Monday 19 March 2018

دوكاسكوبي فوريكس داتا


استكمال الفوركس التاريخية البيانات القراد.
هل هناك أي شخص هناك مع موثوقة وكاملة بيانات علامة النقد الاجنبى التاريخية. من خلال البحوث السابقة وجدت دوكاسكوبي ولكن اكتشفت أنها مليئة الثقوب.
دوكاسكوبي البيانات مع الثقوب، وكيف وأين تحصل على البيانات الخاصة بك؟ ثو لا أستخدم بيانات دوكاسكوبي. ومن المعروف جيدا هنا أنها قد تذهب واحدة من أفضل البيانات وخاصة تيك البيانات.
أنا تحميل البيانات عبر جفوريكس وذهب من خلال عملية أوضح في إي مراجعة الموقع إريفيو / القراد البيانات / تحميل خالية من القراد البيانات. بعد العملية الموصوفة في هذا الموقع، انتهى في نهاية المطاف مع دقيقة واحدة * ملف. فكست. وضع هذا الملف في دليل التاريخ المختبر، ركضت برنامج إي لتعطيني كل من البيانات القراد على فترة دقيقة واحدة. وغني عن القول، انتهى بي الأمر مع 19G من البيانات القراد التاريخية. من هناك قمت بتحميل البيانات القراد إلى سكل سيرفر وربط جدول بيانات القراد إلى جدول رئيسي مع كل من أيام في السنة من عام 2009 حتى عام 2018. ما اكتشفت في نهاية المطاف هو أن هناك بيانات دقيقة مفقودة. على الرغم من أنني استضافت عطلة نهاية الأسبوع واستبعدت هذا من الاعتبار، لم أكن استيعاب الأعياد. ونتيجة لذلك، تشمل بعض بيانات التناقض العطلات غير المستبعدة.
هل هناك أي شخص هناك مع موثوقة وكاملة بيانات علامة النقد الاجنبى التاريخية. من خلال البحوث السابقة وجدت دوكاسكوبي ولكن اكتشفت أنها مليئة الثقوب.
جييزز، ثقوب في دوكاسكوبي البيانات ؟! صحيح؟
أي شخص حاول هؤلاء الناس: هيستداتا؟ يبدو أن لديهم بيانات تاريخية فوركس مجانية ل 66 زوجا جاهزة للاستخدام ميتاترادر. أنا باستخدام و، حتى الآن جيدة جدا.
هل يمكن للرجال تقديم ملاحظاتك؟
جييزز، ثقوب في دوكاسكوبي البيانات ؟! صحيح؟
أي شخص حاول هؤلاء الناس: هيستداتا؟ يبدو أن لديهم بيانات تاريخية فوركس مجانية ل 66 زوجا جاهزة للاستخدام ميتاترادر. أنا باستخدام و، حتى الآن جيدة جدا.
هل يمكن للرجال تقديم ملاحظاتك؟
شكرا لردكم. هل تعرف مصدر البيانات الموجودة على هذا الموقع؟
شكرا لردكم. هل تعرف مصدر البيانات الموجودة على هذا الموقع؟
شكرا لردكم. هل تعرف مصدر البيانات الموجودة على هذا الموقع؟
أنا لا أعرف مصدر البيانات الخاصة بهم.
من خلال مزيد من الاستعراض لقد القضاء على بعض من الدقائق المفقودة. لدي الآن مشاكل مع 4،831 دقيقة من البيانات المفقودة. وهذا يمتد لثلاث سنوات من البيانات ويصل إلى معدل البيانات المفقود بنسبة 2.6٪. إذا كان أي شخص لديه بيانات أكثر دقة من مؤسسة مالية، أنا مهتم.
هل هناك أي شخص هناك مع موثوقة وكاملة بيانات علامة النقد الاجنبى التاريخية. من خلال البحوث السابقة وجدت دوكاسكوبي ولكن اكتشفت أنها مليئة الثقوب.
ونحن سوف تفوت دائما بعض تيكداتا في التداول الحقيقي بالنسبة لي يبدو من المستحيل الحصول على كل علامة من وسيط الخاص بك.
فلماذا هذا مهم جدا بالنسبة لك.
ونحن سوف تفوت دائما بعض تيكداتا في التداول الحقيقي بالنسبة لي يبدو من المستحيل الحصول على كل علامة من وسيط الخاص بك.
فلماذا هذا مهم جدا بالنسبة لك.
شكرا لردك. وهذا على الرغم من متغير واحد مهم في تقييم واعتماد على مناطق العد.
إم محاولة للعثور على البيانات!
اشتركت في فوركستستر، كانت واعدة بيانات تاريخية كاملة من عام 2001 مع حجم، من 9 وسطاء مختلفة. دفعت 36 $ وأعادوا توجيهي إلى ليفيتيكداتا الذي يبيع نفس البيانات ل 8 $. عمل جيد. على أي حال أنا في انتظار الرد لأن ليفيتيكداتا يبدو حاليا وأنا يمكن تحميل البرنامج في نهاية المطاف.
إم مهتم جدا في M1 البيانات مع حجم من عام 2001.
لقد استخدمت دوكاسكوبي وأحجامها كانت موافق حتى عام 2009، مرة أخرى في تاريخ آخر. ولكن بالنسبة للسعر فقط كانت طيبة من عام 2007، إذا كنت لا تستخدم m1 يمكنك استخدامها من 2000 للأزواج الرئيسية.

تسجيل تجريبي سريع.
مزيد من المعلومات حول النظام الأساسي:
خلاصة البيانات التاريخية.
تقدم خلاصة البيانات التاريخية بيانات الأسعار التاريخية لمجموعة متنوعة من الأدوات المالية (مثل الفوركس والسلع والمؤشرات).
لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،
هاتف: +371 67 399 000.
بحث.
على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

خلاصة البيانات التاريخية.
يعرض دوكاسكوبي تغذية البيانات التاريخية. وتغطي البيانات جميع الصكوك دوكاسكوبي المتاحة ويمكن دمجها في مجموعة واسعة من التطبيقات العميل بما في ذلك جداول المعلومات والرسوم البيانية الخ.
يتم توفير البيانات للمستخدمين للاستخدام الشخصي فقط، فقط لغرض اختبار وتقييم استراتيجيات التداول الإلكتروني الخاصة بهم. البيانات غير مخصصة و / أو إتاحتها لأي غرض آخر.
كما يحظر تعديل أو تعديل أو هندسة عكسية أو إنشاء منتجات مشتقة على أساس أو غير ذلك من المعطيات باستخدام بيانات لأغراض غير تلك المشار إليها أعلاه.
يحظر عرض أي جزء من البيانات علنا ​​أو نشره على أي طرف ثالث.
يحظر الرجوع مباشرة أو غير مباشرة إلى دوكاسكوبي و / أو البيانات فيما يتعلق بأداء أي استراتيجية تداول مشتقة عبر البيانات.
من خلال توفير الوصول إلى البيانات، دوكاسكوبي لا تتنازل عن أي من حقوقها في أو فيما يتعلق بما سبق.
أي ضمان من قبل دوكاسكوبي.
يتم توفير البيانات في & لدكو؛ كما هي & رديقو؛ & لدكو؛ مع كل ما يفشله & رديقو؛ أساس. دوكاسكوبي لا تقدم أي ضمان و / أو تمثيل فيما يتعلق البيانات على الإطلاق. لا تتحمل دوكاسكوبي ومالكيها وفروعها وموظفيها وإدارتها ووكلائها أية مسؤولية أيا كانت فيما يتعلق بالوصول إلى البيانات واستخدامها من قبل المستخدمين. دون الانتقاص من عمومية ما سبق، من بين دوكاسكوبي الأخرى لا تضمن أو تمثل:

دوكاسكوبي فوريكس داتا
نوصي بالترقية إلى أحدث إصدارات سفاري أو غوغل كروم أو فيريفوكس.
سحب طلبات 3.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
العثور على بيانات جيدة في الفوركس صعب أو مكلف. وقد وفرت دوكاسكوبي أداة ويب ممتازة لتنزيل بيانات القراد لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع. هذا هو رهيبة ومفيدة للغاية للناس، مثلي، في محاولة لدراسة سوق الفوركس. ومع ذلك، يستغرق الكثير من الوقت لتحميل مجموعة بيانات كبيرة من الموقع لأنه يمكنك تحميل يوم واحد فقط في كل مرة. من أجل حل هذه المسألة، أنا خلقت دوكا.
دوكا هو تطبيق محطة صغيرة التي يمكن استخدامها لتحميل القراد لنطاق تاريخ معين من دوكاسكوبي تغذية البيانات التاريخية لرمز واحد أو أكثر. دوكا يستفيد من المواضيع بيثون و كوروتين من أجل تسريع التحميل. يستغرق حوالي 10 متر لتحميل بيانات القراد لسنة واحدة لأداة معينة. ليس سيئا :)
القراد البيانات مع وحدات التخزين تنسيق شمعة مع إطارات زمنية مختلفة (من 1 دقيقة إلى 1 يوم) كسف الإخراج دعم متعدد الخيوط مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرموز.
هذا هو ما يبدو دوكا:
! [دوكا] (إمغ / سكرين شوت 2018-04-10 أت 20.15.51.png)
كما ترون، تقدر دوكا الوقت المتبقي حتى اكتمال التحميل. هذا مفيد للغاية عند تحميل مجموعة بيانات كبيرة.
آمل أن تستمتع به!!
دوكا يتطلب بيثون 3.5 وطلب 2.0.1. ويمكن تثبيته باستخدام نقطة على النحو التالي:
تحميل آخر مجموعة القراد المتاحة (أي يوم أمس إن لم يكن السبت) ل يوروس و غبوسد.
تحميل القراد ل يوروس ليوم محدد.
تحميل القراد ل يوروس بين تاريخين. فمثلا:
تحميل جميع القراد للعام 2018.
يمكننا تحديد تاريخ البدء فقط. سيكون تاريخ الانتهاء الافتراضي اليوم. فمثلا:
بتحميل جميع القراد من بداية العام حتى الآن.
يتم حفظ كافة البيانات في المجلد الحالي. يمكنك أيضا تحديد عدد مؤشرات الترابط التي سيتم استخدامها عن طريق تعيين الخيار t. أوصي بعدم استخدام العديد من المواضيع لأنك قد تواجه مشاكل فتح الكثير من الاتصال إلى الملقم.
وجدت علة؟ هل هناك ميزة مفقودة؟ فتح قضية وسأحاول إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ورحب طلب سحب أيضا. :)
هذا البرنامج مرخص بموجب ترخيص معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
كوبيرايت جوسيب بيس، 2018.
يتم منح الإذن، مجانا، لأي شخص يحصل على نسخة من هذا البرنامج وملفات الوثائق المرتبطة به ("البرنامج")، للتعامل في البرنامج دون قيود، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر حقوق استخدام ونسخ وتعديل ودمج أو نشر أو توزيع أو ترخيص و / أو بيع نسخ من البرنامج، والسماح للأشخاص الذين يتم توفير البرامج لهم بذلك، مع مراعاة الشروط التالية:
يجب تضمين إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وإشعار الإذن هذا في جميع النسخ أو أجزاء كبيرة من البرنامج.
يتم توفير البرنامج "كما هو"، دون أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات قابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. في أي حال من الأحوال المؤلفون أو أصحاب حقوق الطبع والنشر تكون مسؤولة عن أي مطالبة أو أضرار أو مسؤولية أخرى، سواء في أي إجراء من العقود أو الضرر أو غير ذلك، الناشئة عن، أو خارج أو فيما يتعلق بالبرنامج أو استخدام أو غيرها من المعاملات في البرمجيات.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

algotrading.
47 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 74383 على & # 32؛ أب-112 & # 32؛ في 2018-01-20 04: 07: 05.081943 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment