Sunday 25 March 2018

رمز زيت الفوركس


الأسواق الأساسية.


مع فكسم، يمكنك الرهان على حركة السعر من المعادن والنفط والغاز، على غرار النقد الاجنبى. كل ما تحتاج إلى معرفته هو رمز للمنتج الذي تريد التجارة وحجم العقد.


أوسويل - خام غرب تكساس الوسيط.


غرب تكساس الوسيط (وتي)، المعروف أيضا باسم تكساس الخفيفة الحلو، هو درجة من النفط الخام المستخدمة كمعيار في تسعير النفط. تباع عقود خام غرب تكساس الوسيط بشكل رئيسي في بورصة نيويورك التجارية. تاريخيا، تداول خام غرب تكساس الوسيط بشكل وثيق مع برنت وسلة أوبك، ولكن يتم خصمه حاليا مقابل النفط الخام برنت. ويمكن الاطلاع على بيانات الأسعار التاريخية لخام غرب تكساس الوسيط في إدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة.


أوكويل - خام برنت.


ويعتبر خام برنت تصنيفا تجاريا للنفط الخام الخفيف الذي يشكل سعرا رئيسيا لشراء النفط في جميع أنحاء العالم. يتم استخراج خام برنت من بحر الشمال، ويتألف من برنت بليند، فورتيس بليند، أوسيبيرغ و إكوفيسك النفط (المعروف أيضا باسم بفو الاقتباس). ويمثل المؤشر متوسط ​​سعر التداول في سوق بفو لمدة 21 يوما في شهر التسليم ذي الصلة كما تم الإبلاغ عنه وتأكيده من قبل وسائل الإعلام الصناعية. فقط حجم البضائع المنشورة (600،000 برميل [95،000 م 3]) يتداول ويؤخذ في الاعتبار التقييمات.


نغاس - الغاز الطبيعي (هنري هاب)


إن نغاس هي نقطة تسعير العقود الآجلة للغاز الطبيعي في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) ومقايضات أوتك المتداولة في بورصة انتركونتيننتال (أيس). وتحدد األسعار الفورية والمستقبلية في هنري هاب بالدولار / مليون وحدة حرارية بريطانية) مليون وحدة حرارية بريطانية (وتعتبر عموما األسعار الرئيسية لسوق الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية. ويرتبط البئر غير المنظم في أمريكا الشمالية وأسعار الغاز الطبيعي الموقد طرفا وثيقا تلك التي وضعت في هنري المحور.


ويعتبر كومكس كوبر على نطاق واسع واحدة من السلع الرئيسية الدورية، نظرا لاستخدامه المكثف في البناء والبنية التحتية ومجموعة من تصنيع المعدات. وأكبر استخدام نهائي هو إنتاج الكابلات والأسلاك والسلع الكهربائية بسبب خصائصها الممتازة للكهرباء. قطاع البناء هو ثاني أكبر مستخدم من النحاس، للسباكة، هفاك وبناء تطبيقات الأسلاك. على الرغم من أن وجدت في وفرة واستخراجها على نطاق واسع وكذلك المعاد تدويرها، وسلسلة القيمة النحاس هو رأس المال مكثفة جدا. وهذا يجعل السوق عرضة للقيود جانب العرض، وبالتالي تقلبات الأسعار المتقلبة.


شاو / أوسد - الذهب.


يتم تداول الذهب في السوق الفورية، ويقتبس سعر الذهب الفوري بالدولار الأمريكي للأونصة. منذ عام 1919، كان المعيار الأكثر شيوعا لأسعار الذهب هو تثبيت الذهب في لندن، وهو اجتماع هاتفي مرتين في اليوم لممثلي خمس شركات تداول السبائك في سوق السبائك في لندن. يتم تداول الذهب بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم على أساس السعر الفوري خلال اليوم، والمستمدة من أسواق التداول الذهبية دون وصفة طبية في جميع أنحاء العالم (رمز شاو).


زاغ / أوسد - الفضة.


ويعود الفضل في أسعار الفضة إلى المضاربة والطلب والطلب، وذلك أساسا من قبل التجار أو المستثمرين الكبار، والبيع القصير، والطلب الصناعي، والمستهلك والتجاري، والتحوط من الضغوط المالية. وبالمقارنة بالذهب، فإن سعر الفضة متقلب. ويرجع ذلك إلى انخفاض السيولة في السوق، وتقلبات الطلب بين الاستخدامات الصناعية وتخزين القيمة. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي هذا إلى تقييمات واسعة النطاق في السوق خلق التقلبات.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


رمز زيت الفوركس.


ماكلار-Sundsvall. se - ماكلار أوش بوستسماركناد i سوندزفال.


الفوركس رمز النفط يوم التداول الحواسيب استعراض.


، عقود الفروقات، تداول العقود الآجلة. . تعرض الصفحة قائمة بالأرقام التي يمكن إتاحتها. #CL، الخام ضوء الحلو، رمز القائمة.


الأسواق الأساسية. مع فكسم، يمكنك الرهان على حركة السعر من المعادن، والغاز، على غرار. كل ما تحتاج إلى معرفته هو للمنتج. كارمو أذهب إلى ملف، ثم إلى الرسم البياني الجديد .. ولكن أنا لا أرى إدارة الجودة في أي مكان؟ أنا لا أرى ذلك تحت الفوركسات، المؤشرات أو كفد؟ أين أجد ذلك.


3 أكتوبر 2018 سؤال لجميع غولدفينجرز و روكفلرز (وأي شخص آخر يمكن الإجابة على سؤالي). وأنا أعلم أن هناك مختلف-براندس بها. مقالات خام حول الأسعار، آخر الأخبار، والتحليل الفني لبرنت وخام غرب تكساس الوسيط. . من خلال إرسال هذا النموذج، أوافق على الاتصال بي بخصوص حسابي التجريبي ومنتجاته وخدماته. . ، العرض والطلب نشر . مرحبا عزيزي فكسكانلي الأسرة، لدينا فرصة تجارية جديدة السوق: زوج: أوكويل الإطار الزمني: H4. أوكويل: خام برنت تحديث مع ارتفاع خام غرب تكساس الوسيط ضد مقاومة واضحة و برنت أحدث 350 طفرة نقطة يبحث. ذات صلة .


النفط الخام (كل) السعر لايف.


توقعات النفط الخام.


تحديث أسعار النفط الخام - اختبار حرج على المدى الطويل 50٪ مستوى عند 64.02 $.


فبراير تداول العقود الآجلة للنفط الخام في تكساس الغربية أعلى قبل افتتاح الجلسة العادية بفترة وجيزة. يستمر الزخم الفني وشراء صناديق التحوط العدوانية لدعم السوق على الرغم من أن بعض المتشككين يعتقدون أن السوق محموم و بسبب التصحيح. اليومي فبراير خام غرب تكساس الوسيط النفط التحليل اليومي اليومي الاتجاه الرئيسي هو.


السلع التوقعات اليومية - 11 يناير 2018.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية خلال جلسة يوم الأربعاء، لكنها ارتدت بعد ذلك لتصل إلى المستوى 1325 $، وهو مقاوم بعض الشيء. كسر أعلاه من هنا سوف تجذب مجموعة جديدة من المشترين في السوق والتي سوف تتخذ نحو مستوى 1350 $، وفي الوقت نفسه إيلاء الاهتمام.


توقعات السوق اليومية، 11 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وشهد الذهب أيضا تقلبا ولكنه ظل فوقه. وقد حافظ النفط الخام على قيمته. ور / أوسد: تداول السندات في تداول الفوركسواشيبو ثبت على نطاق واسع في الفوركس أمس وكان اليورو بالتأكيد ضحية. وشهدت العملة ارتفاع قيمتها فوق 1.20 مقابل الدولار الأمريكي، إلا أن يكون فجأة.


أسعار النفط توقعات يومية أساسية - خام غرب تكساس الوسيط يقترب من مستوى 50٪ الرئيسي عند 64.02 دولار.


ارتفع سعر خام برنت الأمريكي الأمريكي والدولي القياسي برنت يوم الأربعاء ليبلغ أعلى مستويات الإغلاق منذ ديسمبر 2018، ويغلق على مسافة قريبة من الأسعار التي شوهدت آخر مرة في 28 نوفمبر 2018، أي بعد يوم واحد من قرار أوبك بخفض الإنتاج وتقليم العالم توريد واستقرار الأسعار. المحفز.


توقعات أسعار النفط الخام 11 يناير 2018، التحليل الفني.


النفط الخام من خام غرب تكساس الوسيط من المرجح أن يستمر سوق النفط الخام غرب تكساس الوسيط في التحرك جانبيا، ربما مع انحياز سلبي طفيف، لأننا قد حصلنا على القليل من المخططات على المدى القصير. وبغض النظر عن ذلك، أعتقد أن الأسواق سوف تتطلع إلى الارتفاع على الانخفاضات، حيث سيظهر صيادو القيمة مرة أخرى.


النفط الخام عقود خام غرب تكساس الوسيط - 18 فبراير (CLG8)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. إغلاق: 63.57 مفتوح: 63.50 نطاق اليوم: 63.45 - 64.75.


النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الآجلة الجري الرسم البياني.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الآجلة التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أساسيات برنت لتجارة النفط (برت)


الفريق الاجتماعي.


نحن فريق اجتماعي سهل. تابعنا على تويتر، الفيسبوك، G +، يوتيوب & أمب؛ ينكدين لمزيد من المواد كبيرة، وأشرطة الفيديو، ومسابقات، نصائح، والأخبار، وأكثر!


زيت برنت هو الضوء، الخام الخام الحلو مصدره بحر الشمال. سمي هذا الزيت الخام & # 8216؛ برنت & # 8217؛ بعد أوز برنت، حيث أن شركة النفط للنفط شل أويل كانت لديها سياسة لتسمية حقولها بعد الطيور. ويعرف هذا النفط الخام أيضا برنت برنت ومزيج برنت ولندن برنت ويستخدم كمعيار لسعر ثلثي إمدادات النفط الخام المتداولة عالميا. وهكذا، عندما يشير خبير اقتصادي إلى سعر النفط، هناك احتمال كبير بأنهم يقتبسون تكلفة برميل برميل برنت. ويستند هذا السعر إلى صفقات في سوق برنت في لندن، وهي ساحة غير رسمية حيث يتم تداول حوالي 100 مليار دولار من عقود النفط سنويا.


خصائص نفط برنت.


وفيما يلي خصائص زيت برنت:


وهو من درجة عالية الجودة. برنت هو النفط الخام الخفيف. ومع ذلك، لزوجته أعلى من خام غرب تكساس الوسيط. أنه يحتوي على ما يقرب من 0.37٪ من الكبريت. ونتيجة لذلك، تصنف على أنها الخام الخام. فمن الأفضل لإنتاج التقطير المتوسطة والبنزين. وعادة ما يتم تنقيح برنت في شمال غرب أوروبا. ومع ذلك، يتم تنقيحه أيضا في السواحل الشرقية أو الخليجية للولايات المتحدة وحتى منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​عندما تكون بيئة السوق مواتية للصادرات.


التداول في نفط برنت.


بدأ تداول خام برنت أصلا في بورصة النفط الدولية (إيب) في لندن. وقد اتبعت طريقة مفتوحة. ومع ذلك، تحول تداول هذا النفط الخام إلى التبادل الإلكتروني بين القارات (أيس) في عام 2005. في أيس، بدأ النفط الخام برنت التداول مع رمز لكو، مع كل عقد يساوي 1000 برميل (160 M3). يتم تداول عقود النفط برنت في أيس بالدولار الأمريكي.


مواصفات تداول زيت برنت مع إيسيماركيتس.


رمز إيسيماركيتس لزيت برنت: برت.


اقتباس الاقتباس: دولار أمريكي للبرميل، على سبيل المثال. برت / أوسد = 80.00 أوسد للبرميل.


تاريخ انتهاء الصلاحية: ستنتهي جميع صفقات برت في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش في اليوم الخامس عشر قبل اليوم الأول من شهر العقد. إذا كان اليوم الخامس عشر يوما غير تجاري، فستنتهي الصفقات في يوم العمل الذي يسبق يوم التقويم الخامس عشر. انقر هنا لمعرفة المزيد حول رولوفر من برت يتعامل مع عقود جديدة.


ساعات التداول: يتم التداول 02:00 حتى 21:00 بتوقيت لندن، من الاثنين إلى الجمعة. خارج هذه الساعات لن يسمح بفتح أو إغلاق الصفقات. انتقل إلى صفحة ساعات التداول لمعرفة ساعات التداول للعملات والسلع الأخرى.


التوفر: التداول برت غير متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض المناطق الأخرى. تحقق مع أسم الخاص بك أو التاجر الشخصي إذا كان متوفرا في منطقتك.

No comments:

Post a Comment