Thursday 1 March 2018

خيارات فكس الإخلاص


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.


الإخلاص مؤشر مسي المالية إتف (فنكل) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


إتف التفاصيل.


إتف نيوس.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيفية الاشتراك في الأسهم الدولية وتداول العملات.


التداول الدولي يتيح لك تنويع محفظتك من خلال الاستفادة من الاقتصادات والعملات الأخرى. عند التسجيل، يمكنك الاستثمار في مجموعة واسعة من الشركات العالمية والعملات الأجنبية، وفتح عالم جديد تماما من التداول.


هل أحتاج إلى موافقة خاصة قبل أن أبدأ التداول دوليا؟


أولا سوف تحتاج إلى الاشتراك عبر الإنترنت للتجارة الدولية. بعد التسجيل، هناك رسالة تطلب منك الاتصال بنا قبل وضع أول نظام الأسهم الدولية أو صرف العملات. عند الاتصال بنا، عليك مراجعة المبادئ التوجيهية والمخاطر التجارية الدولية مع أحد المتخصصين لدينا. عندما تكون مستعدا لتقديم طلبك الأول، ستحتاج إما إلى الدولار الأمريكي الكافي (المعروض ك كاش متوفر للتجارة) أو 100٪ من العملة الأجنبية اللازمة للتجارة. تظهر هذه األرصدة بالقرب من أعلى قائمة األسهم التجارية - التجارة الدولية تحت النقد المتاح للتجارة) بالدوالر األمريكي (ومراكز العملة األجنبية) العملة األجنبية التي تحتفظ بها (. وهي مدرجة أيضا في صفحات الأرصدة والمراكز.


شاهد هذا الفيديو القصير لمعرفة كيفية البدء في التداول الدولي.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


من الحسابات & أمب؛ التجارة، حدد تحديث الحسابات / الميزات ثم التجارة الدولية.


انتقل إلى أسفل الصفحة وحدد الاشتراك لتداول الأسهم الدولية، ثم اختر حساب الوساطة التي ترغب في استخدامها للتداول الخاص بك.


ملاحظة: حسابات الوساطة فقط، غير الحسابات التي يتم تسجيلها في الولايات المتحدة مؤهلة. يمكنك إضافة عمليات تداول دولية إلى أكثر من حساب واحد طالما أنك تشترك في كل حساب على حدة.


حدد الاشتراك. تظهر صفحة تأكيد بهذه الرسالة:


"قبل وضع أول تداول دولي للأسهم أو صرف العملات، يجب عليك الاتصال بأخصائي تجاري دولي على الرقم 800-544-2976."


بعد الاتصال بنا لمراجعة سياساتنا ومبادئنا التجارية الدولية:


أسفل رسالة التأكيد، سترى علامة اختيار بجوار الحساب الذي يحمل عنوان "مسجل". من الخطوات التالية، حدد الأسهم الدولية للبحوث أو التجارة الدولية. حدد البحث عن الرمز. في النافذة التي تفتح، في حقل البحث، أدخل اسم الشركة. تعرض صفحة تعرض السهم وجميع التبادلات التي يتم تداولها على.


اختر الصرف الذي تريد استخدامه.


ملاحظة: تستخدم الأسهم الدولية رموز مختلفة استنادا إلى التبادل حيث يتم تداولها. يمكنك إدخال طلب عالمي في أي وقت، ولكن يتم تنفيذ الأوامر فقط خلال ساعات السوق العادية للتبادل المحلي. في الوقت الحقيقي ونقلت متاحة للمؤشرات والأوراق المالية خلال ساعات السوق المحلية العادية.


حدد البحث. سترى تبادل البلاد، واسم الشركة، واقتبس في الوقت الحقيقي، والعملة، ووضع السوق (مفتوحة أو مغلقة).


ملاحظة: يمكنك إجراء الصفقات النقدية فقط. أو الهامش، أو البيع القصير، أو الطلبات المعقدة (مثل معاملات الخيار والأوامر المشروطة).


ملاحظة: يجب أن تباع جميع الأسهم الدولية على نفس التبادل حيث قمت بشراء أصلا الأسهم. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء 100 سهم من نستله * في البورصة الفرنسية وقررت بيع تلك الأسهم، يجب عليك القيام بذلك على التبادل الفرنسي. وهذا صحيح حتى لو كانت الشركة تتداول في أكثر من تبادل في أسواق مختلفة. يمكنك معرفة المزيد على صفحة التداول الدولية للأسهم الخاصة بنا وعن طريق مراجعة الأسئلة الشائعة.


يمكنك أيضا شراء وبيع العملات. لوضع أمر العملة، تغيير تذكرة النظام لتحويل العملات وتحقق من سعر صرف العملة. للقيام بذلك، أدخل هذه المعلومات على تذكرة صرف العملات:


بعد إدخال هذه المعلومات، سيتم عرض سعر صرف العملة. حدد بريفيو إكسهانج للانتقال إلى صفحة التحقق من التجارة.


* لأغراض التوضيح فقط.


ماذا تتوقع.


تأكد من مراجعة إنترناشونال ستوك ترادينغ للحصول على التفاصيل. بعد تسجيلك، ستكون مؤهلا ل:


إتفس العملات الأجنبية.


الصناديق المتداولة في الأسواق.


الصناديق المتداولة في الأسواق.


وكان المستثمرون المؤسسيون والبنوك وصناديق التحوط تهيمن تقليديا على أسواق العملات. ومع ظهور صناديق الاستثمار المتداولة، أصبح لدى المستثمرين الأفراد القدرة على اكتساب هذه الفئة الكبيرة من الأصول الهامة.


هناك آراء متباينة على نطاق واسع حول ما إذا كانت صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات مناسبة لمستثمري التجزئة. ويرى البعض أن العملات توفر التنويع وإمكانية الاستفادة من التحركات الطويلة الأجل التي غالبا ما تحدث في سوق العملات. ويرى آخرون أن هذا المجال سيخسره مستثمرو التجزئة على الأرجح أمام مستثمرين محترفين أكثر تطورا يحصلون على معلومات أفضل وقدرات تنفيذية.


تتوفر صناديق تحويل العملات المتداولة بالعملة الواحدة لجميع العملات الرئيسية، بما في ذلك: أستراليا (فكسا) والبرازيل (بزف) وبريطانيا العظمى (فكس و غب) وكندا (فسك) والصين (كني و سيب و فشش) واليورو (فكس و إيرو ، الاتحاد الأوروبي)، الهند (إنر، إن)، اليابان (فكسي، جين)، سنغافورة (فكسغ)، السويد (فكس)، سويسرا (فكسف)، والولايات المتحدة (يو بي يو، أوسدو).


وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر رؤوس الأموال المزدوجة على عدد متزايد من العملات الرئيسية، بما في ذلك اليورو (أور، يولي)، الدولار الأمريكي (أودن)، والين الياباني (يكل).


أما العملات المتداولة بالعملات المتغيرة، والتي قد تسمح لك بالربح عندما تنخفض العملة، فهي متاحة بالدولار الأسترالي (كروك) واليورو (در و يو و يوفس) والين الياباني (يسس).


تم تصميم صناديق الاستثمار المتداولة متعددة العملات لتوفير التعرض لمناطق أو أنواع من البلدان، وتشمل الأسواق المتقدمة (دبف و إيسي) والأسواق الناشئة (سيو و كسكس و جيم) وآسيا (أيت) وأسواق آسيا / الخليج (بد).


لم يتم تصميم صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي للمستثمرين الذين يسعون إلى تتبع المؤشر على مدى فترة طويلة من الزمن. تحاول محاولات إتف العكسية أن تحاكي مؤشرها المعياري. ويسعى برنامج إيتب ذو القدرة العالية إلى توليد ريتورن وهو عبارة عن مضاعفة (عادة 2X أو 3X) من أداء المؤشر المعياري خلال فترة زمنية محددة محددة مسبقا في نشرة الإصدار أوفيرفيرينغ الدائرية. وعادة ما تكون تلك الفترة الزمنية يوما واحدا. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن أن تختلف عوائدها اختالفا كبيرا، إيجابيا وسلبا، عن مؤشرها المعياري، وخاصة على مدى فترات االستثمار التي تستمر لمدة أطول من يوم واحد. ولذلك، ينبغي للمستثمرين أن يراقبوا مقتنياتهم بما يتفق مع استراتيجياتهم، على نحو متكرر يوميا.


ما يحرك العملات.


مجموعة متنوعة من العوامل تؤثر على قيمة العملات، بما في ذلك:


اتجاه أسعار الفائدة الأزمات الاقتصادية قمم عالمية تؤدي إلى تغييرات في التنسيق الاقتصادي الدولي تدخل البنك المركزي الإضرابات وأعمال الشغب وعدم الاستقرار السياسي الحروب والإرهاب الكوارث الطبيعية السياسات الحكومية التي تؤثر على الاقتصاد وتدفقات رؤوس الأموال الدولية.


إلى حد بعيد أكبر عامل واحد يدفع أسعار العملات هو اتجاه أسعار الفائدة. وكل ما يساوي ذلك، يسعى رأس المال إلى تحقيق أعلى عائد، وتميل الأموال العالمية إلى الهجرة إلى العملات التي ترتفع فيها أسعار الفائدة وبعيدا عن العملات التي تنخفض فيها أسعار الفائدة. ففي أواخر عام 2009، على سبيل المثال، فوجئت أستراليا بالأسواق المالية عن طريق رفع أسعار الفائدة في الوقت الذي كانت فيه معظم البلدان الأخرى تخفض المعدلات. وأسفرت هذه الخطوة عن ارتفاع حاد في قيمة الدولار الأسترالي، مما وفر فرصة كبيرة للربح للتجار ذكيا.


ولكن عوامل أخرى يمكن أن تلغي الفوارق في أسعار الفائدة والمستثمرين سيكون من الحكمة رصد مجموعة واسعة من العوامل الاقتصادية والسياسية قبل الالتزام بمركز العملة. ويمكن أن يؤدي تدخل البنك المركزي في سوق العملات - وخاصة إذا ما تم تنسيقه بين مختلف الدول - في بعض الأحيان إلى عكس الاتجاه. والأكثر شيوعا أن التقارير الاقتصادية كثيرا ما تثير رد فعل قصير الأجل في الأسواق، وقد تؤدي في لحظات حرجة إلى تحرك مطول. وأخيرا، فإن أي علامة على عدم الاستقرار السياسي مثل أعمال الشغب أو الإضرابات أو الاضطرابات المدنية عادة ما تكون سلبية مقابل العملة.


في معظم الحالات، تحدث اتجاهات العملات الرئيسية عندما تتجمع مجموعة متنوعة من العوامل لفترة من الزمن، مما يعطي دفعة لعملة واحدة على العملات الأخرى. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك انخفاض قيمة الدولار الكندي في عام 2018. ويعتمد الاقتصاد الكندي اعتمادا كبيرا على صادرات النفط وأسفر انخفاض سعر النفط عن تحرك كبير بعيدا عن الدولار الكندي.


الاستراتيجيات.


في حين أن أي عدد من الاستراتيجيات يمكن استخدامها في أسواق العملات، والأكثر شعبية هي كما يلي:


في هذه الاستراتيجية يحاول المستثمرون تحديد عملة تتحرك بقوة و، في الأساس، على هوب لركوب. ويتمثل التحدي في تحديد ما إذا كان من المرجح أن تستمر الخطوة الأولية القوية أو أن تتراجع. ويقيم بعض المستثمرين ما إذا كانت العوامل الأساسية تدعم هذه الخطوة في حين أن البعض الآخر قد يحاول قياس قوة التحرك من خلال التحليل الفني.


ويسعى المستثمرون في هذه الاستراتيجية إلى تحديد عملة مقومة بأقل من قيمتها استنادا إلى عوامل أساسية و / أو عوامل تقنية. علی سبیل المثال، قد یعتقد المستثمر أن العملة التي کانت ضعیفة لبعض الوقت من المرجح أن تعکس المسار بسبب التغییر في الاتجاه الاقتصادي أو السیاسات في البلاد. وبالمثل، قد يقرر المستثمر بناء على التحليل الفني أن العملة كانت ذروة بيعها، بل إن زيادة صغيرة في الطلب من المرجح أن تؤدي إلى عكس اتجاهها.


كيرنسي كاري تريد إتفس.


تحظى تجارة حمل العملات بشعبية كبيرة لدى المستثمرين المحترفين. الفرضية الأساسية هي أن الفوارق الكبيرة في أسعار الفائدة تخلق ظروفا مثالية لاتجاه طويل الأجل لصالح العملة ذات العائد الأعلى على العملات ذات العائد المنخفض. التجارة الكلاسيكية تحمل هو اقتراض المال في العملة سعر الفائدة أقل واستخدام الأموال المقترضة لشراء أعلى عائد العملة.


مع صناديق الاستثمار المتداولة، يمكنك تكرار حركة حمل من خلال شراء العملة ذات العائد الأعلى وشراء عكسية للعملة ذات العائد المنخفض. ومع ذلك، هناك طريقة أبسط لتنفيذ هذه الاستراتيجية هي شراء صناديق الاستثمار المتداولة المتخصصة التي تنفذ صفقات حمل باعتبارها جوهر استراتيجيتها.


وإلى درجة تباين السياسات النقدية الدولية، حيث تركز بعض الدول على مكافحة التضخم في حين تركز بلدان أخرى على تحفيز النمو، ستظل هناك فرص لتداول العملات.


دور العملات في محفظتك.


تجارة العملات والسلع أو المضاربة لديها صورة عامة ضعيفة وتستحضر صورا للمستثمرين الذين يفقدون كل أو معظم رؤوس أموالهم من خلال الصفقات غير المدروسة التي لا يمكن فهمها وتحدثت من قبل مشغلي السوق عديمي الضمير. وفي الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تقديم حالة قوية أن تكريس جزء من محفظتك إلى أصول العملة والسلع يضيف التنويع ويحسن عوائد طويلة الأجل. وصناديق الاستثمار المتداولة هي أسلم وسيلة لتحقيق هذا الغرض.


وخلصت دراسة أكاديمية موثوقة صدر في عام 1983 من قبل أستاذ جامعة هارفارد جون لينتنر إلى أن العملات والسلع تقلل من المخاطر الإجمالية للمحفظة لأنها تميل إلى أن تكون غير مترابطة مع الأسهم والسندات. وأظهرت ليندر أن تخصيص ما يصل إلى 14٪ من المحفظة إلى العمالت والسلع يقلل من تقلبات الحافظة بشكل عام.


كما هو الحال مع أي استثمار، يجب على المستثمرين دراسة السوق عن كثب، وصياغة استراتيجية، وتطوير وجود محدد والدخول قبل الالتزام رأس المال بأي عملة إتف.


أما السلع الأساسية للبضائع الأساسية فهي عموما أكثر تقلبا من صناديق الاستثمار المتداولة ذات القاعدة العريضة ويمكن أن تتأثر بزيادة تقلب أسعار السلع الأساسية أو المؤشرات وكذلك التغيرات في علاقات العرض والطلب وأسعار الفائدة والسياسات النقدية والسياسات الحكومية الأخرى أو العوامل التي تؤثر على قطاع أو سلعة معينة. قد تظهر عمليات إيتبس التي تتبع قطاعا أو سلعة واحدة تقلبات أكبر. أما السلع الأساسية التي تستخدم العقود الآجلة أو الخيارات أو غيرها من الأدوات المشتقة فقد تنطوي على مخاطر أكبر، ويمكن أن ينحرف الأداء بشكل ملحوظ عن أداء السعر الفوري للسلعة المشار إليها، ولا سيما خلال فترات الاحتفاظ الأطول.


لم يتم تصميم المنتجات المتداولة في البورصات المتداخلة أو العكسية للمستثمرين والمستثمرين الذين لا يرغبون في إدارة استثماراتهم على أساس يومي. هذه المنتجات لديها "الأكثر عدوانية" الهدف الاستثماري وتتطلب تنفيذ اتفاقية الاستثمارات المعينة للشراء. هذه المنتجات هي للمستثمرين المتطورين الذين يفهمون المخاطر (بما في ذلك تأثير مضاعفة يوميا من نتائج الاستثمار الاستدانة) والذين ينويون مراقبة بنشاط وإدارة استثماراتهم على أساس يومي.


وعادة ما تكون عمليات الشراء بالعمالت األجنبية أكثر تقلبا من صناديق صناديق االستثمار األوروبية ذات القاعدة العريضة ويمكن أن تتأثر بعوامل مختلفة قد تشمل تغيرات في مستويات الدين الوطني والعجز التجاري؛ ومعدلات التضخم المحلية والأجنبية؛ أسعار الفائدة المحلية والأجنبية؛ والأحداث السياسية أو التنظيمية أو الاقتصادية أو المالية العالمية أو الإقليمية. يمكن أن تظهر إتبس التي تتبع عملة واحدة أو سعر الصرف تقلبات أكبر. قد ينطوي إتبس العملة التي تستخدم العقود الآجلة أو الخيارات أو غيرها من الأدوات المشتقة على مخاطر أكبر، ويمكن أن ينحرف الأداء بشكل ملحوظ عن أداء العملة المشار إليها أو سعر الصرف، ولا سيما خلال فترات الاحتفاظ الأطول.


الدروس ذات الصلة.


الاستثمار الدولي يمكن أن يكون وسيلة فعالة لتنويع حيازات الأسهم الخاصة بك من خلال توفير وسيلة لتحقيق الربح المحتمل من الاقتصادات سريعة النمو في جميع أنحاء العالم.


وقد انفجرت الفائدة في صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على السلع الأساسية ولم تظهر سوى دلائل تذكر على التراجع. في الفضاء السلع، وهناك أربع طرق أساسية لكسب التعرض.


تداول العملات الأجنبية.


التسوق وقفة واحدة لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.


يمكنك الوصول إلى خدمات تداول العملات الأجنبية من خلال شركة تابعة مملوكة بالكامل، فيديليتي فوريكس، وشركة فيديليتي كابيتال ماركيتس "(فم) تداول العملات الأجنبية يوفر مريحة وفعالة وقفة واحدة للتسوق للعملات والخدمات السلكية. سوق العملات الأجنبية (فوريكس) هي أكبر سوق مالي في العالم.


للمساعدة في تحقيق أهدافك الاستثمارية في هذا السوق، تحتاج إلى العمل مع المهنيين الذين يفهمون مزايا سوق العملات المتقلبة. عندما كنت تعمل مع فديليتي فوريكس، يمكنك الاستفادة من البصيرة والاستراتيجيات الاستشارية من المهنيين ذوي الخبرة لدينا. سوف تستمتع أيضا مجموعة واسعة من العملات والأسعار المتاحة على حد سواء تنافسية وشفافة.


مع الإخلاص فوريكس، ستحصل على:


تغطية عالمية على مدار 24 ساعة (الأحد 5 مساء - الجمعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) أسعار تنافسية على الصفقات الفورية والآجلة والمبادلة والخيارات وعبر العملات الخدمة التي تتناسب مباشرة مع احتياجاتك الوصول إلى العملات لأكثر من 35 بلدا * بسعر صرف تنافسي .


التنفيذ الفوري والتسوية استراتيجيات التحوط المتطورة، بما في ذلك خيارات العملات الأجنبية الوصول والتحويل المباشر من حسابات الوساطة الإخلاص.


تغطية عالمية مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتك من النقد الأجنبي.


يمكنك الاعتماد على فريق فيديليتي فوريكس من المهنيين المدربين تدريبا عاليا الذين لديهم معرفة متعمقة من الأسواق المالية التي يمكنك الاستفادة في أي وقت. يمكنك أيضا الاستفادة من مجموعة من الخدمات الاستشارية والاستشارات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك:


استراتيجيات للتخفيف من مخاطر صرف العملات الأجنبية خيارات التحوط تعليق أسبوعي على أسواق العملات والاقتصادات العالمية، ويقدم لك كل من التحليل الأساسي والتقني للسوق العالمية. القدرة على رصد أوامر المؤسسات على مدار 24 ساعة.


الإخلاص فوريكس، وشركة، تمكنك من التجارة في مجموعة من العملات.


الدولار هونج كونج.


الدولار النيوزيلندي.


راند جنوب أفريقيا.


الجنيه البريطاني.


منصة تداول العملات الأجنبية الإلكترونية للعملاء من المؤسسات:


الإخلاص فوريكس التاجر هو منصة التداول الإلكترونية التي تقدمها فديليتي فوريكس، وشركة مصممة لتزويد التجار المؤسسي مع أسعار الصرف فكس القابلة للتنفيذ في شكل بديهية مع شاشات شكلي بسهولة، الإخلاص فوريكس التاجر يقدم لك التكنولوجيا للمساعدة في تلبية احتياجات التداول بالعملات الأجنبية الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية، اتصل بممثل الإخلاص.


1.800.343.3548.


* الإخلاص البيانات غير المدققة اعتبارا من 07 أغسطس 2017. توافر النظام ووقت الاستجابة يخضع لظروف السوق.


حدثت مشكلة في مساهمتك.


يرجى تأكيد.


التمكن من.


حول.


فديليتي كابيتال ماركتس هي الذراع التجاري المؤسسي لشركة فيديليتي إنفستمينتس & ريج؛ ، وتوفير المنتجات التجارية & أمب؛ الخدمات إلى مجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك المؤسسات من جانب شراء وصناديق التحوط، وكذلك فيديليتي & ريج؛ 's الشركات الخاصة. تقدم فديليتي كابيتال ماركيتس مجموعة من منتجات الوساطة الإلكترونية وخدمات التنفيذ عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والخيارات وفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية، والإقراض الأوراق المالية، والبلدية والبنك صدر الاكتتاب سد بوساطة.


الإخلاص أسواق رأس المال هو قسم من الخدمات المالية الوطنية ليك، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


&نسخ؛ كوبيرايت 2005-2017 فمر ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment