Monday 5 March 2018

تداول الفوركس التواريخ الهامة


مواعيد هامة فوركس.


مواعيد هامة فوركس.


مواعيد هامة فوركس.


الفوركس التقويم @ مصنع الفوركس.


21.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في عالم يتحرك بسرعة من أسواق العملات، من المهم للغاية للتجار الجدد لمعرفة قائمة الأخبار النقد الاجنبى الهامة.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


فوريكس كالندار سرد القائمة الاقتصادية وتاريخ البنك المركزي. الفوركس أدوات تداول العملات، وسيط الفوركس الموارد والأوراق المالية صرف العملات الأجنبية.


تواريخ مهمة يجب معرفتها | Investopedia.


معلومات أساسية حول مواعيد اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة. كمستثمر، يكون على بينة من مواعيد اجتماعات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك) القادمة هو المفتاح لكونها.


جدول الدين اليوناني من التواريخ الهامة.


تقويم الفوركس - متقدمة للغاية، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل.


التقويم الاقتصادي - ماركيتواتش.


16.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هناك خمسة تواريخ مهمة لمعرفة. تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا ما هو الناتج المحلي الإجمالي ولماذا هو مهم جدا ل.


البنك المركزي الإصدار التقويم - ديليفكس.


مكتب تداول العملات الأجنبية فكسم متاح للعملاء خلال ساعات معينة حتى يتمكنوا من إدارة أوامر عبر الهاتف عند الضرورة.


فوريكس التقويم | المؤشر الاقتصادي | تواريخ البنك المركزي.


آخر الأخبار والتحليلات فكس، أسعار العملات الحية، تقويم الفوركس وأكثر من ذلك. بنيت لتاجر الفوركس النشط.


فوركس نيوس أرتشيفس - فوركسنوس.


البقاء على علم من المؤشرات الهامة كروسوفرز مثل المتوسطات المتحركة، تعلم التجارة الفوركس أو اكتشاف استراتيجيات جديدة ونصائح التداول من هذه الدورات الفيديو.


المعلومات الضريبية والإبلاغ | وسطاء التفاعلية.


14.11.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الأحداث الاقتصادية الكبرى في تجارة الفوركس - يتم مراقبة المؤشرات الاقتصادية عن كثب في عالم الاستثمار، وإطلاق سراحهم يمكن أن يكون لها فورا وتقلب.


مكتب تداول الفوركس وساعات التداول - فكسم.


ما هو تأثير ميفيد إي على تجارة الفوركس بالتجزئة وما هي التواريخ الهامة حول تنفيذ القانون؟ أول،


مقدمة إلى سوق النقد الأجنبي.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.


برمنجهام، المملكة المتحدة - مقدمة إلى تجارة الفوركس & أمب؛ تغيير الحياة.


مقابلة فريق لماكس إكسهانج في سوق الفوركس لماكس إكسهانج المعروض في P & أمب؛ L فوركس & لوت؛ بر & غ؛ & كوت؛ نظرة حصرية على أهم التغييرات في.


تقويم الفوركس - أخبار الجدول الزمني للأحداث الاقتصادية عالية التأثير.


تحديد اتجاهات السوق من الفوركس الرئيسية وتداول العقود مقابل الفروقات • تحديد وفهم أنماط الصغيرة والسبب في أنها مهمة. التواريخ المتاحة: 07 نوف.


ميفيد إي التواريخ الهامة والتأثير على فكس التجزئة - الفوركس.


أسعار الفائدة أواندا التاريخية. أو تحديد نطاق من التواريخ لرؤية تحديثات معدل الفائدة على من المهم بالنسبة لك للنظر في التيار.


نات تواريخ هامة 2018 - تحقق جداول لجميع الأحداث نات.


مقدمة إلى سوق النقد الأجنبي. يعود تاريخ صرف العملات الأجنبية إلى العصور القديمة، لذلك من المهم فصل الحقيقة عن الخيال قبل أموالك.


أفضل مواعيد وجلسات "في الفوركس - فكس مكابس.


02.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ آخر أخبار الفوركس. آخر الأخبار سبتمبر: بعض التواريخ الهامة لأسواق رأس المال. إليك أهم التواريخ التي يجب أن تكون على علم بها:


تقويم السوق لتاريخ السوق الهامة - تايمز الاقتصادية.


الأحداث الاقتصادية الأمريكية & أمب؛ تحليل - تقدم نسداق البيانات الاقتصادية الحالية بما في ذلك الأسواق الرئيسية الأخبار والتحليلات والأحداث مثل إعلانات الأرباح والمفتاح.


إلى الأمام تواريخ انتهاء الصلاحية لتجارة كفد | Swissquote.


الين الياباني هو العملة الثالثة الأكثر تداولا في سوق الفوركس بعد موقع الولايات المتحدة ويحظر التسجيل في المستقبل في الاستثمار.


مؤشر فوركس نيوس كالندار ل MT4 - إي-بيلدر.


نات تواريخ هامة 2018 - أبيت لإجراء نات 2018 في وضع عدم الاتصال & أمب؛ على الانترنت في مايو. تحقق من تواريخ مهمة نات ذات الصلة باستمارة الطلب، امتحان هنا.


التجار من ذوي الخبرة | Myfxbook.


الفوركس التقويم هو قائمة بجميع الأحداث الأخبار ذات الصلة من الأسبوع، مما يوفر لك وجهة نظر في لمحة من جميع النشرات الإخبارية القابلة للتداول عالية التأثير المقرر أن الأسبوع.


كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية - إنفستوبيديا.


اكتشاف جميع تواريخ انتهاء الصلاحية إلى الأمام للمعادن الثمينة القانونية الهامة وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة.


بينغهامتون، نيويورك - مقدمة لتداول الفوركس تذاكر، متعددة.


ما هي ساعات التداول الرئيسية لسوق الفوركس؟ بسهولة تحويل ساعات التداول الرئيسية في السوق في منطقتك الزمنية الخاصة.


التقويم الاقتصادي الأمريكي - نسداق.


02.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، وموقع أخبار الفوركس توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية.


اجتماعات فومك / فيد 2017 - قائمة الأحداث الهامة ل.


أخبار الفوركس. أعلى بيتكوين التجارة ارتدت من المهم 330 $ تعليق السوق و / أو الآراء المقدمة لا تمثل بالضرورة آراء فوركسنوس.


لماذا استخدام التقويم الاقتصادي عندما يوم التداول مهم جدا.


كتاجر، التقويم الاقتصادي هو واحد من أفضل أصدقائك. سوف تنفق فقط دقيقة واحدة أو أقل معها في اليوم، ولكن أن دقيقة واحدة - كل يوم - أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح تاجر يوم مربحة باستمرار.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


ويبين الجدول الزمني الاقتصادي الأحداث الإخبارية المقررة أو بيانات البيانات المتعلقة الاقتصاد والأسواق المالية. ويشمل ذلك الناتج المحلي الإجمالي وأرقام الرواتب غير الزراعية وقرارات أسعار الفائدة.


هناك الكثير من هذه الإصدارات الاقتصادية تاريخ - العديد من كل أسبوع، وأحيانا كل يوم. يتم سرد هذه الأحداث على التقويم الاقتصادي جنبا إلى جنب مع الوقت المحدد للإصدار.


يتم تصنيف كل حدث - اعتمادا على موقع التقويم الاقتصادي الذي تستخدمه. الأحداث الصغرى التي يحتمل أن يكون لها تأثير ضئيل على السوق يتم تمييزها على أنها & # 34؛ منخفض & # 34؛ (تأثير منخفض)، أو لا تحتوي على أي علامات خاصة. يتم وضع علامة على الأحداث التي قد يكون لها تأثير في السوق باسم & # 34؛ مديوم & # 34؛ وعادة ما يكون لها نقطة صفراء أو نجمة صفراء بجانب الحدث. الأصفر يشير إلى بعض الحذر هو ما يبرره في هذا الوقت. النجوم الحمراء / النقاط، أو & # 34؛ عالية & # 34؛ مما يشير إلى صدور أخبار / بيانات هامة من المرجح جدا أن تتحرك السوق بشكل كبير.


المخاطر الناجمة عن البيانات عالية التأثير / النشرات الإخبارية.


كما تاجر اليوم أو حتى تاجر البديل، والأحداث ملحوظ الأحمر هي تلك التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. ما إذا كانت البيانات يخرج الطريق أعلاه، الطريقة أدناه، أو الحق بما يتماشى مع توقعات السوق، وتقلب حول هذا الحدث هو نموذجي.


لأن التجار يعرفون أن هذه الأحداث تسبب التقلب، والتي قد لا تريد أن تكون جزءا من (نوقشت في لحظة)، العديد من التجار إلغاء أوامر المعلقة، مما تسبب في انخفاض في السيولة الحق قبل حدوث الحدث تتحرك السوق. لأن هناك أوامر أقل لاستيعاب أوامر شراء أو بيع السوق (أو أوامر وقف الخسارة) التي يتم تشغيلها من قبل الحدث، فإن السعر في كثير من الأحيان & # 34؛ السائبة & # 34؛ بسرعة جدا ذهابا وإيابا قبل اختيار اتجاه أكثر استدامة.


الحد من المخاطر الخاصة بك مع التقويم الاقتصادي.


تحقق من التقويم الاقتصادي الخاص بك كل صباح، قبل البدء في التداول، وتخفيض أوقات النشرات البيانات الرئيسية (انظر إنشاء روتين التداول يوم لتجنب الأخطاء).


في ظل ظروف السوق العادية، يجب أن تعرف ما هي المخاطر الخاصة بك على كل صفقة واحدة. يجب أن تكون المخاطر على كل صفقة - حيث تكون المخاطر هي الفرق بين سعر الدخول وسعر إيقاف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع - أقل من 2٪ من حقوق الملكية، ومن الناحية المثالية 1٪ أو أقل.


على افتراض أنك تقوم بتداول سهم (أو سوق أخرى) مع انتشار ضيق / طلب الشراء وسيولة كبيرة (أسهم كافية أو عقود) على كل مستوى السعر لاستيعاب أوامر الخاص بك، وعادة أمر وقف الخسارة الخاص بك سوف تحصل على الخروج من التجارة في السعر الذي تتوقعه. عندما يأتي صدور بيانات عالية التأثير، على الرغم من أن الأمور يمكن أن تتغير جذريا. كنت تواجه فرصة كبيرة جدا من الانزلاق، وهو عندما تحصل على سعر أسوأ مما كان متوقعا على النظام. ما كان من المفترض أن يكون مجرد تجارة المخاطر 1٪ يمكن أن ينتهي مما أدى إلى خسارة 5٪ أو أكثر، كمثال على ذلك.


وبسبب هذا عدم القدرة على التنبؤ - نحن لا نعرف ما هي البيانات التي سيتم الكشف عنها، أو كم أوامر سوف تأتي إلى السوق عند إطلاقه في بيئة السيولة منخفضة - التجار يوم الموالية عادة إغلاق الفوركس أو الأسهم أو العقود الآجلة مواقف ثلاث إلى خمس دقائق قبل الإفراج عن بيانات تأثير عالية.


كما أنها تتجنب اتخاذ صفقات جديدة حتى بعد الإفراج عن البيانات. منذ تلك اللحظة من زيادة المخاطر ومن المقرر، ويمكن بسهولة تجنبها، فمن الأفضل أن تفعل ذلك.


إذا كنت خيارات التجارة اليوم، يمكنك الاستمرار في المواقف الخاصة بك من خلال البيانات الرئيسية (أو الأرباح) الافراج عنهم. تم تصميم العديد من استراتيجيات الخيارات لتداول هذه الأنواع من الأحداث المحددة. خيارات مختلفة قليلا من الأسواق الأخرى، على الرغم من. بمجرد شراء خيار (دفع قسط) يتم توجز المخاطر الخاصة بك. القسط الذي دفعته هو الخسارة المحتملة. عند شراء خيار أو إغلاق الصفقة قد تحصل على انزلاق، ولكن لا يمكنك أن تخسر أكثر من القسط الذي دفعته.


التقويم الاقتصادي للأسواق المختلفة.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة أو الأسهم هناك تقويم الاقتصادي بالنسبة لك. إليك بعض التوصيات الموصى بها.


لتداول العقود الآجلة، والتقويم أعلاه هو جيد لنشرات البيانات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


قد تحتاج أيضا إلى التحقق من تقويم انتهاء الصلاحية حتى تكون على علم عندما تنتهي العقود.


يمكن للمتداولين خيارات أيضا استخدام التقويمات المذكورة أعلاه. في حالة تداول خيارات الأسهم، تحقق من تقويم أرباح الولايات المتحدة. الأرباح لها تأثير كبير على السعر، تماما مثل البيانات الاقتصادية.


كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.


واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.


ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟


1. الدولار الأمريكي (أوسد)


3 - الجنيه الإسترليني (غبب)


4. الين الياباني (جبي)


5- الفرنك السويسري (تشف)


6. الدولار الكندي (كاد)


7. الدولار الأسترالي (أود)


8- الدولار النيوزيلندي (نزد)


هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:


كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.


أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.


متى تصدر إصدارات الأخبار؟


ما هو مفتاح النشرات؟


1 - قرار سعر الفائدة.


5. الإنتاج الصناعي.


.6 مسوح ثقة الأعمال.


7 - استقصاءات ثقة المستهلك.


8 - الميزان التجاري.


9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.


واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)


كم من الوقت تأثير آخر؟


ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.


كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟


ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل في الواقع إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن هذا العدد من الرواتب سيئة فشلت في وضع دنت مستدامة في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.


هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟


خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.


خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.


خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.


خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.


5 أخبار الفوركس الأحداث تحتاج إلى معرفته.


في عالم يتحرك بسرعة من أسواق العملات حيث التحركات الضخمة يمكن أن تبدو على ما يبدو من أي مكان، من المهم للغاية للتجار الجدد لمعرفة المزيد عن المؤشرات الاقتصادية المختلفة والأخبار الفوركس الأحداث والإصدارات التي تشكل الأسواق. في الواقع، بسرعة الحصول على التعامل مع البيانات التي للبحث عن، ما يعنيه، وكيفية التجارة يمكن أن نرى التجار الجدد بسرعة تصبح أكثر ربحية بكثير، وتهيئة الطريق إلى النجاح على المدى الطويل.


يمكن أن تكون أنماط الرسم البياني للتداول التجاري مربحة للغاية ولكن يجب أن يكون المرء دائما على بينة من القصة الأساسية التي تدفع الأسواق في نهاية المطاف. أدناه قمنا سرد خمسة من أهم الإصدارات الإخبارية / المؤشرات الاقتصادية تحتاج إلى معرفته الآن!


أعلى 5 أخبار السوق الأحداث.


1. قرار البنك المركزي سعر الفائدة.


وتتألف اللجنة من الأعضاء الذين يصوتون في كل اجتماع مع & لدكو؛ هوكيش & رديقو؛ أعضاء تلك لصالح ارتفاع معدل & لدكو؛ الحمائم & رديقو؛ الأعضاء الذين يؤيدون خفض الأسعار.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوركس العطل 2018-2017.


إذا كنت تتداول على الفوركس (الأسهم)، فمن المهم أن تعرف متى فوركس عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الوطنية تحدث. ولن يكون لدى المصارف (ووسطاء الفوركس) خدمات وفوائد كاملة. في الغالب السماسرة هي أيضا غير متوفرة في أيام العطل. على عطلات الفوركس ترى سيولة منخفضة في السوق. ولكن بعد افتتاح السوق، يمكن أن يرتفع النشاط بقوة. هذه الصفحة تحتوي على قائمة العطلات الفوركس (2018 العام) والاحتفالات في جميع أنحاء العالم.


عطلات الفوركس 2017.


(الفوركس عطلة الجدول الزمني)


يناير 2017.


هونغ كونغ، باع، هونغ كونغ.


بورصة لندن المملكة المتحدة.


بورصة ناسداك الولايات المتحدة الأمريكية.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


بورصة شانغهاي للصين.


تورونتو، البورصة، كانادا.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


بورصة شانغهاي للصين.


بورصة شانغهاي للصين.


فبراير 2017.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


مارس 2017.


أبريل 2017.


بورصة شانغهاي للصين.


فرانكفورت للأوراق المالية ألمانيا.


هونغ كونغ، باع، هونغ كونغ.


بورصة لندن المملكة المتحدة.


مكسيكو سيتي، المكسيك.


بورصة ميلانو إيطاليا.


بورصة ناسداك الولايات المتحدة الأمريكية.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


يورونكست باريس فرنسا.


ساو باولو، البرازيل.


بورصة سانتياغو شيلي.


تورونتو، البورصة، كانادا.


فرانكفورت للأوراق المالية ألمانيا.


هونغ كونغ، باع، هونغ كونغ.


بورصة لندن المملكة المتحدة.


بورصة ميلانو إيطاليا.


يورونكست باريس فرنسا.


هونغ كونغ، باع، هونغ كونغ.


مكسيكو سيتي، المكسيك.


بورصة ميلانو إيطاليا.


يورونكست باريس فرنسا.


ساو باولو، البرازيل.


بورصة سانتياغو شيلي.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


يوليو 2017.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


أغسطس 2017.


بورصة سانتياغو شيلي.


سبتمبر 2017.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


أكتوبر 2017.


نوفمبر 2017.


ساو باولو، البرازيل.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


ديسمبر 2017.


بورصة ناسداك الولايات المتحدة الأمريكية.


نيويورك، البورصة الولايات المتحدة.


ساو باولو، البرازيل.


تورونتو، البورصة، كانادا.


فرانكفورت للأوراق المالية ألمانيا.


هونغ كونغ، باع، هونغ كونغ.


مكسيكو سيتي، المكسيك.


بورصة ميلانو إيطاليا.


البورصة الوطنية للهند.


يورونكست باريس فرنسا.


بورصة سانتياغو شيلي.


بورصة لندن المملكة المتحدة.


تورونتو، البورصة، كانادا.


هونغ كونغ، باع، هونغ كونغ.


بورصة ميلانو إيطاليا.


يورونكست باريس فرنسا.


* التاريخ المعروض قد يختلف باختلاف +/- يوم واحد.


عطلات الفوركس 2018.


(الفوركس عطلة الجدول الزمني)


يناير 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


ألمانيا فرانكفورت للأوراق المالية.


هونغ كونغ هونغ كونغ، البورصة.


المملكة المتحدة لندن ستوك إكسهانج.


إيطاليا ميلان سوق الأوراق المالية.


الولايات المتحدة بورصة ناسداك للأوراق المالية.


الولايات المتحدة الأمريكية بورصة نيويورك.


تشيلي، سانتياغو، البورصة.


الصين بورصة شنغهاي.


كندا بورصة تورونتو.


طوكيو، بورصة طوكيو.


الولايات المتحدة الأمريكية بورصة نيويورك.


فبراير 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


الصين بورصة شنغهاي.


الصين بورصة شنغهاي.


الصين بورصة شنغهاي.


الولايات المتحدة، S، نيويورك، البورصة.


مارس 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


ألمانيا فرانكفورت للأوراق المالية.


هونغ كونغ هونغ كونغ، البورصة.


المملكة المتحدة لندن ستوك إكسهانج.


إيطاليا ميلان سوق الأوراق المالية.


الولايات المتحدة بورصة ناسداك للأوراق المالية.


الهند البورصة الوطنية للهند.


الولايات المتحدة الأمريكية بورصة نيويورك.


تشيلي، سانتياغو، البورصة.


كندا بورصة تورونتو.


ألمانيا فرانكفورت للأوراق المالية.


هونغ كونغ هونغ كونغ، البورصة.


المملكة المتحدة لندن ستوك إكسهانج.


إيطاليا ميلان سوق الأوراق المالية.


أبريل 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


الصين بورصة شنغهاي.


يوم الاجازة.


البلد / اسم إكسهانج.


الولايات المتحدة الأمريكية بورصة نيويورك.


يوم الاجازة.


البلد / اسم إكسهانج.


يوم الاجازة.


البلد / اسم إكسهانج.


الولايات المتحدة الأمريكية بورصة نيويورك.


أغسطس 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


تشيلي، سانتياغو، البورصة.


سبتمبر 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


الولايات المتحدة الأمريكية بورصة نيويورك.


أكتوبر 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


نوفمبر 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


الولايات المتحدة الأمريكية بورصة نيويورك.


ديسمبر 2018.


البلد / اسم إكسهانج.


هونغ كونغ هونغ كونغ، البورصة.


إيطاليا ميلان سوق الأوراق المالية.


الولايات المتحدة بورصة ناسداك للأوراق المالية.


الولايات المتحدة الأمريكية بورصة نيويورك.


كندا بورصة تورونتو.


المملكة المتحدة لندن ستوك إكسهانج.


كندا بورصة تورونتو.


* التاريخ المعروض قد يختلف باختلاف +/- يوم واحد.


المرجعية / المفضلة هذه الصفحة:


ضرب "كترل + D" على لوحة المفاتيح.


سيظهر مربع حوار (نافذة صغيرة) ويظهر اسم ومجلد.

No comments:

Post a Comment