Saturday 10 February 2018

ثنائي الخيار الروبوت العمل


هل تعمل الخيارات الثنائية روبوت بينما أنا غير متصل؟


بواسطة سردان سور - 5 مايو 2018 10:30 صباحا.


الخيارات الثنائية روبوت ليست قادرة على العمل عندما يكون الجهاز غير متصل. وقد تم تطويره لتجارة السيارات فقط عندما كنت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مما لا شك فيه، وقد حققت هذه البرمجيات الحرة لصناعة السيارات في وضع عال بشكل ملحوظ في السوق الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، لتعظيم التجار & # 8217؛ معدلات النجاح، ونحن نوصي لهم للتجارة مع ثنائي خيارات الروبوت.


بل هو حقيقة أن التجار قد اعترفت هذه البرمجيات التداول السيارات كأداة التداول الثنائية وظيفية للغاية، ونحن نلاحظ أن عدد المستخدمين المسجلين يرتفع كل يوم! لذلك، دعونا نشير إلى أنه عندما كنت تأخذ بضع خطوات سهلة والبدء في تجارة السيارات، وسوف نقدر قريبا لدينا مطالبات جديرة بالثقة حول الروبوت الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى & # 8211؛ سجل مجانا.


التجار تحتاج فقط إلى تسجيل من خلال بيناريوبتيونسروبوت واختر الإعدادات التي تناسب لهم أكثر من غيرها. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، روبوت تجارة السيارات يمكن أن تبدأ تجارة السيارات دون مزيد من المعرفة حول الخيارات الثنائية! أولا وقبل كل شيء، لا توجد التنزيلات المدرجة، وذلك مرة واحدة في التاجر يسجل مع الخيارات الثنائية روبوت، وقال انه يحتاج فقط إلى استخدام جهاز للدخول، في وقت لاحق، حتى انه يمكن التحقق من معدلات النجاح.


خوارزميات الرياضيات تتداول مع معدلات نجاح عالية للغاية.


دعونا نشير إلى أن الإشارات التي تقدمها الخوارزميات لديها معدلات نجاح عالية للغاية. لضمان التجار لديها بيئة تجارية آمنة وموثوق بها الخيارات الثنائية روبوت يوفر السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية في السوق. يتم اختبار كل وسيط ثنائي من أجل ضمان أنه يقدم أفضل خدمة ممكنة للتجار. فقط وسطاء الأكثر موثوقية تصبح شركاء مع ثنائي خيارات الروبوت.


السماح روبوت التجارة بدلا منك.


نوصي بأن تقوم بالتسجيل مع هذه الأداة التجارية السيارات استثنائية لتعظيم معدلات النجاح الخاص بك والبدء في قضاء وقتك الثمين على شيء آخر، في حين أن الخيارات الثنائية روبوت سيجعل كل الأرباح بالنسبة لك! أيضا، والمزيد من السماسرة كنت إيداع مع، وأكبر هو احتمال أن سيكون لديك نتائج التداول أفضل. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تفعل كل شيء في مكان واحد، على لوحة أجهزة القياس واحدة، مع الخيارات الثنائية روبوت يمكنك أن تكون مبتدئا ولا تقلق بشأن أي شيء! هذا البرنامج لا يطالب، ولا يتطلب أي معرفة تقنية من التجار، وحقا يمكنك البدء في التداول اليوم دون أي خوف أن تكون خدع.


إجراء وديعة والحصول على حساب كبار الشخصيات لنتائج التداول أفضل.


يوفر الخيارات الثنائية روبوت ميزة فيب وفي الوقت الراهن، فهو مجانا. يمكن للتجار الذين يرغبون في زيادة نتائج التداول الخاصة بهم إيداع مع أحد الوسطاء من محفظتهم والاتصال الخيارات الثنائية روبوت دعم العملاء لتنشيط عضويتهم فيب. حساب فيب يضمن بعض الميزات التجارية المفيدة التي يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح وزيادة تجربة التداول.


كيف يعمل ثنائي الخيار روبوت؟


بواسطة سردان سور - 29 يونيو 2018 5:44 ص.


روبوت الخيارات الثنائية هو برنامج تجارة السيارات ناجحة للغاية وضعت للتداول نيابة عن المتداول. في هذه المقالة، سنشرح كيف يعمل روبوت الخيارات الثنائية. هذا البرنامج الحصري مفيد يزيد من التجار تداول النتائج باستخدام إشارات التداول ادعى. إشارات التداول هي المؤشرات الرياضية التي تم إنشاؤها من قبل خبراء المالية المهنية للغاية.


تعتمد برامج التداول الآلي على إشارات استقبال من خوارزمية خاصة.


هذا البرنامج يعمل على آلية عملية جدا، من تلقي إشارات التداول واستخدامها اعتمادا على التجار & # 8217؛ التفضيلات. يتم إنشاء إشارات الخيارات الثنائية بمساعدة خوارزميات رياضية معقدة تسمح للروبوت لتنفيذ الصفقات المقترحة.


يمكن للتجار الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأصول.


تقدم الخيارات الثنائية روبوت مجموعة واسعة من الأصول التجارية، بدءا من العملات إلى الأسهم والمؤشرات والسلع. يمكن لكل تاجر أن يقرر الأصول التي يريد التجارة معها. لوحة الخيارات الثنائية الروبوت تمكن تجارها القدرة على اختيار، الأصول التي ترغب في التجارة معها. كلما زادت الأصول التي يتم تنشيطها على لوحة التحكم في روبوت، كلما زاد احتمال حصول نتائج تجارية أفضل. من أجل تعزيز معدلات نجاح التاجر، وخيارات ثنائي روبوت يقدم العديد من وسطاء ثنائي وافق غير عادية يمكنهم التجارة معها. التجار لا داعي للشك حول موثوقية السماسرة عند التداول من خلال الخيارات الثنائية روبوت. يمكنهم التسجيل فقط مع وسيط واحد من قائمة الروبوت والتمتع تحقيق الأرباح مع هذا البرنامج الآلي الروبوت.


أرباح كبيرة مع المعرفة الأساسية & # 8211؛ تجارة السيارات يجعلها أكثر بساطة.


يمكن للتجار تحقيق أرباح من خلال وجود مجرد معرفة أساسية حول التداول ثنائي. وقد مكن هذا التطور الثنائي التداول للعديد من التجار عديمي الخبرة في جميع أنحاء العالم، وتقدم لهم القدرة على تحقيق أرباح ضخمة. روبوت الخيارات الثنائية هو علامة فارقة في الخيارات الثنائية التي مكنت التداول ثنائي التلقائي. وهذا يعني أن التجار لا تحتاج إلى أن تكون موجودة أمام الكمبيوتر في انتظار التجارة أن يحدث. برنامج التداول التلقائي يوفر الوقت نوعية تمكنهم من الربح في نومهم. الروبوت هو برنامج تجارة السيارات التي تدعم التجار من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الولايات المتحدة. يمكن لعملاء الولايات المتحدة أن يختاروا التعامل مع وسطاء يرحبون بالتجار الأمريكيين. تجار الولايات المتحدة يمكن أن تختار بين الكرز التجارة، غوبتيونس و بورتر المالية.


ميزات كبار الشخصيات متاحة لجميع التجار وأنها مجانية.


الخيارات الثنائية روبوت هي واحدة من أفضل البرمجيات الحرة تجارة السيارات في السوق الثنائية. دعونا نشير إلى أن التجار المسجلين من خلال روبوت قادرون على استخدام حساب كبار الشخصيات مجانا. حساب فيب يمكن الحصول عليها عن طريق إحالة صديق لاستخدام ثنائي خيارات الروبوت. عندما يقوم أحد الأصدقاء بعمل إيداع، سيتمكن كل من المتداولين من استخدام فيب لمدة شهرين.


الخيارات الثنائية الروبوتات & # 8211؛ كل ما تحتاج إلى معرفته.


لم أسمع مصطلح ثنائي الخيارات الروبوت حتى قبل بضعة أيام. كنت مفتون. وبصرف النظر عن بلدي رؤى روح الدعابة الأولى من الروبوتات الفعلية تداول الخيارات الثنائية لم أكن فاجأ ما وجدت. الروبوتات ليست أكثر من مقدمي الإشارات والتجار السيارات، وعلى وجه التحديد البرنامج الذي يجعلها تعمل. وردة باسم مختلف، تقريبا. الروبوتات هي أكثر تقدما قليلا من خدمة إشارة بسيطة وهي شكل فريد من أشكال التداول التي تشمل العديد من أنواع مختلفة من الأدوات. التداول التلقائي ليس شيئا جديدا للعالم الاستثمار، مجرد شيء جديد إلى الخيارات الثنائية.


ما هو روبوت الخيارات الثنائية؟


اسمحوا & # 8217؛ s تحديد الخيارات الثنائية روبوت: الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج التداول الآلي للخيارات الثنائية. البرنامج يوفر باستمرار إشارات الخيارات الثنائية ويتعامل بها تلقائيا على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك.


من أجل استكشاف كامل كيف يعمل الروبوت التداول بدأت مع بحث جوجل بسيطة عن الخيارات الثنائية الروبوتات. لقد اخترت أفضل النتائج من محرك بحث غوغل وهذا ما وجدت. & # 8220؛ & # 8221 WhateverRobot. (وليس برنامج حقيقي، وبطبيعة الحال، تركت التفاصيل الحقيقية الخاصة) هو مزود خدمة إشارة الآلي وخيارات الروبوت الثنائية. هذا الموقع هو خدمة للتجار ثنائي الذي يضع الصفقات تلقائيا في حساباتهم، مماثلة ولكن ليس تماما نفس نسخة التداول. عند نسخ يمكنك اختيار شخص لمتابعة ونسخ صفقاتهم. A الخيارات الثنائية الروبوت هو البرنامج الذي يأخذ حرفيا أكثر من حسابك، يمكنك أن تعتقد أن!


قد يبدو مجنون، لكنه صحيح. نوع واحد من الروبوت هو برنامج طرف ثالث التي تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من أجل أنه يعمل يجب عليك تسجيل الدخول إلى الروبوت ويكون لديك حساب الخيارات الثنائية مفتوحة كذلك. برنامج الروبوت بالكشف عن منصات التداول متوافقة ويتحكم. يتم التقاط أي إشارات تم إنشاؤها بواسطة الخدمة من قبل الروبوت الخاص بك ومن ثم تداولها في حسابك. الروبوت يدخل معلومات التجارة مثل الأصول، والمبلغ، والاتجاه، وانتهاء الصلاحية. ثم ينقر على زر إدخال ويتم تعيين التجارة الخاصة بك. نأمل، انها & # 8217؛ s جيدة واحدة.


هل الخيارات الثنائية الروبوتات عملية احتيال؟


بعض الروبوتات هي بالتأكيد عملية احتيال، ولا شك في ذلك - تحقق من بعض من الاستعراضات لدينا: NEO2 روبوت ونسخ بافيت نسخ. أولا، عليك أن تعرف رأيي، والرأي العام من بيناريوبتيونسثاتسوك عن أي الروبوت الآلي أو توفر خدمة إشارة. ونحن لا نحب لهم إلا أنها توفر تجربة تعليمية شرعية. في أي وقت من الأوقات هو فكرة جيدة للسماح لشخص آخر التجارة أموالك بالنسبة لك، وخاصة بعض الروبوت تجد على شبكة الانترنت. أسوأ الروبوتات هي تلك التي تأخذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها مثل تحميل الفيروس عن قصد! لماذا تريد أن تفعل ذلك؟ على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حين أن الروبوت يعمل أنت لا تعرف أبدا أي نوع من الهوكي بوكي هراء يجري.


ومع ذلك، لا أريد أن أكون قاسيا جدا على الشركات والأشخاص المعنيين، وخاصة أولئك الذين يحاولون حقا القيام بعمل جيد ولكن يأتي على الناس، وتعلم كيفية التجارة لنفسك. إذا كنت تستخدم الخيارات الثنائية تحتاج حقا أن تفعل ذلك بنفسك، وهذا لا يستثمر تداوله. إذا كنت تريد شخص ما لأخذ أموالك ويقودك إلى الأرباح، والاستثمار في خطة التقاعد الحقيقي.


شيء اخر. الخيارات الثنائية الروبوتات تجارة السيارات تكلف المال. لديك للاشتراك في الخدمة ودفع رسوم، وماذا؟ حتى تتمكن من السماح لشخص آخر يفقد أموالك. إذا كان كل ما تريد القيام به هو فقدان قد حفظ كذلك العجين كنت تنفق على الروبوت الآلي ولها بعض المرح نفسك. هناك الكثير من المصادر الحرة من النصائح والاستراتيجيات والإشارات ناهيك عن منصات التداول الاجتماعي مثل كومونيترادرز لإضاعة أي أموال تدفع شخص ما لذلك.


نظرة عن قرب: أسطورة روبوت مزينة!


الذين لا يريدون قطعة من البرمجيات مع زر أحمر كبير أن يقول ستارت وعند الضغط عليه، يبدأ المال لتظهر في حسابك؟ أعرف أنني أود أن يكون واحدا من هؤلاء. الأخبار السيئة هي أنه غير موجود، أو على الأقل لم أجد بعد ولكن الخبر السار هو أن الجميع يمكن أن يكون الروبوت الخاصة بهم (أو على مقربة منه). وهنا الصفقة: أوتوترادرز / الروبوتات ليست أكثر من المؤشرات الفنية المبذولة للنظر بشكل مختلف وإعطاء إشارة. أنا لست المبرمج ولكن أساسا، هذه هي الطريقة التي يعمل: مؤشر (على سبيل المثال ماسد على سبيل المثال) يتحرك فوق الصفر حتى البرنامج يفتح التجارة دعوة تلقائيا. عندما يتحرك ماكد تحت الصفر، أوتوترادر ​​يفتح التجارة بوت. أنواع أخرى من أوتوترادرز ببساطة طباعة سهم وتنبعث منها صوت عندما يتحرك ماسد فوق أو تحت الصفر. نعم، تلك ليست حقا أوتوترادرز لأنها لا فتح فعلا التجارة وبدلا من ذلك يخطر لك لفتحه ولكن على أي حال هذا المصطلح هو فضفاضة تستخدم هذه الأيام حتى تتمكن من القول أنها تقع في نفس الفئة.


لذلك دعونا نلخص: مؤشر ... يشير (وهذا ما يفعلونه، كما تعلمون) اتجاه والبرمجيات (أوتوترادر، روبوت، وما إلى ذلك) يترجم تلك الإشارة إلى سهم وصوت أو (إذا كان أكثر "متطورة") سوف افتح التداول على حسابك. ولكن الشيء هو أن هؤلاء أوتوترادرز هي فقط جيدة مثل مؤشر أنها تقوم على ذلك في الواقع يمكن أن يكون شراء ماسد أو الصليب من 2 المتوسطات المتحركة أو أي مؤشر متاح بحرية أخرى. بالتأكيد، معظم أوتوترادرز والروبوتات هناك حرة لكنها لا تأتي مع سلاسل تعلق ذلك قبل أن تقفز مقعدك يصرخ "ولكن أوتوترادر ​​أنا باستخدام كان مجانا!"، توقف والتفكير: هل كان حقا حرة؟ لم يكن لديك للتسجيل والإيداع مع وسيط كنت لا تحب حقا؟ أو ربما لم يكن لديك أي شيء ضد تلك الوساطة معينة، ولكن إذا لم يكن ل أوتوترادر، هل إيداع هناك؟ على أي حال، ما أحاول أن أقوله هو أن كل هذه الروبوتات - ما إذا كانت فتح الصفقات تلقائيا أو مجرد تعطيك إشارات لتنبيهك - ليست أكثر من وسيلة للتحايل المستخدمة من قبل وسطاء لجعل لكم إيداع معهم.


معظم الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل أوتوترادرز أبعد ما تكون عن أن تكون صحيحة ولا ينبغي أن يتم تداولها. يجب أن يحكم التاجر على الإشارات لأنه ليس كل المعابر العشوائية (أو ماسد أو أي مؤشر) تولد التحركات في هذا الاتجاه حتى إذا كنت تتاجر بها كل ما عليك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال. هناك مئات من المؤشرات التي يمكن أن تولد إشارة، ولكن واحدة جيدة تعطى من خلال الجمع الصحيح من مؤشرات متعددة. ما هو، أنا لا أعرف. ذلك يعتمد كثيرا على أسلوب التداول الخاص والمهارة. لديك لتحديد ما إذا كنت تتعامل مع إشارة جيدة أو سيئة واحدة. خلاصة القول هو: لا أعتقد فقط لأن شيئا يخبرك أن تذهب لأعلى أو لأسفل، أن إشارة يجب أن تكون مربحة. سوف تسمع كل أنواع الاشياء مثل التداول الخوارزمي والمؤشرات الخاصة والمتقدمة المضمنة في أوتوترادر ​​ولكن تأتي، واستخدام الحس السليم: إذا كان شخص ما حقا سر لإشارات الكمال، وأنها سوف تقاسمها مع الإنترنت بأكمله مجانا أو ل بضعة دولارات (أوه، ولا أعتقد أن القصة عن "فقط 7 نسخ اليسار" إما).


و أوتوترادر ​​هو مجرد جيدة مثل التاجر استخدامه.


إذا كنت تستطيع تحديد إشارة جيدة بشكل صحيح - وبحلول جيدة يعني مربحة - ثم يمكنك التجارة باستخدام الروبوتات (التي تذكر، ليست أكثر من المؤشرات). معظم الإشارات الناتجة عن برامج التداول ليست دقيقة حتى انها وظيفة التاجر للعثور على إشارات جيدة. وبطبيعة الحال، للقيام بذلك تحتاج إلى أن يكون تاجر المهرة ولكن إذا لم تكن ذلك الرجل، فإن أوتوترادر ​​لا تجعلك غنيا. بطريقة التاجر هو أوتوترادر ​​- نعم، وأنا أعلم أن يبدو غريب - لأن الشخص، وليس البرنامج يجب أن يكون العامل الحاسم. ينبهك المؤشر إلى أنه حدد إعدادا تجاريا محتملا. سواء كنت تعمل على تلك الإشارة أم لا هو قرارك أن تجعل. بالطبع، لدينا البرنامج الذي ببساطة يضع التجارة دون "يسأل" - وهذا هو أسوأ نوع في رأيي لأنك لم يكن لديك إمكانية لتمرير إشارة، عليك أن تأخذ كل منهم.


حقوق المفاخرة وأداء سوبر.


من أجل الحصول على الحق في التباهي لديك لإثبات أدائك، ولكن كل المبدعين من الروبوتات هناك ببساطة تخطي خطوة إثبات أي شيء. ورأوا: "مهلا، دعونا نقول فقط نحن أفضل وبعض الناس سوف يؤمنون بنا، لا تسأل أسئلة". بالتأكيد، ليس كل الناس يعتقدون الخيال، لكنه لا يزال يدهشني كم منهم يفعلون. الشيء هو أن بعض الناس يحبون كذبة جيدة. انهم يريدون أن نعتقد أنه من السهل لكسب المال وإعطاء رئيسه الاصبع، وشراء منزل أحلامهم وقضاء بقية حياتهم في عطلة. لقد كشفنا بالفعل واحدة من هذه F. A.K. E. الباعة الذين يحاولون أن تظهر ما لم تكن: تاجر من المفترض أن خبرة (35 عاما من الخبرة.) ليست أكثر من الممثل المدفوع، المتاحة للتوظيف على فيفير. حتى تستطيع أن ترى بوضوح، الأكاذيب صحيحة - هل يمكنني أن أقول ذلك؟ - أو بالأحرى: صحيح أنها تكذب. نعم، هذا أفضل. والحقيقة هي أن معظم الخيارات الثنائية الروبوتات المبدعين يقولون أن برامجهم هي نتيجة لساعات لا تحصى أو العمل وضعت من قبل التجار خطيرة مع عشرات السنين من الخبرة تحت أحزمةهم، ولكن في الواقع، انها مجرد برنامج الذي يولد الصفقات عشوائية و & # 8211؛ يجرؤ أقول - الصفقات سيئة. هل سمعت من أي وقت مضى رجل يصبح التداول الغني مع الروبوت؟ أنا لا ... على الأقل لا شخص يمكنني الثقة. ولكن هل سمعت من الناس الحصول على حرق من قبل X أو Y الروبوت؟ مجرد إلقاء نظرة على قسم التعليقات لدينا، ننظر في كل مكان على الانترنت وسترى طن من الناس يشكون كيف أنها حصلت على خدع من قبل الباعة الروبوت. ربما هناك روبوت جيد هناك، ولكن أنا لم تجد واحدة، وأود أن أرى بعض الأدلة الفعلية قبل شرائه. لكل ما أعرفه حتى الآن، معظم الروبوتات الخيارات الثنائية العمل & غ؛ كما هو الحال في هذا الفيديو القصير (أدناه) والخط السفلي هو في معظم الأوقات صفر.


لماذا الروبوتات قد لا تمتص؟


الروبوتات قد لا تمتص لأنها يمكن أن تأخذ من المتاعب للخروج من التداول. الروبوتات هي خدمة إشارة في القلب حتى إذا اخترت واحدة جيدة حقا أنه من المنطقي أن الأرباح ستتبع قريبا. أي شيء يمكن أن يعزز بشكل قانوني بلدي التداول وتوفير الأرباح المستدامة لا تمتص في رأيي. التحذير هنا هو أن مقدمي الروبوت كمجموعة من المرجح أن يكون لها خطا خاسرا مثل أي شخص آخر. وأفضلها هي تلك التي تولد إشارات تعتمد على تقنيات التحليل التقني القياسية والمقبولة.


كلماتي الأخيرة على الروبوتات الخيارات الثنائية.


إلى المبدعين ومشغلي الروبوتات، وقبعتي هو قبالة لك. لقد قمت بإنشاء طريقة رائعة حقا ومدهشة للتداول في أسواق الخيارات الثنائية. بالنسبة للمستخدمين المحتملين للروبوت، لا تثق بهم عن كثب. في كثير من الحالات، فهي ليست أكثر من الشيء القديم نفسه مع تطور جديد. يجب أن لا تدع شخص يتاجر لك مثل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مكان للبدء في إي هو مكان جيد للقيام بذلك، فقط تذكر لبناءه في نظام التداول الحقيقي. هل العمل، وضعت في الوقت والمكافآت سوف تتبع. البحث عن الطريق السهل غالبا ما يؤدي إلى الفشل. واجه روبوت؟ غير متأكد من مزود إشارة؟ زيارة موقعنا على جعل المال السهل قسم المنتديات المكشوفة! سوف تجد كل ما تحتاجه من مساعدة من فريقنا من المهنيين ومئات من التجار الثنائية الأخرى سوف تجد هناك.


الخيارات الثنائية الروبوتات و أوتوترادرس التعليقات.


تطبيق لايف ستايل دبي - هذا الاستعراض غير منحازة هو الذهاب إلى شوك أنت.


اضغط على زر وتصبح أمير بلاد فارس مع هذا تاجر السيارات الخيارات الثنائية الجديدة تسمى دبي لايف ستايل. الذهاب كسر لم يكن من السهل جدا.


1K استعراض الربح اليومي روبوت - هل الحرية المالية مجرد انقر بعيدا؟


1K استعراض الربح اليومي روبوت - هل الحرية المالية مجرد انقر بعيدا؟ نتائج وهمية، أسماء وهمية و غولدمان ساكس! 1K المطالبات اليومية كاذبة الربح.


وول ستريت ترادينغ سوفتوار ريفيو & # 8211؛ يوم آخر، خيبة أمل أخرى.


أريد أن تكون غنية؟ لا شيء أسهل الآن أن وول ستريت التداول البرامج قد كشفت. الآن حقا، تريد أن تسمع الحقيقة؟


أومنيا التطبيق مراجعة - المتفجرات سر جديد يضرب السوق! صدمة مراجعة!


حياة الرجل هو حلم طويل لجعل لكم الأغنياء. شيء جيد وجد لك لأنه الآن يمكن أن يحقق حلمه. أمنية التطبيق - الاستعراض يجب أن تقرأ!


تعطيل مراجعة التداول & # 8211؛ الحقيقة صدمة كنت فاز & # 8217؛ ر سماع في مكان آخر.


فتحنا حسابا على ديسروبترادينغ محاولة لتحويل $ 1 إلى 12،765 دولار في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ما وجدنا سوف صدمة لك!


سينتومنت الخيارات الثنائية روبوت مراجعة الغش: لا المشاعر أو نأسف!


إضراب مرة أخرى مع سينتومنت المال ماكينة. وسوف أترك لكم كسر أسرع مما يمكنك أن تقول "أنا لا تحتاج إلى أي خبرة مع الخيارات الثنائية".


؛ نافستار ترادر ​​- إشارات الخيارات الثنائية عبر الأقمار الصناعية أو الغش الكامل؟


نظام نافستار التاجر هو آخر "الثراء السريع" مخطط للخيارات الثنائية مع أي دليل على العمل في الواقع. هنا كيفية تجنب ذلك.


ما هو بايوتسور و لماذا يجب عليك البقاء بعيدا عن هذا الغش؟


تريد أن تكون غنية غدا؟ أفعل، ولكن بايوتسور ربما تحصل على كسر بدلا من الأغنياء، لذلك تجنب الخيارات الثنائية الحيل وتعلم التجارة.


مراجعة الغش: بريكسيت ماني ماشينس & # 8211؛ مزيج من الحقائق والأساطير.


بريكسيت ماني ماشينس & # 8211؛ شهادات وهمية وأي دليل على أي بيانات حول هذا الحصول على مخطط سريع الغنية للخيارات الثنائية.


الاجتماعية التاجر أوتوترادر ​​للخيارات الثنائية هو عملية احتيال. لول مراجعة.


أكثر هراء، والملايين أكثر بين عشية وضحاها والكثير من القصة. واستمرارا في نفس المذكرة المدفوعة بالابتكار، والآن يقولون لي أنهم سوف تعطيني مدير البرمجيات.


ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.


خيارات ذروة هو عملية احتيال. لن تحصل على أموالك. الرهيبة خدمة العملاء. هذا مزود الخيارات الثنائية هو corrupt. Run في الاتجاه الآخر هناك الكثير من مقدمي الخيارات الثنائية التي تقدم خدمة كبيرة وسحوبات سريعة.


أنا وقعت مع ثنائي الروبوت بعد هذا الخطاب عن رجل مما يتيح لك 1000 $. كما دعا تي المال الكبير الهبة. كان مجرد تأتي على أنه يمكنك الحصول على مكافأة من 1000 $ من الوساطة. ولكن أنا وقعت، رأيت أي استعراض سيئة: حتى هنا & # 8217؛ واحد & # 8211؛ بيناري روبوت هو ريبوف. أعتقد أنهم يعملون مع الوساطة لأخذ أموالك. تقريبا كل تجارة السيارات التي فعلوها لك بدون موافقتك & # 8220؛ & # 8221؛ كان خاسرا. في أقل من 8 ساعات أنا فقدت نصف أموالي! لذلك أغلق عليه. ابق بعيدا.


يرجى الجميع هناك الذين يبحثون عن خيار ثنائي منصة الروبوت حذار البقاء بعيدا عن الخيار فم لا تستمع من أي وقت مضى إلى الحديث الحلو بالنسبة لك لإيداع المال وأنها سوف تطابق 100٪ مكافأة من مبلغ الودائع الخاصة بك. وسوف على الهاتف بكل الوسائل التحدث معك في إيداع أنها سوف وعد كل شيء نوع مثل 100٪ مكافأة، وجعل 500-1000 دولار في اليوم. هناك طريقة للتحدث إليكم ودفع دائما يسأل دائما عن المزيد من المال. أقول ما يحدث لي قبل 3 أسابيع أنا إيداع $ 5oo لم أر لي بلدي 500 مكافأة في حسابي على الإطلاق. كل ما رأيته كان الروبوت وضع 9 أوامر خاسرة من 10. لذلك أنا أطلب منهم عن بلدي مكافأة أين هو وأيضا وقف الروبوت وضع أوامر. انهم البريد الالكتروني لي مرة أخرى لا وثائق كافية لجعل الانسحاب. لذا في الأيام القادمة أعطيت كل ورقة العمل التي يحتاجونها و فم تجاهل تجاهل البريد الإلكتروني الخاص بي. حتى الآن إم عالقة يمكن & # 8217؛ تي سحب ويمكن & # 8217؛ ر وقف الروبوت وضع أوامر غبي فقدان. كان حسابي 000000 دولار في أي وقت من الأوقات. بعد 1 أسبوع أنها رن لي مرة أخرى يطلب إيداع. قلت إم لا إيداع أي شيء حتى أرى مكافأة من 500 $ في حسابي. قالوا لي أن إيداع مرة أخرى 500 للحصول على مكافأة بلدي حتى قلت لهم أنا لا & # 8217؛ ر يكون أي المزيد من المال. أنت تعرف ما فعلوه شنقوا علي. من أي وقت مضى لأنني لم أسمع منهم مرة أخرى.


أوبتيون فم هي عملية احتيال أو حتى أسوأ أنها المجرمين مثل شخص مجرد سرقة لك.


رأيت إعلانا على الإنترنت على الروبوت الخيار ثنائي، لأنني أفكر في الاستثمار في اللعب الخيار الثنائي لقد اجتذبت وكان يفكر في تحميله.


ولكن الآن بعد قراءة هذا الاستعراض لم يعد يبدو وكأنه فكرة جيدة بالنسبة لي.


أعتقد أنني سوف تتعلم العزف على خيار ثنائي نفسي دون الاعتماد على الروبوتات.


100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي!


مزيد من المعلومات بلز! ON: 100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي.


أود أن أعرف المزيد عن التجارة اليدوية الخاصة بك.


هل يمكن أن يكون لديك دليل تداول الخيارات الثنائية نوع لك؟


برنامج التداول اليدوي لمدة 60 ثانية!


فيتالي: هل يمكنني الحصول على بعض المعلومات في دليل & # 8216؛ & # 8217؛ التي قمت بإنشائها؟ هل هناك طريقة للحصول على نسخة وتعليمات؟ لقد فعلت هذا من قبل حتى معرفتي صغيرة. لول شكرا لكم على نظركم.


جيد. الرجاء يمكنك أن ترسل لي دليل 100٪ 60 البرنامج الثاني أن لديك؟


يرجى الرد عبر البريد الإلكتروني. alexhopes @ ياهو.


هل البرنامج مجاني أم تبيعه؟ ثم ما هو الثمن وكيف يمكنني اختبار ذلك؟


Vitaliy يمكنني الحصول على شفرة المصدر. على استعداد لدفع.


مرحبا، فيتالي .. هل تخبرني عن النظام الخاص بك؟ رجاء؟


هل من الممكن أن يكون نسخة من برنامج 60 ثانية.


من الممكن أن يكون لها حق المؤلف من برنامج 60seconds الخاص بك.


مرحبا، هل ش تقاسم العقل؟


أنا مهتم جدا أن نرى البرنامج الخاص بك. واسمحوا لي أن أعرف بشأن البرنامج الخاص بك. شكر.


أود أن أقرأ استنتاجاتك حول البرنامج. إذا كان 100٪. ثم يمكن الوثوق بها للعمل، هل أنا على حق؟ يجب أن يكون هناك أي مواطن الخلل أو نكسة تسمى الخسائر المتتالية؟ أنا متشابكة جدا في ما عليك أن تقوله. أعطني مقدمة واسمحوا لي أن أرى لنفسي وسوف نذهب من هناك. شكرا لك وآمل أن أقول ما هو صحيح!


أنا مهتمة حقا. يرجى العثور على سكايب.


أود أن أعرف إذا كنت تهتم بتعليم لي. لقد تم اتباع الخيارات الثنائية لمدة 2 سنوات، أود أن تعلم استراتيجية يمكن الاعتماد عليها.


هل جعلت أي أموال معها، إذا كان الأمر كذلك هل أنت على استعداد لتقديم المزيد من المعلومات عن ذلك؟


يرجى إرسال المعلومات.


اسمحوا لي أن أعرف المزيد عن البرنامج الخاص بك التداول اليدوي لمدة 60 ثانية.


مرحبا فيتالي أنت لا تزال تتداول؟ يمكن أن يكون لدينا دردشة؟


مرحبا لقد حاولنا اثنين من الروبوت، لا قد سلمت كما هو معلن، فقدت المال هناك أي شيء هناك أن يعمل في الواقع ؟؟ المهتمين في 100٪ يمكن أن يكون المعلومات، شكرا جزيلا.


أنت جميعا قرأت للتو عن الحيل، ولكن قفزت في خطة 100٪، 60 ثانية، هوم صنع. أعطني، أعطني، سأدفع، سأدفع & # 8230؛. يرجى الناس، إذا كنت جميعا تريد أن مجرد رمي المال بعيدا، وإرساله لي وأنا سوف اقول لكم فقط كيف كبيرة أنت، كيف ذكية أنت & # 8230؛ الجحيم، وسوف أقول لكم حتى أنك رائع، إذا كان سوف تجعلك تشعر على نحو أفضل. كل هذا يمكن أن يكون لك! وبطبيعة الحال، سيكون عليك أن ترسل لي $ 20 أولا، لول.


أفكاري إكساكلي هذا نفسه.


الشيء الذي يزعجني حقا عن الروبوتات التي ذكرت هنا هو أنها تأخذ تلقائيا الصفقات بالنسبة لك. لم أتمكن من الحصول على برنامج فقط تأخذ السيطرة من هذا القبيل. هل حقا جميع الروبوتات التداول من هذا القبيل؟ يجب أن تكون هناك حسابات تحسب النسبة المئوية التي ستفوز بها التجارة في اتجاه معين.


مارك & # 8230؛. تعمل بشكل جيد & # 8230؛؟ اللعب مع العملة؟


سعر البرنامج؟


عملية احتيال أخرى هي السيارات سريعة الدخل. البقاء بعيدا أنها خدع 250 $ في 13 الصفقات!


أنا أيضا حاول هبة كبيرة النقدية ولكن أنا لم & # 8217؛ ر قبول المكافأة. وكانت كل تجارة الخاسر لذلك أنا توقفت وتداولها يدويا للفوز أموالي. كنت مسرور مع حقيقة أنني قد فازت مع مجموعة مهارات محدودة. ما زلت أتعلم التعرف على الاتجاهات وأفضل نقاط الدخول. أعمل أيام خلال بعض من أفضل ساعات التداول وتريد حقا روبوت موثوق للمساعدة في الاستفادة من الصفقات اليوم. من فضلك، إذا كان أي شخص يعرف الروبوت أوتوترادينغ موثوق بها، واسمحوا لي أن أعرف. أنا & # 8217؛ د تقدير جدا. شكرا لكم.


يمكنك أن تقول شيئا أكثر عن نظام التاجر اليدوية الخاص بك؟ شكر.


مزيد من المعلومات حول & # 8220؛ 100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي! & # 8221؛


مرحبا ريجي، أخبرني كيف البرنامج الخاص بك "أنا جديدة جديدة لهذه الصناعة" أنا لست جديدة في بسينس و فهم في بعض الأحيان لا تعمل دائما على الفور. شكرا ماثيو فان ليوين.


مرحبا، إذا أستطيع أن أقول شيئا عن بيوبتيونس كما الوافد الجديد هو توافر وكيلهم لرسم معي على الانترنت. هذا شيء كنت تنتظر لفترة طويلة مع نغربيناري. ولكن بالنسبة لي، بيوبتيونس هو أفضل واحد. لذلك، استنتج أنه إذا كانت متاحة للرسم معي الآن، وأعتقد أنها ستكون متاحة حتى في كل مرة كنت بحاجة إلى مساعدة منهم.


حيوية، هل يمكن أن يرجى حصة ما تقومون به؟ شكرا جزيلا.


أنها تعمل في الأصل & # 8211؛ توفير تحديث الإشارات ويتم تنفيذ الصفقات السيارات بشكل صحيح & # 8211؛ وتراقب عن كثب. للأسف هذا الروبوت يتوقف عفويا من دون سبب ويتم اتخاذ مارتينغال إعادة الصفقات لكميات غير صحيحة. وبالتالي أنا & # 8217؛ تمكنت فقط من الوقوف لا يزال على هذا حتى الآن & # 8211؛ و أنا & # 8217؛ م مبتدئ.


يبدو جيدا جدا حتى قمت بالتسجيل ودفع المال ثم لا تسمع أبدا ربما لا نسمع منهم مرة أخرى معكم لا تجعل أي أموال. معظم الناس لا كسب المال مع ثنائي وإذا كان هناك الناس التي تجعل المال الجيد مع هذا من شأنه أن يمثل وجهة نظر أقلية.


وهو يعتبر سلبيا على معظم الشركات الثنائيه و # 8230؛ الشركة الشرعية مشروعة بعد كل تقرير كنت قد رأيت على الشركات التي كنت قد اعتبرت كتمويل سيد، غوبتيونس، أوبتيونرالي، إيفوريكس (هذا واحد آ رخصة الترخيص) لديها وفقا ل إلى تقاريرك هي عمليات احتيال مالية & # 8230؛ أسئلتي هل هناك في السوق بيناري كومبانيز & # 8220؛ ريال & # 8221 ؛؟ و هي أونسيو هافيون قائمتك دفع توصياتكم كما يجب علينا استخدام؟ واحد أكثر من ذلك هناك أي روبوتات صالحة للاستعمال أو أنها جميعا الغش أيضا؟


نقدر نوعك في وضع & # 8230؛.أنا نحاول بناء الدخل الثاني ولكن كل هذه المعلومات من الخداع الثنائية يخلط ألوت & # 8230؛


حاول الخروج من الروبوت ثنائي في حساب تجريبي لمدة 2 ساعة أكتوبر 1، & # 8217؛ 14. أنها تؤدي بشكل جميل. تحويل مبلغ 500 دولار من أموال اللعب إلى 1،188 دولارا أمريكيا و غ؛


ساعاتين. لذلك وقعت مع 300 $ وتداولت على السيارات بوت الحقيقي على المال الخاص.


وكانت النتائج كئيبة. 2 من 10. لذلك أنا إيقاف تشغيله. بعد دقائق من الدعوة لي يسأل لماذا إيقاف تشغيله، وقلت لهم يجب أن يكون هناك مشكلة مع بهم & # 8216؛ بوت، كان جعل الصفقات غير المسؤولة يمكن أن يرى رجل أعمى. لماذا تفسر النتائج المشابهة لدورة ممارسة اليوم الآخر؟ وقال إنني سأحتاج إلى إيداع مبلغ آخر قدره 1000 دولار أمريكي للحصول على هذه النتيجة. على ما يبدو أنها يمكن أن مقياس معدل الفوز الخاص بك إلى أي شيء الجحيم يريدون من حيث الصفقات التوصية. كنت قد استحثت من قبل ادعاءات كاذبة في الغش من & # 8220؛ الطعم & أمب؛ التبديل & # 8221؛ ولم تحصل على نتائج بوت التي ساهمت فيها. تم خداعي.


لقد شاهدت أنها يمكن أن تكون دقيقة بذكاء عندما يريدون أن يكون، وخاصة على العروض الخاصة بهم على المدى القصير أنها وحدها توفر للحث لكم. ثم، أعتقد، أنها سرقة لك لتوفير حساباتهم الخاصة وأكبر. أنا مستاء جدا ولا يمكن أن يوصي إيب & # 8216؛ مقدمي بوت التي فعلت هذا بالنسبة لي.


أنا أبحث عن خيار برنامج جيد ثنائي التاجر فم يبقي ضرب بطاقتي عندما قلت لا يوجد المال على ذلك. قالوا إنهم يحتجزون المكان الذي يحتاجون إليه لضربه. بعد أن ضربوا أنها ضربته 3 مرات مرة أخرى مع شركة مختلفة كما كانوا يعرفون أنها حيث حظرت من قبل الشركة أنا ملاذ & # 8217؛ ر وقعت حتى الآن يبدو جيدا إلى أن يكون صحيحا. أي شخص لديه أي معلومات عن خيارات رب التي من شأنها أن تكون لطيفة. أرجوك اكتب مجددا.


ما فكا تنظيم السماسرة سوف تستخدم؟ أنا جديد على التداول ولقد نظرت في مئات.


من الخيارات الثنائية ولكن معظم تتطلب إيداع كبير للوسيط أولا، إلى ريجسيتر مع والبعض منهم حتى ينقص حتى الكثير منهم يبدو أن الحيل. حتى بعض الاستعراضات لست متأكدا من، وإذا كان البعض قد تعرض، وبالتالي هذا هو السبب في أنها التسلل إلى الإنترنت قائلا السماسرة الآخرين هم المحتالين. حتى الميكروفون تاجر السيارات بعد أن رأوا أنها تستخدم بانك دي ثنائي التي كان لديها الكثير من الشكاوى و سيسيك ينظم، وأنا لا أثق. يرجى يمكنك تسليط بعض الضوء كما الكثير من كل منهم يبدو أن الشركات التابعة مع استراتيجيات التسويق الخبراء ..just لا تريد أن تفقد أموالي كما إم لا تعمل بدوام كامل ولكن نريد أن إنشاء دخل حقيقي على الانترنت.


أنا & # 8217؛ م فرصة المخضرم من فقدان & أمب؛ قلت لك لذلك. ما هو أفضل للتعامل معها.


جوجل يحتاج إلى تقييم أفضل الشركات التجارية الروبوت والتي هي الحيل.


هتف، الكثير من الناس قد خدع من قبل السماسرة الخ انها & # 8217؛ ق ما يكفي لتحويل لي بعيدا عن الخيارات الثنائية!


كنت هنا فقط قراءة التعليقات لأنني جئت عبر الإعلان. لا يبدو أن فكرة جيدة بعد الآن & # 8307؛


أنا فقط وقعت على Option. fm بضعة أيام مضت، فقط 250 £ الودائع، وحصلت على مكافأة 100٪! تمكنت من التجارة هذا حتى ما يزيد قليلا على 1200 جنيه استرليني في نفس اليوم، وأنا الآن وصولا إلى 1100 £. لا يزال كذلك، فإنها تبقي الدعوة لي لإيداع المزيد من المال حتى يتمكنوا من القيام الصفقات مضمونة كانت أستطيع & # 8217؛ تفقد؟ أي نصيحة ستكون موضع ترحيب & # 8230؛ ..


أريد أن برينغ كل واحد منكم ınto ثس إطار من مند & أمب؛ وريت أسفل _ t.


هذا ستيمبر في محكمة هيغ ın لندن حوالي 120 بناري أوبتون كومبانيز.


أر أوب المحكمة العليا ل الاحتيال وكثير منهم هم الناس ليفنغ والعمل من.


إسريال، وبعضهم من وسطاء الوساطة المترفة خارج البلاد.


و ساليسيتورس في لندن كان بانت نسخ مع جميع الشكاوى، أخذت لي مرة أخرى ليتل، ومعظم هؤلاء الناس ننسى دائما القانون ıs فقط بضع خطوات من بينها، وشكرا الله بعض واحد ıs على سيد لدينا.


انظر بقية التعليقات.


حسنا، كانت ثاي استعراض إعادة صياغة جدا من الحيل الخيار الثنائي. الآن، كشخص جديد في التداول، أو فكر منه. كيف، من، هل يمكنني الذهاب إلى؟ وهذا له أرض الواقع الحقيقي، ولدي فرصة أفضل لعدم فقدان أموالي.


عملية احتيال: ديستروبترادينغ هو برنامج سيكوردوبتيون & # 8217؛ s حيلة جديدة، لتحل محل نسخة بوفيه روبوت & # 8217؛. أسماء مختلفة، نفس الفضيحة. انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية إغراء لكم في نفس الطريق وقبل أن تعرف ذلك، كنت خدع، وفقدان ألف ق من الدولارات.


الرجال & # 8230؛ هو بيناريوبتيونسروبوت البرمجيات حقيقية؟ يمكن الوثوق بها؟


لا، على الأرجح كسر حتى في أحسن الأحوال.


قراءة الاستعراض هنا:


وأعتقد أن هذا مستحيل لجعل الكثير من المال حتى إيسي! يجب أن يكون شيرو الصيد أكثر من ذلك أن تأخذ منا كل المال!


أنا الانضمام إلى الخيارات الثنائية الروبوت بالاسم & # 8220؛ ميتود سافا. وغني عن القول أنني لم تحقق ربح دولار واحد. تم إجراء جميع الصفقات على منصة بلدي بعد تبديل تاجر السيارات الخروج وتسجيل الخروج لهذا اليوم. بلدي 250 $ يستخدم من قبل هناك نظام وضع الصفقات من خلال مع لي.


الرجاء المساعدة-ربما يسبب أنا & # 8217؛ م كبار السن وأبطأ و لا & # 8217؛ ر فهم بأسرع. الرجاء مساعدتي على فهم الخيارات الثنائية الروبوت: لي غال نعم أو لا، والتي ينصح بها وأيضا أين هو مكان التعلم الجيد للبدء؟ شكرا لك على الإجابة على جميع أسئلتي في اسرع وقت ممكن؟ كريس.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟


نظام مارتينغال يعد التجار بسيطة ومضمونة الأرباح. ولكن هل يعمل ثنائي الخيارات الروبوت مع نظام مارتينغال؟ نحن الإجابة على هذا السؤال وشرح كيف يمكنك إدارة أموالك بشكل جيد مع الروبوت الخيارات الثنائية.


هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟ هو تداول الخيارات الثنائية المقامرة & # 8211؛ وماذا يضيف روبوت إلى المعادلة؟ كيفية إعداد ثنائي الخيارات الروبوت لتصبح غنية.


مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على الفور على فهم ما إذا كان أو لم يكن نظام مارتينغال يعمل مع الخيارات الثنائية الروبوت وكيف لديك لإعداد الخيارات الثنائية الروبوت الخاص بك لتصبح غنية.


هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟


العديد من التجار يحبون نظام مارتينغال لأنه يبدو بهذه البساطة وحتى العبقري. يمكنك ببساطة مضاعفة الاستثمار الخاص بك بعد كل خسارة التجارة، وبمجرد أن يفوز في التجارة، وكنت قد حققت ربحا. ثم تبدأ الدورة من جديد وتبدأ الاستثمار الأصلي الخاص بك. هذا النظام يعدك بأنك سوف تنتهي كل دورة مع الربح، وأنك سوف تصبح غنية في أبسط طريقة ممكنة.


لسوء الحظ، هذا النظام لا يعمل. عاجلا أو آجلا، سوف تفقد الكثير من الصفقات في صف واحد أنك لن تكون قادرة على مضاعفة الاستثمار الخاص بك مرة أخرى وينتهي بالإفلاس. يحاول المؤمنون في نظام مارتينغال تجاهل هذا الاحتمال، ولكن هناك سبب وجيه لعدم وجود مليونير هناك التي جعلت أموالها مع نظام مارتينغال. لفهم لماذا دعونا ننظر إلى مثال.


لنفترض أن لديك رصيد حساب قدره 10،000 دولار وأنك تستثمر 25 دولارا على أول صفقة لك مع نظام مارتينغال. 25 $ افتراض واقعي بالنسبة لك الاستثمار الأول لأنه هو الحد الأدنى من متطلبات العديد من الوسطاء و 2.5 في المئة فقط من رصيد الحساب من 10،000 $ - نهج آمن نسبيا.


الآن، كم عدد الصفقات سيكون لديك لتخسر في صف واحد حتى ينتهي بالإفلاس؟ بعد أول خسارة التجارة، سيكون لديك للاستثمار 50 $، ثم 100 $، وهلم جرا. سيبدو كامل صف استثماراتك المتزايدة كما يلي:


و 50 دولارا، و 100 دولار، و 200 دولار، و 400 دولار، و 800 دولار، و 600 1 دولار، و 200 3 دولار، و 400 6 دولار.


بعد ثمانين خسارة التجارة، سيكون لديك لاستثمار $ 6،400. للأسف، كنت قد استثمرت بالضبط نفس المبلغ في جميع الصفقات التي قمت بها قبل الجمع، وهو ما يعني أن لديك فقط 3،600 $ اليسار. لا يمكنك الاستمرار في نظام المال مارتينغال، وكنت قد فقدت أكثر من 60 في المئة من أموالك. الروبوت سوف تستثمر كل ما تبذلونه من المال في التجارة التاسعة والأخيرة، وإذا كان يفقد هذا واحد، كنت كسر.


الآن، السؤال الكبير هو: "كيف مثل مثل هذا الحدث؟" لحسن الحظ، وهذا هو الرياضيات سهلة. مع متوسط ​​الروبوت، تكسب 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك. وهذا يعني أن احتمالات فقدان تجارة واحدة هي 40 في المائة. وتبلغ احتمالات خسارة تسعة صفقات على التوالي 40 فى المائة من قوة التسعة، اى 0.0026 فى المائة. الآن، 100 في المئة مقسوما على هذه النتيجة هو 3،815، الذي يقول لنا الكثير:


وبعد 3،815 صفقة، ستكون احتمالات إنهاء الإفلاس 100٪. (رياضيا.) بعد 1،908 الصفقات، احتمالات الخاص من إنهاء المفلس سيكون 50 في المئة. وبعد 382 صفقة، ستكون احتمالات إنهاء الإفلاس 10٪.


الآن يعتبر هذا: متوسط ​​الروبوت يجعل 5-15 الصفقات في اليوم الواحد. على افتراض متوسط ​​10 و 200 يوم تداول في السنة، وهذا يعني أن روبوت سيجعل 2000 الصفقات في السنة المتوسطة. وهذا يعني، حتى في السنة الأولى من التداول، احتمالات فقدان كل ما تبذلونه من المال أكثر من 50 في المئة. وبما أن معظم التجار تبدأ بأقل من 10،000 دولار ولكن لا يزال يتعين عليهم استثمار 25 دولارا لأنه الحد الأدنى من متطلبات وسطاءهم، واحتمالاتهم من كسب المال مع نظام مارتينغال هي أقل من ذلك.


هل أنت حقا على استعداد لاتخاذ هذا الخطر؟ إذا كنت التجارة في النظام لمدة عامين، كنت تقريبا مضمونة لتفقد كل ما تبذلونه من المال. فقط ضربة لا يصدق من الحظ يمكن أن توفر لك - قد أيضا تلعب اليانصيب.


ببساطة، هناك الجانب السلبي الكبير لنظام مارتينغال. ولكن ماذا عن الاتجاه الصعودي؟ دعونا نركز على هذا السؤال في الجزء التالي.


هو تداول الخيارات الثنائية المقامرة & # 8211؛ وماذا يضيف روبوت إلى المعادلة؟


في الجزء الأخير من هذه المقالة، قررنا أن فرصك في فقدان كل ما تبذلونه من المال مع نظام مارتينغال بعد سنة واحدة هي ما يقرب من 50 في المئة. هذا سيئ. ولكن إذا كان 50٪ أخرى من المعادلة تجعلك مليونيرا، فإن النظام يستحق تسديدة، أليس كذلك؟ كنت ببساطة استثمار 10،000 $ عدة مرات حتى جعله من خلال السنة الأولى. وبمجرد القيام به، كنت قد قدمت أكثر من ما يكفي من المال للتعويض عن الخسائر القليلة. لتقييم نظام مارتينغال، نحن، لذلك، يجب أن تنظر في الاتجاه الصعودي، أيضا. لنفعل ذلك.


ما هو أفضل السيناريوهات لنظام مارتينغال؟ إذا كنت تجعل من خلال السنة الأولى، كم من المال سيكون لديك؟ دعونا نتمسك بنفس المثال كما هو الحال في الجزء الأول: لديك رصيد حساب 10000 $، واستثمار 25 $ في التجارة، والفوز 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نفترض أن تحصل على عائد متوسط ​​قدره 70 في المئة على كل صفقة - افتراض واقعي. كم من المال سوف تجعل مع نظام مارتينغال أكثر من سنة واحدة؟


سوف المؤمنين في نظام مارتينغال اقول لكم انك سوف تجعل الكثير من المال في كل مرة تكسب التجارة. هذا الافتراض هو الافتراض الأساسي الذي بني عليه نظام مارتينغال. لسوء الحظ، بل هو أيضا خطأ تماما.


وإليك ما يمكن أن يحدث على الصفقات الخاصة بك:


إذا كنت تستثمر 25 دولارا في أول صفقة لك والفوز في التجارة، سوف تحصل على عائدات إجمالية قدرها 42.50 $، والتي من شأنها أن صافي لكم ربح 17،50 $. إذا فقدت تجارتك الأولى، سوف مضاعفة الاستثمار الخاص بك، والاستثمار 50 $ في التجارة الثانية الخاصة بك، والحصول على العائد الإجمالي من 85 $ إذا كنت الفوز في التجارة. منذ كنت استثمرت بالفعل 75 $ في أول اثنين من الصفقات مجتمعة، وقد تقلصت أرباحك الإجمالية إلى 10 $. إذا فقدت تجارتك الثانية، سوف تضاعف استثمارك مرة أخرى، واستثمر 100 دولار في صفحتك الثالثة، واحصل على عائد إجمالي قدره 170 دولار إذا ربحت الصفقة. منذ كنت قد استثمرت بالفعل 175 $ في الصفقات الثلاث الأولى الخاصة بك، سوف تبدأ فقدان المال مع التجارة الثالثة الخاصة بك، بغض النظر عن ما إذا كنت الفوز أو فقدانه. إذا فقدت تجارتك الثالثة، سوف مضاعفة الاستثمار الخاص بك مرة أخرى، استثمار 200 $ في التجارة الرابعة الخاصة بك، والحصول على عائد إجمالي 340 $ إذا كنت الفوز في التجارة. منذ كنت استثمرت بالفعل 375 $ في أول أربعة صفقات مجتمعة، سوف تفقد 35 $ حتى إذا كنت الفوز في التجارة - الفجوة تبدأ في الاتساع. ويستمر هذا الاتجاه. وبمجرد الوصول إلى التجارة الثامنة حيث لديك لاستثمار 3،200 $، وكنت تفقد 935 $، حتى لو كنت الفوز في التجارة.


الآن يمكننا حساب التوقعات المتوقعة من هذا النظام مارتينغال. في متوسط ​​التجارة، سوف تحقق ربحا بقيمة 6.26 دولار فقط. على افتراض عشر صفقات في اليوم و 200 يوم تداول في السنة، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ربح 12،516.98 $ على استثمار قدره 10،000 $.


الآن، كل أرقامنا هي تقديرات تقريبية. بالإضافة إلى ذلك، تجاهلنا جميع تكاليف مثل هذا النظام، على سبيل المثال ما يقرب من 1200 $ للروبوت. وكقاعدة عامة، يمكننا مع ذلك أن نستنتج أن أفضل سيناريو الحالة مع نظام مارتينغال هو ربح ما يقرب من 100 في المئة في سنة واحدة.


مع هذه الفرضية، نظام مارتينغال يشبه الوجه عملة. يمكنك مضاعفة أموالك أو تفقد كل شيء، واحتمالات الخاص بك هي خمسين. إذا كنت مثل هذه الاحتمالات، ليست هناك حاجة لإنشاء نظام مارتينغال. يمكنك ببساطة الذهاب إلى الجدول الروليت المقبل والرهان 10،000 $ على الأحمر أو الأسود. الاحتمالات والدفعات المحتملة هي نفسها، ولكن يمكنك انقاذ نفسك الكثير من العمل وسنة من الانتظار.


ويوضح هذا المثال المشكلة الأساسية لنظام إدارة الأموال المارتينغال: حتى إذا قمت بتجنب الهبوط الهائل، فإن الاتجاه الصعودي غير جذاب للغاية ليضمن الجهد الذي يتطلبه النظام. ولذلك، يجب أن نخلص إلى أن العقيدة لا جدوى منها.


يمكنك ضبط الافتراضات الأساسية لنظام مارتينغال الخاص بك في أي بالطريقة التي تريدها - ربما كنت ترغب في الاستثمار أقل في كل تجارة أو ثلاثة أضعاف الاستثمار الخاص بك بعد الخسارة - ولكن لا تزال هناك مشاكل أساسية اثنين. هناك مخاطر عالية بشكل لا يصدق ومكافأة صغيرة جدا لتبرير هذا الخطر. لا يمكن تغيير أي تغيير.


عندما تضاعف أموالك بعد كل صفقة، على سبيل المثال، مازلت تحرز أرباحا بعد أن خسرت ست صفقات في صف واحد. ومع ذلك، سوف تصل أيضا إلى النقطة التي كنت غير قادر على زيادة الاستثمار الخاص بك في وقت أقرب بكثير. مع مثل هذا النظام، سوف يكون كسر بعد نصف سنة - مضمونة.


نظام مارتينغال لديه مشاكل غير قابلة للحل، وليس هناك أي وسيلة من حولهم.


كيفية إعداد ثنائي الخيارات الروبوت لتصبح غنية.


إذا كان نظام مارتينغال لا طائل منه، ثم ماذا تفعل؟ كيف يمكنك إدارة أموالك بشكل أكثر فعالية؟ الجواب على هذه الأسئلة هو إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية.


مع هذا النظام إدارة الأموال، يمكنك استثمار نسبة صغيرة ثابتة من رصيد حسابك الإجمالي في كل التجارة. ومن الناحية المثالية، تتراوح هذه النسبة بين 2 و 5 في المائة.


على عكس نظام مارتينغال، إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية يقلل الاستثمار الخاص بك بعد خسارة التجارة ويزيد من ذلك بعد الفوز التجارة بدلا من العكس، وإجراء تعديلات صغيرة في نسبة مباشرة إلى رصيد حسابك. هذا لديه ميزة أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط وتنمو باستمرار رصيد حسابك عندما تسير الامور في طريقك. استخدام هذا النوع من النظام، وسوف تكون على ما يرام.


لسوء الحظ، فإن معظم الروبوتات تفتقر إلى خيار استثمار نسبة مئوية من رصيد حسابك في كل صفقة. مع هذه الروبوتات، عليك أن تحدد استثمار ثابت في التجارة التي تعادل النسبة المئوية لرصيد الحساب العام الذي تريد الاستثمار. مع رصيد الحساب 2000 دولار واستراتيجية الاستثمار 2 في المئة من رصيد حسابك في التجارة، على سبيل المثال، يمكنك ببساطة تعيين استثمار ثابت من 40 $ في التجارة.


بعد بضعة أيام، كنت أعود، والتحقق من أداء الروبوت الخاص بك، وضبط الإعدادات الخاصة بك.


إذا زاد رصيد حسابك، فإنك تزيد من استثمارك لكل صفقة. إذا انخفض رصيد حسابك، فإنك تخفض استثمارك لكل صفقة.


مع هذا النظام، يمكنك السماح الروبوت الخاص بك القيام تحليل السوق والتداول، وكنت تدير أموالك. هذا يقلل من الاستثمار الخاص بك الوقت الأسبوعية لبضع دقائق في الأسبوع، ويمكن أن تولد نتائج أفضل بكثير من نظام مارتينغال.


استنتاج.


الجمع بين الخيارات الثنائية الروبوتات مع نظام مارتينغال هو استراتيجية التداول غير فعالة. النظام لديه فرصة كبيرة لتدمير لك، من المحتمل جدا في غضون عام، وحتى لو كنت البقاء على قيد الحياة العام، عودتك ليست أفضل مما لو كنت ببساطة لعبت الروليت. وبالتالي، فإن نظام مارتينغال ليس له مكان في العالم من الخيارات الثنائية.


إذا كنت ترغب في إدارة أموالك بشكل أكثر فعالية، واستخدام نظام إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية. استثمر نسبة صغيرة من رصيد حسابك الإجمالي في كل صفقة. حافظ على النسبة المئوية ثابتة وضبط القيمة المطلقة مع تغير رصيد حسابك.


اتبع هذه النصائح، وأنت تعرف كل شيء لإدارة أموالك بشكل جيد.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


كيف يعمل الروبوت ثنائي؟


الروبوتات الثنائية هي وسيلة رائعة لكسب المال، وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد. ولكن العديد من التجار يسألون أنفسهم، كيف يعمل الروبوت ثنائي؟ نحن شرح التفاصيل وتظهر لك كيف الروبوتات الثنائية يمكن أن تساعدك على أن تصبح التجارة مربحة.


في التفاصيل، هذه المادة سوف يجيب على هذه الأسئلة:


كيف يعمل الروبوت ثنائي؟ كيف يتعامل الروبوت مع الخيارات الثنائية للتجارة؟ اختبار الروبوت ثنائي مجانا.


مع إجابات على هذه الأسئلة، وسوف نفهم كيف تعمل الروبوتات الخيارات الثنائية، وكيف يمكنك استخدامها لتصبح غنية.


كيف يعمل الروبوت ثنائي؟


ويستند الخيارات الثنائية الروبوت على فرضية بسيطة: فإنه يفعل كل ما تبذلونه من التداول بالنسبة لك. لتحقيق هذا الهدف، والروبوت يفعل ثلاثة أشياء:


الروبوت يحلل السوق لإيجاد فرص تجارية مربحة، الروبوت يستثمر تلقائيا في فرص جيدة، والروبوت يدير أموالك وفقا لإعدادات محددة مسبقا.


لفهم تفاصيل كيف يعمل الروبوت الخيارات الثنائية، دعونا ننظر في كل من هذه الأمور الثلاثة بشكل فردي.


1. كيف يحلل الروبوت السوق للعثور على فرص تجارية مربحة.


الخطوة الأولى لتداول الخيارات الثنائية هي إيجاد فرص جيدة. تستخدم الروبوتات ثلاثة مفاهيم مختلفة للعثور على أفضل الفرص التجارية:


معظم برامج الروبوت تستخدم برامج الكمبيوتر لتحليل السوق. هذه البرامج تنفذ استراتيجية محددة مسبقا على أساس التحليل الفني، ورصد مئات من الأصول في وقت واحد. يمكن للبرامج استخدام مجموعات معقدة من المؤشرات، ويمكن تنفيذ كل استراتيجية تقريبا التي يستخدمها التجار البشري، لكنها لم تتعب أبدا، وأنها لم يخطئ أبدا. حتى البنوك الكبيرة تستخدم أنظمة التداول الآلي، لذلك هذا هو نهج ثبت. بعض الروبوتات تعتمد على التجار البشر لتحليل السوق. وتستخدم هذه الروبوتات المحللين السوق المهنية التي ترصد السوق بالنسبة لك. عندما يجدون فرصة تداول مربحة، يمرون بها إلى روبوتهم، الذي ينفذه لجميع العملاء، بما في ذلك لك. هذا النظام مثالي للتجار الذين يريدون التجار من اللحم والدم للتعامل مع أموالهم بدلا من آلة باردة الدم. عدد قليل جدا من الروبوتات التجارة الأخبار. هذه الروبوتات رصد الافراج عن الأخبار، وتصنيفها، ومن ثم الاستثمار في التنبؤات تسمح هذه الأخبار. على سبيل المثال، إذا كانت هناك أخبار إيجابية بشكل حصري تقريبا عن أصل ما، فإن هذه الروبوتات سوف تستثمر في ارتفاع الأسعار. وبما أن معظم التجار على المدى القصير يفضلون التحليل الفني على أساس النهج القائم على الأخبار، فإن مقدمي هذه الإشارات نادرون بشكل لا يصدق. ومع ذلك، فإن استراتيجياتها يمكن أن تخلق أنظمة تجارية مربحة.


عليك أن تقرر لنفسك التي تقترب لك مثل أفضل. إشارات التداول الآلي هي الشكل الأكثر شيوعا من الروبوتات، وليس هناك شيء سيئ القول عن إشارات الآلي. على العكس من ذلك، يتطلب التحليل الفني من التجار إنشاء قواعد ومتابعتها على أنها صارمة وخالية من العاطفة قدر الإمكان. أجهزة الكمبيوتر هي مثالية لهذه المهمة - أنها لا تجعل أي أخطاء، وأنها تتبع القواعد بأقصى قدر ممكن.


إذا كنت لا تثق آلة مع أموالك، قد يكون أفضل حالا مع الروبوتات التي تستخدم التجار الحقيقي لتوليد إشاراتهم. إذا كنت ترغب في تداول الأخبار، انتقل مع الروبوت القائم على الأخبار. هذه الروبوتات نادرة، على الرغم من.


ومرة أخرى، ليس هناك حق وخطأ في هذه المسألة؛ هذه مسألة اعتقاد وتفضيل شخصي.


2. كيف الروبوت يستثمر تلقائيا.


عندما يجد الروبوت فرصة التداول، فإنه يستثمر تلقائيا في هذه الفرصة. عند البدء في استخدام الروبوت، لديك لإعداد اتصال بين الوسيط الخاص بك والروبوت الخاص بك، وبمجرد إنشاء هذا الاتصال، الروبوت الخاص بك وسوف تستخدم لتمرير على كل التجارة التي تريد أن تجعل. دون الحاجة إلى القيام بأي شيء، سيتم إجراء التجارة في حسابك، وسوف تحصل على جني المكافآت. هذه الخطوة من العملية مشابهة لجميع الروبوتات.


للسماح لك بتعديل عملية الاستثمار حسب تفضيلاتك، تقدم معظم برامج الروبوت عددا من الإعدادات التي يمكنك من خلالها ضبط كيفية عملها.


يمكنك الحصول على أداة على الانترنت أو البرنامج المساعد لمتصفحك والتي يمكنك إدارة إعدادات الروبوتات الخاصة بك. هناك أساسا ثلاثة إعدادات تؤثر على كيفية استثمار الروبوت الخاص بك:


اختيار الأصول. مع هذا الإعداد، يمكنك تحديد الأصول التي يراقب الروبوت الخاص بك. يمكنك استبعاد بعض الأصول من التداول الخاص بك، ولكن هذا لا معنى له. لا يوجد فرق جوهري بين الأصول، وليس هناك سبب لماذا يجب أن يكون الروبوت الخاص بك أكثر نجاحا تداول الأصول واحد من آخر.


وبطبيعة الحال، سيكون هناك فترات عندما الروبوت الخاص بك يؤدي بشكل أفضل مع أصول واحد من آخر، ولكن هذه الميول هي مجرد صدفة وليس هناك دليل على اتجاهات طويلة الأمد. تنشيط جميع الأصول دائما - المزيد من الأصول يعني المزيد من الصفقات، والمزيد من الصفقات يعني المزيد من المال.


السبب الوحيد الممكن لتفعيل عدد أقل من الأصول هو عندما تريد أن تجرب الروبوت الجديد مع أقل قدر ممكن من المخاطر. في هذه الحالة، يمكنك اختيار أصل واحد لنشر الصفقات الأولى الخاصة بك وتكون قادرة على سحب المكونات في وقت سابق إذا كان ينبغي أن يكون هناك مشكلة. استخدام إشارات عكسية. بعض الروبوتات تسمح لك لعكس إشاراتهم. إذا قمت بتنشيط هذا الخيار، الروبوت يستثمر في خيار عالية في كل مرة أنه يولد إشارة منخفضة وإلى خيار منخفض في كل مرة يولد إشارة عالية.


يجب عليك دائما إلغاء تنشيط هذا الخيار. والسبب هو أن الخيارات الثنائية تقدم فقط احتمالين لما يمكن أن يحدث - الأسعار يمكن أن ترتفع أو تنخفض. وبالتالي، فإن أسوأ الاحتمالات التي يمكن أن تحصل من أي وقت مضى للفوز في التجارة هي 50 في المئة - تماما كما هو الحال مع عملة الوجه، والاستثمارات العشوائية في بيئة الاحتمالين سيفوز لك نصف الاستثمار الخاص.


وهذا يعني، أسوأ نسبة الفوز الروبوت يمكن أن يكون 50 في المئة، أيضا. في هذه الحالة، عكس إشاراتها لن يغير شيئا - ما زلت ستفوز بنسبة 50٪ من صفقاتك. إذا كان التحليل الفني الروبوت يزيد نسبة الفوز به حتى أصغر هامش ممكن، ومع ذلك، كنت أسوأ حالا. بدلا من الفوز 51 في المئة من الصفقات الخاصة بك، على سبيل المثال، سوف يفوز فقط 49 في المئة من الصفقات الخاصة بك. بدلا من الفوز 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك، فإنك لن تكسب سوى 40 في المئة من الصفقات الخاصة بك.


أبدا عكس الإشارات - يمكنك أن تفقد فقط. إذا كان الروبوت الخاص بك غير قادر على خلق الربح، تحقق لدينا قائمة أفضل من أفضل الروبوتات واختيار الروبوت الجديد، ولكن تجنب عكس إشارات أي الروبوت بأي ثمن. إعدادات وقف الخسارة. مع إعدادات وقف الخسارة، وخيارات الروبوتات الثنائية تريد أن توفر لك وسيلة سهلة لتجنب فقدان الشرائط. يمكنك تحديد عدد الصفقات الخاسرة أو الحد الأقصى من الخسائر بعد ذلك يلغي الروبوت التداول لهذا وينتظر حتى اليوم التالي قبل استئناف التداول.


وللأسف، فإن هذا النظام يفشل في الوفاء بوعده. والحقيقة هي أنه طالما كنت تتبع استراتيجية - وكل روبوت لا - فرصتك في الفوز في التجارة دائما ثابتة. بغض النظر عما إذا كنت قد فاز أو فقدت الصفقات العشرة الماضية، لديك دائما نفس الاحتمالات لكسب التجارة المقبلة. ونتيجة لذلك، يجب عليك أبدا الإقلاع عن التداول بعد سلسلة خاسرة. هذا القرار فشل في تحسين الاحتمالات الخاصة بك، فإنه يمكن فقط تأخير فترة الانتظار الخاص بك حتى سوف يفوز في التجارة المقبلة، وليس هناك نتيجة إيجابية التي يمكن أن تأتي منه.


3. كيف الروبوت يدير أموالك.


بالإضافة إلى الإعدادات التي يمكنك ضبط كيفية التداول الروبوت، جميع الروبوتات توفر لك الإعدادات التي تسمح لك لاختيار الطريقة التي تريد إدارة أموالك. وتشير إدارة الأموال إلى عملية تحديد مقدار ما تريد استثماره في تجارة واحدة، وهو أمر لا يقل أهمية عن قرار تحديد الأصول التي يتعين استثمارها. إدارة المال الصحيح سوف تجعلك غنيا، ولكن إدارة المال خاطئ سوف تدمر لك حتى إذا كنت الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك.


الروبوتات نقدم لك ثلاثة أنواع من إدارة الأموال:


لا إدارة الأموال على الإطلاق. هذا هو أبسط شكل من أشكال الاستثمار، وليس بالضرورة أسوأ. الروبوتات دون إدارة المال تسمح لك لتحديد المبلغ الذي تريد الاستثمار في كل صفقة واحدة، وأنها سوف تبقي ببساطة استثمار نفس المبلغ حتى تقوم بتغيير الإعداد.


هذا ليس أسوأ أنواع إدارة الأموال لأنه على الرغم من الروبوت الخاص بك لا تفعل أي شيء الحق بالنسبة لك، على الأقل أنها لا تفعل أي شيء خاطئ. هذا يترك لك مجانا لإدارة أموالك. اعتمادا على كم من الوقت لديك للاستثمار وخطر الاستراتيجية الخاصة بك، يمكنك ببساطة فتح إعدادات الروبوت الخاص بك على فترات التي تناسبك وضبط الاستثمار الخاص بك في التجارة. إذا قمت بضبط الإعدادات الخاصة بك يوميا أو على الأقل أسبوعيا، ليس هناك الكثير التي يمكن أن تسوء. إدارة الأموال التي تزيد من الاستثمار الخاص بك بعد الخسارة. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من إدارة الأموال التي توفرها الروبوتات بالإضافة إلى خيار عدم إدارة الأموال. لسوء الحظ، بل هو أيضا نوع من إدارة الأموال التي سوف تدمر لك.


إدارة المال الأكثر شيوعا من هذا النوع هو نظام إدارة المال مارتينغال. مع هذا النظام، الروبوت الخاص بك مضاعفة الاستثمار الخاص بك في التجارة بعد كل خسارة التجارة، في محاولة لكسب الخسائر التي قمت بها للتو. بمجرد الفوز في التجارة، فإن الروبوت إعادة تعيين الاستثمار في التجارة إلى المبلغ الأصلي وبدء دورة من جديد.


وسيعمل هذا النظام حتى يفشل. وهذا يعني أنك سوف عاجلا أم آجلا تفقد الكثير من الصفقات في صف واحد أنك لن تكون قادرة على مضاعفة أموالك مرة أخرى. سوف تستثمر كل شيء تقريبا في التجارة الأخيرة، وتفقده، وينتهي في نهاية المطاف. هذا هو السبب في أن عليك تجنب نظم إدارة الأموال التي تزيد من الاستثمار الخاص بك بعد خسارة بأي ثمن. إدارة الأموال التي تقلل من الاستثمار بعد الخسارة. هذا هو أفضل نوع من إدارة الأموال، ولكنه أيضا نادر جدا. مع هذا النظام، فإنك تستثمر نسبة صغيرة ثابتة من رصيد حسابك الإجمالي في كل صفقة. عندما تفقد التجارة، ينخفض ​​رصيد حسابك، وينخفض ​​الاستثمار الخاص بك في التجارة أيضا.


هذا النوع من إدارة الأموال يساعدك على البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط دون الإفلاس، وأنه يساعدك على زيادة الاستثمار الخاص في التجارة كما تحصل على أكثر ثراء وتوسيع قدراتك المالية. هذه هي الطريقة المثلى للتداول، وهذا هو نوع من إدارة الأموال التي يجب استخدامها.


كما ترون من هذه القائمة، والقرار الذي نظام إدارة الأموال لاستخدام بسيط:


إذا كان الروبوت الخاص بك يوفر خيارا لاستثمار نسبة ثابتة من رصيد الحساب العام الخاص بك على كل التجارة، واستخدامه. اختيار الإعداد في مكان ما بين 2 و 5 في المئة، اعتمادا على مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول. إذا كان الروبوت الخاص بك يفتقر إلى الخيار لاستثمار نسبة ثابتة من رصيد الحساب العام الخاص بك على كل التجارة، واستخدام المبلغ الثابت وإدارة أموالك بنفسك. تأكد من ضبط الإعداد مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أو أفضل مرة واحدة في اليوم، وسوف تكون فعالة بنفس القدر من الفعالية كما هو الحال مع الروبوت الذي يدير أموالك بالنسبة لك.


كيف يتعامل الروبوت مع الخيارات الثنائية للتجارة؟


مرة واحدة كنت قد ضبطت جميع إعدادات الروبوت الخاص بك، لديك لتوصيله إلى وسيط ثنائي الخاص بك. مع إنشاء هذا الصدد، يمكن للروبوت الخاص بك تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك في حسابك.


هذا النظام يعمل بطريقة بسيطة. كل الروبوت لديه اتصال لعدد من السماسرة. من أجل استخدام هذا الروبوت، لديك لديك حساب مع واحد من هؤلاء الوسطاء.


يمكن للروبوت الذي يتصل بوسيط إرسال إشاراته بطريقة يفهمها الوسيط. هذا الاتصال يعمل تماما مثل أي اتصال من اثنين من الأجهزة الإلكترونية. وهو يتطلب واجهة مشتركة، والسائقين الصحيح، وعملية الإعداد، وهذا هو السبب في عدم كل الروبوتات يمكن الاتصال بجميع الوسطاء.


إذا كان لديك أي حساب مع السماسرة التي يدعم الروبوت الخاص بك، اتصل دعم الروبوتات الخاصة بك. في كثير من الأحيان، فإن الناس الدعم قادرون على اقامة اتصال بالنسبة لك. إذا استطاعوا، لا يزال بإمكانك استخدام الروبوت. إذا لم تتمكن من ذلك، عليك إما أن تجد الروبوت المختلفة التي تعمل مع وسيط الخاص بك أو لديك للتبديل إلى وسيط يعمل مع الروبوت الخاص بك.


لإعداد الاتصال بين الروبوت والوسيط الخاص بك، تحتاج إلى رمز أبي من الوسيط الخاص بك أن لديك للدخول مع الروبوت الخاص بك. نظام سهل نسبيا لاقامة، ولكن إذا كنت يجب أن تواجه أي مشاكل، فقط اتصل دعم العملاء الوسيط الخاص بك أو دعم العملاء الروبوت الخاص بك. وسوف تساعدك.


اختبار الروبوت ثنائي مجانا.


الآن بعد أن شرحنا كيف يعمل ثنائي الخيارات الروبوت، وربما كنت حكة لمحاولة واحدة لنفسك. لمساعدتك في محاولة الروبوت مجانا، ونحن يمكن أن تعطيك نصيحة ساخنة واحدة، وهذا هو الروبوت يسمى ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت لديه ميزة فريدة من نوعها كونها وسيط الوحيد في السوق التي يمكنك الحصول على خالية تماما. الفكرة وراء هذا النظام عبقرية بسيطة: عند الاشتراك مع وسيط، هذا الوسيط يدفع مكافأة لمن تسليم العميل لهم. الخيار ثنائي الروبوت يستخدم ببساطة هذه المكافأة كما رسوم الاشتراك الخاص بك، مما يعني أن الوسيط الخاص بك هو دفع الروبوت بالنسبة لك ويمكنك الحصول على الخدمة مجانا.


إذا كنت ترغب في اختبار الروبوت مجانا، ثنائي الخيار روبوت هو أفضل فرصة يمكنك الحصول عليها. جميع الروبوتات الأخرى تهمة لكم من البداية، ولكن العديد منهم تقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. وهذا يعني أنه يمكنك الاشتراك في الروبوت، واختباره لمدة شهرين تقريبا، ومن ثم الحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى - أي أسئلة طرحت.


إذا كنت ترغب في العثور على الروبوت مجانا لاختبار، اتبع واحدة من روابطنا إلى موقع ثنائي الخيار روبوت أو نلقي نظرة على الروبوتات في قائمتنا العليا.


استنتاج.


يمكن للخيارات الثنائية الروبوتات تولي عملية التداول بأكملها. أنها تحلل السوق بالنسبة لك، والعثور على فرص تجارية مربحة، والاستثمار تلقائيا، وإدارة أموالك - نظام مثالي لأي تاجر الذي يريد الاستعانة بمصادر خارجية للتداول الكامل.


كل ما عليك القيام به للحصول على هذا النظام يعمل بالنسبة لك هو العثور على الروبوت الجودة التي يمكن الاتصال وسيط الخاص بك وضبط إعدادات الروبوت. إذا كنت تدير أموالك بنفسك، قد تضطر إلى إضافة بضع دقائق كل يوم لضبط الاستثمار الخاص بك في التجارة - وهذا كل شيء.


لاختبار الروبوت مجانا، حاول ثنائي الخيار روبوت باتباع واحدة من الروابط لدينا أو إلقاء نظرة على الروبوتات في أفضل قائمة لدينا والاستفادة من تلك التي تقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment