Wednesday 7 March 2018

فوريكس شيبينغ فاق


أسئلة وأجوبة كثيرا عن الشحن صناديق باليكبايان إلى الفلبين.
يجيب فوركس كارغو عن أسئلتك حول شحن باقات باليكبيان الخاصة بك إلى الفلبين.
لا. لا يوجد حد الوزن. طالما أنك لا تزال تستطيع تحريك مربع الخاص بك، وكيلنا أو ممثل يجب أن تكون قادرة على التعامل معها. بالنسبة للصناديق الثقيلة والضخمة التي يتعذر رفعها حتى من قبل شخص أو شخصين، سنحتاج إلى وثائق كاملة عن العناصر التي ترسلها، وقد يفرض ممثلنا رسوما إضافية. هل تهمة لالتقاط البيك اب؟
نظرا لارتفاع تكلفة الوقود، ونحن لا تهمة رسوم البيك اب اعتمادا على المسافة وهذا بغض النظر عن عدد من الصناديق التي ترسلها .. يرجى الاتصال بمكتبنا في (904) 458-7447 للحصول على معلومات كاملة. ما هو مسموح به في & # 8220؛ صناديق باليكبايان & # 8221 ؛؟ ما الذي لا يسمح به في & # 8220؛ صناديق باليكبايان & # 8221 ؛؟ كم مرة كنت السفينة إلى الفلبين؟
جميع صناديقنا يخرج من مكتب فلوريدا لدينا كل أسبوعين. هل يجب على المستفيد أن يدفع أي شيء عند تسليم صندوق باليكسبيان الخاص بي؟
إذا كانت لديك أسئلة لم يتم تناولها في هذه الأسئلة الشائعة، فلا تتردد في الاتصال بالخط الساخن للمكتب الرئيسي في فلوريدا على الرقم 904-458-شيب (904-458-7447). سنكون سعداء للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.
اتصل بنا.
جاكسونفيل فل، 32244.
هاتف: (904) 458-شيب أو (904) 458-7447.
يمكنك أيضا العثور علينا في.
شركة فوركس للشحن هي وسيط للنقل البحري المرخص والمرتبط به، الناقل غير العامل في مجال السفن (أوتي-نفوك) من قبل اللجنة البحرية الاتحادية للولايات المتحدة الأمريكية.
وقد جاء الفلبينيون لمعرفة الفوركس كاسم يمكنهم الوثوق به عندما يتعلق الأمر بشحن وتسليم صناديق باليكبيان إلى الفلبين.
نحن لا تزال الأكثر موثوقية والأكثر موثوقية باليكبيان صندوق الشركة حتى الآن. داهيل كيلانغانغ مكاراتينغ.

فوريكس شيبينغ فاق.
$ 10،000 جافكس فوركس كومبيتيتيون - دخول مجاني | JAFX.
$ 10،000 جافكس ديمو مسابقة الفوركس مسابقة جافكس مجانية للدخول وهناك جوائز نقدية لأفضل 100 فائزين. سجل الان! منافسة …
اتجاه سوق الأسهم بعد، توقيت & أمب؛ التداول - ...
استخدام هذا الموقع - وجميع المعلومات التي تقدمها إشارة السوق الاتجاه، معهد هاربينجر السوق، والكيانات التابعة الأخرى، وأي من ضباطهم.
دجيا، داو، نسداق، S & أمب؛ P، نيس، أوسد، فوريكس | الأسواق.
البقاء حتى موعد مع مؤشرات السوق الرئيسية، الأسهم الأكثر نشاطا، وأسعار الصرف الرئيسية والعقود الآجلة. داو جونز، ناسداك، ستاندرد اند بورز 500، مؤشر نيويورك، الدولار الأمريكي، الذهب فيكس. الحصول على أحدث.
'eBRC'- أسئلة وأجوبة - dgftcom. nic. in.
الرسم التوضيحي 1 (منتج تصدير واحد) - تحقيق وفقا ل إبرك هو 100 دولار أمريكي - - وقيمة فوب المذكورة في قانون الشحن هو 80 $ / -، فإن الفائدة.
فابتوربو 3 أحدث المال الحقيقي تداول الفوركس روبوت.
أردنا أن نبين للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات فوركس فور وورك-أون-بابر فوركس هناك، فاب توربو هو ريال. الآن. يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية من كل من.
الفوركس | العملات الأجنبية | أسواق الفوركس | العملات.
الحصول على أحدث أسعار الصرف لعملات العالم الرئيسية. أسعار الصرف ل أوسد، أود، كاد، ور، غبب، جبي، تشف. كني، تحويل العملات.
أسئلة وأجوبة - تروفلاجيك - الكمأة الطازجة & أمب؛ تنمو أطقم.
التعليمات . يمكنك العثور على إجابات عن الأسئلة الأكثر شيوعا أدناه. يرجى قراءة قبل الاتصال بدعم العملاء. قراءة المزيد عن مهمتنا إذا كنت تريد أن تعرف عن تروفلماجيك.
دورة تداول الأسهم، بيترترادس - أوبتيونيتيكس.
ترادينغدفدشوب، أكبر تداول الأسهم دورة الموقع. مرحبا بالضيف! هل تريد إعادة تسجيل دخول العميل هنا؟
باليكبايان بوكس ​​- فوريكس بارسيل ديليفيري Inc.
515 ميلنر أفينو أونيت 10 سكاربورو، أون M1B 2K4 (416) 335 - 8555 (بريس 1 فور كوستومر سيرفيس) (416) 609 - 3843 فوريكس [إمايل & # 160؛ بروتكتد] ميفوريكستورونتو.
الطباعة كيب تاون | شركة طباعة كيب تاون، ...
كوريكس وفوركس شرح. كوريكس هو في الغالب 3MM سميكة. بل هو مادة مخططة كبيرة لمختلف الاستخدامات في صنع علامة وهي الأكثر شيوعا لدينا تطبيق لون كامل.

أسئلة مكررة.
كل ما تحتاج لمعرفته حول فوركس كارغو.
انقر على لوحة الأسئلة أدناه لعرض الإجابات.
هل يستخدم فوركس أطراف ثالثة لتقديم صناديق في الفلبين؟
بالطبع لا! الفوركس نفخر في حقيقة أننا لا تستخدم أي أطراف ثالثة عند وجود صناديق عملائنا تسليمها بغض النظر عن أي جزء من الفلبين قد يكون ذاهبا إلى. هذا هو لضمان سلامة وأمن الصناديق التي نتعامل معها فضلا عن سرعة التسليم لدينا. وهذا يعني أن تكاليفنا قد تكون أعلى من القيام بذلك بهذه الطريقة، ولكن أمن السلع عملائنا هو أكثر أهمية بالنسبة الفوركس.
يمكنني إرسال الشحن الجوي من خلال الفوركس؟
نعم، نحن سعداء أن نعلن لدينا خدمة الشحن الجوي الجديد لعملائنا سيدني. (انقر هنا)
قريبا سيكون هذا متاحا في جميع أنحاء أستراليا. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على 1300 136 739 أو 02 8777 0000.
يمكن أن نرسل الغذاء في مربع الفوركس؟
نعم يمكنك بالتأكيد، ولكن نضع في اعتبارنا أن مربع هو السفر عن طريق الشحن البحري. وطالما أن المواد الغذائية التي ترسلها هي سلع غير قابلة للتلف. على سبيل المثال: السلع المعلبة وأي مواد غذائية غير قابلة للتلف. تأكد من النظر في أفضل قبل التواريخ على المواد الغذائية ونضع في اعتبارنا أن السلع التي تضعها في منطقة الجزاء سوف تضطر إلى السفر بضعة أسابيع. بالتأكيد لا الأطعمة الطازجة لتكون معبأة (أو أحبائك قد تكون في لمفاجأة سيئة)
ما هي أحجام مربعات الفوركس؟
لدينا 2 صناديق الحجم. واحد هو المربع العادي والآخر هو مربع بريميوم.
أبعاد هذه الصناديق هي كما يلي:
صندوق عادي: 60 سم × 53 سم × 45 سم.
بريميوم العلبة: 60 سم × 53 سم × 61 سم.
لمشاهدة الصور من هذه الصناديق انقر هنا.
كم سيكون إرسال صندوق الفوركس إلى الفلبين؟
لدينا 2 الحجم صناديق الفوركس لتختار من بينها، العادية و مربع بريميوم. السعر يعتمد على اثنين من الأشياء، حيث كنت ترسل من وأين سوف يتم إرسالها إلى انقر هنا للتسعير.
لماذا بعض أسعار شركة باب-تو-باب الأخرى أرخص من الفوركس؟
أنا سعيد لأنك سألت! وأود أن أحثكم على عدم مقارنة الفوركس للشركات الأخرى من الباب إلى الباب على السعر وحده. قارن لنا على القيمة، كما تفعل عند شراء سيارة أو حتى الأحذية. انها مثل هذا. لم تقارن السيارة المصنوعة في الصين (بدون تسمية الأسماء) لسيارات بمو على السعر وحده هل أنت؟ ومع ذلك، كلاهما يأخذك من A إلى B ونعم، على حد سواء لديها 4 عجلات. هذا إلى حد كبير حيث تنتهي التشابه.
ما هو قيمة حقا كل شيء يعتمد على ما هو مهم بالنسبة لك العملاء. هل تريد ببساطة الحصول على من A إلى B أرخص وسيلة ممكنة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن السيارة الصينية هو لك. من ناحية أخرى، إذا سلامة أمر حاسم بالنسبة لك ثم سوف تكون بعد سيارة مع أحدث ميزات السلامة المتقدمة من الناحية التكنولوجية من أجل تعطيك راحة البال مع العلم أن عائلتك آمنة. هل أنت بعد الراحة، والاقتصاد في استهلاك الوقود، والطاقة، والموثوقية وبناء مع الخبرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإننا نعلم جميعا أنك سوف تبحث في السيارة الألمانية أكثر عن كثب.
مع الفوركس، كنت تتعامل مع شركة مع 5 نجوم تصنيف عندما يتعلق الأمر لرعاية عملائنا وتوفير أعلى مستوى من السلامة والسرعة والراحة. فمن السهل على أي عمل الذين لم يستثمر في توفير لك (العميل) القيمة النهائية ببساطة خفض أسعارها. بعد كل شيء، كيف يمكن أن تتنافس؟ سوو، مثل شراء سيارة السيناريو. اسأل نفسك - ما هو مهم بالنسبة لك؟
كم مرة كنت السفينة إلى الفلبين؟
يقوم فوركس بسفن حاوية واحدة كل أسبوع على الأقل. يتم ترميز جميع الصناديق لتجهيز أسرع وتحميلها بعناية في حاويات في مكتبنا الرئيسي في سيدني. بعد إغلاق الحاوية، يتم نقل الحاوية ونقلها وتسليمها إلى مستودع الفوركس الفلبين حيث يتم فرز وتجهيز الصناديق للتسليم في جميع أنحاء الفلبين.
ما الذي يمكنني إرساله في صندوق الفوركس؟
أفكار رائعة لإرسالها إلى أحبائك هي السلع الشخصية البقالة (مثل السلع المعلبة والبسكويت والمعكرونة والحبوب والشوكولاتة والقهوة أو الشاي)، والملابس التي لا تزال جيدة، ولكن لم تعد تستخدم أو تحتاج، والأحذية، الكهربائية الصغيرة والأجهزة مثل التلفزيون القديم أو أجهزة الكمبيوتر والهدايا والهدايا التذكارية فقط على سبيل المثال لا الحصر.
ما الذي لا يمكنني إرساله في مربع الفوركس؟
لا يقبل الفوركس ما يلي: المخدرات غير المشروعة الأسلحة النارية المتفجرات السيارات الدراجات النارية البضائع المسروقة المواد القابلة للاشتعال النقدية البنود الهشة جدا المواد الحرجية والبذيئة والمواد الإباحية الناس (على قيد الحياة أو الميت :)) المفضل لديك الجيران المفضل لديك إذا لم تكن متأكدا إذا كان العنصر الذي ترسل ، يرجى الاتصال بنا على الرقم 1300 136 739 أو 02 8777 0000.
أين هو المكتب الرئيسي / مستودع فوريكس أستراليا.
ما هي الخدمات الأخرى التي يقدمها فوركس بصرف النظر عن الصناديق من الباب إلى الباب؟
الفوركس يقدم خدمة تحويل الأموال آمنة وموثوق بها مما يسمح لك لإرسال الأموال إلى الفلبين بسرعة، وبأسعار تنافسية ورسم منخفض. من الائتمان إلى الحسابات، من الباب إلى الباب و بيلزباي إلى النقدية بيك أوب وأكثر من ذلك. لمعرفة المزيد عن خدمة تحويل الأموال لدينا انقر هنا.
وقد افتتح الفوركس مؤخرا وكالة السفر الخاصة جدا حيث يمكنك وأصدقائك يمكن الاتصال بنا كلما كنت تفكر في السفر في أي مكان في العالم. يرجى الاطلاع على أحدث عروضنا مذهلة للرحلات الجوية والإقامة وغيرها الكثير في الفوركس ترافيل بتي Ltd.
؟ فوركس تبحث دائما عن منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة يمكننا أن نقدم لعملائنا الكرام وأصدقائهم، لذا يرجى ان نتوقف لحظة للتسجيل في هذا الموقع وتكون عضوا حتى أنك لا تفوت على الملل لدينا، والأحداث الخاصة و أكثر من.
هل تقبل صناديق غير فوركس؟
بالتأكيد نحن نفعل! نحن نقبل صناديق من أي منافس. نحن نقبل الصناديق التي قد يكون مربع عام ل عنصر تريد إرسال، ونحن أيضا قبول السلع التي لديها بالفعل التعبئة والتغليف (مثل غسالة، على سبيل المثال). هذه هي ما نسميه صناديق كوستوم سيز.
كيف يمكنني الحصول على سعر على بلدي حجم مخصص مربع؟
لأن لدينا رسوم تستند إلى قياس حجم البند، ونحن بحاجة إلى معرفة 3 القياسات الأساسية لتحديد السعر (طول × العرض x الارتفاع) في سنتيمتر. ونحن بحاجة أيضا إلى معرفة أين يأتي هذا البند من وأين كنت تنوي إرساله في الفلبين.
إذا كنت ترسل البند حجم مخصص، يمكن حزمة الفوركس بالنسبة لي؟
نحن نقبل مخصص حجم البنود، ونعم، يمكننا حزمة لهم لك. لسعر الفوركس التعبئة، لا تتردد في الاتصال بنا على 1300 136 739 أو 02 8777 0000.
هل يمكنني إرسال جهاز تلفزيون من خلال فوريكس؟ إذا كان الأمر كذلك، فما الذي أحتاج إلى معرفته؟
نعم، أنت متأكد يمكن. نرسل الكثير من التلفزيون لعملائنا في كل وقت. فقط لاحظ أنه قبل القيام به، تأكد من أن التلفزيون هو نظام منطقة متعددة لضمان أنها سوف تلعب إشارة نتسك أيضا. معظم التلفزيون الجديد متوافقة، ولكن من مسؤوليتكم للحصول على معلومات دقيقة من الشركة المصنعة.
ملاحظة: إذا كنت تعيش خارج سيدني، سيكون من الأفضل الاتصال بفوركس للتأكد من أن ممثل الفوركس في منطقتك يقبل عناصر أكبر مثل هذا. النقل إلى سيدني قد يكون مشكلة.
هل يمكنني إرسال السلع البيضاء إلى الفلبين من خلال الفوركس؟
يمكنك بالتأكيد. العديد من عملائنا إرسال السلع البيضاء مثل الثلاجة والغسالات إلى الفلبين. ببساطة ضمان هذه السلع قابلة للاستخدام و الطاقة ستكون متوافقة.
ملاحظة: إذا كنت تعيش خارج سيدني، سيكون من الأفضل الاتصال بفوركس للتأكد من أن ممثل الفوركس في منطقتك يقبل عناصر أكبر مثل هذا. النقل إلى سيدني قد يكون مشكلة.
هل يمكنني إحضار بضائعي إلى مكتب الفوركس وحزمها هناك؟
نعم، يأتي في ويقول مرحبا. لا تتردد في استخدام معدات التعبئة لدينا لحزمة البضائع الخاصة بك في مكتبنا. بينما كنت هنا لديك القهوة علينا. انقر هنا لمشاهدة ساعات العمل لدينا.
ما هو الحد الأقصى للوزن عند إرسال صندوق الفوركس؟
لا يوجد حد الوزن وضعت على صناديق نقبل من عملائنا. ببساطة نضع في اعتبارنا أن الجزء الخلفي من ممثلي الفوركس لدينا هي أيضا قابلة للكسر، لذلك دعونا تكون معقولة عند إرسال البضائع التي قد تكون ثقيلة جدا. عادة، لطالما يمكنك تحريك مربع، لدينا مندوب و عربة له يجب أي مشكلة.
ملاحظة: بالنسبة للصناديق الثقيلة جدا، قد نحتاج إلى طلب المساعدة من رجل في المنزل.
كيف يمكنني ترتيب صندوق الفوركس؟
إذا كنت تريد أن تأمر صندوق الفوركس للتسليم إلى منزلك، ببساطة استخدام نموذج صندوقنا على الانترنت أو الاتصال بنا على 1300 136 739 أو 02 8777 0000 للتحدث إلى أحد المتخصصين في صندوق العملات الأجنبية لدينا.
يرجى ملاحظة: مطلوب إيداع 10 $ لكل صندوق (العادية وصندوق بريميوم) قبل أو في وقت تسليم كرتون فارغة. سيتم خصم هذا الإيداع من الرصيد الواجب دفعه عند استلام صناديق الفوركس الخاصة بك.
عند إرسال الأثاث، أبيض جيد أو غيرها الكهربائية، هل ندفع ضريبة على هذه؟
أي ضريبة ستحمل الجمارك في الفلبين هو إذا كنت تعلن البضاعة لاستخدامها وليس العلامة التجارية الجديدة. وإلا، نعم قد يكون هناك ضريبة صغيرة تكبدتها الجمارك الفلبين.
هل يمكنني الحصول على رقم الاتصال مكتب مانيلا لمتابعة المعلومات على صناديق لدينا؟
كما أننا مجموعة واحدة من الشركات، الفوركس في جميع أنحاء العالم استخدام كل نظام متكامل واحد، لذلك كل ما تحتاج إلى معرفته بشأن مربع الخاص بك يمكن الإجابة هنا في مكتبنا سيدني الرئيسي، مما يوفر لك من الحاجة إلى إجراء أي مكالمات دولية. أي أسئلة التي لا يمكن الإجابة عليها فورا سيتم متابعتها من قبل موظفينا، وسوف نعود اليكم في اليوم.
ماذا لو قدم فوركس إلى المرسل إليه في الفلبين، ولكن ليس هناك منزل واحد في ذلك الوقت؟
أولا، نقترح دائما تضمين رقم اتصال (ويفضل أن يكون متحركا) بحيث يمكن لفريق التسليم الاتصال بالمرسل إليه في حالة حدوث ذلك. إذا كان رقم الاتصال غير متوفر، لا تخافوا لأن الفوركس سيحاول تلقائيا تقديم مربع 3 مرات متتالية في مساحة بضعة أيام، لذلك إذا فاتنا المرسل إليه المرة الأولى، سيكون هناك فرصة جيدة سنحصل عليها المره القادمة.
إذا حاول فريقنا تسليم 3 مرات دون أي حظ، سيقوم مكتبنا في مانيلا بالاتصال بنا في سيدني لتقديم المشورة لمرسل الحالة وضمان تسليمنا في أقرب وقت ممكن.
هل تشحن صناديق من الفلبين إلى أستراليا؟
الفوركس متخصصة في البضائع التي يتم إرسالها فقط إلى الفلبين. إذا كنت بحاجة جيدة أرسلت من الفلبين إلى أستراليا نقترح عليك الاتصال فيديكس، أوبس، أو ثنت.
هل يجب أن إيديزيس جميع السلع في قائمة التعبئة / إعلان النموذج الذي تقدمه مع مربع؟
نقترح عليك أن تكون مفصلة قدر الإمكان عند ملء قائمة التعبئة لأن هذا هو السجل الخاص بك ما هو في المربع، وهذا هو ما كنت تعلن أن تكون محتويات حقيقية إلى الفوركس والجمارك. نقترح أن يكون لديك نموذج التعبئة بجانبك عند التعبئة مربع وقائمة أسفل محتويات لأنها تذهب إلى مربع.
هل يمكنني إرسال السلع الهشة في صندوق الفوركس؟
على الرغم من أننا التعامل مع كل مربع مع الرعاية، وهناك دائما خطر الكسر الذي قد يكون راجعا إلى الضغوط على مربع أثناء النقل، وبالتالي الكسر من البنود الهشة لن ​​تكون مغطاة الفوركس. في قول ذلك، وكثير من عملائنا غالبا ما تشمل السلع الهشة في صناديقهم. نحن تسمية مربع كما هش مع شركائنا التعبئة الأشرطة الهشة، ونحن نضمن أيضا صناديق هي دائما مقابض مع الرعاية سواء هنا في أستراليا وكذلك أثناء الولادة في الفلبين.
لدي مربع فوركس ولكن لا يمكن العثور على نموذج التعبئة ليملأ. كيف يمكنني الحصول على واحد؟
هذا جيد. حققنا مربع التعبئة قائمة / إعلان المتاحة لك الحق هنا. ببساطة انقر هنا لتحميل النموذج.
هل مناطقهم في الفلبين حيث لا يقدم الفوركس؟
نعم، بما أن الفلبين تتكون من آلاف الجزر، فهناك عدد قليل من الأماكن التي يصعب فيها الوصول إليها.
راجع القائمة أدناه التي تعرض الأماكن التي لا يتم توفير خدمة فوريكس لها حاليا.
شركة فوركس للشحن هي الشركة الرائدة في خدمات شحن البضائع من أستراليا إلى الفلبين منذ التسعينيات. نحن فخورون بأن نكون الجسر الذي يربط العائلات من اثنين من بلدان متميزة، وهذا هو السبب في أننا التعامل مع كل مربع ترسله إلى أحبائك مع الرعاية.
اتصل بنا.
روابط سريعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كارغو بتي لت عبن 48 101 220 777.

فوركس للشحن.
مرحبا بكم في فوركس كارغو أوك Co. Ltd.
لدينا البضائع لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في صناعة باليكبايان. مهمتنا هي توفير المجتمع الفلبيني مع قيمة قصوى لاحتياجاتهم الشحن. ونحن نسعى جاهدين لإعطاء باب رئيس الوزراء إلى باب باليكبايان خدمة مربع.
ملتزمة التميز ورضا العملاء. سجلنا يتحدث عما يمكننا القيام به للمجتمع الفلبيني في المملكة المتحدة. موثوق بها وثبت - منذ إنشائها في المملكة المتحدة في أغسطس 1999، ونحن شحنها الآن أكثر من 100،000 صناديق باليكبيان.

فوريكس شيبينغ فاق
مربع عادي أو بحجم ضخم.
مربع حاسبة سعر الشحن.
على الفور الحصول على المحيط أو.
الشحن الجوي الاقتباس.
صندوق المقتفي.
تحقق من حالة تسليم الطرود الخاصة بك في أي وقت باستخدام أداة التتبع عبر الإنترنت.
إرسال الأموال اليوم.
مريحة، آمنة، وموثوق بها الطريقة.
لإرسال الأموال إلى الفلبين.
تسوق عبر الإنترنت، سفينة الفوركس.
تسوق من متجر على الانترنت،
تعزيز & أمبير؛ السفينة الى الباب الخاص بك.
تسليم صناديق الخاص بك مع أقصى قدر من الأمن والاعتمادية والسرعة.
مربع خدمة التسليم عن طريق المحيط أو الهواء مباشرة إلى الباب الخاص بك.
صناديق باليكبايان | الصغيرة والكبيرة كوستوم بارسيلز | الأجهزة.
ونحن متخصصون في مواقع يصعب الوصول إليها!
المتسوقين عبر الإنترنت مرحبا!
يمكننا توحيد أو السفينة كما هو لك.
طلب لبيكبايان مربع بيك اب! اتصل بوكيل أقرب إليك.
اتصل بنا.
مكاتب الشركات.
كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
طوكيو، اليابان.
مانيلا، الفلبين.
مستودع 14A، 28 كيرينو الطريق السريع، بالينتاواك، مدينة كويزون.
+63 2 855 5330 • +63 2 423 5191.
غلوب +63906 092 5451 • سمارت +63921 826 0778.
فوريكس التسوق عبر الإنترنت.
+63 927 492-2939، +63 997 066 4064.
أرسل لنا رسالة.
يرجى ملء النموذج أدناه لإرسال استفسارك. الحقول ذات العلامة النجمية (*) مطلوبة.
* ملاحظة: بالنسبة للاستفسارات عن حالة الصندوق، يرجى تقديم ما يلي:

No comments:

Post a Comment