Thursday 8 March 2018

دوكاسكوبي العمولة


حجم التداول لجنة الخصم برنامج.
دوكاسكوبي بنك يقدم للعملاء التداول الذاتي إمكانية الحصول على خصم 20٪ على حجم التداول عمولات (هنا بعد "الخصم"). يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على الخصم في غضون 30 يوما منذ آخر رصيد على حسابهم. الاشتراك في برنامج الخصم يستتبع شروطا على حجم التداول الذي سيتم التوصل إليه في غضون سنة واحدة بعد يوم برنامج الاشتراك الخصم. أي انسحاب يقوم به العميل على حسابه قبل حجم التداول المطلوب سيتم إلغاء مشاركته في برنامج الخصم. يرجى قراءة بنود وشروط برنامج الخصم أدناه.
كيفية التقدم بطلب للحصول على خصم.
يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على خصم 20٪ في غضون 30 يوما منذ أن حصلوا على رصيد على حسابهم. يجب أن يكون التحويل الوارد (الإيداع) آخر عملية على الحساب، أي أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي تحويلات صادرة (السحب) بعد الإيداع. يمكن تقديم طلب للحصول على خصم من منصة التداول، قائمة محفظة - حسابي تقرير.
لا ينطبق الخصم إلا على عمولات التداول التي يدفعها العميل بعد اشتراكه الناجح في البرنامج. يتم احتساب الخصم المستحقة ويظهر في التقارير على الانترنت. لا يغير الخصم حجم عمولات التداول التي يتقاضاها بنك دوكاسكوبي. الخصم هو استرداد العمولات على حساب العميل بعد استيفاء جميع الشروط المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.
متطلبات الدوران.
سيتم إضافة الخصم المستحق إلى الحساب بعد الوصول إلى حجم التداول المطلوب. حجم التداول المطلوب يساوي 30'000 مضروبا في حقوق الملكية في الوقت الذي يتم تقديم طلب الخصم. يجب أن يتم الوصول إلى حجم التداول المطلوب قبل الموعد النهائي - سنة واحدة منذ يوم الطلب.
إلغاء الخصم.
يتم إلغاء الاشتراك في البرنامج وأي خصم مستحق تلقائيا قبل الوصول إلى حجم التداول المطلوب في إحدى الحالات التالية:
العميل يجعل أي تحويل الصادرة من له / لها حساب؛ لم يتم التوصل إلى متطلبات دوران في غضون الموعد النهائي 1 سنة. يقوم العميل بإنهاء برنامج الخصم في تقاريره عبر الإنترنت.
بعد إلغاء برنامج الخصم، فإن أي خصم مستحق وما يتصل به من حجم التداول يتم فقدانه بالتأكيد ولا يمكن استعادته.
شروط أخرى.
في حال كان العميل قد حصل على جائزة مسابقة مع شروط دوران، فإنه لا يمكن أن تنطبق على برنامج الخصم حتى يتم التوصل إلى شروط دوران المتعلقة بجائزته / لها. قد يتم رفض حسابات التداول الذاتي التي هي في علاقات مع برنامج تعريف الأعمال التجارية أو الخدمات المصرفية الحافظية السويسرية لتقديم طلب للحصول على الخصم. تحتفظ دوكاسكوبي بالحق في تغيير شروط وأحكام برنامج الخصم، ورفض أو إلغاء الخصومات وفقا لتقديرها الخاص (على سبيل المثال، يمكن أن تؤدي الاستراتيجيات القائمة على التحكيم إلى إلغاء الخصم). لا يمكن استخدام برنامج الخصم وبرنامج بونوس في وقت واحد.
قبل التقدم بطلب للحصول على برنامج الخصم هذا، يجب عليك قراءة الشروط والأحكام أعلاه والموافقة عليها.

عمولة دوكاسكوبي الفوركس
وفي كل سنة، يتم جمع معلومات الحساب للسنة السابقة وإبلاغها لجميع الحسابات المعنية.
تتضمن معلومات الحساب المبلغ عنها الاسم والعنوان وبلد الإقامة الضريبية ورقم الهوية الضريبية وتاريخ الميلاد / تأسيس الشخص أو الكيان. غير أن التزام الإبلاغ لا يتعلق فقط بصاحب الحساب بل أيضا بالمالك (المستفيدين) المستفيدين أو الشخص (الأشخاص) المسيطرة.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم الإبلاغ عن رقم الحساب، وإجمالي الدخل السنوي الإجمالي، وإجمالي الربح / الخسارة ورصيد الحساب في نهاية كل سنة تقويمية.
لديك الحقوق التالية بموجب قانون إيوي والقانون الاتحادي لحماية البيانات (فادب):
يحق لك الحصول على كامل الحماية القانونية التي يوفرها القانون الاتحادي لحماية البيانات (فادب) بشأن بنك دوكاسكوبي. على وجه الخصوص، لديك الحق في طلب المعلومات التي تم جمعها عنك للإبلاغ إلى اتفاقية التجارة الحرة. بناء على الطلب، يجب على بنك دوكاسكوبي تزويدك بنسخة من تقريره إلى اتفاقية التجارة الحرة. وعلاوة على ذلك، يحق لك طلب تصحيح البيانات غير الصحيحة عنك في أنظمة دوكاسكوبي بانك.
لديك الحق في الوصول إلى المعلومات وطلب تصحيح البيانات غير الصحيحة عنك الناتجة عن أخطاء في عملية إعداد التقارير. أما بالنسبة للبقية فإننا نشير إلى المادة 25 (أ) من القانون الاتحادي للإجراءات الإدارية.
تنظيم وسلامة ودائع العملاء.
وينظم بنك دوكاسكوبي بنك فينما كمصرف وتاجر للأوراق المالية. هذه المعلومات يمكن التحقق منها على موقع فينما.
بنك دوكاسكوبي هو، مثل جميع البنوك وتجار الأوراق المالية في سويسرا، إلزامية موقعة على "البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية اتفاق بشأن حماية الودائع". يتم حماية ودائع العميل بمبلغ 100'000 فرنك سويسري لكل عميل. يتم شرح حماية الودائع بالتفصيل هنا.
أسئلة حول فتح الحساب وتمويل الحساب.
فتح حساب مع دوكاسكوبي البنك هو سهل وسريع ورقية. يجب أن تبدأ من خلال تطبيق على الانترنت من خلال موقع دوكاسكوبي البنك (هتبس: // دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / فوريكس / فكس-إنتيربانك-أكونت /؟ هيدربار). ثم سوف تتلقى المزيد من التوجيه عن طريق البريد الإلكتروني لتحديد نفسك وقبول العقود عبر الإنترنت. إذا كنت تستخدم التعرف على الفيديو يمكنك عادة فتح حسابك والبدء في التجارة في نفس اليوم.
الأفراد الذين يرغبون في فتح حساب مشترك والكيانات القانونية: بعد التطبيق عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني دوكاسكوبي البنك، يتلقى هؤلاء المتقدمين عن طريق وثائق فتح حساب البريد الإلكتروني في شكل بدف ليتم طباعتها والتوقيع عليها وإرسالها إلينا في الأصل، عن طريق البريد. يجب على جميع الموقعين على الحسابات المشتركة وحسابات الكيانات القانونية إثبات هويتهم إما عن طريق إبراز وثيقة هوية صالحة (جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية أو رخصة قيادة أو غير ذلك) أثناء اجتماع شخصيا مع مدير حساب بنك دوكاسكوبي أو عن طريق إرسال عن طريق البريد الإلكتروني نسخة مصدقة من وثيقة الهوية (انقر هنا لقراءة كيفية الحصول على شهادة صالحة). كما أنهم بحاجة إلى إثبات عنوان سكنهم عن طريق إرسال نسخة بسيطة من فاتورة المرافق.
وبمجرد الانتهاء من التطبيق عبر الإنترنت، وتحديد الهوية والعقد قبول، ونحن التحقق من تطبيق حسابك وفتح حسابك إذا كان كل شيء على ما يرام. عند فتح حسابك تتلقى تعليمات النقل. يمكنك أيضا تمويل حسابك عن طريق الدفع / بطاقة الائتمان.
لا، لا تقبل مستندات فتح الحساب إلا عبر نقرات بسيطة، إلا إذا كنت تريد فتح حساب مشترك أو حساب كيان قانوني.
