Monday 19 March 2018

سناب شات الفوركس


سناب شات.


فإنها دائما التراجع.


مرحبا بالجميع، لدينا فرصة للذهاب طويلا نحو منطقة أبرزها. عن أي أسئلة ترك تعليق أو دم لي. حظا طيبا وفقك الله.


أصدرت سناب شات تقريرها ربع السنوي الكسب. في جميع أنحاء موقع الأخبار المالية وكلمات من المستثمرين، ويقولون انه كان تقريرا مخيبا للآمال، وأن التوقعات قد تم التوصل إليها الآن. لم يكن هذا صحيح .. إذا قرأت النص من آخر الرسم البياني سناب شات نشرت، قلت أيضا أنه عندما تأتي التقارير في، فإن الأسعار تقع كثيرا، و.


78.6 فيب٪ إمبورتانت أوردر بلوك أنا لا أحب هذا المخزون حقا، ولكنني أحب هذا الإعداد، لذلك إم يعطيها فرصة.


الاتجاه نحو النظام الصعودي. 2.5 المخاطر - المكافأة.


التقط بعد الاكتتاب العام قد قضى الأشهر القليلة الماضية في التوازن. وقد تم استنفاد بيع كما شفي. أمس كان لدينا كسر مجموعة رئيسية على المقاومة مع توسيع حجم لطيفة للتأكد من صحة حركة السعر. لها عقد حتى اليوم بعد دفع الصباح الباكر. ومشاهدة لهذا النمط لبناء الاحتياجات لكسر حقا على فواب.


هذا هو تجريبي تماما ولأغراض البحث فقط، وسوف تتبع هذه التجارة فقط بنفسي. أنا بحاجة إلى أن يكون هناك متجر عام من جميع التجارب لتتبع التقدم المحرز علنا ​​على مدى فترات طويلة من الزمن. حركة متساوية (= 1) مما يجعل نمط المثلث التوسع. هذا وسوف تكتمل في أي اثنين من نقاط شراء المشار إليها مع صناديق خضراء أقل. كلا المجالين.


سناب شات يظهر المزيد من البائعين من المشترين وبعد تصحيح سأفتح موقف قصير آخر.


إن الاكتتاب العام يقف على الطرح العام الأولي ولكنه يقف أيضا: ربما يكون مبالغا فيه: الأرباح الخيالية: المطلعون فرص خاصة: اكتساب الاكتتاب العام، الفاحشة، الفاحشة، والفاحشة فكرة سيئة لأنها تنتهك بشكل فاضح واحدة من.


يظهر تحليل كسوري لهذا السهم أننا قد نتداول آخر محطة من تراجع الاكتتاب العام. يجب أن يكون المفاجئة من السهل شراء بشرت ننتظر لفصل نظيف من خط الاتجاه النزولي الأزرق. سعيد للتجارة!


بعد أيام كثيرة من الأحمر قمنا أخيرا كسر من خط الاتجاه السريع السريع. هذا يمكن أن يكون دسب - المقاومة والدعم ملحوظ. لا خوف مع خطة صارمة. الهدف المثالي.


16s (الخط الأحمر العلوي أسفل الاتجاه) لإعادة تقييم ما إذا كان أو لم يكن الخروج من الاتجاه الهابط على المدى المتوسط.


الدورة التنازلي الثالث على التوالي ل سناب. كوبوك منحنى لا توجه إلى أسفل على حد سواء يوميا ودورة 4hr. ماكد يؤكد رؤيتنا الهبوطية. يمكنك تصور الأفكار التجارية الأخرى في والستريتيمس.


زيادة الأسعار في سناب مع هذا التحليل الفني البسيط.


سناب يختبر 17 منطقة الدعم، والتي كانت صلبة جدا حتى الآن. سوف تعقد؟ إن لم يكن، ربما بل يقول أننا يمكن أن نرى 10 صحيحة - وخاصة نظرا 2 القادمة إكسوبيراتيونس قفل نهاية هذا الشهر & أمب؛ أغسطس! حفظ 18 & أمبير؛ 17 قصيرة يضع مفتوحا وسوف ننظر لبيع الأحمال أكثر خلال فترة انتهاء التأمين لوكوب - وخاصة إذا كان يغلق & لوت؛ 17 اليوم / قريبا. .


هذا هو مخطط بسيط، وأنا أشاهد إسفين هبوط والمهتمين شراء بعض الانفجارات.


وكان سناب قويا فوق مستوى الدعم 17 وحتى اختباره / ذهب من خلال خط المقاومة 17.83 أمس عقد فوق 18 على الرغم من انخفاض السوق مع بيع التكنولوجيا. في حين كنت قد خمنت أنها ستحمل فوق 18 أو تستمر، يوحي مؤشر ستوكاستيك أنه يشبه ذروة الشراء بحيث يبدو أنه قد يتراجع أسفل مستوى 17.83 مرة أخرى اليوم. لقد باعت بلدي بالفعل.


يبدو دعم قوي في 17 على الرغم من الثرثرة حول ذلك الذهاب إلى أرقام واحدة. وهل دوجي بالقرب من هذا الدعم؟ يمكن أن يكون إشارة لعكس العودة إلى 19s. أعتقد أنه يحتاج إلى كسر / عقد 17.83 المقاومة للتأكد على الرغم من. أبليند سليمة. سوف أبيع أكثر من 17 يضع قبل إغلاق. مبتدئ ليارنينغ تا / تشارتينغ، غويدانس ولكم :)


سناب إنك (سناب)


متابعة الأرباح التقط.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 12،487،459 عرض / طلب: 14.57 / 14.60 نطاق اليوم: 14.48 - 14.93.


نظرة عامة على سناب.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


التقط شركة أخبار وتحليل.


المفاجئة شركة نقلت.


الأسهم المتداولة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


التقط شركة إنك.


سناب شركة، سابقا سناب شات، وشركة، هي شركة الكاميرا. المنتج الرئيسي للشركة، سناب شات، هو تطبيق الكاميرا التي تساعد الناس على التواصل من خلال أشرطة الفيديو القصيرة والصور المعروفة باسم التقط. تقدم الشركة ثلاث طرق للناس لجعل الطقات: تطبيق سناب شات، الناشرين الأدوات التي تساعد شركائها لإنشاء قصص الناشر، والنظارات، والنظارات الشمسية التي تجعل الطقات. يتم عرض الطقات في المقام الأول من خلال تطبيق سناب شات، ولكن يمكن أيضا أن تكون جزءا لا يتجزأ على شبكة الإنترنت أو على شاشة التلفزيون في ظروف معينة. سناب شات يفتح مباشرة في الكاميرا، مما يساعد في خلق المفاجئة وإرساله إلى الأصدقاء. وتشمل المنتجات الإعلانية للشركة سناب أدس وأدوات إبداعية مرعية، مثل العدسات التي ترعاها وبرعاية جيوفيلترز. اعتبارا من 31 ديسمبر 2018، في المتوسط، 158 مليون شخص يستخدم سناب شات كل يوم لالتقاط مع الأسرة، ومشاهدة قصص من الأصدقاء، انظر الأحداث من جميع أنحاء العالم، واستكشاف المحتوى المنسق من الناشرين.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث التعليقات سناب.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


سناب شات الفوركس.


سناب شات الفوركس.


سناب شات الفوركس.


كيفية جعل المال الاستثمار على سنابشات؟ - موقع YouTube.


استراتيجيات التداول الفوركس الآلي. لجنة الصفر. استراتيجيات التداول الفوركس الآلي. لجنة الصفر. FXP3 هو كل شيء عن إشارة الفوركس الآلي والروبوتات.


Точные торговые сигналы бесплатно!


سناب Inc. (سناب) بعد ساعات التداول - عرض مجانا بعد ساعات الأسهم يتداول في بورصة ناسداك.


فريد الفوركس.


سنافشات: далеко ли Азбука Форекс Вы когда-нибудь думали о том، чтобы начать.


سناب شات الأسهم سناب - هل هذا أقل أداء يستحق نظرة.


iFOREX. 273،535 ليكيس & # 183؛ 1،480 يتحدثون عن هذا. مرحبا بكم في صفحة إيفوريكس الفيسبوك الرسمية حيث يمكنك العثور على التحديثات والأحداث الأخبار والسوق.


هل الأسهم سناب شات وضعت للتو في القاع؟ - المستثمرون الفوركس.


الفوركس ماغنيتس هو موطن فوركس النخبة توفير ما يصل إلى تاريخ صناعة التغطية الإخبارية والتعليق والمجارف.


سوف المفاجئة إعادة تصميم سناب شات لجعله أسهل لغير.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


سناب شات - انظر أعلى الأفكار تتجه. مجانا على ترادينغفيو!


أسهم سناب شات تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين. فتحت أسهم سناب شات في البداية أعلى من تقييمها ولكن الآن الاستثمار في أسهم سناب شات يمكن أن يكون ...


سناب شات الأسهم التحليل الفني (سناب) - الاستثمار.


أعلن وسيط الفوركس أدميرال ماركيتس اليوم إضافة أداة جديدة، سناب Inc. (سناب شات) سهم واحد كفد (#SNAP). المدرجة حديثا، سوف الشركات البارزة.


إيفوريكس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


31.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت ترغب في كسب المال مع سناب شات أو كنت تبحث عن وسيط الفوركس، سناب شات، الفوركس، فوريكسرو، الفوركس للمحترفين، إتورو، والأسواق.


سناب شات الاكتتاب السعر للسهم في - كل شيء - فوركسزك.


Группа компаний فوريكس كلوب 2 марта запустила возможность торговли контрактами накции.


التجارة | أي شخص، في أي وقت، في أي مكان.


وبالنظر إلى درجة الهائل من النمو الذي قام به سناب شات الاكتتاب العام، كان العالم سريع أن نلاحظ، مع سناب شات الاكتتاب تعيين الآن ل.


ويشات المالك يأخذ حصة كبيرة في سناب شات - الفوركس.


أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! بدء التداول الفوركس، كفد، بيتكوين وأكثر مع منصة أفاتريد الفوز منصات والحصول على ما يصل إلى، 000 مكافأة.


أدميرال ماركيتس تطلق سنفشات كفد - أخبار تجارة الفوركس.


بعد الإبلاغ عن خسائر أكثر جوهرية والافتقار إلى نمو المستخدم الثلاثاء، وقال المفاجئة الرئيس التنفيذي ايفان شبيجل أن التطبيق سيتم إعادة تصميم في محاولة ل.


سناب شات | فوريكس ماغنيتس.


هل تريد تداول أسهم سناب شات؟ لدينا أفضل الخيارات المالية والسماسرة لتختار من بينها. نحن نقدم معلومات مالية مستقلة.


استراتيجيات الفوركس (سنافشات: نوفاكسترادر) @ مصنع الفوركس.


22.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي! تعتبر منصة ميتاترادر ​​4 منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. الاختيار من بين مئات من الوسطاء والآلاف.


ميتاترادر ​​4 - تطبيقات أندرويد على غوغل بلاي.


تحليل فني مفصل وإشارات التداول للالمفاجئة شركة مساهمة.


فوركس إشارات | الفوركس إشارات التداول | تنبيهات تداول العملات الأجنبية.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


سناب شات - Option. Finance.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ جيم كرامر يتساءل عما إذا كانت الدردشة المفاجئة يمكن استخدامها للتداول من الداخل.


موبايل الفوركس - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


الفوركس فريدة من نوعها هي ثلاث نقاط استراتيجية التداول العملة خوارزمية مصممة للتاجر. البحث عن الزخم، تم تصميم خوارزمية لدينا لالتقاط التحركات على.


Акции سنافشات рухнули после отчета - الأدميرال.


وقال سناب، الشركة الأم سناب شات الأربعاء أن تينسنت والشركات التابعة لها قد اشترت أكثر من 145 مليون من أسهمها. المالك ويشات آخر يأخذ كبيرة.


ويشات المالك يأخذ حصة كبيرة في سناب شات - الفوركس التجارة.


17.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سناب شات الاكتتاب العام: هل يجب على مستثمري التجزئة شراء سناب شات ستوك؟ البوز المستثمرين سناب شات الاكتتاب العام الطرح شركة الطرح العام - أكثر شيوعا المعروفة باسم.


سناب Inc. (سناب) بعد ساعات التداول - نسداق.


سناب شات - تحقق من الأفكار التجارية والاستراتيجيات والآراء والتحليلات على الإطلاق أي تكلفة!


Трейдеры نادي الفوركس могут заработать на سناب شات.


سناب شات تحليل الأسهم سناب: نظرة عامة على سوق الفوركس: كان يوم الثلاثاء أساسا يوم من الخطب وتقلب النفط. وتبادل مسؤولو الاتحاد الأوروبي أفكارهم بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي،


لايف الفوركس التقويم الاقتصادي | Forexlive.


فوركسيغنال تراقب سوق الفوركس حتى لا تضطر إلى! إشارات التداول الفوركس المرسلة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والهاتف وآليا مع شركائنا التجارة ناسخة.


20 أكتوبر 2018.


هل يجب علي الاستثمار في الاكتتاب سناب شات؟ - أسيندو الأسواق.


19.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سناب شات قد تذهب قريبا للجمهور في تقييم تصل إلى مليار، التسول السؤال: هل الشركة حتى كسب المال؟ وإذا كان الأمر كذلك، كيف؟


Уолл-Стрит охватила سنافشات-мания | فوركس.


يوفر غين كابيتال الأدوات التي تحتاجها لتقديم عملائك التداول في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والرهان انتشار وتبادل العقود الآجلة المتداولة وأكثر من ذلك.


Секреты успешной торговли فوريكس.


★★★★★ - كثير من الناس كانوا يتوقعون سناب شات الاكتتاب. معظمهم لا يتوقعون أن تذهب قصيرة على هذا المخزون. على الرغم من أننا لسنا متفائلين على الإطلاق.


سناب شات لورينغ أكثر كبار السن من إنستاغرام | Investopedia.


compmasternt. ru استراتيجيات التداول الفوركس. تخطى الى المحتوى. الصفحة الرئيسية؛ للعثور على: استراتيجيات تداول الفوركس. سناب شات الفوركس.


تجارة الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات | التداول عبر الإنترنت | AvaTrade.


16.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وسيط الفوركس على الفور كفد أدميرال ماركيتس أعلنت عن إضافة أداة جديدة، سناب شات (سناب شات) سهم واحد كفد (#SNAP) في 14 مارس.


سنافشات سوارس، عكس تحطم في وقت سابق، بعد تينسنت.


وفي نهاية اليوم، سيكون كل من المؤسسين في سناب شات في السجن، والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات ولكن بدلا من صناع السوق،


سناب شات الاكتتاب العام.


شركة سناب، الشركة الأم ل سناب شات، كانت قيمتها 28 مليار دولار عندما ذهبت علنا ​​في 2 مارس. ما هو التالي لسعر سهمها؟ انتشار الرهان أو تداول العقود مقابل الفروقات على قيمة أسهمها، أو شراء وبيعها مع خدمة التعامل حصتنا.


كيفية التداول في الاكتتاب سناب شات.


الآن سناب شات ذهبت العامة، يمكنك اتخاذ موقف بشأن ما إذا كان سعر سهمها سوف ترتفع أو تنخفض عن طريق وضع الرهان انتشار أو العقود مقابل الفروقات التجارية.


إذا كنت تفضل الاستثمار في أسهم سناب شات مباشرة، يمكنك القيام بذلك باستخدام حساب تداول الأسهم، والتي سوف تمكنك أيضا من إضافتها إلى أسهم وأسهم عيسى.


سعر سهم مباشر.


عقد سناب شات الاكتتاب في 2 مارس.


وصلت إلى تقييم نهاية اليوم من 28 مليار دولار، بنحو 24 دولارا للسهم الواحد.


حقق عرضا أوليا بقيمة 3.4 مليار دولار أمريكي، مع إعطاء سعر دليل 17 $ للسهم الواحد.


158 مليون مستخدم نشط يوميا (الربع المنتهي في 31 ديسمبر 2018)


إيرادات 404.5m $ في عام 2018، بزيادة من 58.7m $ في عام 2018.


أين سناب شات تذهب المقبل؟


في 2 مارس، ذهب سناب العامة في بورصة نيويورك. وقد بلغت قيمة عملاق التكنولوجيا 28 مليار دولار في نهاية اليوم الأول من تداوله، حيث ارتفع سعر سهمه من سعر دليل 17 دولار إلى سعر الإغلاق 24.48 $.


وقد أثبتت حكمة الفيسبوك للتهديد الذي تشكله جارة وادي السيليكون له ما يبرره تماما. مع بيع حصة 3.4 مليار $ وحدها، سناب شات المؤسسين المؤسسين إيفان شبيغل وبوبي ميرفي تجاوزت بالفعل عرض الاستحواذ الفيسبوك الرئيس التنفيذي لشركة مارك زوكربيرج جعلت لهم مرة واحدة. من خلال عقد بها، أنها حققت أكبر الاكتتاب منذ بابا في عام 2018.


أعلنت الشركة في أوائل فبراير، ظهرت الاكتتاب سناب شات طموحا، حتى بعد خفضت شركة مشاركة الصور توقعات التقييم الأصلي إلى 22 مليار $. وارتفعت إيرادات الشركة البالغة من العمر خمس سنوات بنسبة 600٪ في 2018، ولكن كانت هناك أسئلة طويلة على نموذج الأعمال التي تتوقع خسائر تشغيلية كبيرة في المستقبل وتتخلى عن الربحية. كما أن التشويش على المياه كان خيار عدم بيع أسهم التصويت، مما يعني أن مجلسها التنفيذي سيبقى على السيطرة الكاملة على الشركة بأكملها حتى مع الأموال العامة.


ومن الواضح أن هذا لم يفعل شيئا يذكر لردع المستثمرين. والسؤال الآن هو ما إذا كان التفاؤل سيدفع. في الفترة التي سبقت التعويم، استخدم المحللون تويتر و فاسيبوك كنقاط اتصال لتقييم سناب شات. ولكن كل من ثروات هذه الشركات تباينت بطرق دراماتيكية منذ الذهاب إلى الجمهور، مما يجعل من الصعب معرفة ما إذا كانت ثقة المستثمرين سوف يبرر على المدى الطويل.


اقرأ تحليلنا.


متى انتقلت سناب شات؟


سناب شركة، الشركة الأم سناب شات، طرحت في بورصة نيويورك في 2 مارس. وقد تقدمت الشركة أصلا بطلب الاكتتاب العام في فبراير 2017.


ما هو تقييم سناب شات بعد الاكتتاب العام؟


سعر سهم سناب شات أغلق عند 24 $. 48، مما يعطيها تقييما إجماليا قدره حوالي 28 مليار دولار في نهاية اليوم الأول من التداول.


وكان سناب شات يستهدف تقييم ما بين 19 و 22 مليار دولار في نهاية اليوم الأول من التداول، على الرغم من أن هذا قد انخفض من 25 مليار دولار من الاكتتاب العام. قام المؤسسان المؤسسان إيفان شبيغل وبوبي ميرفي ببيع 3.4 مليار دولار في بيع الأسهم.


الذي يدير سناب شات؟


إيفان شبيجل (الرئيس التنفيذي) وبوبي ميرفي (كتو) هي المؤسسين وشركائها الرئيسيين من سناب Inc.


ما هو السوق الرمادي؟


قبل أن يذهب سناب شات العام، قدم إيغ سوقا رمادية على التقييم المتوقع للشركة.


من خلال اتخاذ موقف على السوق الرمادية، كنت تأخذ موقفا على سقف السوق المحتملة للشركة قبل الاكتتاب العام (إجمالي الأسهم في الإصدار س سعر). إذا كنت تعتقد أن القيمة التقديرية للشركة مفرطة أو باهظة الثمن، أو إذا كانت القصص الإخبارية المحيطة بالقطاع التجاري تخلق تقلبات إضافية، فإن السوق الرمادية تمكنك من الاستفادة قبل طرح الأسهم علنا ​​في البورصة.


كيف يتم تسوية التجارة في سوقنا الرمادية؟


يتم احتساب تسوية الصفقة الخاصة بك على أساس سعر الإغلاق الرسمي لليوم الأول من التداول، كما ذكرت بلومبرغ.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


انتشار الرهان مقابل عقود الفروقات.


مقارنة فوائد ومزايا انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات.


أول 100 يوم ترامب.


ما هي التغييرات التي يمكن أن يجلبها أول 100 يوم له، وكيف يمكن أن تؤثر على الأسواق؟


حصة التداول.


محاولة معيار جديد في حصة التعامل مع إيغ.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


كيف يمكنك الاستفادة من الاكتتاب سناب شات؟


سناب Inc. & # 8211؛ الشركة وراء سناب شات & # 8211؛ التطبيق الرسائل الناجحة للشباب، هو الذهاب العامة في 1 مارس 2017. هناك الكثير من الطنانة حول هذا الحدث لأنه يفتح إمكانيات كبيرة لتقلب أسعار الأسهم.


السؤال الكبير هو ما إذا كان من الممكن كسب المال عن طريق الاستثمار في هذا المخزون. لا أحد يبدو أن نعرف على وجه اليقين كما أن هناك أمثلة مختلفة التي ذهبت في كلا الاتجاهين. ذهب الفيسبوك وجوجل الجمهور مع التقييمات ضخمة وارتفعت بعد الاكتتاب العام. على الجانب الآخر هناك تويتر و جروبون أن كلا فقدت المال بعد العروض العامة الأولية. انظر المخططات للحصول على معلومات أكثر تفصيلا:


وفيما يلي كيفية تحرك أسعار الأسهم بعد الاكتتاب العام:


يمكنك الربح في كلتا الحالتين.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك الربح حتى لو انخفض سعر الأسهم سناب ل. يمكنك القيام بذلك عن طريق تقصير الأسهم باستخدام منصات مثل إتورو أو وسطاء التفاعلية.


الحجج ضد الاستثمار (الذهاب قصيرة)


المفاجئة ليست مربحة. أنها تولد الإيرادات، ولكن لا يزال فقدان المال. ما يقرب من ½ من 200 شركة التكنولوجيا التي لديها الاكتتابات منذ عام 2018 تتداول الآن تحت السعر الذي باعوا أسهم الاكتتاب العام. وقد التقط شركة في الأعمال التجارية لفترة قصيرة (2 سنوات).


شخصين دون سن 30 تشغيله.


وسيطات الاستثمار (جوينغ لونغ)


متوسط ​​الإيرادات سناب شات يولد من كل مستخدم يوميا أكثر من ثلاثة أضعاف في الربع الرابع من عام 2018. إذا سناب شات يمكن أن تنمو إلى الفيسبوك & # 8217 s متوسط ​​الإيرادات لكل مستخدم، ويقدر أنه سوف تترجم إلى اضافية 5،5 مليار $ سنويا المبيعات، حتى لو كان حجم جمهور سناب شات & # 8217؛ يبقى بنفس الحجم. وقد نمت إيرادات الإعلانات سناب شات & # 8217 بسرعة كبيرة. إذا حافظت على معدل نمو مماثل، فإنه يمكن أن تولد مليارات الدولارات في عائدات إضافية. أكثر من 75٪ من الأميركيين من 18 إلى 24 الذين لديهم الهواتف الذكية استخدام سناب شات مرة واحدة على الأقل في الشهر.


ما رأيك في سناب شاتس 'الاكتتاب العام؟ سوف تستثمر أو سوف تذهب قصيرة؟

No comments:

Post a Comment