Thursday 8 March 2018

فوريكس غك النظام


غك فتح النظام.


غك (غود تيل ملغي) فتح الطلب هو شراء أو بيع أصل في سوق الفوركس المالي الذي يبقى ساريا بسعر معين يقدمه الوسيط إلى العميل حتى يتم تنفيذها أو إلغاؤها.


هل لديك اسئلة؟


الدردشة الحية مستشار على الانترنت.


لمعرفة المزيد عن الفوركس ...


اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


كيفية تنفيذ الأوامر.


استراتيجية التداول يساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. ولكن لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك، تحتاج إلى الأدوات الصحيحة. تقدم فكسم أوامر بسيطة ومعقدة، والتي يمكن تخصيصها لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. معرفة كيفية تنفيذ كل أمر هو المفتاح لاستراتيجية فعالة.


أوامر السوق.


يسمح لك أمر السوق بإدخال السوق فورا. يمكنك التحكم في أي سعر ينفذ النظام، وإذا كنت مرتاحا مع & لدكو؛ يملأ الجزئي، & رديقو؛ من خلال نوع الطلب وإعدادات الوقت في القوة:


نطاق السوق - عندما تكون إستراتيجيتك حساسة لتنفيذ السعر.


مع نطاق السوق، يمكنك تحديد مجموعة مريحة من الأسعار في النقاط حيث طلبك يمكن تنفيذ. إذا كان طلبك يمكن تنفيذ بسعر في النطاق الخاص بك (على أساس السيولة المتاحة)، فإنه يفعل؛ إن لم يكن، فإنه يلغي. في السوق - عندما الاستراتيجية الخاصة بك هو أكثر حساسية لتنفيذ النظام الكامل من السعر.


في السوق يوفر التنفيذ اليقين لأنك لا تحد من النظام لأسعار محددة: أنت ببساطة تريد أن تدخل السوق بأفضل الأسعار المتاحة (ق).


أوامر الدخول.


عندما لا يكون سعر السوق الحالي مناسبا لاستراتيجيتك، يسمح لك أمر الدخول بالدخول إلى السوق في وقت ما في المستقبل. يمكنك تحديد سعر أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي. إذا وصل سعر السوق إلى سعر الدخول، يحاول طلبك تنفيذ أمر السوق.


الحد من طلب الدخول - يمكنك شراء أدناه أو بيع فوق سعر السوق الحالي وقف دخول النظام - يمكنك شراء فوق أو بيع أقل من سعر السوق الحالي.


أوامر وقف الدخول تضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر المحدد. الحد أوامر الدخول تنفذ فقط عند سعر الدخول أو أفضل. إذا كان أفضل سعر متاح في وقت التنفيذ ليس عند سعر الدخول أو أفضل، الأمر يعيد وينتظر التنفيذ.


مرة واحدة أثار، فإن النظام محاولة لملء بأفضل الأسعار المتاحة ضمن النطاق المحدد. إذا تعذر ملء الطلب بالكامل ضمن النطاق المحدد، فإنه لن يتم تنفيذه وسيظل معلقا في الحساب.


وبمجرد انتقال السوق مرة أخرى ضمن النطاق المحدد، سيحاول النظام مرة أخرى تنفيذ، رهنا بالسيولة المتاحة.


تذكر أن أوامر دخول النطاق لا تضمن التنفيذ، مما يجعل أنواع الطلبات الاعتبار الهام في أي قرار تداول.


إيقاف وحدود أوامر.


قد تتطلب إستراتيجيتك خفض الخسائر أو أخذ الأرباح عند نقطة معينة. أوامر وقف وإيقاف تنفيذ مماثل لوقف أوامر الدخول والحد (انظر أعلاه)، ولكن تحصل على الخروج من السوق، وليس في. أوامر الحد ضمان السعر المحدد (أو أفضل)، في حين أوامر وقف ضمان التنفيذ، ولكن ليس معين السعر.


TIME-IN-FORCE.


اعتمادا على نوع طلبك، كل أمر يقدم خيارات الإطار الزمني الذي ينفذ هذا الأمر:


يوم - ينشط أمر الدخول الخاص بك ليوم التداول الحالي فقط.


يتم إلغاء أوامر الدخول اليومية تلقائيا في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (نيويورك). غك (جيد تيل ملغاة) - يضمن أن يتم تنفيذ طلبك بأكمله.


يمكن تقسيم طلبات غك إلى أوامر جزئية إذا لم تتوفر السيولة الكافية لملء الطلب بالكامل بأفضل سعر متاح. أوك (فوري أو إلغاء) - يملأ أكبر قدر ممكن من طلبك ممكن في أفضل سعر متاح.


إذا لم يتم ملء الطلب بأكمله بأفضل سعر متاح، يلغي الباقي. فوك (ملء أو قتل) - عندما تريد طلبك كامل شغلها في أفضل سعر متاح.


إذا تعذر ملء الطلب بأكمله بأفضل سعر متوفر، فسيتم إلغاء الطلب بالكامل (بدون أوامر جزئية).


الإطار الزمني: إتمام المعاملة.


يسعى فكسم لمعالجة الطلبات في غضون مللي ثانية. ومع ذلك، لا يوجد إطار زمني دقيق لمعالجة النظام.


مراحل: الانتهاء من الصفقة.


عندما يقوم عميل بإجراء أمر، فكسم أولا التحقق من الحساب لهامش كاف. ثم يتم مطابقة الطلب مع اقتباسات من مقدمي السيولة. ثم يتم إرسال طلب التحوط إلى مزود السيولة للتنفيذ. وأخيرا، يتم تعبئة أمر العميل ويتم تحديث مواقف مفتوحة / مغلقة.


الاستثناءات: إتمام المعاملة.


قد تكون هناك استثناءات للمعاملة النموذجية، مثل التأخير بسبب معالجة أمر غير طبيعي أو أعطال مع العمليات الداخلية أو الخارجية. في مثل هذه الحالات، فكسم يخطر العملاء في أسرع وقت ممكن، وهذا يتوقف على تعقيد المشكلة.


هدف فكسم هو إخطار العملاء حول هذه الأنواع من الاستثناءات في أسرع وقت ممكن، ولكن وقت الإخطار في بعض الأحيان يعتمد على تعقيد المسألة قيد المراجعة.


محطة التداول: في حالة حدوث معالجة غير طبيعية لأوامر السوق، سيتم تسليط الضوء على الأمر باللون الأحمر، وسيشير عمود "الحالة" إلى "تنفيذ" أو "معالجة" في نافذة "الطلبات". في هذه الحالات، يتم تنفيذ الأمر قيد التنفيذ، ولكن في انتظار حتى فكسم يتلقى تأكيدا من مزود السيولة أن الأسعار المدرجة لا تزال متاحة. خلال فترات حجم التداول الثقيل، من الممكن أن تكون قائمة الانتظار من الأوامر. وقد تؤدي هذه الزيادة في الطلبات الواردة في بعض الأحيان إلى خلق ظروف حيث يكون هناك تأخير من مقدمي السيولة في تأكيد بعض الأوامر. ميتاتريدر 4 ("MT4"): في حالة حدوث معالجة غير طبيعية لأوامر السوق، ستظل نافذة الطلب مفتوحة على منصة التداول وتعكس خطأ المعالجة. في هذه الحالات، يتم تنفيذ الأمر قيد التنفيذ، ولكن في انتظار حتى فكسم يتلقى تأكيدا من مزود السيولة أن الأسعار المدرجة لا تزال متاحة. خلال فترات حجم التداول الثقيل، من الممكن أن تكون قائمة الانتظار من الأوامر. وقد تؤدي هذه الزيادة في الطلبات الواردة في بعض الأحيان إلى خلق ظروف حيث يكون هناك تأخير من مقدمي السيولة في تأكيد بعض الأوامر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مقدمة لأنواع الطلب: المدة.


حدد المدة التي تريد أن يكون فيها الطلب ساريا من خلال تحديد مدة الطلب.


بالإضافة إلى السوق، والحد، ووقف الأوامر المشروطة، يمكنك تحديد المدة التي تريد أن يكون النظام في الواقع؛ أي المدة التي سيبقى فيها الطلب في السوق إلى أن يتم إلغاؤه (بافتراض عدم شغله). توفر واجهات إدخال النظام عادة عدة خيارات؛ ترادستاتيون، على سبيل المثال، يقدم أنواع المدة التالية (منصات التداول الأخرى قد يكون لها خيارات مختلفة قليلا):


أنواع مختلفة من المدة التي تحدد المدة التي سيظل فيها النظام نشطا في السوق. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.


ينتهي أمر اليوم تلقائيا في نهاية جلسة التداول العادية إذا لم يتم ملؤها. تستخدم العديد من الأنظمة الأساسية هذه المدة الزمنية الافتراضية. مدة "اليوم +" صالحة حتى نهاية جلسة التداول الممتدة.


غود-تيل-كانسيلد - غك.


يتم إلغاء أمر جيد إبطال حتى يتم تعبئة الصفقة أو إلغاء الطلب. يقوم الوسطاء عادة بإلغاء أوامر غك تلقائيا إذا لم يتم ملؤها في 30 إلى 90 يوما.


جيد 'تيل تاريخ - غد.


ولا يزال أمر تاريخ التبييت جيدا حتى تاريخ تحديده، ما لم يتم ملئه أو إلغاؤه.


فوري أو إلغاء - أوك.


أمر فوري أو إلغاء يتطلب كل أو جزء من النظام ليتم تنفيذها على الفور. وإلا، سيتم إلغاء الأمر (أو أي أجزاء غير مملوءة من النظام).


ملء أو قتل - فوك.


ويجب ملء أمر ملء أو قتل فورا أو في حالة إلغائه. لا يتم قبول التعبئة الجزئية مع هذا النوع من مدة الطلب.


كل أو لا شيء - أون.


كما هو الحال مع فوك، سيتم إلغاء كل أو لا شيء النظام إذا كان لا يمكن ملء الطلب في مجملها بحلول نهاية جلسة التداول. لا يتم قبول التعبئة الجزئية مع هذا النوع من مدة الطلب.


في الافتتاح.


وسيتم تنفيذ الأمر الافتتاحي عند افتتاح جلسة التداول. إذا تعذر تنفيذ الأمر في العراء، فسيتم إلغاؤه.


في الإغلاق.


عند الإغلاق (أو "على مقربة") يتم تنفيذ الأوامر في نهاية جلسة التداول، بسعر الإغلاق، أو على مقربة من هذا السعر ممكن.


تنتهي صلاحية الطلبات الدقيقة بعد انقضاء عدد محدد من الدقائق. وتشمل الفترات الزمنية المشتركة فترات طلب مدتها سنة واحدة وثلاث وخمس دقائق.


أنواع الطلب.


أوامر يمكن شراء أوامر، بيع أوامر أو نشر أوامر. يتم نقلها إلى مكتب الشركة في الطابق التجاري إما عن طريق الهاتف أو عن طريق الكتابة عن بعد أو إلكترونيا. سيتم كتابة الطلبات التي يتم إجراؤها عبر الهاتف إما على أنها بيع (الجانب الأيمن من نموذج الطلب) أو شراء (الجانب الأيسر من نموذج الطلب)، أو على شكل انتشار (على الجانبين الأيمن والأيسر).


كل سلعة معينة معينة أشهر التسليم. هذه الأشهر تسليم والسلعة نفسها عينت على وجه التحديد الرموز التي يتم تضمينها في كل أمر.


وهذا يعني أن عقد الماشية في يونيو / حزيران 2004 يمكن أن يتداول في نفس الوقت الذي يتم فيه عقد الماشية في يونيو / حزيران 2003. يشار إلى عقد يونيو 2004 باسم & # 8220؛ الأحمر يونيو، & # 8221؛ أو LCM4. يجب على عداء الحرص على عدم الخلط بين شهرين العقد. أدناه هو نموذج النظام.


هناك عدة أنواع من الأوامر التي يشيع استخدامها في صناعة العقود الآجلة.


أوامر اليوم / الأوامر المفتوحة (غك)


جميع الطلبات إما & # 8220؛ اليوم & # 8221؛ أو & # 8220؛ فتح & # 8221؛ (وتسمى أيضا غك & # 8211؛ & # 8220؛ غود - & # 8217؛ تيل-كانسيلد & # 8221؛). وينتهي أمر اليوم تلقائيا إذا لم يتم تنفيذه خلال جلسة التداول تم إدخاله. سيظل الطلب المفتوح ساري المفعول حتى يتم ملؤه أو إلغائه أو حتى انتهاء العقد. يجب وضع علامة على أوامر مفتوحة أو غك على هذا النحو. لدى بعض شركات الوساطة نماذج طلب مطبوع مسبقا تشير إلى أوبين أو غك. تحقق مع الشركة الخاصة بك بشأن سياستهم بشأن أوامر مفتوحة أو غك.


أوامر السوق.


يجب ملء طلب السوق بأفضل سعر متاح فور استلام الوسيط. وفيما يلي أمثلة على ثلاث طرق مختلفة لكتابة أمر السوق.


هذا الترتيب يفسر على النحو التالي: & # 8220؛ لحساب 83156، شراء 2 ديسمبر علامات دويتشه في السوق. & # 8221؛ من المهم أن ندرك أن هناك ثلاث طرق على الأقل لكتابة نظام السوق.


أوامر الحد.


أمر الحد هو واحد التي يمكن تنفيذها فقط بسعر محدد أو أفضل خلال ظروف السوق العادية.


في المثال أعلاه الذي يقرأ إلى & # 8220؛ شراء 2 فبراير لايف الماشية في 65.17 & # 8221؛ ومن المعلوم أن النظام سيتم شغل في 65.17 أو أي سعر أقل من 65.17. لا يمكن ملؤها بأي سعر أعلى من 65.17، أو خطأ سيؤدي.


هذا أمر معين يخبر الوسيط لبيع 3 فبراير العجاف الخنازير في 78.65 أو أي سعر أعلى من 78.65. أي ملء أقل من 78.65 سوف يسبب خطأ. أوامر سكسل (أوامر الإلغاء)


أمر بإلغاء (سكسل) يرشد الوسيط لإزالة أمر تم إدخاله مسبقا من سطح السفينة. ويمكن أيضا أن يسمى هذا & # 8220؛ على التوالي إلغاء، & # 8221؛ مما يعني أن الأمر الذي يتم إلغاؤه لا يتم استبداله بأمر آخر. عند تسليم أمر الإلغاء إلى الوسيط، يجب إرجاع أمر الإلغاء والترتيب الذي يتم إلغاؤه إلى مكتب إدخال الطلبات. لتسهيل إلغاء الطلب، فإن أمر الإلغاء سيحدد أيضا رقم تذكرة الطلب الذي يتم إلغاؤه. يجب على عداء تأكد من أن يتم إزالة الترتيب الصحيح من وسيط & # 8217؛ ق سطح السفينة.


هذا الأمر يأمر الوسيط بإلغاء الأمر السابق رقم 2508 لشراء 5 يونيو علامات دويتشه عند 0.6483. يتم تكرار سكسل على أمر الإلغاء حتى لا يخطئ الوسيط ذلك لأمر حد جديد.


أوامر كرو (إلغاء استبدال النظام)


أمر كرو هو أمر تم إدخاله ليحل محل واحد بالفعل في وسيط & # 8217؛ s سطح السفينة. هذا النظام واحد يفعل عمل اثنين، وهو وسيلة سهلة لكتابة النظام الجديد في حين إلغاء النظام القديم.


هذا الأمر يأمر الوسيط لشراء 5 أبريل الماشية تغذية في 68.55 وإلغاء النظام رقم 193 لشراء 5 في 68.30.


أوامر التوقف.


أمر وقف هو أن يصبح نظام السوق إذا وعندما يصل السوق إلى سعر معين. A & # 8220؛ بوي ستوب & # 8221؛ يتم وضعه فوق السوق ويصبح أمرا سوقيا عندما تتداول السلع عند أو تكون المزايدة عند سعر الإيقاف المحدد أو أعلى منه. A & # 8220؛ بيع توقف & # 8221؛ يتم وضعها بسعر أقل من السوق. ويصبح الأمر سوقا عندما تتداول السلع أو تقدم بسعر التوقف أو أقل.


لتنفيذ هذا أمر وقف الشراء، يجب أن يكون تداول السوق في (أو محاولة) أعلاه. 7453 أو محاولة هناك.


لتنفيذ هذا أمر وقف بيع، يجب أن يكون تداول السوق في (أو المعروضة) أدناه .7460. أوامر موك (السوق على إغلاق)


أمر موك يوجه الوسيط إلى ملء الطلب في السوق خلال الإغلاق، وهو آخر 30 ثانية من التداول (60 ثانية في البيانات المالية). يجب ملء الطلب بسعر يقع ضمن نطاق الإغلاق. في المثال أدناه، إذا كان نطاق الإغلاق 8678 إلى 8682، يجب أن يكون السعر الذي تم ملء الطلب فيه 8678 أو 8679 أو 8680 أو 8681 أو 8682. أي سعر آخر قد يتسبب في حدوث خطأ.


وقف أوامر الحد.


أمر وقف الحد هو وقف النظام الذي يصبح حد النظام إذا وعندما يصل السوق سعر معين.


في المثال أعلاه، يطلب من الوسيط شراء 1 ديسمبر S & أمب؛ P عندما يتم التوصل إلى سعر 757.60، ولكن ليس بسعر فوق 757.70.


يمكن رؤية نوع آخر من أمر وقف الحد في المثال أعلاه. هذا الأمر يأمر الوسيط لبيع 1 مارس S & أمب؛ P عند 746.50 وقف الحد؛ وقف والحد هو نفس السعر. وهذا يعني أنه يجب على الوسيط بيع الأمر بالسعر المعلن، أو بسعر أعلى، بمجرد الوصول إلى سعر الحد الأقصى. إذا لم يتم الوصول إليه مرة أخرى، يتم الإبلاغ عن الطلب & # 8220؛ غير قادر & # 8221؛ (ومن ثم يصبح أمر حد البيع).


أوامر فتح فقط.


قد يكون طلب فتح فقط السوق، والحد، ووقف أو وقف أمر الحد الذي يأمر الوسيط لملء النظام خلال الافتتاح. ويجب ملء هذه الطلبات بسعر داخل نطاق الافتتاح للأسعار. ويجب ملء نظام السوق المفتوح فقط؛ ومع ذلك، فإن أي من الأنواع الأخرى من أوامر فتح فقط قد تكون أو لا يمكن شغلها، اعتمادا على ما إذا كان الوسيط كان قادرا على ملئها.


النطاق الافتتاحي للأمثلة التالية في مارس الدولار الكندي هو .7340 إلى .7344.


هل يمكن أن تخبر أي من الأوامر الافتتاحية الأربعة فقط كان ينبغي ملؤها؟


أوامر أوكو (واحد يلغي الآخر أو أمر يلغي النظام)


يتضمن أمر أوكو إدخال أمرين منفصلين. إذا تم تعبئة أمر واحد، يتم إلغاء الآخر تلقائيا. يتم إعطاء وسيط كل من الأوامر بحيث يمكن تقديم كل في المكان المناسب في سطح السفينة له. يجب على الموظف عضو الشركة التأكد من الحصول على كل من الأوامر مرة أخرى من وسيط عندما يتم تعبئة واحدة، والتحقق من التأكد من تم إلغاء النظام الآخر وليس شغلها في الخطأ.


أوامر أعلاه يقول الوسيط لشراء 1 فبراير الماشية الحية في 65.17 أو أفضل. إذا كان هذا غير ممكن، ثم شراء 1 في السوق على مقربة. وأيا كان أمر شغلها، يتم إلغاء الآخر.


أوامر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (ماركيت-إف-توشد)


ويصبح أمر شراء معاهد الاستثمار ميت هو أمر سوقي إذا وعندما تتاجر السلع أو تقدم بسعر محدد أو أقل؛ يصبح أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا للبيع نظاما سوقيا إذا ومتى تتاجر السلع أو تقدم عطاءات بسعر محدد أو أعلى. يختلف أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا عن أمر الحد حيث يصبح الأمر أمرا سوقيا بمجرد الوصول إلى سعر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. يجب ملء الطلب، حتى لو كان السوق يأخذ منعطفا في الاتجاه المعاكس.


في مثالنا، يقرأ الأمر لبيع 7 يونيو علامات دويتشه 64.83 معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. دعنا نقول أن التداول يحدث عند 64.83 ثم الصفقات الثلاثة التالية هي 64.82، 64.81، و 64.80. أمرنا هو شغل في 64.81. لن يكون هذا هو الحال مع أمر الحد لبيع 7 يونيو D - علامات 64.83. ليس لدينا بالضرورة ملء في 64.83.


أوامر فوك (فيل-أور-كيل)


أمر فوك يطلب من الوسيط القيام بمحاولة واحدة لتقديم العطاءات أو تقديم الطلب، وإذا لم يتم ملئها فورا، إلغاء الأمر. قد يكون العميل وضع النظام على الهاتف في حين يتم إجراء هذه المحاولة، مما يجعل من الضروري للعداء في انتظار الوسيط في محاولة لملء النظام ومن ثم إخطار كاتب الهاتف من وضعها. يتم كتابة أوامر فوك قريبة جدا من مستويات التداول الحالية، وينبغي تسليمها إلى الوسيط دون تأخير.


الخيار على أوامر الآجلة.


يتم كتابة خيار على العقود الآجلة في شكل مماثل لتلك التي من أجل الآجلة، مع إضافة سعر الإضراب ومؤشر وضع / دعوة.


الترتيب أعلاه يقرأ & # 8220؛ لحساب 12345، شراء 1 مارس دويتشه مارك 670 استدعاء في .60.


يقرأ هذا الأمر، & # 8220؛ لحساب 12345، بيع 1 مارس S & أمب؛ P 850 وضعت، في 3.50. استشر الوسيط قبل الدخول في أي صفقة تجارية.


المعلومات التي تم جمعها هنا هي من مصادر يعتقد أنها موثوق بها، ولكننا لا يمكن أن تكون مسؤولة عن دقتها أو اكتمالها.


كفتك القاعدة 1.55 الإبلاغ عن الخصوصية الكشف عن المخاطر اتصل بنا الرقم المجاني: (800) 560-1640 محلي / دولي: (312) 893-6400.


هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.


غود-تيل-كانسيلد (غك) أوردرز.


سيستمر الأمر الذي يستخدم وقت غود-تيل-كانسيلد (غك) في العمل حتى يتم تعبئة الطلب أو يتم إلغاؤه 1. القدرة على إدخال عطاء أقل بكثير من سعر التداول السائد لمعظم فئات الأصول، أو عرض أعلى من مستواه الحالي، يسمح للمستثمر لوضع أمر الراحة لأيام أو أسابيع أو أشهر مقدما دون الحاجة إلى تكرار العملية كل يوم . يسمح نوع أمر غك للمتداولين بتحديد المستويات مقدما التي يرغبون في دخول السوق أو الخروج منها. عموما يتم إلغاء أوامر غك 2 تلقائيا في ظل الشروط التالية:


إذا أدى إجراء الشركة على الضمان إلى تقسيم الأسهم (إلى الأمام أو العكس)، أو تبادل الأسهم، أو توزيع الأسهم. إذا كانت الشركة تصدر توزيعات أرباح حيث يتجاوز السعر 3٪ من سعر الإقفال في اليوم السابق. إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حساب البكالوريا الدولية الخاص بك لمدة 90 يوما. في نهاية الربع التقويمي بعد الربع الحالي. على سبيل المثال، سيتم إلغاء الطلب خلال الربع الثالث من عام 2018 في نهاية الربع الرابع من عام 2018. وإذا كان اليوم الأخير يوم غير تجاري، فسيتم الإلغاء في نهاية يوم التداول النهائي لذلك ربع. على سبيل المثال، إذا كان اليوم الأخير من الربع هو الأحد، سيتم إلغاء الأوامر في يوم الجمعة السابق. سيتم تعيين تاريخ "انتهاء الصلاحية التلقائي" الجديد الذي يتم تعديله بما يتفق مع نهاية ربع التقويم التالي للربع الحالي.


غك نوع الطلب باستخدام الفسيفساء فيديو قصير.


فسيفساء مثال.


نوع الطلب في العمق - غود-تيل-كانسيل النظام.


في هذا المثال، لدينا موقف طويل قائم من 7،250 سهم في رمز السهم F، الذي يتم تداول أسهمه في 16.04 / 05. يرغب المستثمر في ترك أمر الحد لبيع كامل الموقف بسعر أعلى من سعر التداول السائد للسهم. من خلال تعديل مع سمة جيدة إلغاء سمة يمكن للمستثمر ترك النظام يستريح في السوق على أمل أمره سوف تملأ في نهاية المطاف على مستوى له مسبقا محددة.


والميزة هي أن المستثمر ليس عليه أن يضع نفس يوم النظام بعد يوم حتى يتحقق مستوى سعره.


الرسم البياني - إدخال أمر جيد حتى إلغاء على رمز شريط F.


انقر على زر بيع لتوليد طلب تذكرة لبيع أسهم في شريط F. لاحظ أن الخلفية يتحول أحمر للدلالة على أمر للبيع هو في العملية. على النقيض من ذلك، والنقر على زر شراء خلق مظهر خلفية زرقاء. عند النقر على شريط في نافذة بورتفوليو أو من نافذة مرتبطة أخرى، سيتم تحميل الأمان تلقائيا في لوحة إدخال الطلب. ستعرض شاشة حقل الكمية القيمة الافتراضية لمبلغ المشاركة ولكن يمكن تغييرها بالنقر على حقل القيمة وتحديد من الشاشة المنبثقة. بدلا من ذلك يمكن للمستخدمين كتابة المبلغ المطلوب في الحقل. أدخل عدد الأسهم التي سيتم بيعها، أو بدلا من ذلك انقر على زر الموضع لبيع كامل عدد أسهم F في محفظتك. بالنقر على هذا الزر فإن حقل الكمية سوف يعتمد الموقف بأكمله للبيع. بعد ذلك، من زر حقل الإدخال الوقت في القوة حدد لمت كما نريد إدخال سعر الحد لبيع الأسهم.


انقر على حقل إدخال إدخال السعر لتغيير سعر الحد. في هذا المثال السعر الذي تم إدخاله $ 16.53 أعلى بكثير من نبو وفوق نطاق التداول اليومي. وبعبارة أخرى، فمن غير المحتمل أن تملأ خلال الدورة الحالية.


من مربع اختيار الوقت المحدد، اختر غك لضمان استمرار سريان الطلب حتى يتم ملئه. لاحظ أيضا أن هناك خيارات لجعل النظام نشط خارج ساعات التداول العادية (رث) والسماح لها لملء جلسة ما قبل فتح، والتي يمكن تمكين عن طريق وضع الاختيار في المربع المناسب. و غك طلب تقديم 7،250 سهم بسعر 16،53 $ لكل سهم في تيكر F عندما تم التوصل إليه الآن على استعداد لوضع. انقر على زر إرسال لنقل التجارة، والتي ستبقى في مكانها إلا إذا تم ملؤها أو إلغاؤها من قبل المستخدم.


مثال توز.


نوع الطلب في العمق - جيد-- تيل-- إلغاء النظام.


الخطوة 1 - أدخل أمر حد جيد ملغاة إلغاء.


أمر مع غود تيل إلغاء (غك) الوقت في القوة يبقي النظام يعمل حتى ينفذ أو إلغاء ذلك. في هذا المثال، هو يوم الاثنين 1 يونيو وتريد شراء 100 سهم من شيز، والذي هو حاليا في 127.38 وتريد النظام للحفاظ على العمل حتى يملأ. يمكنك إنشاء أمر حد ل 100 سهم مع حد سعر 127.30 وحدد غك كوقت في القوة.


الخطوة 2 - النظام المرسلة.


لقد أرسلت أمر الحد، الذي سيعمل كترتيب حي حتى يملأ أو حتى إلغاءه.


الخطوة 3 - النظام سوف تعمل حتى إلغاء ذلك.


مرت يومين. وانخفضت أسهم شيز إلى 127.35 ولكن ليس إلى سعر الحد الخاص بك من 127.30؛ لم يتم ملء طلبك ل 100 سهم من شيز. عند هذه النقطة، عليك أن تقرر أنك لم تعد ترغب في الانتظار لسعر السوق من شيز أن ينخفض ​​إلى سعر الحد الخاص بك، لذلك قمت بإلغاء النظام بدلا من الانتظار لتنفيذها.


إفشاء.


ولا يتم تخفيض الطلبات المقدمة إلى المكتب الدولي والتي تظل سارية لأكثر من يوم واحد من أجل الأرباح العادية. للحصول على اعتبارات تعديل النظام قبل تاريخ توزيع الأرباح السابق، يمكنك استخدام نوع أمر جيد-تيل-ديت / تايم (غد) أو جيد-أفتر-تايم / ديت (غات)، أو مزيج من الاثنين. أوامر الأسهم مع الوقت في السمة القوة تعيين للعمل بعد جلسة التداول واحد سيتم وضع علامة كما لا يقلل (دنر). سيقوم المكتب الدولي، على أساس أفضل الجهود، بإلغاء طلبات غك المذكورة أعلاه؛ إلا أنه في ظل ظروف معينة قد لا يتمكن المكتب الدولي من إلغاء هذه الأوامر في الوقت المناسب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عندما يتلقى المكتب الدولي معلومات عن إجراء مؤسسي في غضون 48 ساعة من تاريخ الإعلان المعلن عنه، ويمكن أن تظل أوامر غك هذه سارية المفعول وقد تكون مؤهلة للتنفيذ. وتقع على عاتق العميل مسؤولية مراقبة حساباته والتصرف وفقا لذلك في حالة الإعلان عن إجراء مؤسسي.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment