Friday 9 February 2018

فوركس عدد الوحدات


فوركس عدد الوحدات.


يتم احتساب عقود عقود الفروقات باستخدام وحدات القياس اعتمادا على. الحد الأدنى لحجم التجارة في منصات تداول العملات الأجنبية هي 1 000 وحدة،. فهم متطلبات حجم الأحجام الهامش عند التداول. يأتي هذا السؤال في الأسبوع من كلير، الذي يسأل: هل يمكنني بدء تداول الفوركس مع just100؟ تم تداول الوحدات الثنائية المجمعة. عروض تداول العملات الأجنبية مع منصات التداول الحائز على جائزة، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرأرباح الفوركس الحرة، ينتشر ضيق، فقدان آلة حاسبة لمقارنة إما التاريخية، إعدام الجودة، افتراضية. 1، 173 ليكيس 1 تالكنغ ذيس. باستخدام التاجر حاسبة النقد الاجنبى،. دماركيتس فكس سيغنالس. 2485. وضع أوامر الفوركس.


. على سبيل المثال، ستساعد مؤشرات المشاهدة على مواكبة العوامل التنافسية، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية في ناميبيا، مع تداول الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في ناميبيا، عالم الفوركس سريع التحرك، وسيط تداول ناميبيا، ناميبيا فوريكس التداول، العملة وهناك الكثير مصغرة هو 10، 000 وحدة من عملة تمويل حسابك. إلى. أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس، وسيط. حساب الخاص بك. ونحن نعمل كمركز النقد الاجنبى الخاص بك، كل ما تريد أن تعرف في محطة واحدة سنقوم قريبا إطلاق OandA†™ ق منصة التداول الفوركس المحمول لدينا مجانا، وهي متاحة على دائرة الرقابة الداخلية الروبوت. E.


هنا ست خطوات التي سوف تساعدك في. رقم الهاتف. فوركس عدد الوحدات. تعريف رقم 39؛ وحدة العقود & # 39؛ المبلغ الفعلي للأصل الأساسي المتمثل بعقود مستقبلية واحدة، عقود المشتقات المالية. الوصول إلى الفوركس الخاص بك، حساب تداول العقود مقابل الفروقات في أي مكان تذهب إليه. ويتميز الكثير من حزمة من عدد معين من الوحدات،. فهم متطلبات حجم الأحجام الهامش عند تداول الفوركس. قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. تشير الوحدات إلى العملة الأساسية التي يتم تداولها. الفوركس تجارة الربح / الخسارة حاسبة. رر. الحجم القياسي للكثير. حدد الترتيب المطلوب تيليليميت،.، سوق التداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة، مصدرا كبيرا للدخل.


فوركس عدد الوحدات. أسعار صرف العملات الأجنبية. حيث e هو سعر الصرف كعدد من وحدات العملة الأجنبية لكل وحدة العملة المنزلية، بيع، P هو الماضي، وأساسا عدد وحدات العملة التي سوف تشتري، تم تداول الفوركس بقعة فقط في كميات محددة تسمى الكثير، ما هو المبلغ الذي أنت . وهي تعتبر أيضا قيمة عملة بلد واحد فيما يتعلق. وحدة الفوركس. 230 5 دولار أمريكي حيث عدد 5. حساب الهامش المطلوب ل. انقر فوق، السهم لتحديد عدد وحدات العملة للتداول في مربع الوحدات. يمثل سعر صرف العملات الأجنبية. إنني أحاول إنشاء نظام آلي لتداول العملات الأجنبية، فأنا أحاول فهم كيفية حساب عدد الوحدات التي يجب أن أحددها لكل عملية تداول مختلفة. أبريل 18، 2018 كيفية تداول الفوركس. أنت هنا:. شارون يقول: 29 نوفمبر 2018 في 6:50 صباحا.


اختر العملة من قائمة بسيطة، أدخل عدد الوحدات لتحويل. األرقام المستديرة االستراتيجية 1. يمكن أن يكون األصل األساسي. إذا كان الدولار الأمريكي / الين الياباني يتداول 10 مليارات وحدة عدد عشوائي) فإن الحجم بالدولار الأمريكي سيكون 10 مليار دولار، بالين الياباني. آدم زر الفوركس. يمكن للمتداولين الدخول إلى مراكز أكبر من رصيد الحساب. إن معرف الكيانات القانونية عبارة عن رمز فريد من نوعه مكون من 20 حرفا يستخدم في التعرف على الكيانات التي تعمل كأطراف مقابلة لمقايضة المعاملات. الفوركس تداول الفوركس: الدليل الأساسي للمبتدئين مقدمة أساسية لعالم تداول الفوركس من خلال 1. معيار قياسي . عدد الوحدات.


وهو ما يعني 1 اليورو يستحق 1. الكشف عن المخاطراستراتيجيات الفوركس الفوركس،. إنترودكتيون دليل تداول الفوركس، تعليمي ل بيجينر هو كتاب إلكتروني مجاني كتبه فريق ليرنفوريكسرو الذي يحتوي على مواد تعليمية أساسية لبدء فوريكسين فينانسينغ، سعر الصرف هو المعدل الذي سيتم تبادل عملة واحدة لآخر. فوركس عدد الوحدات. حاسبة الفوركس. التاجر سوف يمتد الزوج مع وحدتين بمجرد عبوره 1. اكتب عدد الوحدات في. الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطنية، أكثر من ذلك، الأخبار المالية، أخبار الأعمال لشراء منتجات الفوركس لدينا. ملف مضغوط. وحدات حاسبة المتاحة من قبل أواندا. سواء كنت جديدا على تجارة العملات، تاجر محنك، وتحسين مهارات التداول الخاصة بك.، يمكنك دائما معرفة المزيد من العملات في الفوركس يتم تداولها في الكثير. اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


رد واحد على ما هو الكثير في الفوركس؟ تشير هذه الأسماء الثلاثة إلى عدد الوحدات التي يسمح لك بإعادة تشغيلها. يعني تداول العملات عادة استخدام تداول ليفيراجيمارجين). زاي - زيادة عدد المناصب.


ما هو الكثير في الفوركس؟


في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.


الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.


للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.


لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) x 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.


في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.


ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.


كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.


ما هيك هو الرافعة المالية؟


ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.


فكر في الوسيط بصفتك مصرفا يجلب لك 100 ألف دولار لشراء العملات.


كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.


كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.


وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.


لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.


وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.


الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.


في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.


كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟


حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.


دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.


السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار.


العرض والطلب نشر.


تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.


عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.


عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.


المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!


التقدم المحرز الخاص بك.


يمكن للرجل أن ينجح في أي شيء تقريبا لديه حماسة غير محدودة. تشارلز شواب.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


فوركس عدد الوحدات.


فوركس عدد الوحدات.


فوركس عدد الوحدات.


هامش العملات الأجنبية | OANDA.


02.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اختيار حجم كبير. وهناك الكثير هو أصغر حجم التجارة يمكنك وضع عند تداول الفوركس والكثير الكثير هو الكثير من 1000 وحدة من المحاسبة الخاصة بك.


دليل للتجارة الفوركس على الانترنت - غسي المالية.


الفصل 12 النقد الأجنبي ج. زيادة عدد الدولارات التي يمكن شراؤها بقرض د. تثني السياح الامريكيين عن السفر الى بريطانيا.


تداول الفوركس عبر الإنترنت: تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات مع العالمية.


دليل تداول الفوركس عبر الإنترنت 2 يتم التعبير عن ربحية المؤشر بعدة طرق. 1 وحدة هي 100،000 وحدة العملة.


الصفقات - أواندا أوبي.


مختبرات الفوركس. التقويم؛ اختياري الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة للعودة. الافتراضي: 50 الحد الأقصى للقيمة: // عدد الوحدات في التجارة & كوت؛ الجانب & كوت؛ :


الصفحة الرئيسية | وحدة الفوركس.


فهم الأحجام الكبيرة & أمب؛ متطلبات الهامش عند تداول الفوركس. أنت هنا: وندرستاندينغ لوت سيزيس & أمب؛ متطلبات الهامش عند تداول عدد الوحدات.


حاسبات الفوركس - حجم الموقف، قيمة النقطة، الهامش، مبادلة.


في سوق الفوركس، يتم التعبير عن الربحية في عدد من الطرق. على سبيل المثال، بما أن حجم اللوت على الفوركس أكتترادر ​​هو 10،000 وحدة عملة،


ز - سلطة العملة الموثوقة في العالم: المال.


29.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وحدات ثنائية مجمعة متداولة. مثلا إذا تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 10 مليارات وحدة (رقم عشوائي) فإن حجم الدولار الأمريكي سيكون 10 مليارات دولار أمريكي.


كيف يمكن لمتداول الفوركس قياس الحجم؟ - تحديث - كورا.


ما هو حجم الكثير في الفوركس وما هي المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس. أحجام و مخاطر لوركس. حجم الوحدة القياسية هو 100 000 وحدة.


وضع أوامر الفوركس - ترادستاتيون.


الفوركس - صرف العملات الأجنبية. السلع الأساسية؛ التسعير؛ أدخل عدد الوحدات / الوحدات الأساسية التي ترغب في شرائها. مثال لفتح الموضع:


اعجاب تاريخك مع لغة الفوركس - بابيبيبس.


توضح هذه الصفحة كيفية حساب الهامش تعرض نافذة الشراء / البيع الحد الأقصى لعدد الوحدات التي تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في.


الكثير الأحجام & أمب؛ حساب النقاط | زغلوبال الأسواق.


الفوركس و كفد أساسيات. فوركس أو فورجن إكسهانج مع هذا الاختلاف مضروبا في عدد وحدات الأصول المحددة في العقد.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


ظروف التداول الممتازة في بيئة التداول المثلى: بدء تداول الفوركس مع سويسكوت، واحدة من الشركات الرائدة في العالم من فكس على الانترنت.


حجم التداول تعريف - نسداق.


فوركس. كيفية حساب تحركات أسعار الفوركس. وغالبا ما تعبر عن مكاسبها وخسائرها في عدد النقاط موقفهم فتح حجم موقف من 10،000 وحدة.


ما هو سعر صرف العملات الأجنبية؟


أسعار صرف العملات الأجنبية. يمثل سعر صرف العملات الأجنبية حيث e هو سعر الصرف كما عدد من وحدات العملة الأجنبية لكل وحدة العملة المنزلية و P هو.


فوركس عدد الوحدات.


فوركس عدد الوحدات.


فوركس عدد الوحدات.


ما هو الكثير في الفوركس؟ - بابيبيبس.


نونس هو عدد تضاف إلى كتلة تجزئة، التي، عندما ريهاشيد، يلبي صعوبة.


فوركس الأحجام والمخاطر لوت | الفوركس للمبتدئين.


آلة حاسبة هامش صرف العملات الأجنبية التي تسمح لك لحساب الحد الأقصى لعدد الوحدات من زوج العملات يمكنك التجارة مع الهامش المتاح الخاص بك.


ما هي الوحدة؟ تعريف ومعنى - إنفستورغويد.


أنا أحاول بناء نظام تداول النقد الآلي الآلي وأنا أحاول أن نفهم كيفية حساب عدد الوحدات يجب أن تحدد لكل تجارة في مختلف.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول من Top10Forex.


الفوركس و كفد أساسيات. فوركس أو فورجن إكسهانج مع هذا الاختلاف مضروبا في عدد وحدات الأصول المحددة في العقد.


فكستريد الفوركس منصة التداول، fxtrade. oanda.


أعلى 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول إلى 1000 أو حتى 10،000 وحدة من الثانية لا توجد حدود قانونية على عدد من حسابات تداول العملات الأجنبية.


دليل للتجارة الفوركس على الانترنت - غسي المالية.


تبدأ في الفوركس 3 تمهيد الكثير هي قياس عدد وحدات زوج العملات التي يتم تداولها. باستخدام الكثير يبسط التداول في.


كيفية حساب تحركات أسعار الفوركس | شارب ترادر.


ظروف التداول الممتازة في بيئة التداول المثلى: بدء تداول الفوركس مع سويسكوت، واحدة من الشركات الرائدة في العالم من فكس على الانترنت.


كفد & أمب؛ حساب الشركة المواصفات | أسواق سمك.


دماركيتس فكس سيغنالس يعني 1 اليورو يستحق 1.230 5 دولار أمريكي حيث عدد 5 الحد الأدنى لحجم التجارة في منصات تداول العملات الأجنبية هي 1000 وحدة أو.


كيفية حساب الهامش - أواندا.


دليل تداول الفوركس عبر الإنترنت 2 يتم التعبير عن ربحية المؤشر بعدة طرق. 1 وحدة هي 100،000 وحدة العملة.


الكثير الأحجام & أمب؛ حساب النقاط | زغلوبال الأسواق.


مؤشرات الفوركس مواصفات الحساب. نحن نقدم حسابات كفد التجارية وحسابات الشركات. عدد الوحدات / القيمة الاسمية:


اعجاب تاريخك مع لغة الفوركس - بابيبيبس.


02.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اختيار حجم كبير. وهناك الكثير هو أصغر حجم التجارة يمكنك وضع عند تداول الفوركس والكثير الكثير هو الكثير من 1000 وحدة من المحاسبة الخاصة بك.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


وفي مجال التمويل، يكون سعر الصرف هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. وهي تعتبر أيضا قيمة عملة بلد ما في العلاقة.


كيف يمكن لمتداول الفوركس قياس الحجم؟ - تحديث - كورا.


بم هو إدارة المخاطر التطبيق المحمول لتداول الخيارات الثنائية، وتعلم كيفية ترادي في خيار ثنائي سامرتلي في غضون دقائق، فمن توتالي مجانا.


فكس - سيناريوهات تداول العملات الأجنبية - وحدات حسابية.


30.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما يعادل عقد ل 1000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة النقد الاجنبى. العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج، أو العملة التي.


دليل للتجارة الفوركس على الانترنت - غسي المالية.


دعونا نعلم أن الفوركس في فوريكس كنت قادرا على التجارة في فترات من 1000 وحدة، في فوريكس، سترى عدد أصغر وراء نقطة هذا هو.


سعر الصرف - ويكيبيديا.


فوركس. كيفية حساب تحركات أسعار الفوركس. وغالبا ما تعبر عن مكاسبها وخسائرها في عدد النقاط موقفهم فتح حجم موقف من 10،000 وحدة.


الصفقات - أواندا أوبي.


A الفوركس الكثير هو مصطلح التداول المستخدمة لوصف حجم موقف التداول في الفوركس مع الإشارة إلى مستوى 100،000 وحدة من عدد الصفقات.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


حجم التداول: قراءة تعريف الفوركس. مقارنة وسيط الفوركس؛ يمكن للمرء أن يفكر في حجم التداول كما نصف عدد الأسهم التعامل.


تجارة الفوركس - فكسم.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هو عقد الاختلاف؟ شارك. يمكنك شراء أو بيع عدد من الوحدات لأداة معينة لدينا فروق تبدأ من 0.7 نقطة على أزواج الفوركس.


أسعار الفائدة على العملات | OANDA.


30.07.2009 & # 0183؛ & # 32؛ هل هناك بعض السماسرة مماثلة لواندا التي يمكنك تداول عدد الوحدات التي تريد مع؟ أنا أبحث عنها لأن رسوم سحب وإيداع أواندا.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .

No comments:

Post a Comment