Saturday 10 February 2018

قواعد تداول العملات الأجنبية واللوائح


تداول العملات الأجنبية.


في 10 سبتمبر 2018، نشرت كفتك في اللوائح النهائية للسجل الفدرالي بشأن معاملات الصرف الأجنبي للعمالت الأجنبية خارج البورصة. (75 مجلس الاحتياطي الاتحادي رقم 55410). وتنفذ القواعد أحكام قانون إصلاح وود ستريت وقانون حماية المستهلك في دود فرانك، وقانون الأغذية والمحافظة على الطاقة والطاقة لعام 2008، الذي يوفر معا سلطة كفتك ذات سلطة واسعة للتسجيل وتنظيم الكيانات الراغبة في العمل كمعامالت مع أطراف أجنبية، أو إلى وسيط، من خالل عمليات الصرف األجنبي) الفوركس (. تصبح القواعد النهائية نافذة اعتبارا من 18 أكتوبر 2018.


وقد وضعت قواعد النقد األجنبي النهائية شروطا، من بين أمور أخرى، من بينها التسجيل واإلفصاح وحفظ السجالت واإلبالغ المالي والحد األدنى لرأس المال والسلوك التجاري اآلخر والمعايير التشغيلية. على وجه التحديد، تتطلب اللوائح تسجيل الأطراف المقابلة التي تقدم عقود البيع بالعملات الأجنبية بالتجزئة إما لتجار العمولات الآجلة (فمس) أو تجار التجزئة الأجانب (رفدس)، وهي فئة جديدة من المسجل. كما سيطلب من الأشخاص الذين يطلبون الأوامر أو يمارسون سلطة تجارية تقديرية أو يقومون بتشغيل برك سباحة فيما يتعلق بسوق النقد الأجنبي للأفراد أن يسجلوا إما كوسطاء سماسرة أو مستشاري تجارة السلع أو مشغلي تجمع السلع (حسب الاقتضاء) أو كأشخاص مرتبطين بهذه الكيانات. & لدكو؛ خلاف ذلك ينظم & رديقو؛ فإن الكيانات، مثل المؤسسات المالية والوسطاء أو المتعاملين المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، لا تزال قادرة على العمل كأطراف مقابلة في مثل هذه المعاملات تحت إشراف الجهات التنظيمية الرئيسية.


وتشمل القواعد النهائية المتطلبات المالية المصممة لضمان السلامة المالية للشركات التي تمارس معاملات الفوركس بالتجزئة وحماية العملاء القوية. على سبيل المثال، فمس و رفيدس مطلوبة للحفاظ على رأس المال الصافي 20 مليون دولار زائد 5 في المئة من المبلغ، إن وجدت، التي الالتزامات إلى عملاء الفوركس التجزئة تتجاوز 10 مليون دولار. سوف تخضع الرافعة المالية في حسابات عملاء الفوركس بالتجزئة لمتطلبات الإيداع الأمني ​​التي تحددها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ضمن الحدود التي توفرها اللجنة. ويتعين على جميع الأطراف المقابلة في سوق الفوركس بالتجزئة والوسطاء توزيع بيانات الإفصاح عن المخاطر الخاصة بفوركس للعملاء والامتثال لمتطلبات حفظ السجلات والإبلاغ الشاملة.


في 2001، 2002، و 2007 & نداش؛ قبل الإفراج عن القواعد المقترحة والنهائية & نداش؛ أصدرت لجنة وشعبة المقاصة والإشراف على الوساطة عددا من التقارير المتعلقة بتداول العملات الأجنبية من قبل عملاء التجزئة. وتلغي هذه التنصيحات ولم تعد فعالة.


اللائحة.


فوركس كابيتال ماركيتس Ltd.


فكسم أستراليا المحدودة أسيك.


فكسم فرنسا المحدودة.


إن شركة فكسم فرنسا مسجلة لدى شركة كونترول برودنتيل (أكب)، وهي فرع من أسواق الفوركس كابيتال ماركيتس المحدودة. بالإضافة إلى ذلك، فإن فكسم تخضع أيضا للسلطة التنظيمية في المجالات التالية على التوالي:


أكب - تنظيم مكافحة غسل الأموال.


أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) - ريجلز دي كوندويت إت برينسيبس d'إكسكوتيون (رولز أوف كوندوكت أند برينسيبلز أوف إمبليمنتاتيون)


الشركات التي تشكل مجموعة فكسم تخضع للتنظيم في العديد من الولايات القضائية. وبصفتها مدافعا صريحا عن تنظيم النقد الأجنبي وزيادة حماية المستثمرين، فإن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم") لديها شركات مسجلة ومنظمة من قبل العديد من الهيئات التنظيمية الأكثر احتراما في العالم.


وتخضع فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (فكسم لت) لسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.


المعايير المالية والرقابة.


وفقا للوائح فكا، يجب فكسم لت تلبية المعايير المالية الصارمة، بما في ذلك متطلبات كفاية رأس المال. على أساس منتظم، فكسم لت مطلوب لتقديم التقارير المالية للمنظمين. ويتم تطبيق هذه المعايير من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا)، التي لها الحق في الشركات الدقيقة وإنهاء وضعها التنظيمي للانتهاكات.


الشفافیة الأکبر للممارسات التجاریة.


وتحتفظ الهيئة بسجلات لجميع الإجراءات الرسمية ضد الكيانات الخاضعة للتنظيم. زيارة سجل الخدمات المالية للبحث في تاريخ الشركة مع فكا.


بالإضافة إلى ذلك، يتم فصل الحسابات مع فكسم لت وفقا لقواعد المال العميل فكا. وبناء على ذلك، وفي حالة عدم التقصير المحتمل، تكون أموال العملاء المحتفظ بها في حسابات منفصلة محمية ولا يمكن استخدامها لصالح الدائنين الآخرين. تعرف على المزيد حول سلامة أموال العملاء.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


هناك 10 أسباب رئيسية لماذا سوق العملات هو مكان عظيم للتجارة:


2. هناك كمية هائلة من المعلومات - الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار، أعلى مستوى البحوث - كل ما هو متاح مجانا.


3. جميع المعلومات الرئيسية هي العامة ونشرها على الفور.


4. يمكنك جمع الفائدة على الصفقات على أساس يومي أو حتى كل ساعة.


5. أحجام لوط يمكن تخصيص، وهذا يعني أنه يمكنك التجارة مع أقل من 500 دولار دولار في نفس تكاليف التنفيذ تقريبا كما الحسابات التي تتداول 500 مليون $.


6. الرافعة المالية للتخصيص يسمح لك أن تكون متحفظة أو العدوانية كما تريد (نقدا على النقد أو 100: 1 الهامش).


7. لا تعني أي لجنة أن كل ربح أو خسارة يتم حسابها بشكل نظيف في P & أمب؛ L.


8. يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم مع سيولة وافرة (20 مليون $ حتى)


9- لا يوجد تمييز بين فترة قصيرة أو طويلة (لا توجد قاعدة صاعدة).


10. لا يمكنك فقدان المزيد من رأس المال مما كنت وضعت في (دعوة الهامش التلقائي)


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على تطوير نهج منطقي، ذكي لقاعدة تداول العملات على 10 قواعد رئيسية. الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. هذا هو السبب في أننا تظهر لك الفشل وكذلك النجاحات - حتى يتسنى لك أن تتعلم وفهم إمكانيات الربح، فضلا عن المزالق المحتملة لكل فكرة أن نقدمها.


2. المنطق يفوز، الدافع يقتل.


3. أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


4. الزناد أساسا، أدخل والخروج من الناحية الفنية.


5. زوج دائما قوية مع ضعف.


6. يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا.


7. معرفة الفرق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


8. ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


9. المخاطر يمكن أن تكون محددة سلفا، ولكن المكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


القواعد الذهبية 25 فوركس.


كل تاجر من وقت لآخر يحصل قليلا فقدت أو قبل أنفسهم. في كثير من الأحيان سوف تسمع أو قراءة التجار يعلقون أنهم & لدكو؛ أتمنى أنهم & [رسقوو]؛ د فعلت هذا & رديقو؛ أو & لدكو؛ يجب القيام به للتو أن & رديقو ؛. والمزيد من الخبرة التي تحصل عليها، وأكثر التلقائي العمليات الأساسية والتفكير الأساسي يصبح، ولكن في البداية فمن السهل أن تفقد طريقك مرة واحدة في حين. مع هذا في الاعتبار، لقد جمعت قائمة بالتفصيل مجموعة من القواعد الذهبية التي أعتقد أنك يجب التمسك عند التداول. إذا كنت تتبع هذه القواعد سوف تطوير السيطرة على الخسائر الخاصة بك، وبالتالي فإن الوقت الوحيد الذي كنت على تجارة خاسرة، هو عندما تمثل بالفعل في الاستراتيجية الخاصة بك. بدون مزيد من الإعلانات، دعونا نبدأ.


1. البحث وسيط الخاص بك، وكيف أنها كومة وندش]؛ كل شيء جيد جدا لاختيار وسيط لأن واجهة بسيطة أو كنت ترغب في وظيفة، ولكن هل تعرف كيف أنها كومة تصل إلى الآخرين؟ هل فعلت البحث الخاص بك حقا؟ تأكد من أن وسيطك مرخص بشكل جيد ومرخص، وذو سمعة طيبة، وأن انتشاره هو ضيق باستمرار.


2. فقط تعيين رأس المال الذي يمكن أن تخسر & نداش؛ ليس هناك متعة في التداول، إذا كنت تخاطر رزقك في القيام بذلك. وهذا سوف يشجع فقط التداول العاطفي وتحويلك إلى حطام العاطفي. فقط الاستثمار التي يمكنك تحمل بشكل مريح وهذا من شأنه أن يجعل من الاسهل للاسترخاء في ذلك والثقة الاستراتيجية الخاصة بك.


3. لا تدع العواطف الحصول على أفضل من أنت وندش]؛ هذا أمر حاسم للغاية لنجاح التداول. إذا كنت تستيقظ، وعقلك ليس على اللعبة، وكنت غائم أو عقلك مليء بأشياء أخرى، واتخاذ يوم قبالة التداول. فإنه ليس من الحكمة الخطوة لدخول السوق إذا كنت لا يمكن التركيز، أو إذا كنت تحمل الغضب في حيرة. التداول في هذه السيناريوهات لن تفعل العدالة الاستراتيجية الخاصة بك، وسوف يأكل السوق لكم ويبصقون لكم من شخص أفقر. تعلم عقلك، والاستجابات العاطفية للتداول وكيفية السيطرة على هذه الأشياء. إذا كنت تواجه وضعا لا يمكنك فيه إجراء ذلك لأي سبب من الأسباب، فيمكنك السير بعيدا حتى تتمكن من ذلك.


4. لا يكون خائفا لأخذ قسط من الراحة وندش]؛ إذا كنت التحديق في الرسوم البيانية والعمل السعر بشكل مستمر، وليس فقط سوف تضر عينيك، ولكن سوف تذهب جنون قليلا. لا تخشى أن تأخذ فترات راحة منتظمة. فقط تأكد من أنه عندما تفعل، لديك وقف الخسائر المعقولة في مكان، أو أي صفقات مفتوحة في ذلك الوقت. هذا هو أكثر أهمية عندما سلخ فروة الرأس أو التداول داخل اليوم بدلا من الصفقات موقف أطول حيث كنت لا تحتاج إلى أن تكون تماما كما في أعلى المخططات على المدى القصير. نعم قد تفوت فرصة عرضية، ولكن هذا أمر لا مفر منه في السوق التي لا تنام.


5. خطة الصفقات بعناية & نداش؛ الصبر والتحليل هي أصدقائك. إذا تداول اتجاه، فمن الأفضل بكثير لوضع أوامر المعلقة بسعر جيد بدلا من مجرد القفز الى السوق. انتظر حتى يعود السعر بدلا من الدخول إلى قمم لمجرد أنك غير صبور.


6. معقولة المخاطر / نسبة المكافأة على الأقل 1: 5 وندش]؛ في كل مرة تدخل السوق كنت تأخذ خطر. لذلك كنت تريد حقا للتأكد من تحسين نسبة المخاطر / المكافأة التي تسمح لك لجعل كل تجارة تستحق المخاطر، دون أن يكون الجشع جدا. انتشار مهم في هذا، كلما زاد انتشار، وزيادة المكافأة سوف تحتاج إلى تحقيق لتحويل الربح، وبالتالي فإن تشديد انتشار أفضل.


7. خطر لا يزيد عن 5٪ من رأس المال الخاص بك التداول & نداش؛ إذا كنت خطر كثيرا، وسوف هاف ه مهنة قصيرة جدا في التداول. النجاح يستغرق وقتا طويلا لتحقيق، والربح الوقت لتتراكم. الحفاظ على الاتساق بين الصفقات وبهذه الطريقة إذا الاستراتيجية الخاصة بك هو الفوز أكثر مما يفقد، على المدى الطويل سوف تكون مربحة. إذا كنت لا تتفق مع المخاطر الخاصة بك، ثم ترك نفسك على نتائج متفاوتة من الانتصارات والخسائر. من المحتمل أن هذا يعني أنه بغض النظر عن الفوز على المزيد من الصفقات مما تخسره، أن قيمة الخسائر تفوق المكاسب حتى تكون منضبطة ومتسقة.


8. لا تضع وقف الخسارة ضيقة جدا & نداش؛ خاصة عندما التجارة الخاصة بك تسير في الطريق الصحيح. التجارة تحتاج إلى غرفة للتنفس، وأكثر تقلبا السوق المختارة، والمزيد من الغرفة التي تحتاج إلى التنفس. إذا كنت تولي اهتماما لهذه التجارة، يمكنك دائما نقل وقف الخسارة حتى مع استمرار التجارة في الاتجاه الصحيح، ولكن دائما توخي الحذر لوضعه مرتفعة جدا، أو هذا سوف خطر وقف التجارة قبل الأوان، وخلق سيناريو حيث يمكنك يحتمل أن تفوت على كامل إمكانات التجارة.


9. استخدام توقف زائدة عند الاقتضاء & نداش؛ هذه مفيدة بشكل خاص عندما لا رصد بنشاط التجارة. ويمكنها حماية مستوى مقبول من الربح إذا تحول السوق، مع ترك المجال لبعض رأس المال الخاص بك لتحقيق المزيد من الأرباح إذا استمر في التحرك في الاتجاه المطلوب. إذا كنت يد داب في التداول الآلي أو البرمجة المستشارين الخبراء، يمكنك أن تجد أو توليد إي التي يمكن أن تفعل ذلك تلقائيا وفقا لمجموعة من القواعد التي تنص عليها. هذا يعتمد بالطبع على منصة التداول الخاصة بك.


10. لديك بعض الصبر، ولكن دون & رسكو؛ ر تخلط هذا مع الجشع ونداش؛ الصبر فضيلة والجشع هو خطيئة. ومن الحيوي أن نتعلم الصبر، وأن نتحكم في الاندفاع والتجارة من خلال الاستراتيجية والنظام بدلا من الانفعالات. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر أخذ الربح، يجب الحرص على عدم الخلط بين الصبر مع الجشع. نعم، والسماح للربح المدى ولكن لا تدع هينوتيس لك، وتريد أن تتوقف قبل أن تتحول خاصة إذا كان يتحول حاد وسريع.


11. إشارات الاختبار بقوة & نداش؛ إذا كنت تجريب إشارات مختلفة، تحتاج إلى اختبارها على نطاق واسع قبل تطبيقها على التداول الخاص بك الحية. هناك وفرة من الإشارات والأفكار الخارجية وانها كبيرة أن يكون الكثير مجانا هناك. ولكن فقط لأنه ليس هناك ما يعني أنه يعمل أو أنه سوف يعمل من أجلك. اختبار كل شيء في بيئة التجريبي أولا، وجعلها تثبت نفسها قبل ارتكاب أموالك إلى كلمتها.


12. تذكر الاستماع إلى أمعاء و ندش]؛ في بعض الأحيان حتى عندما يبدو كل شيء على حق، الخاص بك الأمعاء يقول لا. تذكر والاستماع إلى هذا، وأحيانا نحن لا شعوريا التقاط على الأشياء التي لا تجعل تماما إلى الأمام من أذهاننا. أسوأ ما يمكن أن يحدث هنا هو أن تفوت على التجارة التي لديها القدرة على أن تكون ناجحة. ولكن على الأقل رأس المال التجاري الخاص بك هو آمن وجاهز للتجارة أكثر ثقة.


13. كن حذرا مع سحب المكونات وندش]؛ يقول البعض، أنه إذا كنت بحاجة إلى السماح للتجارة تذهب أن عليك أن تحاول الانتظار للحصول على أقرب ما يصل إلى 0 ممكن. للقيام بذلك هو محفوفة بالمخاطر جدا. إذا تحولت التجارة ضد وتريد الخروج، وكقاعدة عامة مجرد قطع الخسارة. التأخير يمكن أن يدفع فقدان الخاص بك إلى أسفل، وهذا يمكن أن تأكل في رأس المال الخاص بك إلى حد كبير. إذا كنت في انتظار العودة إلى 0، هل يمكن أن يكون الانتظار طوال اليوم، طوال الأسبوع، في حين أن كل حين تناول الطعام بعيدا في العاصمة الخاصة بك. إنها مضيعة للوقت والمال. قطع الخسارة، وقبولها وجعل استخدام أكثر كفاءة من وقتك والمال عن طريق العودة إلى الرسوم البيانية والأساسيات الخاصة بك، والبحث أو العثور على تجارة أكثر إيجابية بكثير في أي مكان آخر في السوق.


14. عندما يتحول السوق، تقبل أنه قد تحول & نداش؛ ما أعنيه بهذا، هو أنه عندما يتباطأ السعر، ويبدأ الاقتراب من وقف الخسارة، لا تحرك خسارتك أسفل على أمل أن يعطيها مساحة أكبر سوف تسمح لها لترتد مرة أخرى. كنت وضعت التوقف لسبب ما، وذلك لأنه كان مستوى الربح أو الخسارة التي كنت على استعداد وعلى استعداد لقبول. إذا كان هو الذهاب الى التوقف، ثم السماح لها وكان لديك على الأقل المتداولة إلى نتيجة مقبولة. إذا قمت بنقله باستمرار ويستمر السوق أسفل انعكاس، ثم كنت تقف لتفقد أكثر أو الفوز أقل مما كنت مرتاحا قبول.


15. التجارة داخل منطقة الراحة الخاصة بك - انها صحيح أن لجعل سريعة، أرباح كبيرة في الفوركس، تحتاج إلى أن تتداول إما كميات كبيرة من رأس المال، أو مع قدر كبير من المخاطر. بالنسبة لمعظم هذه المجموعة ليست مستدامة وغالبا ما تنتهي في كارثة. تحتاج إلى فهم في البداية أن التركيز على المدى الطويل والاتساق هو الطريق إلى الاستدامة. إذا كنت تضع على الصفقات التي تترك سباقات قلبك وتنفس الضحلة، فإنك تتداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك من ما تجد كميات مقبولة من رأس المال إلى خطر أو يحتمل أن تفقد. وهذا سيجعل فقط عواطفك أصعب لإدارة وهذا سيؤثر التداول الخاص بك.


16. عندما كنت لا تستطيع تحمل الخسارة، لا تأخذ التجارة و نداش؛ كما هو موضح أعلاه، إذا كنت تخاطر أكثر مما كنت تستطيع ثم كنت خارجا جيدا منطقة الراحة الخاصة بك. وهناك احتمالات بأن من خلال اتخاذ مثل هذه التجارة كنت تفعل ذلك الاندفاع وعاطفيا بدلا من كجزء من استراتيجية جيدة التنظيم. والتوقف عن التفكير في الامر.


17. جرب استراتيجيات مختلفة & نداش؛ ومن المهم عدم الاعتماد على استراتيجية أو فكرة واحدة. يتطور السوق باستمرار. هو في حالة سائلة ثابتة، كل دقيقة من كل يوم هي فريدة من نوعها في هذا الصدد. على هذا النحو، تحتاج إلى أن تتعلم باستمرار، والتكيف والتطور لتغيرات السوق. في حين تداول المال الحقيقي على حساب حقيقي، فمن الجيد أن يكون اختبار الأفكار والاستراتيجيات الجديدة في التجريبي في نفس الوقت، بهدف تطبيق تغييرات إيجابية لاستراتيجية التداول الحية الخاصة بك.


18. دون & رس؛ ر إبقاء كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة وندش]؛ في البداية هو فكرة جيدة لديك حساب واحد الحية، والعديد من العروض كما تريد ولكن حساب واحد الحية. مع مرور الوقت ومع ذلك، إذا كنت تصبح مربحة، فمن فكرة جيدة لإعداد حسابات مختلفة، وربما استخدام وسطاء مختلفة، لعدم وجود كل ما تبذلونه من رأس المال التجاري والاستثمار في مكان واحد.


19. لا يكون المهر خدعة واحدة & نداش؛ إذا كان لديك أكثر من حساب مباشر واحد، تختلف الاستراتيجيات الخاصة بك على التوالي. لا تستخدم نفس الصفقات والاستراتيجيات عبر حسابات متعددة لأن هذا النوع من يتحدى الغرض.


20. حفظ بعض الأرباح الخاصة بك وندش]؛ لا تأخذ جميع أرباحك من حسابك. في حالة وجود هامش دعوة فمن الجيد أن يكون بعض من هذا رأس المال المتاحة لإعادة شحن حسابك.


21. لا تأخذ المخاطر غير الضرورية & نداش؛ وعادة ما تجلب هذه الاستجابات العاطفية الإيجابية والسلبية على السواء. من الإفراط في الثقة نتيجة جيدة المدى، أو الغضب العنيد من سلسلة من الخسائر. السائق هو حركات الاندفاع وهذا يجعل التداول الخاص بك لا يمكن التنبؤ بها، وبالتالي خطرة. حافظ على خطة التداول الخاصة بك وتكون ذكية.


22. لا تكون الأغنام وندش]؛ فقط لأن كل شخص آخر يصرخ ويصرخ حول التجارة التي لا يعني أنك يجب أن تقفز في. في الواقع، فإنه يمكن أن يعني ربما يجب أن تذهب ضد المشاعر. انه لامر جيد أن يكون على بينة من ما يجري من حولك ولكن لا تتبع الحشد، والثقة التحليل الخاص بك، والسعر والنظام الخاص بك.


23. إبقاء نشطة وحتى الآن & نداش؛ سوف كومبلاسينسي تكلفك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الربحية ثم تحتاج إلى التأكد من الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تقويم الفوركس جيدة والبحوث والتحليلات العادية ولا تفكر لدقيقة يمكنك الاسترخاء على التعليم في السوق الخاص بك. يجب أن تتطور مع السوق أو خطر تتخلف.


24. لا يوجد فوركس الكأس المقدسة وندش]؛ آسف لانفجار فقاعة، ولكن لا يوجد شيء من هذا القبيل. ليس هناك نظام مثالي، لا خداع إي إثبات أو خوارزمية وكلما تركت من تلك الأسطورة سخيفة وكلما يمكنك التركيز على نهج أكثر واقعية للتداول. فالخسائر جزء من أي نظام ناجح وينبغي التعامل معها على هذا النحو.


25. تعلم تسخير الخسائر & نداش؛ فمن الطبيعي، في البداية، أن تتضرر من خسارة. غريزي نشعر أن هذا الفشل ولكن في النقد الاجنبى لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. كل خسارة هي فرصة للتعلم، وكل نظام ناجح يجب أن يسمح لحجم مقبول من الخسائر. فهي ليست إشارة للفشل ما لم تكن تحدث في كثير من الأحيان أكثر من المكاسب الخاصة بك، ورأس المال الخاص بك هو انخفاض كبير. التركيز أكثر على الصورة الأكبر من التجارة الفردية، لقياس نجاح النظام الخاص بك، والبحوث لماذا فشلت الصفقات عندما لم تحمق ومعرفة ما إذا كان هناك دليل على القرص ممكن لتحسين النظام الخاص بك.


هذه القائمة ليست بأي حال من الأحوال شاملة، ولكن نأمل أن النصائح هنا يمكن أن توفر دليلا لسلسلة من أهم القواعد أن نتذكر في التداول لتشجيع النجاح والتغلب على بعض الشياطين النفسية التي يمكن أن يعاني التاجر في مهدها. لا تتردد في إضافة المزيد من القواعد في قسم التعليقات.


تريد معرفة المزيد عن ماهيفكس؟ نلقي نظرة على موقعنا على كيفية تداول الفيديو الفوركس وكذلك لدينا مقالات كبيرة أخرى على بلوق لدينا.


لا تنسى أنه يمكنك الاشتراك في حساب تجريبي الآن لاختبار مهارات التداول الخاصة بك مع 100K $ من المال التجريبي!


كتب هذا المقال دانيال ليندساي. تابعه على غوغل + للحصول على مزيد من المقالات المتعلقة بالعملات الأجنبية.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


6 خطوات إلى نظام تداول الفوركس القائم على القواعد.


نظام التداول هو أكثر من مجرد وجود قاعدة أو مجموعة من القواعد لوقت الدخول ومتى للخروج من التجارة. إنها استراتيجية شاملة تأخذ بعين الاعتبار ستة عوامل هامة جدا، وليس أقلها شخصيتك الخاصة. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية النهج العام لإنشاء نظام تداول قائم على القواعد. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لنظم التداول.)


الخطوة 1: فحص عقلية الخاص بك.


(ب) مطابقة شخصيتك لتداولك: تأكد من أنك مرتاح مع نوع من شروط التداول التي سوف تواجهها في أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد قررت أنك لست الشخص الذي يحب أن يذهب إلى النوم مع مواقف مفتوحة في السوق التي تتداول أثناء النوم، وربما يجب أن تنظر التداول اليوم بحيث يمكنك إغلاق مواقفك قبل اذهب للمنزل. ومع ذلك، يجب أن يكون ثم نوع من الشخص الذي يحب الاندفاع الأدرينالين من مشاهدة باستمرار الكمبيوتر على مدار اليوم. هل تستمتع كونها ملزمة الكمبيوتر؟ هل أنت شخص إدمان أو قهري؟ سوف تدفع نفسك مجنون مشاهدة المواقف الخاصة بك وتصبح خائفا للذهاب إلى الحمام في حال كنت تفوت القراد؟ إذا لم تكن متأكدا من ذلك، ارجع إلى إعادة التدقيق في شخصيتك للتأكد. إلا إذا كان أسلوب التداول الخاص بك يطابق شخصيتك، فإنك لن تتمتع ما تقومون به، وسوف تفقد بسرعة العاطفة للتداول. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول اليومي: مقدمة).


(C) تكون على استعداد: خطة التجارة الخاصة بك حتى تتمكن من التجارة خطتك. إعداد هو المدى الجاف العقلية من الصفقات المحتملة الخاصة بك - نوع من بروفة اللباس. من خلال التخطيط للتجارة الخاصة بك مقدما، كنت وضع القواعد الأساسية، وكذلك حدودك. إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عن وكيف كنت تخطط للعمل إذا كان السوق يفعل ما كنت تتوقع، سوف تكون قادرة على أن تكون موضوعية والوقوف جانبا من دورة الخوف / الجشع.


(د) أن تكون موضوعيا: لا تصبح عاطفيا تشارك في تجارتك. لا يهم ما إذا كنت مخطئا أو حق. ما يهم، كما يقول جورج سوروس، هو أن "لك كسب المزيد من المال عندما كنت على حق من ما تخسر عندما كنت على خطأ". التداول ليس عن الأنا، على الرغم من أن معظمنا يمكن أن تكون مقلقة عندما نخطط للتجارة، وتطبيق براعة منطقية بأكملها ومن ثم معرفة أن السوق لا يوافق. بل هو مسألة تدريب نفسك على قبول أنه ليس كل التجارة يمكن أن تكون تجارة الفوز، وأنه يجب أن تقبل خسائر صغيرة بأمان والانتقال إلى التجارة المقبلة.


(E) انضباط: وهذا يعني أن عليك أن تعرف متى لشراء وبيع. ضع قراراتك على استراتيجيتك المخطط لها مسبقا والتزم بها. في بعض الأحيان سوف تقطع من موقف فقط لتجد أنه يتحول وكان من المفيد كنت قد عقدت على ذلك. ولكن هذا هو أساس عادة سيئة للغاية. لا تتجاهل وقف الخسائر الخاصة بك - يمكنك دائما الحصول على العودة إلى موقف. سوف تجد أنه أكثر مطمئنة لقطع وقبول خسارة صغيرة من أن تبدأ ترغب في أن يتم استرداد خسارة كبيرة الخاص بك عندما يرتد السوق. وهذا من شأنه أن يشبه تداول الأنا أكثر من تداول السوق.


(و) التحلي بالصبر: عندما يتعلق الأمر بالتداول، الصبر هو حقا فضيلة. تعلم الجلوس على يديك حتى يحصل السوق إلى النقطة التي كنت قد رسمت خطك في الرمال. إذا لم تصل إلى نقطة الدخول الخاصة بك، ماذا فقدت؟ سيكون هناك دائما فرصة لتحقيق مكاسب يوم آخر. (للحصول على نصائح حول الاستثمار المريض، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)


(G) هل لديك توقعات واقعية: وهذا يعني أنك لن تفقد التركيز الخاص بك على الواقع وتوقع بأعجوبة لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ 10 الصفقات. ما هو توقع واقعي؟ النظر في ما يمكن لبعض أفضل مديري الصناديق في العالم أن يحققوا - ربما في أي مكان من 20-50٪ سنويا. فمعظمها يحقق أقل بكثير من ذلك ويحصل على أجر جيد للقيام بذلك. الذهاب إلى التداول المتوقع معدل عائد واقعي على أساس ثابت؛ إذا كنت تدير لتحقيق معدل نمو 20٪ أو أفضل كل عام، سوف تكون قادرة على تفوق العديد من مديري الصناديق المهنية. (لمزيد من المعلومات، راجع قياس أداء المحفظة من خلال قياس الإرجاع.)


الخطوة 2: تحديد مهمتك وتحديد أهدافك.


(ب) بعد ذلك، يجب أن تبدأ في فهم كم كنت بحاجة لكسب في التجارة وكم مرة سيكون لديك للتجارة لتحقيق أهدافك. لا ننسى أن عامل في فقدان الصفقات. هذا يمكن أن تجلب لك إدراك أن منهجية التداول الخاصة بك قد تكون في صراع مع أهدافك. ولذلك، فمن الأهمية بمكان لمواءمة المنهجية مع أهدافك. إذا كنت تتداول بمعيار 100000 لوت، فإن متوسط ​​قيمة النقطة هو حوالي 10 دولارات. إذا كم عدد النقاط التي تتوقع كسبها لكل صفقة؟ خذ آخر 20 الصفقات الخاصة بك وتضيف ما يصل الفائزين والخاسرين ومن ثم تحديد الأرباح الخاصة بك. استخدام هذا للتنبؤ عوائد المنهجية الحالية. بمجرد معرفة هذه المعلومات، يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق أهدافك وعما إذا كنت أو لم تكن واقعية. (لمعرفة المزيد، راجع كيف تؤثر الرافعة المالية على قيمة النقطة؟)


الخطوة 3: تأكد لديك المال الكافي.


(ب) لا يمكن أن يأتي النقد من المصادر التي تحتاجها للأحداث الهامة الأخرى في حياتك، مثل خطة المدخرات الخاصة بك للتعليم الجامعي أطفالك. النقد في حسابات التداول هو "المخاطر" المال. المعروف أيضا باسم رأس المال المخاطر، وهذا المال هو المبلغ الذي يمكنك تحمله لتخسر دون التأثير على نمط حياتك. النظر في تداول المال كما كنت الادخار عطلة. أنت تعرف أنه عندما عطلة هو أكثر من المال سوف تنفق وكنت موافق مع ذلك. التداول يحمل درجة عالية من المخاطر. معالجة رأس المال التجاري الخاص بك كما المال عطلة لا يعني أنك لست جادا في حماية رأس المال الخاص بك، بل يعني تحرير نفسك نفسيا من الخوف من فقدان بحيث يمكنك فعلا جعل الصفقات التي ستكون ضرورية لزراعة رأس المال الخاص بك. مرة أخرى، إجراء تحليل سوت الشخصية للتأكد من المواقف التجارية اللازمة لا تتناقض مع الشخصية الشخصية.


الخطوة 4: اختر السوق التي تتداول بالتناغم.


(ب) إعداد مستويات الدعم والمقاومة في أطر زمنية مختلفة لمعرفة ما إذا كان أي من هذه المستويات تجمع معا. على سبيل المثال، قد يكون السعر عند امتداد 127 فيبوناتشي على الإطار الزمني الأسبوعي هو السعر عند تمديد 1.618 خارج الإطار الزمني اليومي. ومن شأن هذه المجموعة أن تضيف الإدانة إلى الدعم أو المقاومة عند تلك النقطة السعرية. (لمعرفة المزيد، راجع تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة).


كرر هذا التمرين بعملات مختلفة حتى تجد زوج العملات الذي تشعر به هو الأكثر توقعا لمنهجية الخاص بك.


(C) تذكر، العاطفة هو المفتاح للتداول. يتطلب الاختبار المتكرر للمجموعات الخاصة بك أن تحب ما تقوم به. مع ما يكفي من العاطفة سوف تتعلم لقياس بدقة السوق.


(D) مرة واحدة لديك زوج من العملات التي كنت تشعر بالراحة مع، بدء قراءة الأخبار والتعليقات فيما يتعلق زوج معين قمت بتحديده. حاول أن تحدد ما إذا كانت األساسيات تدعم ما تعتقد أن المخطط يخبرك به. على سبيل المثال، إذا ارتفع الذهب، فمن المحتمل أن يكون ذلك جيدا للدولار الأسترالي، حيث أن الذهب سلعة ترتبط بشكل إيجابي بشكل إيجابي بالدولار الأسترالي. إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف يذهب إلى أسفل، ثم الانتظار للوقت المناسب على الرسم البياني لتقصير الدولار الاسترالي. ابحث عن خط المقاومة ليكون الخط المناسب في الرمال للحصول على تأكيد توقيت قبل إجراء التجارة.


الخطوة 5: اختبار المنهجية الخاصة بك للحصول على نتائج إيجابية.


(ب) وقد قلت ما سبق، فمن الضروري اختيار منهجية وتنفيذها مرات عديدة في أطر زمنية مختلفة والأسواق لقياس معدل نجاحها. في كثير من الأحيان نظام هو التنبؤ الناجح للاتجاه السوق فقط 55-60٪ من الوقت، ولكن مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكن للتاجر لا يزال جعل الكثير من المال توظيف مثل هذا النظام.


(ج) شخصيا، أود استخدام نظام له أعلى مكافأة للمخاطر، مما يعني أنني أميل إلى البحث عن نقاط تحول على مستويات الدعم والمقاومة لأن هذه هي النقاط التي يكون من الأسهل تحديد وتحديد المخاطر. الدعم ليس دائما قويا بما فيه الكفاية لوقف السوق المتساقطة، ولا المقاومة دائما قوية بما فيه الكفاية للعودة إلى الوراء مقدما في الأسعار. ومع ذلك، يمكن بناء نظام حول مفهوم الدعم والمقاومة لمنح المتداول الحافة المطلوبة لتكون مربحة.


(D) وبمجرد الانتهاء من تصميم النظام الخاص بك، فمن المهم لقياس توقعه أو الموثوقية في مختلف الظروف والأطر الزمنية. إذا كان لها توقع إيجابي (أنها تنتج صفقات أكثر ربحية من فقدان الصفقات) يمكن استخدامه كوسيلة لدخول الوقت والخروج في الأسواق.


الخطوة 6: قياس نسب المخاطر إلى المكافأة وتحديد حدودك.


(B) حساب عدد النقاط توقف الخاص بك بعيدا عن نقطة الدخول الخاصة بك. إذا كانت المحطة هي 20 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول وكنت تتداول الكثير القياسي، ثم كل نقطة تبلغ حوالي 10 $ (إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس الخاص بك). استخدام آلة حاسبة نقطة إذا كنت تتداول في العملات عبر لجعلها سهلة للحصول على قيمة نقطة.


(C) احسب النسبة المئوية لوقف الخسارة الخاص بك كنسبة مئوية من رأس مال التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 دولار في حساب التداول الخاص بك، 2٪ سيكون 20 $. تأكد من أن إيقاف الخسارة لا يتجاوز 20 دولارا من نقطة الدخول. إذا كانت 20 نقطة تساوي 200 دولار، فإنك تستفيد من رأس المال التجاري المتاح. للتغلب على هذا، يجب تقليل حجم التداول الخاص بك من الكثير القياسية إلى مصغرة الكثير. نقطة واحدة في قطعة صغيرة تساوي حوالي 1 $. لذلك، للحفاظ على الخاص بك 2٪ من المخاطر إلى رأس المال، يجب أن يكون الحد الأقصى للخسارة 20 $، الأمر الذي يتطلب أن تتاجر واحد فقط صغيرة. (لمزيد من المعلومات حول مينيس، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


(D) الآن رسم خط على الرسم البياني الخاص بك حيث كنت ترغب في الحصول على الربح. تأكد من أن هذا لا يقل عن 40 نقطة من نقطة الدخول. سيعطيك هذا نسبة الربح إلى الخسارة 2: 1. منذ كنت لا تستطيع أن تعرف على وجه اليقين إذا كان السوق سوف تصل إلى هذه النقطة، تأكد من الشريحة التوقف الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت السوق يتحرك أبعد من نقطة الدخول الخاصة بك. في أسوأ الأحوال، سوف تخدش تجارتك ورأس المال الكامل الخاص بك وسوف تكون سليمة.


(E) إذا كنت تحصل على طرقت على المحاولة الأولى، لا اليأس. في كثير من الأحيان هو الإدخال الثاني الذي سيكون صحيحا. صحيح أن "الماوس الثاني يحصل على الجبن". في كثير من الأحيان السوق سوف ترتد الدعم الخاص بك إذا كنت تشتري، أو التراجع عن المقاومة الخاصة بك إذا كنت تبيع، وسوف تدخل التجارة لاختبار هذا المستوى لمعرفة ما إذا كان السوق سوف يعود إلى دعمكم أو المقاومة. يمكنك ثم التقاط الأرباح للمرة الثانية حولها.


من خلال دمج علم النفس، وأساسيات، ومنهجية التداول وإدارة المخاطر، سيكون لديك الأدوات لتحديد زوج العملة المناسبة. كل ما تبقى للقيام به هو مرارا وتكرارا ممارسة التداول حتى استراتيجية متأصلة في نفسك. مع ما يكفي من العاطفة والعزم، وسوف تصبح تاجر ناجح. (للمزيد، راجع دليل تداول الفوركس.)

No comments:

Post a Comment