Tuesday 6 March 2018

تداول الفوركس صفر


زيرو سبرياد أكونت.


ثورة العملات الأجنبية.


تطبق الشروط والأحكام.


سوبر ينتشر ضيق.


خفض تكلفة التداول الخاص بك مع حساب انتشار هوتفوريكس زيرو.


مع الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي 100 دولار أمريكي فقط، هوتفوريكس زيرو سبرياد أكونت هو حل تداول سهل المنال، مناسب لجميع التجار، ولكنه مفيد بشكل خاص.


للمتسلقين، والتجار ذات الحجم الكبير وأولئك الذين يتاجرون مع الخبراء الاستشاريين (إي).


كما هوتفوريكس زيرو انتشار حساب صاحب، سوف تتلقى راو، سوبر ضيق ينتشر من كبار مزودي السيولة مع أي ترميز! يوفر الحساب بنية شفافة للغاية العمولات والعمولات تبدأ عند انخفاض 0.04 دولار أمريكي لكل 1K الكثير.


في استطلاع هوتفوريكس الأخير، طلبنا منك أن تخبرنا بما تريد منا القيام به بعد ذلك. هل سألت ونحن تسليمها! هوتفوريكس الآن يقدم لك أفضل ينتشر في السوق مع اليورو مقابل الدولار الأميركي بدءا من 0.0 بيبس!


عمولة.


* ينتشر الخام المتاحة فقط للفوركس.


قد تؤدي زيادة الرافعة المالية إلى زيادة الأرباح أو الخسائر.


عمولة.


بالنسبة لهذا النوع من الحسابات، يتم تطبيق عمولات منخفضة وفقا لهياكل اللجنة أدناه.


هيكل اللجنة 1 عرض أزواج.


هيكل اللجنة 2 عرض أزواج.


يشير الجدول الزمني أدناه إلى هوتفوريكس متوسط ​​فروقات السعر لنوع الحساب صفر. هذه الفروقات منخفضة للغاية لأنها هي سبريدز الخام (صفر علامات) كما نتلقى منهم من مقدمي السيولة لدينا.


هيكل اللجنة 1.


هيكل اللجنة 2.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


إن زيرو.


الاستفادة الكاملة من ميزات متفوقة لدينا حساب إن التقليدية - دون رسوم العمولة.


يسمح فكستم إنفست للمستثمرين بالتواصل مع إستراتيجيتك مقابل رسوم. قراءة المزيدحول فكستم إنفست.


مواصفات الحساب.


1 حسابات نغن متاحة فقط للعملاء في نيجيريا.


5 يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك. قد تكون متطلبات الرافعة المالية / الهامش عرضة للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.


6 على إن MT4، إن زيرو و إن برو، في الساعة قبل اختتام جلسة التداول يوم الجمعة، يتم تغيير مستويات إيقاف المكالمات و هامش الهامش من 50٪ إلى 100٪ ومن 80٪ إلى 130٪ على التوالي.


8 قد یزداد الانتشار اعتمادا علی ظروف السوق.


9 أزواج غريبة غير متوفرة للحسابات بدون مبادلة.


19 تطبق شركة فكستم تعديالت توزيعات األرباح على األسهم والمؤشرات اإللكترونية عندما تبقى المراكز مفتوحة في تاريخ توزيع األرباح. إذا كان العميل هو عقد صفقات شراء له / لها حساب ستقيد مع مبلغ توزيعات الأرباح الثابتة. إذا كان العميل يحتفظ بمراكز بيع، فسيتم خصم مبلغ الأرباح من حسابه.


افتح حساب.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


صفر حساب الانتشار.


مصممة لأولئك الذين يفضلون التداول في أسرع سرعة.


شروط التداول.


الإيداع الأولي $ 500 انتشار انتشار ثابت 0 نقطة لجنة من 20 دولار / وحدة رافعة مالية تصل إلى 1: 3000 الحد الأقصى للمواقف المفتوحة والأوامر المعلقة 200 حجم الطلب من 0،01 إلى 500 وحدة (مع 0،01 خطوة) تنفيذ السوق من 0،3 ثانية، STP.


أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.


شارك مع الاصدقاء:


الافتتاح الفوري.


ويسمح أي مستشار الخبراء والاستراتيجيات.


في 20 لغة.


نظم الدفع واسعة الجغرافيا والانسحاب السريع.


العثور على أدوات أكثر فائدة.


منصة التداول.


حسابات أخرى.


أدوات التاجر.


المالية.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


التأمين على الودائع.


ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


تجارة العملات الأجنبية مع.


* ما يصل إلى 25 000 وحدة مع رافعة مالية 1: 200.


الاستثمار في الأسهم الحقيقية مع التنفيذ المباشر في لس، بورصة نيويورك، بورصة ناسداك ودويتشه بورس هو الآن مجانا!


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لأجهزة الروبوت.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيقات المجانية للهواتف النقالة.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني للهواتف فون أو أندرويد.


نفس التجربة، والمزيد من الراحة.


تحميل التطبيق لدينا لباد أو أقراص الروبوت.


الشهادات - التوصيات.


كان من المهم بالنسبة لي أن يكون سيطرة كاملة أو أن تأخذ الأمور في يدي. جئت عبر التداول 212 وبعد المقارنة مع وسطاء آخرين سجلت حسابا. لقد كنت معهم لأكثر من سنة والشيء العظيم هو أن لديك السيطرة الكاملة على أموالك وفريق دعم العملاء خطيرة جدا ومفيدة. يتم الرد على جميع أسئلتي على الفور. ما يميز التداول 212 وبصرف النظر عن العديد من التحسينات لجعل التداول أكثر فعالية.


وهناك طريقة رائعة ليتم عرضه على عالم التداول. هذه المنصة تعطيك حساب الممارسة حيث يمكنك معرفة الداخل والخارجية من التداول. نصائح مفيدة وأدوات. سهل الاستخدام. لقد استخدمت حساب الممارسة لبضعة أسابيع، ولا تزال تستخدم لتوجيه لي. بدأت التداول مع حساب حقيقي قبل بضعة أشهر وجعل عائد جيد وتتمتع العملية أيضا. ينصح به بشده.


منصة آمنة وموثوق بها، وسهلة الاستخدام وسريعة في تنفيذ أوامر. يمكن مقارنتها مع فندق 5 نجوم حيث المجاملة والتقدير هي دائما على أعلى مستوى. في النهاية، أود أن أقول منصة هو الأفضل في جميع الجوانب.


التداول 212 هو منصة حديثة باردة. يمكنني استخدام كل من إصدار الويب والتطبيق يوس وكلاهما يتم ضبطها بشكل جيد للجهاز. الرسوم البيانية، وأدوات التحليل الفني، والمعلومات، كل شيء بشكل جيد متكاملة مع واجهة ويلبي المعايير الحديثة. التداول 212 يقدم مجموعة واسعة من الأدوات التي يتم زيادة باستمرار. فمن السهل أن تبدأ العمل مع هذا المنبر مع مثل واجهة بديهية. حساب الممارسة رائع، يمكن للمرء حقا تدريب على ذلك من دون إجهاد. يتم إطلاق تحديثات جديدة مع ميزات جديدة للتطبيقات باستمرار.


التداول 212 هو منصة متميزة. واجهة واضحة ومباشرة، انها منصة الأكثر ملاءمة لقد جئت عبر حتى الآن. وضع أوامر وأوامر المعلقة الخ أسهل بكثير من على منصات أخرى. بسبب مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول، فإنه من السهل العثور على الأدوات التي أريد أن التجارة معها. وسوف تستمر في استخدام التداول 212. مواكبة العمل الجيد!


لقد تم استخدام التداول 212 لفترة طويلة. قبل أن أبدأ بالكثير من الأبحاث حول مختلف الوسطاء والمنصات واختارت التداول 212 بسبب مساعدة العملاء، والسرعة التي حلوا بها أسئلتنا، مخاوف أو قضايا النظام. أنا ممتن جدا للخدمة المهنية العالية وللشعب الذي يبذل قصارى جهدهم بحيث منصة يعمل تماما كل يوم.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


تجارة العملات الأجنبية مع.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لأجهزة الروبوت.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيقات المجانية للهواتف النقالة.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني للهواتف فون أو أندرويد.


نفس التجربة، والمزيد من الراحة.


تحميل التطبيق لدينا لباد أو أقراص الروبوت.


التطبيق التداول الذكي.


خدمة متميزة من وسيط موثوق به.


خلال ساعات السوق.


وتحويل الأموال.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.

No comments:

Post a Comment