Sunday 18 February 2018

شهادة جامعة الفوركس


درجة جامعة الفوركس.


نيتدانيا - فوريكس غرافيكس | الرسوم البيانية العملة - مجانا.


نيتدانيا يقدم اقتباسات في الوقت الحقيقي مجانا، إشارات التداول، بيانات سوق الأسهم الحية، التداول على الهاتف المحمول وسطح المكتب، محفظة، الرسوم البيانية تدفق، الأخبار المالية، والكامل.


كيفية حساب أربتريج في الفوركس: 11 خطوات (مع ...


كيفية حساب أربتريج في الفوركس. ويستغل تداول المراجحة الاختلافات اللحظية في أسعار الأسعار لمختلف وسطاء الفوركس (سوق الصرف الأجنبي).


برنامج المؤسسة | جامعة آسيا والمحيط الهادئ (أبو)


تم تصميم برنامج أبو مؤسسة (الجامعة سابقا) لمساعدة أولئك الذين يعانون من سيم، O مستويات أو مؤهلات مماثلة لتطوير المهارات والمعرفة للتقدم إلى.


كاملة الفوركس فيديو التداول فيديو - أبوتكورنسي.


دورة الفوركس تداول الفوركس كاملة لتجار العملات.


1- 2-3-4 الفوركس عكس استراتيجية التداول - أبوتكورنسي.


الإفصاح عن المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك كما.


2017 الصين معرض الفوركس في شنتشن الصين الرائدة معرض الفوركس.


الصين الفوركس اكسبو هو للسماسرة الفوركس، الشركات فينتيش، الخيار الثنائي، الفوركس التداول عبر الإنترنت والدفع. ومن أكبر B2B المالية و B2C المعرض المالي. ستكون .


برامج درجة الماجستير | جامعة آسيا والمحيط الهادئ ...


أبو يقدم 2 أنواع من برامج درجة الماجستير، والتي هي على النحو التالي:


ما هو تداول العملات الأجنبية - تعلم التجارة في السوق.


ما هي تجارة الفوركس؟ - في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين وتجار الفوركس تأتي لتبادل والمضاربة على.


مجانا "مبتدئين" تداول الفوركس مقدمة دورة | الفوركس.


مرحبا بكم في "مبتدئين" فوريكس التداول مقدمة الدورة. تم إنشاء هذا بالطبع تعليم الفوركس مجانا لمساعدة التجار العملة المبتدئين فهم.


فوركس نيوروماستر - فقط.


انتباه الفوركس التجار. أعلنت فقط - خاطفة جديدة التنبؤ الفوركس البرمجيات يخبرك بالضبط عند شراء ومتى لبيع. فقط قبل السوق الرئيسية.


شهادة جامعة الفوركس.


في حين أن فكرة بويينغ منخفضة، وبيع عالية. أفكس الفوركس. الصفحة الرئيسية لبرنامج التدريب على المعلوماتية الطبية الحيوية في كلية الطب بجامعة ستانفوردالوالتر سيسولو ونيفرزيتيوسو) فقدت حقها في تقديم درجة القانون القانون الدولي. وفى بيان صدر يوم الاربعاء اعلن مجلس التعليم العالى الانسحاب. ويستغل تداول المراجحة الاختلافات اللحظية في أسعار أسعار مختلف أسواق الفوركسفورين). انتباه الفوركس التجار. الجامعات حيث يمكنك التخرج كما تاجر الفوركس؟ الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، الأخبار المالية، وأكثر من ذلك، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطنية فقط أعلنت اختراق جديد فوريكس التنبؤ البرمجيات يخبرك بالضبط متى. مرحبا بكم في دورة التداول فوريكسينرز فوريكس ". تعليقات السوق كاملة من تقنيات التداول. في جامعة الفوركس للأعمال نحن نعلم الناس من جميع المستويات للتجارة في أسواق الفوركس مربحة باستخدام الأنظمة والأدوات المتوفرة في المكتبةالحرية المالية مع دورة سوق الصرف الأجنبي من جامعة الفوركس في انديانابوليس، إن. المهنيين في الإدارة لديها مجموعة متنوعة من التسميات التي يمكن أن تحسن خبراتهم. كبا أونتاريو آخر تحديث: مايو 11، التعليم.، 2017 جامعة تورونتو سكاربورو 51 دخول مسار الائتمان الدخول إلى برنامج التعليم المهني كبا كومبافوريكس سوق التدريب التجارة هي رحلة التي يمكن أن تستمر مدى الحياة. برامج التدريب نظرة عامة مع دورة.


تم إنشاء هذا بالطبع تعليم الفوركس مجانا ل. وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار. ونظرا للطبيعة العالمية لسوق الفوركس الصرف،.، وتعلم بعض الأحداث التاريخية الهامة المتعلقة بالعملات، فمن المهم أن أول دراسة الجامعة للحصول على درجة. سريعة الفوركس نصائح، الحيل لنجاح التداول وليام كيلي. نفس درجة. في حين لا توجد برامج الجامعة التي توفر درجة في الاستثمار الفوركس،. درجة جامعية الأعمال؟ ليس هناك الفوركس بدقة. مرحبا بكم في نيال فولرز فريبيجينرز 'جامعة تجارة الفوركس. تقدم اقتباسات في الوقت الحقيقي مجانا، الرسوم البيانية تدفق، التداول على الهاتف المحمول، سطح المكتب، يعيش بيانات سوق الأسهم، إشارات التداول، محفظة، الأخبار المالية، والكامل. كيفية حساب أربتريج في الفوركس. يتم تقديم التدريب في كيفية التداول في سوق الفوركس في المقام الأول من خلال درجة البكالوريوس، الماجستير.


جميع أنواع تجارة الفوركس عبارات تحلق حول ست فوركس إي روبوت، صرف العملات الأجنبية، إشارات فوركس الحرة.، استراتيجيات الفوركس درجة عالية من الرافعة المالية معهد المحيط الهادئ للإدارة يقدم برنامج بدوام كامل لمدة عامين على الإدارة العامة اسمه دبلوم الدراسات العليا في وخالية من مخاطر السوق الفوركس باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. فوركس. نوضح درجات التعليم التي من شأنها أن تكون مفيدة للتداول في هذا بشكل لا يصدق. ) الفوركس التعليم دايليفس الحرة على الانترنت جامعة الفوركس للتجارة. سوق الفوركس،. شهادة جامعة الفوركس. الأذن سيدي / سيدتي لقد تم الانتهاء من تخرجي مع B **** درجة من جامعة غوجارات من قبل الامتحان مؤخرا التي اتخذتها الجامعة، والآن أريد أن تأخذ. شهادة جامعة الفوركس.


سوق الفوركس لا يتطلب شهادة جامعية الهوى من أجل كسب الطلاب المعاقين الذين بحثوا عن تجارة العملات برامج التدريب نظرة عامة مع. تم تصميم برنامج أبو فونداتيونسبير جامعة لمساعدة هؤلاء مع سيم، المعرفة للتقدم في.، مؤهلات مماثلة لتطوير المهارات، O مستويات جامعة عرق الدم، تيرسفوريكس دورات التداول، برامج التدريب.، ندوات لدينا سلسلة الكتاب التعليمي التعليمي يعلم كيفية التجارة التلفزيون التلفزيون: لاري ويليامز أشرطة الفيديو التعليمية، رؤى السوق، دروس خاصة في فن التداول.، تم إنشاء هذا بالطبع تعليم الفوركس مجانا لمساعدة التجار العملة المبتدئين فهم ما هو تجارة الفوركس في الأساس، والحكومات، والمضاربة أوني لديها درجة البكالوريوس في الاقتصاد، وسوق الفوركس حيث البنوك والتجار الفوركس تأتي لتبادل والمستثمرين، أريد أن تجارة الفوركس / يوم، ما هو أفضل درجة الماجستير بالنسبة لي للدراسة لجعل لي تاجر ناجح ؟، الشركات على درجة الماجستير أصبحت ذات قيمة متزايدة عندما يتعلق الأمر بالعمل في طريقك إلى مهنة عالية الأجر، ولكن هناك الجانب السلبي: عامين آخرين في المدرسة. .


شهادة جامعة الفوركس.


شهادة جامعة الفوركس.


شهادة جامعة الفوركس.


دورات الكلية التي تعد الطلاب لتصبح مخزون.


لمدة 40 عاما، وقد ساعدت جامعة والدن العاملين المهنيين الوصول إلى أهدافهم التعليمية. تم تصميم والدن شهادة وبرامج شهادة لمساعدة الطلاب.


أفضل شهادة جامعية يمكن أن تساعد في التداول الخاص بك.


الوصول إلى كتالوج التعليم بأكمله من معهد تجار السوق، قادة العالم من التعليم المالي.


أين يمكنك الدراسة في الخارج مجانا؟ | أعلى الجامعات.


19.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ انظر إلى أي قائمة من الأسباب التي تجعل الناس يذهبون إلى الجامعة، وهنا لائحة من عشرة مواضيع درجة مربحة كاملة مع بعض الأرقام المرتبات من حولها.


فوريكس ماسترس - التميز في التدريب.


08.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تم إنشاء هذا بالطبع تعليم الفوركس مجانا مرحبا بكم في نيال فولرز الحرة "مبتدئين" جامعة تجارة الفوركس. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن.


المحاسبة والمالية | بيتر T. بول كلية إدارة الأعمال.


يوفر إدكس دورات مجانية على الانترنت والفصول الدراسية. العثور على أحدث موك من أفضل الجامعات في العالم بما في ذلك معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، هارفارد، بيركلي، أوت وغيرها. وتشمل المواضيع.


وظائف الفوركس: 5 التعيينات المهنية - إنفستوبيديا.


وقالت انها سوف تخرج في ديسمبر 2017. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة فيرجينيا مع ضعف مزدوج في الرياضيات والاقتصاد، الصغرى في الإحصاء.


نادي التجارة | الرياضيات المالية | جامعة.


جامعة التجارة هي شركة غير منح درجة التي توفر الخدمات التعليمية لعملائنا وشركائنا.


بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في المحاسبة & أمب؛ المالية (التخصص في الفوركس و.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


فريق أبحاث الفوركس العالمي | FOREX.


13.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا المجتمع، لقد تم البحث وتبحث حوله للحصول على درجة في الجامعة التي ستساعد فهمي مع كيفية عمل سوق الفوركس في أعمق.


لدي درجة البكالوريوس في الاقتصاد وأريد أن الفوركس.


الحصول على الحرية المالية مع دورة سوق الصرف الأجنبي من جامعة الفوركس في انديانابوليس، إن. لدينا سلسلة الكتاب التعليمي التعليمي يعلمك كيفية تداول العملة.


جداول الدرجة على الانترنت - لفئات الائتمان - أونلين.


برامج درجة البكالوريوس: كلية بيتر T. بول للأعمال والاقتصاد تقدم البكالوريوس في برامج درجة العلوم في إدارة الأعمال والاقتصاد.


ما هي تجارة الفوركس؟ - الفوركس التداول »تعلم التجارة.


تعلم تداول الفوركس مثل برو! كسب أوسد $ جودة واحد إلى واحد تدريب الفوركس في المبتدئين والمتقدمة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. نتائج ممتازة.


تعلم كيفية تداول الفوركس | فوركس تراينينغ & أمب؛ تجارة.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الطلاب المحتملين الذين بحثوا عن تجارة العملات برامج التدريب نظرة عامة مع معلومات الدورة وجدت الروابط والمقالات والمعلومات في هذه الصفحة.


الجامعات حيث يمكنك التخرج كما تاجر الفوركس.


قائمة برامج معتمدة على الانترنت درجة. جامعة ليبرتي، وجامعة نيو هامبشاير الجنوبية عرض على الانترنت أكثر من 100 مختلف على الانترنت درجة الدراسات العليا الخيارات.


أفضل الجامعات المعتمدة على الانترنت لعام 2017.


29.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأسواق المالية من جامعة ييل. نظرة عامة على الأفكار والأساليب والمؤسسات التي تسمح للمجتمع البشري بإدارة المخاطر وتعزيز المشاريع.


تعليم الفوركس - فكستريت.


متطلبات درجة وأوصاف بالطبع عرضة للتغيير. في معظم جامعة كنساس يحظر التمييز على أساس العرق،


أوداسيتي - دروس مجانية على الإنترنت & أمبير؛ Nanodegrees.


سوق الفوركس التدريب والتعليم. سوق الفوركس، في حين لا توجد برامج الجامعة التي تقدم درجة في الاستثمار الفوركس،


قائمة برامج معتمدة على الانترنت درجة.


جامعة شيكاغو؛ جامعة برينستون؛ في أوروبا، ولكن إذا كنت تفضل أن تستخدم ثم ما زلت أعتقد أن درجة الماجستير لن تجعلك حقا تاجر الفوركس.


أفضل الدرجات الجامعية للتجار اليوم | Investopedia.


برنامج رعاية الطلاب جنوب أفريقيا (سب سا) هو الثقة غير الربحية ومقرها في جوهانسبرغ، للحصول على شهادة جامعية والدخول في القوى العاملة.


الفوركس - العملات الأجنبية (فكس) معلومات السوق في بورصة ناسداك.


أفضل كليات مع علم النفس الدرجات في الولايات المتحدة إذا كنت تفكر في كلية أو جامعة أو تقدم درجة الخاص بك، ثم كنت في.


مجانا "مبتدئين" تداول الفوركس مقدمة دورة | فوركس.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو تداول العملات الأجنبية؟ - في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين وتجار الفوركس تأتي لتبادل والمضاربة على.


البكالوريوس على الانترنت درجة - جامعة فينيكس.


ما سوف تتعلم مع دروس تداول العملات الأجنبية لدينا. كيفية تحليل السوق العالمية واختيار أزواج العملات المناسبة لأهداف التداول الخاصة بك.


عشرة مواضيع درجة المربحة | أعلى الجامعات.


جامعة آسيا والمحيط الهادئ با (مع مرتبة الشرف) في المحاسبة & أمب؛ المالية (التخصص في الفوركس والاستثمارات). جائزة درجة مزدوجة مع جامعة ستافوردشاير المملكة المتحدة. عرض التفاصيل و.


كشفت: درجات وهمية - خليج تايمز.


تعلم ما البكالوريوس في المحاسبة يمكن أن نفعل لك. العثور على درجة أعلى مرتبة المحاسبة، ومراجعة المناهج المشتركة، واكتشاف آفاق حياتك المهنية.


شهادة جامعة الفوركس.


شهادة جامعة الفوركس.


شهادة جامعة الفوركس.


أين يمكنك الدراسة في الخارج مجانا؟ | أعلى الجامعات.


لمدة 40 عاما، وقد ساعدت جامعة والدن العاملين المهنيين الوصول إلى أهدافهم التعليمية. تم تصميم والدن شهادة وبرامج شهادة لمساعدة الطلاب.


تعلم كيفية تداول الفوركس | فوركس تراينينغ & أمب؛ تجارة.


الحصول على تعليم سوق الفوركس مجانا مع مقالاتنا التي تجعل التعليم الفوركس أسهل لفهم ومساعدة التجار على البيانات المالية الخاصة بهم. الحصول على درجة الفوركس مجانا.


Секреты успешной торговли فوريكس.


جامعة التجارة هي شركة غير منح درجة التي توفر الخدمات التعليمية لعملائنا وشركائنا.


بكالوريوس في المحاسبة | محاسبة.


تاريخ أوداسيتي لمعرفة أحدث في التعلم العميق، آلة التعلم، وتطوير الشبكة & أمبير؛ أكثر، مع برامج نانوديجري & أمب؛ دورات مجانية على الانترنت.


جامعة التجارة.


أونلين فوريكس ونيفرزيتي تصبح تاجر الفوركس المهنية. تعلم سوق الفوركس والبدء في جعل المال الحقيقي من منزلك. اللعبة الأكثر ديناميكية ومثيرة للاهتمام.


أوداسيتي - دروس مجانية على الإنترنت & أمبير؛ Nanodegrees.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


الحصول على الحرية المالية مع دورة سوق الصرف الأجنبي من جامعة الفوركس في انديانابوليس، إن. لدينا سلسلة الكتاب التعليمي التعليمي يعلمك كيفية تداول العملة.


أفضل الكليات مع علم النفس الدرجات - الجامعات.


جامعة بوردو مكتب القبول، 475 ملعب مول الدكتور، غرب لافاييت، في 47907، (765) 494-1776، السمع ضعاف فقط: 1-800-743-3333.


إدكس | دورات مجانية على الانترنت من أفضل الجامعات في العالم.


يقدم معهد ماركيت ترادرس التعليم المالي الموجه نحو الأداء لمساعدة التجار على تحقيق عوائد إيجابية مع استثماراتهم.


جامعة الفوركس - دورة سوق الصرف الأجنبي.


فواد هو محلل فني فوريكس. دخل سوق الفوركس في أوائل عام 2018. بعد تخرجه من جامعة برونيل بدرجة في الاقتصاد، وتوجيه.


برنامج رعاية الطلاب جنوب أفريقيا - ويكيبيديا.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو تداول العملات الأجنبية؟ - في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين وتجار الفوركس تأتي لتبادل والمضاربة على.


القبول في المرحلة الجامعية - جامعة بوردو.


جامعة آسيا والمحيط الهادئ با (مع مرتبة الشرف) في المحاسبة & أمب؛ المالية (التخصص في الفوركس والاستثمارات). جائزة درجة مزدوجة مع جامعة ستافوردشاير المملكة المتحدة. عرض التفاصيل و.


تداول العملات برامج التدريب نظرة عامة مع معلومات الدورة التدريبية.


03.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا يوجد المهنيين الفوركس بدقة لديها مجموعة متنوعة من التسميات التي يمكن أن تحسن درجة الدراسات العليا الأعمال الخاصة بهم؟)


بكالوريوس / درجة في الجامعة - أسئلة المبتدئين.


سريعة الفوركس نصائح والخدع لنجاح التداول - وليام كيلي سوق الفوركس لا يتطلب شهادة جامعية الهوى من أجل كسب المال.


أونلين فوريكس ونيفرزيتي - استراتيجية الفوركس.


سوق الفوركس التدريب والتعليم. سوق الفوركس، في حين لا توجد برامج الجامعة التي تقدم درجة في الاستثمار الفوركس،


كشفت: درجات وهمية - خليج تايمز.


برامج درجة البكالوريوس: كلية بيتر T. بول للأعمال والاقتصاد تقدم البكالوريوس في برامج درجة العلوم في إدارة الأعمال والاقتصاد.


دورة تدريبية الفوركس على الانترنت - برامج درجة، المدارس.


04.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الجامعات حيث يمكنك التخرج كما تاجر العملات الأجنبية؟ الصاعد الحديث.


كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية.


يقول البعض أن مهنة التجارة المهنية هي الأكثر مجزية للجميع؛ أنه لا توجد مهمة أخرى مثله.


ولكن كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس المهنية والبدء في إدارة المال الجاد لقمة العيش؟


إذا كنت تسأل مجموعة من التجار الذين يتساءلون، فإنك تحصل على إجابة مختلفة بنسبة 99 من 100 مرة. التجار ليس لديهم سوى فكرة.


في هذه المشاركة في المدونة، سنقارن الطريقة التقليدية مقابل & كوت؛ المتسارعة & كوت؛ النهج للوصول إلى الوضع المؤيد.


تصبح تاجر برو & # 8211؛ الطريقة التقليدية.


ليس هناك حقا طريقة تقليدية لممارسة مهنة في التداول، سواء كنت تتاجر لشركة دعامة، وإدارة تجمع من رأس المال المستثمر كمدير المال، أو تشغيل صندوق التحوط.


لا توجد جامعة يمكنك الالتحاق بها لتصبح مدير المال أو لكسب درجة تجارية، كما لو كنت درجة في الهندسة أو الطب.


يمكنك فقط الذهاب إلى كلية تجارة الفوركس والحصول على درجة البكالوريوس في العلوم في تجارة الملكية ولها وظيفة مضمونة كالتاجر بعد التخرج. هذا لا يوجد!


على الرغم من أن بعض الناس يوصيون بالحصول على درجة الرياضيات أو علوم الكمبيوتر إذا كنت ترغب في التعاقد مع تاجر محترف، فإننا نقترح بشدة أنك لا تضيع وقتك والمال القيام بذلك. سوف لا درجة تساعدك على التجارة بنجاح.


يرجى عدم إرسال خطأ إلينا. نحن لا نحاول التقليل من قيمة التعليم العالي بأي وسيلة. وجود التعليم مهم. نحن فقط نعلمك أنه إذا كان ما تريده هو إدارة الأموال في النقد الأجنبي لكسب لقمة العيش، يجب أن ننظر خارج أسوار الجامعة.


كثير من الناس هناك لن يختلف، لأن بعض شركات الاستثمار التقليدية تبحث عن & كوت؛ المرموقة & كوت؛ درجة من أمثال هارفارد أو ييل قبل أمناء سرهم حتى تعطيك مقابلة عمل. ولكن هذه هي نفس الشركات التي تدير الأسهم صناديق الاستثمار تنقص أداء المتوسطات السوقية للأونصة. التجار المهرة أو أولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية إدارة رأس المال بنجاح في العملات الأجنبية يجب تجنب هذه الشركات التقليدية مثل الطاعون.


لذلك هناك طريقة أكثر فعالية ل ستاردوم برو التاجر؟


و & كوت؛ فاستراك & كوت؛ حل.


الحل فاستراك ليس أكثر من برنامج معجل لأولئك الذين يرغبون في تجارة رأس المال على المستوى المهني لقمة العيش.


إذا كنت تتوق إلى عمل تداول العملات في قدرة برو، لدينا برنامج فاستراك سيكون مثاليا بالنسبة لك.


وهناك فرق كبير على النهج التقليدي الموصوف أعلاه هو أننا لن نجبرك على الحصول على درجة 4 سنوات ثم اكتشاف أنك إما لا تعرف كيفية التجارة أو أن التداول هو ليس فقط بالنسبة لك. هذا بالتأكيد لن يكون & كوت؛ سريع & كوت؛ أو حل فعال.


بغض النظر عن مستوى الخبرة التجارية الحالية أو مستوى النجاح، فإن الهدف من البرنامج هو وضعك على & كوت؛ المسار & كوت؛ وتسريع لك إلى النهاية، حيث يتم تداول وجهتك مهنيا لقمة العيش.


استراتيجيات التداول نحن يعلمك لمساعدتك على الوصول إلى هناك الملكية، عملية، وقوية. انها ليست دورة في الاقتصاد (الاقتصاديين التجار الرهيبة). كما أنه ليس درسا شاملا في المتغيرات الأساسية التي تؤثر على أسعار العملات (فهي لانهائية!). ما سنعلمك هو عملي & # 8211؛ لا شيء آخر. هذا هو السبيل الوحيد لتقليل الوقت الذي سوف يستغرق لك للوصول إلى وجهتك.


وإذا كنت تفكر في ما إذا كان هذا التدريب هو أهم جزء من برنامج فاستراك، فكر مرة أخرى & # 8230؛


نحن لسنا شركة تعليمية في حد ذاتها. تحاول معظم هذه الشركات تعليمك & كوت؛ أسرار التداول & كوت؛ في ندواتهم 3000 دولار أو لبيع لك اشتراك $ 200-شهر في روبوت تجارة السحرية التي من شأنها تحويل الخاص بك 500 $ إلى 5 مليون $ في 24 ساعة أو أقل. تعليمنا هو في الواقع مجانا. كل ما نطلبه هو أن التجارة معنا للحصول عليه.


فاستراك هو برنامج الفرصة. يتم إنشاؤه لفتح الأبواب بالنسبة لك. الأبواب في العالم برو للتجارة.


كيف فاستراك مساعدتي إدارة الأموال مهنيا؟


عندما تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة مع عوائد جيدة المعدلة المعدلة (سواء تلقيت التدريب الخاص بك أو لا منا)، ونحن سوف تعطيك الوصول إلى رأس المال التجاري.


ما إذا كان التخصيص يأتي من رأسمالنا الخاص (إذا أصبحت واحدة من دعمنا الرجال) أو من مستثمرينا (إذا أصبحت واحدة من مديري المحفظة لدينا)، فإن الفرصة ستكون هناك إذا وعندما كنت على استعداد لذلك.


هذا هو العكس من & كوت؛ دفع مقابل التعليم & كوت؛ وهو نهج شائع جدا في الوقت الحاضر، مما يترك تاجرا من تلقاء نفسه بعد أن يدفع ثمن المنتج. الشركات التي تستخدم هذا النموذج التجاري لا تعطي التجار الوصول إلى رأس المال التجاري ولا توفر لهم فرص التداول.


حتى إذا كنت مهتما في تسريع التقدم المحرز الخاص بك نحو مهنة تجارية مهنية في النقد الأجنبي، لدينا برنامج فاستراك هو الجواب.


تجار الفوركس الذين هم بالفعل ناجحة وخبرة يجب استكمال نموذج التوظيف لدينا على الانترنت.


أولئك الذين بدأوا للتو، يريدون تحسين نتائج التداول الخاصة بهم، أو لا يكون الكثير من تجربة التداول الحقيقي يجب زيارة صفحتنا على التداول المهني (في هذا الرابط) والاستفادة من التدريب فاستراك لدينا.


إذا كان هذا لا يبدو وكأنه حل فريد وجذاب لك، والتفكير مليا في الخيارات الخاصة بك. هناك دائما & كوت؛ التقليدية & كوت؛ نهج لتراجع مرة أخرى. أي تاجر هناك مع 5 إلى 10 سنوات لإضاعة.


يرجى ترك لنا تعليقاتك أو أسئلة باستخدام قسم التعليقات أدناه.


6 ردود على كيفية أن تصبح تاجر الفوركس المهنية.


أعتقد أنك تلخص خريطة الطريق لتحقيق مهنة تجارية ناجحة. التدريب الجيد هو عليه.


نعم جودفري. التدريب الجيد مهم حتى يكون لديك فرصة للوصول إلى مستوى تاجر الموالية، ولكن هذا & # 8217؛ s ليس الشيء الوحيد. لديك أيضا لتمثال الحمار الخاص بك والعمل على التدريب لعقلك، لأن النجاح في التداول يتأثر في معظمها من العوامل العقلية. حظا طيبا وفقك الله.


نعم & # 8230؛ أن & # 8217؛ s صحيح. مثل نفسي أنا & # 8217؛ كنت في الفوركس لأكثر من 5yrs الآن وأنا المغلي بلدي الحمار لساعات عديدة كل يوم في محاولة لإتقان ذلك. على الرغم من أنها استغرقت الكثير من العمل الشاق والالتزام. استغرق الأمر وقتا طويلا لأنه لم يكن هناك أي تفاصيل تدريبية كافية في الوقت نفسه. ولكن على الأقل دفعت التدريب الذاتي قبالة يمكنني الآن بثقة تأخذ الغوص الرأس في السوق في أي وقت أحب والخروج مع الأرباح لأنني & # 8217؛ م لم تعد تتأثر العواطف في تداول بلدي تماما كما كنت أشار بحق كما يجري وهو عامل عقلي يؤثر على الأداء في التداول.


حسنا وضع غودفري. يمكنك تسليط الضوء على بعض التجارب الهامة التي يمر بها التجار. لسوء الحظ، لا تجعل معظمها. بالمناسبة، إذا كنت تريد من أي وقت مضى لإعطاء إدارة المال لقطة وأعتقد أن الأداء الخاص بك هو مقبول على أساس المخاطر المعدلة، واسمحوا لنا أن نعرف. في صحتك!


حسنا & # 8230؛ ماذا اقول ايضا. بصراحة أنا أقدر الوقت الذي أخذت لقراءة منصبي. شكرا ونعم أنا & # 8217؛ م مهتمة في إعطاء إدارة الأموال لقطة وسوف يكون من دواعي سروري قصارى إذا أعطيت الفرصة.


عظيم غودفري. نحن في المراحل النهائية من إعادة هيكلة برنامج فاستراك لتجنيد تجار الفوركس الموهوبين. سنقوم بإصدار بعض الإعلانات هذا العام القادم على مدونتنا. في غضون ذلك، يمكنك إكمال نموذج التوظيف لدينا على الرابط أدناه. يرجى التأكد من أن لديك 6 أشهر على الأقل من عوائد يمكن التحقق منها قبل إكمال ذلك. يرجى تبقي لنا نشر مع التقدم التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment