Monday 12 February 2018

فوركس رالي نغ


تعلم التجارة.


استثمارات.


في شهر نوفمبر، عقدت رالي تريد أكبر معرض للتجارة الإلكترونية في العام في مكان محدد، وتقاسم مع الحضور كيف تؤثر الشبكة العالمية (e - العالم) على الطريقة التي نفكر بها ونقوم بأعمال تجارية ويفتح باب ثروة غير محدودة والفرص.


وكان المعرض نجاحا كبيرا، مما مهد الطريق لسلسلة من الأحداث للعام المقبل. لقاء لكم في مستقبلنا المعارض والمؤتمرات!


من قبل الهيئة المالية.


أفضل الوافد الجديد في المنطقة †"أفريقيا.


رالي تريد هو وسيط دولي عبر الإنترنت يقدم خدمات وساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. نحن نبث التكنولوجيا المتطورة، ورسوم المعاملات منخفضة مع مجموعة من الأدوات المالية لتعطيك تجربة تداول لا تضاهى. نحن نقدم خدمات التداول وغيرها من الخدمات الاستثمارية في الفوركس والسلع والمعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية. هدفنا هو إعطاء الأولوية لتجربة خدمة العملاء سلس لعملائنا، الذين هم في غاية الأهمية لعملنا. ونحن ملتزمون بتقديم لعملائنا خدمة موثوقة وآمنة وذلك لبناء محفظة مالية كاملة التي تمكنهم من تحقيق الحرية المالية. راليتريد هي شركة تابعة ل فرنغ المحدودة.


تحذير المخاطر: يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل مستوى عال من المخاطر، ومن الممكن أن تفقد كل رأس المال الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر.


فانيس هاوس، 21 أديني جونز الجادة، إيكيجا، ولاية لاجوس.


الفوركس رالي يؤكد صفقات رخيصة، يكافئ التجار المحليين.


رالي الفوركس، وهو وسيط النقد الأجنبي الدولي (الفوركس) وقد مكافأة 14 التجار المحليين الذين شاركوا في تعزيزها اختتمت لتوها.


بدأ العرض الترويجي، الذي استمر لمدة ثلاثة أشهر في نوفمبر 2018، بهدف مساعدة التجار المحليين على تحقيق أهدافهم المالية من خلال المعرفة والدعم.


وفي حديثه في حفل توزيع الجوائز في لاغوس، وصف الرئيس التنفيذي لشركة فوركسرالي، أرتيم تروفيمنكو، هذا العرض بأنه الأكثر ربحا في تقديمه للجوائز.


وقال تروفيمنكو الشركة تقدم التكنولوجيا المتطورة في تكاليف المعاملات منخفضة مع مجموعة من الأدوات المالية لإعطاء النيجيريين المهتمين تجربة التداول لا مثيل لها.


ووفقا له، ستقدم الشركة أيضا مجموعة من الموارد التعليمية المجانية لتمكين التجار من الوصول إلى الخبرة العالمية في صناعة الفوركس. وقال "ان هذه المنصة ستمنح فرصا لتمكين الشباب من رأس المال المبدئى".


كما قال المدير العام لشركة فوركسرالي نيجيريا ميشيل أكينوال إن الشركة عقدت منافسة تجارية بين المشاركين فيها مع وعد بأن التاجر الذي يتمتع بأكبر عدد من النقاط في 29 أبريل سيكافأ.


وقال اكينوال انه لفترة محدودة من الزمن لم يكن هناك ايداع صافى لخمسة الاف شخص متاحا على الفور للنيجيريين للتداول. وقال ان هذه المبادرة هى جزء من رؤية الشركة لمواصلة منح النيجيريين فرصا للمشاركة فى السوق المالية الدولية.


"في الواقع أي شخص مهتم في التداول في السوق الدولية يحتاج فقط لفتح حساب وسوف تحصل على N5000 مكافأة على الفور". لقد قمنا بتصميم هذه الحملة لتحفيز المشهد التجاري في نيجيريا وإتاحة الفرصة لأولئك الذين يرغبون في توسيع دخولهم.


وكرر التزام الشركة بتقديم خدمة موثوقة وآمنة للعملاء لبناء محفظة مالية كاملة تمكن النيجيريين من تحقيق الحرية المالية.


وكان الهدف من هذا الحدث ظهور الفائز بالجائزة الكبرى، هاري ويليامز، الذي فاز بسيارة تويوتا هايلوكس.


وقال ويليامز، وهو محاسب، انه فاز في المسابقة بسبب التزامه الكامل للبرنامج.


وحث النيجيريين خصوصا الشباب على الدخول في البرنامج واعتباره مصدرا للتمويل الشخصي.


لتمكين التعليق وغيرها من الميزات التفاعلية، يرجى التبديل إلى أكثر تقدما.


نيرة في ارتفاع ثابت، مكاسب 15K على نظام الفوركس الجديد.


• قد تذهب إلى N300 في السوق بين البنوك.


واستمرت العملة النيجيرية في نايرا أمس في الحصول على قيمة أكبر مقابل العملات الأجنبية بعد يوم واحد من إصدار البنك المركزي النيجيري تفاصيل السياسة المرنة لإدارة النقد الأجنبي في البلاد.


وأشارت الشيكات بين مشغلي المكاتب في التغيير في أبوجا إلى أن نايرا اكتسبت 15 كوبو و 17 كوبو على التوالي بين الأربعاء والأمس بعد التخوف والإفراج الأخير عن تفاصيل السياسة التي تقيد السوق إلى نافذة واحدة، وبالتالي عرقلة الفرص لسهولة التنقيب عن طريق المضايقات.


قبل انطلاقة العمليات بين البنوك في ظل النظام الجديد لسياسة سعر الصرف المرن، هناك مؤشرات على أن تعويم نايرا سينتهي عند N300 لكل دولار ابتداء من يوم الاثنين.


وبعد مضي 24 ساعة على بدء العمل بنظام النقد الاجنبى الجديد، رفع المجلس الاقتصادى الوطنى من اجتماعه ال 69 تأييده للسياسة ووصفها كوسيلة لتعزيز اقتصاد البلاد.


وأشار المشاركون في سوق رأس المال الذين تحدثوا مع الغارديان أمس أن التوقعات مرتفعة، أن السياسة الجديدة من شأنها أن تمكن من تهدئة مخاطر تقلبات العملة المرتفعة، مما يشجع المستثمرين الأجانب على الاستفادة من الفرص المتاحة في الصكوك التي تقاس بالنيرا.


انخفض سعر الصرف مقابل النايرا من مستوى N370 / $ الذي تداوله يوم الأربعاء إلى N365 / $ صباح أمس ومساء استقر في N355 / $، وهو التطور الذي أثار بعض مشغلي هذه البلدان، الذين لجأوا من قبل إلى استيراد الصعب والعملات من بريطانيا والمملكة العربية السعودية وحتى وقت قريب، غانا المجاورة.


وقال أحد الموظفين، وهو الأمير نوحو، العضو المنتدب لشركة دومو بي دي سي المحدودة، الواقعة في منطقة ويوس 4 في مدينة أبوجا، لصحيفة الجارديان إن سياسة الفوركس المرنة الجديدة للبنك المركزي الكوري هي تطور مرحب به حيث أنه قادر من مساعدة نايرا للحصول على المزيد من القيمة ومعالجة ارتفاع موجة التضخم في البلاد.


كما أن السياسة الجديدة، التي لا تزال تحت نظام "التعويم المدار"، يتم إصدار فواتير لها أيضا للعمل مع قاطع الدائرة، لاحتواء أي انخفاض حر في نهاية المطاف خلال التجارة.


وبالفعل، قد يكون من المقرر عقد منتدى يوم أمس فى أبوجا بين تجار العملات ورابطة تجار السوق المالية "القيمة العادلة" لتبادل العملات مقابل العملات الرئيسية، وخاصة الدولار، الذى من شأنه أن يقيس تداول العملات الأجنبية فى البنوك بين البنوك يوم الاثنين.


وفي الوقت نفسه، تم وضع استراتيجية متجددة للبقاء في الأعمال التجارية من قبل مشغلي مكاتب التغيير، لأنها تخطط لقاعدة رأس المال N600 مليار كمجموعة.


وتشكل قاعدة رأس المال جزءا رئيسيا من متطلبات البيع الأولي في سياسة النقد الاجنبى الجديدة. من N600 مليار متطلبات قاعدة رأس المال، سوف N200 مليار تمثل صندوق المساهمين، في حين N400 مليار يقف كدليل على الأصول الأجنبية، ليتم قبولها في صفقة رئيسية من الأعمال الجديدة صرف العملات الأجنبية.


لتمكين التعليق وغيرها من الميزات التفاعلية، يرجى التبديل إلى أكثر تقدما.


ماذا حدث ل N1 = $ 1 ؟؟ نعم، انها غير واقعية مثل جميع الوعود أبك & # 8230؛ ؟


واحد من اللصوص حتى على الصليب والموت أدى أيضا إلى سخرية عندما سأل يسوع. ¨ إذا كنت المسيح، حفظ نفسك و us¨.


النفاق أيضا يأتي مع حزمة في الوقت الحاضر عندما كنت إغبو من قيمة المراحيض. استمتع س!


ردكم هو نقطة خارج، غير المتعلمة ومثيرة للشفقة للغاية ..


لديك النفسية من الباثولوجية بيغوت.


أفضل، الجهل حدث ..


هذا هو كيف نعرف بوهاري، كذاب.


تلك الأيام ذهبت الآن. وبما أن نيجيريا ليس لديها أي احتياطي أجنبي مفيد لدعم نيرة فإنها ستستمر في الانخفاض الحر، وذلك بفضل الإدارة الأخيرة إذا كنت قد أضيف.


حسنا، دافع جوناثان عن نايرا ضد إمف والهيئات الدولية الأخرى .. أدعو الله أن يكون هناك المزيد من الاستثمار الداخلي .. بوهري يجب أن تركز أيضا في هذا .. إذا المال الحقيقي (وليس الفاسدة منها) تبدأ تتدفق، فإنه قد يساعد على استقرار نايرا والتحقق تضخمنا المتزايد باستمرار ..


artful معظم كنت تكون نيوبوتيك في كل ما تبذلونه من شكا من الكتابة؟


محاولة ويكون المدني في كل ما تبذلونه من التعليقات والاستجابة!


الرجال أعتقد أنك يجب أن تعطي فغ بعض الائتمان هنا. يجب أن تفهم أن فغ ليس & # 8220؛ شخص & # 8221 ؛؛ ولكن مؤسسة. كمسألة إذا فسكت، ينبغي أن يكون بوهاري أشاد للحفاظ على تلك الفكرة من فغ كونها مؤسسة. كان قد أطلع على جميع سياسات ومشاريع "جي آي"، كما هو الحال مع القيادات النيجيرية، لكنه أدرج هذه السياسات وجعلها أفضل. اليوم لدينا تسا، الدفع الإلكتروني من رواتب العمال، والواقع سياسة فوركس الجديدة. بدأت كبن العمل في هذه السياسة حتى قبل الانتخابات في عام 2018.


في الواقع، لم تكن هناك حكومة كانت أكثر التزاما بالنيجيريين والنيجيريين من هذه الحكومة. كانت حكومة "جيج"؛ ولكنهم يفتقرون إلى قوة الإرادة والجرأة لوقف السياسيين الفاسدين الفاسدين.


I & # 8217؛ د بدلا من أننا نفكر ونقرأ جيدا قبل أن ننتقد & # 8230؛ وبطبيعة الحال، فإن الانتقادات تساعد الإنسان المرآز على العمل بجد وتحسينه.


دانيال، تعليقات جيدة جدا ومعقولة. ونحن نميل إلى النظر في نصف الكأس فارغة أن يأخذنا لا حيث .. بدلا من نصف كامل والتي سوف تساعدنا على رؤية الفرص في المستقبل.


أعتقد أن لدينا مستقبل مشرق & # 8230؛. إذا يمكننا التخلص من الفساد في نظامنا. وأثني على بوهاري لنهجه المستقر تجاه الحكومة كما هو مبين لما حصل في الماضي. على سبيل المثال، لم يغير محافظ بنك نيجيريا المركزي على الرغم من بعض الادعاءات الضارة له & # 8230؛ & # 8230؛ بما في ذلك صفقة الأسلحة 2.1B تقاسم صفقة تحت مراقبته. & أمب؛ 8230؛ & # 8230؛ .. هل لديه بوهاري خطة اللعبة التي ينفذها.


قبل الآن، كانت هناك سلسلة من الدعوات على الحكومة للسماح للنيرة أن تجد قيمتها الحقيقية، بدلا من ربطها بشكل غير واقعي في مواجهة ثروات النفط المتضائلة. ولكن هذه الحكومة. رفض. ولذلك، فإن هذه الخطوة، وإن كانت موضع ترحيب، متأخرة قليلا. مع التضخم في 16٪ ومازال ارتفاع، انكماش الاقتصادي 0.4٪ والاستثمار الأجنبي سحب إلى أسفل، كان هناك & # 8217؛ ر خيار كبير ترك للحكومة. ولكن كما يقول المثل، في وقت متأخر أفضل من أبدا.


تعليق جميل. إذا كنا نستطيع أن ننسى الاختلافات القبلية والدينية ونرى سبب لقضايا مثل هذا، سنذهب الأماكن. تعليق جميل دانيال أوهاكو.


كتب جيدا دانيال. وأعتقد أن بعض الناس في هذا المنتدى لن ترى أي شيء جيد في هذه الإدارة إذا تحولوا أسو روك، أعني الصخور الحقيقية وراء الفيلا، إلى الذهب. ما رفضه هؤلاء المنافقون أن يتذكروا ويفهموا أن جاي كان مرشحنا، أي معظم النيجيريين خلال أول انتخاب له. ست سنوات هي أكثر من الوقت الكافي لتحديد ما سوف السنوات الأربع المقبلة تجلب إذا كانت غي لا تزال في السلطة. تلك البكاء كريهة الآن قد تكون على استعداد لحجر جيج موكب في أي وقت انه غامر خارج الفيلا. بفضل التفكير الجيد النيجيريين لمنع ذلك من الحدوث. هل فازت جيج في الانتخابات الأخيرة، هل سيكون هناك داسوكيت، إكيتيغات، وهذه البوابات لم تفتح بعد؟ الجواب هو لا. سأفضل الرد على أولئك الذين يستفيدون من الحس السليم المعطى لهم من تلك التي تعلق المشاعر القبلية على أفكارهم.


أود أن أقترح أن بيافرانز وأمثالهم يجب أن تترك تعليقات على القضايا التي هي فوق قدراتهم الفكرية والحد من وظائفهم لقضايا مثل & # 8221؛ ماسوب، إيبوب، وما إلى ذلك تعلمون، الاشياء الدنيوية!


أحدث الوظائف / فرص العمل في نيجيريا في فوريكس + رالي.


مدير حساب المبيعات.


الفوركس رالي هو وسيط دولي على الانترنت يوفر خدمة وساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. وتشمل الخدمات التداول والاستثمار في الفوركس والسلع والثمينة لي.


الحصول على مؤهل.


مهارات التفاوض التجارية.


تصميم مواقع الإنترنت / تطوير التدريب.


إدارة علاقات العملاء.


شهادة الدراسات العليا الدولية في إدارة المدارس.


إدارة الأعمال والاتصالات (تدريب)


محاسب مالي مبتدئ.


مدير تطوير الأعمال.


إكسيرينسد بوسينيس ديفيلوبمنت إكسكوتيف.


إكسيرينسد بوسينيس ديفيلوبمنت إكسكوتيف.


إنزيدنت & أمب؛ مشكلة تحليل أناليست.


ورقوو]؛ درسميوتليت أحدث فرص العمل.


ورقوو]؛ افتتاح وظيفة جديدة في ماريوت الدولية.


ورقوو]؛ الفرص الوظيفية في سيدستارس نيجيريا.


ورقوو]؛ وظيفة جديدة في الفارسية التجزئة المحدودة.


ورقوو]؛ جامعة النيل من نيجيريا التوظيف جوبس (20) بوسيتيونس.


ورقوو]؛ بريمير أورجانس إنترناتيونال (بوي) الوظائف الحالية.


ورقوو]؛ شيء غير عادي استوديوهات التوظيف الوظيفي (18) المواقف.


ورقوو]؛ المحيط العميق الحفر إسف نيجيريا المحدودة (أودنل) التوظيف التوظيف (23) المواقف.


ورقوو]؛ جوليوس بيرجر نيجيريا بلك وظائف شاغرة مختلفة.


ورقوو]؛ دريلديب شركة النفط والغاز المحدودة توظيف التوظيف.


رالي الفوركس رالي في نيجيريا مع بطولة الفوركس.


أعلنت فوركس رالي، وهي شركة وساطة فوركس دولية عن الإطلاق الرسمي لعملياتها في لاغوس، نيجيريا. وبصرف النظر عن توفير مجموعة من الموارد التعليمية المجانية لتمكين التجار من الوصول إلى الخبرة العالمية في صناعة الفوركس من خلال الخبرة المحلية، كما قدم الفوركس رالي أول بطولة الفوركس النيجيري التي ستكون الأكثر ربحا في تقديمها لجوائز جذابة وتعليمية للمشاركين .


L-R رازفان ميهاي، ريزارتش أند إدوكاتيون، أرتيم تروفيمينكو، الرئيس التنفيذي و فيسايو سيانبولا، المدير العام، جميع فوركسرالي في المؤتمر الصحفي حول تداول العملات الأجنبية في فانيس هاوس في إيكيجا، لاجوس، نيجيريا يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2018.


تم تصميم المسابقة لتشجيع التجار المحليين لتحقيق أهدافهم المالية. لمدة ثلاثة أشهر ابتداء من 2 نوفمبر إلى 29 يناير 2018، والتجار لديهم الفرصة للفوز واحدة من ثلاثين جائزة من صندوق بقيمة أكثر من مائة ألف دولار. وسيتم منح بطل الجائزة الكبرى من تويوتا هايلكس الفاخرة. لتكون مؤهلة للمشاركة، يجب أن يكون التجار أكثر من 18 عاما ويكون مقيما في نيجيريا.


وفقا لرالي الفوركس، يمكن للمشاركين التسجيل عن طريق فتح حساب المسابقة في forexrally. trade وإيداع ما لا يقل عن 500 $ دولار أو 100،000 نيرة. الفائز هو التاجر مع أكبر عدد من النقاط التي تحددها ثلاث فئات. عائد الاستثمار (العائد على الاستثمار)، مبلغ الودائع ودوران. يمكن للتجار الانضمام إلى المسابقة في أي وقت، وسوف لا تزال لديها فرصة عادلة للفوز بالجائزة الكبرى بسبب نظام ترتيب النقاط.


أعلن أفضل وسيط جديد الوافد في المنطقة في معرض لاغوس الفوركس 2018، رالي الفوركس هو بالفعل يمهد الطريق في لاغوس من خلال جعل النقد الأجنبي وتدريبه يمكن الوصول إليها من خلال التحليل والكتب والندوات وندوات وأكثر من ذلك بكثير. وبالتزامن مع إطلاق المكاتب في نيجيريا كان الافراج عن الحرية المالية كتاب من قبل رازفان ميهاي فني المالية المعتمدة والشريك التعليمي الفوركس رالي. الحرية المالية غنية في تحليلها لسوق الفوركس والحسابات الشخصية لكيفية التجار من ذوي الخبرة يمكن التغلب على العقبات الأكثر شيوعا.


"أسواق رأس المال في نيجيريا لديها اختراق ضئيل في صفوف عامة الناس ومعرفة التداول منخفضة في البلاد. ولذلك، لدينا ولاية واضحة لتعزيز التعليم المالي إلى أعلى مستوى من خلال دعوة خبراء التجارة إنجازا إلى نيجيريا لتبادل خبراتهم مع التجار المحليين "، ويقول رازفان ميهاي، الفوركس رالي الشريك التعليمي في نيجيريا.


يسمح هيكل فوركس رالي المحلي والدولي للشركة بتقديم دعم خاص للعملاء المحليين. ويقع المكتب الجديد في نيجيريا في فانيس هاوس، 21 شارع أديني جونز، ولاية ايكيجا، لاغوس.


الوظائف ذات الصلة.


كبن يحتفظ بمر عند 14٪ أكثر من اجتماع لجنة السياسة النقدية المتوقفة.


البنك الإسترليني يبحث عن ترخيص للعمل كمصرف غير الفائدة.


انخفاض أسعار الفائدة بين البنوك كما كبن المماسح حتى N195 مليار عبر أومو المبيعات.


تعليقات الفيسبوك.


اترك رد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


ربما يعجبك أيضا.


نايك تحتفل بتأهلها التاريخي الأول للهيكل العظمي لرياضة عظمى أفريقيا مع فيلم قصير.


فيلم قصير جديد نايكي "للأبد أولا" تحتفل.

No comments:

Post a Comment