكتشاف طريقة جديدة ومثيرة ومشروعة لكسب المال اليوم.
السيد مارك سو التدريس عن تجارة الفوركس.
السعر العادي لهذه الندوة التوجه هو P2،500 ولكن عند الاشتراك من خلال ريدي تو بي ريتش أدناه، تحتاج فقط لدفع P500.
مرة أخرى، سيكون هذا في 10 فبراير 2018 & # 8211؛ السبت، 2:00 حتي 04:00. وستعقد الندوة في الجناح 1503A الغربية برج، مركز البورصة الفلبينية (تكتيت)، طريق الصرف، مركز أورتيغاس، باسيغ سيتي.
رسوم التسجيل هي فقط P500 & # 8211؛ ولكن فقط إذا قمت بالتسجيل أدناه:
لا تزال هناك أفكار ثانية أو أنت & # 8217؛ لا تتوفر في 10 فبراير؟
لا تقلق، هذا الندوة توجيه الفوركس يحدث كل شهر. وبمجرد تسجيل ودفع، يمكنك حضور ذلك عدة مرات كما تريد!
هذا صحيح! إذا كان لأي سبب من الأسباب يمكنك فجأة جعله في التاريخ المذكور، ثم يمكنك الانتظار فقط للجدول التالي في الشهر التالي وحضور ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى مراجعة المفاهيم التي تمت مناقشتها، ثم يمكنك حضور الندوة مرارا وتكرارا كل شهر حتى تفهم تماما كيف يعمل الفوركس.
إيسن & # 8217؛ ر أن صفقة كبيرة!؟
دون & # 8217؛ ر السماح لهذه الفرص لتعلم تمرير لك. مرة أخرى & # 8230؛ يمكنك إما:
اختيار أفضل خيار بالنسبة لك اليوم.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. تأكد من معرفة أهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر الشخصية قبل المشاركة في تداول العملات الأجنبية.
الصفحة الرئيسية »تعلم كيفية تداول الفوركس في الفلبين.

الصفحة الرئيسية.
تجارة الفوركس سهلة الاستخدام!
حققنا تجارة الفوركس بسيطة وسهلة التعلم. مع التدريبات الشهرية لدينا وندوات سوف تتعلم كيفية التجارة في العالم & # 8217؛ أكبر سوق مالي. تجار الفوركس يجعل مئات الآلاف من الدولارات يوميا ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات. الانضمام إلى ندوة التداول الفوركس الحرة اليوم وتعلم أسرار تجار الفوركس ناجحة!
لماذا التجارة الفوركس؟
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.
يوفر تداول الفوركس دخل غير محدود. ولها أكثر من 5 تريليون دولار من تداول السيولة من خلال ذلك في كل يوم تداول.
يمكن تداول العملات الأجنبية (الفوركس) على مدار 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني على الرغم من الجدول الزمني الخاص بك مشغول هناك دائما الوقت بالنسبة لك للتجارة.
التجارة في أي مكان .. في أي وقت مع شركائنا في منصة متنقلة ودية. تجارة الفوركس على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأقراص، باد أو الهواتف النقالة.
الأسواق.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لشراء وبيع وتبادل العملات.
السلع.
تداول أسواق السلع بما في ذلك النفط والذهب والفضة مقابل عملات متعددة.
الربح من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات التالية المحافظ على التبادلات الدولية.
الانضمام إلى ورشة عمل الفوركس للتجارة الحرة!
الندوات الأخيرة.
العملاء الشهادات.
"تجارة الفوركس الفلبين تقديم الدعم في لمسة ودية حتى نتمكن من فهم كامل لاستراتيجيات الأعمال & أمب؛ يكون على رأس أحلامنا. إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس المجتمع، وهذا هو المكان المناسب لك، وهي شركة تجارية التي يمكنك استدعاء عملك، معلمك & أمبير؛ منزلك."
تيموثي أبانتو.
المدير العام، ليغاسي بروبيرتي شوب Corp.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جين سميث.
مدير إصلاح.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جون سميث.
مهندس برمجيات.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
مطور برامج.
المشاركات الاخيرة.
4 الإشارات التي تقول أنك مستعد لتداول الفوركس بدوام كامل.
تجارة الفوركس.
العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.
تجارة الفوركس.
الحلقات الدراسية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment