Tuesday 20 February 2018

حجز فوركس جورجاون بلدي


أسئلة مكررة.
كيف يمكنني معرفة أن يتم تأكيد طلبي؟
بمجرد إكمال طلبك على بوكميفوريكس، سوف نرسل لك رسالة تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله أثناء طلبك مما يتيح لك معرفة أن يتم تأكيد طلبك. في هذا البريد، سيتم تزويدك برقم "مرجع مرجعي فريد" مع تفاصيل طلبك والمستندات التي ستحتاج إليها عند إكمال الطلب. نحن أيضا جعله نقطة لدعوة كل من عملائنا الحق بعد يتم حجز النظام للرد على أي استفسارات قد تكون لديكم.
هل هناك أي رسوم لتسليم الباب؟
قد تختلف رسوم تسليم الباب لكل مدينة إلى حد ما. في معظم المدن، رسوم تسليم الباب هي كما يلي: إذا كان مجموع أمر تحت روبية. 5000 - غير مؤهلة للحصول على باب التسليم إذا كان مجموع هو تحت روبية. 50،000 - روبية. 100 يتم تطبيق رسوم تسليم الباب إذا كان مجموع ما يزيد على روبية. 50،000 - لا يتم تطبيق رسوم تسليم الباب.
كم من الوقت يستغرق لك تقديم عتبة؟
يتم تسليم الطلبات التي يتم استلامها قبل الساعة الواحدة ظهرا في نفس يوم العمل. أي أمر تلقى بعد 1:00 قد لا يزال تسليمها في نفس يوم العمل ولكن في أسوأ حالة ونحن نضمن التسليم في يوم العمل التالي.
ما هي المواقع المحتملة حيث يمكنني استكمال طلبي والحصول على صرف العملات الأجنبية أو الروبية الهندية (في حالة البيع)؟
وقد ربطت بوكميفوريكس مع العديد من البنوك و ربي أذن الصرافون لإنشاء شبكة من أكثر من 5000 مواقع عبر 126 مدينة في الهند. هناك فرصة جيدة جدا لوجود موقع شريك في منطقتكم. للاطلاع على قائمة المدن التي نقدمها بالكامل، اطلع على هذا الرابط: هتبس: // بوكيفوريكس / كيرنسي-إكسهانج.
هل من الآمن استخدام بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بي على بوكميفوريكس لحجز أمر معدل ثابت؟
تتم معالجة المعاملات الخاصة بك على الانترنت على بوكميفوريكس عبر اتصال هتبس آمن وتأمينها مع أعلى مستويات التشفير المتاحة. تتم معالجة جميع الدفعات بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم على بوكميفوريكس من خلال بوابة الدفع آمنة وموثوق بها وبطاقات الائتمان الخاصة بك / بطاقة الخصم / صافي المصرفية المعلومات أبدا تخزينها على خوادمنا.
ماذا يعني الدفع عند التسليم؟
الدفع عند التسليم يعني أنك لا تضطر لدفع أي شيء حتى تتلقى منتجات الفوركس الخاص بك. يمكنك اختيار الدفع عند التسليم عن طريق تحديد أي أمر الالتزام على موقع بوكميفوريكس.
كيف يمكنني الدفع مقابل النقد الأجنبي الذي تم شراؤه على بوكميفوريكس؟
أوبتو رس. 50،000 (لكل مسافر)، يمكنك الدفع باستخدام أي من طرق الدفع التالية وكذلك النقدية. إذا كان المبلغ الإجمالي المستحق يتجاوز روبية. 50،000 يسمح لك فقط بالدفع باستخدام أحد طرق الدفع التالية: رتجس أو نفت للقبول الفوري (تخضع للتخليص؛ قد تتغير الأسعار في هذه الحالة) الشيك الشخصي (يخضع للتخليص؛ قد تتغير الأسعار في هذه الحالة) أمر الدفع - (يجب أن تصاحب بيان البنك تظهر الخصم من هذه الصفقة) طلب ديماند - Subject إلى التخليص (يجب أن تصاحب بيان البنك تظهر الخصم من هذه الصفقة؛ قد تتغير أسعار في هذه الحالة) الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم / نيتبانكينغ على الانترنت و e - قد تكون المحافظ ممكنة في بعض الحالات وقد تجتذب رسوم إضافية.
هل يتم نشر الأسعار على بوكميفوريكس؟
يتم تحديث المعدلات المنشورة على البوابة بوكميفوريكس على أساس الوقت الحقيقي لأنها ترتبط إلى تغذية بيانات السوق الحية.
يمكنني شراء عملات متعددة والمنتجات في أمر واحد؟
نعم، يمكنك إضافة العديد من العملات والمنتجات التي ترغب في شرائها في أمر واحد. تحتاج فقط إلى إضافة العملة / المنتج في عربة النظام والمضي قدما.
ما هو سعر الفائدة الثابت؟
بوكميفوريكس يسمح لك لتجميد معدلات الحية التي كنت في الموقع حتى ثلاثة أيام عمل. هذا الخيار يتيح لك الاستفادة من الحجز طلبك عندما كنت تعتقد من المرجح أن تكون مواتية. سوف يطلب منك دفع 2٪ من مبلغ الطلب كضمان ضمان معدل قابل للاسترداد لتجميد / إصلاح الأسعار. سيتم رد هذا التقدم لك بالكامل بعد اكتمال الطلب. يمكنك حجز سعر ثابت من 10.00 صباحا إلى 3:30 مساء في أيام الأسبوع باستثناء العطل الرسمية. يرجى ملاحظة أنه في حين أن إشعار استرداد على بطاقتك سوف تكون لحظية، قد يستغرق استعادة التوازن عملية تصل إلى 10 يوما اعتمادا على طريقة الدفع وإصدار البنك.
ما هو أي أمر الالتزام؟
أي التزام يعني أنك لا تضطر لدفع روبية واحدة لحجز النظام. هذا يشبه نقدا عند تسليم النظام حيث يمكنك دفع كامل المبلغ المستحق عند الانتهاء من النظام. إذا كنت غير مؤهل للحصول على كود، يمكن تحديد معدل بعد تحقيق الأموال في حساب شريك القناة. ومع ذلك، فإن هذا النوع من الأوامر لا يضمن لك السعر ويتم تطبيق الأسعار السائدة وقت إكمال الطلب على طلبك. يمكن حجز هذا النوع من الطلبات 24x7x365.
ما هو استحقاق النقد الأجنبي (الحد) للسفر الشخصي / الترفيه؟
لا يتجاوز مبلغ 2،50،000 دولار أمريكي (إذا لم يستهلك أي جزء منه في أي غرض آخر منصوص عليه في المبادئ التوجيهية لمصرف الاحتياطي الفدرالي الذي يغطي لرس) في السنة المالية؛ يمكن استخدامها في عدد أو أكثر من الزيارات. ويطلق على هذا المخطط اسم "حصص السفر الأساسية" (بتق) وقد أدرج هذا الحد في إطار نظام التحويلات التحريرية الجديد (لرس). وإذا قام أحد الأفراد بالفعل بتحويل أي مبلغ في إطار نظام التحويلات المحررة في السنة المالية، فسيخفض الحد المطبق لغرض السفر لهذا الفرد من 000 250 دولار من دولارات الولايات المتحدة حسب المبلغ الذي تم تحويله.
هل هناك حد منفصل لحمل أوراق العملة؟
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار أمريكي بشكل فردي. يمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل مسودة تحقق أو مصرفي أو بطاقات مصرفية مسبقة الدفع. الاستثناءات من هذه القاعدة هي كما يلي:
(أ) يمكن للمسافرين الذين ينتقلون إلى العراق وليبيا أن يوجهوا النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية لا تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
(ب) المسافرين الذين يتقدمون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات رابطة الدول المستقلة الذين يمكنهم استخلاص النقد الأجنبي بأكمله في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية. أما بالنسبة للمسافرين الذين يتقدمون لحج الحج والعمرة، فقد يتم الإفراج عن مبلغ كامل من استحقاق بتك (250،000 دولار أمريكي) نقدا أو حتى الحد النقدي المحدد من قبل لجنة الحج في الهند من قبل أدس و ففمس.
هل يحق للأطفال والقاصرين الحصول على النقد الأجنبي عند سفرهم إلى الخارج؟
نعم، يسمح للأطفال من جميع الأعمار نفس الاستحقاقات (حدود) كبالغين، ولكن القصر / الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 سنة لا يمكنهم تحمل بطاقة الفوركس / الرحل الاختيار.
ھل یمکن للھنود غیر المقیمین أن یشتري أجانب عملات أجنبیة للسفر الشخصي / الترفيه؟
* غير المقيمين الهنود الذين يعيشون في الهند بعد 180 يوما مؤهلة لشراء النقد الاجنبى بموجب هذا المخطط.
* المواطنون الأجانب المقيمون بصفة دائمة في الهند مؤهلون للاستفادة من هذه الحصة بشرط ألا يستفيد مقدم الطلب من التسهيلات لتحويل راتبه أو مدخراته وما إلى ذلك في الخارج من حيث لوائح فيما القائمة.
* وبالمثل، زوجة المولود الأجنبي من مواطن هندي.
هل هناك أي قواعد فيما يتعلق بالمبلغ الذي يمكن استخلاصه قبل استحقاق النقد الأجنبي؟
نعم، يجب ألا يتجاوز تاريخ السفر 60 يوما من تاريخ شراء العملة الأجنبية. الاستثناءات: يجوز إعفاء موظفي الخطوط الجوية من تذكرة الموظفين من هذه القاعدة.
هل يمكن الجمع بين هذا الحد للعملة الأجنبية مقابل السفر في أوقات الفراغ / السفر الشخصي مع السفر في مجال الأعمال التجارية والطبية والتعليمية؟
جميع أنواع السفر والتحويلات في الخارج هي الآن تحت المبادئ التوجيهية بنك الاحتياطي الأسترالي التي تغطي نظام التحويلات المحرر. وإذا قام أحد الأفراد بالفعل بتحويل أي مبلغ في إطار نظام التحويلات المحررة في السنة المالية، فسيتم تخفيض الحد المطبق لغرض السفر لهذا الفرد من 250،000 دولار أمريكي حسب المبلغ الذي تم تحويله / استخدامه. ومع ذلك، لا يتوفر أي صرف أجنبي لزيارة نيبال و / أو بوتان لأي غرض من الأغراض.
ما هو استحقاق النقد الأجنبي (الحد) لسفر رجال الأعمال؟
ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي في السنة، بغض النظر عن فترة الإقامة وعدد المرات في السنة المالية. ضمن الاستحقاقات أعلاه تصل إلى 3000 دولار أمريكي في الأوراق النقدية العملة في الزيارة المسموح بها. أما البقية فيجب أن تحمل بأي شكل آخر. إن مبلغ الصرف الأجنبي الذي تم إصداره لن يتجاوز الحد الإجمالي للدولار الأمريكي والذي يبلغ 250،000 دولار أمريكي في إطار برنامج التحويالت النقدية المحرر من بنك الاحتياطي الهندي. وإذا قام أحد الأفراد بالفعل بتحويل أي مبلغ في إطار نظام التحويلات المحررة في السنة المالية، فسيتم تخفيض الحد المطبق لغرض السفر لهذا الفرد من 250،000 دولار أمريكي حسب المبلغ الذي تم تحويله / استخدامه.
ما هو تعريف المقيم الهندي؟
& كوت؛ شخص مقيم في الهند & كوت؛ في القسم 2 (v) من فيما، 1999 على النحو التالي:
الشخص المقيم في الهند لأكثر من مائة واثنين وثمانين يوما خلال السنة المالية السابقة ولكنه لا يشمل ما يلي:
1. الشخص الذي خرج من الهند أو الذي يبقى خارج الهند، في كلتا الحالتين -
* للحصول على عمل خارج الهند.
* للقيام خارج الهند عمل أو مهنة.
* لأي غرض آخر، في ظروف من شأنها أن تشير إلى نيته البقاء خارج الهند لفترة غير مؤكدة.
* للحصول على وظيفة في الهند.
* للقيام في الهند الأعمال أو مهنة في الهند.
* لأي غرض آخر، في ظروف من شأنها أن تشير إلى نيته البقاء في الهند لفترة غير مؤكدة.
* أي شخص أو هيئة مسجلة أو مدرجة في الهند.
* مكتب أو فرع أو وكالة في الهند يملكها أو يسيطر عليها شخص مقيم خارج الهند.
* مكتب أو فرع أو وكالة خارج الهند يملكها أو يسيطر عليها شخص مقيم في الهند.
ما هو تعريف "النسبي المقرب"؟
وتعتبر الأقارب التالية أسماؤهم:
1 - أعضاء الجبهة الوطنية الهنغارية (أسرة هندوسية غير مقسمة)
2. الزوج & # 38؛ زوجة.
3. الأب (شريطة أن يكون مصطلح & # 34؛ الأب & # 34؛ يتضمن خطوة الأب)
4. الأم (شريطة أن يشمل مصطلح & أمب؛ & أمب؛ 34؛ الأم الخطوة)
5. الابن (شريطة أن يكون المصطلح & # 34؛ الابن & # 34؛ يتضمن خطوة ابن)
8. زوج ابنة.
9. الأخ (شريطة أن يشمل مصطلح & # 34؛ الأخ & # 34؛ الأخ الأخ)
10. الأخت (شريطة أن مصطلح & # 34؛ الأخت & # 34؛ ويشمل خطوة الأخت)
هل هناك أي استثناءات لقيود استحقاق السفر (الحد)؟
بالنسبة للمسافرين المتوجهين إلى العراق أو ليبيا الصرف في شكل أوراق نقدية يمكن بيعها بحد أقصى لا يتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادله لكل فرد مقيم في السنة المالية (مجموع 000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة) بالنسبة للمسافرين المتوجهين إلى جمهورية إيران الإسلامية وإيران، والاتحاد الروسي، والجمهوريات الأخرى لرابطة الدول المستقلة، يمكن صرف الصرف بأكمله (000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة) في شكل أوراق نقدية. ويستحق المسافرون الذين يسافرون إلى باكستان أو بنغلاديش أو ميانمار عن طريق البر، بحد أقصى قدره 000 50 2 دولار أمريكي أو ما يعادله لكل فرد مقيم في السنة التقويمية. بالنسبة لموظفي خطوط الطيران، يمكن قبول تذكرة مفتوحة. وسيطلب البنك إثبات موظفي الخطوط الجوية.
ما هي سياسة الإلغاء؟
لا أوامر الالتزام ويمكن إلغاء أي وقت دون عقوبة. تطبق سياسة الإلغاء التالية فقط على معاملات سعر الفائدة الثابت حيث يطلب منك تقديم دفعة مقدمة إلى بوكميفوريكس. هذه الطلبات، إذا لم يتم استخدامها في غضون 3 أيام عمل، سيتم تلقائيا إلغاء وسيتم دفع كامل المبلغ المقدم إلى بوكميفوريكس. الأسعار الثابتة صالحة فقط لمدة 3 أيام عمل بما في ذلك تاريخ الحجز، وبعد ذلك يتم إلغاء الطلب تلقائيا.
ما هي مخططات ربي المختلفة التي يمكن من خلالها شراء / تحويل العملات الأجنبية؟
السفر الترفيه / زيارة شخصية.
يغطي هذا المخطط السفر لقضاء العطلات، لقاء الأسرة / الأصدقاء الخ.
هذا المخطط يسمح لك لشراء الفوركس ل.
* سفر رجال الأعمال الدولي برعاية شركات / شركات / منظمة في الهند.
* المشاركة في المؤتمرات والندوات الدولية ذات الطابع العلمي أو التقني أو التعليمي.
* المتخصصة التدريب / جولة دراسية برعاية المؤسسات أو التي يضطلع بها المهنيين مثل الأطباء.
هذا المخطط يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لإعادة التوطين الدائم في الخارج.
هذا البرنامج يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية للحصول على الرسوم الدراسية، والصعود، ونفقات الصيانة والكتب الخ.
هذا المخطط يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية ل:
* المقيم الهندي الذهاب إلى الخارج للعلاج الطبي / تحقق.
* سقط المقيم الهندي المرضى بعد الشروع في الخارج.
* المصاحبة المصاحبة للمريض.
الحفاظ على قريب قريب في الخارج.
هذا المخطط يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لدعم قريب قريب البقاء في الخارج.
هذا المخطط يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لشراء الممتلكات في الخارج.
هذا النظام يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لفتح حساب الوساطة / البنك في الخارج للاستثمار في الأسهم الأجنبية أو غيرها من الأدوات المالية المتداولة في الخارج.
هذا البرنامج يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لإرسال هدية في الخارج أو التبرع لمنظمة في الخارج.
هذا البرنامج يسمح لك لتحويل الأموال من حسابك المصرفي الهندي إلى حساب مصرفي أجنبي الذي هو في اسمك.
وصف المنتج.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي بطاقات فيزا / ماستركارد الصادرة عن بنك المحور / هدفك / إيسيسي البنك، وما إلى ذلك تقبل في معظم أجهزة الصراف الآلي ومخازن / الفنادق الخ في الخارج. البطاقات المدفوعة مسبقا هي الأكثر الموصى بها وأسلم طريقة لتحمل العملة. يمكنك الآن الحصول على بطاقة متعددة العملات أيضا، حيث يمكنك أن تحمل أكثر من عملة واحدة للسفر موقع متعددة لتجنب تحمل بطاقات متعددة.
العملة النقدية. كمية كبيرة من العملة غير آمنة لحمل ولكن كميات صغيرة من أوراق العملة يجب أن تحمل لتغطية النفقات العرضية.
تعد عمليات التحقق من ترافيلر أكثر أمانا من العملات، ولكنها غير مقبولة في معظم المؤسسات الآن. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي طريقة أكثر من ذلك بكثير من حمل العملة من المساهمين الأساسيين.
وتصدر مسودات الطلب بالعملات الأجنبية المرغوبة لأغراض تحويل (إرسال) الأموال إلى الخارج. ويمكن تنفيذ مسودات الطلب أو إرسالها بالبريد إلى المستفيد.
وتستخدم التحويلات البرقية لتحويل (إرسال) الأموال مباشرة من حساب مصرفي هندي (للعميل) إلى حساب مصرفي أجنبي (من المستفيد).
ما المقصود بالضبط من سفر رجال الأعمال؟
السفر الأجنبي على حساب أي مما يلي سوف تعامل على أنها سفر رجال الأعمال:
سفر رجال الأعمال الدولي برعاية شركات / شركات / منظمة في الهند.
المشاركة في المؤتمرات / الحلقات الدراسية الدولية ذات الطابع العلمي أو التقني أو التعليمي.
متخصصة في التدريب / جولة دراسية برعاية المؤسسات أو التي يضطلع بها المهنيين مثل الأطباء.
ما هو استحقاق النقد الأجنبي (الحد) للتعليم / الدراسات في الخارج؟
2،50،000 دولار أمريكي سنويا (إذا لم يستهلك أي جزء منه في أي غرض آخر منصوص عليه في لرس) نحو الرسوم الدراسية، ودفاتر نفقات الصيانة، وما إلى ذلك.
هل يمكنني أخذ العملات الأجنبية مقابل الدراسات في الخارج في شكل بطاقات مسبقة الدفع أو الشيكات المسافرين؟
نعم، النقد الأجنبي للدراسات في الخارج يمكن أن يؤخذ في جميع الأشكال باستثناء العملة النقدية حيث الحد الأقصى من 3000 دولار أمريكي ينطبق. بطاقات المدفوعة مسبقا يمكن إعادة تحميلها من قبل الطلاب & [رسقوو]؛ الآباء / الأوصياء في أي وقت (في ساعات العمل وأيام العمل). ومع ذلك، لا يمكن اتخاذ المساهمين الأساسيين إلا عندما يكون الطالب حاضرا فعليا في الهند للمعاملة.
ما هو النقد الأجنبي (الحد) في حالات العلاج الطبي في الخارج؟
ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي ما يعادلها للمريض الذهاب إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي أو الفحص في الخارج. تصل إلى 25،000 دولار أمريكي للمرافقة كما يصاحب المريض الذهاب للخارج للعلاج الطبي / الفحص ضمن الحد الإجمالي من 250،000 دولار أمريكي.
في حال أنا ذاهب إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي / الفحص مع مصاحب، هو الشخص الذي يحق له أيضا صرف العملات الأجنبية في إطار نظام العلاج الطبي من الخارج؟
نعم يحق للمضيف الحصول على مبلغ إجمالي قدره 2،50،000 دولار أمريكي.
ما هو استحقاق العملة الأجنبية (الحد الأقصى) للعمل في الخارج؟
الشخص الذي يذهب إلى الخارج للعمل يمكن أن يوجه النقد الأجنبي يصل إلى 2،50،000 دولار أمريكي في السنة المالية من أي موزع معتمد في الهند على أساس إعلان ذاتي في النموذج A2 و & لسو؛ إعلان نائب الرئيس للشراء النقد الأجنبي تحت لرس من الدولار الأمريكي 250000 & [رسقوو]؛ وقد تم إدراج هذا الحد في إطار خطة التحويالت النقدية التي أطلقها بنك االحتياطي البريطاني. وإذا قام أحد الأفراد باسترداد أي مبلغ في إطار نظام التحويلات المحرر في السنة المالية، فسيخفض الحد المطبق لهذا الفرد من 000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة حسب المبلغ الذي تم تحويله.
يمكنني إرسال هدية / التبرع في الخارج؟ إذا كانت اإلجابة بنعم، ما هي حدود الفوركس؟
ويمكن إرسال الهدايا التي تصل إلى 2000 دولار أمريكي في السنة المالية على أساس إعلان ذاتي، ويمكن أيضا تقديم الهدايا / التبرعات في إطار نظام التحويلات الليبرالية (لرس) تصل إلى 2،50،000 دولار أمريكي، وسيكون المرفق على أساس السنة المالية (نيسان / أبريل - مارس). لأي معاملات حالية أو حساب رأس المال أو مزيج من الاثنين معا. وسيجري استيفاء الاستثمارات التي يقوم بها المقيمون والفرد في الشركات الخارجية بموجب الخطة البالغة 000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة.
ما هو استحقاق النقد الأجنبي (الحد) بموجب خطة الهجرة؟
تصل إلى 250،000 دولار أمريكي للشخص الواحد. إذا قام أحد الأفراد بإرجاع أي مبلغ بموجب خطة التحویلات المحررة في السنة المالیة، سیتم تخفیض الحد المطبق لھذا الفرد من 250،000 دولار أمریکي حسب المبلغ الذي تم تحویلھ.
كم من العملات الأجنبية يمكن جلبها إلى الهند من قبل أجنبي أو غير مقيم الهندي؟
لا حد على كمية من العملات الأجنبية التي يمكن جلبها إلى الهند. ومع ذلك، يجب الإبلاغ عن الأوراق النقدية التي تتجاوز 5000 دولار أمريكي (ما يعادلها) وتصل إلى 10000 دولار أمريكي (الإجمالي) في نموذج إعلان الجمارك والعملة (سدف) الذي تم الحصول عليه سدف مطلوب كلما تجاوز العملة / النقد الأجنبي حدود كل منها.
هل يسمح للهنود المقيمين للاستثمار في الأسهم والأسهم في الخارج، والممتلكات؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فما هي الحدود؟
وبموجب نظام التحویلات الحرة، یسمح لجمیع الأفراد المقیمین، بمن فیھم القاصرین، بأن یحولوا بحریة إلی ما یقرب من 200،000 دولار أمریکي في السنة المالیة (أبریل / نیسان) لأیة معاملة حالية أو حساب رأس مال مسموح بھ أو مزيجا منھما یشمل الاستثمار في أسھم خارجیة، والممتلكات. وبموجب هذا البرنامج، يمكن للأفراد المقيمين حيازة ممتلكات غير منقولة أو أسهم أو أدوات دين أو أي أصول أخرى خارج الهند، دون الحصول على موافقة مسبقة من المصرف الاحتياطي. ويمكن للأفراد أيضا فتح حسابات بالعملات الأجنبية مع بنوك خارج الهند للاضطلاع بالصفقات المسموح بها بموجب البرنامج، والاحتفاظ بها.
غير أن البنود التالية محظورة بموجب الخطة.
(1) التحويلات لأي غرض محظور على وجه التحديد بموجب الجدول الأول (مثل شراء تذاكر اليانصيب / حصص الاجتياح، والمجلات المحظورة، وما إلى ذلك) أو أي بند مقيد بموجب قواعد الجدول الثاني لإدارة المعاملات الأجنبية (المعاملات الجارية للحسابات)، 2000؛
2) التحويلات من الهند للهوامش أو الهامش يدعو إلى التبادلات الخارجية / في الخارج الطرف المقابل.
'3' تحويلات مالية لشراء صكوك فكرية تصدرها الشركات الهندية في السوق الثانوية الخارجية.
4) تحويلات لتداول العملات الأجنبية بالخارج.
(5) تحويل أحد الأفراد المقيمين لإقامة شركة في الخارج.
(6) التحويلات المالية بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى باكستان وبوتان وموريشيوس ونيبال.
'7' التحويلات المالية بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى البلدان التي حددتها فرقة العمل للإجراءات المالية بوصفها بلدان وأقاليم غير تعاونية، من وقت لآخر.
'8' التحويلات المالية، بصورة مباشرة أو غير مباشرة، إلى الأفراد والكيانات الذين يعتبرون خطرا كبيرا لارتكاب أعمال إرهابية على نحو ما ينصح به مصرف الاحتياطي بشكل منفصل لدى المصارف.
هل يمكن للهند المقيم الحفاظ على حساب بالعملة الأجنبية في الهند؟
ويسمح للأشخاص المقيمين في الهند بالحفاظ على حسابات بالعملة الأجنبية في الهند في إطار الخطط الثلاثة التالية:
حسابات صرف العملات الأجنبية للعمالء: يمكن لجميع فئات المقيمين في العملات الأجنبية أن تسدد ما يصل إلى 100 في المائة من عائداتها من العملات الأجنبية، على النحو المحدد في الفقرة 1 (ألف) من الجدول الزمني للإشعار رقم فيما 10/2000-رب، مايو 2000 كما تم تعديلها من وقت لآخر، لحساب إيفك مع تاجر معتمد في الهند. يمكن استخدام الأموال المحتفظ بها في حساب إيفك لجميع معاملات الحساب الجاري المسموح بها وأيضا للمعاملات الحسابية المعتمدة وفقا لما تحدده القواعد / اللوائح / الإخطارات / التوجيهات الصادرة عن الحكومة / بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر. يتم االحتفاظ بالحساب في شكل حساب جاري بدون فائدة.
حسابات العملات الأجنبية المقيمة يجوز للشخص المقيم في الهند أن يفتح ويحتفظ مع وكيل معتمد في الهند حساب عملة أجنبية مقيمة للاحتفاظ بأصوله بالعملة الأجنبية التي كانت محتفظ بها خارج الهند في وقت العودة يمكن أن تقيد لحساب الحسابات. (أ) المعاش التقاعدي لأي معاش تقاعدي آخر أو منافع نقدية أخرى من صاحب العمل خارج الهند؛ (2) تلقي أو الحصول عليها كهدية أو وراثة من شخص مشار إليه في القسم الفرعي (4) من القسم 6 من فيما، 1999 أو (3) المشار إليه في البند (ج) من المادة 9 من القانون أو الحصول عليها كهدية أو الميراث هناك من أو (4) وردت على أنها عائدات التأمين على الحياة المطالبات مطالبات / استحقاق / تسليم قيم تسويتها بالعملة الأجنبية من شركة التأمين في الهند يسمح للقيام بأعمال التأمين على الحياة من قبل الهيئة التنظيمية والتنظيم التأمين؛ يمكن أيضا أن تضاف إلى هذا الحساب. يمكن الاحتفاظ بحساب رك في شكل حسابات إيداع أو حسابات مدخرات أو حسابات لأجل. الأموال في حساب رك خالية من جميع القيود المتعلقة باستخدام أرصدة العملات الأجنبية بما في ذلك أي قيود على الاستثمار خارج الهند.
حساب العملة الأجنبية (المحلي) المقيم: يجوز للفرد المقيم أن يفتتح ويحتفظ به ويحتفظ به لدى وكيل معتمد في الهند، وهو حساب بالعملة الأجنبية (المحلية)، من النقد الأجنبي الذي يتم الحصول عليه في شكل أوراق نقدية، ، من أي من المصادر مثل، الدفع مقابل الخدمات المقدمة في الخارج، كأتعاب أو هدايا أو خدمات مقدمة أو لتسوية أي التزام قانوني من أي شخص غير مقيم في الهند. ويمكن أيضا أن يضاف إلى الحساب / فتح من النقد الأجنبي المكتسب في الخارج مثل عائدات تصدير السلع و / أو الخدمات، والأتعاب، والأتعاب، وما إلى ذلك، و / أو الهدايا الواردة من الأقارب (كما هو محدد في قانون الشركات) و وعادوا إلى الهند عن طريق القنوات المصرفية العادية. ويحتفظ بالحساب في شكل حساب جاري ولا يتحمل أي فائدة. لا يوجد سقف على الأرصدة في الحساب. يمكن أن يتم الخصم من الحساب عن المدفوعات التي يتم إجراؤها نحو المعاملات الجارية والحساب الرأسمالي المسموح بها.
هل يمكن ل هندي مقيم أن يحتفظ بعملات أجنبية يتم حفظها من رحلته السابقة واستخدامها للسفر لاحقا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهل هناك أي قيود على عقد الفوركس هذا؟
ويمكن للمسافر العائد للبنك إلى الهند أن يستفيد من التبادل التجاري الذي عاد إلى زيارته اللاحقة في الخارج خلال الفترة المحددة أعلاه. ومع ذلك، يسمح للمسافر العائدين أيضا بالاحتفاظ به، الشيكات السياحية بالعملة الأجنبية وسندات العملة تصل إلى مبلغ إجمالي قدره 2000 دولار أمريكي والعملات الأجنبية دون أي سقف. يمكن للمسافر الاستفادة من النقد الأجنبي حتى الاحتفاظ بها، لزيارته اللاحقة في الخارج.
هل هناك أي فئات محددة من السفر التي تتطلب ربي / حكومة الهند الموافقات؟
وينبغي لفرق الرقص والفنانين وما إلى ذلك، الذين يرغبون في القيام بجولات ثقافية في الخارج، الحصول على موافقة مسبقة من وزارة تنمية الموارد البشرية (وزارة التعليم والثقافة)، حكومة الهند، نيودلهي.
هل يسمح للهنود المقيمين بتحويل العملات الأجنبية لصيانة أحد أقاربهم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فما هي الحدود؟
السكان يسمح للهنود بتحويل ما يصل إلى 2،50،000 دولار أمريكي سنويا. إذا قام أحد الأفراد بإرجاع أي مبلغ بموجب خطة التحویلات المحررة في السنة المالیة، سیتم تخفیض الحد المطبق لھذا الفرد من 250،000 دولار أمریکي حسب المبلغ الذي تم تحویلھ.
ما هي المستندات التي أحتاجها للسفر الشخصي / الترفيهي؟
جواز سفر أصلي وساري.
تأشيرة دخول سارية المفعول لبلد السفر (باستثناء مكان وجود التأشيرة عند الوصول)
تأکید السفر خلال 60 یوما من أخذ العملات الأجنبیة.
بان (النموذج 60/61 في حالة بان مفقودة)
ما هي الوثائق التي أحتاجها للسفر إلى رجال الأعمال؟
جواز سفر أصلي وساري التأشيرة السارية لبلد السفر (باستثناء مكان وجود التأشيرة عند الوصول) تأكيد تذاكر السفر في غضون 60 يوما من أخذ العملات الأجنبية نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي تتجاوز فيها المبالغ الإجمالية روبية. 25000. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر وبصرف النظر عن هذا كيك من الشركة الراعية سيكون مطلوبا وفقا ربي المبادئ التوجيهية بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاجها للدراسات / التعليم في الخارج؟
تأكيد جواز السفر في اتجاه واحد تذكرة جواز السفر الأصلي جنبا إلى جنب مع نشرة تأشيرة طالب / خطاب العرض / خطاب القبول في الأصل، منها إعطاء التفاصيل الكاملة للدراسة والرسوم الدراسية المستحقة الخ في حالة الشخص السفر إلى الولايات المتحدة شكل I-20 هو مطلوب. نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي تتجاوز فيها المبالغ الإجمالية 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة عدم توفرها وثائق أعلاه غير مطلوبة لرسوم الطلب، تحتاج فقط نسخة من صفحة ذات الصلة من الكتيب الخ.
الوثائق أعلاه غير مطلوب رسوم التطبيق، تحتاج فقط نسخة من الصفحة ذات الصلة من الكتيب الخ بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاجها للسفر بسبب العلاج الطبي في الخارج؟
جواز سفر أصلي وساري تأشيرة دخول سارية المفعول لبلد السفر (باستثناء مكان وجود فيزا عند الوصول) تأشيرة سفر مؤكدة خلال 60 يوما من أخذ العملات الأجنبية نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي تتجاوز فيها المبالغ الإجمالية 25000 روبية هندية. النموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر التطبيق / إعلان الذات بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاجها للسفر بسبب الهجرة؟
جواز السفر والهجرة ساري المفعول تأشيرة واحدة تأكيد تذكرة الطيران نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي تتجاوز فيها المبالغ الإجمالية 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاجها للسفر بسبب العمل في الخارج؟
جواز سفر ساري المفعول والعمل تأشيرة واحدة تأكيد تذكرة الطيران نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي يتجاوز مجموع المبالغ 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاج إليها بسبب إرسال تحويلات نحو الهبات / التبرعات في الخارج؟
فقط إعلان ذاتي إذا كانت المبالغ تقتصر على 5000 دولار أمريكي. أبعد من هذا المبلغ ليبراليزد مخطط التطبيق إثبات الهوية الحكومة. تم إصدار رقم تعريف صالح مع صورة & أمب؛ عنوان. على سبيل المثال: جواز السفر، رخصة القيادة، هوية الناخبين الوثائق ذات الصلة بيان البنك لسنة واحدة / إيت يعود الخ كما هو مذكور أعلاه نسخة بان لجميع المعاملات الفوركس في الحالات التي يتجاوز مجموع المبالغ 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفرة قد البنوك أيضا يصر على علاقة الحساب بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاج إليها بسبب إرسال تحويلات نحو الاستثمار في العقارات / الأسهم في الخارج؟
الوثائق ذات الصلة والإعلان الذاتي للاستثمار في العقارات / الأسهم ليبراليزد سشيم أبليكاتيون إيدنتيتي بروف غوفت. تم إصدار رقم تعريف صالح مع صورة & أمب؛ عنوان. على سبيل المثال: جواز السفر، رخصة القيادة، هوية الناخبين الوثائق ذات الصلة بيان البنك لسنة واحدة / إيت يعود الخ كما هو مذكور أعلاه نسخة بان لجميع المعاملات الفوركس في الحالات التي يتجاوز مجموع المبالغ 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفرة قد البنوك أيضا يصر على علاقة الحساب بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاج إليها بسبب إرسال تحويلات نحو صيانة قريبتي المقربة في الخارج؟
إعلان ذاتي بشأن العلاقة مع المستفيد. الهوية إثبات الحكومة. تم إصدار رقم تعريف صالح مع صورة & أمب؛ عنوان. على سبيل المثال: جواز السفر، رخصة القيادة، هوية الناخبين نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي يتجاوز مجموع المبالغ 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر بطاقة عدهر.
ما هي المستندات التي أحتاجها عند تسليم / بيع العملة إلى البنوك؟
تصل إلى 200 دولار أمريكي: أي إد / العديد من البنوك تتنازل تماما هذا الشرط.
أكثر من 200 دولار أمريكي: سوف تكون هناك حاجة أيضا جواز السفر والتأشيرة في حالات نريس / الزوار الأجانب.
شكل إعلان العملة إذا كان المبلغ النقدي يتجاوز 5000 دولار أمريكي و / أو عندما يتجاوز مجموع تسليم العملة 10000 دولار أمريكي.
ما هي مدة صلاحية البطاقات المدفوعة مسبقا؟
البطاقات المدفوعة مسبقا لها صلاحية 5 سنوات من تاريخ الشراء.
هل يجب علي دفع أي مبلغ مقدما لضمان السعر المطبق على طلبي؟
شراء سعر ثابت أوامر وأوامر تتطلب دفعة مقدمة من 2٪ لضمان معدل. في الخطوة الأخيرة، سوف تكون هناك حاجة لجعل هذه الدفعة من خلال بوابة الدفع المضمون لدينا باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم أو نيتبانكينغ.
كم هو غست / سغست على تحويل العملات الأجنبية؟
ووفقا لما تنص عليه حكومة الهند، فإن أي تحويل من عملة إلى أخرى - البيع، الصرف، سيتم تحويل رسوم التحويل من غست / سغست على المبلغ الإجمالي للعملات المتبادلة وفقا للألواح التالية: - 0.18٪ من إجمالي قيمة العملة التي تم تبادلها بمبلغ يصل إلى 100000 روبية، مع مراعاة الحد الأدنى للمبلغ 45 - 180 روبية و 0.09٪ من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ روبية تتجاوز 100،000 روبية وتصل إلى 10،00،000 روبية - 990 روبية و 0.018٪ من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ روبية تتجاوز 10،00،000 روبية، بحد أقصى 10،800 روبية /
هل هناك أي رسوم إضافية (مخفية) على بطاقات الفوركس؟
بوكميفوريكس ديه ترتيبات خاصة، ونتيجة لذلك، نحن قادرون على التنازل تماما عن إصدار بطاقة / تحميل / إعادة تحميل وتفريغ الرسوم. بالإضافة إلى ذلك، بطاقات الفوركس التي تم شراؤها من خلال بوكميفوريكس تأتي مع 3 السحب أتم مجانا (سحب رسوم الائتمان العودة إلى بطاقة في غضون 30 يوما عمل). الضرب في أي تاجر / مخزن دوليا هو دائما مجانا.
ما هي بطاقة النقد الأجنبي التي يوفرها بنك بوكيفوريكس؟
نحن نقدم عملة واحدة وكذلك بطاقات العملات الأجنبية متعددة العملات إما بنك المحور / بنك هدفك أو بنك إيسيسي. معظم البطاقات مدعوم من فيزا بينما البعض مدعوم من ماستركارد.
لماذا أسعار مختلفة لمختلف المنتجات؟
وتعتمد أسعار بعض المنتجات مثل أوراق النقد وشيكات السفر اعتمادا كبيرا على الطلب والعرض في السوق المحلية. في حين أن المنتجات الأخرى مثل بطاقات الفوركس، والتحويلات البنكية هي مسودات الطلب ليس لها البصمة المادية وبالتالي فهي لا تعتمد على الطلب والعرض في السوق المحلية. ويتجاوز الطلب على العملات الأجنبية في الهند عموما العرض، ونتيجة لذلك، فإن أوراق النقد الأجنبي وشيكات السفر غالبا ما تكون متاحة بأسعار أسوأ بكثير من البدائل مثل بطاقات الفوركس. في بعض الأحيان هذه المنتجات غير متوفرة على الإطلاق. وبصرف النظر عن ذلك، تختلف أسعار المنتجات المختلفة لأن شركاء قنواتنا يزودوننا بمعدلات مختلفة للمنتجات المختلفة.
هل هذا ممكن لتحويل الأموال من بطاقة النقد الأجنبي إلى حساب مصرفي في الخارج؟
لا، لا يمكن التحويل من بطاقة الفوركس إلى الحساب.
كيف يمكنني التأكد من تفعيل بطاقتي؟
مرة واحدة يتم تفعيل بطاقتك، سوف تتلقى رسالة والبريد إلى رقم الاتصال المسجل ورقم البريد. يمكنك زيارة أقرب صراف آلي للبنك (البطاقة التي تلقيتها) في الهند وببساطة يمكن أن تفعل تحقيق التوازن.
متى ستتم معالجة تحويل الأموال / التحويلات المالية الدولية؟
وتحوي التحويالت قيودا محددة على االستخدام. You can book your remittances/DD on Cash(same day utilization). TOM (To be utilized next working day from the date of booking) SPOT(To be utilized on 3rd working day from the date of booking). If deal is booked under any of above categories, you need to complete all formalities within this period & preferably before utilization date. Please note, utiization date can't be changed once remittance/DD is booked. Any change requested may lead toward cancellation.
What kind of charges are applicable for Wire Transfers?
BookMyForex does not charge anything other than a bank fee of Rs. 225 + GST. Foreign banks may apply additional charges to receive the remittance in the beneficiary account. These charges are are generally charged by Intermediary & beneficiary bank. The quantum of these charges cannot be determined at the time of sending the remittance and may also vary based on the transaction size. Please do contact our support centre for additional details.

اليوم الدولار الأمريكي أسعار الصرف الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.
US Dollar Rates in Gurgaon.
The first money exchange booking portal of it’s kind in India, BookMyForex allows you to view the live US Dollar exchange rates today in Gurgaon every second of the day. يمكنك حتى حجز أسعار حية وشفافة التي تراها هنا لأي منتج أوسد بما في ذلك أوسد شراء أو بيع وتحويلات الدولار. We provide foreign exchange services across every part of Gurgaon. Additionally, we even offer office or home delivery in Gurgaon. لدينا مجموعة شاملة من المنتجات الدولار الأمريكي وتشمل أوسد العملات الأجنبية، أوسد العملات النقدية، الدولار الشيكات السياحية ومنتجات تحويل الأموال مثل أوسد التحويلات البرقية و أوسد الطلب المسودات. You will notice the live US Dollar exchange rate today in Gurgaon changing right here on this page whenever the forex markets are open. Our banking tie-ups with some of the largest banks in India, allows us to service customers in every part of Gurgaon while providing the best USD exchange rates today in Gurgaon.
We use the most accurate streaming forex data feeds in order to provide the best today’s USD rate in Gurgaon . It so happens that the concept of a constant “today’s USD rate in Gurgaon” is anyways false. وتداول أسعار الفوركس إلكترونيا مثل أي سلعة أخرى، مدفوعا بالطلب والعرض الدوليين، وهي تختلف عدة مرات في ثانية واحدة. In reality, “today’s USD rate in Gurgaon” was a concept that was introduced to maximize both profits and convenience for banks and currency exchangers while making it look like currency exchange prices stay static. في حين تكتيك كبير لمبادلين المال، وهذا هو بالتأكيد اقتراح خاسر للعملاء كما يتم إنشاء هذا سعر الصرف الثابت بإضافة هامش كبير على أعلى من معدلات الأساس.
المسلحة مع فريق من ذوي الخبرة، ومنصة تكنولوجيا المعلومات الصلبة والتركيز على العملاء، ونحن نأمل في تعطيل الفضاء الصرف الأجنبي في الهند وكسر الأساطير القديمة مثل تلك المذكورة أعلاه. To get started with your forex order, use our interactive order entry form below.

أفضل خدمة صرف العملات في جورجاون.
كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.
شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.
في شراكة مع.
مدن الصرف الأجنبي في الهند.
صرافة في جورجاون.
بوكميفوريكس هو أول موقع من نوعه الذي يسمح لك لحجز صرف العملات أو أمر التحويلات الخاصة على الانترنت. نحن ثورة في الطريقة التي يتم فيها شراء وبيع العملات الأجنبية في جورجاون. ترتيب صرف العملات في جورجاون على الانترنت والتقاط الفوركس الخاص بك في موقع بوكميفوريكس أو موقع بنك شريك التي تتوفر في جميع الأحياء الرئيسية بما في ذلك ولكن ليس حصريا على مغ الطريق، إنديراناغار، جاياناغار، كورامانغالا، وايتفيلد الخ بدلا من ذلك، وضع النظام الخاص بك على الانترنت و الحصول على الفوركس الخاص بك (أو الروبية الهندية في حالة بيع) تسليمها مباشرة إلى مكتبك / المنزل.
بوكميفوريكس يسمح لك:
شراء العملات الأجنبية - الحصول على العملات الأجنبية عن طريق دفع روبية هندية جورجاون بيع العملات الأجنبية - الحصول على روبية هندية من خلال تسليم عملتك الأجنبية في جورجاون تحويل الأموال من الهند - إرسال الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.
لماذا استخدام خدمة تغيير المال بوكميفوريكس ل.
الحصول على العملة الخاصة بك تبادلها بأسعار أفضل من غيرها من المبادلات المالية في جورجاون والبنوك والمطارات في الوقت الحقيقي، شفافة وأسعار الصرف تنافسية دائما. لا مزيد من المساومات معدل! القدرة على قفل على الفور في أسعار حية المعروضة. لا مفاجآت، أي استثناءات تبادل عملتك مباشرة في البنوك. لا مزيد من القلق حول الملاحظات المزيفة، والمبادلات المال لا يمكن الاعتماد عليها في جورجاون نفس اليوم أو اليوم التالي خدمة التوصيل الباب. شحن باب التسليم لأوامر أكثر من روبية. 50،000 القدرة على إكمال طلبك من مئات المواقع في جميع أنحاء الهند حفظ كبيرة على غيرها من المنتجات ذات الصلة السفر مثل التأمين على السفر وبطاقات المكالمات الدولية رائعة ولاء وجوائز الإحالة؟ كسب المال عن طريق دعوة أصدقائك / الأسرة. الحصول على خصومات على كل أمر لاحق تسهيل العملاء حتى الخطوة الأخيرة؟ بوكميفوريكس يضمن عملية ترتيب ممتعة بالنسبة لك من خلال تسهيل طلبك حتى النهاية.
تم تصور بوكميفوريكس وأنشأت من قبل بعض من أكثر الناس شهرة في صناعة النقد الاجنبى الهندي. يتمتع الرئيس التنفيذي لدينا بخبرة هائلة في الأسواق المصرفية الهندية / النقد الأجنبي، وقد عزي ذلك بإدخال خدمات الصرف الأجنبي (فيس) كشركة أعمال جديدة في البنوك الهندية.
تم تصميم بوكميفوريكس للعمل مع البنوك بدلا من حول البنوك وشركائنا المصرفي تشمل بعض البنوك الأكثر سمعة طيبة في الهند. لدينا التعادل خاصة مع هذه البنوك تسمح لعملائنا لاستكمال أوامر الفوركس الخاصة بهم في واحدة من أكثر من 2500 فروع البنك شريك في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل مما يمكن أي عملة أخرى مبادل في جورجاون تقدم. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن العملة التي تتلقاها هي حقيقية وأصيلة بفضل عملية تفتيش العملة الصارمة للبنوك. الأمر الذي لا يمكن أبدا أن يكون متأكدا من عند التعامل مع الصرافين الأصغر حجما في جورجاون.
لأول مرة في الهند، يمكنك ان ترى أسعار الصرف السوق الحية على الانترنت 24X7 على بوكميفوريكس. بوكميفوريكس، خلافا لغيرها من المبادلات المالية في جورجاون لا ينطبق نفس سعر الصرف لعملة ليوم كامل. نحن نعمل على أسعار حية وشفافة التي تتوفر للجميع أن نرى على موقعنا. نحن حتى تسمح لك لتجميد هذه المعدلات الحية على موقعنا حتى تتمكن من المعدلات الدقيقة التي تراها.
مسلح مع مجموعة من الميزات الجديدة العلامة التجارية، بوكميفوريكس يجمع مزيج فريد من التكنولوجيا، وجود كبير في البلاد ودعم العملاء الجودة لتزويد عملائنا مع أفضل صرف العملات في جورجاون. انقر على الزر أدناه للبدء في طلب الفوركس الخاص بك.
صرف العملات في غورغاون.
صرافة في جورجاون.
يعلن عنه في.
بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.
بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.
الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.
ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.
بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.

أسعار الين الياباني اليوم للنقد الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.
Japanese Yen Rates in Gurgaon.
Customers looking for forex rates have to constantly struggle to find the actual Japanese Yen rates today in Gurgaon . وذلك لأن معظم المعدلات التي تراها على الإنترنت هي مجرد معدلات بين البنوك أو قاعدة، وهي ليست أسعار صرف العملات الفعلية. But now live and real time Japanese Yen exchange rates today in Gurgaon are available 24*7 on BookMyForex’s website for all to see. Customers have the choice to book their order at live rates or at Japanese Yen exchange rates today in Gurgaon that they can select by using the “Freeze the rate” option on our website. Our full suite of forex related products includes JPY currency notes, JPY forex cards, JPY traveler’s cheques and JPY money transfer and remittance services using JPY DDs and JPY wire transfers. Orders can be collected at our branches or at our partner bank branches, Axis Bank and ING Vysya, in Gurgaon. Orders can also be delivered at home free of cost.
BookMyForex being a technology company, its offerings go beyond the standard “today’s JPY rate in Gurgaon” . Other foreign exchange dealers in Gurgaon are simply exploiting the customers through the concept of a static “today’s JPY rate in Gurgaon”. Most money changers charge a fixed rate for a particular currency on a given day, whereas actually the JPY rates fluctuate constantly all through the day, as is the case with stocks in a stock exchange. Customers are simply being taken for a ride and exploited, when foreign exchange dealers base their forex rates on “today’s JPY rate in Gurgaon”. Little do customers know that in the the name of “today’s JPY rate in Gurgaon”, the rates charged by the currency exchanger are higher because they have to protect themselves from any losses owing to JPY price fluctuation on account of the JPY being traded globally just like any other financial security. BookMyForex on the other hand goes beyond “today’s JPY rate in Gurgaon” and offers far more to the customers, keeping their interest in mind.
Mr. Sudarshan Motwani established BookMyForex in 2018 with a vision to make the foreign exchange market more organized and transparent in India. وبفضل خبرته في إنشاء وإدارة قسم الصرف الأجنبي في بعض البنوك الرائدة في الهند، فإن التحدي المتمثل في إنشاء شركة من شأنها أن تحدث ثورة في سوق الفوركس بأكمله في الهند، لم يكن شاقة بالنسبة له. Our services can be accessed online across India.
يمكنك البدء باستخدام عربة دخول الطلب التفاعلي أدناه.

Book my forex gurgaon


اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2018، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

No comments:

Post a Comment