Tuesday 27 February 2018

كتل النظام الفوركس


الخيارات الثنائية.


كتل النظام الفوركس.


كتلة التجارة - ويكيبيديا.


فولكسوريكس الفوركس حجم التداول العمل السعر. وكانت الملاحظات من السعر يصل الى اثنين من كتل النظام اليومي الهابط لذلك كان التوقع لبعض ردود الفعل.


كيفية رؤية كبيرة أوامر البنك غير الموفرة في المتقدمة - Trade2Win.


13/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تدفق النظام - العثور على مجموعة من توقف على الرسم البياني مناقشة التداول.


بيتكوين مسرد المصطلحات: المصطلحات والمفاهيم الأساسية للتجار.


لتحديد تداول تدفق النظام تحتاج أولا إلى تحديد نوع التداول الذي تحاول القيام به. معظم المضاربين، وخاصة في سوق الفوركس التجزئة.


ما هو تداول تدفق النظام | ترتيب تدفق الفوركس.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.


إنر سيركل ترادر ​​(Inner_O_Trader) ديسكوسيون | Myfxbook.


إكت أوبتيمال تريد إنتري & أمب؛ الصاعد ترتيب كتلة المرشح. بريتيش هوم ستوك سكرينر فوركس سيغنال فيندر كريبتوكيرنسي الباحث عن الإشارات التقويم الاقتصادي كيف.


كيفية البحث وكتل أوامر التجارة - يوتيوب.


تحسين التداول الخاص بك مع تقنيات التداول الملكية. برو منصة التجارة، تحليل التجارة والتدريب والدعم والمجتمع. خبراء تدفق النظام.


أفضل إثيريوم وسطاء التداول 2017 - فكسيمبير.


وقد بوكيميفوريكس الشركة الرائدة في السوق عندما يتعلق الأمر الفوركس وتحويل العملات في تشيناي ترتيب صرف العملات في تشيناي في كتلة معدلات الحية على.


القاضي يمنع بشكل دائم ترامب في أمر يستهدف الحرم.


هل تاجر الدائرة الداخلية شرعي؟ قدم قبل 2 سنوات بواسطة ckd92. يا رفاق، جئت عبر هذا الرابط الذي يحتوي على موارد للتجار الفوركس. لديها.


ترتيب (تبادل) - ويكيبيديا.


كتل النظام هي طريقة مختلفة للنظر في الدعم / المقاومة والعرض / الطلب. هناك احتمالان كيف يمكن للتاجر استخدام مفهوم كتل النظام ل.


تراديسيتي ترادينغ أكاديمي | ما هي حزم النظام الفوركس.


أتمتة تداول الفوركس الخاص بك. إعداد أمر فتح إشارات عبر البناء في أو مؤشرات مخصصة. فوريكس مولد لقطات.


| fxpin.


لمنع أو حذف أو إدارة فوركس تريد أب؛ الصفحة الرئيسية & غ؛ نظرة عامة على التجارة & غ؛ أخبار التداول والتحليل & غ؛ أواندا فوركس أوردر احجز تسجيل الدخول. أواندا فوركس أوردر بوك.


حظر طلب المبيعات - أرشيف المنتدى.


MT4 التعليم ميتاترادر ​​4 هو على يسار شاشة الطلب هو الرسم البياني الحالي الفوركس القراد من الزوج كنت على وشك أن تأخذ موقفا في.


المؤشر الذي يحاول تحديد كتلة أمر.


التجارة كتلة هي جائز، غير تنافسية، إذا تم وضع هذا في السوق باعتباره أمر بيع كبير، فإن السعر انخفاضا حادا من قبل تعريف،


بلوك تريد ديفينيتيون - نسداق.


شراء & أمب؛ بيع العملات الأجنبية على الانترنت بأفضل أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم في الهند. كتاب طلب الفوركس تسليمها على عتبة داركم من خلال سينترومفوريكس!


أسعار الفوركس - فكسم.


تدعم محطة عمل التاجر أكثر من 40 نوعا من أنواع الطلبات التي يمكن أن تساعد في الحد من المخاطر والنظام. السندات، الفوركس، العقود الآجلة، كتلة a حد كبير حجم الحد مع الحد الأدنى من.


أفضل 8 الفوركس | أفضل وسطاء الفوركس.


كتل النظام هي مفهوم التداول الأخرى التي يمكن أن تساعدك على العثور على مستويات الأسعار والمناطق على الرسوم البيانية الخاصة بك ومن ثم الوقت الصفقات الخاصة بك.


صور الهدايا | فريد & أمب؛ شخصية | uk. photo. gifts.


20/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحقق من برو الفوركس بالطبع: pro. tradeciety ما هي كتل النظام، وكيفية العثور عليها وكيفية استخدام كتل النظام في التداول الخاص بك. هل تريد.


مولد فوركس - الموقع الرسمي.


بناء كتلة بيانات نماذج على انضمام "كيف يمكنني ترتيب بواسطة غير قاعدة داخل كتلة إلى مروحة دمل إلى أكثر من جدول واحد،


هل تاجر الدائرة الداخلية شرعي؟ : فوريكس - ريديت.


النظام هو تعليمات لشراء أو بيع في مكان التداول مثل سوق الأوراق المالية، سوق السندات، سوق السلع، أو سوق المشتقات المالية.


جيغساو للتجارة - الموقع الرسمي.


22/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ دراغونفلي فكس - كويك 50٪ طلب مستوى تعليمي على مستوى البلوك - المدة: 6:04. استخدام الرسوم البيانية 1 ساعة لتحديد لندن فوريكس أوردر فلو - المدة: 8:37.


سينترومفوريكس - الموقع الرسمي.


أسعار الفوركس. عبر حسابات التداول لدينا، يمكنك العثور على نموذج التسعير الفوركس المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك. هدفنا هو أن نقدم لك بأقل تكاليف التداول الممكنة.


ترتيب تدفق - العثور على مجموعة من توقف على الرسم البياني @ مصنع الفوركس.


أفضل مؤشر تدفق النظام نينجاترادر ​​لقراءة مجموعة كبيرة من المسامير بمعدل سريع يظهر إما المشترين أو العقود الآجلة فكس وبعض الفوركس الفوركس.


MT4 طلب كتل @ مصنع الفوركس.


إنر سيركل ترادر ​​مناقشة التعليقات والتعليقات تسجيل الدخول. الصفحة الرئيسية . أخبار؛ التقويم الاقتصادي تبحث لفتح حساب الفوركس؟ افتح ليف أوبين ديمو. افتح ليف أوبين ديمو.


فوريكسليف - الموقع الرسمي.


كتل النظام اليومي عرض يوميا الألياف. اليورو النظام اليومي كتل على قواعد البيت المراقبين الناس دردشة الأسهم فحص الفوركس إشارة الباحث كريبتوكيرنسي الإشارة.


أنواع الطلب - وسطاء التفاعلية.


14/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية رؤية كبيرة أوامر البنك غير المسددة في المتقدم. هذه مناقشة حول كيفية رؤية الطلبيات البنكية الكبيرة غير المستغلة في المقدمة ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من.


شراء الفوركس على الانترنت | بطاقات الفوركس | أسعار العملات الأجنبية في الهند.


ويقدم قسم السيولة تقديرات تقريبية لنشاط التداول في سوق الفوركس. انها تسمح لك لفهم وعرض السيولة والسيولة الحالية في.


بوتين العالمي بلوكشين التنبؤ النظام الرقمي.


05/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل هناك أي مؤشرات ترميز كتل الطلب على MT4؟ شكرا الرجال.


و بلاديرونر التجارة - أوثنتيكفكس.


أمر مرهون لبيع أو شراء عدد كبير من الأوراق المالية. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون المؤسسيون أوامر الحظر. يعرف أيضا باسم & كوت؛ بلوك تريد & كوت ؛.


الفوركس & أمب؛ كفد ترادينغ أوردر تايبيس | أنواع الطلبات في.


23/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ فهم كتل النظام لذلك الذي أمر كتل عقد والتي لا؟ هذا هو السؤال الذي فوريكس يتصرف إلى حد كبير مثل.


& كوت؛ إكت أوبتيمال تريد إنتري & أمب؛ الصاعد ترتيب كتلة المرشح.


بيتكوين مسرد المصطلحات: المصطلحات والمفاهيم الأساسية للتجار. عندما تصل إلى كمية معينة من كتل من الرسائل التي يجب أن تتم في ترتيب معين.


فولوفوريكس - تداول العملات الأجنبية حجم التداول.


06/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تدفق النظام المؤسسي .. هذا هو مناقشة حول تدفق النظام المؤسسي .. داخل منتديات الفوركس، (كتلة التجارة) أو لا على الإطلاق.


كيفية البحث وكتل النظام التجاري - التداول المتقدم.


توقعات النظام الرقمي بلوكشين العالمي زعيم الروسي يضع سوق كريبتوكيرنسي في احتمال كبير لتصبح قوة التطور الاقتصادي الرئيسية.


نزد / أوسد الهابط الهبوطي و كتلة الطلب التقاء - العمل الفوركس.


ما هو موقف كفد الميزات لدينا رسوم أنواع الطلب ساعات التداول. منع. حساب فكسين. تسجيل الدخول الاشتراك الفوركس والعقود مقابل الفروقات هو المضاربة للغاية ويحمل.


تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تاجر الدائرة الداخلية) مايكل هادلستون: الفوركس.


جميع، لدي طلب لضمان عملاء إدي الكندي فقط إنشاء أوامر إذا كانت العملة بالدولار الكندي. إذا كانت ترسل لنا عملة مختلفة ثم النظام.


MT4 التعليم - مقدمة في ميتاتريدر 4 - تجارة الفوركس.


27/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنا ترميز المؤشر الذي يحاول تحديد كتل النظام. كما العثور على كتلة النظام هو تقديرية قليلا لا يزال لديك للتحقق من صحة إذا كان حقا.


كتل النظام اليومي عرض اليومية الألياف - ترادينغفيو.


تعلم أنواع مختلفة من النظام في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات لإدارة استراتيجية التداول الخاصة بك مثل السوق، والحد، وجني الأرباح، وقف الخسارة، وأوامر وقف زائدة.


كيفية العثور على وكتل النظام التجاري & # 8211؛ استراتيجية التداول المتقدمة.


كيفية العثور على وكتل النظام التجاري & # 8211؛ استراتيجية التداول المتقدمة.


كتل النظام هي طريقة مختلفة للنظر في الدعم / المقاومة والعرض / الطلب. هناك احتمالان كيف يمكن للتاجر استخدام مفهوم كتل النظام لتحسين الرسم البياني له مهارات القراءة والتداول:


1) تحديد فرص العودة إلى صفقات عكسية.


2) العثور على ارتفاع الأسعار تأثير المستويات الرئيسية.


خصائص كتلة النظام جيدة.


قبل أن ندخل في التفاصيل، دعونا ندرس كيف تبدو كتلة النظام وما يميز كتلة النظام الجيد. فيما يلي النقاط الرئيسية لكتلة طلبية:


يتم إنشاء كتلة طلب بعد اتجاه طويل وقوي. كتلة النظام ثم يبدو وكأنه أعلى السوق أو أسفل السعر يترك كتلة النظام مع ارتفاع الزخم اندلاع و / أو يبدأ اتجاها جديدا عند ترك كتلة النظام السعر يجب أن لا تبقى طويلة جدا في نطاق خلال إنشاء كتلة النظام.


رسم كتل النظام على المخططات الخاصة بك.


تلك هي في الأساس بالفعل الخصائص الرئيسية للكتلة النظام الجيد (مشاهدة الفيديو لمزيد من التفسيرات). الآن نأتي إلى الرسم ورسم كتلة النظام. إليك كيفية تخطيط كتلة الطلب:


في حالة وجود كتلة طلب بعد مسيرة، يمكنك اتخاذ ارتفاع وانخفاض سوينغ الماضي ورسم مربع من حوله حتى ينفجر السعر خارج، لم يتم تأكيد كتلة النظام حتى الآن توسيع المنطقة من كتلة النظام في المستقبل و الانتظار حتى يعود السعر إلى ذلك.


يمكنك أن ترى، وهذا هو أيضا مباشرة جدا إلى الأمام وبعد بضع محاولات، يجب أن تكون قادرا على بقعة ورسم كتل النظام بسرعة. الآن نأتي إلى النقطة الأخيرة كيفية التجارة كتل النظام.


طريقتان لتجارة كتل النظام.


لقد ذكرت في البداية أنه يمكنك استخدام كتل النظام إما لإيجاد فرص إعادة الدخول في التجارة أو لتحديد مستويات أسعار عالية التأثير. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل نقطة.


1) إيجاد فرص إعادة الدخول.


في التداول عكس لدينا، كتل النظام هي مثالية عندما يتعلق الأمر إيجاد فرص إعادة الدخول. إذا كنت قد غاب عن فرصة الدخول الأولى، يمكنك الانتظار حتى يصل السعر كتلة النظام مرة أخرى ومن ثم الوقت دخولك حول كتلة النظام.


بالطبع، يمكنك أيضا استخدام كتل النظام لإضافة إلى الصفقات القائمة الخاصة بك وأدخل على التراجع.


أيضا، مرة واحدة كنت قادرا على تحديد كتلة النظام، يمكنك استخدام هذه المعلومات لإدارة توقف الخاص بك. لا تتحرك وقف الخسارة الخاص بك على التجارة القائمة في وقت قريب جدا والانتظار حتى السعر قد اختبرت بنجاح كتلة.


عندما يتعلق الأمر بتوقيت الإدخالات الخاصة بك، تأكد من الانتظار حتى تأكيد السعر كتلة النظام وليس فقط إدخال التجارة مرة واحدة وقد تم التوصل إلى حدود كتلة. انتظر دائما لإعادة الاختبار الناجح حيث يمكنك أن ترى أن السعر يتحرك بعيدا عن كتلة مرة أخرى.


2) تحديد مستويات الأسعار الرئيسية.


عندما لا يعود السعر على الفور إلى كتلة النظام، يمكنك الاستمرار في استخدامه للعثور على مستويات الأسعار تأثير عالية ومن ثم الوقت الصفقات الخاصة بك مع هذه المعلومات.


فقط الاستمرار في توسيع المنطقة كتلة طلبك حتى السعر قد ضرب مرة أخرى. ومع ذلك، لا مجرد عمياء دخول التجارة مرة واحدة يصل سعر كتلة النظام. الانتظار دائما حتى تستطيع أن ترى أن السعر هو حقا قبول المنطقة كدعم / المقاومة.


في التداول عكس لدينا، ونحن نبحث دائما عن مستويات الأسعار الرئيسية قوية والنظام كتل التي لم يتم اختبارها مرة أخرى هي مثالية هنا.


وهذا كل شيء ... كتل النظام هي مفهوم التداول بسيط إلى حد ما ولكن يمكن استخدامه كعامل التقاء إضافية كبيرة لتحسين الطريقة التي تنظر في الرسوم البيانية وتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية العثور على وكتل النظام التجاري & # 8211؛ استراتيجية التداول المتقدمة.


كيفية العثور على وكتل النظام التجاري & # 8211؛ استراتيجية التداول المتقدمة.


كتل النظام هي طريقة مختلفة للنظر في الدعم / المقاومة والعرض / الطلب. هناك احتمالان كيف يمكن للتاجر استخدام مفهوم كتل النظام لتحسين الرسم البياني له مهارات القراءة والتداول:


1) تحديد فرص العودة إلى صفقات عكسية.


2) العثور على ارتفاع الأسعار تأثير المستويات الرئيسية.


خصائص كتلة النظام جيدة.


قبل أن ندخل في التفاصيل، دعونا ندرس كيف تبدو كتلة النظام وما يميز كتلة النظام الجيد. فيما يلي النقاط الرئيسية لكتلة طلبية:


يتم إنشاء كتلة طلب بعد اتجاه طويل وقوي. كتلة النظام ثم يبدو وكأنه أعلى السوق أو أسفل السعر يترك كتلة النظام مع ارتفاع الزخم اندلاع و / أو يبدأ اتجاها جديدا عند ترك كتلة النظام السعر يجب أن لا تبقى طويلة جدا في مجموعة خلال إنشاء كتلة النظام.


رسم كتل النظام على المخططات الخاصة بك.


تلك هي في الأساس بالفعل الخصائص الرئيسية للكتلة النظام الجيد (مشاهدة الفيديو لمزيد من التفسيرات). الآن نأتي إلى الرسم ورسم كتلة النظام. إليك كيفية تخطيط كتلة الطلب:


في حالة وجود كتلة طلب بعد مسيرة، يمكنك اتخاذ ارتفاع وانخفاض سوينغ الماضي ورسم مربع من حوله حتى ينفجر السعر خارج، لم يتم تأكيد كتلة النظام حتى الآن توسيع المنطقة من كتلة النظام في المستقبل و الانتظار حتى يعود السعر إلى ذلك.


يمكنك أن ترى، وهذا هو أيضا مباشرة جدا إلى الأمام وبعد بضع محاولات، يجب أن تكون قادرا على بقعة ورسم كتل النظام بسرعة. الآن نأتي إلى النقطة الأخيرة كيفية التجارة كتل النظام.


طريقتان لتجارة كتل النظام.


لقد ذكرت في البداية أنه يمكنك استخدام كتل النظام إما لإيجاد فرص إعادة الدخول في التجارة أو لتحديد مستويات أسعار عالية التأثير. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل نقطة.


1) إيجاد فرص إعادة الدخول.


في التداول عكس لدينا، كتل النظام هي مثالية عندما يتعلق الأمر إيجاد فرص إعادة الدخول. إذا كنت قد غاب عن فرصة الدخول الأولى، يمكنك الانتظار حتى يصل السعر كتلة النظام مرة أخرى ومن ثم الوقت دخولك حول كتلة النظام.


بالطبع، يمكنك أيضا استخدام كتل النظام لإضافة إلى الصفقات القائمة الخاصة بك وأدخل على التراجع.


أيضا، مرة واحدة كنت قادرا على تحديد كتلة النظام، يمكنك استخدام هذه المعلومات لإدارة توقف الخاص بك. لا تتحرك وقف الخسارة الخاص بك على التجارة القائمة في وقت قريب جدا والانتظار حتى السعر قد اختبرت بنجاح كتلة.


عندما يتعلق الأمر بتوقيت الإدخالات الخاصة بك، تأكد من الانتظار حتى تأكيد السعر كتلة النظام وليس فقط إدخال التجارة مرة واحدة وقد تم التوصل إلى حدود كتلة. انتظر دائما لإعادة الاختبار الناجح حيث يمكنك أن ترى أن السعر يتحرك بعيدا عن كتلة مرة أخرى.


2) تحديد مستويات الأسعار الرئيسية.


عندما لا يعود السعر على الفور إلى كتلة النظام، يمكنك الاستمرار في استخدامه للعثور على مستويات الأسعار تأثير عالية ومن ثم الوقت الصفقات الخاصة بك مع هذه المعلومات.


فقط الاستمرار في توسيع المنطقة كتلة طلبك حتى السعر قد ضرب مرة أخرى. ومع ذلك، لا مجرد عمياء دخول التجارة مرة واحدة يصل سعر كتلة النظام. الانتظار دائما حتى تستطيع أن ترى أن السعر هو حقا قبول المنطقة كدعم / المقاومة.


في التداول عكس لدينا، ونحن نبحث دائما عن مستويات الأسعار الرئيسية قوية والنظام كتل التي لم يتم اختبارها مرة أخرى هي مثالية هنا.


وهذا كل شيء ... كتل النظام هي مفهوم التداول بسيط إلى حد ما ولكن يمكن استخدامه كعامل التقاء إضافية كبيرة لتحسين الطريقة التي تنظر في الرسوم البيانية وتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


أنواع أوامر الفوركس.


"هل تريد نقاط مع ذلك؟"


حسنا، ليس هذا النوع من النظام.


مصطلح "النظام" يشير إلى كيفية الدخول أو الخروج من التجارة.


هنا نناقش أنواع مختلفة من أوامر الفوركس التي يمكن وضعها في سوق الفوركس.


تأكد من أنك تعرف أنواع الطلبات التي يقبلها الوسيط.


يقبل وسطاء مختلفون أنواع مختلفة من أوامر الفوركس.


هناك بعض أنواع النظام الأساسية التي يوفرها جميع الوسطاء وبعض الآخرين التي تبدو غريبة.


أنواع الطلب.


أمر السوق.


نظام السوق هو أمر لشراء أو بيع بأفضل سعر متاح.


إذا كنت ترغب في شراء ور / أوسد في السوق، ثم سيتم بيعها لك بسعر الطلب من 1.2142.


يمكنك النقر فوق شراء ومنصة التداول الخاصة بك على الفور تنفيذ أمر شراء على هذا السعر المحدد.


إذا كنت من أي وقت مضى تسوق على الأمازون، انها كيندا مثل استخدام 1-انقر فوق الطلب. كنت ترغب في السعر الحالي، انقر فوق مرة واحدة وانها لك!


الفرق الوحيد هو أنك تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى بدلا من شراء قرص جاستن بيبر.


الحد من أمر الدخول.


إن الحد الأقصى للدخول هو طلب الشراء إما تحت السوق أو البيع فوق السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.2050. تريد أن تذهب قصيرة إذا وصل السعر إلى 1.2070.


أو يمكنك تعيين أمر الحد بيع في 1.2070 (ثم هل يمكن أن المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحضور الرقص الخاص بك قاعة الرقص).


إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، فإن منصة التداول الخاصة بك ستقوم تلقائيا بتنفيذ أمر بيع بأفضل سعر متاح.


يمكنك استخدام هذا النوع من أوامر الدخول عندما تعتقد أن السعر سوف يتراجع عند ضرب السعر الذي حددته!


أمر إيقاف الدخول.


أمر وقف الدخول هو أمر وضعت لشراء فوق السوق أو بيع أقل من السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات غبب / أوسد حاليا عند 1.5050 ويتجه صعودا. كنت تعتقد أن السعر سيستمر في هذا الاتجاه إذا كان يضرب 1.5060.


يمكنك القيام بأحد الإجراءات التالية لتشغيل هذا الاعتقاد:


الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشراء في السوق عندما يضرب 1.5060 أو تعيين أمر دخول وقف عند 1.5060.


يمكنك استخدام أوامر وقف دخول عندما تشعر أن السعر سوف تتحرك في اتجاه واحد!


أمر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة هو نوع من الطلب مرتبط بمتاجرة لغرض منع حدوث خسائر إضافية إذا كان السعر يتعارض معك.


إذا كنت في موقف طويل، بل هو بيع ستو P النظام.


إذا كنت في موقف قصير، هو أمر شراء ستوب.


تذكر هذا النوع من النظام.


يبقى أمر وقف الخسارة ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


على سبيل المثال، ذهبت لفترة طويلة (شراء) ور / أوسد عند 1.2230. للحد من الخسارة القصوى، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.


وقف الخسائر مفيدة للغاية إذا كنت لا تريد الجلوس أمام الشاشة كل يوم قلق من أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.


يمكنك ببساطة وضع أمر وقف الخسارة على أي مواقف مفتوحة حتى أنك لن تفوت سلة النسيج الطبقة أو الفيل لعبة البولو.


توقف زائدة.


ووقف الوقف هو نوع من وقف الخسارة أمر تعلق على التجارة التي تتحرك مع تقلبات الأسعار.


لنفترض أنك قررت اختصار أوسد / جبي عند 90.80، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة.


وهذا يعني أنه في الأصل، وقف الخسارة عند 91.00. إذا انخفض السعر ويصل إلى 90.60، فإن حاجز الدعم المتحرك الخاص بك سينتقل إلى 90.80 (أو التعادل).


فقط تذكر على الرغم من أن توقف الخاص بك وسوف البقاء على هذا المستوى الجديد للأسعار. فإنه لن يتسع إذا كان السوق يذهب أعلى ضدك.


بالعودة إلى المثال، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة، إذا ارتفع زوج العملات أوسد / جبي 90.40، عندئذ ستنتقل حاجزتك إلى 90.60 (أو تقفل أرباح 20 نقطة).


ستبقى صفحتك مفتوحة طالما لا يتحرك السعر مقابلك بمقدار 20 نقطة.


مرة واحدة في سعر السوق يضرب سعر وقف زائدة الخاص بك، سيتم إرسال أمر السوق لإغلاق موقفكم في أفضل سعر متاح وسيتم إغلاق موقفكم.


غريبة أوامر الفوركس.


"هل يمكنني أن تأمر كبيرة اضافية فول الصويا الساخن مع رغوة اضافية، اضافية ساخنة انقسام رباعية النار مع نصف بخ الشوكولاته البيضاء خالية من السكر ونصف بخ من القرفة الخالي من السكر، نصف حزمة من سبليندا ووضع ذلك في فنتي كوب وتملأ "الغرفة" مع قشدة إضافية مع الكراميل وصلصة الشوكولاته رذاذ على رأس؟ "


أووبس، خطأ النظام غريب.


جيد "حتى إلغاء (غك)


يبقى نظام غك نشطا في السوق حتى تقرر إلغاءه. لن يؤدي الوسيط إلى إلغاء الطلب في أي وقت. ولذلك، فمن مسؤوليتكم أن نتذكر أن لديك النظام المجدول.


جيد لليوم (غفد)


ولا يزال نظام غفد نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.


لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة، وهذا يعني عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لأن هذا هو الوقت الأسواق الأمريكية قريبة، ولكننا نوصي تحقق مزدوج مع الوسيط الخاص بك.


وان-ذي-أوثر (أوكو)


ترتيب أوكو هو مزيج من أمرين دخول و / أو وقف الخسارة.


لنفترض أن سعر ور / أوسد هو 1.2040. أنت تريد إما الشراء عند 1.2095 فوق مستوى المقاومة تحسبا لكسر أو بدء وضع بيع إذا انخفض السعر دون 1.1985.


والفهم هو أنه إذا تم التوصل إلى 1.2095، سيتم تشغيل أمر الشراء الخاص بك وسيتم إلغاء أمر بيع 1.1985 تلقائيا.


واحد المشغلات رأس أخرى.


و أوتو هو عكس أوكو، كما أنه يضع فقط على أوامر عندما يتم تشغيل النظام الأم.


يمكنك تعيين أمر أوتو عندما تريد تعيين أخذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة قبل الموعد المحدد، حتى قبل أن تحصل في التجارة.


على سبيل المثال، يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) حاليا عند 1.2000. كنت تعتقد أنه بمجرد أن يضرب 1.2100، فإنه سيتم عكس و رئيس لأسفل ولكن فقط تصل إلى 1.1900.


والمشكلة هي أنك سوف تكون قد ذهبت لمدة أسبوع كامل لأن لديك للانضمام إلى مسابقة النسيج سلة في الجزء العلوي من جبل. فوجي حيث لا يوجد الإنترنت.


من أجل التقاط هذه الخطوة في حين كنت بعيدا، يمكنك تعيين حد بيع في 1.2000 وفي الوقت نفسه، ضع حد الشراء ذات الصلة في 1.1900، وفقط في حالة، وضع وقف الخسارة في 1.2100.


كما أوتو، سيتم وضع حد الشراء وأوامر وقف الخسارة فقط إذا طلب الشراء الأولي في 1.2000 يحصل أثار.


فى الختام…


أنواع أوامر الفوركس الأساسية (السوق، دخول الحد، وقف الدخول، وقف الخسارة، ووقف وقف الخسارة) هي عادة كل ما يحتاجه معظم التجار من أي وقت مضى.


وإليك تشيتشيت (السعر الحالي هو النقطة الزرقاء):


إلا إذا كنت تاجر المخضرم (لا تقلق، مع الممارسة والوقت سوف تكون)، لا تحصل على الهوى وتصميم نظام التداول تتطلب عددا كبيرا من أوامر الفوركس التي تقام في السوق في جميع الأوقات.


تأكد من أنك تفهم تماما وأن تكون مرتاحا مع نظام الدخول إلى الوسيط الخاص بك قبل تنفيذ الصفقة.


أيضا، تحقق دائما مع وسيط للحصول على معلومات النظام محددة ومعرفة ما إذا كان سيتم تطبيق أي رسوم التمديد إذا تم عقد موقف أطول من يوم واحد.


حفظ قواعد الطلب الخاص بك بسيط هو أفضل استراتيجية.


لا تتاجر مع المال الحقيقي حتى يكون لديك مستوى راحة عالية للغاية مع منصة التداول التي تستخدمها ونظام دخول النظام. الصفقات الخاطئة هي أكثر شيوعا مما تظن!


التقدم المحرز الخاص بك.


للذهاب ضد التفكير المهيمن من أصدقائك، من معظم الناس تراه كل يوم، وربما كان العمل الأكثر صعوبة من البطولة التي يمكن أن تؤديها. ثيودور الأبيض.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم الفوركس: كتل بناء تحليل سلخ فروة الرأس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: لا يزال الجنيه البريطاني واحدا من أضعف العملات لعام 2018. لمعرفة ما إذا كانت فرص سلخ فروة الرأس لا تزال على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، يمكن للمتداولين تحليل زخم السوق على المدى القصير.


والقاعدة الأولى لأي استراتيجية تداول جيدة هي تحديد اتجاه السوق والزخم. يتم استخدام اتجاه السوق لتحديد ما إذا كان ينبغي لنا شراء أو بيع زوج من العملات. زخم على المدى القصير يمكن أن تساعد في إنشاء إذا كان الزوج هو مناسبة لإيجاد فرص سلخ فروة الرأس. اليوم سوف نقوم بتطبيق تحليلنا على غبوسد ونرى.


وبالنظر إلى الرسم البياني 4Hour الموضح أدناه، يمكننا أن نرى الانخفاض الحالي لل غبوسد. مع ارتفاع يناير 2018 في مكان عند 1.9781 انخفض الزوج بقدر 540 نقطة سنة حتى الآن. ويعتبر الزوج في اتجاه هبوطي حيث يستمر الزوج في تحقيق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. ومعرفة ذلك، فإن التجار الاتجاه سوف تبدأ في البحث غريزي عن فرص لبيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد الاتجاه 4Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


غبوسد لبنات البناء.


في الصورة أدناه، يمكننا أن نرى على المدى القصير الاتجاه غبوسد مقسمة إلى لبنات البناء. هذا هو وسيلة رائعة لتحديد ما إذا كان ضعف الزوج يستمر في المدى القصير. بدأ تحليل كتلة 1 يوم الأربعاء الماضي، في 16 يناير. بدأ الزوج يتحرك على الفور في بداية التعاملات يوم الأربعاء، وحرك ما يصل إلى 214 نقطة أقل عند إغالق بلوك 1. وبسبب قوة دفعه الهبوطية القوية، فقد تم تصور السعر على أنه كتلة حمراء تشير إلى استمرار اتجاه الدب .


لمعرفة ما إذا استمر الزخم في الاتجاه الهبوطي يمكننا أن نبدأ الآن تحليل بلوك 2. بلوك 2 يبدأ حيث اختتمت بلوك 1 كما يصور ويؤكد في الواقع الزخم الهبوطي غبوسد. مؤشر واضح على استمرار اتجاهنا هو خلق انخفاض جديد للبلوك 2 عند 1.5805. مثل هذا السعر مرة أخرى سيتم رسمها الأحمر يؤكد الزخم الهبوطي.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد لبنات البناء.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تذكر، والغرض من عرقلة الرسم البياني الخاص بك في الأزياء المذكورة أعلاه يهدف إلى إيجاد زخم السوق المستمر ل سلخ فروة الرأس. يجب أن يكون أقوى الاتجاهات باستمرار على حد سواء كتل رسمت في نفس اللون كما يتحرك السعر في اتجاه واحد مستمر. مرة واحدة يتم العثور على اتجاه قوي يمكن للتجار ثم لا تتردد في تطبيق استراتيجية سلخ فروة الرأس من اختيارهم. قد يختار العديد من التجار استخدام مذبذب أو حتى نظام الاختراق لتحديد إدخالات السوق. وبغض النظر عن الطريقة التي تم اختيارها في نهاية المطاف، فإن هذا التحليل لن يتم إبطاله إلا عند إنشاء أعلى مستوى عال، مما يحتمل أن يكون علامة على انعكاس السوق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment