Saturday 24 March 2018

حساب الفوركس أتر


كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. يجب أن يستخدم المتداولون أهدافا أكبر وأهداف ربح مع زيادة أتر. قراءة أتر يمكن أن يكون أسهل من خلال استخدام أتر في مؤشر نقطة.


أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) هو وسيلة سهلة لقراءة المؤشر الفني المصممة لقراءة تقلب السوق. عندما يعرف تاجر الفوركس كيفية قراءة أتر، فإنه يمكن استخدام التقلب الحالي لقياس وضع أوامر وقف والحد على المراكز القائمة. اليوم سوف نلقي نظرة على أتر وكيفية تطبيقها على التداول لدينا.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورجبي الاتجاه مع أتر.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ويعتبر مؤشر أتر مؤشر تقلب لأنه يقيس المسافة بين سلسلة من المستويات السابقة والهبوط، لعدد أو فترات محددة. يتم عرض أتر مع عشري للإشارة إلى عدد النقاط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. هذا مهم للتاجر، كما يزيد التقلب لذلك سوف قيمة أتر المخططات. كما يتناقص التقلبات، والفرق بين الفترات الزمنية المنخفضة والأعلى انخفاضات، لذلك سوف أتر.


يمكن للتجار استخدام أتر لإدارة بنشاط موقفهم وفقا لتقلب. وكلما زادت قراءة أتر على زوج معين كلما كانت المحطة التي ينبغي استخدامها أوسع. وهذا يجعل من المنطقي كما وقف ضيق على زوج العملة متقلبة بشكل خاص هو أكثر عرضة لتنفيذها. فضلا عن توقف واسع على زوج أقل تقلبا قد يجعل توقف كبير بشكل لا داعي له. هذا يمكن أيضا عقد صحيح مع أوامر الحد. إذا كان أتر هو قيمة أعلى، قد يطلب التجار المزيد من النقاط على تجارة معينة. على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر أتر يشير إلى أن التذبذب منخفض، قد يخفف المتداولون توقعاتهم التجارية بأوامر محدودة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أتر في مؤشر النقاط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أتر إنديكاتور إكسبليند & # 8211؛ ما هو مؤشر أتر؟


تم تطوير مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، من قبل J. ويليس وايلدر لقياس تقلبات تغيرات الأسعار، في البداية لسوق السلع حيث التقلب هو أكثر انتشارا، ولكن ويستخدم الآن على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس كذلك. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول. ويعتبر وضع نقاط التوقف والنقاط عند مستويات مفيدة لمنع توقفها أو انحسارها على أنها فوائد لهذا المؤشر.


يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلبات الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.


صيغة أتر.


مؤشر أتر شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتسلسل صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:


لكل فترة يتم اختيارها، احسب ثلاث قيم مطلقة: أ) & # 8220؛ عالية & # 8221؛ ناقص & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛، b) & # 8220؛ عالية & # 8221؛ ناقص الفترة السابقة & # 8220؛ كلوز & # 8221؛، ج) الفترة السابقة & # 8220؛ كلوز & # 8221؛ ناقص الرقم & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛؛ و & # 8220؛ ترو رانج & # 8221 ؛، أو تر، هو أعظم الحسابات الثلاثة السابقة؛ و أتر هو المتوسط ​​المتحرك على طول الفترة المختارة. إعداد الطول النموذجي هو & # 8220؛ 14 & # 8221 ؛.


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم وإنتاج مؤشر أتر كما هو موضح في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:


ويتكون مؤشر أتر من منحنى متقلب واحد. في المثال السابق مع & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملة، نطاق مؤشر أتر ما بين 5 و 29 & # 8220؛ نقطة & # 8221 ؛. في & # 8220؛ قمم & # 8221؛ في المنحنى، يمكنك أن ترى بصريا & # 8220؛ الشمعدانات & # 8221؛ والتوسع في الحجم، والأدلة على قوة النشاط. إذا استمرت القيم المنخفضة لفترة من الزمن، ثم السوق هو توحيد ويمكن أن يكون الاختراق في النظام.


المقالة التالية في هذه السلسلة على مؤشر أتر ستناقش كيفية استخدام هذا المذبذب في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أتر ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام أتر في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة أتر لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل أن تحقق من المقالة الأولى حول مؤشر أتر. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول.


يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلبات الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.


كيفية قراءة مخطط أتر.


و أتر مع إعداد الفترة من & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط هو أتر. تختلف قيم أتر في هذا المثال بين 5 و 29 & # 8220؛ بيبس & # 8221 ؛.


النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية، نقاط منخفضة، أو فترات طويلة من القيم المنخفضة. ذي & # 8220؛ أتر روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى العمل بشكل أفضل لأطر زمنية أطول، أي يوميا، ولكن يمكن استيعاب فترات أقصر كما هو موضح هنا. يحاول أتر نقل تقلبات الأسعار، وليس تسعير الاتجاه. وهي تستخدم تقليديا جنبا إلى جنب مع اتجاه آخر أو مؤشر الزخم لتعيين توقف وهامش نقطة الدخول الأمثل.


وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، لن يكون مخطط أتر صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة بسبب تأخر جودة المتوسطات المتحركة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ حافة & # 8221 ؛. يجب تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أتر مع مرور الوقت، واستكمال أداة أتر مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر أتر، سوف نضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المذبذب أتر.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر.


ما هو "متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر"


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مقياس للتقلب الذي قدمه ويلس وايلدر في كتابه "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية". مؤشر المدى الحقيقي هو أعظم ما يلي: ارتفاع الحالي أقل المنخفض الحالي، والقيمة المطلقة للارتفاع الحالي أقل إغلاق السابق والقيمة المطلقة للتيار الحالي أقل إغلاق السابق. متوسط ​​المدى الحقيقي هو المتوسط ​​المتحرك، عادة 14 يوما، من النطاقات الحقيقية.


كسر أسفل 'متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر'


مثال حساب أتر.


يمكن للتجار استخدام فترات أقصر لتوليد المزيد من إشارات التداول، في حين أن فترات أطول لديها احتمال أكبر لتوليد إشارات التداول أقل. على سبيل المثال، افترض أن المتداول على المدى القصير يرغب فقط في تحليل تقلبات الأسهم على مدى فترة خمسة أيام تداول. لذلك، يمكن للتاجر حساب أتر لمدة خمسة أيام. على افتراض أن بيانات الأسعار التاريخية مرتبة بترتيب زمني عكسي، يجد المتداول الحد الأقصى للقيمة المطلقة للارتفاع الحالي ناقص القيمة الحالية المنخفضة المطلقة للارتفاع الحالي ناقص الإغلاق السابق والقيمة المطلقة للهبوط الحالي ناقص إغلاق السابق. تتم هذه الحسابات من النطاق الحقيقي لأيام التداول الخمسة الأخيرة ثم يتم حساب متوسط ​​لحساب القيمة الأولى من أتر لمدة خمسة أيام.


حساب أتر المقدر.


نفترض أن القيمة الأولى من أتر لمدة خمسة أيام يتم حسابها عند 1.41 واليوم السادس لديه مجموعة حقيقية من 1.09. ويمكن تقدير قيمة أتر المتسلسلة بضرب القيمة السابقة ل أتر بعدد الأيام أقل من واحد، ثم إضافة المدى الحقيقي للفترة الحالية إلى المنتج. بعد ذلك، قسمة المجموع حسب الإطار الزمني المحدد. على سبيل المثال، تقدر القيمة الثانية ل أتر ب 1.35، أو (1.41 * (5 - 1) + (1.09)) / 5. يمكن تكرار الصيغة على مدار الفترة الزمنية بأكملها.


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي & # 038؛ صيغة أتر.


ومن بين أفضل مؤشرات التقلبات، يساعد متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي المتداولين على فهم الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات. وعلاوة على ذلك، فإن صيغة أتر تعتبر نطاقات كبيرة التي تصاحب التحركات القوية.


أي منتج مالي يتحرك بطريقته الخاصة. الأسهم تتحرك بشكل مختلف عن السندات، السندات تتحرك بشكل مختلف عن أزواج العملات ... وهلم جرا.


حتى بين أزواج العملات، هناك فرق. بعض مجموعة أكثر. آخرون يسافرون أكثر.


وتؤدي درجة حركة أزواج العملات إلى تقلبها. ولذلك، فإن درجة التقلبات تخبر الكثير عن زوج العملات.


على سبيل المثال، من المعروف أن أزواج متقاطعة لتتراوح أكثر. لديهم درجة تقلب أقل من أزواج رئيسية.


وبسبب ذلك، التجار التعامل معها بشكل مختلف. وهي تستخدم تقنيات تداول مختلفة بناء على درجة التقلبات المتوقعة.


في التحليل الفني، كانت هناك محاولات عديدة لتقلب "الزاوية". وبالنسبة لسوق الأسهم، يطلق على مؤشر التقلبات أيضا "مؤشر الخوف".


كيف ذلك؟ والفكرة هي أن التقلب آخذ في الارتفاع عندما ضرب الأخبار السلبية الأسلاك.


أو يزيد التقلب عندما تظهر العناوين السلبية. و، في القيام بذلك، فإنه يتجاوز مستويات التقلب التي أنشأتها الأخبار الإيجابية.


ومع ذلك، فإن الأمور تختلف في سوق الفوركس. عندما تتحدث عن مؤشرات التقلب، فإنك تتعامل مع النطاقات. لذلك، فإن نفس المفهوم، والتقلب، له معان مختلفة للأسواق المختلفة.


تهدف هذه المقالة إلى شرح كيفية استخدام متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي في سوق الفوركس. وبذلك، سنغطي ما يلي:


ما هو متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي حساب أتر رؤى على صيغة أتر مؤشرات تقلب أخرى إيجابيات وسلبيات استخدام متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي.


كالمعتاد، سيكون لدينا الكثير من الأمثلة العملية. والفكرة هي أن نفهم تماما هذا المؤشر الرائع. و، لتحقيق أقصى استفادة منه.


ما هو مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي؟


ويشتهر ويلس وايلدر لعمله في التحليل الفني. انه والد العديد من المؤشرات الفنية الشهيرة اليوم، مثل:


& # 8211؛ مؤشر القوة النسبية (رسي)


& # 8211؛ مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس)


& # 8211؛ بارابوليك سار.


ولكنه طور أيضا متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي. وتغطي أساسا جميع المجالات المتعلقة حركة السعر.


أي تاجر التجزئة يعرف هذه المؤشرات. تظهر على أي منصة تداول مع الإعدادات الافتراضية.


على هذا النحو، فهي شعبية. ولكن، متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي يفعل أكثر قليلا من مذبذب العادية. فإنه يدل على ما إذا كان كسر هو حقيقي. وعلاوة على ذلك، فإنه يعزز قرار التداول.


وهي لا تقدم مؤشرا على اتجاه السعر. بدلا من ذلك، فإنه يعطي مجرد فكرة عن تقلباته.


وبسبب ذلك، لا يمكن استخدامه مثل مؤشر القوة النسبية. على سبيل المثال، يبحث التجار عن السعر ويتغير مؤشر القوة النسبية.


وهم يشترون أو يباعون على اختلافات صعودية وهبوطية. ومع ذلك، لا يظهر مؤشر أتر الاختلافات.


الشيء المضحك هو أن جميع مؤشرات وايلدر تم تطويرها قبل أن يصبح الكمبيوتر الشخصي (بيسي) متاح. ولكن، على نحو ما، وقفت أمام اختبار الزمن. وعلاوة على ذلك، التجار استخدامها في أسواق مختلفة، مع نتائج مختلفة. سوق الفوركس هو مثل هذا المكان.


قبل المتابعة، تجدر الإشارة إلى أن فكرة وايلدر كانت استخدام صيغة أتر على الأسعار اليومية. ومع ذلك، فإن التجار يستخدمون أطر زمنية أخرى أيضا، لتفسير بداية خطوة جديدة.


ولكن لماذا يستخدم التجار مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي؟ الجواب بسيط جدا.


عند السفر، قد تشكل السوق نطاقات كبيرة. أنها تظهر التزام التجار إلى اتجاه أو آخر.


أو، حماسهم. تشير النطاقات الكبيرة إلى أن التجار مستعدون لتقديم عطاءات لارتفاع الأسعار. أو أقل منها، اعتمادا على طبيعة الاتجاه.


النطاق الحقيقي - نقطة البداية لصيغة أتر.


ويقيس مؤشر التقلب المسافة بين نقطتين. ليس الاتجاه.


ونحن نعلم جميعا كيفية حساب نطاق يوم التداول. من أي يوم تداول معين.


هذا بسيط. مجرد جعل الفرق بين عالية ومنخفضة.


هذا هو نطاق يوم التداول. ومع ذلك، الأمور أكثر تعقيدا قليلا مع النطاق الحقيقي.


وهو فعال أكبر الأسعار التالية:


القيمة المطلقة للارتفاع في الفترة الأخيرة أقل من الإغلاق السابق قيمة مطلقة من أدنى مستوى في الفترة الأخيرة أقل إغلاق السابق معظم الفترة الأخيرة عالية أقل انخفاض.


الكلمات الرئيسية لمؤشر أتر فوركس هي "قيم مطلقة". في الأساس، انهم تستخدم لضمان أرقام إيجابية.


فهم صيغة أتر.


يحسب مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​النطاق الحالي. ولكن، فإنه يستخدم البيانات الماضية.


على هذا النحو، يشكل التجار تخمينا متعلما حول الأسعار المستقبلية المحتملة. صيغة أتر لا تعطي تنبؤات.


بدلا من ذلك، فإنه يقدم فكرة عامة عن السوق. تبدو هكذا:


أتر = (سابق أتر * 13) + المدى الحقيقي الحالي] / 14.


في اللغة الإنجليزية سهل، صيغة أتر تضاعف متوسط ​​الأيام الحقيقية أربعة عشر يوما الحقيقية بمقدار ثلاثة عشر. بعد ذلك، فإنه يضيف أحدث نطاق يوم التداول الحقيقي. وأخيرا، فإنه يقسم النتيجة من قبل أربعة عشر.


تقدم ميتاترادر ​​متوسط ​​مؤشر النطاق الحقيقي مع الإعدادات الافتراضية. على هذا النحو، ليست هناك حاجة لاستيراده كمؤشر مخصص.


عادة، يأتي مؤشر أتر mt4 مع 14 كالفترة الافتراضية. وهذا يعني فعليا أنها سوف تنظر في الأيام ال 14 السابقة.


بالطبع، يمكننا تحرير المدخلات بأي شكل نحب. ومع ذلك، إذا استخدم المؤلف فترة 14 يوما، يجب أن يكون أفضل طريقة للاقتراب من السوق.


إذا طبقناها على الرسم البياني اليومي، فستظهر في أسفلها. ومع ذلك، فإنه ليس مذبذب!


كيفية استخدام متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي.


هناك عدة طرق لاستخدام متوسط ​​منصة المدى الحقيقي عروض منصة mt4. الاستخدام الرئيسي هو تفسير قوة الاتجاه.


وعلاوة على ذلك، فإن متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي أيضا بمثابة عنصر من التحجيم الموقف. على سبيل المثال، سوق أقل تقلبا يؤدي إلى موقف تداول أكبر. في حين أن السوق الأكثر تقلبا له تأثير معاكس.


الدعم والمقاومة مع متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي.


عند استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي، ينظر المتداولون فوريز إلى مستويات الدعم والمقاومة الكلاسيكية.


على سبيل المثال، يتم توحيد السوق في مثلث المقاولات. والكسر المتوقع هو كسر صعودي.


وبسبب ذلك، عندما يكسر السعر، التجار تذهب طويلة. ولكن، لن يكون من الجميل أن يكون تأكيدا؟ أو، التعزيز أن التجارة طويلة هي حق واحد؟ أن السوق لا يجعل كسر وهمية؟


هذا هو ما صيغة أتر هو ل. أنه يعطي التعزيز أن كسر هو حقيقي.


فيما يلي زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. فإنه يظهر الزوج تشكيل مثلث التعاقد على الرسم البياني اليومي.


بطريقة ما، كان من المتوقع التوطيد. وكان من المقرر اجراء الانتخابات الرئاسية الامريكية.


وعلى هذا النحو، لا أحد يريد أن يأخذ أي فرصة قبل نتائجه. انتظر التجار ببساطة بصبر.


عندما تتراوح، والنمط الأكثر شيوعا أشكال السوق هو مثلث. وفي سوق الصرف الأجنبي، يظهر مثلث تعاقدي في معظم الأحيان.


بعد يوم الانتخابات، كسر السوق أقل. تم كسر ما يسمى خط الاتجاه b-d للمثلث المتعاقد.


هل هناك مؤشر لتعزيز هذا الانقطاع؟ لتأكيد لنا أن كسر ليست واحدة وهمية؟


الجواب نعم. هذه طريقة واحدة لاستخدام مؤشر النطاق الحقيقي المتوسط.


إذا أظهرت صيغة أتر زيادة النطاق، فإنه يؤكد بدأ السوق اتجاها جديدا. أو، فإنه يدل على التوحيد انتهى.


يوروس أتر ترادينغ إكسامبل.


جميع التجار يعرفون كيفية استخدام الدعم والمقاومة. ومع ذلك، فإنها غالبا ما يفسر المستويات على السعر الفعلي.


ولكن يمكننا استخدام نفس مبدأ التحليل الفني على مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي. يظهر الرسم البياني يوروس أدناه كيف.


قبل انتخابات الولايات المتحدة، تحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. ومع ذلك، أظهرت صيغة أتر القيم المنخفضة.


وعلى هذا النحو، فإن التقلب ببساطة لم يكن هناك. على الرغم من أن الزوج يتحرك في نطاق ثلاثمائة نقطة، كان مجرد مجموعة. لا شيء آخر.


كيف نعلم متى سيكسر النطاق؟ وعلاوة على ذلك، كيف يمكننا أن نعرف إذا كان كسر حقيقي؟ وليس وهمية؟


التجار ببساطة رسم خط الاتجاه على نافذة mt4 أتر. وانتظر مؤشر متوسط ​​النطاق الحقيقي لكسر أعلى.


لا يهم إذا كان الاتجاه الفعلي صعودي أو هبوطي. إذا كان التقلب يزيد مع التحرك، وهناك احتمالات هي الخطوة الحقيقية.


في المثال يوروس من فوق، نرى أتر كسر أعلى قبل المثلث كسر أقل. وعلى هذا النحو، كانت هذه إشارة سابقة للاتجاه الهبوطي الجديد.


وبهذه الطريقة، كسر أتر المقاومة أولا. بعد ذلك، كسر المثلث المتعاقد (النطاق).


وبالتالي، يمكننا القول بأن مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​كان بمثابة مقياس للاتجاه الجديد الذي بدأ. بعد كل شيء، أليس هذا ما يريده تجار الفوركس؟


تلميحات من مؤشر أتر.


وأظهر المثال السابق صيغة أتر التي تؤكد كسر المثلث. في الواقع، كان بمثابة إشارة تجارية.


كسر أتر المقاومة قبل كسر المثلث الدعم. ومع ذلك، فإنه ليس هو السبيل الوحيد لاستخدامه.


ماذا عن أخذ بعض القرائن من تطور أتر السابق في نفس النمط؟ لهذا، نحن بحاجة إلى العودة إلى مثلث اليورو مقابل الدولار الأميركي.


نحن نرى أنه في مثلث، كسر أتر أعلى مع حدث هبوطي. تصويت بريكسيت.


في يونيو 2018، اختارت المملكة المتحدة مغادرة الاتحاد الأوروبي. استغرق الاستفتاء الكثير من الدهشة.


وتسببت في الارتعاش في الأسواق المالية. قبل ذلك، ومع ذلك، فإن أتر قد خضعت القيم.


ومع ذلك، فإن رد الفعل على الحدث يعطي تلميحا لعمل السعر في المستقبل. في تلك اللحظة، لم يتم تشكيل نمط المثلث المتعاقد.


لم يعرف التجار أنها ستشكل. ولكن بمرور الوقت، أصبح المثلث واضحا.


ومع ذلك، كان رد فعل مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​على التصويت بريكسيت جزءا من المثلث. وبالتالي، يظهر رد فعل خروج بريكسيت الهبوطي كيف سيكسر المثلث.


سريع إلى الأمام ستة أشهر وانقسم المثلث المتعاقد أقل. استغرق السوق ببساطة وقته وتراوحت حتى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


إدارة الأموال مع متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي.


حتى الآن، أظهرنا طريقتين لاستخدام صيغة أتر. واحد لتأكيد كسر. و، واحد آخر عن وجود تلميح من كسر في المستقبل.


وفي كلتا الحالتين، ثبت أن المعلومات صحيحة. وقال متوسط ​​مؤشر النطاق الحقيقي بشكل صحيح كيفية كسر المثلث.


في وقت سابق ذكر أنه يعمل بشكل أفضل على الرسم البياني اليومي. ومع ذلك، تجار الفوركس استخدامه على جميع الأطر الزمنية.


بطريقة ما، فمن المنطقي. التقلب اللحظي له قممه أيضا.


حتى خلال أسبوع التداول. بعض الأيام أكثر تقلبا من غيرها.


على سبيل المثال، في أيام الاثنين والثلاثاء، نطاقات تسود. وهذا هو، في معظم الأحيان.


ومع ذلك، ابتداء من يوم الأربعاء، وتقلب آخذ في الارتفاع. ويتوج يوم الخميس والجمعة. وتأتي أهم الأحداث الاقتصادية في نهاية الأسبوع.


وعلى هذا النحو، يمكن لجميع أنواع التجار استخدام متوسط ​​مؤشرات المدى الحقيقي. من السماسرة للتجار البديل، يمكن للجميع دمجه في نظامهم.


ل أتر يقدم إدخالات كبيرة. بغض النظر عن الإطار الزمني.


وإذا تمكن المتداولون من دمجه في نظام سليم لإدارة الأموال، يصبح التداول مربحا. كثير.


صيغة أتر على إطارات الوقت السفلي.


قواعد إدارة المال التالية ليست فقط للأطر الزمنية المنخفضة. ومع ذلك، إذا استخدمت على أكبر منها، وقف الخسارة يحصل على أكبر.


هذا هو الفرق الوحيد. عند البحث عن إشارة أتر ولدت، التجار استخدام نهج مبسط.


أولا، والبحث عن السوق لبدء تتجه. أي أنها تبحث عن سلسلة من أدنى مستوياتها في الاتجاه الصاعد. أو، قمم منخفضة في هبوط واحد.


ثانيا، يشترون عندما يجعل السوق عالية جديدة. بالطبع، إذا كان الاتجاه صعودي.


ومع ذلك، فإنها تشتري فقط عندما مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي يؤكد كسر.


ثالثا، يضعون وقف الخسارة عند التأرجح السابق. وأخيرا، فإنها تستخدم نسبة مناسبة للمخاطر والمكافأة.


ويخبر الفحص الدقيق أن هذه الخطوات هي جزء من أي نظام لإدارة الأموال. فقط هذه المرة تأتي صيغة أتر للمساعدة.


يظهر الرسم البياني للساعة أودوس أعلاه كيفية التداول مع صيغة أتر. بدأ الزوج في الانجراف أعلى.


وقد حقق بالفعل اثنين من أدنى مستوياته. على هذا النحو، والفكرة هي لشراء عالية جديدة. ومع ذلك، فقط عندما أتر يكسر أعلى أيضا.


ببساطة الانتظار للسوق لجعل رقما قياسيا جديدا بالمقارنة مع البديل السابق. بعد ذلك، تحقق من أتر للتأكيد.


إذا كان ارتفاع جديد يأتي مع ارتفاع أتر، تذهب طويلة مع وقف عند أدنى مستوياتها السابقة. وأخيرا، استخدم نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة.


في الحالة أعلاه، يأتي متوسط ​​تأكيد النطاق الحقيقي متأخرا بعض الشيء. ومع ذلك، للتداول اللحظي، وأكدت صيغة أتر كسر أعلى.


مؤشرات التقلب الأخرى.


ومتوسط ​​مؤشر النطاق الحقيقي ليس مؤشر التقلب الوحيد. وفيما يلي نفس الوظيفة:


تشايكين's فولاتيليتي دونكيان قناة تقلب مؤشر الجودة تطبيع متوسط ​​المدى الحقيقي.


ومع ذلك، ما يهم تجار الفوركس هو فهم كيفية التعامل مع التقلبات. كل ما سبق يعزز تحرك السوق المحتملة.


وحتى المؤشرات الكلاسيكية المستخدمة لأغراض أخرى، تشير إلى تغيرات التقلبات. مؤشر بولينجر باندز الشهير هو واحد.


عندما العقدين العقد، يحدث هذا قبل انقطاع. أو، قبل التقلبات في الارتفاع.


وعلى هذا النحو، يمكن استخدامه لقياس التقلب في المستقبل. ضيقة المسافة، وأكثر قوة كسر القادمة.


هذا مجرد مثال لتوضيح كيفية اكتشاف التقلب. في هذه الحالة أيضا، يعرف التجار أن كسر سيأتي. ومع ذلك، فإنها لن تعرف الاتجاه.


إيجابيات وسلبيات مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.


التقلب لا يمكن أن تبقى منخفضة إلى الأبد. هذا هو نقطة البداية إلى أي استراتيجية التداول المحيطة به.


كسر من مستويات أدنى تنبيهات التجار حول تحرك قوي ممكن في المستقبل. هذه هي الميزة الرئيسية لاستخدام صيغة أتر.


على الجانب السلبي، هو مؤشر شخصي. فإنه لا تظهر الانتكاسات المحتملة. ولا استمرار الاتجاه.


على رأس ذلك، في معظم الأوقات يتخلف. وعلى هذا النحو، يأتي رد الفعل المحتمل متأخرا.


استنتاج.


مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​هو أداة متعددة الاستخدامات. ويمكن استخدامه لتأكيد إدخالات. و، لتأكيد فواصل.


ومع ذلك، فإنه لا يشير إلى الاتجاه. على هذا النحو، فإنه يرتفع ويسقط في كل من الاتجاهات الصعودية والاتجاهات الهابطة.


وأظهر أحد الأمثلة المستخدمة هنا صيغة أتر التي تصب في بداية الاتجاه. في الواقع، هذا نادرا ما يحدث.


معظم الأوقات، فإنه لن قبض على بداية أو نهاية خطوة جديدة. ولكن حتى الإدخالات المتأخرة تثبت أنها قيمة.


فهو يظهر فقط درجة الاهتمام في هذه الخطوة. أو، عدم الاهتمام.


نطاقات كبيرة مرافقة التحركات الكبيرة. هذا ليس شيئا جديدا. تناولت النظريات التجارية الرئيسية هذا المفهوم أيضا.


على سبيل المثال، نظرية الموجات إليوت تنص على أنه في كل خطوة كبيرة (موجة الاندفاع) السوق لديها نطاقين. الموجتين التصحيحية.


ويساعد مؤشر مثل متوسط ​​مؤشر النطاق الحقيقي على تحديدها. وسوف ينخفض ​​التقلب بشكل ملحوظ.


عندما تبدأ الموجة الجديدة مرة أخرى، فإن التقلبات سوف تلتقط. ستقوم صيغة أتر بطباعة قيم أعلى.


وبهذه الطريقة، يستخدم التجار المؤشر للتحقق من التحليل السابق. في الواقع، هذا هو السبب في أنه تم إنشاؤه في المقام الأول.


يستخدم التجار مفاهيم التحليل الفني المختلفة للتنبؤ بالأسعار المستقبلية. ثم، إذا كانوا بحاجة إلى أداة لتأكيد الإعداد، فإن متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي تفعل خدعة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment