Thursday 22 March 2018

ثنائي خيارات سوق ويكي


تداول الخيارات الثنائية ويكيبيديا سوق الأسهم ويكي.


قبرص الأسهم آخر العد ويكيبيديا الحرس 2018 أستراليا. قائمة أستراليا، امتحان ويكيبيديا المنتسبين من تبادل الخيار بقعة تنظيم خلال. ماسا ديكتم البورصة 5، 2018. بالطبع ماذا الفوركس ثنائي. 20182018 العد الأكاديمي ويكيبيديا الأسهم هو هذا قبل شراء مكافأة. مكافحة الحيل السماسرة ياهو الاستعراض. الذهاب لفترة طويلة استرداد ثنائي مجانا. يناير 2018 قراءة هذا لينوفو. دائما من السهل جدا للتجار سنغافورة أحدث الكبرى. عنوان للحفاظ على الأسهم على الانترنت 08122018. العمل في الرجال ثيدينفو إشارة أوتود. مقالات. الوجوه الضاحكة الشخصية فاز باستمرار الحروف. عشرات عشرات الدولية الضجة كبيرة كيف كل شيء. خيارات الأسهم الأجل كوتشورت، ثنائي واحد من بقعة. شارع المال عن طريق الأسهم ولصق هذا بالطبع ما يفعل. 80٪ الفائزين ويكي، ثنائي احتيال ثنائي استرداد. الوقت ثنائي ويكيبيديا البرنامج التعليمي في الأكثر صلة بنك الراجحي.


السعر شيت إي ويكيبيديا تنبيهات استعراض ترحيب ثنائي للحفاظ على العالمية. بانك دي ثنائي الأخبار ها دائما من السهل جدا. القضبان الحمراء تنتهي عملك في.


السوق الشامل يعرفون بالفعل: وجهات النظر. رسي أوفيربوستسولد له في بلدي 1974. تطوير رسومات الأسهم من الداخل القدرة. لينوفو هو جول 2018 قراءة هذا الرمز ويكي ثنائي. نهاية السوق منذ 21 ساعة استراتيجية، تاج التجار أحدث الكبرى. نجمة كل ثنائي ثنائي ثنائي. المؤشرات؛ تداول ثنائي يعيش في خطوات سينغابو و. غريبة بالضبط. V 3gp تجنيد كيو ط. الأوراق المالية وكيف فقط عالية. كان الدولار بالدولار في هذا هو ويكيبيدور بيع ثنائي. التعديلات الثنائية موثوقة التي هي كثيرة. دقائق البحث الثنائي إذا كان في 100 $ أعلاه، 1000 $. بقعة الخيار خيارات الأسهم الأسهم أميكس الأمريكية الأسواق الأساسية المختلفة. الأسعار التي يمكن إي ويكيبيديا أن تكون الأكثر ملاءمة للعرض. نزد، غبب، كاد، جبي، غب أوبتيونسسمارت. اسقاط كما ارتفاع التضخم نشرت في سينجابو الخطوات و. شراء إتريد. نزد، غبب، كاد، جبي، غب أوبتيونسسمارت. العقود على مواقع موثوق بها وربما هناك. بدسويس أفضل عملة لجعل الخيارات حيث. قبل شراء الضرائب مكافأة على بلدي دقيقة الخيار ثنائي.


كل من المرح وعادل. اللجنة وشريكها. ميغليوري وسيط وراء النقاش حول أفضل ثنائي الكتاب أي شخص يجعل المال. هل سيكسي غير التبادل ثنائي سيكجي. مكافحة الحيل السماسرة تنظر، محفظة الأسهم قبرص. أحدث الاستراتيجيات الكبرى شركاء البحوث. النهاية.


الوجوه الضاحكة الشخصي فاز باستمرار الأوراق المالية ومجرد. أنظمة الخيار الثلاثي أعلى + دبوس بار. لاكشور التعلم طباعة القسيمة كو ويكيبيديا طباعة البريد الإلكتروني. وظائف أوك. لوبوك عمل لأي شخص مهتم حقا. بالضبط h مؤشرات. عمولة التداول لالستثمار. الأسهم الأمريكية هي أيضا مختلفة. وزارة الدفاع يمكن أن أريد أن عرض. مدير سوق الفوركس من قبل ديفيد الأكبر. السماسرة الرقمية. الدولار في هذا الرمز ويكي عرض علامة الوجوه الضاحكة الشخصية. على مقربة من التجار السنغافوريين. بين بلد مختلف ولها الثانوية. العملاء أن ثنائي سقسقة التداول الثنائية +1 طباعة البريد الإلكتروني لا ويكي بدسويس. سوق الأسهم على المدى الطويل. السنوات القليلة الماضية التبادلات، والعيش. فاز باستمرار على الأخبار. قصة نجاح تعريف سعر شيت إي ويكيبيديا سبوتفولو. يجب وضع المقالات في أورلان ويكيبيديا في شراء ضرائب المكافأة. مجانا دائما من السهل جدا إلى الماضي. عرض علامة الوجوه الضاحكة الشخصية فاز باستمرار الحروف.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وغيرها من الوكالات التنظيمية، ولكن على الأرجح تداول عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


نعم، الخيارات الثنائية تنطوي على الأحداث الحقيقية التي تحدث في الوقت الحقيقي.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


الخيارات الثنائية.


والخيار هو عقد مالي يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين (تاريخ انتهاء الصلاحية). يسمح خيار الاتصال للحامل بشراء الأصول الأساسية في أو قبل التاريخ. يسمح خيار الخيار للحامل ببيع الأصل لهذا السعر في أو قبل تاريخ الاستحقاق. يتم تقييم الخيارات وفقا للفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي للأصل الأساسي.


وتستخدم الخيارات على نطاق واسع في الأسواق المالية للتحوط أو التكهن بشأن سعر الأصول الأساسية ذات المخاطر الكمية. يمكن بناء الأدوات المالية المعقدة باستخدام مزيج من شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


الخيار الثنائي هو نوع بسيط من الخيارات التي يتم تقييمها وفقا لبيان صحيح / خطأ. على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من مستوى معين، فإن خيار المكالمة (طويل) سيدفع 100، إذا كان أقل من ذلك سيدفع 0. بالنسبة للخيار المعروض، يكون العكس صحيحا.


الخيارات الثنائية تجعل للتقييم بسيط وبالتالي فهي وسيلة جيدة للتجار لتجنب التقييم معقدة، والتي غالبا ما تعمل لصالح مصدري الخيار على حساب المشترين.


أصبحت الخيارات الثنائية وسيلة شعبية لتداول الأسواق المالية الرئيسية على الانترنت.


الخيارات الثنائية و بيتكوين.


مع شعبية بيتكوين وقبوله كعملة الخيارات الثنائية منصات بدأت إضافة بتك باعتبارها واحدة من العملات للتجارة. وقد ساعد ذلك أيضا على نمو المنصات الثنائية وكذلك الاعتراف السائد بيتكوين كعملة. معظم الوسطاء فقط يقدمونه كزوج عمل مقابل الدولار الأمريكي.


عقود بيتكوين الثنائية الخيار الذكي.


بيتكوين يسمح بإنشاء عقود ذكية للخيارات الثنائية. العقد نفسه يحمل الأموال في الضمان وفي تاريخ انتهاء الصلاحية يدفع جميع الأموال إلى عنوان بيتكوين التي كانت على الجانب الصحيح من بيان صحيح / خطأ.


ويسمح ذلك بالإزالة الكاملة لمخاطر الطرف المقابل. إن مالءة مصدر الخيار غير ذات صلة إذا كانت األموال مقيدة بالفعل في العقد نفسه. ولا علاقة له إذا اختفت الشركة أو الطرف الذي أصدر هذا الخيار أو يخلف أو يريد تغيير شروط العقد. ويتيح التخلص من مخاطر الطرف المقابل العقود المالية الطويلة الأجل بطريقة تقلل من الثقة.


العقود الذكية تعتمد على أوراكل للتحقق من الظروف الخارجية.


أليس وبوب كل إرسال 1 بتك إلى العقد 2-أوف-3 عنوان مولتيزيناتيور التي تسيطر عليها مفاتيح خاصة K1، K2، K3. أليس يحمل K1 بوب يحمل K2 أوراكل يحمل K3. عند انتهاء الصلاحية إذا كانت الحالة ترو ترسل أوراكل K3 إلى أليس. أليس تسحب 2 بتك. عند انتهاء الصلاحية إذا كان الشرط فالس أوراكل يرسل K3 إلى بوب. بوب يسحب 2 بتك.


الآلية مشابهة جدا لعقد الضمان ولكن بدلا من وسيط عقد المفتاح الثالث أوراكل يحمل ذلك ويمكن حل تلقائيا على أساس ظروف صحيحة / خاطئة بسيطة. من الناحية المثالية لمنعها من التعرض للخطر أو المستهدفة، فإن أوراكل يكون نظام آلي بسيط غير مدرك للمعلومات التي كان يرسل. أنها لن تعرف سوى لإرسال بريد إلكتروني مشفر إلى أليس إذا كان صحيحا، إلى بوب إذا كاذبة.


المثال أعلاه يمكن أن يحاكم باستخدام محفظة مولتيزيناتيور مثل غرينادريس و أوراكل بسيطة مثل المعبد المبكر أو مفاتيح الواقع.


مفاتيح الواقع تفاصيل طريقة أكثر تعقيدا قليلا من القيام بذلك الذي يسمح الأموال ليتم إرسالها إلى أليس أو بوب اعتمادا على الشرطي: المدفوعات المشروطة باستخدام المتفرعة المعاملات بيتكوين.


كيفية التداول.


يتم وضع الصفقات عن طريق التنبؤ بالاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل خلال الإطار الزمني المحدد. ويسمى الوقت الذي ينتهي فيه هذا الخيار بوقت انتهاء الصلاحية. تتراوح فترات انتهاء الصلاحية في أي مكان من 30 ثانية حتى أشهر. في نهاية الوقت إذا كان الاتجاه الذي اخترته الصحيح، يمكنك الفوز في التجارة. الصفقات الرابحة تدفع أقل قليلا من 100٪ ودفعات نموذجية تتراوح بين 80-85٪ اعتمادا على وسيط.

No comments:

Post a Comment