Sunday 11 February 2018

ساعات تداول العملات الأجنبية إنستافوريكس


ساعات تداول الفوركس إنستافوريكس
يعمل الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مما يجعله السوق الأكثر سيولة في العالم. يجب أن يكون لديك المعرفة والمهارات الأساسية قبل دخول هذا السوق. جزء من المعرفة التي يجب أن تعرف هو أفضل وقت يجب أن تدخل هذا السوق السائل جدا وكبيرة جدا.
متأكد من أنك تعرف كيفية التجارة، وانت تعرف ما أزواج العملات للتجارة، وحتى تعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية. ربما، أنت تعرف أيضا استراتيجية واحدة أو اثنتين عند التداول في سوق الفوركس. ومع ذلك، يجب عليك أيضا أن تنظر في حقيقة أن سوق الفوركس يعمل 24 ساعة في اليوم، تحتاج إلى معرفة متى يجب أن التجارة. إذا كنت ترغب في الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، أليس من الأفضل أن تعرف متى هو هذا زوج العملات نزد / أوسد الأكثر نشاطا. لماذا يكلف نفسه عناء التجارة بها عندما تكون غير نشطة وكنت غير قادر على تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
كائنات سوق الفوركس الاثنين في 10am نز الوقت إلى السبت 9am نز الوقت ثم الكرات مرة أخرى في 10am نز الوقت يوم الاثنين. يبدأ التداول في الفوركس في نيوزيلندا المقبل في أستراليا تليها آسيا، في الشرق الأوسط، أوروبا وينتهي في أمريكا. الأسواق الرئيسية في الفوركس هي لندن وطوكيو ونيويورك مع الأنشطة التجارية أثقل عندما تتداخل الأسواق الرئيسية.
مستندة إلى العصر، سترى أنه سيكون هناك دائما شخص في أي مكان في العالم الذي هو شراء وبيع العملات. سترى أنه عندما يغلق سوق واحد، يفتح سوق آخر. التداول في سوق الفوركس هو 24 ساعة في اليوم. حجم الصفقة سوق الفوركس هو دائما عالية خلال اليوم كله. ومع ذلك، فإنه يرتفع أعلى عند فتح السوق الآسيوية، والسوق الأوروبية وسوق الولايات المتحدة في نفس الوقت.
من أجل الحصول على أعلى الصفقات الممكنة (وأكثر الصفقات ربحية) & # 8211؛ إليك أوقات السوق المفتوحة التي يمكنك استخدامها كمرجع (ملاحظة & # 8211؛ قد تختلف الأوقات بمقدار ساعة واحدة على أي من الجانبين خلال فترة توفير التوقيت الصيفي)
• نيويورك - 1:00 حتي 09:00 نز الوقت.
• لندن - 7:00 حتي 05:00 نز الوقت.
• طوكيو - 1:00 حتي 19:00 نز الوقت.
• أستراليا - 12noon إلى 8pm نز الوقت.
إذا نظرتم إلى الجدول الزمني ودراسة العصر وأيضا المخططات الخاصة بهم، سترى أنه إذا كنت تركز نشاط التداول الخاص بك خلال أي من ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز السوق: لندن ونيويورك وطوكيو، وهذا هو المكان الأكثر فإن نشاط السوق سيحدث، خاصة عندما يكون أحد هذه الأسواق الثلاثة مفتوحا أو متداخلا. وهناك حالتان يتداخل فيه اثنان من الأسواق الرئيسية في ساعات التداول. هذه هي بين 7:00 و 9:00 نز الوقت مع الأسواق الآسيوية والأوروبية و 1am إلى 5:00 نز الوقت مع الأسواق الأوروبية وأمريكا الشمالية.
إنستافوريكس هي شركة مبتكرة التي وضعت منصة تداول قوية وفريدة من نوعها على شبكة الإنترنت لتداول العملات الأجنبية. إنستافوريكس، تماما مثل سوق الفوركس، ودائما هناك لمساعدة وتوجيه لكم، والقيام بكل ما في وسعها لضمان نجاحك. إنستافوريكس لديها موظفي الدعم متاح 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو طلب مكالمة مرة أخرى. وبالتالي يتم ضمان العملاء لدينا مزيج كبير من الفوز: المهنية المالية لا هوادة فيها والمرونة وسرعة التداول عبر الإنترنت.

ساعات تداول الفوركس إنستافوريكس
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

باب 8 ساعات تداول الفوركس.
باب 8 ساعات تداول الفوركس.
على الرغم من أن فوركس يعمل في غضون 24 ساعة، وهناك بعض الأطر الزمنية التي يمكن أن تكون أكثر أو أقل نشاطا فيما يتعلق المعاملات مع العملات المختلفة. ويمكن تفسير ذلك من خلال ساعات عمل الأسواق المالية الرئيسية في العالم.
ومن المعروف أن هناك مناطق زمنية. عندما يتعلق الأمر روسيا، بل هو بلد فريد من نوعه مع أراضيها تمتد على 9 مناطق زمنية. وهذا يعني أنه في لحظة واحدة يختلف التوقيت المحلي في مدن مختلفة من العالم، واليوم في جزء واحد من الكوكب قد يعني ليلة في واحدة أخرى. من أجل الراحة، وقدم الوقت غرينتش أو التوقيت العالمي المنسق، والتي يشار إليها بتوقيت جرينتش (غرينتش ميريديان الوقت). توقيت جرينتش هو التوقيت المحلي في حي غرينتش (يعني) خط الطول. ويشمل هذا الحي دول أوروبية مثل بريطانيا العظمى والبرتغال.
كما تاجر الفوركس يمكنك أن تكون في أي جزء من العالم، ولكن من الضروري أن تعرف أي منطقة زمنية كنت في وكيف التوقيت المحلي الخاص بك يتوافق مع التوقيت المحلي للمراكز المالية العالمية.
ومن الجدير بالذكر أنه في بعض البلدان يمارس التوقيت الصيفي، لذلك في مواسم مختلفة ستكون هذه البلدان في منطقتين زمنيتين متجاورتين. المناطق الزمنية الشتوية موضحة في الصورة.
وينقسم النشاط في سوق الفوركس إلى 4 جلسات التداول: المحيط الهادئ، والآسيوية، وأوروبا وأمريكا الشمالية جلسات. وتنشط كل دورة خلال ساعات العمل في المنطقة المعنية.
تبدأ جلسة المحيط الهادئ أولا عندما تفتح الأسواق المالية في ولينغتون (نيوزيلندا) وسيدني (أستراليا). وستعقد الدورة الآسيوية بعد افتتاحها، بما فيها طوكيو (اليابان) وهونغ كونغ (هونغ كونغ) وسنغافورة (سنغافورة). يتم تداول التداول الأكثر نشاطا خلال هذه الجلسات مع الجنيه الإسترليني: غبب / جبي، غبب / تشف. إلى جانب ذلك، يتم تداول الأزواج التالية التي تشمل الدولار الأمريكي أيضا: أوسد / جبي، أود / أوسد و نزد / أوسد، حيث أن افتتاح الجلسة الآسيوية يتبعه اختتام جلسة أمريكا الشمالية في اليوم السابق. لا يتم تداول اليورو تقريبا قبل افتتاح الجلسة الأوروبية في لندن.
تبدأ الجلسة الاوروبية فى ختام ساعات التداول فى اسيا والباسيفيك. تبدأ المراكز المالية الرئيسية في أوروبا في لندن (إنجلترا)، فرانكفورت / مين (ألمانيا) وزيوريخ (سويسرا). لندن هي أكبر مركز مالي في العالم تمثل 30٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. خلال الجلسة الأوروبية يتم تداول زوجي الجنيه الإسترليني (اليورو واليورو) بشكل نشط، في حين أن الين الياباني يفقد شهية المستثمرين خلال يوم التداول، بالإضافة إلى تداول الأزواج التالية مع الدولار الأمريكي: أوسد / تشف، أوسد / كاد، ور / أوسد.
في منتصف الجلسة الأوروبية يفتح سوق أمريكا الشمالية بواباته بدءا من المركز المالي في نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، ما يقرب من 15٪ من حجم تداول الفوركس العالمي يحدث هنا. يتم تنفيذ معظم الصفقات خلال فترة التشغيل في كل من جلسات التداول الأوروبية والأمريكية الشمالية، عندما تكون سيولة أزواج مثل: أوسد / تشف، غبب / أوسد، أوسد / كاد و ور / أوسد كبيرة. في منتصف ساعات التداول في أمريكا الشمالية عندما يستيقظ لوس انجليس، يتوقف التداول في أوروبا، وهذا هو السبب في انخفاض السيولة في الأسعار الأوروبية (ور / غبب و ور / تشف). التجار من ذوي الخبرة تقريبا لا تتاجر هذه الأزواج خلال ساعات التداول في أمريكا الشمالية.
في موسم الصيف أو الشتاء يختلف الوقت في المراكز المالية المختلفة في العالم عن التوقيت العالمي بتوقيت جرينتش حسب عدد الساعات المبينة في الجدول أدناه:
المركز المالي: فارق التوقيت عن غمت: الشتاء / الصيف:
ويمكن أن نرى من فوق أن جميع البلدان تمارس التوقيت الصيفي، كما هي في نفس المناطق الزمنية في الشتاء وفي الصيف.
العمل على الفوركس، يجب أن تأخذ في الاعتبار ليس فقط نشاط المراكز المالية الكبرى خلال جلسات التداول، ولكن تذكر أيضا أن الأسواق المالية مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.
ويتباطأ نشاط سوق الصرف العالمية في هذه الأيام، وبالتالي فإن السيولة تقل أيضا. السوق كما لو تجمد في ترقب. حتى رد فعل السوق على الأحداث العالمية الأساسية يتأخر حتى يوم الاثنين (يوم العمل التالي). هذا هو السبب في محاولة لاعبين السوق المهنية لإغلاق جميع المراكز المفتوحة يوم الجمعة (ونحن سوف اقول عن فتح وإغلاق المواقف في وقت لاحق) من أجل تجنب تقلبات أسعار العملات غير متوقعة الناجمة عن الأحداث وقعت في عطلة نهاية الأسبوع.
يوم الاثنين، الفوركس عادة في انتظار وليس هناك صفقات ديناميكية. يحاول المشاركون فقط تحديد الاتجاهات المهيمنة لحركات الأسعار. من يوم الثلاثاء يبدأ التداول النشط ويستمر حتى نهاية جلسة أمريكا الشمالية يوم الجمعة.

ساعات التداول بالسوق.
إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم وندش]؛ مما يسمح لك للتجارة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. اختار السوق التي تفضلها واستخدام الجدول أدناه للعثور على افتتاحها، وإغلاق والساعات التي تأخذ فواصل. منذ يكرس إيسيماركيتس لك، عملائنا، إذا كان لديك أي سؤال بخصوص ساعات التداول، فواصل أو الأسواق، نحن جاهزون لمساعدتك.
ساعات التداول.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش ما لم يذكر غير ذلك.
التوقيت الصيفي (دست) ينطبق بشكل عام في الخريف والربيع؛ بيد أنه لا ينطبق على جميع الصكوك على قدم المساواة. سوف تكون هناك أدوات تطبق التوقيت الصيفي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع الاتحاد الأوروبي أو أباك مرات، في حين أن آخرين قد لا تطبق دست على الإطلاق. يتم تحديث أوقات التداول لدينا في الجدول أدناه لتعكس هذه التغييرات بأكبر قدر ممكن من الدقة.
يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لكل أداة حتى تعرف متى يجب تسوية الطلبات وإيجاد فرص التداول وفقا لوقت فتح السوق أو إغلاقه.
جدول العطلات - يوم أستراليا.
(من 25 إلى 26 يناير 2018) - تايمز بتوقيت جرينتش.
5 نوفمبر - 11 مارس 2018 - تايمز غمت.
انتهاء الصفقة.
وتنتهي السلع والمؤشرات عند الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، في حين تنتهي خام غرب تكساس الوسيط عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.
خيارات فانيلا تنتهي في الساعة 10:00 بتوقيت نيويورك.
تنتهي العمليات الخفية على MT4 الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش كل يوم جمعة. يتم عرض تواريخ انتهاء الصلاحية بالضبط في تذكرة التجارة الخاصة بك وعلى MT4 مراقبة السوق.
التغييرات في ساعات التداول.
قد تتغير ساعات التداول بسبب عدة عوامل مثل ظروف السوق غير العادية التي تؤثر على السيولة، أو ظروف خارجة عن سيطرتنا.
ونحن نهدف إلى تحديث أوقات التداول لدينا حسب الضرورة لتعكس هذه التغييرات، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات محدثة.
الابتكار منذ عام 2001.
إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.
التنظيم والأمن.
يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.
تبدأ مع 100 $ فقط.
يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!
افتح حسابا.
الابتكار منذ عام 2001.
إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.
التنظيم والأمن.
يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.
تبدأ مع 100 $ فقط.
يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!
افتح حسابا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

ساعات التداول والعطلات.
ساعات العطلات القادمة.
22 ديسمبر.
فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ديسمبر 25.
فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
29 ديسمبر.
فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ساعات عمل الفوركس.
تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطلات في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.
بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.
بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.
ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.

No comments:

Post a Comment