Thursday 15 February 2018

خيارات التجارة الكرز


استعراض شيريتراد.


شيريتراد هو السائد وسيط الخيارات الثنائية التي لديها منتجات وخدمات ممتازة في محفظتها، والتي تركت قليلا من قبل خدمة الدعم دون المستوى. يجب على التجار التفكير بعناية في خياراتهم قبل الاستثمار.


شيري تريد وسيط مراجعة مقدمة.


هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء في هذه الصناعة التي تدعي أن عقد بقعة # 1 في الأسواق المالية، ولكن الواقع هو أبعد من الحقيقة. على الرغم من أن سوق الخيارات الثنائية يشهد واحدة من أكبر تدفق الشركات تتنافس على الصدارة، والأمر متروك للتجار لتحديد أفضل شركة تداول الخيارات الثنائية التي تستحق تلقي الثناء.


شيريتراد هو في الواقع واحدة من الأسماء الأكثر شعبية في سوق الخيارات الثنائية، وكانت هناك العديد من الحالات حيث تمكنت شيريتراد من أن تنافس منافسيها لتصبح شركة مالية مفضلة بين تجار التجزئة. شيريتراد هي موطن لبعض المنتجات الخيارات الثنائية مذهلة، والتي حقا لا تجعل من وسيط قسط. ومع ذلك، هل لديه وسيط ما يلزم للمطالبة بقعة رقم 1؟ في مراجعة شيريتريد لدينا، اكتشفنا بعض التناقضات وسيط وبعض القضايا البسيطة التي قد تمنع الشركة من المصرفية على مطالباتها، ولكن هناك العديد من المزايا التي تعمل في صالح الوسيط. نحن نحاول كشف جميع جوانب تجارة شيري تريد مثل اختيار الأصول، دفعات، المنصات، والمكافآت، وخدمة العملاء.


شيريتراد بروكر الموقع & أمب؛ معلومات الترخيص.


لا تقدم شيريتراد أي معلومات حول موقع الوسيط أو بيانات الترخيص. في الواقع، فإن الوسيط لم يكلف نفسه عناء لإدراج عنوان رسمي لعملائها، والذي لا يشكك في الصوت وغير مقبول جيدا من قبل التجار. وعادة ما يجعل المستثمرون المحنكون أولوية لفهم الخصائص المادية والتنظيمية للشركة قبل أن يثقوا بها باستثماراتهم. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون في الغالب التجارة مع الكيانات الخاضعة للتنظيم، والتي هي قادرة على عرض مستوى معين من الأصالة والموثوقية عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال.


غير المادية من الوضع التنظيمي شيريتراد، وسيط بالفعل في مستوى توقعات العملاء من خلال حماية الاستثمارات وتوفير منصة التداول موثوق بها. كما تستخدم شيريتراد البروتوكولات الأمنية الأكثر تقدما بحيث لا يحتاج التجار إلى القلق بشأن الآثار المترتبة على حساباتهم التجارية.


أدوات قابلة للتداول للعملاء شيري تريد.


شيريتراد هو السمسار الخيارات الثنائية السائدة التي تتنافس مباشرة مع القادة في السوق. ولذلك، فإن الشركة لا يمكن أن تحمل على البقاء مريحة عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عدد من الصكوك الأساسية التي تغطي جزء كبير من الأسواق المالية. على الرغم من تقارب الوسيط نحو توفير تغطية لغالبية واسعة من الأسواق، لا تزال هناك قضايا مع العدد الإجمالي للأصول شيري تريد. وفيما يلي قائمة بالأدوات القابلة للتداول التي تم الحصول عليها من مؤشر الأصول الرسمية:


الأسهم: عب (الولايات المتحدة)، ميكروسوفت (الولايات المتحدة)، أبل (الولايات المتحدة)، سيتي (الولايات المتحدة)، كوكا كولا (الولايات المتحدة)، غازبروم (روسيا)، هسك هولدينغز (لندن)، لوكوال (روسيا)، نايك (روسيا)، تاتا موتورز (الهند)، تيسكو (المملكة المتحدة)، أمازون (الولايات المتحدة)، غوغل (الولايات المتحدة)، الفيسبوك (الولايات المتحدة)، تويتر (الولايات المتحدة)، إيباي (الولايات المتحدة)، بابا (الولايات المتحدة)، مكدونالدز والت ديزني (الولايات المتحدة)


فكس: ور / غبب، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / روب، أوسد / سغد، أوسد / لري، أوسد / زار.


السلع: كوفي، الذهب، النفط (ضوء الحلو الخام)، بلاتينوم، الفضة، السكر، القمح.


المؤشرات: بومباي سي، داكس (ألمانيا)، داو (الولايات المتحدة)، مؤشر سوق دبي المالي العام (دوباي)، فتس 100 (المملكة المتحدة)، هانغ سينغ (هونج كونج)، مؤشر الكويت العام (كويت): مايسكس 10 وشرکة ناسداك (الولایات المتحدة)، وشرکة نیکدا 225 (جابان)، و رتس (نظام التجارة الروسیة، وروسیا، وروسیا)، وشرکة ستاندرد اند بورز 500 (أوس)، وسی إس 180 (بورصة شانغھاى)، و تداول (البورصة السعودیة) 25، توبيكس.


هناك بعض الاختلافات بين قائمة الأصول الرسمية المذكورة على الموقع والأدوات الأساسية القابلة للتداول المقدمة على منصة التداول. لذلك، نحث التجار على الذهاب من خلال كل قسم بعناية قبل اختيار الأداة المالية المفضلة لديك.


دفعات شيريتراد.


والميزة الرئيسية للتداول الخيارات الثنائية هي القدرة على تحقيق أرباح في غضون بضع ثوان أو دقائق. لذلك، يتم تقديم التجار الخيارات الثنائية في الغالب تصل إلى 95٪ دفعات للحرف مربحة، في حين أن فقدان الصفقات لا بد أن تفقد الاستثمارات بأكملها. في المتوسط، يمكن للتجار أن يتوقعوا الحصول على ما يصل إلى 85٪ عائد الاستثمار في الصفقات في المال في السمسرة العادية. ومع ذلك، في شيريتراد، الحد الأقصى لدفع تعويضات هو 81٪، وليس هناك أي خيار لاسترداد ثمن الصفقات من خارج المال. إن العوائد أقل بكثير من معايير الصناعة، مع العديد من الخيارات الثنائية التي تقتبس حول 60٪ دفعات للخيار العادية عالية / منخفضة.


فيما يتعلق أحجام التجارة، يمكنك البدء في الرهان على السوق مع 5 $، والتي ليست استثمارا كبيرا. ومع ذلك، لديك خيار اختيار غيرها من الخيارات الثنائية الوساطة التي قد توفر لك الحد الأدنى الرهان أحجام بدءا من 0،10 $. الحد الأدنى للاستثمار الأكثر شيوعا هو $ 1، في حين أن هناك وسطاء التي قد تنص على 10 $ أو حتى 50 $ الحد الأدنى لرهان الحجم. الحد الأقصى لحجم الموقف في شيريتراد هو أيضا 5000 $، وهو أعلى من متوسط ​​الصناعة من 1500 $ - 2500 $. كمتداول، يجب أن تكون حذرا مع إدارة أموالك، كما استثمارات أكبر يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.


شيريتراد منصات التداول & أمبير؛ خيارات الميزات.


ومن الشائع لسماسرة الخيارات الثنائية للاستفادة من منصات التداول القائمة التي يتم تطويرها من قبل مطوري منصة طرف ثالث. ولذلك، اختارت شيريتريد أيضا ترخيص منصة التداول سبوتوبتيون، والذي يتوفر كواجهة تاجر ويب على الانترنت. توفر منصة سبوتوبتيون جميع أدوات التداول الأساسية، وقد استخدمت بالتأكيد خبرتها لتحقيق تأثير جيد. سبوتوبتيون هو منصة التداول المفضلة لعدد كبير من وسطاء الخيارات الثنائية، ومطور البرمجيات قد استخدمت بالتأكيد كل ردود الفعل على قرص وتخصيص منصة لتناسب متطلبات التجار.


ميزة أخرى هامة من منصة شيري تريد سبوتوبتيون هي ميزة إيفولو، التي هي في الأساس وظيفة التداول الاجتماعي التي تسمح للتجار لنسخ الصفقات من كبار التجار الآخرين في المجتمع. منصة الخيارات الثنائية إيفولو هي بالتأكيد وسيلة ممتازة لكل من التجار الهواة والمهنيين للحصول على المساعدة من السوق لتحسين أرباحهم ودقتها. ويمكن أيضا استخدام ميزة إيفولو جنبا إلى جنب مع توافق السوق المنصوص عليها في منصة التداول، والتي يمكن بالتأكيد تحسين ربحية التداول.


شيريتراد منصات التداول المحمول.


التداول عبر الهاتف المتحرك هو جانب لا يتجزأ من سوق الخيارات الثنائية، وتقريبا جميع الوسطاء القائمة تقدم مخصص التطبيق التداول المحمول لعملائها. كما تضمن شيريتراد أن عملائها الحصول على أفضل بيئة الخيارات الثنائية من خلال واجهة التداول المحمول وأتاحت منصات التداول الفردية لأنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. تطبيقات الجوال شيريتراد تعمل بشكل جيد للغاية على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتقديم نفس الميزات التجارية كما هو منصوص عليه في واجهات التداول عبر الإنترنت.


يمكن للعملاء شيريتراد أيضا الاستفادة من واجهة التداول عبر الإنترنت سبوتوبتيون للوصول إلى حساباتهم عبر أجهزتهم النقالة. يحتاج التجار فقط لتوجيه متصفح جهازهم إلى عنوان ورل للمنصة، وسيتم استقبالهم بتخطيط منصة سريع الاستجابة يقدم جميع الوظائف الأساسية لمنصة التداول عبر الإنترنت.


شيريتراد الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ خيارات الحساب.


لفتح حساب في شيريتراد، يجب عليك أولا فهم متطلبات التداول الخاص بك والحد الأدنى للاستثمار الذي كنت على استعداد لإيداع في الوساطة. وقد أنشأ الوسيط خمس فئات مختلفة وفقا للحد الأدنى للاستثمار. يتم منح التجار الأصغر خيار اختيار الحساب الكلاسيكي، والذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 $. 200 دولار هو في الواقع متوسط ​​الودائع المطلوبة للحصول على حساب تداول الخيارات الثنائية العادية، ولكن إذا كنت تبحث عن خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم حساب تداول منخفضة تصل إلى 1 $. ومع ذلك، فإن الحساب الكلاسيكي يصنف تجاره تحت حساب الوساطة صغار ولا توفر أي فوائد حسابية كبيرة.


هناك حسابان آخران مصممان لتجار كبار الشخصيات والشركات التي تتطلب حد أدنى للإيداع قدره 50،000 دولار و 100،000 دولار على التوالي. يحصل حساب كبار الشخصيات على خمسة صفقات خالية من المخاطر في البداية، والتي يتم رفعها إلى 10 صفقات خالية من المخاطر لحساب الشركة. حساب فيب أيضا مؤهلة لمدة 7 ساعات من جلسات المحلل واحد على واحد، والتعليم المستوى 4، وإشارات التداول الشخصية. ويحصل حساب الشركات على جلسة عمل غير محدودة على المحللين، وعشرة صفقات خالية من المخاطر، والوصول إلى مركز التعليم الكامل، وإشارات تجارية شخصية.


متطلبات الإيداع الأعلى يمكن أن تنفر بسهولة التجار الأصغر، والتي تتفاقم بسبب قضايا إيداع أو سحب. تقتصر طرق التمويل على بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية والتحويل المصرفي المصرفي، وهناك العديد من القيود على إجراء الانسحاب. يمكن أن تقدم صفحة الوسيط / الصفحة المصرفية، بالإضافة إلى صفحة شروط الاستخدام، معلومات إضافية حول قيود السحب وتكاليف صيانة الحساب. وعموما، فإننا نرى أن الشركة لم تكن ناجحة تماما في تصنيف خيارات حسابها وفقا لتفضيلات التجار.


الاستفادة من مكافأة شيري تريد.


لحسن الحظ، يمكن للتجار الاستفادة من هيكل مكافأة شيريتراد الممتاز نسبيا، والذي يوفر المال مجانا حتى أصغر صاحب حساب. الحسابات الكلاسيكية تقدم مكافأة إيداع في حدود 20٪، وحساب برو يقدم مكافأة إيداع من 35٪، وحساب الذهب يوفر الحد الأقصى للمكافأة من 70٪ للودائع. يحصل أصحاب حسابات كبار الشخصيات والشركات على مكافآت أقل قليلا بالمقارنة مع حساب الذهب، ويرجع ذلك في الغالب إلى الأموال الكبيرة التي تنطوي عليها هذه الحسابات. يقدم حساب فيب مكافأة ترحيبية بنسبة 50٪ ويقدم حساب الشركة مكافأة بنسبة 30٪ لجميع الودائع. كما يقدم الوسيط صفقات خالية من المخاطر لحسابات الذهب، وكبار الشخصيات، وحسابات الشركات، والتي هي على رأس هيكل المكافأة القائمة.


حسابات تجريبية شيريتراد.


يبدو أن شيريتراد مترددة في تقديم حساب تداول تجريبي مجاني. العديد من الوسطاء يخشون من تقديم حساب تجريبي مجاني، ونحن محيرون بصراحة لماذا يتجنب الوسطاء إعطاء حساب تجريبي لمستخدميها. الحساب التجريبي غالبا ما يعتبر شرطا أساسيا قبل فتح حساب تداول مباشر. ومع ذلك، يمكنك أن تطلب للحصول على حساب تجريبي شيريتراد عن طريق الحصول على اتصال مع ممثلي خدمة العملاء وسيط. ومع ذلك، فإن حساب تجريبي محدود قد لا تكسب أي نقاط جيدة فيما يتعلق المنافسة.


شيريتراد خدمة العملاء.


وقد وفرت شيريتراد أرقام الاتصال للتجار من مختلف القارات، وقامت بتثبيت رقم اتصال العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية والنمسا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وإيطاليا ولوكسمبورغ والنرويج والنرويج وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ ، واليابان، وجنوب أفريقيا، ونيوزيلندا. يمكن للمتداولين أيضا الاتصال بقسم خدمة العملاء من خلال نموذج الاتصال عبر الإنترنت، ولكن لا يبدو أن هناك أي ميزة الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو معلومات الاتصال الأخرى. ومن المدهش أيضا أن نلاحظ أن الوسيط لا يلبي التجار من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا. نحن نشعر أن قنوات دعم العملاء شيريتراد يمكن أن تستفيد من نهج أكثر احترافا قليلا ومدخلات أفضل من جانب الوسيط.


الموارد التجارية شيريتراد.


يوفر شيريتراد التدريب لعملائها وفقا لنطاق استثماراتهم. ويحصل أصحاب الحسابات الأكبر حجما على أفضل ما يحصل في مواد التدريب، في حين يتعين على التجار الأصغر حجما تقديم بعض التنازلات. وبصرف النظر عن ذلك، قد لا تكون المواد التدريبية كافية لتغطية شاملة للسوق، ولكن جلسات التدريب الفردية على مساعدة التجار للحصول على منظور أفضل للعوامل المختلفة التي تسهم في تداول الخيارات الثنائية.


شيريتراد الحكم.


A وسيط الخيارات الثنائية السائدة. أعلى منصات التداول الخط. مكافأة ممتازة لجميع أصحاب الحسابات. وهناك مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية والأسواق. التجار الحصول على الاختيار من بين عدد كبير من الأصول المالية.


لم يقدم الوسيط عنوانه المادي الفعلي والمعلومات التنظيمية. قسم دعم العملاء ليست المهنية كما بقية. لا حساب تجريبي مجاني للتجار.


يمكن أن أثق شيريتراد؟


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية موثوقة وسمعة طيبة التي كانت نشطة في هذه الصناعة لفترة من الوقت. على الرغم من بعض القضايا المتعلقة بالوضع التنظيمي وخدمات الدعم، شيري تريد يبدو أن تكون شركة موثوق بها.


كيفية الحصول على قسط / حساب فيب في شيريتراد؟


تقدم شيريتراد حساب كبار الشخصيات والشركات للشركات التي ترغب في إيداع أكثر من 50،000 دولار و 100،000 دولار على التوالي. يحصل أصحاب الحسابات المتميزة على العديد من مزايا الحساب والمساعدة التجارية من الوساطة.


هل حساب شيريتراد مكلف؟


حسابات شيريتراد الأصغر ليست مكلفة بالمقارنة مع معايير السوق، ولكن التجار الأصغر قد لا تكون قادرة على تبرير تكلفة صيانة الحساب لفئات حساب أعلى.


الكرز التجارة منصة.


معلومات عن الوسيط.


على الرغم من أن الكرز التجارة هو مبتدئ نسبيا في سوق ثنائي خيارات التداول - فقط منذ عام 2018 - لديها سجل حافل ممتاز كوسيط ثنائي الخيار - وكانت مبتكرة في انها نهج وجدية جدا حول الخدمات التي تقدمها. وكانت واحدة من منتجاتها الأكثر ابتكارا إيفولو. يتيح هذا المنتج للمتداولين متابعة الصفقات ووضعها جنبا إلى جنب مع التجار الأكثر نجاحا ومربحة على منصة التجارة الكرز. هذا هو بالتأكيد ميزة كبيرة للتجار المبتدئين، الذين يمكن أن تحاكي أداء التجار الراسخة. على الرغم من أن الكرز التجارة لا ينظم حاليا في أوروبا، فقد تم الالتزام بمعايير التنظيم، وسوف تأتي إلى السوق بحلول عام 2018 مع المنتجات التي ينظمها سيسيك.


تقدم شيري تريد 100+ أصول في أربعة أسواق تتضمن أزواج العملات والسلع المؤشرات وأسماء أسواق الأسهم الرائدة. التحقق من الهوية: مطلوب. ولا يسمح بأي سحب دون التحقق من الهوية. مكافأة: 100٪ للمبتدئين: كلمة تحذير. قراءة الخطوط الدقيقة عند قبول المكافأة، وتتردد في طلب مدير مخصص الخاص بك ما هي الآثار المترتبة على قبول مكافأة هي. سوف تتطلب معظم الوسطاء الحد الأدنى من حجم التداول قبل أن تتمكن من سحب الأرباح الخاصة بك. تأكد من أنك تعرف ما سيكون هذا دوران قبل الالتزام لاستلام المكافأة.


شارك هذا:


الوظائف ذات الصلة:


زائد الخيار.


أسواق أوكس.


بورتر المالية.


انها & # 8217؛ ق الأصلي نفس الزي غرافيق مثل وسيط Option. FM حساب 😉


اهلا توم. نعم معظم سماسرة التسمية البيضاء تستخدم نفس البرنامج الذي يتم توفيره من قبل الخيار بقعة. سوف تجد وسطاء آخرين مثل شيري تريد و غتوبتيونس وجود بالضبط نفس المنصة. وهذا لا يجعل تلقائيا تنظيم السماسرة. وهذا يعني فقط أنهم يستخدمون نفس المنصة. إذا كنت ترغب في التأكد من أنك تستخدم وسيط منظم، يرجى زيارة قائمة وسيط الموصى بها لدينا. منذ أن تكون في ألمانيا، تأكد من استخدام وسيط منظم & # 8211؛ ينظمها سيسيك.


استعراض الكرز التجارة.


شيري تريد لم يعد يقبل التجار الجدد & # 8211؛ العثور على أفضل وسطاء هنا.


الكرز التجارة هو وسيط الخيارات الثنائية شعبية للتجار في جميع أنحاء العالم.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع للحسابات الجديدة هو 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الحد الأدنى لحجم التجارة هو 10 دولارات فقط.


منصة التداول الخاصة بهم متوفرة باللغات الإنجليزية والروسية والإيطالية والفرنسية والعربية.


يستخدم الكرز التجارة منصة التداول سبوتوبتيون.


منصة التداول هي نسخة محدثة من سبوتوبتيون. لديهم خيارات ثنائية منتظمة مع عائدات 81٪. لديهم أيضا الخيارات الثانية 60، جنبا إلى جنب مع 2 دقيقة وخيارات 5 دقائق. لديهم أكثر من 200 أصول للتداول بما في ذلك خيارات الفوركس، خيارات على النفط & أمب؛ الذهب، ومجموعة متنوعة من الأسهم.


الاستفادة من استخدام البرمجيات التداول سبوتوبتيون هو أنها متكاملة مع العديد من مقدمي إشارة، اقرأ المزيد هنا.


روبوت التداول.


معظم التجار في الكرز الذين يستخدمون برنامج التداول الآلي استخدام ثنائي الخيار روبوت، انظر هنا. باعتبارها واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تم دمجها مع الروبوت، وهذا جعل شيريتراد كبير جدا وشعبية للغاية وسيط الخيارات الثنائية.


مؤخرا برنامج جديد يسمى صندوق التحوط ثنائي فتح، وقراءة الاستعراض الكامل. الكرز كان وسيط الأول ليتم دمجها مباشرة مع هذا البرنامج.


الكرز التجارة عروض خاصة.


المكافأة الأكثر شعبية التي تقدمها شركة شيري تريد لعملائها هي 5 صفقات خالية من المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، أنها توفر ما يصل إلى 100٪ مكافأة.


عند قراءة شروط الاستخدام الخاصة بك سترى أن متطلبات حجم التداول لسحب مكافأة هو 30 مرات حجم التداول. هذا لا يزعج العديد من التجار الذين يبحثون عن السماسرة مكافأة المال، ولكن يمكن أن يؤدي إلى الشكاوى عندما يحين الوقت لسحب الأرباح.


شيري التجارة وسطاء الترخيص.


عند مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية، واحدة من العديد من الأشياء التي يبحث عن تاجر هو وسيط مرخص. لم يتم ترخيص الكرز التجارة حتى الآن.


يمكن للمتداولين زيارة قائمة أفضل الوسطاء لدينا، لمعرفة الخيارات الأخرى من وسطاء جيدة.


الاتصال الكرز التجارة.


العنوان: ريدتوليبس كونسولتانتس لت 1A، أركيد هاوس معبد فورتشن، لندن NW11 7TL المملكة المتحدة.


أرقام الهواتف؛ الولايات المتحدة الأمريكية: (917) 775-0324، إسبانيا +34 93 220 1720.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2018 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


استعراض الكرز التجارة.


الكرز التجارة هو وسيط الخيارات الثنائية الواعدة لعام 2018. وسيط يتطلب فقط استثمار الحد الأدنى من 200 $ للتجار الجدد، وتوفر إمكانية للتداول على الخيارات طويلة الأجل (أنواع الخيارات الثنائية مع أعلى معدلات الفوز).


الحد الأقصى لمعدل العائد: 400٪


متوسط ​​معدل العائد: 81٪


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للاستثمار في التجارة: 5 دولارات.


مكافأة: 100٪ من الودائع.


أجهزة الجوال: يوس و أندرويد.


عدد الأصول: 66.


إيداع فقط 200 $ مكافأة تصل إلى 100٪ سحب سريع جدا الولايات المتحدة قبلت خيارات طويلة الأجل دفعات تصل إلى 400٪


الكرز التجارة هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية في السوق. وسيط يعمل على منصة البرمجيات السمعة التي وضعتها شركة سبوتوبتيون. سبوتوبتيون هو مطور البرمجيات التي مرخصة في أوروبا وملزم بموجب القانون على التعاون فقط مع الشركات المشروعة تماما.


على الرغم من أن الوسيط الجديد، تمكنت شيري تريد من إقناع عدد كبير من التجار بأن الخدمات التي تقدمها آمنة وجيدة جدا. في الاستعراض أدناه سنقوم بالتفصيل ما وجدنا عندما استعرضنا وسيط الخيارات الثنائية الكرز التجارة.


منصة والبرمجيات.


الكرز التجارة تعمل على الحائز على جائزة الخيارات الثنائية منصة البرمجيات سبوتوبتيون. سبوتوبتيون في هذه اللحظة أكبر مطور للتداول الخيارات الثنائية التكنولوجيا في السوق. والشركة هي أيضا الأوروبية المرخصة ثنائي خيارات تداول التكنولوجيا المطور.


يعني أعلاه أن وكالة حكومية مستقلة في أوروبا فحصت وتقييم منصة البرمجيات التي وضعتها الشركة من أجل التأكد من أن البرنامج غير مزورة في صالح الوسطاء. ثم وافقت الوكالة رسميا ومرخصة منصة البرمجيات.


فقط عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية السماسرة تعمل في هذه اللحظة على مرخصة بالكامل وتكنولوجيا التداول القانونية.


ومن المعروف أيضا أن البرمجيات سبوتوبتيون لتكون واحدة من أفضل أداء في الأعمال بأكملها. إذا كنت فقط تحقق من موقع شيري تريد ستلاحظ أنه & # 8217؛ s أنيقة للغاية ومباشرة للاستخدام. وذلك لأنه يعتمد على تقنية سبوتوبتيون.


دائرة الرقابة الداخلية وتطبيقات الروبوت.


الكرز التجارة هي واحدة من عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية السماسرة التي تقدم تطبيق مخصص لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الأجهزة النقالة. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت تستخدم جهاز محمول لأغراض التداول سوف تكون قادرة على التجارة في الكرز مباشرة من التطبيق الأصلي وليس من النسخة المحمولة من موقع السماسرة.


أنواع الخيارات الثنائية.


سوف منصة البرمجيات المستخدمة من قبل الكرز التجارة تسمح لك لتداول أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، مثل العادية عالية / خيارات منخفضة، خيارات طويلة الأجل، خيارات ستين ثانية وخيارات لمسة واحدة. وهذا سوف يلبي احتياجات جميع أنواع التجار.


خيارات طويلة الأجل (مهم جدا، يرجى قراءة!)


أفضل جزء هو توافر خيارات طويلة الأجل، وهو أمر لا يتم تقديمه من قبل معظم الوسطاء الآخرين. يمكن شراء خيارات طويلة الأجل مع تواريخ انتهاء الصلاحية تتراوح بين 24 ساعة حتى سنة كاملة.


لا يمكننا حتى وصف كم من ميزة هذه الميزة تعطي للتجار. المشكلة الأكبر مع الأعمال التجارية اليوم الخيارات الثنائية هو أن معظم (حوالي 99٪) وسطاء أبدا تقديم أي خيارات طويلة الأجل لأنها تعطي الكثير من المزايا للتجار. وبدلا من ذلك، فإن معظم السماسرة لا يقدمون سوى خيارات قصيرة الأجل (60 ثانية إلى ساعة واحدة كحد أقصى)، حيث أنه من الصعب جدا التنبؤ بحركة الأصول في مثل هذا الإطار الزمني القصير. في شيري تريد، ومع ذلك، عليك أن تكون قادرا على الاستفادة من المزايا التي تقدمها خيارات طويلة الأجل إلى الحد الأقصى.


علينا مرة أخرى أن نكرر مدى أهمية هذا، كما معظم التجار لا يدركون ذلك. إذا كنت ترغب في الفوز في الخيارات الثنائية ثم الخيارات على المدى الطويل هي المفتاح. فقط القيام البحوث المناسبة وإذا كنت تستثمر في الخيارات التي تنتهي بين 1 يوم و 1-2 أسابيع ثم سوف الفوز. (تذكر أن تجري أبحاثك أولا حول مادة العرض التي تستثمر فيها!)


الأصول المتاحة.


الكرز التجارة يقدم قائمة كبيرة من الأصول الناس يمكن أن تختار من بينها. في ما يلي قائمة كاملة بجميع الأصول المتاحة:


أوسد / زار، أوسد / تري، أوسد / سغد، أوسد / روب، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، غبب / أوسد، ور / أوسد، ور / جبي، ور / غبب ، بيتكوين / أوسد.


الأسهم: توركسل، Teva. Ta، تيسكو، تاتا موتورز، سبانك، رولز رويس، رويترز، نيسان موتورز، نايك، لوكوال، هسك القابضة، غازبروم، كوكا كولا، مدينة، بب، بي سيستمز، أبل، مايكروسوفت، آي بي إم.


السلع: القمح والسكر والفضة والبلاتين والزيت والذهب والقهوة.


المؤشرات: توبيكس و تيل أفيف 25 و تداول و سس 180 و S & P 500 و رتس و نيكي 225 و نسداق و مسم 30 و مايسكس 10 و كويت جينيرال إندكس و كل فيوتشر و أيس 30 و هانغ سينغ و فتس 100 و دوباي فينانسيال ماركيت المؤشر العام، داو، داكس، كاك 40، بومباي سي.


معدلات العائد.


تعتمد معدلات الدفع التي تقدمها شيري تريد على نوع الأصل الذي تختاره، ونوع عقد الخيار الذي تحدده، فضلا عن وقت انتهاء الصلاحية الذي تقوم بضبطه أثناء التداول. وأقل معدل للدفع المقدم في حالة بعض الخيارات هو 70٪ في حين أن أعلى نسبة يمكن أن تصل إلى 400٪.


معدل العائد القياسي الذي تقدمه شيري تريد (معدل العائد الأكثر شيوعا في حالة معظم العقود) هو 81٪. هذا هو متوسط ​​إلى متوسط ​​معدل دفع تعويضات في هذه اللحظة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية.


المكافآت والترقيات.


الكرز التجارة يقدم مكافآت مختلفة للتجار مع مكافأة الأبرز كونها أول إيداع ترحيب مكافأة. يمكن المطالبة بهذه المكافأة مباشرة بعد قيام التجار المسجلين الجدد بإيداع أول إيداع لهم.


مبلغ المكافأة سوف يعتمد على مبلغ الإيداع الأولي الذي أدلى به التاجر. يمكن أن تتراوح هذه المكافأة من 25٪ إلى 100٪ من الإيداع الأولي اعتمادا على المبلغ المودع. المكافأة سارية أيضا على أي ودائع لاحقة في المستقبل.


من أجل الحصول على المتداولين مكافأة سيكون لديك للاتصال بقسم دعم العملاء وسيط وطلب ذلك. ما التجار سوف تضطر إلى أن نتذكر أن قبول المكافأة يعني أن ودائعهم سوف تحصل على تأمين في حتى إيداع والمكافأة قد ولدت حجم معين من الصفقات.


إذا كنت لا تريد تأمين إيداعك، فيجب عدم قبول المكافأة. قبول المكافأة فقط إذا كنت متأكدا 100٪ كنت تنوي الحفاظ على التداول في المستقبل، وأنك لن تفكر عقلك. إذا لم تكن متأكدا 100٪ حول هذا ثم يجب أن لا تقبل المكافأة.


الودائع والسحب.


فمن الممكن لإيداع وسحب المال في الكرز التجارة باستخدام مجموعة واسعة من المعالجات الدفع مثل ماستركارد، فيزا، مايسترو، التبديل، منفردا، دينرز كلوب، دلتا والتحويل المصرفي.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المسموح به هو 200 دولار فقط، وهو واحد من أدنى المعدلات في مجال الخيارات الثنائية.


سوف يحصل التجار الذين يودعون 500 دولار على الأقل على أربعة صفقات مجانية بقيمة 25 دولارا. ويمكن تأمين صفقات حرة إضافية (وغيرها من المزايا) في حالة وجود ودائع أكبر.


تتم معالجة عمليات السحب من قبل الوسيط في غضون أيام تصل إلى حوالي أسبوع. هام: إذا كنت قد قبلت مكافأة في الماضي، يمكنك الانسحاب فقط إذا كنت قد استوفت معايير فتح مكافأة الوسطاء. إذا كنت غير متأكد من كيفية عمل هذا وما يعنيه يرجى عدم قبول أي مكافأة بعد الاشتراك.


الاستنتاجات.


ونحن نعتقد أن الكرز التجارة هي واحدة من أفضل القادمين الجدد في عام 2018 في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. كان للوسيط بداية رائعة ويبدو أنه قد جذب الكثير من الاهتمام الإيجابي نظرا للخدمات المتقدمة التي يقدمها وكذلك حقيقة أنه على استعداد لتقديم التجار فرصة عادلة للفوز من خلال تقديم خيارات طويلة الأجل كذلك .


ونحن نعتقد أن شيري التجارة هي واحدة من السماسرة التي يمكن أن تجعل حقا لك الفوز في الخيارات الثنائية. يرجى اتباع هذا الرابط الذي يؤدي إلى صفحة تسجيل شيري تريد إذا كنت تريد أن تبدأ وكسب المال في الخيارات الثنائية.


التداول الاجتماعي الخيارات الثنائية.


الكرز التجارة هي واحدة من أحدث السماسرة تقدم إيفولو نسخة التداول. تم إطلاقه في عام 2018، وهو من بين جيل جديد من السماسرة سبوتوبتيون مقرها. الجيل الجديد من وسيط أنا أشير إلى لا شيء رسمي، مجرد مجموعة من العلامات التجارية الجديدة والمنعشة لقد لاحظت. وبسبب هذا الكرز التجارة وغيرها من العلامات التجارية مثل ذلك سوف تتحرك قريبا إلى طليعة هذه الصناعة. ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تأخذ كلمتي لذلك، وهناك الكثير من الآراء الأخرى مثل هذا الاستعراض شيريتراد، حيث يمكنك أن تقرأ ما يقوله المستخدمين الكرز.


إيفولو، إذا كنت غير مدرك، هو منصة التداول الاجتماعي التي تقدمها سبوتوبتيون والمصدر الرئيسي للخيارات الثنائية نسخ التداول. وهذا يعني أنه عند اختيار هذا الوسيط كنت تحصل على منصة المتطورة من مزود أعلى، وهو مزيج أن يضيف ما يصل إلى تجربة تداول ممتعة للغاية وفرصة لكسب المال التداول الاجتماعي الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment