Monday 26 February 2018

رخصة الفوركس إريلاند


وسطاء الفوركس في أيرلندا.


أخبار ذات صلة.


بعد أن تجاوزت سلطة السلوك المالي الرافعة المالية إلى 1؛ 50 وحظرت مكافآت التداول في المملكة المتحدة، فإنه ليس من المستغرب أن تتبع الوكالة المالية الأيرلندية حذوها. اقرأ أكثر.


تسعد شركة أيرونفكس غلوبال أوك ليميتد وهي هيئة خاضعة للرقابة من قبل فكا وأحد أكبر وسطاء الإنترنت في العالم أن تعلن عن إطلاق الرهان على انتشار منتجات جديدة متاحة حصريا للعملاء المقيمين في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا. اقرأ أكثر.


انخفض الانتاج في قطاع الصناعات التحويلية الايرلندي للشهر الثالث على التوالي في نوفمبر مقارنة مع العام الماضي، ولكن وتيرة الانخفاض تباطأ، وفقا للبيانات الصادرة عن المكتب المركزي للإحصاء يوم الثلاثاء. انخفض إنتاج الصناعات التحويلية بنسبة 6.8 في المئة على أساس سنوي، بعد تراجع 17. قراءة المزيد.


وافق صندوق النقد الدولى يوم الاثنين على صرف 1.17 مليار دولار الى ايرلندا فى اطار برنامج الانقاذ قائلا ان البلاد قد احدثت اصلاحات واستمرت فى تنفيذ السياسات الثابتة حتى مع تباطؤ النمو الاقتصادى. اقرأ أكثر.


انخفض نشاط البناء الايرلندي بشكل حاد مرة أخرى في نوفمبر تشرين الثاني مع تراجع الطلبيات الجديدة بوتيرة متسارعة، مما أدى إلى مزيد من التخفيضات في الوظائف وضعف المشاعر، وفقا للبيانات التي نشرتها ماركيت إكونوميكس يوم الثلاثاء. وظل مؤشر مدراء المشتريات في بنك ألستر دون تغيير عند 42. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


سبي وسطاء الفوركس.


يتم تداول وتداول العملات الأجنبية في أيرلندا من قبل البنك المركزي الأيرلندي، وهو الجهة المنظمة لمعظم الخدمات المالية والسماسرة. تأسست هيئة تنظيم الخدمات المالية الأيرلندية في عام 2003، وتوفر لوائحها الصارمة الشفافية والموثوقية مع الوسطاء المنظمين من قبل البنك المركزي العراقي. في حين أن نطاق البنك المركزي العراقي تنظيم السماسرة المتاحة ليست واسعة كما يود المرء، والسماسرة المقدمة في الواقع توفير خدمات عالية الجودة والأمن والسلامة في نهاية المطاف لتجار الفوركس.


لائحة مصرف أيرلندا المركزي.


إن البنك المركزي العراقي هو مزود رئيسي في السوق لتبادل العملات في أيرلندا، ولديه سلطة على خدمات الخزانة وتوفير إدارة المخاطر لجميع الأدوات المالية. بالإضافة إلى التنظيم الصارم، مع موقع شامل يوفر البنك المركزي العراقي معلومات كبيرة عن السوق ومقدمي الخدمات. يجب أن تكون جميع الشركات الاستثمارية من أي نوع، سواء كانت تقدم المشورة في مجال الاستثمار، أو الوساطة، أو غيرها من الخدمات ذات الصلة، مرخصة من قبل البنك المركزي العراقي إذا كانوا يريدون العمل بشكل قانوني في أيرلندا. قد يؤدي عدم الالتزام وتقديم الخدمات دون الحصول على ترخيص مناسب إلى عواقب وخيمة على الشركة. أولا وقبل كل شيء، وسي بي سي منظم وسيط الفوركس مطلوب للحصول على إذن من البنك المركزي، السماح صراحة للشركة للمشاركة في أنشطة الوساطة. على كل حال، هذه فقط البداية. إن البنك المرکزي العراقي واضح جدا في مطالبته بضرورة الإبلاغ الفوري عن جميع الأنشطة والتظليل المشبوهة داخل الشرکة والمتعلقة بأموال العملاء. وقد يؤدي عدم الإبلاغ عن مثل هذه الأنشطة إلى فرض عقوبات و / أو إلغاء ترخيص التشغيل.


التقارير & # 038؛ المالءة المالية.


جميع البنك المركزي ينظم وسطاء الفوركس مطلوبون للحفاظ على سيولة مالية في جميع الأوقات. وهذا يضمن سلامة التجار الذين يمكن أن تطمئن إلى أن وسطاء الفوركس أيرلندا لا تغطي خسائرهم باستخدام ودائع العملاء. وعلاوة على ذلك، يجب على الشركات الخاضعة للتنظيم أن تقدم إلى عمليات المراجعة السنوية لجميع حساباتها وأنشطتها التجارية. ويتعين عليها أن تكشف بشكل كامل عن مراكزها المالية وأنشطتها الاستثمارية على مدار السنة، فضلا عن الأنشطة المالية الأخرى ذات الصلة. ويجب تقديم جميع التقارير في موعد أقصاه ستة أشهر بعد نهاية السنة المالية. يوفر البنك المركزي العراقي نظام إلكتروني مركزي يجعل تقديم جميع التقارير اللازمة سهلا قدر الإمكان. طالما أن وسطاء الفوركس في أيرلندا يزاولون أعمالهم بما يتماشى مع اللائحة، فلا يوجد لديهم ما يدعو للقلق.


قليل ولكن جيد.


نظرا لضوابط صارمة من البنك المركزي العراقي، فإن عدد وسطاء الفوركس المنظمين والمرخصين بالكامل في أيرلندا ليس كبيرا. فهي حقا قليلة، ولكن ذات جودة عالية. ليس هناك العديد من الشركات الراغبة في تقديم نفسها إلى مستوى التدقيق الذي يفرضه البنك المركزي العراقي، حيث أن الجهة التنظيمية لا تسمح بأي أنشطة مشبوهة أو مشكوك فيها على الإطلاق. ما يعنيه هذا بالنسبة لك كمتداول هو أن وسطاء الفوركس في أيرلندا العليا سوف توفر لك بيئة تجارية عادلة وآمنة حقا. من فصل الأموال إلى السحب السريع والعروض عالية الجودة، سيكون لديك كل الأدوات اللازمة لخلق مهنة ناجحة طالما كنت تقدم نفسك لدراسة السوق. وخلافا لبعض البلدان الأصغر حجما التي تعاني من صعوبات، لا يوجد لدى أيرلندا أي مبرر للسماح للمشغلين المشبوهين بتقديم خدماتهم في البلد. أولئك الذين يرغبون في الحصول على رخصة البنك المركزي العراقي يجب أن يثبتوا ممارساتهم التجارية عادلة وسلوكهم المالي شفاف تماما.


هل يجب أن أسجل مع وسيط فوركس ينظمه البنك المركزي العراقي؟


إذا كنت تبحث للتجارة مع وسيط الفوركس جدير بالثقة حقا وموثوق بها، ثم العثور على واحد في حيازة رخصة البنك المركزي العراقي هو بالتأكيد خطوة جيدة. هؤلاء الوسطاء سوف تعطيك نوع من الأمن والطمأنينة قد تكون بعد، وخاصة كالتاجر الجديد. في حين أن بعض وسطاء الفوركس الآخرين قد محاولة لإغراء لكم مع عروض مكافأة كبيرة ووعود أخرى، نضع في اعتبارنا دائما أن الشركات تحت تنظيم صارم هي الأكثر موثوقية منها. قد لا تعطيك الوعود الفخمة، ولكن على الأقل يمكنك أن تكون على يقين من أن تلك الوعود التي تعطيك، وسوف تبقي.


وسطاء الفوركس العادلة.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


سبي وسطاء الفوركس لأقصى قدر من السلامة.


يتم تنظيم وسطاء الفوركس في أيرلندا بشكل صارم وتقديم خدمات مدروسة بشكل جيد مع تحديدات جيدة للأصول وفوارق ضيقة وسلامة صناديق وتقنيات أمنية مشهورة بالإضافة إلى وكلاء ودود ودراية لدعم العملاء للمساعدة في أي استفسارات قد يكون لدى التجار. وبالتالي فإن الخيار الضيق للوسطاء المنظمين للبنك المركزي العراقي ليس مخيبا للآمال أو محبطا حقا لمتداولي الفوركس في أيرلندا، حيث أن الوسطاء المتاحين هم من شركات الدرجة العالية التي قبلت بكل سرور التنظيم الصارم من قبل البنك المركزي الأيرلندي. إن مجموعات السيولة، فضلا عن منصات التداول المتاحة، هي أكثر من مرضية لجميع أنواع وأساليب المتداول تقريبا بما في ذلك نسخ / التداول الاجتماعي، سلخ فروة الرأس، والتداول طويل الأجل وأكثر من ذلك. في حين أن الفرص والخصائص المحددة تختلف، جميع الوسطاء المرخص لهم تقدم خدمات ذات جودة عالية.


تداول مع وسطاء الفوركس من ايرلندا.


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 30 مكافأة مجانية للمطالعة! إقرأ تعليق لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة إضافية!


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 10 000 مكافأة * مكافأة المطالبة! قراءة مراجعة plus500 $ 20 مكافأة مكافأة مكافأة!


تعتبر دبلن واحدة من المراكز المالية المفضلة في العالم، والشركات المالية الايرلندية تتمتع العديد من الامتيازات في هذه الصناعة. أيرلندا هي جزء من اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) وعضوا لا يتجزأ من الاتحاد الأوروبي. ولذلك، فإن الشركات التي تأسست في أيرلندا حرة في تنفيذ أنشطتها التجارية في جميع مناطق الاتحاد الأوروبي، مما يوفر حافزا كبيرا للشركات على أساس عملياتها من أيرلندا لتلبية احتياجات العملاء الأوروبيين. البنك المركزي الأيرلندي (كب) يعمل كمنظم رئيسي لجميع الشركات المالية في ايرلندا، بما في ذلك وسطاء الفوركس. وكان البنك المركزي قد وضع في البداية وكالة تنظيمية منفصلة خلال عام 2003 تعرف باسم هيئة تنظيم الخدمات المالية الأيرلندية التي تم حلها بعد تدخل البنك المركزي الأوروبي في عمليات جميع البنوك المركزية الأوروبية لتقليل تأثير الأزمة المالية لعام 2008 وما يترتب على ذلك من فشل البنك المركزي العراقي. يتم تنظيم الوسطاء المنظمين من قبل البنك المركزي العراقي وفقا لمشتقات ميفيد وجميع وسطاء الفوركس في أيرلندا مطالبون بالتوافق مع المبادئ التوجيهية التنظيمية كما هو موضح من قبل الاتحاد الأوروبي والبنك المركزي العراقي. يغير الاتحاد الأوروبي ميفيد إطاره التنظيمي دوريا لضمان أن جميع الشركات الأعضاء تتبع المبادئ التوجيهية الأكثر أخلاقية وشفافية للحفاظ على سلامة الأسواق المالية الأوروبية. وينظر البنك المركزي أيضا على النحو التالي في خطى ميفيد لتنظيم السمسار ويحرص على الحفاظ على وسطاء تتماشى مع القواعد القياسية والمبادئ التوجيهية التي يتم اعتمادها من قبل وسطاء الاتحاد الأوروبي. البنك المركزي العراقي هو واحد من عدد قليل جدا من البنوك المركزية التي تتحمل المسؤولية المباشرة لتنظيم الشركات المالية في البلاد. وعلى الرغم من أن البنك المركزي العراقي حاول في البداية التحرك نحو إدخال سلطة تنظيمية منفصلة، ​​فإن آثار الأزمة المالية كانت بعيدة المدى في الاقتصاد الأيرلندي، الأمر الذي تطلب دعما كبيرا من البنك المركزي الأوروبي. ومع ذلك، فإن البنك المركزي العراقي يعتبر في الواقع سلطة تنظيمية مختصة توفر بيئة تنظيمية مزدهرة لحماية حقوق المستهلك وحماية الاقتصاد الأيرلندي في نهاية المطاف من سوء الممارسة المالية.


وظائف البنك المركزي العراقي في الإشراف على وسطاء الفوركس سي بي.


أصدر البنك المركزي تعميما على جميع الوسطاء المنظمين من قبل البنك المركزي العراقي لمتابعة المبادئ التوجيهية الصادرة عن ميفيد والبنك المركزي الأوروبي بشأن حسن سير عمل الوسطاء وكذلك المؤسسات المالية الأخرى لضمان عدم تأثر الاقتصاد الأوروبي بأي جرائم مالية أو إساءة استخدام المستثمرين . يعمل البنك المركزي العراقي بشكل استباقي مع شركاته الأعضاء حول الجوانب التالية من الأنظمة:


الاستقرار المالي: يجب أن يكون وسطاء الفوركس الذي ينظمه البنك المركزي مستقرا ماليا وأن يحتفظ بحد أدنى من رأس المال يتناسب طرديا مع رأس المال المتداول في حسابات العملاء. يجب أن يكون الوسطاء قادرين على تلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال، وينبغي أن تكون قادرة على الحفاظ على عملائها & # 8217؛ حتى في ظروف السوق شديدة التقلب، وهو أمر ضروري للحفاظ على مصلحة التجار. التسعير: ينبغي أن يكون الوسطاء المنظمون لدى البنك المركزي العراقي شفافا للغاية في هيكل التسعير، ويجب ألا يتداخلوا مع الأسواق التي تؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر إلى ظروف غير مواتية للتجار. يجب على الوسطاء التأكد دائما من أن التجار سوف يحصلون على تغذية دقيقة من التسعير من الأسواق بين البنوك، والمنصات، فضلا عن بيئة التداول، خالية من أي التلاعب. حماية المستهلك: أصدرت ميفيد و البنك المركزي الأوروبي تعليمات إلى جميع وسطاء الاتحاد الأوروبي بالحفاظ على أموال عملائهم في حسابات منفصلة. لذلك، من المتوقع أن يحافظ وسطاء الفوركس في أيرلندا على أموال عملائهم في حسابات منفصلة في المؤسسات المالية العليا في أوروبا. البنك المركزي العراقي ينظم وسطاء الفوركس أيضا من المفترض أن تبقي هذه الأموال بعيدا عن حسابات الشركات الخاصة بهم وغير قادرين على الوصول إلى الأموال لأي أغراض أخرى من الحفاظ على موقف المتداول في السوق.


كيف يقوم البنك المركزي العراقي بتطبيق نظامه على وسطاء الفوركس؟


لدى البنك المركزي العراقي العديد من الواجبات لتنظيم الشركات الأعضاء، وقد وضع إطارا تنظيميا يتضمن جميع جوانب الأنظمة كما هو منصوص عليه في مشتق ميفيد. إنفورسيمنت أوف رولز & أمب؛ التنظيم: لدى البنك المركزي سلطة تطبيق جميع القواعد القائمة على الشركات الأعضاء فيه، ولديه الحرية والقدرة على فرض عقوبات أو فرض عقوبات على أي شركة عضو لا تلتزم باللوائح الصارمة الصادرة عن البنك المركزي العراقي. ويشرف البنك المركزي على سلوك جميع الشركات، وهو يقوم بدور استباقي في جهوده الرامية إلى ضمان سوق آمنة وآمنة. التدقيق: تلعب المعاملات المالية للشركة دورا حيويا في تحديد صحة الشركة فيما يتعلق بنزاهتها والتزامها باللوائح. ويطلب البنك المركزي الأيرلندي مع البنك المركزي الأوروبي من جميع الوسطاء وكذلك الشركات المالية المنظمة تقديم تقارير مراجعة تفصيلية وروتينية إلى البنك المركزي العراقي، والتي يتم التحقق منها من قبل مصادر خارجية ومراجعات مستقلة. وسيط الإعسار: لدى البنك المركزي في أيرلندا إجراءات إعسار مفصلة لضمان أن جميع وسطاء الفوركس في أيرلندا يتبعون خط عمل محدد سلفا لضمان تعويض جميع المتداولين بشكل عادل في حالة تصفية الوسيط. ويتعين على الشركات المالية المتعثرة اتباع جميع القواعد القائمة دون أن تفشل، كما ينبغي لها أن تعمل مع البنك المركزي العراقي باتباع توجهاتها وسياساتها من أجل عملية إعسار سلسة.


وسطاء الفوركس في أيرلندا.


لا يتمتع الوسطاء الذين ينظمون البنك المركزي البريطاني بشعبية هائلة والتعرض للسوق كما شهده الوسطاء من أجزاء أخرى من أوروبا مثل المملكة المتحدة وقبرص. وباعتبارها جزءا من الاتحاد الأوروبي، يتعين على أيرلندا اتباع جميع القواعد والمبادئ التوجيهية التي ينفذها البنك المركزي الأوروبي، وبما أن البلاد لا تملك مصادر خارجية للدخل، فإن أيرلندا لا تقدم أي فوائد كبيرة لإغراء الوسطاء في الانتقال إلى أيرلندا. كما أن قرب أيرلندا من المملكة المتحدة يمنع الشركات من إنشاء وساطتها في أيرلندا، حيث أن تكاليف إنشاء شركة وساطة تشبه إلى حد كبير المملكة المتحدة. العديد من وسطاء الفوركس سي آي بي لديهم حضور عالمي من خلال دمجهم في مختلف الوكالات التنظيمية، وهؤلاء الوسطاء عادة ما توفر منتجات وخدمات تداول الفوركس عالية الجودة بسبب انتشارها العالمي. أثناء اختيار وسطاء الفوركس من ايرلندا، تأكد دائما من أن الوسيط هو في الواقع منظم من قبل البنك المركزي العراقي، كما أن هناك حالات حيث يمكن للشركات إنشاء وساطة في أيرلندا دون أن ينظمها البنك المركزي العراقي. ولا يتطلب البنك المركزي إلا من الشركات اعتماد ترخيص ساري المفعول إذا كان الوسيط يرغب في تقديم خدماته إلى الاتحاد الأوروبي، وإن كانت الشركات قد تختار رخصة خدمات قياسية لتلبية احتياجات جمهور دولي. لذلك، قد يشكل وسطاء الفوركس غير المنظمين في أيرلندا تهديدا خطيرا لرأس مال المتداول، خاصة إذا لم يؤكد التاجر الوضع التنظيمي للوسيط. يقدم البنك المركزي العراقي قائمة بأعضاء المنظمة من خلال موقعه على الانترنت ويقدم قائمة من الحيل وسيط وغيرها من الأخبار المالية من خلال تحديث المعلومات على موقعها على الانترنت. إذا لم يكن التجار متأكدين من صحة وسيط الفوركس سبي، يمكنهم دائما التحقق من موقع البنك المركزي الأيرلندي الرسمي لتحديد ما إذا كانت الوقائع التي يقدمها الوسيط تتزامن مع المعلومات المقدمة من قبل البنك المركزي العراقي. التاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن القرار الذي يقوم به في حين اختيار وسيط للتجارة في أسواق الفوركس.


قائمة كاملة من البنك المركزي العراقي ينظم وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، أينما كنت قد تكون موجودة، فمن المهم أن يكون فهم اللوائح. ويفضل اختيار وسيط الفوركس الذي تم ترخيصه وينظم من قبل الهيئة ذات الصلة. وهناك عدد من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن البعض أكثر سمعة من غيرها، وهناك آخرون الذين لديهم القليل جدا من النفوذ. بالنسبة لأولئك منكم تقع في أيرلندا تنظيم وسطاء الفوركس ويخضع لسلطة لجنة البنك المركزي الايرلندي. حتى عام 2018، كانت المؤسسات المالية الأيرلندية تنظمها هيئة تنظيم الخدمات المالية الأيرلندية. وبخلاف ذلك، فقد تم استبداله في عام 2018 من قبل لجنة البنك المركزي الأيرلندي الجديدة.


ما هو البنك المركزي الأيرلندي المسؤول عن التنظيم؟


ويضطلع البنك المركزي الأيرلندي بعدة أدوار إشرافية مهمة، إلى جانب إصدار التراخيص للوسطاء المنظمين لدى البنك المركزي العراقي. كما ينظم أنشطة:


وسطاء الاستثمار ومؤسسات الائتمان والتبادلات المالية وسماسرة الأوراق المالية ومخططات الاستثمار الجماعي والصناديق وتعويضات المستثمرين وغيرها من القضايا ذات الصلة التأمين بما في ذلك الحياة والتأمين العام جنبا إلى جنب مع قضايا المستهلكين ذات الصلة الرهن العقاري ومقدمي الائتمان والمقرضين ومراقبة رسوم العملاء من قبل هذه الشركات وما يتصل بها قضايا المستهلكين الاتحادات الائتمانية.


كما يمكنك الآن نقدر البنك المركزي العراقي أن تولي اهتماما لعمليات عدد من الأفراد والشركات. ولكن ما هي الأغراض الرئيسية لهذا التنظيم؟


تعزيز الخدمات المالية الآمنة والعادلة للمستهلكين تعزيز المؤسسات المالية المذيبة والصوتية التي من شأنها أن تعطي المودعين والمستهلكين الآخرين الثقة أموالهم آمنة رصد وإنفاذ حماية المستهلك وسلوك العمل والمتطلبات الحصيفة فضلا عن تحديد الحد الأدنى من متطلبات الكفاءة.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ومن أجل الوفاء بالتزاماته، يفرض مصرف أيرلندا المركزي عددا من مدونات قواعد السلوك القانونية على مقدمي الخدمات المالية ووسطاء الفوركس في أيرلندا. ويهدف ذلك إلى ضمان عمل المؤسسات المالية بطريقة عادلة وشفافة. العمل في مصلحة أفضل لعملائها. ويدير البنك المركزي الصناعة المالية وينفذ لوائحه بالزيارات الميدانية وصلاحياته الخاصة في مجال التنفيذ. لقد وجدنا الكثير من التقارير والتعليقات السلبية حول فعالية البنك المركزي العراقي ولكن يبدو أن البنك المركزي يحاول أن يستعيد نفسه ويصعد إلى لعبته. لأنه في مارس 2018، هدد البنك المركزي لإلغاء تراخيص 20 وسطاء الاستثمار بالتجزئة.


المراحل الرئيسية في عملية تطبيق وسطاء الفوركس سبي.


وسطاء الفوركس تحت عنوان وسطاء / وسطاء التجزئة، وعلى هذا النحو مطلوب للحصول على ترخيص وتنظم من قبل لجنة البنك المركزي ايرلندا إذا كانوا يريدون العمل في أيرلندا. وهناك عملية صارمة يلزم اتباعها لتحقيق هذا الوضع. يجب على كل مقدم طلب أن يكون قادرا على تلبية البنك المركزي أنه قادر على تلبية معايير الترخيص المنصوص عليها في مختلف اللوائح. ويؤذن فقط للمتقدمين الذين يعتبرون وفقا للمعايير. يجب على وسطاء الفوركس في أيرلندا الذين يسعون للحصول على ترخيص أن يقدموا أولا استمارة الطلب مع جميع الوثائق الداعمة، والتي سيتم الاعتراف بها من قبل البنك المركزي العراقي. وتشمل الوثائق المطلوبة خطة عمل، وبرنامج للعمليات. عندما يقتنع البنك جميع المعلومات والوثائق الرئيسية وقد ثبت أن مقدم الطلب يتم إعطاء تفاصيل تسجيل الدخول لنظام الإبلاغ على الانترنت للبنك. هناك استبيان الفردية التي يجب أن تكتمل وإذا كان مقدم الطلب هو تاجر أو شركة واحدة مع مدير واحد سوف يكون مطلوبا أيضا نموذج فحص غاردا. عندما يكون لدى البنك المركزي جميع المعلومات والوثائق لتسليمه إلى مرحلة تقييم الإجراء.


كيفية تقديم شكوى حول وسطاء الفوركس سبي.


إذا كان لديك أي مشاكل مع وسطاء منظمة التجارة العالمية المنظمة الخطوة الأولى الخاصة بك سيكون الاتصال بمقدم الخدمات المالية. وينبغي تقديم الشكوى خطيا، ومن المستصوب الاحتفاظ بنسخة من الرسالة. ومن واجبك أن تعطي مقدم الخدمة فرصة للنظر في المشكلة من أجل التوصل إلى حل. إذا لم يتم التوصل إلى قرار أو لم تكن راضيا، تم التعامل مع الشكوى بطريقة عادلة وشفافة، يحق لك رفع الشكوى إلى أمين المظالم للخدمات المالية. وقد بدأ مكتب أمين المظالم المعني بالخدمات المالية في عام 2005 بعد إنشائه في إطار قانون المصرف المركزي والخدمات المالية في آيرلندا لعام 2004. أمين المظالم هو موظف مستقل مكلف بالتحقيق والتوسط والفصل في أي شكاوى لم يتم حلها من عملاء وسطاء الفوركس في أيرلندا وغيرهم من مقدمي الخدمات المالية.


هل يستطيع البنك المركزي الأيرلندي تنظيم وسطاء الفوركس بكفاءة في أيرلندا؟


في حين أن البنك المركزي في أيرلندا قد لا يكون واحدا من الهيئات التنظيمية المعروفة وأكثر احتراما مع ذلك لديه دورا للعب، وخاصة بالنسبة للتجار الفوركس في ايرلندا. وهي تسيطر على جميع المؤسسات المالية وأنشطتها في أيرلندا. والغرض من هذه الرقابة هو فرض والحفاظ على بيئة آمنة وعادلة للمستهلكين. فضلا عن إنفاذ ورصد حماية المستهلك فإنه يضمن أيضا الهيئات المالية تعمل ضمن المبادئ التوجيهية. ويتمثل دور آخر في تحديد الحد الأدنى من متطلبات الكفاءة. كما كان البنك مسؤوال عن وضع مدونات قواعد سلوك قانونية للهيئات المالية لضمان تنفيذ العمليات بشفافية ونزاهة وفي مصلحة العمالء فقط. ويضمن البنك وسطاء سي بي الفوركس وغيرها من المخاوف المنظمة تتبع المبادئ التوجيهية والقواعد واللوائح مع الزيارات الميدانية. ولدى البنك أيضا صلاحيات جيدة جدا في مجال التنفيذ. على الورق، كل شيء يبدو كبيرا ولكن هناك شكوك الكامنة تحت السطح. تلقى البنك المركزي الأيرلندي بعض الصحافة سيئة للغاية على مر السنين. في حين أننا سوف ننصح دائما اختيار وسيط منظم للتداول عبر الإنترنت الخاص بك قد يكون البنك المركزي العراقي منظم واحد يجب أن لا تبحث عن من تلقاء نفسها. هناك الكثير من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، وكنت قد ترغب في النظر في البحث عن إذن والتنظيم من هيئة أكثر احتراما كذلك.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


فوريكس ليسنز.


رخصة الفوركس.


يمكننا مساعدتك في الحصول على ترخيص الفوركس من الولاية القضائية المذكورة أدناه وسوف توفر مع احتياجاتها التنظيمية والوسيط الترخيص من أجل العمل بشكل قانوني كشركة وساطة في صناعة النقد الأجنبي.


ونحن ننصحك حيث أنه من الأفضل أن تقدم للحصول على رخصة الفوركس وتوفر لك مع الخدمات الكاملة بما في ذلك: تشكيل الشركة والاستشارات الامتثال، وجميع المتطلبات الأساسية لبدء شركة الفوركس، حساب التاجر وفتح حساب الأعمال والمديرين المرشحين، وخدمة المكاتب إلخ


يمكن أن يكون إجراء التقدم بطلب للحصول على ترخيص الفوركس صعبا بدون شركة مهنية. استخدام شركة مهنية لمساعدتك من خلال كامل عملية طلب الترخيص يمكن ضمان أن تتبع جميع الإجراءات الصحيحة وتوفير الوثائق الصحيحة للسلطة التنظيمية.


فئات تراخيص الفوركس.


المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.


الولايات المتحدة الأمريكية (كفتك، NFA - الهيئة التنظيمية) اليابان (فسا اليابان - الهيئة التنظيمية)


- 20 مليون دولار من رأس المال المتاح مجانا (ودائع العملاء غير مدرجة).


- متطلبات الإبلاغ الصارمة للغاية وشكاوى العملاء للوكالات التنظيمية التي تعكس رد فعل قوي من الجهات التنظيمية.


المستوى باء الاختصاصات القضائية.


بريطانيا العظمى (الهيئة التنظيمية) أستراليا (أسيك - الهيئة التنظيمية)


متطلبات الإبلاغ - Less صرامة.


- الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000.


-A وجود مكتب المادية مطلوب.


- هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال (أموال غير العملاء).


تابعنا.


المستوى C الولايات القضائية في فوركس.


مع مستوى معين من الحماية للعملاء من شركات الفوركس.


نيوزيلندا (فسب - الهيئة التنظيمية)


- مطلوب مكتب محلي.


- هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا.


- هناك حاجة إلى 000 30 دولار من رأس المال المتاح، وهو ما يختلف حسب نوع الترخيص.


-THE سعر للحصول على ترخيص حوالي 35،000-50،000 $ للخدمات القانونية.


- يستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.


- فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.


المستوى D الولايات القضائية في فوركس.


بليز الأكثر ملاءمة (FSC - الهيئة التنظيمية)


-هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة.


عملية - Licensing يستغرق حوالي 3-4 أشهر،


-THE العملية برمتها هو عادة $ 20،000- $ 30،000.


-Deposit ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك، سيكون لديك الوصول إلى المال.


-مع الترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات.


المستوى E فوركس الولايات القضائية.


(95٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص)


أو غيرها من الاختصاصات البحرية.


-الولايات القضائية حيث تراخيص الفوركس غير مطلوبة.


-المزايا هي السرعة والتكلفة المنخفضة.


- العيب هو أنه، من دون ترخيص فمن الصعب فتح حساب مصرفي ولكن ممكن.


الدول الجديدة للترخيص الفوركس:


-شركات ورخصة الفوركس في دول البلطيق.


- عملية التسجيل قصيرة إلى حد ما (حوالي 2-3 أشهر)


-Opening من حساب مصرفي من السهل.


-لاتفيا هو جزء من الاتحاد الأوروبي.


-شعبية بين المبتدئين-السماسرة.


بلدان أخرى للحصول على رخصة الفوركس.


يجب على الدول الأوروبية، الترخيص أن يتوافق مع توجيهات الاتحاد الأوروبي والمعايير الأوروبية.


ولاية شعبية جدا للحصول على رخصة الفوركس.


- انخفاض التكاليف والتسجيل السريع (من الممكن أن يتم منح ترخيص في 2 إلى 3 أشهر فقط)


متطلبات رأس المال منخفضة جدا، فقط 2000 دولار أمريكي.


-THE العملية برمتها هو عادة أقل من 10،000 $.


مجموعة بريس.


نحن نقدم خدمات التأسيس في الخارج إلى أي شخص يريد تسجيل شركة وتشغيل الأعمال البحرية في أي بلد في الخارج.

No comments:

Post a Comment