Saturday 17 March 2018

فوريكسفاكتوري 00


تصبح تاجر الفوركس ناجحة باستخدام مصنع الفوركس.


سواء كنت مستثمرا جديدا أو تاجر الفوركس المهنية، واحدة من أفضل الفرص للحصول على أقصى قدر من العائد هو التداول عبر مصنع الفوركس، والعالم 2،962 و [رسقوو]؛ الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت في اللغة الإنجليزية توفير الاستخبارات السوق الحصري.


أطلقت في عام 2004 موقع الفوركس مصنع هو في الواقع مورد كبير لجميع فئات التجار. هنا تحصل على رؤية العديد من المنتديات التجارية، والإحصاءات عن الصفقات، وجميع الأخبار التي قد يكون لها تأثير على السوق، قسم التقويم، وصف الوضع الحالي في سوق الفوركس (قدرات وإخفاقات محتملة) وقائمة طويلة من وسطاء موثوق بها مع نتائج التداول الخاصة بهم .


المنتديات هي واحدة من أفضل العروض وأبرز المنتجات من مصنع الفوركس لأنها واحدة من أكثر المنتديات على الانترنت ازدحاما في العالم المالي اليوم. التجار من كل ركن من أركان العالم يمكن العثور على التفاعل في المنتديات، وتبادل الأفكار، والتعلم، والتعلم، والمناقشة، وتبادل الخبرات الحقيقية. سوف يفاجأ مع مجموعة متنوعة من المواضيع ونوع من المناقشات المتعمقة التي تجعل هذه المنتديات منصة كبيرة لتوسيع قاعدة المعرفة الخاصة بك.


الفوركس تقويم المصنع هو بلا شك واحدة من أفضل والتقويمات الاقتصادية الأكثر عموما من أي وقت مضى خلق. هذا المنتج هو مبتكر بحيث أنه تغير حرفيا فكرة التقويمات المالية. وتشمل هذه الأداة تقييمات التأثير والمناطق الزمنية القابلة للتعديل، وجهات النظر التفصيلية، والمرشحات، وصلات لمصادر الحدث، والنشرات البيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الاقتصادية وأكثر من ذلك بكثير فريدة من نوعها ومفيدة العناصر التي تساعد المستخدمين على إجراء الصفقات مربحة.


كانت أخبار فوركس فاكتوري مفيدة في تغيير عرض أخبار الفوركس للتجار وتجار سوق المال. قدم منتج نيوس مفهوما جديدا تماما لأخبار الفوركس كما بنيت هيكل الشرائط لقبول أي قصة نشرت على الموقع من مجموعة متنوعة من المصادر بما في ذلك جميع الأعضاء. ومع ذلك، فإن مراقبة مشددة من قبل فريق التحرير خبرة عالية الفوركس مصنع يتأكد من أن أخبار كاذبة أو أخبار زورا ذكرت لا تجعل من القراء.


هناك ثلاثة عناصر مبتكرة رئيسية لمنتج السوق: الماسح الضوئي، والرسم البياني، والجلسات. ويتم تشغيل هذه البيانات الثلاثة من خلال تطبيق بيانات السوق لمصنع الفوركس (مدا)، وهي بنية تحتية معقدة تم إنشاؤها من الصفر لتوحيد البيانات من وسطاء متعددين في الوقت الفعلي. وهذا يؤكد أن التجار الحصول على أفضل الأسعار في الوقت الحقيقي الأقرب إلى الأرقام الفعلية. مدا أو تطبيق بيانات السوق يعرف أيضا باسم برايسر صحيح لأنها يمكن أن تستخدم لقياس الأسعار من العديد من المشغلين المنفصلين وتحقيق معدل أكثر مركزية للتعامل مع أسواق المال.


الميزة التالية الأكثر أهمية من مصنع الفوركس هو بالتأكيد إكسبلورر التجارة. بل هو واجهة على شبكة الإنترنت التي تمكن التجار لتحليل بذكاء أداء تداول الفوركس ويجعل عملية التداول سهلة. فهو يسهل التجارة السلسة التي يمكن تحليلها بطريقة ذكية نوعا ما، ويقدم الصفقات المحتملة التي يمكن اتخاذها في المستقبل القريب أو حتى الآن. وعلاوة على ذلك، المستكشف التجاري هو الآلي بطريقة أنه يتزامن مع حساب الوساطة المرتبطة به.


ومن الواضح تماما أن أكبر ميزة لاستخدام فوريكس فاكتوري هي معدل الوقت الحقيقي نسبيا الذي يقدمونه. يظهر منتج ترادس الصفقات في الوقت الحقيقي التي أدلى بها الأعضاء الذين يختارون لجعل البيانات الخاصة بهم للجمهور للعرض، و ليدربورد يظهر أي منهم يحصل على أفضل عائد هذا الشهر. في تعاملات سوق الفوركس، هذه الفرصة مفيدة للغاية.


وأخيرا، تم إنشاء المنتج السماسرة لمساعدة توقيت الأولى تنزلق من خلال سوق الفوركس وسماسرة الوصول دون مشكلة كبيرة. يمثل الدليل نهجا مبتكرا للطريقة التي يتخطىها التجار وسطاء، يجمعون ما يصل إلى أحدث المعلومات، والتفاصيل واسعة النطاق، والفروق في الوقت الحقيقي. من الرياح الأربعة، وهذا المنتج هو دليل المتقدمة التي تهدف إلى شرح في تفاصيل جدا مختلف العناصر والتحديات من كونه وسطاء سوق الفوركس.


مصنع الفوركس يحتفظ بإضافة ميزات جديدة اعتمادا على مطالب مختلفة من ديناميات التجارة المتغيرة ويعطي فرصة فريدة لتعلم أفضل الممارسات من هذا المعلم جورو كما بليرايفال و أيرونمان بنجاح التداول في سوق الفوركس لحوالي 10 سنوات وتبادل بسخاء تجربتهم الغنية. بلوقهم وصف ربما أفضل استراتيجية الفوز دعا & لدكو؛ لا مخاطرة الحرف & رديقو؛. وتوفر هذه الاستراتيجية نسبة عالية جدا من نسبة الفوز، ولا تستخدم أي مؤشرات، وهي سهلة التعلم والمتابعة. هذه التقنية لا تستخدم شيئا أكثر من الدعم والمقاومة، مع أساليب أخرى تسمح للركوب الاتجاه ممكن على طول الطريق. هذا ما يفعله اللاعبين الكبار. وبالتالي، فمن المنطقي أن تفعل ذلك كذلك.


مجالات الدعم والمقاومة عقد لأنه على عكس غيرها من الأساليب، أي شخص يتداول في أي إطار زمني يمكن أن ننظر إلى الرسم البياني ونرى أين كان رد فعل السعر عدة مرات في الماضي، أو ما سيكون & لدكو؛ لا التفكير & رديقو؛ في المستقبل القريب. أي مستوى يخضع للاختراق على رد فعل أخبار الفوركس، أو غيرها من التأثيرات المختلفة. من المهم في جميع الأوقات قياس ظروف السوق الحالية في حكم جيد تقرر ما إذا كان يجب أن يكون مستوى عقد أو تمثال نصفي. وقد ثبت أن هذه الاستراتيجية تحقق أرباحا من +20 إلى مئات النقاط، وبالتالي فإن نسبة النجاح مرتفعة جدا.


خذ وقتك والغوص بعمق في بيئة تجارية مصنع الفوركس مع الاحتراف لا مثيل لها والإنتاجية لتصبح لاعبا جديا في سوق المال.


قراءة التنبؤ المالي لهذا الأسبوع 08.01 - 14.01.


سوق الفوركس هو محيط شاسع من الفرص المالية، وتوفير العديد من أدوات التداول الداعمة وأعمق المعرفة ...


فجأة أصبح المستقبل الحقيقي وبدأ الظاهري للعب دورا رئيسيا في العديد من مجالات العمل، مثل تداول العملات الأجنبية، مما يجعل استضافة فس التطبيقات المالية أكثر أمانا وكفاءة ...


شارك مع الاصدقاء:


الافتتاح الفوري.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


الحصول على سيارة من فبس.


لا تنزعج - رسومات السحب الجديدة للسيارات الفاخرة تأتي في وقت قريب.


فبس التجار الأطراف.


تعال والتمتع ليلة من المرح والاتصالات والرفاهية مع فبس!


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


أخبار مصنع الفوركس إي.


مساعد لا غنى عنه لأي تاجر، هذا المستشار الخبراء يتداول الأخبار.


يتم تحميل الأخبار من مصنع الفوركس، الاستثمار، مواقع ميفسبوك.


تأكد من إضافة عنوان ورل إلى إعدادات الجهاز الطرفي.


يجب إرفاق التقييم البيئي بكل مخطط عملة. في حقل سيمبول نيوس، عين رمز العملة للبحث في الأخبار في التقويم. مثال: إذا تم إرفاق إي بخريطة أودوس، قم بتعيين سيمبول نيوس إلى أود؛ إذا أوسكاد، رمز أخبار - كاد، شوس رمز أخبار - أوسد، وهلم جرا. تغيير الرقم السحري لكل مخطط، أي إطار زمني.


الروبوت يعمل مع أوامر المعلقة والسوق. فإنه يضع اثنين من وقف شراء وبيع أوامر وقف قبل بيان صحفي، أو يضع مستويات مخفية من وسيط. في حالة كسر مستوى، يتم فتح أمر.


و إي يتميز وظيفة لتداول الأخبار من القائمة باستخدام أوامر معلقة والسوق. لاستخدام هذا، إضافة الأخبار المطلوب أن يتم تداولها وتحديد الانحراف العددي لفتح أمر.


نوع التجارة - نوع التداول (أخبار التجارة من التقويم أو الأخبار المدخلة يدويا) الرمز الأخبار - رمز الأخبار نوع النظام للنوع 2 - نوع أوامر التداول أخبار دخلت يدويا الوقت لقراءة بيانات التقويم، ثانية - الوقت لقراءة البيانات من التقويم من قائمة لنوع التداول 2 مع أوامر السوق المسافة إلى أوامر - المسافة إلى أوامر مكان ومستويات إخفاء وضع أوامر المعلقة - إخفاء وضع أوامر إخفاء أخذ الربح - إخفاء وضع الربح أخذ إخفاء وقف الخسارة - إخفاء وضع من وقف الخسارة جني الأرباح - جني الربح وقف الخسارة - وقف الخسارة نوع الكميات الأولية - استخدام قسط ثابت أو نسبة هامش حر ثابت - الكثير الثابت لاستخدامه في التداول باستخدام الهامش،٪ - نسبة هامش مجاني لاستخدامها في التداول تحويل الأرباح يتوقف على التعادل - تفعيل التعادل الخطوة التعادل - خطوة التعادل وقف زائدة - حجم زائدة خطوة وقف زائدة - خطوة زائدة الحد الأقصى للانتشار - أقصى انتشار لفتح أمر الانزلاق - أقصى انزلاق . إذا تجاوز الانزلاق قيمة محددة، تتم إزالة الأوامر الفاصل الزمني تعديل الأوامر - أوامر التحرك نحو السعر بعد فترة زمنية محددة في ثوان (0-أوف) محاذاة ترتيب، ق - أوامر وقف مكان قبل بيان صحفي في ثوان إزالة معلقة أوامر من خلال دقيقة - حذف أوامر إذا لم يتم تشغيل أي شيء بعد وقت محدد فتح أوامر جديدة إذا كان هناك أوامر مفتوحة - فتح أوامر جديدة إذا كانت هناك أوامر مفتوحة موجودة على زوج العملات معين ماكس السحب - الحد الأقصى نسبة السحب عدد ماجيك - عدد السحر كومنت - التعليق على أوامر.


إعدادات التحوط.


استخدام التحوط - استخدام التحوط (تمكين / تعطيل) المسافة - بعد التحوط إغلاق أوامر التحوط - المسافة لإغلاق أوامر التحوط معامل للكثير التحوط - الكثير المضاعف.


الحد من إعدادات النظام.


استخدام أوامر الحد - استخدام أوامر الحد المسافة - المسافة إلى أوامر الحد مكان ماكس. العد. أوامر الحد الأقصى - الحد الأقصى لعدد أوامر الحد أخذ الربح على التعادل - أخذ الربح على أساس التعادل عدد مارتينغال الحد من أجل (0-أوف) - عدد من حد حد مارتينغال (0 - تعطيل) معامل - مضاعف الكثير.


اعدادات الوقت.


استخدام مجموعة السيارات غمتوفست - الكشف عن الوقت خادم ميتاتريدر 4 تلقائيا أو تعيين يدويا غمتسفيت خادم - وقت خادم ميتاتريدر 4.


إعدادات التقويم.


اختيار التقويم - اختيار التقويم تداول أخبار عالية - تجارة أخبار عالية التأثير تجارة متوسطة أخبار - تجارة تأثير متوسط ​​أخبار التداول أخبار منخفضة - أخبار التجارة منخفضة التأثير عرض أخبار عالية - إظهار الأخبار عالية التأثير على الرسم البياني عرض متوسط ​​أخبار - عرض المتوسطة أخبار تأثير على الرسم البياني مشاهدة أخبار منخفضة - تظهر الأخبار تأثير منخفض على الرسم البياني تظهر علامات الأخبار - عرض علامات الأخبار استخدام تنبيه أخبار - إشارة حول الأخبار القادمة الوقت قبل تنبيه الأخبار - الوقت قبل الأخبار للإشارة.


إعدادات الأخبار المدخلة يدويا.


وصف الخبر - اسم الخبر للتداول التغيير للشراء - الانحراف لفتح صفقة شراء التغيير للبيع - الانحراف لفتح تجارة بيع.


الاختبار حسب الوقت.


الوقت اختبار الأخبار 1 - الوقت من اختبار الأخبار الوقت اختبار الأخبار 2 - وقت الاختبار الأخبار.


عظيم إي ودعم كبير !!


حتى الان جيدة جدا. يوفر المؤلف ملفات. set التي الأمثل الإعداد الافتراضي لجميع أزواج المطلوبة. و إي لديها قواعد صارمة جدا لدخول أوامر حتى انها لن تتداول كل الأخبار، فإنه فقط مرشحات الأخبار قوية حقا.


فزت ببعض التجارة حتى الآن. اليكسي لديه دعم جيد.


سوف اختبار هذا إي لبعض أكثر وترك المزيد من الاستعراض بحلول نهاية ديسمبر كانون الاول.


ممتاز إي وسهولة الاستخدام.


ممتاز إي! أليكسي موشكين لطيف جدا.


صادقة، استعراض منحازة من أول مرة المستخدم:


حصلت عليه قبل أسبوع، كان الخلط حول كيفية إعداده. ثم أعطاني المطور الصديق نسخه من مجموعة & # 39؛ مجموعات & # 39؛ لتحميل، ثم ووو أنها تعمل مذهلة على التجريبي. $ 1،000 أسبوع على 1.0 الكثير!


اضطررت لقضاء بضعة أسابيع ديموينغ ذلك. على ما يبدو ميفسبوك لا حتى بعض الأحداث التي تحدث. لذلك عليك أن تذهب مع تقويم فوريكسفاكتوري! (هناك 3 خيارات لخلاصات الأخبار).


إن حسابي التجريبي والحساب المباشر لديهما نفس الوسيط، لذلك لا أتوقع أي مشاكل في الحساب المباشر، وأنا راض للغاية حتى الآن.


يبدو أن بعض الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية المكسورة ويتركون تعليقات مثل الكافيين لا يمتلكون السمات المناسبة. (مجموعة اليورو، مجموعة الدولار الأسترالي، الخ)، أو لم تنفق الطاقة على تعديل الإعدادات، أو لم تأخذ الوقت للتفكير مليا في كل إعداد. وحتى بالنسبة لهم أعتقد أنها لم تعمل الحق.


أليكسي أنت الرجل! عندما كنت كسب المال يعيش، أنا أرسل لك المال البيرة.


[ملاحظة أخيرة: لا أعرف ما إذا كانت الإعدادات الخاصة بي مخطئة في البداية، ولكن الخسارة الوحيدة كانت على أخبار أوسد مع النفط / وتي الخام. مجلد أحمر، حدث إمباكت عالية. لذلك لم يعد تداول النفط معها.]


جيد إي حصلت 20+ نقطة من كاد مبيعات التجزئة الأخبار ولكن نسيت أن تعيين أعلى درب توقف الافتراضي هو 15 حتى ضرب درب توقف التعادل خلاف ذلك كنت قد حصلت على 40+ نقطة :( أنصحك لتعطيل توقف زائدة إذا كنت مراقبة التجارة.


عمل جيد أليكسي & أمب؛ لوت؛ 3.


Это мой первый опыт работы через советника)! И этот опыт очень крут، благодаря адекватным отзывам пользователей، которые уже до меня приобрели Советника).


В & كوت؛ Обсуждении & كوت؛ я открыл для себя важную вещь، что любым инструментом нужно научиться управлять، я понимал пользу советника، но этот момент меня все равно смущал، что я не смогу самостоятельно адекватно его настроить перед запуском. После того، как я нашел، что разработчик готов предоставить свои наработки с настройками، я изначально подумал، что тто один файл настроек на все инструменты.


Но когда он мне скинул целых 6 файлов с настройками на каждый инструмент، я тут же оценил، что помимо того، что автор сам постоянно допиливает и пгрейдит Советника (я купил уже 6 ю версию)، так он постоянно тестит его и адаптирует под торговлю для каждоого инструмента.


Это очень дорогого стоит، особенно для новичка، и особенно для новичка، которые понес до этого убытки при самостоятельной торговле. в ручную.


Советник дает многое، помимо широкого функционала، т. е. различных модо стратегий، он дает возможность психологически снять с себя напряжение، так как в момент торговли بواسطة новости советник делат ту самую работу، которую человек не в состоянии находясь в напряжении، адекватно и своевременно произвести) - подъем стопов. И по факту позиция закрываетс в прибыли، но по поднятому стопу. А уровень профита стоит высоко، но если он сработает، это будет золото)))


В любом случае، разработчик оставляет за нами право решать، какими пользоваться в торговле، так как в нкм можно менять абсолютно все، система открыта.


Буду дальше работать на советнике، это бомба) Жду с нетерпением обновления.


Автору огромный респект!


إكسلنت إكسيرتو، ديسد تودو بونتو دي فيستا. لو إستوي أوساندو هيس ماس دي أون ميس، y انه إنكرمنتادو مي كابيتال إن أون 150٪. إس مارافيلوسو. (أكلارو كيو تينغو 3 كنتاس رياليس دي $ 100 كادا أونا).


جيدة لمحاصرة الأخبار، سيكون من الأفضل إذا كان هذا يمكن تخطي الأخبار الخطاب.


لا تزال تنتظر النتيجة. إذا أحصل على الربح سأنشر نتيجة هنا.


Очень хороший советник! Я удивлен! Робот зарабатывает. Как минимум по безубытку. От Алексея постоянная поддержка. Обновился до последней версии، настройки по рекомендации Алексея. Всё круто.


إذا كنت ترغب في إي من الأخبار التي تشتري غير هذا واحد.


لا يعمل بشكل جيد مع التقلبات العالية، وهذا ما يحدث عندما يكون هناك أخبار. يقترح المؤلف ترك أوامر في انتظار 1 ساعة، من أجل الضحك.


شراء إي آخر أكثر تكلفة وأكثر مهنية، وهذا هو أن تفقد قليلا لشرائه، شيء أكثر لاستخدامه، ومن ثم تغييره لأفضل واحد. لذلك التحقق من ذلك مباشرة.


أشرطة الفيديو هي بعض الأخبار الجيدة متقلبة جدا مع التكوين الخاص به الذي لا يعلم. لذلك لا تحصل على حملها بعيدا عن أشرطة الفيديو. لا يمكن أن تستخدم في باكتست والنتائج في ريال هي سلبية جدا عندما يعمل.


عادة كنت تمر معظم الأخبار وعدم الدخول. أنا آسف أن أكون الشخص الوحيد الذي يقول الأشياء كما هي.


Это лучший советник для торговли на новостях который я когда либо видел، я торгую новости выборочно из списка который мне предоставил автор. Надеюсь новая версия будет самая лучшая. Спасибо за ЕА.


اختبرت 7 أشهر، وأنا أحب ذلك.


هذا إي هو مربحة فقط بعد أن فعلت الواجبات المنزلية ومعرفة المعلمات التي تناسبك.


كان بداية مرحة نوعا ما مع هذا إي، على الرغم من أن البائع على استعداد للرد، ومع ذلك وقال انه لم يخبرنا كيفية باكتست هذا المنتج، وجميع ملفاته. set قديمة، وتفجير فقط حسابك. سألت عدة مرات على قسم التعليق كيفية باكتست ولكن دون جدوى. إن منطقة العد لديها إمكانات، ولكنها تحتاج إلى التوجيه الصحيح من المؤلف ليكون على قدم اليمنى، والتي للأسف لم يحدث في قضيتي.


جيد جدا إي. تحتاج إلى ضبط معلمات الإدخال للحصول على الأداء الأمثل.


حتى الآن فإنه يدل على أنه هو كبير إي في أغسطس 2018. هو إي جيدة مع قواعد جيدة وأكثر خطورة من غيرها من إي's & # 180؛ s من وقف بيع ووقف بيع (حتى مع ينتشر الحقيقي). وأود أن أواصل السير على هذا الطريق. سيكون من الأخبار الجيدة جدا. على الرغم من أن د يمكن أن تكون خطيرة، قد يكون من الأفضل للحد من المخاطر. سأقوم بتحديث هذا الاستعراض قريبا. وإذا كان مستقرا سأعطي 5 نجوم. دعم المؤلف هو جيد جدا.


أوبديت: 15/09/2018 --- هو إي مع نتائج عشوائية خطيرة. غير مستقرة وخطيرة مع د.


أوبديت: 17/03/2017 --- قام المؤلف بإزالة إشارتين في أوقات مختلفة حول هذا إي.


واو أفضل تداول الأخبار إي. شكرًا.


Купил робота для МТ4 через пару дней написал Алексею что хочю купить и для МТ5. И он меня очень удевил что для МТ5 без платно. Спосибо что есть такие люди. Советник очень хороший.


خلال الصفقات الثلاث الأولى يوم الخميس والجمعة مربحة على حساب account. I الحية يوصي هذا إي بقوة فضلا عن سعر إي رخيصة بالمقارنة مع الأداء.


Советник отличный، перед покупкой советую проконсультироваться у автора насчет брокера، типа счета، депозита и тд، потому как ваша прибыль напрямую зависит от брокера (онли ECN счет) и настройки сет файла.


На данный момент - сплошные положительные впечатления от данной торговой системы! Тестировал как на демо так и на реальном счёте!


Хотелось бы отметить необходимость установки его на إن счёт. Доходность показывает порядка 13٪ -19٪ (зависит от брокера)


Прекрасная поддержка автора، отвечает очень быстро на любой возникший вопрос، за это отдельное СПАСИБО!


4 версия вреде лучше. В целом советник очень хороший، удобный، интуитивно понятный. Но во 2 версии большие стоп-лосс давали сильные убытки. В 3 и 4 версиях уже лучше. Пока торговал две новости и обе в плюс. Надо еще понаблюдать. Автор молодец، желаю успеха в разработке данного советника.


Спасибо за новую версию. Советник работает надежно. Из всех советников، что приобретала - этот лучший.


أول الروبوت الأخبار التي حققت الربح أيضا دعم جيد جدا. شكر.


ليس أكثر من مضيعة للوقت.


نتائج سيئة جدا كما بائع ميفسبوك، نفسه إي ليست مربحة على المدى الطويل، العديد من الخسائر!


إل إي فونسيونا بيرفكتامنف، بيرو لو ميجور دي تودو إس لا بينا أتنسيون آل كلينت، تي أيودان إن تودو.


لقد اشتريت لمدة شهر. والنتيجة هي جيدة. الكاتب لديه ترقية الإصدار والآن إي تعمل جيدة. هذا إي هو واحد من أفضل إي لتداول الأخبار هنا (إن لم يكن الأفضل). يحتاج الناس لاختيار فس جيدة مع أقل الكمون وسيط إن (إيكماركيتس، داروينكس، بيبرستون، تيكميلل).


إعطاء 5 البداية لأن الكاتب ودية للغاية وتفضل الدعم!


مجرد محاولة بضعة أسابيع. حتى الآن فلسفة جيدة جدا، وليس كثيرا المخاطر والدعم الجيد وسريع من المطور.


جيد جدا إي ودعم جيد جدا ثناكس أليكس.


الإصدار الجديد هو أسهل للاستخدام. شكرا موشكين!


عملت من قبل، ولكن الآن أي نجاح أكثر: /


نتائج سيئة للغاية. حاولت هذا إي على الحسابات التالية: إيك الأسواق إن و بيبرستون رازور (اتصال على حد سواء تقريبا 10ms). على حسابين نتائج سيئة مماثلة!


لا الخصر وقتك على أنه لا يزال مجرد فقدان فقدت 50٪ في حساب التوازن في العديد من الصفقات استعراضي هو 0/5.


بلدي الاستعراض القديم: هذه هي المرة الأولى التي أكتب كتابة إلى أي إي. من فضلك لا تضيعوا أموالك في أي إي. هذا إي فقط ما تحتاجه. الكمال اليوم كان لي نتائج جيدة جدا، ونأمل أن تستمر مثل هذا 5/5 نجوم. .


جعلت 50٪ من التكلفة مرة أخرى على بلدي مجموعة الأولى من الصفقات على حساب صغير نسبيا 7٪ حتى من نف، عادل أن أقول أنا سعيد مع بلدي شراء. كان لي بعض المشاكل في البداية لكنه جاء على عارض الفريق وفرز كل شيء بالنسبة لي.


تبين أن 0.05 لوت حوالي 3٪ خطر في & # 163؛ 300 - & # 163؛ 400 لذلك ضبط وفقا لذلك. سألتزم 0.1 في & # 163؛ 1000 ويكون سعيدا انها لن تفجير الحساب.


عظيم إي. دفع لنفسها في يوم واحد من التداول. توصية واحدة فقط لأي شخص شرائه، تأكد من أن لديك سريعة وموثوق بها شبكة الاتصال الإلكتروني وسيط ثقة التي لم إعادة الاقتباس من المشاكل خلال البيان الصحفي. إي يعمل بسرعة كبيرة ويمكن أن تنتج ربحا ممتازا. لا تبدأ بحجم كبير حتى ترى أدائها وتتعلم كيفية التعامل معها. شكرا للمؤلف للحصول على المساعدة والدعم.


Оличный Эксперт. Вернул затраченные за себя деньги в один день торгов. Только одна важная рекомендация для тех، кто покупает его، убедитесь، что у вас есть быстрый и надежный интернет и & كوت؛ не играющий & كوت؛ с ценой брокер، который & كوت؛ тормозит & كوت؛ и не переспаршивает подтверждения новой цены во время выпуска новостей. إي работает очень быстро и может зарабатывать отличную прибыль. Не начинайте с большим объемом، пока не увидите его производительность и не научитесь، как управлять настройками. Спасибо автору за помощь и поддержку.


ممتاز إي !! أول الروبوت الأخبار التي حققت ربحا بالنسبة لي.


Приобрел данного робота، торгует на новостях، торгует им уже месяц، по своему небольшому опыту советую счета лучше выбирать إن، чтоб были меньше проскальзывания، т. к. проскальзывания - упущенная прибыль، начал с депо 50، на сегодняшний день уже 139، итого около 180٪، отличный результат، все зависит какой лот ставить، если происходит откат цены، то сделка закрывается بواسطة БУ или тралу. Скажу честно، я раньше новостных советников недооценивал، но попробовав данный советник полностью изменил свое мнение. Он не боится резких движений، он на них зарабатывает، и не важно в какую сторону пойдет цена.


تغيير قراءة بيانات الإخراج في التقويم من السابق / الفعلي إلى توقعات / الفعلي.


ماكس دراودون، بعملة الإيداع (0-أوف)


إضافة زائدة من أوامر الحد.


توقف زائدة برياكيفن.


تغيير حذف النظام من دقائق إلى ثوان.


إزالة الأوامر المعلقة من خلال ثانية.


وأضاف 10 خلايا لإدخال اليدوي من الأخبار للتجارة.


وأضاف ميفسبوك الجدول الزمني الجديد.


وأضاف وظيفة إخفاء أوامر وقف واتخاذ الأرباح.


يجب إرفاق هذا الإصدار بكل زوج من العملات.


وأضاف وظيفة تداول الأخبار دخلت يدويا في إعدادات إي باستخدام أوامر المعلقة وأوامر السوق.


تم نقل التعليقات إلى الإعدادات.


واضاف لدعم تداول الغاز، ورسيك، ورنوك.


وأضاف استخدام أوامر الحد (اختياري).


وأضاف استخدام مارتينغال (اختياري).


وأضاف خادم الأخبار الجديد من إنفسينغ - ec. forexprostools، واختيار التقويم في الإعدادات.


وأضاف خطوة لوضع التعادل.


إضافة معلمة لإدخال لاحقة.


وأضاف وظيفة تكرار أوامر إلى غبجبي عندما يتم الافراج عن الأخبار عن الجنيه الإسترليني، يتم فتح أوامر فقط على غبوسد افتراضيا.


وأضاف وظيفة تكرار أوامر ل DE30 عندما يتم الافراج عن الأخبار ل أوسد، يتم فتح أوامر فقط على أوسجبي افتراضيا.


وأضاف وظيفة تكرار أوامر إلى US30 عندما يتم الافراج عن الأخبار ل أوسد، يتم فتح أوامر فقط على أوسجبي افتراضيا.


تمت إضافة إعدادات منفصلة لكل زوج من العملات.


نفذت القدرة على اختبار إي في اختبار الاستراتيجية. للقيام بذلك، قم بتنزيل الملف النصي إلى ملفات تستر & غ ؛.


عند الاختبار، تعيين الفاصل الزمني تعديل أوامر إلى 0 في إعدادات اختبار استراتيجية.


يتم تحديد قيم المعلمات بالنقاط لعلامات الاقتباس المكونة من خمسة أرقام.


نظرة عامة على شركة فوركس فاكتوري، Inc.


نبذة عن الشركة.


فورك فاكتوري، Inc. تعمل فوركسفاكتوري، وهو موقع لتجار الفوركس. يقدم الموقع منتدى للنقاش للتجار. التقويم المالي؛ الأخبار المالية؛ والأدوات المالية مثل الرسوم البيانية، ونقلت المركبة، ونقلت وسيط، والجلسات. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر مستكشف التجارة، أداة على الانترنت لتجار الفوركس لتحليل أداء التداول الخاصة بهم. الصفقات، وهي أداة تجمع نشاط التداول في الوقت الحقيقي؛ والسماسرة، وهو دليل وسيط الفوركس. فوركس فاكتوري، Inc. تأسست في عام 2004 ومقرها في تامبا، فلوريدا.


100 نورث تامبا ستريت.


المديرون الرئيسيون لشركة فوركس فاكتوري، Inc.


لم يكن لدى شركة فوريكس فاكتوري، Inc. أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال بفوركس فاكتوري، Inc.، يرجى زيارة فوريكسفاكتوري. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


مرحبا بكم في نظام سونيك R.


لدينا دورة التداول الشعبي يأتي مقابل رسوم رمزية. ومع ذلك، فإننا بالتأكيد نشجع جميع التجار لتصبح أفضل من تلقاء نفسها كذلك. إذا كنت هنا فقط للنظام، لا تتردد في التحقق من كيفية تنفيذ ذلك بنفسك.


دروس لاتخاذ في سونيك.


نحن نقدم الطبقات الصعبة والمحفزة التي من شأنها أن تسمح لك أن تنمو وحدها أو مع أصدقائك. المدربين لدينا هم أعضاء متعطشا من المجتمع التجاري الذي سوف تصبح أيضا جزءا من.


سجل اهتمامك في دوراتنا. (مقاعد محدودة)


تعلم العادات الخاسرة لتصبح أفضل.


سونيك R. نظام التداول هو نظام التداول التي تم تطويرها من قبل سونيك ديجي. هذا هو النظام الأكثر شعبية في فوريكسفاكتوري مع أكثر من 20 مليون وجهات النظر، 7،900 رد آخر والملايين من وجهات النظر.


& # 8230؛ وما زال ينمو.


معلومات الدورة.


ونحن نعمل حاليا على توفير دوراتنا للمرشحين المهتمين لا مقرها في سنغافورة. لا تتردد في إعلامنا إذا كان لديك أي ملاحظات.


فئة الملاعب.


يتم إجراء جميع الدورات لدينا حاليا في رافلز مكان. سيتم إعلامك بالمكان عند الاشتراك الناجح.


هل الاتصال بنا على الاتصال @ سونيكرماستيري، إذا كنت لم تحصل على الموقع.


توافر الدورة التدريبية.


دفعة 1-الدفعة 16 مسجلة بالكامل والانتهاء.


[سغ] الدفعة 17: 16-17 ديسمبر 2017.


[ف] الدفعة 18: 27-28 يناير 2018.


وسيتم دفع المزيد من الدفعات على كل من الموقع وكذلك صفحة الفيسبوك لدينا.


كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس: الدليل النهائي.


تقويم الفوركس المصنع هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقة لتتبع الأحداث الأخبار ذات الصلة فوركس. بنهاية هذا البرنامج التعليمي، سوف تعرف كيفية استخدام التقويم وكذلك كيفية قراءتها بطريقة مفيدة للتداول الخاص بك.


ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل، أريد تبديد مفهوم خاطئ شائع.


العديد من التجار التقنيين يجعلون من الخطأ في التفكير في ذلك، لأنها تأخذ نهجا تقنيا إلى السوق، فإنها لا يجب أن تولي اهتماما للأحداث الأخبار.


دليل بدف مجانا: تريد أن تتعلم كيفية استخدام تقويم الفوركس مصنع الفوركس في 5 خطوات بسيطة؟ انقر هنا لتحميل دليل بدف الحصري.


في حين أنه ليس من الضروري لدراسة الأخبار، فمن المفيد أن نعرف متى من المتوقع أنباء. وينطبق هذا بشكل خاص على الأخبار الثقيلة التي يمكن أن تؤثر سلبا على السوق. ليس فقط هذا النوع من الأخبار تؤثر على موقف مفتوح، فإنه يمكن أن يسبب انزلاق والثغرات التي يمكن أن تعيث فسادا للأوامر المعلقة.


هنا كيف يمكنك استخدام تقويم أخبار الفوركس للبدء في اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة.


الخطوة 1: الشروع في العمل.


أول شيء تريد القيام به هو الانتقال إلى تقويم مصنع الفوركس.


مرة واحدة هناك، يجب أن تقدم مع شاشة مماثلة لتلك أدناه.


لا يتم تخويف جميع الأنشطة في هذه الصفحة. وسوف يكون كل معنى بحلول نهاية البرنامج التعليمي.


التالي سنبدأ في تكوين التقويم بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه.


الخطوة 2: تكوين منطقتك الزمنية.


الآن بعد أن كنت & # 8217؛ في علامة التبويب التقويم، سوف تحتاج إلى تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. للقيام بذلك، ببساطة انقر على الوقت في الزاوية اليمنى العليا.


بعد النقر على الطابع الزمني، سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. وهذا مزامنة الوقت لكل حدث صحفي مع التوقيت المحلي الخاص بك.


ملاحظة: تعيين المنطقة الزمنية الصحيحة مهم للغاية. إذا لم يتم تعيين، سيكون من الصعب تحديد الوقت الصحيح لكل حدث الأخبار.


عند هذه النقطة لديك أيضا خيار لتحويل التوقيت الصيفي (دست) أو إيقاف تشغيله. وأخيرا يمكنك تبديل تنسيق الوقت لإظهار إما صباحا / مساء أو 24 ساعة & # 8220؛ الوقت العسكري & # 8221؛.


بعد أن تكون راضيا عن الإعدادات، انقر على & # 8220؛ حفظ الإعدادات & # 8221؛ بحيث لا يلزمك إجراء ذلك في كل مرة. وطالما لم يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، فستظل إعداداتك كما هي في كل مرة تعيد فيها زيارة هذه الصفحة.


بعد حفظ الإعدادات، يجب أن تشاهد الآن الوقت الصحيح المعروض في الركن العلوي الأيسر من الشاشة. إذا لم يكن كذلك، كرر الخطوة 2 للتأكد من حفظ الإعدادات بشكل صحيح.


الخطوة 3: تعيين تصفية الحدث.


عند هذه النقطة يجب أن يكون تقويم الفوركس مصنع أمامك مع كل حدث الأخبار متزامنة مع التوقيت المحلي الخاص بك. بعد ذلك سنقوم بتعيين مرشح الحدث لتحديد نوع الأخبار والعملات للعرض.


هذا أمر مريح إذا كنت تريد فقط لعرض أنواع معينة من الأحداث الأخبار أو مهتمة فقط في أزواج العملات محددة.


لتعيين الفلتر، انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ في الزاوية العلوية اليسرى بينما في علامة التبويب التقويم.


بعد النقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛، ستحصل على شاشة مثل الشاشة أدناه. هذه الشاشة تمنحك القدرة على تصفية الأحداث حسب التأثير المتوقع، نوع الحدث وكذلك العملة.


تلميح المحترفين: مرر مؤشر الماوس فوق المربعات الملونة أسفل & # 8220؛ التأثير المتوقع & # 8221؛ للحصول على شرح لكل واحد. وباختصار، الأحمر يساوي عالية التأثير والبرتقالي هو متوسط ​​الأثر والأصفر يمثل الأخبار ذات التأثير المنخفض.


وأود شخصيا أن أركز على الأحداث الإخبارية المتوسطة والعالية التأثير. هذا يعطيني صورة كاملة عن ما يمكن توقعه خلال الأيام القادمة دون تشوش التقويم مع الأخبار التي سيكون لها تأثير يذكر على الأسواق.


بعد تعيين كل شيء بالطريقة التي تريدها، انقر على & # 8220؛ تطبيق الفلتر & # 8221؛ لبدء عرض الأحداث والعملات التي حددتها فقط. يمكنك تغيير هذا في أي وقت عن طريق تكرار هذه الخطوة.


الخطوة 4: اختيار الإطار الزمني المطلوب.


يجب أن يكون لديك الآن مجموعة المنطقة الزمنية وتم تهيئة الفلتر بالطريقة التي تريدها. الآن الوقت & # 8217؛ s لتحديد الإطار الزمني المطلوب. هذه هي الفترة الزمنية التي سيتم عرضها على التقويم.


سيتيح لك جزء التنقل الذي تشاهده أدناه تعيين أي إطار زمني تريده.


من هذه النافذة، يمكنك اختيار يوم واحد أو أسبوع أو حتى الشهر بأكمله. لاحظ أيضا أنه يمكنك بسرعة تحديد إطارات زمنية محددة سلفا في النصف السفلي من جزء التنقل.


الخطوة 5: حفر أعمق.


بالإضافة إلى مشاهدة & # 8220؛ محتوى السطح & # 8221؛ مثل اسم الحدث، والأثر المتوقع والوقت المحدد، يمكنك أيضا توسيع كل حدث لمعرفة معلومات إضافية.


تأكد من استخدام هذه الميزة بحذر. يمكن أن يكون من السهل جدا أن ننشغل في الفروق الدقيقة في كل حدث. كما التجار حركة السعر نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر قلقا حول ما يحدث على الرسم البياني وأقل قلقا حول الأهمية الأساسية للأخبار.


توضح الصورة أدناه كيف يمكنك توسيع تفاصيل حدث أخبار معين.


بعد النقر على الرمز أعلاه، سترى على الفور تفاصيل إضافية عن الحدث.


من الشاشة أعلاه، يمكنك الاطلاع على تفاصيل إضافية مثل مصدر وتكرار وتاريخ الحدث على سبيل المثال لا الحصر. لإغلاق هذه النافذة، ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛ X & # 8221؛ كما هو مبين في الصورة أعلاه.


وقبل أن نمضي قدما، أود أن أكرر التأكيد على أهمية استخدام هذه التفاصيل الإضافية بشكل متقطع، إن كان ذلك على الإطلاق. والميزة الحقيقية لاستخدام التقويم كالتاجر الفني يكمن في الوقت المحدد والتأثير المتوقع من الأخبار. أي شيء أكثر من ذلك واستخدام تقويم الأخبار يمكن أن تصبح أكثر من الهاء من الأصل.


وهذا يختتم عملية إعداد تقويم أخبار الفوركس فاكتوري. الآن دعونا ندخل في النصف الثاني من هذا البرنامج التعليمي ونناقش كيفية استخدام ما كنت قد علمت للتو لصالحك عند تداول عمل سعر الفوركس.


اختيار العناوين الهامة.


معرفة كيفية إعداد تقويم مصنع الفوركس هو شيء واحد، مع العلم كيفية استخدامه بشكل صحيح هو آخر تماما. أول شيء لفهم هو أنك تريد فقط أن تركز على الأحداث تتحرك السوق.


وهذا يعني تعيين الفلتر لتضمين الأحداث الإخبارية المتوسطة وعالية التأثير فقط. من خلال القيام بذلك، لا يجب أن تدقق من خلال الأخبار ذات التأثير المنخفض للعثور على الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة التقلب.


برو تلميح: وفيما يلي قائمة من بعض الأحداث الرئيسية الأخبار يجب أن تبقي العين على كما كنت التجارة في سوق الفوركس.


اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك) الرواتب غير الزراعية معدلات البطالة الناتج المحلي الإجمالي النهائي إعلانات السياسة النقدية أي قرار قرار سعر الفائدة من البنوك المركزية.


قبل الانتقال، دعنا نلخص ما تعلمته حتى الآن.


الآن يجب أن يكون لديك المنطقة الزمنية، والتصفية والإطار الزمني المحدد للتقويم الخاص بك. يجب أن تعرف كيفية عرض تفاصيل إضافية عن حدث الأخبار وكذلك الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة في التقلب.


المقبل سوف ندخل في كيفية وضع استراتيجيا الصفقات الخاصة بك حول الأحداث الرئيسية الأخبار وذلك للحد من المخاطر الخاصة بك.


التداول حول الأخبار.


السبب في أننا نريد استخدام تقويم فوريكس فاكتوري هو معرفة متى يتوقع أن تتحرك أخبار السوق وبالتالي تتجنب أو تستعد لفترات من التقلبات العالية.


على هذا النحو، أريد أن يمر من خلال بعض القواعد الأساسية عندما يتعلق الأمر التداول حول الأخبار. تفترض جميع السيناريوهات أدناه أن الحدث الإخباري المعني سيؤثر افتراضيا على تجارتك. على سبيل المثال، تداول أوسجبي مع الرواتب غير الزراعية (نفس) على الصنبور.


لا مواقف مفتوحة قبل الأخبار.


ومن الواضح أن هذا هو المكان الأكثر أمانا ليكون مع الأخبار الرئيسية قاب قوسين أو أدنى. لديك أي شيء في خطر وتحصل على تحليل موضوعي للعمل السعر الذي يشكل نتيجة للأخبار.


ولكن ماذا لو لم تكن الأخبار قريبة جدا؟ ما هو الوقت المطلوب بين وضع موقف جديد وحدث إخباري مقرر يمكن أن يؤثر سلبا على هذا الموقف؟


هذا سؤال صعب الإجابة عليه لأنه يعتمد على عدد قليل من العوامل.


التاجر & # 8211؛ ويتبادر إلى الذهن نمط التداول واحتمال تحمل المخاطر. كل تاجر مختلف، وبالتالي لديه متطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر إلى كيفية نفير المخاطر هم. الإطار الزمني & # 8211؛ في المتوسط، سوف تتطلب التجارة على الرسم البياني لكل 4 ساعات وقتا أقل بين الدخول والأخبار المعلقة من التداول في الإطار الزمني اليومي. وذلك لأنه، من الناحية النظرية، فإن التداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات لديه فرصة أكبر للربح قبل وقوع الحدث الإخباري. المسافة إلى الربح & # 8211؛ وبصرف النظر عن الإطار الزمني، فإن المسافة من الدخول إلى الربح تأخذ أيضا دورا. وهناك تجارة مع هدف الربح 50 نقطة تتطلب وقتا أقل من التجارة مع هدف 300 نقطة، افتراضيا بالطبع.


كقاعدة عامة، أود أن أرى على الأقل 24 ساعة النافذة التي لا يوجد المجدولة (الرئيسية) الأخبار قبل وضع على التجارة. بواسطة & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م تشير إلى واحدة من الأحداث المذكورة أعلاه. هذا بالطبع يمكن أن تتغير اعتمادا على آخر عاملين المذكورة أعلاه.


هذا السيناريو ينطوي على موقف مفتوح في الربح، ولكن يقف فرصة جيدة لتحويل السلبية إذا الحدث الأخبار المعنية يؤثر سلبا على الموقف.


نحن & # 8217؛ كلنا هناك & # 8211؛ تلك النقطة من التردد قبل وقوع حدث صحفي كبير على وشك ضرب.


هل يجب إغلاق الصفقة وحجز ربح صغير لتكون آمنة؟ ولكن بعد ذلك ماذا لو تحرك السوق لصالح موقفكم؟ إذا أغلقته الآن فإنك تخاطر بفقدان الأرباح المحتملة.


في تجربتي، معظم التجار يخشون فرصة ضائعة أكثر مما يخشون فقدان رأس المال.


هذا قد يكون أكثر خطأ.


عملك رقم واحد كالتاجر هو الحفاظ على رأس المال. كسب المال دائما يأتي في المرتبة الثانية. المسار الذي اخترته 95٪ من الوقت في هذه الحالة هو اتخاذ بلدي الربح الصغيرة والخروج. يمكنني دائما الحصول على العودة في وقت لاحق إذا كان السوق يمثل فرصة مواتية.


فقط تذكر & # 8211؛ عندما تكون في شك، والخروج.


السيناريو الأخير الذي سنناقشه هو ثاني أكثر الأماكن أمانا من حيث عدم وجود موقف مفتوح، بالطبع.


عندما يكون حدث الأخبار عالية التأثير قاب قوسين أو أدنى، ولديك موقف جيد في الربح، لديك المزيد من الخيارات. فمن السهل جدا لركوب حدث صحفي كبير إذا كنت تعرف موقفك هو 200 نقطة في المال.


شيء واحد يمكن أن تؤثر على قرارك هنا هو كيف بعيدا تجارتك هي من هدف الربح. دعونا نفترض أن هذا الموقف كان يهدف أصلا لهدف الربح 300 نقطة، والآن هو فقط 40 نقطة من الهدف. في هذه الحالة سوف يكون أكثر احتمالا لإغلاق الصفقة قبل الحدث الإخباري لحجز الأرباح. لمخاطرة إعادته 260 نقطة ل 40 نقطة إضافية ليس أكبر من المقترحات.


خياراتك الأخرى هي الحصول على أرباح جزئية وترك المركز المتبقي على أو الاحتفاظ بالمركز بأكمله مفتوح طوال الحدث. أنا & # 8217؛ م لا مروحة ضخمة من أخذ أرباح جزئية لذلك عادة ما تختار للذهاب كل شيء أو لا شيء. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لديك الكثير من الخيارات مع موقف التي حققت أرباحا كبيرة.


تعلم "قراءة" الأخبار.


الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لتحقيق كل ذلك معا. الآن يجب أن تعرف كيفية تكوين التقويم الخاص بك مصنع الفوركس وكذلك كيفية إدارة الأحداث الأخبار. دعنا ننتهي من هذا البرنامج التعليمي من خلال مناقشة كيفية لعب حركة السعر دورا في كل هذا.


لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. ولكن هذه المرة أريد أن أتحدث عن قراءة الأخبار في الواقع من خلال استراتيجيات العمل السعر التي تشكل على الرسم البياني الخاص بك.


ما هو شريط دبوس، حقا؟ ماذا عن شريط داخل؟ ربما كنت تعرف ما تبدو عليه، ولكن هل فكرت في لماذا تشكل؟


هاتان الاستراتيجيتان لها موضوع مشترك & # 8211؛ فهي على حد سواء نتيجة ثانوية للأخبار. سواء كان ذلك شيء أعلن فقط أو تدفق أكثر تدريجي من الأخبار التي تسبب معنويات السوق إما تتقلب أو تبقى ثابتة.


في الواقع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي نتيجة ثانوية للأخبار بطريقة أو بأخرى. ولكن شريط دبوس وبار الداخل تجسد حقا جوهر كيف يمكن أن الأخبار تؤثر على السوق.


بعض من أفضل أشرطة دبوس شكل على الجزء الخلفي من حدث إخباري كبير. في الواقع واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة هو شريط دبوس نف. ويرجع ذلك إلى أن الافراج عن الوظائف غير الزراعية في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 4 ساعات شمعة على بلدي نيويورك إغلاق الرسم البياني يغلق في 9:00 إست، مما يتيح للسوق ثلاثين دقيقة للرد.


توقيت حدث اخباري مثل هذا يمكن أن يسبب في كثير من الأحيان سعر أزواج الدولار الأمريكي في الارتفاع أو الانخفاض بسرعة، وبالتالي تشكيل شريط دبوس 4 ساعات. وبطبيعة الحال فإنه ليس دائما & # 8217؛ ر دائما القضية، ولكن عندما يشكل شريط دبوس نف على مستوى رئيسي، انها & # 8217؛ s في كثير من الأحيان يستحق أخذ.


يمكن التفكير في شريط داخل كما هو عكس شريط دبوس. في حين يمثل شريط دبوس دفعة متقلبة في أي من الاتجاهين، ويمثل شريط داخلي التوحيد بعد خطوة كبيرة.


حتى في حين يشكل شريط دبوس كما يتم الافراج عن الأخبار، شريط في كثير من الأحيان يشكل اليوم بعد بيان صحفي. هذا هو السبب في الإعداد شريط في كثير من الأحيان يشار إليها كنوع من استراتيجية الاختراق.


قبل أن ننتهي من هذا القسم، أود أن أشير إلى أن الأخبار التي تسبب هذه الأنواع من التحركات ليست دائما واضحة على الفور. يمكن للأسواق أن تتحرك بسبب حدث غير مقرر أو ربما حدث قد مرت بالفعل والسوق هو مجرد تحقيق الآن تأثير. بغض النظر عن كيفية أو متى يحدث الأخبار، والاستراتيجيتين أعلاه تعطيك وسيلة سريعة وسهلة لقراءة الأخبار عبر الرسوم البيانية الخاصة بك.


لقد غطينا الكثير من المواد في هذا البرنامج التعليمي. كل شيء من كيفية تكوين تقويم مصنع الفوركس لكيفية استخدامه عند تداول حركة السعر. على هذا النحو أود أن تلخيص بعض من النقاط الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام التقويم الأخبار.


أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أبدا أن تستخدم تقويم الأخبار كأداة لمساعدتك في دخول السوق. وبعبارة أخرى، فإن محاولة تداول حدث إخباري لتقلبه هو طريقة مؤكدة لتفجير حساب التداول.


ومع ذلك، يمكن أن يكون التقويم وسيلة رائعة لتتبع الأحداث القادمة. معرفة متى يتم جدولة هذه الأحداث يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات حول توقيت الإدخالات الخاصة بك. كما أنه مفيد إذا كان لديك موقف مفتوح لأنه يتيح لك الفرصة لحجز الأرباح قبل زيادة محتملة في التقلب.


كمتداول حركة السعر، لديك ميزة واضحة على المشاركين في السوق الأخرى باستخدام شيء آخر غير حركة السعر. لديك القدرة على قراءة الأخبار من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك باستخدام استراتيجيات مثل شريط دبوس وبار في الداخل. فقط تذكر أن التمسك اليومي وأطر زمنية 4 ساعة باستثناء شريط داخل، والتي ينبغي أن يتم تداولها فقط على الإطار الزمني اليومي.


الان حان دورك.


هل أنت مستعد لبدء استخدام تقويم أخبار الفوركس فاكتوري؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل دليل بدف مجانا أنني خلقت للتو.


فإنه ينهار كيفية استخدام التقويم في 5 خطوات بسيطة ويوضح أي الأحداث الأخبار تنتج أكثر التقلبات.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دليل بدف.


بالطبع الرائعة، يساعد حقا على فهم التداول أفضل كثيرا. سؤال واحد فقط، هل من الضروري معرفة نتائج / نتائج الأحداث الإخبارية أو أنها جيدة فقط بما فيه الكفاية لمعرفة أن حدث معين يحدث.


شكرا على تعليقك. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس.


كتبت درسا منفصلا حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. بالنسبة للجزء الأكبر على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر تهتم كثيرا عن نتائج الحدث، أريد فقط أن أعرف عندما يحدث & # 8217؛ s.


هنا هو هذا الدرس:


أنا & # 8217؛ m سعيد للانضمام إلى موقع الويب الخاص بك كما القارئ! انها & # 8217؛ ق مفيدة جدا المادة وربما واحدة من أفضل موقع حول السعر العمل في رأيي 🙂 يهتف! 🙂


أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت البرنامج التعليمي مفيدة وتتمتع الموقع. شكرا ل كلماتك اللطيفة. 🙂


عظيم أن نسمع. هذا هو القصد & # 8211؛ لجعله & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على تهيئة التقويم بالإضافة إلى & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على إدارة المراكز المفتوحة.


لقد تم استخدام فوريكس فاكتوري كالندار لعدة أشهر الآن، ولكن مقالتك أعطاني الكثير من النصائح والأفكار كيفية استخدامها بشكل أكثر إنتاجية.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيسي. سعيد للمساعدة.


شكرا للدرس.


ماشودو، أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


غير مفيدة جدا ومفيدة للتجار الجدد.


سعيد لسماع ذلك، أفضال. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


شكرا، غبينغا. سعيد لمعرفة كنت تتمتع المحتوى.


وكان هذا البصيرة رائعة شكرا جزيلا لك!


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيفن. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة. في صحتك.


مرحبا جاستن، جاء عبر هذا عن طريق الخطأ، ولكن سعيدة جدا أنا فعلت. فيري بالمعلومات، وسوف يساعد بالتأكيد لي الكثير في المستقبل. وقد كان مشترك فف لبعض السنوات، ولم تحاول حقا أن ننظر في ذلك في العمق، أي الماضي البنود الرئيسية كنت مهتما في use. Thanks مرة أخرى جوستين، مواكبة العمل الجيد من فضلك؟


أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، فرانك. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أي أسئلة.


جوستين كنت كثيرا أتطلع إلى متى سوف ألتقي بكم في شخص متمنيا لكم المزيد من النعمة إلى الكوع الخاص بك.


لطيفة لمعرفة كنت وجدت وظيفة مفيدة.


أريد التسجيل ويكون عضوا في مصنع الفوركس.


ومع ذلك لا أستطيع أن أفعل ذلك لأنه أبقى يسألني عن بلدي التحقق البشري.


لا أستطيع أن أرى أي صياغة في مربع التحقق البشري و.


لم يكن قادرا على المضي قدما في التسجيل.


يرجى المساعدة وشكرا جزيلا لك.


ستحتاج إلى التواصل مع موظفي الدعم للحصول على المساعدة. HTTPS: // forexfactory / للإتصال به.


حاولت لكنها لا تزال تتطلب التحقق البشري للاتصال بهم.


ما هو بالضبط يعني أنت من مستوى رئيسي، هو أن نقطة ذروة البيع أو نقطة التشبع في الشراء؟ نف بين بار.


المستوى الرئيسي هو الدعم أو المقاومة. ويمكن أن يكون أفقيا أو خط الاتجاه.


أدركت للتو أنني كنت أحصل على بعض الأمور الحاسمة حول التداول خطأ حتى بعد قراءة موقعك. هذا الموقع هو حقا قنبلة للمبتدئين مثل نفسي، وشروط ووصف هي حتى مباشرة إلى نقطة وأعرب في أبسط شكل أي شخص يقرأ وفهم اللغة الإنجليزية يمكن أن تتداول على الفور .. شكرا رجل لهذه القطعة. سأفعل شيئا مع ذلك.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ التمتع المواد وشكرا على ردود الفعل.


أن & # 8217؛ s جيدة بما يكفي للتعلم، كيفية فقي في سوق الفوركس. شكرا جزيلا.


أن & # 8221؛ ق جيدة بما فيه الكفاية للذهاب من خلال f. c.market. So، فمن الدرس مفيدة جدا. شكرا لك.


أن & # 8221؛ ق جيدة بما يكفي للذهاب من خلال F. C.market. It سوف تساعدني المزيد من الوقت.


شكرا جزيلا، ميثراجيوا سري لانكا & # 8230؛


جاستن، دروسك مدهشة وأنت لا تحصل على بالملل تعلم الفوركس، على أي حال لدي سؤال حول تحديد منطقة زمنية، أنا من أفريقيا (الشرق الأوسط)، وعندما كنت تحديد المنطقة الزمنية على تقويم ذلك لا يمكن عرض بلد أو مدينة أنني، في هذه الحالة ما يجب القيام به لتحديد المنطقة الزمنية الحق حتى لتلقي الأخبار مع بلدي بالتوقيت المحلي.


شكرا جزيلا للدروس


شكرا جوستين، ولكن هل تنصح استخدام وقف زائدة.


مثل فتحت العين، وجيزة وبسيطة ومباشرة إلى هذه النقطة. شكرا جزيلا.


تعليمي كبير، مفيدة جدا في فهم أهمية الأحداث الأخبار أثناء التداول. مثل ذلك كثيرا. شكر.


كيفية تغيير حجم الخط في التقويم؟


وكان الدرس يكشف تماما لمبتدئ أن أنا. تحياتي حارة.


يبدو مثيرة للاهتمام، ونحب أن نرى كيف يمكن تغيير أسلوب التداول بلدي.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment