Monday 5 March 2018

فوركس يتحمل مؤشر الطاقة


ترادينغ مانوال - الدببة مؤشر الطاقة، وكيفية استخدامه ومجانا للتحميل.
التي وضعتها الكسندر إلدر.
يستخدم الدببة السلطة لتقدير قوة الدببة (البائعين). الدببة الطاقة يقدر ميزان القوى بين الثيران والدببة. ويهدف هذا المؤشر إلى تحديد ما إذا كان الاتجاه الهبوطي سيستمر أو إذا وصل السعر إلى نقطة قد ينعكس فيها.
شريط سعر العملة لديه 4 معلمات: افتتاح، إغلاق، عالية ومنخفضة من شريط الأسعار. كل شريط سعر إما يغلق أعلى أو أقل من شريط السعر السابق.
أعلى سعر سوف يشير إلى الحد الأقصى من قوة الثيران في غضون فترة السعر. وسوف يشير أدنى سعر القوة القصوى من الدببة في غضون فترة السعر.
يستخدم هذا المؤشر الفني انخفاض السعر والمتوسط ​​المتحرك (الأسي). ويمثل المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​بين البائعين والمشترين لفترة معينة من السعر.
بيرس باور = السعر المنخفض - المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني لمؤشر الطاقة الدببة.
يتم إنشاء إشارة بيع عندما يتحرك مذبذب أدناه صفر. في اتجاه هبوطي، لو أدنى من إما، وبالتالي فإن المؤشر دون الصفر ويقع الرسم البياني / مذبذب تحت الصفر خط.
إذا تحرك مستوى منخفض فوق المتوسط ​​المتحرك، فهذا يعني أن السعر بدأ في الارتفاع، فإن الرسم البياني المؤشر يرتفع فوق خط الصفر.

بيرس باور - مؤشر ميتاترادر ​​4.
مؤشر أشعة كبار السن يجمع بين خصائص الاتجاه المؤشرات التالية ومؤشرات التذبذب. وهي تستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما، أفضل فترة هي 13) كمؤشر تتبع. وتعكس مؤشرات التذبذب قوة الثيران وbears. To مؤامرة السينية المسنين ينبغي استخدام ثلاثة مخططات: على جانب واحد، والرسم البياني للسعر والمتوسط ​​المتحرك الأسي سيتم تآمر، على الجانبين أخرى الثيران مذبذب الطاقة (الطاقة بولز) والدببة السلطة مذبذب (الدببة السلطة) سيتم رسم.
الدببة السلطة، الدببة.
وتستخدم الأشعة السينية على حد سواء جنبا إلى جنب مع وسائل أخرى. في حالة استخدامها بشكل فردي، ينبغي للمرء أن يأخذ بعين الاعتبار أن منحدر المتوسط ​​المتحرك الأسي يحدد حركة الاتجاه، ويجب فتح الموضع في اتجاهه. يتم تطبيق الثيران والدبابات مذبذبات الطاقة لتحديد لحظة مواقف فتح / إغلاق.
هناك اتجاه متزايد (يحدد مع حركة المتوسط ​​المتحرك الأسي).
الدببة السلطة مذبذب هو سلبي، ولكن زيادة في نفس الوقت.
الذروة الأخيرة من بولز مذبذب الطاقة أعلى من سابقتها.
الدببة الطاقة مذبذب يزيد بعد بولز الاختلاف.
في القيم الإيجابية لل بيرس مذبذب الطاقة، فمن الأفضل أن تبقي مرة أخرى.
هناك اتجاه متناقص (يحدد مع حركة المتوسط ​​المتحرك الأسي).
ومذبذب الطاقة بولز إيجابي، ولكن ينخفض ​​تدريجيا؛
آخر الحوض الصغير من بولز مذبذب الطاقة هو أقل من سابقتها.
ينخفض ​​مذبذب الطاقة بولز ترك الاختلاف الدببة.
ال تفتح مراكز بيع قصيرة عندما يكون مذبذب الثيران باور سلبي. الاختلاف بين الثيران والدببة السلطة والأسعار هو أفضل وقت للتداول.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

الدببة السلطة.
يمثل التداول اليومي معركة للمشترين (& كوت؛ بولز & كوت؛) مما يدفع الأسعار للأعلى والبائعين (& كوت؛ بيرس & كوت؛) مما يدفع الأسعار إلى الانخفاض. اعتمادا على ما عشرات الحزب قبالة، سوف ينتهي اليوم مع سعر أعلى أو أقل من ذلك من اليوم السابق. النتائج المتوسطة، أولا وقبل كل شيء أعلى وأدنى سعر، تسمح للحكم على كيفية المعركة كان يتطور خلال النهار.
من المهم جدا أن تكون قادرة على تقدير توازن الطاقة الدببة منذ التغييرات في هذا التوازن في إشارة إلى احتمال عكس الاتجاه. يمكن حل هذه المهمة باستخدام مذبذب الطاقة الدببة التي وضعتها الكسندر إلدر و وصفها في كتابه بعنوان التجارة من أجل العيش. كبار السن على أساس المباني التالية عند استخلاص هذا المذبذب:
المتوسط ​​المتحرك هو اتفاق سعر بين البائعين والمشترين لفترة معينة من الزمن، أدنى سعر يعرض الحد الأقصى للبائعين & # 39؛ السلطة خلال اليوم.
في هذه المباني، وضع إلدر الدببة الطاقة والفرق بين أدنى سعر و 13 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (منخفض - إما).
الوضعية.
ومن الأفضل استخدام هذا المؤشر مع مؤشر الاتجاه (المتوسط ​​المتحرك في أغلب الأحيان):
إذا مؤشر الاتجاه هو أعلى الموجهة ومؤشر الدببة الطاقة أقل من الصفر، ولكن النمو، بل هو إشارة لشراء، فمن المستصوب أن يتم في هذه الحالة تشكيل تباعد القواعد في الرسم البياني للمؤشر.
يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.
عملية حسابية.
وتتمثل المرحلة الأولى من حساب هذا المؤشر في حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي (وكقاعدة عامة، يوصى باستخدام المتوسط ​​إما 13 فترة).
بيرس = لو - إما.
بيرس - بيرس & # 39؛ قوة؛
منخفض - أدنى سعر شريط الحالي.
في الاتجاه الهابط، لو هو أقل من إما، وبالتالي فإن الدببة الطاقة هي دون الصفر ويقع الرسم البياني تحت خط الصفر. إذا ارتفع ارتفاع منخفض فوق إما عندما تنمو الأسعار، تصبح الدببة الطاقة فوق الصفر ويرتفع الرسم البياني فوق خط الصفر.

انظر تحت سطح السوق مع الدببة و بولز مؤشر الطاقة.
يحاول العديد من مؤشرات التذبذب قياس مدى قوة الشراء أو البيع الكامنة وراء تحرك الأسعار في السوق المالي. ويقوم الكثيرون بذلك عن طريق مؤشر واحد يقيس الزخم، صعودي وهبوطي على حد سواء. وتشمل بعض المؤشرات المعروفة التي تعمل بهذه الطريقة مؤشر القوة النسبية ومؤشر القوة ومؤشر تدفق الأموال.
هناك مؤشر آخر على الرغم من ذلك، يسمى مؤشر الشيخ الراعي، الذي يحاول قياس القوى الصاعدة والهبوطية في السوق باستخدام اثنين من التدابير منفصلة، ​​واحدة لكل نوع من الضغط الاتجاهي. وقد تم تطوير هذه التقنية من قبل الكسندر إلدر، والمؤشرين المعنيين تسمى بولز السلطة والدببة السلطة. عين إلدر المؤشر بعد نفسه والأشعة السينية، ورؤية مشتركة بين قدرات الكشف عن الأشعة السينية المسح الضوئي وقدرته على رؤية تحت سطح السوق.
يحاول مؤشر بيرس باور لقياس شهية السوق بأسعار أقل.
يحاول مؤشر بولز باور لقياس شهية السوق لارتفاع الأسعار.
كلاهما القيام بذلك عن طريق إجراء مقارنة إلى التدبير الثالث. هذا دليل يساعدنا نرى أين يكمن توافق القيمة في السوق. وعادة ما يستخدم متوسط ​​متحرك أسي مدته 13 فترة (إما) لهذا الخط الأساسي للقيمة.
ماذا نعني بتوافق الآراء في القيمة؟
وقال إلدر هناك ثلاثة أنواع من التجار:
التجارة في السوق هي صفقة بين المشتري والبائع. وصفت إلدر هذا باعتباره إجماع لحظة من قيمة بين المشترين والبائعين، والمترددين. هذا الإجماع اللحظي يمكن أن يتغير في أي وقت، وبطبيعة الحال، كما التجار المترددين تحول إلى المشترين أو البائعين. أنماط حركة السعر تصف ديناميات الصراع بين الثيران والدببة.
ويظهر لنا المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​إجماع القيمة لنافذة المراقبة التي يتم حساب متوسط ​​أسعارها. إذا كان الثيران يكسبون اليد العليا، ترتفع الأسعار وسيكون منحدر المتوسط ​​المتحرك صعوديا. إذا كانت الدببة تكسب اليد العليا، تسقط الأسعار وانحدار المتوسط ​​المتحرك سوف ينخفض.
تقنية إلدر-راي تجمع بين عناصر مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب. المتوسط ​​المتحرك الأسي الذي يستخدمه هو مقياس للاتجاه. هذا يعمل كنوع من التصفية في هذه التقنية، والسماح فقط يتداول في اتجاه هذا الاتجاه. و بولز السلطة والدببة عناصر الطاقة هي مؤشرات التذبذب. باستخدام كل ثلاثة معا ينبغي، من الناحية النظرية، تسمح لك أن تقرر ما إذا كانت الثيران أو الدببة أقوى ووضع نفسك مع القوة المهيمنة في السوق.
دعونا ننظر إلى الأرقام وراء المؤشرات الثلاثة التي تشكل الشيخ الراي.
حساب الدببة والثورات مؤشرات الطاقة.
نقطة البداية هي دائما نقطة المقارنة، وهي إما من السعر. القيمة الموصى بها من قبل إلدر كانت إما 13 يوم من أسعار الإغلاق. ورأى إلدر أن ارتفاع سعر شريط يمثل المستوى الأعلى للقوة الصاعدة وأن مقارنة هذا المستوى إلى إما يعطي مقياسا عاما للصعود.
الثيران السلطة = عالية - إما.
وبالمثل، فإن السعر المنخفض للشريط يمثل أقصى قدر من القوة الهبوطية في تلك الفترة. من خلال مقارنة منخفض إلى إما يعطي لنا مقياسا للقوة الهبوطية العامة في السوق.
الدببة السلطة = منخفضة - إما.
في معظم الأحيان، فإننا نتوقع ارتفاع فترة لتكون أعلى من إما 13 يوما. في مثل هذه الأوقات، بول السلطة هو إيجابي. في بعض الأحيان، ومع ذلك، فإن ارتفاع فترة قد تنخفض تحت إما وفي مثل هذه الأوقات، بول الطاقة يتحول سلبية.
في نفس السياق، كنا في كثير من الأحيان لا نتوقع انخفاض فترة لتكون أقل من إما 13 يوما. في مثل هذه الأوقات، الدب السلطة هو سلبي. على الرغم من ذلك، سيكون هناك مناسبات، عندما يرتفع منخفض فوق إما 13 يوما؛ عندما يحدث هذا، الدب السلطة يصبح إيجابيا.
دعونا نلقي نظرة على الدببة الطاقة و بولز الطاقة في ميتاتريدر 4.
استخدام مؤشرات بيرس و بولس للطاقة في ميتاترادر ​​4.
الدببة السلطة والثورات السلطة هي مؤشرات منفصلة في MT4. سوف تجد لهم على حد سواء الواردة في مجلد التذبذب في دليل المستكشف، كما هو مبين في الصورة أدناه:
مصدر الصورة: منصة ميتاتريدر 4، 4 سبتمبر 2017.
يمكنك استخدامها بشكل فردي إذا اخترت، ولكن لإعدادها للاستخدام في الطريقة التي صممها أصلا من قبل الكسندر إلدر، ونحن بحاجة إلى إضافة كل منهم جنبا إلى جنب مع إما 13 فترة.
يمكنك أن ترى كيف يبدو هذا الإعداد أدناه، حيث أضفت المؤشرات الثلاثة إلى الرسم البياني لكل غبب / أوسد كل ساعة:
مصدر الصورة: منصة ميتاترادر ​​4، بيانات الأسعار من أدميرال ماركيتس، الرسم البياني للسهم غبب / أوسد كل ساعة، 28 أغسطس 2017 إلى 4 سبتمبر 2017.
يتم عرض إما 13 فترة على الرسم البياني للسعر الرئيسي كخط الأخضر، منقط. أدناه، لدينا الرسم البياني للدببة السلطة. لاحظ كيف تنفق جزءا كبيرا من وقتها تحت خط الصفر. الرسم البياني السفلي هو الدببة السلطة. لاحظ كيف تنفق جزءا كبيرا من وقتها فوق خط الصفر.
فكيف نستخدم هذه التجارة؟
التداول مع مؤشرات الطاقة الثيران والدببة.
قواعد التداول لنظام الشيخ راي بسيطة إلى حد ما.
يشير ميل من إما إلى اتجاه الاتجاه، ويسمح لك فقط بالتداول في نفس اتجاه الاتجاه. الثيران السلطة والدببة السلطة تساعدك على تحديد الدخول والخروج من النقاط.
هناك شرطان إلزاميان للسماح بتجارة شراء. هؤلاء هم:
السوق في اتجاه صعودي، كما هو مبين من منحدر إما؛ الدببة السلطة أقل من الصفر، ولكن تم التحرك العالي.
يمكننا أيضا إضافة شرطين اختياريين. هؤلاء هم:
آخر ذروة في بولس الطاقة أكبر من الذروة السابقة؛ هناك تباين صعودي في الدببة الطاقة والسعر.
الاختلاف الصاعد في الدببة يجب أن تحدد الطاقة الفرص المثلى للدخول. الاختلاف الصاعد في هذه الحالة يجري عندما الأسعار هي وضع مستويات جديدة، ولكن الدببة السلطة فشل في تحقيق مستويات جديدة. وعلاوة على ذلك، يتم إعطاء إشارة الخروج عندما تصل الأسعار إلى مستوى جديد، ولكن بولس السلطة فشل للوصول إلى ذروة جديدة. هذه علامة على أن تأثير الثيران بدأ ينهار في السوق.
قواعد تقصير السوق مماثلة لقواعد الشراء:
فقط فتح موقف قصير عندما يعني إما الترند الهابط. تحتاج بولز الطاقة لتكون في المنطقة الإيجابية، ولكن انخفاض في القيمة.
مرة أخرى، يمكننا إضافة اثنين من الشروط الاختيارية. وهذه الشروط هي:
آخر انخفاض في الدببة السلطة هو أقل من أسفل السابق. الثيران السلطة يتراجع من الاختلاف الهبوطي.
الاختلاف الهبوطي هنا يعني ارتفاع الأسعار إلى قمة جديدة، ولكن بولس باور فقط تحقيق ذروة أقل. هذا الضعف في المعنويات الصعودية يشير إلى استمرار ارتفاع الأسعار من خلال الجمود فقط، وهذا هو وقت جذاب للدخول في موقف قصير.
في حين أن الجمع بين بولز السلطة، الدببة السلطة، و إما كجزء من طريقة الشيخ الراي يكشف عن معلومات مفيدة عن السوق، يمكنك عادة الاستفادة من رمي مؤشر آخر أو اثنين في المزيج. وهناك خيار داهية من المؤشرات تسمح لك للحصول على فهم أعمق لما يحدث في السوق، من خلال النظر في جوانب أوسع من البيانات.
وبطبيعة الحال، فإن اختيار أوسع من المؤشرات لديك تحت تصرفكم، والمزيد من المرونة سيكون لديك في وضع مجموعات معا. ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون هو مكون إضافي مجاني يعمل على توسيع وظائف MT4 بشكل كبير. عند تحميل MT4SE، سوف تكون قادرا على الاختيار من مجموعة أكبر من المؤشرات من المعيار المحدد في ميتاتريدر 4.
وقال الكسندر إلدر نفسه أن الأسواق كانت معقدة للغاية ليتم تحليلها بمؤشر واحد، مشيرا إلى أن المؤشرات المختلفة قد تسفر عن إشارات متناقضة عند النظر إلى السوق نفسها. هذا هو السبب في أنه أدرج فكرة تصفية أولا مع أداة الاتجاه الاتجاه ومن ثم استخدام مؤشرات التذبذب لاختيار نقاط دخول مواتية. استخدمنا إما كما لدينا الاتجاه التالية أداة أعلاه، ولكن هناك العديد غيرها يمكن اعتبارها بدائل.
بالإضافة إلى استخدام مؤشرات متعددة، قد تجد أنه من المفيد النظر إلى أكثر من إطار زمني واحد. حاول النظر في إطار زمني واحد أعلى أولا، من أجل الحصول على يشعر للصورة أكبر. على سبيل المثال، إذا كنت تتطلع إلى التداول باستخدام الرسم البياني لكل ساعة، فاحرص أولا على إلقاء نظرة على الرسم البياني لمدة أربع ساعات وتحليل الاتجاه هناك.
كما هو الحال مع أي تقنية، وكلما كنت ممارسة، وأكثر مهارة سوف تصبح. قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي، لذلك، فإنه من المعقول أن أول تجربة أفكار التداول الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر. طريقة سهلة للقيام بذلك هي فتح حساب تداول تجريبي.
بولز والدببة مؤشرات الطاقة في ملخص.
كما ناقشنا، بولز الطاقة والدببة السلطة هي طرق مفيدة للنظر في السعر ونرى قوة وراء السوق. الثيران السلطة يقيس قدرة المشترين في السوق لرفع الأسعار فوق متوسط ​​إجماع القيمة. الدببة السلطة يقيس قدرة البائعين لسحب الأسعار أقل من متوسط ​​إجماع القيمة. استخدامها جنبا إلى جنب مع مقياس الاتجاه يسمح لك لتحديد نقاط دخول مواتية.
نأمل أن تكون قد وجدت هذه مناقشة مفيدة لمؤشرات الطاقة بولز والدببة. إذا كنت مهتما بمؤشرات أخرى مشابهة، فلماذا لا نلقي نظرة على مقالاتنا حول مؤشر الزخم أو مؤشر التوزيع التراكمي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مؤشر فوركس يحمل مؤشر الطاقة
كل يوم تداول في الفوركس هو صراع من المشترين (الثيران) والبائعين (الدببة). الثيران مهتمون في السعر.
النمو، الدببة - في انخفاض الأسعار. نتيجة نهاية اليوم يعتمد على من لديه أقوى.
المواقف: المشترين أو البائعين. ولكن تقلبات اللحظي، أعلى وأدنى سعر في اليوم تظهر أيضا.
كيف مواقف قوية لديها أعضاء في السوق.
الفكرة الرئيسية.
تقييم توازن القوى بولز والدببة له تأثير كبير. المتطلبات الأساسية للتغييرات.
في هذا التوازن هي واحدة من الإشارات الأولى التي يمكن أن تؤدي إلى تغيير الاتجاهات. الثيران السلطة والدببة السلطة.
اخترع من قبل الكسندر إلدر (التاجر الشهير والممول). هذه المؤشرات هي مثالية للاستخدام.
مع واحدة من مؤشرات الاتجاه.
تعتمد بولز باور أند بيرس باور على المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 والحد الأقصى أو الأدنى.
الثيران السلطة: تعريف وصيغة.
الثيران السلطة هو الفرق بين أعلى سعر و 13 - الفترة المتوسط ​​المتحرك الأسي.
وفقا لذلك، يتم حسابها باستخدام الصيغة:
بولس = هاي - إما.
بولس - بولز السلطة.
عالية - أعلى سعر؛
إما - المتوسط ​​المتحرك الأسي.
عندما يكون هناك اتجاه صاعد في السوق، المؤشر أكبر من الصفر. عندما يكون هناك انخفاض.
الاتجاه، بولز مؤشر الطاقة هو أقل من الصفر.
الدببة السلطة: تعريف وصيغة.
مؤشر الطاقة الدببة هو عكس مؤشر الطاقة بولز. ويقيس قوة الدببة في.
السوق. وفقا لذلك، يتم احتسابه على أنه الفرق بين القيمة الدنيا للسعر لكل.
يوم المتوسط ​​المتحرك الأسي مع الفترة 13.
وتحسب باستخدام الصيغة:
بيرس = لو - إما.
الدببة - الدببة القوة.
منخفض - أدنى سعر؛
إما - المتوسط ​​المتحرك الأسي.
ثم الاتجاه النزولي ضعيف، ومؤشر الدببة السلطة ستكون أقل من الصفر. إذا ارتفعت الأسعار، وسوف.
أيضا أن يكون فوق خط الصفر.
وكقاعدة عامة، يتم استخدام هذين المؤشرين بالاقتران مع مؤشرات الاتجاه (المتوسطات المتحركة، أو غيرها).
في هذه الحالة يظهر ميل المنحدر الأخير اتجاه الأسعار. وينبغي أن يؤخذ ذلك في الاعتبار خلال.
ومناصب فتح وإغلاق القرار.
لذلك، عندما تظهر قوة الثيران قيمة أكبر من الصفر، ولكن يتم تخفيض في نفس الوقت، أ.
المتوسط ​​المتحرك ينخفض ​​أيضا - هو إشارة للمبيعات. في هذه الحالة، يمكن للتضارب تضخيم.
قمم الإشارة (التباعد).
وبالمثل يستخدم مؤشر الطاقة الدببة: عندما يظهر المتوسط ​​المتحرك الاتجاه التصاعدي في الأسعار، و.
المؤشر يتداول تحت الصفر، بل هو إشارة لشراء. الاختلاف أيضا يقوي ذلك.
إشارات الشراء هي:
- ارتفاع حركة المتوسط ​​المتحرك.
- مؤشر النمو الدببة السلطة في قيمة أقل من الصفر.
- الاختلاف (الاختلاف بين القيم القصوى والدنيا للمؤشر والرسم البياني للسعر)
ليس من الضروري للتجارة مع حركة الهبوط (مؤشر الطاقة الدببة هو أقل من الصفر). إشارة جيدة.
هو انخفاض طويل الأجل بعد بدء التشغيل (تحت خط الصفر).
إشارات البيع هي:
- انخفاض حركة المتوسط ​​المتحرك.
- انخفاض مؤشر بولز الطاقة التي تقع فوق الصفر.
عند فتح موقف للبيع، للحد من الخسائر، يمكنك وضع وقف الخسارة عند مستوى فوق الماضي.

No comments:

Post a Comment