Thursday 22 March 2018

شراء تداول خيارات الكتابة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3e0ff765d6238243 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


شراء خيارات الكتابة.


السبت، 15 نوفمبر 2008.


تذكر أن استراتيجية المكالمة المغطاة هي استراتيجية محايدة لاستراتيجية صعودية قليلا. إذا كان سعر السهم في الانخفاض ثم قد تكون في تجارة خاطئة و [رسقوو؛ s] عادة ليست أفضل فكرة لمحاولة لدكو؛ الكتابة و رديقو؛ طريقك للخروج من الخسارة عن طريق بيع المكالمات الإضراب أقل. في معظم الحالات، كنت فقط في نهاية المطاف حفر حفرة أعمق. ولكن اعتمادا على أساس التكلفة الخاصة بك يمكن أن تكون تجارة قابلة للحياة، لذلك فمن يستحق التفاهم.


الوظائف ذات الصلة:


الحصول على ترادسميث ويكلي فيديو النشرة الإخبارية.


مباشرة في البريد الإلكتروني الخاص بك.


العثور على الصفقات الكبيرة.


وصول فوري مجاني إلى 80 دقيقة من خيارات نقية إتقان التداول.


شراء الكتابة.


ماذا يعني "شراء الكتابة".


شراء والكتابة هي استراتيجية التداول التي تتكون من كتابة خيارات المكالمة على موقف الكامنة لتوليد الدخل من أقساط الخيار. لأن موقف الخيارات يتم تغطيتها من قبل الموقف الأساسي، يتم تقليل خطر الهبوط من كتابة الخيار.


كسر لأسفل "شراء-كتابة"


على سبيل المثال، لنفترض أن المتداول لديه موقف 100 سهم في أسهم شيز ويشتري الأسهم مقابل 10 دولارات لكل سهم. بعد فترة وجيزة، يقرر التاجر كتابة خيار المكالمة للأسهم شيز بسعر ممارسة 12.50 $، وبيعه للحصول على قسط صغير. طالما أن سعر شيز يبقى أقل من 12.50 $ حتى النضج، فإن التاجر الحفاظ على قسط. إذا ارتفع السعر فوق مستوى 12.50 $ ويتم ممارسته، سيطلب من المتداول بيع الأسهم عند 12.50 $ لحامل الخيار. وستفقد التجارة فقط على الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق.


استراتيجية الشراء / الكتابة: أساسيات الخيارات.


عند استخدام الخيارات من المهم استخدام استراتيجيات بحكمة حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من العائدات مع الحد من المخاطر. اليوم، سنقوم بتغطية استراتيجية الشراء / الكتابة.


[كابتيون إد = "attachment_64545" ألين = "ألينريت" ويدث = "300" كابتيون = "ميلكو's سيتي أوف دريمز كومبلكس إن ماكاو"] [/ كابتيون]


في الأسبوع الماضي، نظرنا في أساسيات استخدام نداء مغطى لزيادة العائد على الاستثمار. قبل استخدام إستراتيجية شراء / كتابة، يجب أن تفهم كيفية كتابة مكالمة مغطاة حيث أن طريقة الشراء / الكتابة هي إستراتيجية اتصال محددة مغطاة.


أثناء كتابة مكالمة مغطاة يمكن تطبيقها على سيناريوهات مختلفة متعددة، واللعب شراء / الكتابة هو محدد جدا.


في الأساس، استراتيجية الشراء / الكتابة هي عندما يبدأ المتداول وضعه في سهم بزيادات من 100 سهم - كما ستذكر، وتباع الخيارات في الكثير من 100 سهم - وتبيع على الفور - أو 'يكتب' في خيارات الكلام - والخروج من المال أو في المال خيارات.


قبل استخدام استراتيجية شراء / كتابة، يجب على التجار تحديد حقوق الملكية مع كل من هذه الصفات: تقلبات ضمنية عالية ومخزون مع آفاق معتدلة إلى جيدة.


يميل التجار إلى توظيف هذه الإستراتيجية عندما تكون خيارات الأسهم المعطاة ذات تقلبات ضمنية عالية. وإلا فإن تكلفة الفرصة المحتملة تفوق علاوة الخيارات المستمدة من بيع المكالمة.


كنت تريد أيضا أن تجد الأسهم التي تشعر صعودي باعتدال. استراتيجية شراء / الكتابة لا تعمل بشكل جيد للغاية عند محاولة اختيار أسفل. خذ على سبيل المثال، ريزارتش إن موشن (ريم، كووتس)، والذي كان له تقلبات ضمنية عالية خلال الأشهر القليلة الماضية. ومع ذلك، هل قررت أن تجرب استراتيجية الشراء والكتابة في هذا الاسم قبل ستة أشهر، لأن السوق قد رمي ريم، سوف رأسك الأولي أن يكون النصف تقريبا الآن.


هذا هو السبب في أنني أفضل أن استخدام استراتيجية شراء / الكتابة مع الأسهم التي أنا صعودي معتدل على المدى القصير، ولكن لا أعتقد أن تنخفض بشكل حاد، أو الأسهم التي أنا مرتاح امتلاك أسفل آخر 10٪ أو 20٪.


في العالم الناشئ، اسم واحد يناسب مشروع القانون هو ميلكو كراون الترفيه (مبيل، الاقتباس). وعلى الرغم من أن النمو في ماكاو قد يتباطأ، إلا أن عائدات الألعاب في جيب البرتغال السابق لا تزال قوية. على الرغم من وجود الأسهم مع أساسيات لائقة، فإنه يميل إلى انحراف، مما تسبب في خيارات ل مبيل أن تكون مكلفة نسبيا. في سعر إغلاقه يوم الجمعة، 10.84 $، يمكنك شراء مكالمة استدعاء 11 لشهر أغسطس مقابل 65 $. يوفر هذا الخيار ما يقرب من 6٪ الحماية الهبوطية و ما يقرب من 8٪ الربح إذا كان السهم يتداول فوق 11.65 $ عند انتهاء الصلاحية.


نقطة من هذه التجارة هو تحقيق ربح سريع نسبيا - 8٪ في شهر ونصف الوقت - في حين توفر أيضا الحماية السلبي. الآن، مثل هذه الاستراتيجية يمكن أن تقيد بشدة إمكانات الربح الخاص بك، ولكن في سوق متقلبة مثل واحد نحن في الآن، وأحيانا أنه يتطلع التجار لمحاولة ضرب الفردي بدلا من تدير المنزل.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


شراء الكتابة.


ما هو عليه:


إن الشراء والكتابة هو إستراتيجية خيارات يقوم المستثمر بموجبها بكتابة (خيار البيع) في نفس الوقت الذي يشتري فيه.


كيف يعمل (مثال):


في شراء، الكتابة، وهو مشابه جدا لدعوة مغطاة، يبيع المستثمر خيار الاتصال ويشتري الكامنة في وقت واحد. يبيع المستثمر خيار المكالمة بسعر إضراب أعلى من السعر المدفوع. والفكرة هي أنه سوف تحصل على الحفاظ على العائدات من بيع الخيار إذا كان سعر السوق من الكامنة لا ترتفع فوق سعر الإضراب، ولكن إذا كان سعر الكامنة وراء ارتفاع سعر الإضراب، فإن معظم الخسارة على الخيار يقابله الزيادة في سعر الكامنة.


لنلقي نظرة على مثال.


افترض جو بشراء 100 سهم من الأسهم شيز ل $ 1 للسهم الواحد. في الوقت نفسه، وقال انه يبيع خيار الاتصال لهذه المئات سهم مع سعر الإضراب من 2 $ للسهم الواحد. وهو يبيع خيار المكالمة مقابل 0.10 دولار للسهم الواحد ("القسط"). إذا شيز لا يجعل من 2 $، جو يحصل على الحفاظ على 0.10 $.


دعونا نفترض أن سعر شيز لا يزيد إلى 2.50 $ للسهم الواحد. جو الآن مضطر لبيع أسهم شيز مقابل 2 دولار للسهم الواحد، ويأخذ خسارة على خيار $ 2.00 - $ 2.50 = - 0.50 دولار للسهم الواحد.


ومع ذلك، فإن خسارة 0.50 دولار للسهم الواحد يقابلها قسط 0.10 دولار الذي جمعه بالفعل، بالإضافة إلى زيادة قدرها 1.50 دولار في سعر الأساس.


إذا كان جو لم يبيع المكالمة، وقال انه سوف تحصل على الحفاظ على كامل $ 1.50 زيادة الأسعار التي شهدت شيز. من خلال بيع المكالمة، وقال انه سوف صافي فقط $ 1.50 - $ 0.50 + $ 0.10 = $ 1.10.


لرؤية نتائج مختلفة في إطار سيناريوهات أخرى، انظر تعريفنا ل "الدعوة المشمولة".


لماذا الأمور:


الطريقة الأكثر أمانا لبيع خيار هو كجزء من شراء الكتابة. الاستراتيجية هي آمنة جدا، في الواقع، أنها مناسبة لمعظم حسابات التقاعد الفردية (إيرا). في هذا النوع من التجارة، يقوم المستثمر ببيع خيار الاتصال على المخزون الأساسي الذي يملكه بالفعل. ويسمى خيار المكالمة المكتوبة ضد الأسهم التي لا تملك مكالمة عارية.


على المدى الطويل، لأن الخيارات تميل إلى فقدان قيمتها لأنها تقترب من تاريخ انتهاء صلاحيتها، وبيع الخيارات يميل إلى أن تكون أكثر ربحية بكثير من خيارات الشراء. على وجه الخصوص، فإن استراتيجية الشراء والكتابة تعمل بشكل أفضل عندما يخطط المستثمر على الاحتفاظ بالمخزون الأساسي لفترة طويلة ولكن لا يتوقع زيادة كبيرة في المدى القريب. ويحد المستثمر من إمكاناته الصعودية مقابل ضمان مضمون. [انقر هنا لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية في مقالة إنفستينغانزويرس، كيفية إنشاء أرباح إضافية باستخدام خيارات الاتصال.]


فالكتابات الشرائية هي الأكثر شيوعا بين المستثمرين الذين يريدون توليد دخل إضافي من عقد معين. غير أن الخيارات العارية تستخدم أساسا للمضاربة. يجب أن يكون المستثمر واثقا جدا من اتجاه السهم سوف تذهب ولها الموارد المتاحة لتغطية أي أخطاء. مع شراء، أسوأ حالة هو أن المستثمر يجب بيع الأسهم.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment