Thursday 1 February 2018

فوركس الاستفتاء اليوناني


فوركس اليونانية الاستفتاء.


4 العوامل التي تؤثر على شهية مخاطر الفوركس - ...


06.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 4 العوامل التي تزن على شهرة الفوركس للمخاطر. بواسطة فوريكس غومب. . رفض الاستفتاء اليوناني. في الأيام القليلة المقبلة يمكن أن تكون غارقة في الكثير من العملات الأجنبية.


فوريكسليف | أخبار الفوركس، التحليل الفني & أمب؛ أدوات التداول.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.


الناخبون اليونانيون يصوتون "لا" في الاستفتاء - سوق الفوركس ...


يبدو أن الأصوات "لا" تتجه نحو النصر في الاستفتاء اليوناني، مما يزيد من احتمال خروج اليونان من الاتحاد النقدي الأوروبي.


الجلسة الأوروبية - الأسواق ضعفت قبل اليونانية.


وكان نشاط السوق ضعيفا بسبب المخاطرة قبل المخاطر الرئيسية في نهاية هذا الأسبوع مع الاستفتاء اليوناني يوم الأحد. يحث رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس.


الفوركس - الدين اليوناني: ضوء في نهاية النفق.


11.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ماذا يعني هذا بالنسبة لليوروكس. الدين اليوناني: الضوء في نهاية النفق؟ بواسطة . ٪ من الأصوات خلال استفتاء الأسبوع الماضي. .


مراقبة رأس المال أثناء الاستفتاء اليوناني | ...


المشاكل التي تواجه الاستفتاء اليوناني لديها احتمال عدم اليقين لتوضيح في الأسواق وهذا يجعل أزواج جبي السماء آمنة محتملة ونحن تجنب أزواج اليورو.


فوركس نيوز: - ترادينغشارتس.


فوركس نيوس ستوري:. خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس. أقل تقلب في السنوات في الأسهم - ولكن ليس لفترة طويلة من قبل أندرو هيشت / تفن الأسهم.


فوريكس - Eroro قطرات كمشجعين الاستفتاء اليوناني ...


01.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ انخفض اليورو أكثر من واحد في مقابل الدولار والين يوم الثلاثاء كما المستثمرين التعرض لطيف للعملة المشتركة بعد اليونان غير متوقع كاليفور أ.


اليونان استفتاء: ماذا يحدث إذا كان "لا"؟ - ...


03.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وأيضا إذا قالوا "نعم" (على الرغم من أن هذا أقل تعقيدا)


خفضت إتورو النفوذ إلى 1: 100 قبل الاستفتاء اليوناني.


03.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شركة الاستثمار الاجتماعي إتورو أبلغت اليوم عملائها أنها تغير مؤقتا ظروف التداول كما يقترب الاستفتاء اليوناني و.


فوركس اليونانية الاستفتاء.


تعريف بريكسيت | Investopedia.


يشير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والذي يمكن أن يحدث في غضون عامين فقط.


نزد إلى اليورو فوركس ريت | دولار نيوزيلندي و ...


توفير المال والحصول على سعر الجملة ل نزد إلى اليورو تحويلات العملات مع فكس المباشر.


اليونان التجارة والصادرات والواردات | مراقبة الاقتصاد.


تقليديا، كان ميزان تجارة اليونان سلبيا. ومع ذلك، منذ انضمام اليونان إلى الاتحاد الأوروبي والتخلي عن تدابير تجارية تقييدية، والأشياء.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.


التركيز على الفوركس: هل يمكنني شراء أو بيع الدولار الأمريكي الآن؟ - ...


24.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التركيز على الفوركس: هل يمكنني شراء أو بيع الدولار الأمريكي الآن؟ مع احتمال أن الاسترليني سوف تتخلف عن الدولار قريبا، ماذا يجب أن تفعل؟


فاستفت - فايننشال تايمز.


هناك الكثير من المال في الحروب. حتى تلك الخيالية. في ما أصبح امتناعا مألوفا على نحو متزايد، ورشة عمل المناورات ورشة عمل الألعاب صباح اليوم.


تعريف أزمة الديون السيادية الأوروبية - إنفستوبيديا.


ما كانت "أزمة الديون السيادية الأوروبية" حدثت أزمة الديون السيادية الأوروبية خلال فترة من الزمن واجهت فيها العديد من الدول الأوروبية.


F. U.G. I - الأسواق.


اليونان لا تصويت "يعني خروج اليورو" يحذر قادة الاتحاد الأوروبي اليونانيين الذين يرفضون مقترحات الدائنين في استفتاء على.


البنك المركزي الأوروبي (إكب): اشترت البنوك المركزية الوطنية في يوروزيستم سندات يونانية بقيمة 7.8 مليار يورو في الفترة من 2018-2018 وأكد الرئيس ماريو دراجي ذلك الصافي.


التحليل الفني الفوركس و ديلي فكس نيوس | OANDA.


أخبار سوق الفوركس اليومية، بالإضافة إلى تحليل العملات الأجنبية من فريقنا من الاقتصاديين واستراتيجي العملات | أواندا فستريد.


فوركس الاستفتاء اليوناني.


التركيز على الفوركس: هل يمكنني شراء أو بيع الدولار الأمريكي الآن؟ - ...


2/24/2018 & # 0183؛ & # 32؛ التركيز على الفوركس: هل يمكنني شراء أو بيع الدولار الأمريكي الآن؟ مع احتمال أن الاسترليني سوف تتخلف عن الدولار قريبا، ماذا يجب أن تفعل؟


التحليل الفني الفوركس و ديلي فكس نيوس | OANDA.


أخبار سوق الفوركس اليومية، بالإضافة إلى تحليل العملات الأجنبية من فريقنا من الاقتصاديين واستراتيجي العملات | أواندا فستريد.


نزد إلى اليورو فوركس ريت | دولار نيوزيلندي و ...


توفير المال والحصول على سعر الجملة ل نزد إلى اليورو تحويلات العملات مع فكس المباشر.


بودكاستس - فايننشال تايمز.


شي جين بينغ يشيد بعصر جديد في افتتاح المؤتمر الصيني يجمع صندوق الثروة في قطر 20 مليار دولار لتخفيف تأثير الحظر على النمسا.


قبرص - ويكيبيديا.


أول إشارة مصدقة إلى قبرص هي القرن 15 قبل الميلاد ميسينيان اليونانية 𐀓𐀠𐀪𐀍، كو-بي-ري جو، وهذا يعني & كوت؛ القبرصي & كوت؛ (اليونانية: Κύπριος)، وكتب في.


تعريف بريكسيت | Investopedia.


ما هو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بريكسيت هو اختصار ل & كوت؛ المخرج البريطاني & كوت؛ في اشارة الى قرار المملكة المتحدة في استفتاء 23 يونيو 2018 لمغادرة الاتحاد الأوروبي.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.


شي جين بينغ يشيد بعصر جديد في افتتاح المؤتمر الصيني يجمع صندوق الثروة في قطر 20 مليار دولار لتخفيف تأثير الحظر على النمسا.


البنك المركزي الأوروبي (إكب): اشترت البنوك المركزية الوطنية في يوروزيستم سندات يونانية بقيمة 7.8 مليار يورو في الفترة من 2018-2018 وأكد الرئيس ماريو دراجي أن صافي الفائدة.


تعريف أزمة الديون السيادية الأوروبية - إنفستوبيديا.


ما كانت "أزمة الديون السيادية الأوروبية" حدثت أزمة الديون السيادية الأوروبية خلال فترة من الزمن واجهت فيها العديد من الدول الأوروبية.


ما يمكن توقعه من الاستفتاء اليوناني.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


وسوف يتوجه اليونانيون الى صناديق الاقتراع فى نهاية هذا الاسبوع (الاحد 5 يوليو) للتصويت على الاستفتاء الذى دعا اليه رئيس الوزراء الكسيس تسيبراس وحكومته فى نهاية الاسبوع الماضى. هذا الخبر من التصويت الوشيك تسبب في تحرك هائل من اليورو عند إعادة فتح السوق الاثنين وندش]؛ واحدة من أكبر الثغرات الهابطة لليورو مقابل الدولار الأميركي في عقد من الزمن (انظر أدناه) وأكبر قفزة هبوطية ل ورجبي على السجل. ولذلك، من المهم أن يبقى التجار على حراسهم لهذا الخطر الحدث الهامة.


الحدث في عطلة نهاية الأسبوع هو دائما خطر للأسواق المالية لأنها غير قادرة على التكيف بشكل صحيح للتنمية. ومع ذلك، في حين أنه من المهم الحد من المخاطر قدر الإمكان عندما يكون لدينا فرصة لتجنب الحالات التي يمكن أن تثبت استثنائية تقلب، التصويت نفسه من غير المرجح أن تولد حملة دائمة من اليورو وأسواق رأس المال الأوروبية وندش]؛ صاعد أو هبوطي. هذا ليس لأن الحدث ليس مهما. العكس تماما. ومن الأهمية بمكان. ومع ذلك، فإن هذا الحدث لا تحمل الصفات النهائية المستثمرين يأملون من أجل إيجاد بعض القرار لهذه الملحمة الجارية. وبعبارة أخرى، كن مستعدا لمزيج صعب من التقلب ويبدأ ويتوقف في الاتجاهات المضي قدما.


الوضع إلى هذه النقطة.


واليونان في ارتباط اقتصادي ومالي. بعد فترة وجيزة من التعافي من الكساد المؤلم من خلال أزمة الديون لعام 2018، عادت اليونان إلى الركود هذا العام (تدل عليه أرباع متتالية من الانكماش الاقتصادي). واعتبرت تدابير التقشف التي اتفق عليها في الاجتماعات السابقة ضرورة للدائنين إذا أريد لهم الإفراج عن أموال إضافية.


في كانون الثاني (يناير)، سيريزا & نداش؛ الرصاص بواسطة تسيبراس وندش]؛ تم التصويت في رئاسة الحكومة على نذر للتفاوض مع الدائنين (وتسمى أيضا & لوت؛ المؤسسات & رسكو؛) لإيجاد مكان الحل التوفيقي الذي يوفر الإغاثة من التقشف التي ساهمت في الشعور بالضيق الاقتصادي. وعلى الرغم من إحراز تقدم من جانب الطرفين، فقد أدى تاريخ استحقاق دفع هام وفجوة غير متوقعة في الطلب إلى تسيبراس لاستدعاء الاستفتاء.


التصعيد الأخير s.


ولعل الاستياء من عدم إحراز تقدم في تحقيق الإعفاء من الديون على القروض القائمة التي تم تقييمها على أنها صعبة (ربما مستحيلة) لخدمة أو ضرب نقطة سيولة حرجة في خزائن الحكومة، كان ينظر إلى الاستفتاء على أنه تصعيد للمفاوضات الجارية.


في يوم الثلاثاء الماضي (30 يونيو) ستدعو نهاية فنية لبرنامج الإنقاذ الرسمي في اليونان - وليس من الواضح ما إذا كانت الشروط السابقة لا تزال على الطاولة وأن تلك الأموال غير المستغلة لا تزال متاحة. وكان أيضا تاريخ الاستحقاق لمجموعة واحدة واليورو؛ 1.557 مليار المدفوعات التي من شأنها أن تقع في المتأخرات.


مع موقف اليونان في المستقبل في النظام المالي الأوروبي في المسألة، قرر البنك المركزي الأوروبي (إكب) للحد من وصول البلاد إلى و اليورو؛ 89.4 مليار في الإقراض في حالات الطوارئ من خلال برنامج إلا حيث كان سابقا فتحت الصنابير على أساس أسبوعي تقريبا منذ شباط / فبراير (وبشكل متكرر في الأسابيع الأخيرة من حزيران / يونيه). وأدى ذلك إلى خلق قضية تمويل تم إغلاق البنوك من خالل األسبوع الماضي، وتم سحب السحوبات اليومية من أجهزة الصراف اآللي في اليورو و 30 يورو لوقف التدفقات الهائلة من الودائع اليونانية خالل األسابيع الماضية.


وبسبب تعقيد الأمور، أصدر صندوق النقد الدولي تقريرا عن ديون البلاد التي اقترحت أن يقدم مسؤولو منطقة اليورو إعادة هيكلة شاملة للديون (ربما يضعون فترات توقف طويلة على التسديد، ودفعوا آجال الاستحقاق 20 سنة أخرى، والكتابة واليورو، 50 مليار دولار) وبقدر ما و 60 مليار يورو مساعدات إضافية لدعم الاقتصاد.


تصويت 5 يوليو الاستفتاء هو على وجه التحديد لطرح مسألة ما إذا كان قبول مقترحات الإصلاح الدائن أو لا للشعب اليوناني.


هذا ليس تصويت الشعب اليوناني حول ما إذا كانت البلاد ستحتفظ باليورو والبقاء مع الاتحاد النقدي. وفي حين أن هذه المسألة قد تطرأ قدما، فإنها ليست جزءا من الاقتراع.


في حين أنه قد اقترح أيضا أن هذا قد يؤدي إلى وجهة نظر من عدم الثقة في القيادة الحكومية القدرة على قيادة الاقتصاد من خلال مشاقته، رئيس الوزراء لم يقل صراحة أنه سوف يتنحى في & لسو؛ غير المواتية و [رسقوو]؛ النتيجة (أ & لسو؛ نعم & [رسقوو]؛ التصويت). غير أن وزير المالية يانس فاروفاكيس كان أكثر وضوحا في اقتراحه بالتنحى عن هذه النتيجة.


تسيبراس و فاروفاكيس تدعم & لسكو؛ لا & [رسقوو]؛ التصويت الذي من شأنه أن يترجم إلى رفض الدائنين & [رسقوو]؛ مقترحات لتحرير المزيد من المساعدات & نداش؛ التي تعلق على قدر من التقشف.


ومن الناحية النظرية، ستتيح هذه النتيجة للمفاوضين اليونانيين موقفا أقوى لأنه يقترح أن الناس هم وراء الضغط ضد مستوى التقشف الذي يتم بيعه بدعم إضافي. بيد أن ذلك لا يعني أنه يتعين على الدائنين قبول شروط أخرى غير مؤاتية.


وبهذه النتيجة، ستستمر المفاوضات وفقا للاجتماعات المقررة. ولا تزال اليونان بحاجة إلى ضمان إعادة هيكلة الديون وأموال إضافية. لكن اليونان لن تضطر إلى الخروج من منطقة اليورو، لأن القواعد تتطلب أن يكون الخروج متفق عليه بصورة متبادلة.


أ & لسو؛ نعم & [رسقوو]؛ فإن التصويت سيعني أن الأغلبية تؤيد صفقة أسرع مع المؤسسات وموقف خفف في مواجهة التقشف. ومن المرجح أن يستفيد الدائنون من التصويت للضغط على الحكومة لتكون أكثر تكيفا على طاولة المفاوضات.


وفي هذا السيناريو، ستستمر المفاوضات مرة أخرى وفقا للاجتماعات المقررة. ومن غير المحتمل أن تقوم الحكومة اليونانية بالتوقيع على جميع المتطلبات التي يضعها لها نظرائها، ولكن الثغرات التي كانت موجودة عندما تنهار المناقشات من المرجح أن يتم الاستيلاء عليها - إذا كان الدائنون & [رسقوو]؛ العروض لا تزال وقفت.


وقد أظهرت استطلاعات الرأي التي أجريت مؤخرا رؤية متوازنة بشكل ملحوظ للنتيجة. نظرا ل & لسو؛ غير محدد & [رسقوو]؛ ومجموعة هامش الخطأ لهذه الدراسات الاستقصائية، يمكن أن تقع بسهولة في أي من المعسكرين.


غبو استطلاع على التلفزيون ميجا وندش]؛ نعم: 44.1٪ مقابل رقم: 43.7٪ بلومبرج / جامعة مقدونيا & نداش؛ نعم: 43٪ مقابل رقم: 42.5٪ إثنوس / ألكو & نداش؛ نعم: 44.8٪ مقابل رقم: 43.4٪


وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذا التوازن ليس سوى ظاهرة حديثة العهد. سابقا، كان منحرف بشكل كبير لصالح & لوت؛ لا & [رسقوو]؛ تصويت. ومن المرجح أن يعود هذا التغيير جزئيا إلى عمليات الإغلاق والتهديدات المصرفية ونداش؛ الحق أم لا & نداش؛ أن & لوت؛ لا & [رسقوو]؛ سوف يؤدي التصويت إلى الخروج من منطقة اليورو.


مشاهدة الأسواق & [رسقوو]؛ استجابة.


على الرغم من أننا سوف يكون لدينا قرار للاستفتاء مع بداية رسمية من أسبوع التداول، ونحن لن يرجح أن الأسواق المالية المحلية مفتوحة. وهذا يعني أن الأسهم اليونانية وعائدات السندات الحكومية لن توفر رد فعل فوري على النتيجة. بدلا من ذلك، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى بروكسيات عالمية مثل فتس غريت 20 إتف العالمية التي تعتمد على الولايات المتحدة. وقد ارتفع حجمه خلال إغلاق أثينا.


اليورو، سيكون أيضا معيارا حاسما لمشاهدة. ومع ذلك، كن مستعدا للاستجابة التي ليست شاملة وفورية. وبالنظر إلى أن هذا التصويت سيؤدي إلى مزيد من المفاوضات والمستثمرين أكثر وعيا من غرفة للمناورة دون إرغام البلاد من منطقة اليورو وندش]؛ أو تشجيعهم على المغادرة فورا & نداش؛ سيكون هناك الكثير من النقاش.


في حين أن الكثير من اليورو و رسكو؛ ق تراجع هذا العام الماضي كان بسبب البنك المركزي الأوروبي تخفيف والتحفيز، ليس هناك شك بعض مستوى الخصم المحيطة عدم اليقين أن اليونان تشكل. وكما هو عليه، ترتفع توقعات التقلبات بشكل عام، لكنها لا تعكس مستوى الخطورة التي شهدناها في أحداث المخاطر السابقة رفيعة المستوى مثل الاستفتاء الاسكتلندي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ويكلي فوريكس نظرة عامة: فوركس بعد الاستفتاء اليوناني 2018.07.06.


تحليل الفيديو هذا الأسبوع هو في سوق الفوركس بعد الاستفتاء اليوناني، غبوسد ترتد أو كسر بقعة، أودوس الاتجاه الهبوطي.


التجارة معنا.


تحليل الموجة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment