Monday 26 March 2018

تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة الضرائب


تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة الضرائب
يصيح! عذرا، لقد وصلت إلى صفحة غير موجودة!
البحث عن ما كنت بعد.
أو جرب إحدى الروابط التالية.
هل كنت بعد واحدة من المقالات الرئيسية مونيسافينغ.
أو هل تريد شيئا مختلفا قليلا.
لا تزال لم تجد ما كنت بعد؟ جرب أحد أقسامنا.
إذا كنت قد حصلت على دقيقتين الغيار، يرجى مساعدتنا على وقف هذا يحدث في المستقبل. هل قمت بالنقر فوق رابط في دليل مونيسافينغكسيرت، قصة الأخبار، بلوق أو صفقة وينتهي هنا؟ إذا كان الأمر كذلك يرجى مراسلتنا على بريكلينك @ مونيسافينغكسيرت، اسمحوا لنا أن نعرف الصفحة التي نقرت على الرابط من ونحن سوف فرزه. للأسف مع 30 غريبة الكتب الورقية قيمتها من المعلومات التي كتبها المستخدمين في منتدى الموقع كل يوم سيكون من المستحيل للحفاظ على جميع الروابط حتى الآن. كما المحتوى على المنتدى هو المستخدم مدفوعة يرجى الاتصال بالمستخدم الذي نشر المعلومات ونطلب منهم تغييره.
مهم! كيفية عمل هذا الموقع.
نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.
هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما يتم الإعلان العامة حتى فوات الأوان (انظر دليل القسم 75 للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.
مخطط الميزانية.
أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.
السندات قسط احسب.
أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.

أوك قوانين الضرائب على الفوركس.
أوك قوانين الضرائب على الفوركس.
هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (على الأقل 10 من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟

هل يتم تداول ضرائب في المملكة المتحدة؟
M Y فهم أن تجارة المملكة المتحدة خالية من الضرائب للجميع، ولكن إذا كان هذا هو عملك بدوام كامل بالتأكيد السيد تاكسمان ترغب في اتخاذ بعض المال منك بطريقة أو بأخرى؟
للأسف أنت غير صحيحة فيما يتعلق بالوضع الضريبي في بريطانيا. التداول ليس خاليا من الضرائب في المملكة المتحدة. ومع ذلك هناك ثغرة في صناعة المراهنات والألعاب التي الأرباح من القمار خالية من الضرائب للمقامرة والبعض ينظر في انتشار الرهان المالي كمأوى التي يمكنك عصا الاستثمارات المضاربة لتجنب ضريبة الأرباح الرأسمالية. حتى إذا كنت تراهن على الفوركس (التجارة) عن طريق شركة الرهان انتشار مع المال الخاص بك وبالأصالة عن نفسه دون أي مصلحة مالية من أي طرف آخر، ثم حاليا لن تكون مسؤولة عن الضرائب على المكاسب الخاصة بك.
فقط لإضافة إذا كنت تتداول بدلا من ذلك تنتشر الرهان، وهناك بدل مكاسب رأس المال من حوالي 10K في السنة التي يجب أن توضع على حسن الاستخدام، على افتراض أنك & # 8217؛ لم يباع العقار الثاني أو الأسهم أو أي شيء آخر الذي هو أيضا للضريبة.
أيضا، المهم انتشار الصفقات الرهان خالية من رسوم الطوابع مما يجعل تداول انتشار جذابة خاصة للتجار قصيرة الأجل؛ وخاصة المضاربين أن الصفقات المفتوحة والقريبة في غضون يوم واحد. والسبب في أن رسوم الطوابع غير مستوفاة لأن مع سبريدبيتس كنت شراء مشتق من الأسهم، لذلك كنت لا تملك في الواقع الأسهم الأساسية. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تشتري أسهم لويد تسب في رهان انتشار أنك لن تكون قادرة على تحويل ما يصل في الاجتماع السنوي.
كما مؤشر إيغ يضع عليه & # 8216؛ الرهانات انتشار المالية بقدر ما يعامل العميل يتم التعامل بنفس الطريقة كما رفرفة سباق الخيل، وعلى هذا النحو كنت لا تدفع الضرائب على المكاسب الخاصة بك. وبالتالي، لا يمكنك تعويض الخسائر الخاصة بك مقابل الضرائب. العملاء ليسوا مسؤولين عن رسوم الدمغة ونحن كموفر الرهان انتشار دفع واجب مباشر إلى همرك. & # 8217؛
وكان متحدث باسم كابيتال سبريادز يقول هذا:
& # 8216؛ حتى الآن هذه الصناعة لم تجد بعد مثيل واحد من همرك يدعي بنجاح ضريبة ضد الفوز الفائز الرهان العميل (ولكن أعتقد أنهم حاولوا بضع مرات). رنين أي منظمة حكومية وطلب بيان مصرح به لا قيمة لها كما يقال على وجه التحديد عدم الرد على الاستفسارات مثل هذه (كما يمكن تسجيل المحادثة واستخدامها في الدفاع!). والحقيقة هي أن الضريبة على الأرباح الرأسمالية لا تزال هي نفسها اليوم كما كان مرة أخرى في 1970 & # 8217؛ ق. كل شيء بشكل جيد جدا وجود ضريبة الأرباح الرأسمالية ولكن هو مسألة أخرى تحاول التعرف عليه، والواقع الحصول على تجار مربحة للإبلاغ عن التزاماتهم. & # 8217؛
& # 8216؛ مع الرهان انتشار وشركات كفد الصفقات كلها ضمن وحدة واحدة (أي أنك لا يمكن تسوية التجارة الرهان انتشار اتخذت مع مزود واحد عن طريق إغلاق مع شركة أخرى مختلفة). لذلك فمن الأسهل بكثير لمجرد فرض ضريبة على الرهان انتشار الشركة (كل من ضريبة الشركات والرسوم الألعاب). وتكتسب الإيرادات أكثر بكثير من خلال هذا الطريق أكثر من أي وقت مضى عن طريق محاولة فرض ضريبة على أرباح العملاء الفردية. & # 8217؛
ملاحظة: يمكن أن تتغير قوانين الضرائب بالطبع ولكن تاريخيا وفي الوقت الحاضر، فإن المستثمرين الذين يستخدمون هذا النوع من التداول غير مسؤولين عن ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) على أي مكاسب، وهي عقار مفيد مقارنة بالتداول التقليدي للأسهم. لاحظ أيضا أن غت في أي حال تصبح فقط مستحقة الدفع إذا كان مجموع المكاسب مجتمعة من جميع المصادر تتجاوز 10،600 £ خلال السنة الضريبية 2018-2018.
& # 8220؛ هناك الموقف الضريبي للنظر مع انتشار الرهان. حتى إذا كان عقد على المدى الطويل هناك لا غت على الأسهم الخاصة بك عقد (إذا عقد من خلال سبريدبيت) وليس ضريبة الدخل على تيار توزيعات الأرباح الخاصة بك. و لا حاجة للحفاظ على السجلات ل همرك & # 8221؛

مكاسب الفوركس في المملكة المتحدة & # 8211؛ وقت الضرائب؟ !
واحدة من مجالات تداول العملات الأجنبية التي أجد المبتدئين هي الخلط إلى حد ما حول هو العلاج الضريبي للمكاسب أو الخسائر الناجمة عن تداول العملات الأجنبية أو العقود الآجلة.
كما هو الحال مع جميع المناطق في المملكة المتحدة الضرائب هذا يمكن أن يكون حقا معقدة جدا، ويجب عليك دائما استشارة المحاسب الخاص بك أو المستشار المالي للحصول على المعلومات الكاملة. ولكن للحفاظ على بساطة القواعد هي أكثر أو أقل على النحو التالي:
فبالنسبة للتجار الفرديين، يكون من المستحيل تحقيق مكاسب أو خسائر تجارية بنفس الطريقة التي تعامل بها الأرباح والخسائر الخاصة (أي في الجدول دال). والسبب في ذلك هو أنه في إطار الجدول دال، يمكن للناس أن يفقدوا خسائر من تجارة واحدة مقابل الأرباح المحققة من تجارة أخرى. لذلك دعونا نفترض أنك طبيب الأسنان صنع £ 100،000 في السنة من سحب الأسنان وأيضا تاجر بدوام جزئي غير ناجحة. خسر العام الماضي £ 70،000! . إذا كانت الإيرادات الداخلية يسمح لك أن تخضع للضريبة تحت الجدول D لأرباح التداول الخاص بك والخسائر يمكن أن يتم تعيين خسارة 70000 £ £ مقابل 100،000 £ ربح من طب الأسنان وكنت تدفع الضرائب على فقط صافي الرقم فقط 30،000 £. كما أن المزيد من الناس يفقدون المال من التداول من كسب المال من التداول هذا لن يكون صفقة جيدة للإيرادات الداخلية & # 8211؛ لذلك لا & # 8217؛ ر السماح بذلك!
لا يحدث أي فرق إذا كان التداول هو مصدر بدوام كامل للدخل وهو، إذا أردت، عملك الخاص الحقيقي & # 8211؛ فإنهم سيظلون لا يسمحون بأن يخضعوا للضريبة كعمال لحسابهم الخاص أو الجدول دال.
وبالتالي فإن أرباح التداول تخضع دائما للضريبة دائما كأرباح رأسمالية.
مع ضريبة الأرباح الرأسمالية أول 11،100 £ (2018/2018) كنت في أي سنة ضريبية خالية تماما من الضرائب. إذا كنت زوجين وتداول في كلا الاسمين هذا الرقم سوف يتضاعف إلى 22،200 £. بعد أن يتم فرض ضريبة على المكاسب بمعدلين مختلفين. أما أولئك الذين يدفعون ضريبة الدخل بالمعدل الأساسي فسيتم تحميلهم ضريبة أرباح رأس المال بنسبة 18٪ وتلك التي تدفع ضريبة الدخل بمعدلات مرتفعة ستدفع أرباحا رأسمالية بنسبة 28٪.
هذه المعدلات هي ما يعرف باسم شرائح الأعلى. وهذا يعني أنه إذا كنت دافع الضرائب الأساسي من حيث الدخل الخاص بك، ولكن جعلت مكاسب رأس المال الضريبي بما فيه الكفاية لدفع لك على عتبة أعلاه التي تفرض ضريبة الدخل على 40٪ (31،765 £ الدخل الخاضع للضريبة في 2018-16، جنيه استرليني 31،865 في 2018-15)، سوف تدفع نسبة أعلى من غت على جزء من المكاسب التي يأخذك على عتبة. أي في الواقع يتم إضافة أرباح رأس المال الخاص بك إلى الدخل الخاضع للضريبة لحساب ما هي نسبة المكاسب الخاصة بك تخضع للضريبة أي من اثنين من معدلات الأرباح الرأسمالية.
إذا كانت مكاسب التداول الخاصة بك عن أي سنة ضريبية تتجاوز الحد 11،100 £ ثم يجب أن تعلن المكاسب على الإقرار الضريبي الخاص بك. إذا كانت المكاسب الخاصة بك أقل من 11،100 £ ثم لا تحتاج إلى.
على الرغم من أن هذه المرحلة معظم الناس يتأرجح أنها قد تضطر لدفع الضرائب على جميع معدلات هي في الواقع جيدة جدا بالمقارنة مع معدلات ضريبة الدخل وخاصة بمجرد البدء في كسب مبالغ كبيرة من المال لأن أعلى نسبة من ضريبة الأرباح الرأسمالية هي القيس فقط 28٪ .
الآن الخبر السار: مكاسب مصنوعة من الرهان أو اليانصيب المكاسب خالية من جميع ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت التجارة من خلال شركة الرهان انتشار، كما يوحي الاسم، كنت في نظر أصدقائنا جيدة الإيرادات الداخلية الرهان في الواقع بدلا من التداول. وهذا يعني أن جميع الأرباح التي تحققت من خلال انتشار الرهان الشركات (إيغ مؤشر على سبيل المثال) خالية تماما من أي ضريبة. في حين أن المكاسب التي تحققت من نفس الصفقات بالضبط ولكن وضعت من خلال وسيط الفوركس (يقول فكسم) تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية.
والسبب في هذا الاختلاف في العلاج هو في الطريقة التي تخضع للضرائب تلك الشركات أنفسهم.
لذلك لماذا أي شخص في المملكة المتحدة وضع الصفقات من خلال الفوركس أو وسطاء العقود الآجلة عندما إذا وضعوا نفس الصفقات من خلال شركة الرهان انتشار أنها لن تدفع أي ضريبة على المكاسب.؟
هناك عدة أسباب لهذا ولكن يكفي أن نقول بسبب الطريقة التي تخضع للضرائب هذه الشركات أنفسهم هذا العلاج الضريبي المتباين يجب أن تنعكس في علامات الاقتباس والأسعار التي اقتبس أو ملء في. لذلك هو الحال الذي سوف تحصل على أسعار أفضل من وسيط الآجلة الحقيقي من على سبيل المثال شركة الرهان انتشار. لاحظ أيضا أن قلت العقود الآجلة وسيط وليس وسيط الفوركس. هذا السؤال من ينتشر ويملأ تصبح ذات أهمية خاصة عند التداول على المدى القصير لأن نسبة كبيرة جدا من الأرباح يمكن بسهولة ابتلاع بسبب انتشار سيئة أو ملء الفقراء.
عادة أوصي الناس تجاهل الآثار الضريبية حتى أنهم محظوظون بما فيه الكفاية لجعل أكثر من 11،100 £ الربح في السنة ثم في تلك المرحلة إعادة النظر في ما إذا كانوا يريدون وضع بعض الصفقات من خلال وسيط بدلا من على سبيل المثال شركة الرهان انتشار أو في الواقع نائب بالعكس.
في بلدي التداول لدي حسابات مع كل من.
هو خارج نطاق هذه المادة ولكن البعض منكم قد يكون بالفعل التفكير في فرص التحكيم الممكنة بين الوسطاء الناجمة عن مختلف العلاجات الضريبية؟ ونعم أن يكون هناك حق هناك مثل هذه الفرص!

كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.
كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!
ومع ذلك، في وقت ما، يجب أن يتعلم التجار كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.
الولايات المتحدة الامريكانية.
في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.
أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.
يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.
القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.
هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.
وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.
يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.
وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.
أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.
وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.
حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.
وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!
هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.
أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.
ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.
هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.
ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.
خيارات أخرى.
هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.
هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.
وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.

No comments:

Post a Comment