قد تحصل على شهادة من الأشخاص / الكيانات / المكاتب التالية:
كاتب العدل (فقط في المملكة المتحدة) عضو الشرطة في قاعة البلدية القضائية / سفارة كبار الموظفين المدنيين أو القنصلية أو المفوض السامي للبلد إصدار وثيقة الهوية الوسيط المالي (على سبيل المثال البنك أو تاجر الأوراق المالية المنظم / وسيط / مبادل نقدي، الخ) مفوض للأقسام (مثل المملكة المتحدة الأراضي السابقة، كندا، ماليزيا) العدالة من السلام (فقط في أستراليا ونيوزيلندا) مكتب البريد (فقط في المملكة المتحدة وسويسرا وألمانيا والبرتغال واستراليا، وحيث هذه الممارسة المعتادة)
القائمة أعلاه ليست شاملة؛ لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة ببلدكم، وخاصة إذا واجهت صعوبات في الحصول على شهادة. دوكاسكوبي بنك قد يرفض شهادة وفقا لتقديرها الخاص، لا تتردد في استشارة مدير العلاقات الخاص بك مسبقا. لكي يتم قبولك من قبل دوكاسكوبي بانك، يجب أن تكون شهادتك لتصوير جواز السفر / بطاقة الهوية كما يلي:
1 - ينبغي أن تتضمن الشهادة ما يلي:
النص "نسخة مصدقة من الأصل" اسم الموثق والتوقيع وتاريخ التوقيع، والموقف أو القدرة (على سبيل المثال كاتب عدل)، وتفاصيل الاتصال مثل العنوان ورقم الهاتف والختم الرسمي للشركة / الطابع المؤسسي أعجب بوضوح.
2. يجب أن يحتوي جواز السفر / الهوية على عينة من توقيع صاحبها. إذا كان توقيعك قد تغير، يرجى التوقيع بتوقيعك الحالي على نسختك من جواز السفر / بطاقة الهوية وطلب من الموثق أن يكتب "وقع في حضوري".
3. يجب أن تكون الصورة والصورة قابلة للقراءة بوضوح.
.4 يجب أن تكون الشهادة على نفس الصفحة مثل نسخة جواز السفر / الهوية أو إذا كانت هناك عدة صفحات يجب أن تكون مختومة معا.
5. يجب أن يكون جواز السفر / بطاقة الهوية ساري المفعول (وليس من تاريخه) في وقت إجراء النسخ.
6. يجب أن يحتوي جواز السفر / الهوية على مكان ميلاد صاحبها.
7. إذا لم يعد اسم عائلتك هو نفس جواز السفر / بطاقة الهوية الخاصة بك، يجب أن تقدم لنا نسخة مصدقة من شهادة زواجك أو وثيقة معادلة.
إذا كان لديك أي أسئلة أو صعوبات في تقديم نسخ مصدقة، يرجى الاتصال بمدير العلاقات في بنك دوكاسكوبي.
يمكنك تمويل حسابك من خلال التحويل الإلكتروني، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا إلكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا)، والضمانات المصرفية ولكن نحن لا نقبل الشيكات والسندات البنكية. يرجى العثور على مزيد من المعلومات في قسم مرافق التمويل في الموقع.
يتم إرسال تسجيل الدخول وكلمة المرور المؤقتة إلى عملاء جدد عبر البريد الإلكتروني خلال اليوم الذي تم فيه تنشيط الحساب.
يتم إرسال رمز بين عبر الرسائل القصيرة سمز على رقم الجوال المسجل بعد كلمة المرور المؤقتة كما تم تغييرها إلى واحدة دائمة. في حالة عدم تلقي رمز بين الخاص بك، يرجى الاتصال بمكتب دعم التداول في دوكاسكوبي بانك. عادة دوكاسكوبي بنك يرسل بيانات اعتماد تسجيل الدخول عندما يتلقى أموال العميل والمعلومات اللازمة / كيك الوثائق.
إن وتخفيف المخاطر.
الأسعار المعروضة على سوفكس هي مزيج من السيولة التي يوفرها التجار الذين يضعون بيد و أوفر أوامر على سوق سوفكس (مزودي السيولة الداخلية) والبنوك الرئيسية والسماسرة وغيرها من الأسواق (مزودي السيولة الخارجية). إن مزیج مزودي السیولة الداخلیة والخارجیة یسمح للعملاء بالاستفادة من فروق الأسعار الضیقة والسیولة العمیقة. يمكن لعملاء سوق سوفكس الاختيار بين استهلاك السيولة، باستخدام أوامر قياسية وتوفير السيولة الخاصة بهم (بصفتهم صناع السوق) لغيرهم من التجار، من خلال وضع أوامر بيد و أوفر. جنبا إلى جنب مع العملاء الآخرين ومقدمي السيولة الخارجية، قد دوكاسكوبي البنك إضافة سيولة خاصة بها في أسعار سوفكس.
على الرغم من أن سوفكس - سوق الفوركس السويسري هو إن، دوكاسكوبي البنك هو الطرف المقابل من جميع عملائها الصفقات المنفذة على سوفكس. يرسل دوكاسكوبي البنك أوامر إلى السوق بين البنوك باسمه لتلبية احتياجاته الخاصة مثل التحوط التعرض و / أو اختبار صحة الأسعار الواردة من مقدمي السيولة. لا تؤدي جميع صفقات العملاء بالضرورة إلى أوامر التحوط المرسلة إلى السوق بين البنوك من قبل بنك دوكاسكوبي. ولا يمكن التحوط على وجه الخصوص في الصفقات الصغيرة مع الأطراف المقابلة الخارجية وبالتالي لا يمكن تنفيذه إلا من دون سيولة دوكاسكوبي بنك، حيث لا يجوز للأطراف الخارجية قبول الصفقات تحت حد أدنى معين. أيضا، حتى الآن، لا يمكن التحوط الصفقات على الخيارات الثنائية. يقوم دوكاسكوبي بانك بتحوط العملاء بشكل كامل أو جزئي أو غير متوافق مع تكنولوجيا التحوط والاحتياجات والتنظيم المصرفي.
لا يستطيع دوكاسكوبي بانك ضمان عدم وجود تضارب في المصالح. ومع ذلك، فإن عملاء بنك دوكاسكوبي محميون من الممارسات التجارية غير العادلة من خلال الحماية التالية:
على سوفكس إن، جميع التجار الحصول على نفس سعر الأعلاف ونفس جودة التنفيذ مهما كان حجم الصفقات الخاصة بهم؛ التنفيذ السريع لأوامر التداول وغياب مكتب التعامل يستبعد أي تدخل بشري في عملية التنفيذ. يتم تنفيذ الأوامر تلقائيا من قبل نظام التداول سوفكس حالما يتم الوفاء بالشروط (الأسعار، الحد الأقصى للانزلاق، الخ). ويمكن التحقق من جميع عمليات إعدام الأوامر أو رفضها، ويمكن تفسيرها بعد ذلك استنادا إلى بيانات موضوعية؛ تاريخ جميع أسعار القراد متاحة للجمهور للتحقق من تنفيذ النظام. وتستبعد هذه الشفافية إمكانية تقديم أسعار مختلفة لمختلف العملاء؛ فإن التنظيم المصرفي السويسري يفرض حسن سير الأعمال ويحمي مصالح العملاء.
تقع الدالة في قسم بورتفوليو في منصة التداول أو في منطقة تقارير العميل. سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة، وسيتم إلغاء جميع الأوامر المعلقة وتداول التداول إذا كانت حقوق الملكية في الحساب تساوي أو أقل من "مستوى وقف الخسارة" الذي يحدده العميل. ويرجى الحذر من أن تكون حقوق الملكية على الحساب بعد إغلاق جميع المراكز المفتوحة أقل من "مستوى إيقاف الخسارة"، وفقا لظروف السوق.
عند إدخال أمر مشروط، يجب الانتباه إلى سعر السوق الحالي والسعر المطلوب وعدم المساواة (& # 8804؛ أو & # 8805؛) التي قمت بإعدادها في طلبك. إذا كان شرط سعر الطلب يتوافق مع سعر السوق الحالي ثم يتم تنفيذ الأمر على الفور.
مثال: سعر السوق الحالي ور / أوسد 1.3010، فإن طلبك المشروط هو شراء إذا> = 1.3005. في مثل هذه الحالة سيتم تنفيذ الأمر فورا.
لأسباب أمنية، لا يمكن وضع الأوامر إلا عبر واجهة المنصة أو عن طريق استدعاء خط مكتب دعم التداول.
+41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
أوامر التداول.
أمر وقف هو أمر معلق لشراء أو بيع أداة بمجرد وصول سعر هذا الصك سعر محدد، والمعروفة باسم سعر التوقف. عندما يتم التوصل إلى سعر وقف، أمر وقف يصبح أمر السوق. يتم وضع أمر وقف شراء دائما فوق سعر السوق الحالي، في حين يتم وضع أمر وقف بيع أدناه. ويمكن إيقاف أوامر التوقف إما عن طريق الطلب أو عن طريق سعر العطاء، مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة في مراقبة التنفيذ. في حالة الإشارة إلى أي قيمة انزلاق من قبل التاجر، يصبح أمر وقف أمر حد التوقف. وهذا هو، إذا فشل أمر وقف لتنفيذ ضمن نطاق الانزلاق المحدد، يتم تحويل النظام تلقائيا إلى أمر الحد.
أمر الحد هو أمر معلق لشراء أو بيع أداة على مستوى معين أو أفضل. لا يمكن تنفيذ أمر حد الشراء إلا بسعر الحد أو أقل ويتم تشغيله من جانب الطلب، ولا يمكن تنفيذ أمر حد البيع إلا بسعر الحد الأقصى أو أعلى ويتم تشغيله من جانب العرض. قد تفشل أوامر الحد لتنفيذ لأن سعر السوق قد ترتد بسرعة مرة أخرى من سعر الحد قبل طلبك يمكن شغلها.
حالات طارئة.
يجب عليك الاتصال بالخطوط الطارئة / مكتب دعم التداول. دوكاسكوبي بنك مستعد للمساعدة في أي وقت السوق المفتوحة. خطوط دوكاسكوبي بنك الطوارئ / دعم التجارة هي.
+41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
نعم، من الممكن التداول عبر الهاتف عن طريق الاتصال بمكتب دعم التداول على الرقم +41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
نعم، يتوفر مكتب دعم التداول على مدار 24 ساعة لأي مساعدة تتعلق بالتداول المباشر، من الأحد 9 مساء بتوقيت جرينتش حتى الجمعة 9 مساء بتوقيت جرينتش، ومن الأحد 10 مساء بتوقيت جرينتش حتى الجمعة 10 مساء بتوقيت جرينتش في الشتاء على أرقام الهاتف التالية :
+41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
يجب عليك الاتصال بمكتب دعم التداول على.
+41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
الأسئلة التقنية.
بالنسبة لإصدار جافا من النظام الأساسي:
اتصال إنترنت مباشر (لا يسمح بالوكالة). جافا v.7.0 +؛ وحدة المعالجة المركزية 1500 ميجا هرتز +.
لإصدار ويب من المنصة:
فايرفوكس الإصدار 1.5 أو الأحدث (مستحسن) أو ميكروسوفت إي v5.5 + أو أوبيرا 8+.
شروط التداول.
اعتمادا على خدمات بنك دوكاسكوبي التي تستخدمها، قد يتم تطبيق رسوم / عمولات مختلفة. جدول الرسوم الكامل متاح على موقعنا.
يتم تحديث معدلات التمديد دوكاسكوبي البنك (المبادلات بين عشية وضحاها) بانتظام. أسعار الصرف الحالية بين عشية وضحاها يمكن العثور عليها هنا.
دوكاسكوبي بنك تطبق معدلات التمديد مختلفة لضمان أن ارتفاع التداول دوران للعميل ينتج في ظروف أفضل بين عشية وضحاها. وكلما كنت التداول أفضل رولوفرز سيكون على حساب التداول الخاص بك. يرجى قراءة هنا لمزيد من المعلومات.
يرجى أن نضع في اعتبارنا أن حتى مواقف التحوط بالكامل توليد تكاليف الحمل.
على الرغم من أن دوكاسكوبي بنك يسعى لضمان أن تتماشى شروط التداول على ديمو والعيش قدر الإمكان، لا تزال الاختلافات قد تظهر. ومن املرجح أن يحدث ذلك عندما يتم إصدار أدوات جتارية جديدة واختبارها أو عند تطبيق شروط جتارة خاصة على أدوات معينة.

جدول الرسوم.
اعتمادا على خدمات دوكاسكوبي بنك سا التي يستخدمها العميل، قد يتم تطبيق عمولات مختلفة.
عمولات التداول.
يتم تحويل عمولة وحدة التخزين إلى العملة الأساسية لحساب العميل.
بالنسبة للعملاء الذين يتاجرون بأنفسهم (التجار الذاتيون) يعتمد سعر العمولة على صافي الودائع، الأسهم وحجم التداول كما هو موضح أدناه (يبدأ سريان العمولات من 1 يوليو 2018 إلى وقت التسوية):
(بما يعادلها بالدولار الأمريكي)
15 يورو / 15 جنيه استرليني / 2500 ين ياباني.
20 دولار أمريكي / 30 دولار أسترالي / 30 دولار كندي.
سغد 30 / بلن 80 / هكد 180.
دك 150 / مسن 350 / نوك 180.
نزد 30 / روب 1800/170 كرونة سويدية.
تري 65 / زار 280 / كني 150.
1 يمكن إضافة عمولات البنوك الثالثة.
يتم فرض رسوم على 2 وايت لابيل بارتنرز بقيمة 10 فرنك سويسري و 7.5 يورو و 10 دولار أمريكي.
3 رسوم للتحويلات التي أمر بها تقرير العملاء عبر الإنترنت. وتضاعف رسوم التحويل في حالة نموذج السحب الموقع.
تخضع التحويلات بعملات مختلفة عن عملة الحساب للعمولة الإضافية المحددة في جدول قسم صرف العملات.
رسوم الحساب.
(1) لا يتم تحميل الحساب رسوم الصيانة خلال أول 363 يوما تقويميا بعد الافتتاح. بعد يوم التقويم 363، يتم فرض رسوم الصيانة إذا لم يكن هناك صفقة تجارية / مفتوحة أو لا يوجد صرف العملات عبر الإنترنت يحدث على أي حساب للعميل خلال فترة 182 يوما تقويميا متتاليا بدءا من اليوم 182 بعد الافتتاح. عندما تطبق رسوم الصيانة، فإنها تصل إلى حد أقصى قدره 100 فرنك سويسري لكل عميل (بغض النظر عن عدد الحسابات) لكل فترة من 182 يوما تقويميا متتاليا دون التجارة أو صرف العملات عبر الإنترنت مما يعني أنه يتم تحميلها مرتين في السنة في الحد الأقصى ويمكن أن يكون تجنب تماما. وعلاوة على ذلك، عند الطلب، يتم رد رسوم الصيانة ولكن فقط لتغطية الرسوم المستقبلية أو الثنائيات الأقساط.
(2) حفظ اتفاق مكتوب خاص، يتم احتساب الحساب رسوم الصيانة إذا لم يكن هناك صفقة تجارية / مفتوحة أو أي تبادل العملات عبر الإنترنت يحدث على أي حساب للعميل خلال فترة 182 يوما تقويميا متتاليا بعد الافتتاح. عندما تطبق رسوم الصيانة، فإنها تصل إلى حد أقصى قدره 100 فرنك سويسري (باستثناء اتفاق مكتوب خاص) لكل عميل (بغض النظر عن عدد الحسابات) لكل فترة 182 يوما متتالية دون التجارة أو تبادل العملات عبر الإنترنت مما يعني أنه يتم تحميلها مرتين في السنة في الحد الأقصى ويمكن تجنبها تماما. وعلاوة على ذلك، عند الطلب، يتم رد رسوم الصيانة ولكن فقط لتغطية الرسوم المستقبلية أو الثنائيات الأقساط.
(3) تقيد رسوم الحفظ في نهاية كل شهر على أساس متوسط ​​رصيد الحساب في نهاية اليوم. وإذا لم تسمح المعاملات في الحساب (مثل عمليات السحب) بأموال كافية لتغطية رسوم الحفظ المتراكمة، فإن هذه الرسوم تصبح مستحقة الدفع وتحمل على الفور.
دون إشعار آخر، يتم خصم رسوم الصيانة من أي حساب (حسابات) جارية أو متداولة للعميل حتى يتم دفعها بالكامل. لا يتم خصم رسوم الصيانة من حسابات الدفع. دون إشعار آخر، دوكاسكوبي البنك يغلق حسابات مع عدم كفاية الرصيد لدفع الرسوم المستحقة.
تحويل العملات.
يتم تنفيذ عمليات تحويل العملات والودائع والسحب والتحويلات الداخلية والخارجية وجميع أنواع الرسوم والتعويضات والتسويات التي تتطلب تحويلات بالعملات على سعر الصرف الحالي ل دوكاسكوبي بانك سا المعدل برسم في الجدول أدناه.

دوكاسكوبي العمولة.
دوكاسكوبي العمولة.
دوكاسكوبي العمولة.
دوكاسكوبي - سويس فوريكس بانك & أمب؛ نموذج الأعمال ماركتبليس.
تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي.
نموذج تمويل بطاقة الدفع :: دوكاسكوبي - سويس فوريكس بانك.
دوكاسكوبي هي واحدة من وسطاء الفوركس الشهيرة، والتي هي في دوكاسكوبي بنك سا. وضعت خصيصا للتجار النشطين، دوكاسكوبي الفوركس يقدم لك منصة ل.
دوكاسكوبي بانك سا | حجم التداول لجنة الخصم.
تحقق من مراجعة دوكاسكوبي لدينا، حيث نلقي نظرة على السويسري منظم إن الفوركس الوساطة. تساءلت يوما ما إذا كان دوكاسكوبي لك. تجد هنا.
دوكاسكوبي وسيط مراجعة: 100٪ مكافأة الأسهم | tradimo.
Получите консультацию у официального представителя Швейцарского банка в РФ!
لجنة دوكاسكوبي | وسيط الفوركس.
تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي.
مراجعة دوكاسكوبي.
الفوركس وسيط تجارة التعليقات.
دوكاسكوبي وسيط الفوركس معلومات كاملة، وقراءة هناك مزايا وعيوب، مع خبراء دوكاسكوبي استعراض، وتعلم ميزات دوكاسكوبي. إن، جفوريكس.
دوكاسكوبي ريفيو 2017 | وسيط صرف العملات الأجنبية.
قامت دوكاسكوبي بتعديل الحد الأدنى للجنة للأسهم الأوروبية التي تم تخفيضها من 10 يورو إلى 4 يورو.
معلومات تداول الفوركس لوسيط الفوركس دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي здесь. Профессионально!
Точные торговые сигналы бесплатно!
يستخدم دوكاسكوبي نموذج التسعير الواضح الذي يأتي مع انتشار منخفض وعمولة التي تضاف على رأس ذلك. دوكاسكوبي الفوركس المسابقات.
دوكاسكوبي الفوركس وسيط مراجعة | تنبيهات الغش الفوركس.
نظرة عامة - الرهان انتشار. تقدم فكسم الآن فروق أسعار منخفضة جديدة على حسابات المراهنات المنتشرة المتاحة من الفوركس، الرهان الفردي، والعمولة.
دوكاسكوبي مراجعة - كل شيء عن بنك دوكاسكوبي.
على الرغم من أن دوكاسكوبي يتقاضى عمولة تداول من كل 1 أنا خلق الفوركس لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفسه.
سوف دوكاسكوبي البنك تحصل لي كسر؟ اقرأ هذا التعليق أولا.
في مذكرة أرسلت إلى العملاء، أعلنت دوكاسكوبي أنها خفضت هيكل العمولة بنسبة 27٪ ومتوسط ​​الهوامش لليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأوروبية.
إن وسطاء الفوركس - معلومات تداول العملات الأجنبية، تعرف على.
Ведущий брокер России! Платформа бинарных опционов بينومو! Умные инвестиции.
دوكاسكوبي هي واحدة من أكبر وسيط في سويسرا.
يقع بنك دوكاسكوبي في جنيف بسويسرا وهو المكتب الرئيسي لشركة دوكاسكوبي غروب سا. يوفر دوكاسكوبي السيولة لمختلف الوسطاء الآخرين، ويقدم أيضا.
دوكاسكوبي تحرر 20٪ من اللجان.
Forex. ee يساعدك على كسب المال لجنة إن فقط 1 $ فتح حساب التجارة مع Forex. ee! دفع مهارات التداول الخاصة بك! إن وسيط منذ عام 2004. لا تضارب في المصالح.
دوكاسكوبي الوساطة - شركة الفوركس التجار.
تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي.
Секреты торговли на рынке فوريكس.
منزل »وسيط التعليقات» دوكاسكوبي فكس - وسطاء الفوركس السويسري. دوكاسكوبي فكس - دوكاسكوبي السويسري يتقاضى عمولة صغيرة غالبا ما تكون أصغر بكثير من.
الملامح العامة :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوركس بانك.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
دوكاسكوبي فكس - وسطاء الفوركس السويسريون | الفوركس وسيط التعليقات.
تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي تف (русский) - يوتيوب.
تداول الفوركس: هوامش جذابة (انتشار قاعدة ل ور / أوسد 0.2 نقطة، غبب / أوسد 0.5 نقطة)، إن أونلين تداول العملات الأجنبية من قبل وسيط الفوركس السويسري. مائة مليون في نقرة واحدة.
دوكاسكوبي إن | إن ستب تداول العملات الأجنبية.
دوكاسكوبي هو السمسرة السويسرية فوركس البيت الذي أنشئ في المقام الأول لتلبية احتياجات المؤسسات دوكاسكوبي رسوم عمولة صغيرة في التجارة،
انتشار الرهان التكاليف نظرة عامة - فكسم.
لمحة عن وسيط الفوركس دوكاسكوبي. تعرف على دوكاسكوبي وافتح حساب مباشر أو حساب تجريبي.
20 أكتوبر 2018.
دوكاسكوبي يحرر، ونحن سوف تغلب على أي معدل منافس.
ترك رأيك ومعدل وسيط دوكاسكوبي. لا تتقاضى الشركة أي عمولة، يمكن للمرء أن يتكلم عن فضائل ومزايا دوكاسكوبي الفوركس وسيط من أي وقت مضى.
تحديثات دوكاسكوبي العملاء حول اللجان السفلى.
توفر دوكاسكوبي خدمات تداول العملات الأجنبية للمتداولين والمؤسسات النشطة. انظر كيف هذا الوسيط العملات الأجنبية السويسري يقارن مع الآخرين في العشرة الأوائل التعليقات.
دوكاسكوبي أوروبا - إن форекс брокер.
تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي وسيط الفوركس: استعراض، الايجابيات و - بيبير.
ألباري يقدم أي حافز عمولة للعملاء دوكاسكوبي الولايات المتحدة. ألباري يقدم أي حافز عمولة للولايات المتحدة دوكاسكوبي الفوركس الكفاءة. دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي بانك سا - سوفكس 3.0i: فكس ماركتبليس ترمينال.
دوكاسكوبي | استعراض وسيط الفوركس. استعراض مفصل كامل من دوكاسكوبي. أفضل وسطاء الفوركس مقارنة.
دوكاسكوبي (إن) - الروبوتات الفوركس.
اللجان. دوكاسكوبي تتقاضى عمولة لكل صفقة بحد أقصى 0.50 للقطعة في النقد الاجنبى، و 25 عند تداول المعادن الثمينة. لجنة حجم هو.

رسوم دوكاسكوبي & أمب؛ الميزات.
العمولات & أمب؛ الرسوم.
ملاحظات اللجنة.
دوكاسكوبي بنك سا، و دوكاسكوبي أوروبا:
سعر العمولة المطبق الذي ستدفعه في دوكاسكوبي - ما إذا كان حسابك مفتوحا مع دوكاسكوبي يوروب أو دوكاسكوبي بانك سا - يستند إلى صافي الإيداع الخاص بك، والحساب العام للحساب، وحجم التداول المتداول لمدة 30 يوما، حيث يتم تطبيق أدنى معدل على أساس سلم تسعير متعدد المستويات.
على سبيل المثال، قد يودع المتداولون مبلغا يتطابق مع عمولة قدرها 10 دولارات لكل مليون متداولة، ولكن إذا كانت حقوق الملكية العامة تؤهلهم للحصول على سعر أفضل، فإنهم يقولون 8 دولارات لكل مليون، ويؤهل حجمهم الإضافي البالغ 30 يوما لنسبة 12 $ لكل مليون، ثم أدنى من هذه - في هذه الحالة $ 8 - ستطبق.
وأخيرا، يقوم برنامج خصم دوكاسكوبي باسترداد 20٪ من العمولات المدفوعة، ولكن فقط إذا كنت تتداول 30000 مرة من الأسهم الخاصة بك (من حيث الحجم) في غضون سنة واحدة، ويأتي مع شروط تجارية صارمة.

No comments:

Post a Comment