Tuesday 20 March 2018

فوريكس حمامات داكنة


ما هي حمامات الظلام؟


أما المسابح المظلمة فهي عبارة عن شبكات من المنتديات التجارية الخاصة أو البورصات أو الأسواق التي توفر منبرا للتداول المجهول للأوراق المالية. وتسهل الأحواض المظلمة الممارسات التجارية غير التبادلية بين شركات الوساطة والتجار والمستثمرين المهتمين بوضع الأوامر الخاصة بتداول أوراق مالية محددة خارج نطاق الرقابة العامة. يشار إلى حمامات الظلام أيضا باسم & # 8220؛ سيولة تجمع الظلام & # 8221؛ أو & # 8220؛ سيولة مظلمة. & # 8221؛ 1) استرجاع 25 يونيو 2018 إيغ / أوك / غلوساري-ترادينغ-تيرمز / دارك-بولس-ديفينيتيون.


الغرض من برك مظلمة.


الهدف الرئيسي من تجمع مظلمة هو تزويد التجار مع القدرة على أن أوامرها شغل وفقا للمثل المنصوص عليها في أفضل عرض وطني والعرض (نبو) التنظيم. يتم تعريف نبو من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) باعتبارها أفضل عرض سعر الحالي وسعر العرض المتاحة للأمن القائم على تبادل. 2) استرجاع 25 يونيو 2018 https://sec. gov/comments/265-29/26529-11.pdf.


وجود أمر شغل وفقا لبنك البحرين الوطني أهمية خاصة بالنسبة للتجار المؤسسيين العاملين في تداول كتل كبيرة من الأوراق المالية. إن تسعير الأوراق المالية المقدمة من قبل البورصة العامة يمكن أن يتعرض للخطر عندما يرتفع الطلب الكبير على السوق المفتوحة. من خلال معالجة الصفقة في القطاع الخاص، والتاجر المؤسسي قادر على تحقيق سعر مرغوب فيه للتجارة دون الحاجة إلى القلق حول الحاجة إلى دفع قسط للسوق.


على سبيل المثال، إذا أراد بنك الاستثمار أبك شراء 1 مليون سهم من شركة شيز لتنويع محفظة أسهمها، فإن الشراء من المرجح أن يكون له تأثير على سعر السوق الحالي لل شيز. ومع ذلك، إذا أجريت الصفقة في بركة مظلمة، من وجهة نظر الجمهور التجاري، ثم يتم تنفيذ التجارة دون خلق أي تقلبات غير طبيعية في السوق.


تاريخ حمامات داكنة.


ويمكن أن يعود تاريخ أحواض السباحة المظلمة إلى عام 1980 وإصدار المادة 19 ج - 3 من اللائحة التنفيذية العليا. وينص على أن أي أمن مدرج في بورصة معينة بعد 26 أبريل 1979 قد يتم تداوله بشكل نشط خارج البورصة التي تم إدراجها فيها. 3) استرجاع 25 يونيو 2018 فينانسيال-dictionary. thefreedictionary / رول + 19c3 في البداية، كان تداول الأوراق المالية خارج البورصة يشار إليه باسم "التداول في الطابق العلوي" ويمثل جزءا صغيرا من إجمالي نشاط التداول.


في عام 1986، بدأت الشركة إنستنيت أول مكان مظلم تجمع حمام السباحة المعروفة باسم "بعد ساعات الصليب". وكان السوق خارج البورصة حيث دخل العملاء أوامر خلال النهار، وفي الساعة 6:30 مساء. التوقيت القياسي الشرقي، تطابقت الخوارزمية المشترين مع البائعين باستخدام سعر إغلاق الجلسة للدورة كوسيلة للتسوية. 4) استرجاع 26 يونيو 2018 هتبس: //midnightbreakfast. wordpress/2018/07/13/dark-pools-the-newest-avenue-for-equity-trading-volumes/ وعلى النقيض من التداول العام للتبادل في الوقت، بعد ساعات أوامر السوق عبر تمكين التي لم يتم شغلها لتبقى المعلومات الخاصة، وبالتالي اكتسبت صالح بين الديموغرافيات المستثمرين محددة.


بعد أن كان هورس كروس شائعا بين التجار في الحجم، وفي عام 1987، أنشأت شركة إيتغ أول تجمع داكن لحظية "بوسيت". 5) تم استرجاعها في 26 يونيو 2018 إيتج / برودوكت / بوسيت-3 / بدلا من مطابقة الصفقات باستخدام سعر تسوية الجلسة وأساس لتنفيذ التجارة، بوسيت مطابقة الأسهم الأسهم وفقا لنقطة الوسطى من نبو. أثارت شعبية بوسيت بين المستثمرين المنافسة، وعدد من الكيانات المهتمة في توفير الأماكن التجارية تجمع الظلام توسعت بقوة اعتبارا من أواخر 1980s واستمرت طوال 1990s.


هناك ما يقرب من 40 حمامات مظلمة تعمل في الولايات المتحدة. ويعزى أكثر من 15٪ من إجمالي حجم األسهم المتداولة في األسواق األمريكية إلى برك السباحة الداكنة. هذا هو قدر كبير من التجارة، حيث يقدر أن تشمل أكثر من 200 مليار سهم من الأسهم القائمة على الصرف بقيمة 10 تريليون دولار سنويا. 6) استرجاع 26 يونيو 2018 https://corpgov. law. harvard. edu/2018/11/24/increasing-transparency-of-alternative-trading-systems/


أنواع برك الظلام.


يتم تصنيف حمامات الظلام من قبل مزود مكان التداول. كل نوع من حمام السباحة الداكن هو جو تجاري فريد من نوعه يقدم حوافز مختلفة وفقا للديمغرافية للمشارك في السوق. على الرغم من أن الهدف من كل مكان هو خلق السيولة وتقديم خدمة للتاجر، كل نوع من تجمع الظلام قد حدد السمات التي قد أو قد لا تفيد جميع العملاء.


هناك ثلاثة أنواع أساسية من برك مظلمة:


مستقل: يتم تشغيل حمامات مظلمة مستقلة من قبل الشركات الفردية. ويقدم مقدمو الخدمات المستقلون بشكل روتيني تكاليف معاملات أقل ويقللون التكاليف المرتبطة بانخفاض السيولة. إنستينيت، إيتغ و سمارتبول هي أمثلة على مقدمي حمام سباحة الظلام مستقلة. وسيط التاجر المملوكة: عادة ما تدار من قبل شركات الوساطة التاجر المملوكة من قبل البنوك الاستثمارية. تقدم هذه المجمعات تحسين الأسعار من خلال نبو وتتخصص في التجارة التي تشمل البنوك الأخرى أو المشاركين في "الشراء". جبمورغان تشيس، باركليز كابيتال و كريديت سويس هي بعض الأمثلة على وسيط تاجر مقدمي حمام الظلام. الصرافة المملوكة: توفر الصناديق المظلمة المملوكة للصرافة إمكانية الوصول إلى تجار التجزئة المهتمين بالتداول خارج البورصة. وهي تستقبل ممارسات التداول عالية التردد وتوفر في كثير من الأحيان سيولة متزايدة للمشاركين في السوق. ومن األمثلة على مزودي خدمات التجمعات المظلمة المملوكة في بورصة نيويورك هي يورونكست، و باتس ترادينغ، واألوراق المالية الدولية) أيس (. 7) استرجاع 27 يونيو 2018 هتبس: //tfetimes/wp-content/uploads/2018/04/Celent_darkpools_eyeofthestorm_2018-11-20.pdf.


مزايا.


الاستثمار الفعال أو تداول الأوراق المالية في بركة مظلمة يتيح للمشارك في السوق العديد من المزايا المتميزة على التداول القائم على التبادل. اعتمادا على المستثمر أو التاجر، قد يكون استخدام برك مظلمة مسعى مجديا، ومساهما في الربحية الإجمالية.


تنفيذ التجارة متفوقة هي ميزة واحدة يتمتع بها التجار العاملة داخل بركة مظلمة. بينما صحيح أنه ليس كل أمر وضعها في بركة مظلمة شغل، وسعر تنفيذ أمر هو القيمة المطلوبة التاجر. وعلى النقيض من ذلك، فإن التبادلات العامة معرضة لقضايا التملأ والانزلاق بسبب التقلبات الناجمة عن الارتفاع المفاجئ في الحجم. في برك مظلمة، يتم تخفيف هذه المشكلة، حيث أن بيانات التسعير غير مرئية، وبالتالي فإن أمر التاجر يتم ملؤه بالسعر أو أنه ليس كذلك.


عدم الكشف عن هويته في السوق هو ميزة أخرى لإجراء عمليات التداول عن طريق تجمع الظلام. على النقيض من التبادلات العامة، في انتظار أوامر السوق لأمن معين ليست مرئية للجمهور. هذه الحقيقة مهمة للتاجر وضع النظام، حيث أن التجار المتنافسين لا يستطيعون وضع استراتيجيات على المدى الأمامي أو "لعبة السوق" قبل النظام الذي يتم ملؤه.


سلبيات.


منذ بدايتها، كان دور حمامات الظلام في السوق العالمية موضوعا غالبا ما يناقش بين المتخصصين في القطاع المالي. وقد تم الاستشهاد بالعقبات التي تتراوح بين التأثير المحتمل على أنشطة التداول المبنية على التبادل، وبين العيوب التي يتحققها المشاركون في التجمع المظلم أنفسهم، باعتبارها أسبابا لتعزيز التنظيم الذي يواجه الصناعة.


وأحد العوائق الرئيسية المتعلقة بحوض السباحة الداكن هو استنزاف السيولة من المؤسسات التجارية القائمة على الصرف. كما أصبحت أحواض السباحة المظلمة أكبر، أصبحت السيولة المأخوذة من أماكن التداول العامة أكثر جوهرية. ويشار إلى أن الحل المحتمل الذي ينطوي عليه اكتشاف سعر السوق المفتوح هو الشاغل الرئيسي المرتبط بالنمو والتوسع في الأحواض المظلمة. في حالة أن انخفاض السيولة يصبح وباء بين البورصات، ثم عرض التسعير / طلب ينتشر لا محالة. ويؤدي هذا السيناريو إلى ارتفاع تكاليف المعاملات للمشاركين في الأسواق العامة، فضلا عن انخفاض في الكفاءة الإجمالية للسوق.


ولعل العيب الأآثر تواترا الذي يعزى إلى الأحواض المظلمة هو احتمال الاحتيال الاستثماري والأنشطة التجارية المفترسة. ونتيجة للافتقار إلى الشفافية، أشير إلى الشواغل المتعلقة بالاستخدام الأخلاقي للاستراتيجيات التجارية ذات التردد العالي والتلاعب المحتمل في الأسواق من جانب المشاركين باعتبارهما عاملين في خلق مجال "غير متكافئ".


ووفقا لذلك، تم معاقبة العديد من التجار وسيط ماليا لتضليل المستثمرين على المستأجرين من كيفية إدارة منصة التداول تجمع الظلام. بنوك الاستثمار باركليز أند كريديت سويس هي أمثلة على تجار الوساطة الذين تم تغريمهم من قبل المجلس الأعلى للتعليم بمبالغ بلغت 154 مليون دولار أمريكي. 8) استرجاع 27 يونيو 2018 بلومبرغ / أخبار / مقالات / 2018-02-01 / أكثر الظلام تجمع التحقيقات في إطار الطريق، ويقول - نيو يورك ق - الأعلى الشرطي.


منذ بداية التداول خارج البورصة في عام 1980، نمت هذه الصناعة بشكل كبير. وتشكل الأحجام اليومية للأوراق المالية المتداولة من خلال أحواض السباحة المظلمة الآن جزءا كبيرا من إجمالي نشاط التداول في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أنه في ظل التدقيق المكثف الذي يهدف إلى الإصلاح، يظل استخدام الأحواض المظلمة لتسهيل التجارة جزءا صالحا من الصناعة المالية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


برك مظلمة.


التقطت حمامات داكنة من قبل سكوت باترسون مساء الجمعة وانتهت بعد ظهر يوم الأحد. هذا ينبغي أن يقول شيئا للكتاب & # 8217؛ ق القراءة. أوصي به لأي شخص يتاجر، وخاصة تجار الأسهم.


هيكل سوق الأسهم هو أكثر تعقيدا بكثير مما كنت أتوقع من أي وقت مضى. التداول في وسطاء التفاعلية، وأنا دائما لاحظت أن مكان التنفيذ سوف تختلف بين الاختصارات المختلفة مثل الجزيرة، أركا و باتس. كنت أعرف أنهم كانوا إنز، ولكن لم أفهم حقا ما ربطها معا.


سوق الأوراق المالية ليس التبادل بمعنى موقع مركزي حيث تحدث جميع المعاملات. هو أشبه كيان الإدراج حيث الشركات العامة تذهب إلى قائمة أسهمها. يحدث التداول الفعلي على أي شبكة موصولة بالنظام.


ذي & # 8220؛ إكسهانج & # 8221؛ هو في الحقيقة شبكة معقدة من الشبكات بدرجات متفاوتة من المحسوبية أظهرت للعملاء عالية الحجم.


بدأت شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) أصلا في منتصف الثمانينيات بهدف مثالي للقضاء على الممارسات الفاسدة لدى متخصصي أرضية ناسداك وصناع السوق. وكان هؤلاء الرجال سيئة السمعة (وبعد ذلك تغريمها بشدة) للتواطؤ لتوسيع ينتشر بشكل مصطنع على الأسهم لأرباحها الخاصة. سوف إنس قطع رجل منتصف الكراهية مع تقليل الأخطاء، وزيادة الشفافية وانخفاض كبير في وقت التنفيذ.


كما يمكن للمرء أن يتصور، و إنز اقلعت بسرعة. ليس فقط أنها لم تقدم تنفيذ أسرع بكثير، ولكن كانوا أيضا حوالي 60٪ أرخص لتنفيذ التجارة.


هم الفساد سعى أن إنز للقضاء على عن غير قصد استبدال مشكلة واحدة مع أخرى. الشبكات التي تبحث عن السيولة عرضت الحسومات التجارية لأوامر الحد التي أضافت أوامر في النظام. هذا الإعداد، الذي أصبح يعرف باسم صانع-تاكر، وخلق الحوافز التجارية الضارة للمشاركين. والمزيد من الصفقات المنفذة، والمزيد من الأرباح تضيف ما يصل.


سعت الشركات لتصبح شيئا مثل وول مارت إلى شاشات تلفزيون واسعة. وكلما كنت تبيع، وكلما جعل. وقد بدأ مزودي السيولة في القتال بقوة من أجل وضعه في السوق لتسهيل المزيد من الصفقات.


النظام نسج خارج نطاق السيطرة بطريقتين. فقد خلق سباق تسلح الحوسبة حيث ركزت الشركات على شراء التكنولوجيا المتطورة التي تحلق ميكروثانية من وقت الحساب. يمكن للشركات التي لديها أعمق جيوب شراء حرفيا ميزة من خلال أجهزة الحوسبة الخاصة بهم على مدى جو المتوسط.


والأهم من ذلك أن النظام نفسه يولد فساده. نمت إكونس مدمن على رسوم السيولة. والمزيد من الصفقات التي أطلقت قبالة، والمزيد من المال الذي قاموا به. أنها بدأت بشكل طبيعي تقديم الطعام لأهم العملاء.


كيف فعلوا ذلك، على الرغم من ذلك، هو ما يسخن لي كالتاجر. بدأت إنز إنشاء أنواع النظام التي كانت فعالة على نحو فعال. سمحوا للشركات عالية السرعة للقفز في خط على كتل البيع بالتجزئة باستخدام أوامر الحد الفانيليا. وقد وفرت هذه الشبكات رسوما باهظة لمنح الآلات ميزة. وسمحوا بإنشاء سيولة مظلمة حيث يمكن لبعض اللاعبين إخفاء أوامر التنفيذ حرفيا بينما عرض آخرون لهم 100٪ من الوقت. فإنه يجعل من السخرية الكاملة من فكرة وجود مستوى اللعب.


لعب الذكاء الاصطناعي دورا كبيرا في كيفية عمل الخوارزميات. لكن ما شجعني هو كيف اختار باترسون اختتام الكتاب. ويبدأ العديد من الأموال المغطاة بالقرب من نهاية المطاف كسمك صغير نسبيا يعمل مع أنواع مختلفة من الذكاء الاصطناعى لبناء نظم تداول تنبؤية. ويبدو أن نتائجها الأولية مشجعة.


واحدة من أكبر المشاريع هنا هو استخدام نماذج مختلفة من الأسواق كسورية لبناء نظام التداول الآلي نيابة عن العميل أن أذهب زيارة في أيرلندا في كثير من الأحيان. أندي وأنا يجتمع على أساس يومي تقريبا لمناقشة خوارزمية لدينا الجينية وأفضل السبل لتشجيع الشبكة على التصرف كما نريد. نحن حوالي شهر من تشغيل أول الاختبارات التنبؤية لدينا مع نموذج لدينا في المنزل. إن قراءة هذا الكتاب تشجعني على أن نحترق على الطريق الصحيح.


مقدمة إلى برك مظلمة.


أما المسابح المظلمة فهي مصطلح ساذج للتبادلات أو المنتديات الخاصة للأوراق المالية المتداولة؛ خلافا لبورصات الأوراق المالية، لا يمكن للجمهور المستثمر الوصول إلى برك السباحة المظلمة. وتعرف أيضا باسم "أحواض السيولة المظلمة"، حيث يطلق عليها اسمها بسبب افتقارها الكامل للشفافية. وجاءت المسابح المظلمة في المقام الأول لتسهيل التداول الجماعي من قبل المستثمرين المؤسسيين الذين لم يرغبوا في التأثير على الأسواق بأوامرهم الكبيرة وبالتالي الحصول على أسعار معاكسة لتداولاتهم. في حين تم تقديم برك مظلمة في ضوء غير موات للغاية في مايكل لويس "الأكثر مبيعا" فلاش بويس: ثورة وول ستريت "، والحقيقة هي أنها لا تخدم غرضا. ومع ذلك، فإن افتقارها للشفافية يجعلها عرضة للتضارب المحتمل في المصالح من قبل أصحابها والممارسات التجارية المفترسة من قبل بعض التجار عالية التردد. (انظر أيضا "كيفية إيكس مكافحة أنواع المفترسة من الصفقات عالية التردد".)


الأساس المنطقي للأحواض المظلمة.


الجدل الحالي المحيط برك السباحة المظلمة قد يؤدي إلى التفكير في أنها ابتكارات حديثة، لكنها كانت في الواقع حولها منذ أواخر 1980s. وقد ارتفعت التجارة غير التبادلية في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة، وهو ما يمثل حوالي 40٪ من جميع الصفقات الأمريكية في عام 2018 مقارنة مع 16٪ قبل ست سنوات. وقد كانت حمامات الظلام في طليعة هذا الاتجاه نحو التداول خارج البورصة، وهو ما يمثل 15٪ من حجم الولايات المتحدة اعتبارا من عام 2018، وفقا للأرقام التي قدمها عاملون في الصناعة.


لماذا دخلت حمامات الظلام حيز الوجود؟ النظر في الخيارات المتاحة لمستثمر مؤسسي كبير الذي أراد أن يبيع 1 مليون سهم من الأسهم شيز قبل ظهور التداول غير التبادل. ویمکن لھذا المستثمر أن یعمل (أ) من خلال التاجر الحدیدي علی مدار یوم أو اثنین ویأمل في الحصول علی فواب (متوسط ​​السعر المرجح). (ب) تقسيم الأمر إلى خمس قطع وبيع 200،000 سهم في اليوم، أو (ج) بيع كميات صغيرة حتى يمكن العثور على مشتر كبير كان على استعداد لاستيعاب كامل مبلغ الأسهم المتبقية. قد يكون تأثير السوق على بيع مليون سهم من أسهم شيز كبيرا، بغض النظر عما إذا كان المستثمر قد اختار (أ) أو (ب) أو (ج)، لأنه لم يكن من الممكن الحفاظ على هوية أو نية المستثمر سرية في معاملة البورصة. وباإلضافة إلى الخيارين) ب (و) ج (، كان خطر انخفاض الفترة أثناء انتظار المستثمر لبيع األسهم المتبقية كبيرا أيضا. وكانت حمامات الظلام حلا واحدا لهذه القضايا.


لماذا استخدام بركة مظلمة؟


على النقيض من ذلك مع الوضع الحالي، الذي يستخدم فيه المستثمر المؤسسي بركة مظلمة لبيع كتلة مليون سهم. إن الافتقار إلى الشفافية يعمل فعلا في صالح المستثمر المؤسسي، لأنه قد يؤدي إلى سعر أفضل من إذا تم تنفيذ البيع في البورصة. لاحظ أن المشاركين في تجمع الظلام لا يكشفون عن نية التداول الخاصة بهم إلى التبادل قبل التنفيذ، وليس هناك كتاب طلب مرئي للجمهور. ولا يتم نشر تفاصيل تنفيذ التجارة إلا على الشريط الموحد بعد تأخير.


البائع المؤسسي لديه فرصة أفضل للحصول على المشتري لكامل حصتها في تجمع مظلم لأنها منتدى مخصص للمستثمرين الكبار. كما توجد إمكانية لتحسن الأسعار إذا تم استخدام نقطة الوسط في عرض التسعير وأسعار الطلب للصفقة. وبطبيعة الحال، يفترض هذا أنه لا يوجد تسرب للمعلومات من البيع المقترح للمستثمر وأن بركة الظلام ليست عرضة للحيوانات المفترسة التداول عالية التردد (هفت) الذين يمكن أن تشارك في الجبهة في حال حصولهم على نفحة من نوايا المستثمرين التداول .


أنواع برك مظلمة.


اعتبارا من مايو 2017، هناك أكثر من 40 حمامات مظلمة مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم، تتكون من الأنواع الثلاثة التالية:


وسيط التاجر المملوك: يتم إنشاء هذه الأحواض المظلمة من قبل وسيط كبير تجار لعملائها، ويمكن أيضا أن تشمل التجار الخاصة بهم. هذه الأحواض المظلمة تستمد أسعارها الخاصة من تدفق النظام، لذلك هناك عنصر من اكتشاف الأسعار. ومن أمثلة هذه الأحواض المظلمة كريدي سويس كروسفيندر و غولدمان ساكس سيغما X و سيتي سيتي ماتش و سيتي كروس ومسبح مورغان ستانلي في مس. وسيط الوكالة أو التبادل: هذه هي حمامات مظلمة التي تعمل كعوامل، وليس كمديرين. وبما أن الأسعار مستمدة من البورصات - مثل نقطة منتصف العرض الوطني والعرض الأفضل (نبو)، فلا يوجد اكتشاف للأسعار. ومن الأمثلة على أحواض الوساطة الداكنة للوساطة، إنستينيت و ليكيدنيت و إيتغ بوسيت، في حين أن حمامات السباحة المظلمة المملوكة للتبادل تشمل تلك التي تقدمها باتس ترادينغ و نيس يورونكست. صناع السوق الالكترونية: هذه هي حمامات مظلمة التي تقدمها شركات مستقلة مثل جيتكو وفارس، الذين يعملون كمديري لحسابهم الخاص. كما هو الحال مع شركات التاجر المملوكة من قبل الوسيط، لا يتم احتساب أسعار معاملاتها من البنك الوطني العماني، لذلك هناك اكتشاف السعر.


إيجابيات وسلبيات.


مزايا حمامات الظلام هي كما يلي:


انخفاض تأثير السوق: كما ذكرنا سابقا، فإن أكبر ميزة من حمامات الظلام هو أن تأثير السوق هو انخفاض كبير للأوامر الكبيرة. انخفاض تكاليف المعاملات: قد تكون تكاليف المعاملة أقل من ذلك لأن صفقات حمام السباحة المظلمة لا تضطر لدفع رسوم الصرف، في حين أن المعاملات القائمة على نقطة العطاء والطلب لا تتسبب في انتشار كامل.


تحتوي المسابح المظلمة على العيوب التالية:


قد لا تعكس أسعار الصرف السوق الحقيقية: إذا استمر حجم التداول في برك الظلام المملوكة من قبل الوساطة وسيط وصانعي السوق الإلكترونية في النمو، فإن أسعار الأسهم في البورصات قد لا تعكس السوق الفعلية. على سبيل المثال، إذا كان صندوق الاستثمار الذي تم تقديره جيدا يمتلك 20٪ من أسهم شركة رست ويبيعها في بركة مظلمة، قد يؤدي بيع الحصة إلى جلب سعر جيد للصندوق، ولكن المستثمرين غير المستثمرين الذين اشتروا للتو أسهم رست سيكون لديهم دفعت مبالغ كبيرة لذلك، لأن الأسهم يمكن أن تنهار بشكل جيد بمجرد أن يصبح بيع الصندوق المعرفة العامة. قد لا يحصل المشاركون في بركة السباحة على أفضل الأسعار: إن انعدام الشفافية في أحواض السباحة المظلمة يمكن أن يعمل أيضا ضد مشارك في بركة السباحة حيث لا يوجد ضمان بأن تجارة المؤسسة تم تنفيذها بأفضل الأسعار. ويشير لويس في "فلاش بويز" إلى أن نسبة كبيرة من صفقات التاجر المظلمة في الوساطة والتاجر يتم تنفيذها داخل حمامات السباحة - وهي عملية تعرف باسم الاستيعاب الداخلي - حتى في الحالات التي يكون فيها الوسيط وسيط حصة صغيرة من السوق الأمريكية. وكما يلاحظ لويس، يمكن أيضا أن يؤدي تعتيم بركة السباحة المظلمة إلى تضارب المصالح إذا كان التجار التجاريون التابعون لشركة الوساطة والتاجر يتاجرون ضد عملاء حوض السباحة، أو إذا باع الوسيط الوسيط وصولا خاصا إلى بركة السباحة المظلمة لشركات هفت. عدم القدرة على التداول المفرط من قبل هفت: أثار الجدل الأخير على برك مظلمة من قبل ادعاءات لويس أن أوامر العملاء تجمع الظلام هي العلف المثالي لممارسات التداول المفترسة من قبل بعض الشركات هفت، التي تستخدم تكتيكات مثل "بينغينغ" برك الظلام للكشف عن كبير أوامر خفية، ومن ثم الانخراط في الجبهة تشغيل أو الكمون التحكيم. متوسط ​​حجم التجارة الصغيرة يقلل الحاجة إلى برك مظلمة: من المستغرب إلى حد ما أن متوسط ​​حجم التجارة في أحواض السباحة المظلمة قد انخفض إلى نحو 200 سهم فقط، مثل البورصات مثل بورصة نيويورك (نيس)، التي تسعى إلى وقف فقدان التجارة في الأسواق، حصة إلى برك مظلمة وأنظمة التداول البديلة، مدعيا أن هذا حجم التجارة الصغيرة يجعل القضية للبرك الداكنة أقل من مقنعة.


كبح الاستئناف.


وقد أثار الجدل الأخير في هفت انتباه تنظيمي كبير إلى برك مظلمة. وقد اعتبر المنظمون عموما أحواض الظلام مع الشك في افتقارهم للشفافية، وقد يؤدي الجدل إلى تجدد الجهود للحد من طعونهم. ويمكن أن يكون أحد التدابير التي قد تساعد في التبادل لاستعادة حصة السوق من أحواض السباحة المظلمة وغيرها من الأماكن غير التبادلية اقتراحا رائدا من لجنة الأوراق المالية والبورصة لإدخال قاعدة "التجارة في". وستتطلب القاعدة قيام شركات وساطة بإرسال صفقات العملاء إلى عمليات التبادل بدلا من الأحواض المظلمة ما لم يتمكنوا من تنفيذ الصفقات بأسعار أفضل من تلك المتاحة في السوق العامة. وإذا ما نفذت هذه القاعدة، فإنها يمكن أن تشكل تحديا خطيرا لحياة برك السباحة المظلمة على المدى الطويل.


الخط السفلي.


وتوفر المسابح المظلمة مزايا التسعير والتكلفة لمؤسسات الشراء مثل صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية، وتعود هذه الفوائد في نهاية المطاف إلى مستثمري التجزئة الذين يملكون هذه الأموال. ومع ذلك، فإن عدم وجود شفافية في الأحواض المظلمة يجعلها عرضة لتضارب المصالح من قبل أصحابها والممارسات التجارية المفترسة من قبل شركات هفت. وقد أثار الجدل الأخير المتعلق بالتمويل من نوع هفت اهتماما تنظيميا متزايدا إلى الأحواض المظلمة، ويمكن أن يشكل تنفيذ قاعدة "التجارة في" المقترحة تهديدا لبقائها على المدى الطويل.


دارك، أيضا، ال التعريف، فكس، تريد.


بقلم سام باري، الرئيس التنفيذي لشركة ليتليفيكسفكس.


مع النقاش حول حول موضوع برك الظلام، لماذا ينبغي لي، كعلاج تاجر الفوركس؟ حسنا، وبغض النظر عن كونه موضوعا مهما لأي شخص متورط في التمويل، فإن برك السباحة المظلمة لا تختلف في الواقع عن طريقة عمل كتب وسطاء الفوركس.


التفكير في المفهوم: أوامر الخاص بك الذهاب الى وسيط، والتي هي ثم مطابقة في الطرف الآخر. لم تكن متأكدا من كيفية مطابقة أو من طرفك المضاد، وكنت لا يكون عادة خط الأفق لدفتر النظام من أجل عرض ما أوامر تأتي في. حتى لو فعلت، كيف يمكن أن أقول ما إذا كان أنها شفافة؟


ومن المحتمل أن يؤدي ذلك في عالم الأسهم حيث يمكن أن يكون هناك أسعار متعددة عبر البورصات، إلى تشغيل أمامي في السوق إذا استطعت الاستجابة بسرعة كافية لنظام جديد. في الفوركس هذا هو أصعب بكثير القيام به، ويرجع ذلك جزئيا إلى محركات مطابقة تستند في جميع أنحاء العالم وليس في التبادل المركزي، ولكن أيضا بسبب هوامش جيدة في العملات الأجنبية.


فكيف تستخدم أنظمة حمامات السباحة المظلمة تغيرات الأسعار؟ أولا، أنها سوف تبحث عن أمر كبير بسعر معين، ثم تبادل لاطلاق النار عبر لجميع التبادلات الأخرى والاستيلاء على جميع أوامر بسعر أمر كبير، ثم يصل السعر بمقدار صغير وبيعه إلى كبير طلب.


ومن المثير للاهتمام على الرغم من ذلك، إذا تم وضع أمر كبير في السوق المفتوحة، فإن جميع المستثمرين أصغر إزالة أوامرهم وهذا يعني إذا اشتريت 100،000 وحدة وكان هناك كتل فقط من 1000 لبيع لي، وهذه سوف تحصل على إزالتها حتى النقطة التي بلدي 100،000 تقريبا شغل - وبالتالي دفع السعر بلدي أعلى.


كان هذا جزئيا السبب تم تعيين حمامات مظلمة تصل، للسماح أساسا 100،000 النظام للحصول على شغلها مع الكثير من أصغر وأرخص أوامر دون الناس اكتشاف أمر شراء كبيرة.


ماهو الحل؟ ويتمثل التحدي في كيفية إصلاح هذا الوضع دون التسبب في ضرر أكثر مما ينفع.


على مدى السنوات الأخيرة شهدنا الكثير من التغيير التنظيمي المحتمل، ولكن الكثير من ذلك قد سقطت نظرا لتعقيد الوضع. وقد أدى ذلك إلى حدوث عدد قليل جدا من التغييرات الجوهرية في الصناعة المالية برمتها حتى وإن كنا الآن بعد ست سنوات من الأزمة المالية.


لذلك إذا كان لا شيء يحدث، فلماذا يجب أن نكون قلقين؟


حسنا، هذه المرة تبدو مختلفة قليلا. ويتمثل التحدي هنا في أن الإجراءات القانونية التي يجري اتباعها في جميع أنحاء العالم تفرض مزيدا من الضغط على المنظمين، وهم أكثر عرضة للرد بشدة - لقد سمعنا بالفعل أفكارا لتبادل النقد الأجنبي المركزي وكتب النظام العشوائية. وفي رأيي، أن هذا ينطوي على احتمال أن يسبب الكثير من المتاعب، ليس فقط لوجستيا، ولكن أيضا سياسيا وماليا.


هناك نوعان من المشاكل الرئيسية مع التشويش كل من الفوركس، أو الأسهم، أو أي شيء في تبادل واحد - أو حتى توفير الشفافية الكاملة لهم. أولا، فإنه يخلق المشاكل التي كنا نحاول إصلاح في المقام الأول وثانيا، فإنه لا في الواقع بناء على قدم المساواة المجال.


أين أنا ذاهب مع هذا؟ حسنا، هناك عدة نقاط نلاحظها هنا.


هناك سبب لماذا الناس كاجي حول هفت وبارك دارك، وانها ليست فقط لأنها تبدو ظليلة. انها لأنهم قلقون حول ما يحدث إذا كنت قتلهم قبالة. هذا هو الوحش أكبر بكثير من مجرد سوق الأسهم وأي شيء يحدث في المستقبل سيكون له تأثير كبير ليس فقط على الأسواق ولكن على الشركات والاقتصادات العالمية. النظام الحالي ليس مروعا، انها ليست مجرد مثالية. ولكن يمكننا تعديلها لجعلها مثالية والتركيز على قضايا محددة قد يكون أفضل من محاولة إصلاح نظام التي تطورت بأسرع ما يمكن لتلبية الطلبات المتزايدة في بعض الأحيان الخيار الأفضل هو توفير الخيار ثم السماح للاعبين في السوق و العملاء التصويت مع أقدامهم / المال والحسابات.


رأيي هو أنه يجب علينا أن نركز على أين يتجه هذا وكيف يمكننا جعل هذه الرحلة أسرع وأفضل.


وأعتقد أن مستقبل العديد من هذه الأسواق سوف نرى دمج الوسطاء والتبادلات في العالمية التي تتنافس على السعر والجودة،. كما تقدم التكنولوجيا، والحد من السرعة والتكلفة سيتم أيضا تخفيض.


سيكون العرض الناتج مستويات مختلفة من الوصول إلى برك مظلمة حقيقية أو الكتب النظام المفتوح تماما. ما نحتاج إلى العمل عليه الآن هو الوصول إلينا ومساعدة الناس على فهم القصة الكاملة.


إن التركيز على المكونات الأساسية يمكن أن يكون له تأثير أكبر في وقت أقل، وسوف يحفز ويحفز الناس على بناء تلك الدولة المستقبلية الجديدة بشكل أسرع.


لمزيد من المعلومات، تسجيل الدخول إلى ليتلفيش فكس.


الوظائف ذات الصلة.


يجب أن يتم إعداد الأعمال لثمانية محركات من فكس فولاتيليتي في 2018.


وراء الكواليس من فبس وسيط دعم العملاء: "هل أنت شخص حقيقي أو الروبوت؟"


نيو غولد إنفستينغ دروبس بي وان-فيفث إيفريوهير بوت جيرماني أس بيتسوان ستيلز غولد & # 8217؛ S شاين إن 2017.


التعليقات مغلقة.


قضية الطباعة الحالية.


الإعلانات.


المشاركات الاخيرة.


كال يجعل أجهزة الصراف الآلي في المستقبل، برهان مع نيكسو بروتوكولات.


سيليت ترو فليت ساليس أوب 50٪ إن 2017.


فيتينبانك يعلن دوره الجديد كالمكفوفين النادل بطاقة كلوب إيسور في فيتنام مع الدعم من البوصلة بلوس.


كا تيشنولوجيز تعهدات للوصول إلى 50،000 طالب تحت 18 بحلول عام 2020 لمواصلة معالجة مهارات الجذعية غاب في أوروبا.


الشرف و إعادة هيكلة الشريك ليليان الملعب ينضم إلى سان فرانسيسكو و مكاتب وادي السيليكون.


متعددة الخدمات السحابية والتطبيقات الناشئة الوقود التحويل الرقمي للمنظمات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


غلوبال بانكينغ & فينانس Review® هي بوابة مالية رائدة ومجلة طباعة تقدم الأخبار والتحليلات والرأي والتعليقات والمقابلات ومقاطع الفيديو من عالم الأعمال المصرفية والمالية والأعمال والتجارة والتكنولوجيا والاستثمار والوساطة والنقد الأجنبي والضرائب والقانونية ، والتمويل الإسلامي، وإدارة الأصول والثروات.


حقوق النشر © 2018-2018 غب بوبليكاتيونس لت - جميع الحقوق محفوظة.


2017 يمكن أن يكون عام هيمنة الولايات المتحدة من فكس المؤسسي والأسهم حمامات مظلمة كما قواعد ميفيد لا يكرهون لعدم الكشف عن هويته.


قد تكون عام 2017 السنة التي تزدهر فيها برك السباحة المؤسسية المظلمة في أمريكا الشمالية، والتي قد تؤدي فيها القيود التي تفرضها ميفيد & أمب؛ 821 على الأراضي الأوروبية، وفشل البنوك الأوروبية في العمل وفقا لأحكام الولايات المتحدة، إلى إضعاف السيولة المظلمة الأوروبية.


وكما لو أن سوق السيولة اليوم ليس معقدا بما فيه الكفاية، هناك الآن انفصام متزايد بين كيفية استخدام المحافل الخاصة للأوراق المالية للمتاجرة من قبل مؤسسات كبيرة على جانبي المحيط الأطلسي.


ويمثل الجزء الأكبر من صفقات حمام السباحة المظلمة صفقات كبيرة من قبل المؤسسات المالية التي يتم طرحها بعيدا عن البورصات العامة مثل بورصة نيويورك وناسداك، بحيث تبقى هذه الصفقات سرية وخارج نطاق عامة الجمهور المستثمر.


وقد أتاح تفتيت أماكن التداول المالي والتجارة الإلكترونية إنشاء برك مظلمة، وعادة ما يتم الوصول إليها عبر شبكات عبور أو مباشرة بين المشاركين في السوق عن طريق ترتيبات تعاقدية خاصة. بعض حمامات الظلام متاحة للجمهور ويمكن الوصول إليها عن طريق وسطاء التجزئة.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية للمستثمرين من المؤسسات في استخدام برك السباحة المظلمة في شراء أو بيع كتل كبيرة من الأوراق المالية دون إظهار أيديهم للآخرين وبالتالي تجنب تأثير السوق حيث لا يتم الكشف عن حجم التجارة ولا الهوية حتى يتم شغل التجارة.


ومع ذلك، فهذا يعني أيضا أن بعض المشاركين في السوق محرومون لأنهم لا يستطيعون رؤية الصفقات قبل تنفيذها؛ يتم الاتفاق على الأسعار من قبل المشاركين في حمامات الظلام، وبالتالي فإن السوق يصبح لم تعد شفافة.


في أوائل نوفمبر من هذا العام، وافق جولدمان ساكس على الاستعانة بمصادر خارجية العمليات اليومية من سيغما X منصة تجمع الظلام لتداول الأسهم الأمريكية إلى ناسداك، التي تمثل المرة الأولى التي شراكة من هذا النوع قد وقعت من أي وقت مضى، ووضع غولدمان ساكس تجمع داكن داخل واحد من أكبر اثنين من المشغلين في الولايات المتحدة، مما يخلق مناعة منه يتم طرده من جثم من قبل منظم.


في حين عززت لجنة الأوراق المالية والبورصات مؤخرا تدقيقها في أحواض السباحة المظلمة، فإنها لا تزال توافق على روح وطريقة عمل الأماكن الكبيرة التي تعمل بها.


وبموجب الاتفاقية، ستقوم نسداق بتشغيل البرامج والأجهزة التي تدعم سيغما X، في حين ستواصل شركة جولدمان ساكس امتلاك المنصة وتسويقها لعملاء البنك.


في ذلك الوقت، جولدمان ساكس & # 8217؛ وكان البيان التجاري عن الشراكة هو & # 8220؛ هذه الشراكة تسمح غس للاستفادة من الخبرة والخبرة من مزود مقياس لتقنية الصرف المستخدمة في 33 ناسداك والعديد من الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم.


وقد تكون هذه الشراكة مع واحدة من ذروة عمليات بركة السباحة المظلمة، ناسداك، فعالة في مواءمة غولدمان ساكس مع الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة، أو ريج سسي، وهي مجموعة من قواعد سيك التي دخلت حيز التنفيذ في العام الماضي والتي تهدف إلى تعزيز الموثوقية والأمن السيبراني في سوق الأسهم الأمريكية. سيغما X، أكبر تجمع مظلم في الولايات المتحدة، ليست كبيرة بما فيه الكفاية ليتم تغطيتها من قبل ريجي سسي، ولكن غولدمان ساكس تسعى إلى توسيع حصتها في السوق.


غولدمان ساكس هو العميل الأول الذي وقعته ناسداك لأعمال الاستضافة في حوض السباحة الداكن للمحيط. ويقوم مشغل الصرف بتقديم الخدمات للبنوك والوساطة التي تدير أحواض مظلمة، وتقدم لإدارة التكنولوجيا الخلفية التي تمنحها السلطة، مما سيساعد ناسداك على الحصول على شريحة من إيرادات التداول التي تتدفق إلى الأسواق خارج البورصة.


هذا مجرد مثال واحد على كيفية مكان يخضع للتدقيق التنظيمي الضخم، وله واجب تجاه شفافية السوق في الولايات المتحدة، وربما أكثر الأسواق المالية تنظيما الاختصاص التنظيمي في العالم، مع الرقابة الأكثر شفافية وتقنيا أستي، يمكن أن شريك مع مؤسسة مالية كبيرة مثل غولدمان ساكس من أجل تعزيز تجارة تجمع الظلام، دون عوائق من قبل المعارضين على المستوى التنظيمي.


أما في أوروبا، فإن الأمور مختلفة بعض الشيء.


في الأسبوع الماضي فقط، كان براين شويجر، الرئيس العالمي للأسهم والمنتجات في بورصة لندن، وهو مكان بارز على حد سواء بين عمالقة لندن، وله تأثير كبير على الهيئات التنظيمية الوطنية الكبيرة مثل ناسداك في أمريكا الشمالية، وإلقاء نظرة فاحصة على أولوياتها التجارية الرئيسية في عام 2017.


وقال السيد شويجر & # 8220؛ 2017 ستكون السنة التي تتحرك الصناعة إلى أعلى والعتاد التحضير ل ميفيد إي ونتوقع المزيد من التركيز نظرا لمشكلة العمل من خلال قبعات حجم مزدوج. لقد عملنا مع عملائنا لإطلاق وتطوير مجموعة من الخدمات التجارية الجديدة المبتكرة التي يلعب بالفعل دورا هاما في تطور تداول الأسهم التي نتوقع أن تكتسب زخما في العام المقبل ".


ووفقا لبورصة لندن، من المقرر أن تبدأ الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق في قياس مستويات التداول في الكتب غير الرسمية للأحواض المظلمة بشكل يومي ابتداء من 3 يناير / كانون الثاني، وذلك لإلقاء نظرة فاحصة على الأسهم التي يمكن أن تتأثر بأحجام مزدوجة الحجم التي من المقرر أن يتم استدعاء كجزء من ميفيد إي، وهو تحديث البنية التحتية للسوق التوجيه الذي من المقرر أن يتم وضعها في العام الجديد.


والفكرة وراء ذلك هي التحقق من مدى تأثير أي قبعات على التداول على بعض المشتقات المدرجة لمدة 6 أشهر اعتبارا من يناير 2018.


في حين تمكنت شركة جولدمان ساكس من الدخول في شراكة مع بورصة ناسداك، التي أثبتت فعاليتها المستقبلية للسيولة المظلمة، فقد وجدت المؤسسات الأوروبية نفسها على الجانب الخطأ للصالح التنظيمي في الولايات المتحدة.


وقد حصلت شركة دويتشه بانك، التي تعد ثاني أكبر مزود في العالم لسيولة الطبقة الأولى من النقد الأجنبي، على بعض المياه الساخنة جدا (عذر التورية) في وقت سابق من هذا الشهر عندما اضطرت إلى الاعتراف بأنها ضللت العملاء حول أسهمها المظلمة منصات - trading.


ووافق البنك على دفع 37 مليون دولار لتسوية تحقيقات مشتركة وفيدرالية مشتركة، مما يجعلها خطوة تقترب من حل العديد من التحديات القانونية المحتملة فى الولايات المتحدة.


وقد اعترف البنك بانتهاك قوانين الاوراق المالية الفدرالية والولاية على مدى عامين من خلال فشله فى معالجة المشكلات الفنية المعروفة بنموذج التصنيف الخاص بالمجموعة المظلمة المملوكة له، وفقا لما ذكرته لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية ونيك النائب العام اريك شنايدرمان فى منتصف ديسمبر.


وهذا يدل على أن الكيانات الأوروبية داخل أمريكا الشمالية التي لا يمكن أن تتصرف وفقا لقوانين المجلس الأعلى للتعليم لن تظهر أي تساهل، ولكن الكيانات الأمريكية قادرة على الاستعانة بمصادر خارجية السيولة الظلام إلى المشتقات المدرجة واسعة النطاق ومقدمي التكنولوجيا مثل ناسداك.


وتوجد حاليا ثلاثة أنواع من الأحواض المظلمة في الأسواق الإلكترونية.


النوع الأول هو حيث الشركات المستقلة التي أنشئت لتقديم أساس متباينة فريدة من نوعها للتداول، والثانية هي السندات المملوكة للوسطاء المملوكة حيث يتفاعل عملاء الوسيط، والأكثر شيوعا مع عملاء آخرين من الوسيط (ربما بما في ذلك تجار الملكية الخاصة) في وشروط عدم الكشف عن هويته، والثالث الكيانات التي بعض التبادلات العامة أقامت حماماتهم المظلمة الخاصة للسماح لعملائها فوائد عدم الكشف عن هويته وعدم عرض الأوامر في حين تقدم التبادل & # 8220؛ البنية التحتية & # 8221؛.


اعتمادا على الطريقة الدقيقة التي تكون فيها & # 8220؛ الظلام & # 8221؛ تجمع يعمل ويتفاعل مع أماكن أخرى، فإنه يمكن النظر، وبالفعل المشار إليها من قبل بعض البائعين، كما & # 8220؛ رمادي & # 8221؛ حوض السباحة.


وعادة ما تسعى هذه الأنظمة والاستراتيجيات إلى تحقيق السيولة بين أماكن التداول المفتوحة والمغلقة، مثل أنظمة التداول البديلة الأخرى. على هذا النحو، فهي مفيدة بشكل خاص لاستراتيجيات خوارزمية القائم على غبو. وقد ازدادت أحواض السباحة المظلمة أهمية منذ عام 2007، حيث حصلت العشرات من أحواض السباحة المختلفة على جزء كبير من تجارة الأسهم الأمريكية، وانتشرت على نطاق واسع في شيكاغو ونيويورك.


ولهذا السبب، فضلا عن الإلمام بالسوق الأميركية معهم والبراعة التنظيمية التي تفهمها تماما، قد يكون عام 2017 السنة التي تزدهر فيها برك السباحة المؤسسية المظلمة في أمريكا الشمالية، والتي تفرض فيها قيود ميفيد على التربة الأوروبية، وفشل البنوك الأوروبية في العمل وفقا للأحكام الأمريكية قد يهلك السيولة الأوروبية المظلمة.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


ميفيد الثاني فشل مرة أخرى، الظلام تجمع الفوضى يدل على عدم وجود منظمة.


وكان من المحتمل أن تكون مئات الأسهم الأوروبية قد تم القبض عليها بموجب القواعد الجديدة التي تهدف إلى الحد من حجم الأعمال التي تجري في أحواض السباحة المظلمة بهدف إنشاء كميات أكبر بكثير من التداول في البورصات العامة.


ناسداك تعلن استضافت تجمع الظلام "المحيط"، يدعو المجلس الأعلى للتعليم الشفافية.


كما لو أن سوق السيولة اليوم ليس معقدا بما فيه الكفاية، هناك الآن انفصام متزايد بين كيفية استخدام & # 8230؛


هل يتم تجميع أيام تجمع الظلام في أوروبا؟


مع مزيد من التدقيق في أوروبا، جنبا إلى جنب مع سيطرة الولايات المتحدة على السيولة المظلمة، يقول جاي باتاني & # 8220؛ يزعم أن باركليز أبلغ عملاءه أنه رصد نشاط هفت، في حين أنه في الواقع لم يقم بتقارير المراقبة الأسبوعية كما هو معلن في تسويق البنك مواد. كما قام البنك البريطاني بتقديم معلومات خاطئة عن نوعية ونوع بيانات السوق التي تستخدمها لحساب الأسعار. & # 8221؛


بورصة الأوراق المالية المظلمة إيكس التي وافقت عليها لجنة مكافحة الإرهاب بشكل مثير للجدل.


كفتك & # 8217؛ s الموافقة على البورصة الجديدة يضع القط عالية التردد بين الحمام المؤسسة كما براد كاتسوياما & # 8217؛ إيكس يتقدم إلى الأمام مع مكان تجمع الظلام & # 8217؛ s عثرة سرعة لإبطاء أوامر.


السيولة المجهولة + العملة اللامركزية = الاستقلال التام. التخريبية أو مبتكرة؟


كما لو أن سوق السيولة اليوم ليس معقدا بما فيه الكفاية، هناك الآن انفصام متزايد بين كيفية استخدام & # 8230؛


تعزز فينرا شفافية أوتك بنسبة 20٪ من جميع الأسهم نمس.


كما لو أن سوق السيولة اليوم ليس معقدا بما فيه الكفاية، هناك الآن انفصام متزايد بين كيفية استخدام & # 8230؛


ميفيد إي: ما تحتاج إلى معرفته الآن، في كامل هد.


كما لو أن سوق السيولة اليوم ليس معقدا بما فيه الكفاية، هناك الآن انفصام متزايد بين كيفية استخدام & # 8230؛


ميتاكوتس التحول الهائل المفاجئ نحو التبادل علامة على الأشياء القادمة & # 8211؛ أوب إد.


وفي الوقت الذي تدفع فيه جماعات الضغط التجارة الإلكترونية أوتك نحو التبادلات، فإن منصة ميتاترادر ​​مستمرة في التعامل مع مشتقات السيولة المتعددة المنتجات المدرجة. ونحن نلقي نظرة على كيفية مستقبلا واقية من الوساطة التجزئة في هذه الأوقات التي هناك القليل من الدفاع ضد القوى الأقوياء أن يكون.


بورصة طوكيو تفرض غرامة 80 مليون ين ياباني على مورغان ستانلي مفغ للأوراق المالية على خداع.


وسترافق العقوبات التى تفرضها بورصة طوكيو اجراءات تأديبية من قبل اوساكا للصرافة ايضا.

No comments:

Post a Comment