Tuesday 20 February 2018

عرض الفوركس


ثيفكسفيو: مراجعة فكس منذ عام 2018.
ثيفكسفيو الخاص بك هو وقفة واحدة متجر لكل ما يتعلق مجال الفوركس. دليل التداول لدينا يتكون من أكثر من 100 أدلة مصغرة تغطي كل جانب من جوانب التداول من المبتدئين إلى المبتدئين، وبالإضافة إلى ذلك لدينا أقسام مخصصة للمواضيع التكميلية مثل منصات التداول، والتجارة الاجتماعية، وتحويلات العملات، وحتى دليل تنظيم العملات الأجنبية. لدينا موطن هو مع الاستعراضات، ونحن نفخر في حقيقة أننا قد تتألف أكثر من 60 من تلك. عرض أهم التحديدات أدناه.
أعلى 10 تصنيفه تجارة الفوركس & أمب؛ تحويل العملات لعام 2017.
تريد تصفح من خلال جميع الخيارات؟ عرض جميع التعليقات.
طعم صغير من دليلنا.
عرض كيفية مقارنة الأنظمة الأساسية:
انظر استعراض منصةنا:
ترويج الشهر:
معلومات صالحة هو ما نقف ل.
وقد استثمرت ثيفكسفيو & # 8217؛ ق الموظفين قدرا كبيرا من الجهد والموارد من أجل إنشاء بوابة النقد الأجنبي التي سوف تبرز من باقة. أردنا أن نفعل & # 8220؛ المزيد & # 8221؛ من كل شيء. المزيد من الموضوعات التي تغطيها، والمزيد من المناطق الجغرافية المشمولة، والمزيد من الاستعراضات وسيط الفوركس، والمزيد من التداول الاجتماعي، واستراتيجيات التداول أكثر، والمزيد من الموضوعات ذات الصلة بالعملة التي لا تقتصر فقط على تداول العملات الأجنبية & # 8230؛ نريد إنشاء محتوى أكثر تعمقا وبصيرة من أي وقت مضى. ونحن نعلم أن لدينا منافسة شديدة من عمالقة الصناعة، ولكن لدينا الأسلحة السرية الخاصة بنا.
من التجار إلى التجار.
تمت كتابة أغلبية واسعة من أدلة ومراجعات من قبل الخالق الأصلي للموقع إد، الذي هو تاجر نفسه. حاول فعلا منصات مختلفة عند مراجعتها، واختبار استراتيجيات وأشكال مختلفة من التحليل قبل الكتابة عليها، على عكس العديد من المواقع الأخرى.
التنوع الموضعي.
يتم تثبيت العديد من المواقع في الفوركس العمودي على عدد قليل من المواضيع المحددة. وسيغطي البعض استراتيجيات وإشارات بطريقة شاملة، وبعضهم يستعرض وسطاء الفوركس، وبعضهم سيكون لديهم أحدث الأخبار، ولكن أيا منها لا يجمع حقا المعلومات مثل نقوم به.
تغطية جميع الجوانب.
عندما نأتي إلى الكتابة عن موضوع معين، ونحن حقا وضع قلوبنا وعقولنا في ذلك ومحاولة لتغطية أي قلق أو الاستعلام قد يكون القراء حول هذا الموضوع. وهذا يؤدي إلى أكثر من 10 أدلة على الموقع يضم أكثر من 4000 كلمة مكتوبة. في الواقع، لدينا موقع كامل تفخر جيدا أكثر من 110،000 الكلمات المكتوبة & # 8211؛ أن & # 8217؛ s أكثر من مارك توين & # 8217؛ s مغامرات هوك فين.
لدينا مراجعات الوساطة الفوركس مدروسة ومفصلة للغاية، وعلى الرغم من أن لدينا مصلحة تجارية مع بعض من شركات الوساطة، والمنصات الاجتماعية، وشركات تحويل العملات التي نغطيها، ونحن نتأكد من شرح ترتيبنا واستخدام مقاييس المقارنة لأغراض التصنيف بين عشرات الشركات المماثلة. هدفنا هو عدم & # 8220؛ بيع & # 8221؛ الشركات التي نعمل معها، ولكن بدلا من ذلك لتوفير ما يكفي من المعلومات حول كل شركة لقرائنا لجعل خيار الرصين حول ما إذا كانوا يريدون القيام بأعمال تجارية معها. هذا السبب في أننا قد خلقت لدينا شامل الرسم البياني مقارنة وسيط.
ما مدى خطورة الفوركس؟
الفوركس هو خطر كبير و 80٪ من تجار التجزئة تفقد المال. لمعرفة أسباب هذا الرأي هذه المقالة. لتثقيف أفضل نفسك وزيادة فرصك في الفوز قراءة من خلال هذا الدليل التجاري الفوركس وتصفح من خلال استعراض تداول العملات الأجنبية لدينا. نحن لن تكون مسؤولة عن أي خسارة قد تتكبد من النشاط الخاص بك على أساس المعلومات التي تقرأها هنا (قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة).
نحن لا نعتقد أن العملات الأجنبية هي القمار في حد ذاتها وتحقق من وجهة نظرنا في هذه المقالة. نحن نغطي الموضوعات التي ترتبط ارتباطا وثيقا القمار مثل انتشار الرهان والخيارات الثنائية. نحن أيضا تغطية مفاهيم القمار مثل الفوركس والمقامرة & # 8217؛ ق الخراب. إذا كنت ترغب في قراءة عن الكازينوهات على الانترنت وغيرها من المرافق القمار على الانترنت رئيس لأكثر من بيستكاسينوسكانادا وتصفح من خلال الاستعراضات ودليل.
لدينا مراجعة يركز.
المصداقية، التنظيم والثقة.
إننا نولي قدرا كبيرا من الاهتمام لكل سمعة وساطة عملات العملات الأجنبية ووضعها التنظيمي على مراجعاتنا. ونحن نعتقد أنه في نهاية المطاف، وقبل كل شيء الأشياء الأخرى، كل ذلك يأتي إلى الحد من خطر أن تكون مشدود من قبل الشركة التي تتاجر معها. نحن نحاول حساب هذا الخطر بالنسبة لك وتضمينها في نظام التهديف لدينا.
أفضل شروط التداول.
نحن نبحث عن وسطاء الفوركس وشركات تحويل العملات التي تقدم أفضل شروط التداول لعملائها. على الرغم من أن الأمور هي فردية تماما بمعنى أن التسعير يعتمد اعتمادا كبيرا على العميل وأسلوبه التجاري وحجمه، فإن أفضل وأسوأ وساطة الفوركس تبرز في اتجاه واحد أو آخر.
عرض المنتج.
نحن نفضل وسطاء الفوركس الذين يقدمون مجموعة كبيرة من الأدوات مثل أزواج العملات والأوراق المالية، فضلا عن مجموعة متنوعة من منصات التداول ومنصات التداول الاجتماعي ب) أن يكون لديك شروط تداول عادلة (على سبيل المثال: السماح للخدش، السماح توقف زائدة) ج) هل لديك مواقع صديقة للجوال والتطبيقات د) تواصل مع المنصات الأكثر شعبية مثل زولوتريد للتجارة الاجتماعية أمد منصة MT4.
من نحن & أمب؛ نموذج العمل.
عرض فكس هو العمل قيد التقدم في الوقت الراهن. وقد كتب الموقع في الأصل من قبل إد، المالك السابق، تاجر محنك مع رؤى السوق العميق، الذي كان يبحث في فكس العمودي لعدة سنوات. فقد كان بلوق معروفة تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع والانتعاش بسرعة. الملاك الجدد، وهي شركة متخصصة في مواقع المقارنة المالية، وتعمل حاليا على تحويله إلى موقع مراجعة ودليل التداول الذي يضع أقل التركيز على الأخبار والمزيد من التركيز على واجهات المستخدم ودية ومحتوى الجودة.
طريقة كسب المال بسيطة. نتلقى تعويضات من الوسطاء عند تقديم العملاء. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الغالبية العظمى من المواقع في هذا الرأسي، ومقارنة وسيط لدينا والاستعراضات تقدم الكثير من المعلومات، للتدليل على أن خياراتنا هي البيانات والبحث يحركها، في مقابل طريقة سريعة لكسب المال.
التمويل: لقد استخدمنا هذا الموقع قرض الأعمال الصغيرة غير المضمونة للمساعدة في أعمالنا تنمو.
يجب أن يذكر ثيفكسفيو لن تقدم أي نصيحة مالية محددة في أي اعتبار. هناك أكثر من 200 مقالة على الموقع التي يجب أن تساعد أي شخص مهتم في تحسين معرفته في تداول العملات الأجنبية، أو اختيار وسيط فكس / كفد.

الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

عرض الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار الأمريكي يتراجع وسط بيانات التضخم الضعيفة 11 يناير 2018 11:35 ص غبب / أوسد يتحول إلى اللون الأحمر للعام 11 يناير 2018 7:15 ص أود / أوسد يستعد للتحرك وسط البيانات الاقتصادية الاسترالية والأمريكية الرئيسية 10 يناير، 2018 2:27 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوركس.
الفضة تشهد مقاومة كبيرة تحت 17.21 (61.8٪ فيبوناتشي التصحيح، الأفقي سوينغ مقاومة عالية) في حين أن خط الدعم الصعودي يستمر في الضغط على السعر وضغط عليه ضد هذه المقاومة الرئيسية. ويمكن أن تحدث خطوة رئيسية في كلا الاتجاهين في مثل هذه السيناريوهات. إذا تمكن السعر من كسر وإغلاق أسفل خط الدعم التصاعدي لدينا، وهذا يمكن أن يؤدي إلى.
هنا هو شراء شراء لطيفة على أودكاد 0.44٪ تراكم: - فيب كونفلانس - الانحراف المعياري - منطقة الدعم - ذروة الشراء - إعادة اختبار الاتجاه - سما 400 - الهيكل الهبوطي 2018 سيكون عاما جيدا بالنسبة لي وأتباعي، لا يغيب القطار!
زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يجد مستوى مقاومة عند 0.78894 يتطابق مع مستوى 0.618 فيبوناتشي، إذا كسر السعر فوق هذا المستوى، فهو فرصة جيدة للشراء، ويتوقع أن يجد منطقة العرض التالية عند 0.80452. إذا ارتد السعر تحت المقاومة، يمكننا بيع قصيرة، مع هدفنا عند مستوى فيبوناتشي 0.382 عند 0.77450 (الدعم السابق.
السعر يتداول أعلى بعد قربه من بعض الدعم، والاتجاه اليومي. بالإضافة إلى المنطقة، حصلت على إشارة عكسي. من المرجح جدا أن سعر تراجعي من المقاومة مرة أخرى، وتشكيل ما نود أن نسميه & كوت؛ رئيس والكتفين & كوت؛ انعقاد. ذهبت طويلة جعل إدخال على الإطار الزمني 4HR. حظا طيبا وفقك الله.
إورغب تبدو وكأنها بيرفركت قصيرة أسندينغ مثلث التوحيد اختطاف ريتيست 61٪ هيكل فيب برياكوتت.
بعد تراجع كبير في يينس اتخاذ كادجبي طويلة قبالة الدعم الأسبوعي بالإضافة إلى موجة سوينغ تداول موجة إيشيموكو.
مرحبا يا شباب، لقد سبق أن حللت هذا الزوج الأسبوع الماضي، ولا تزال الصورة الكبيرة هي نفسها (التحليل المرفق أدناه). ولهذا السبب ما زلت أبحث عن هذا السوق القصير حول ارتفاعات 1.21. هذه مقاومة قوية ويمكن أن توفر جدار لتضخم حركة الأسعار. هذه المرة، بدلا من قمة مزدوجة، يمكننا أن نرى هناك تشكيل التوافقي، في.
زوسد دخول الكمال.
وفقد اليورو ضجيجه، وسرعان ما يعود إلى الأرض، نزد بدلا من ذلك تعذب لعدة أشهر من خلال تصريف حالة ذروة شراء ذروة كبيرة إلى تشغيل الثور. والنتيجة هي عبر اليورو نزد على استعداد لانخفاض مهم مع ضغط السوق على المدى الطويل -9.0 وضغط السوق على المدى القصير -9.5 التي تؤكد الاتجاه الهبوطي الفعلي. الهدف على المدى القصير في جرا.
تحديث نكدوسد قبل دخول شراء جيدة.
تم الآن اختبار خط الاتجاه الذي تم كسره في 29 ديسمبر كدعم هو أيضا نقطة الوسط في القناة على المدى الطويل & أمب؛ .5 تعافي الألياف قبالة تحطم بريكسيت والأدنى اللاحقة نظرة على المدى القصير. قناة موازية + دعم عند 20 رسي هتبس: // ترادينغفيو / x / Y0agKVDK /
بيعه 1.34 حيث أن السعر لا يمكن كسر المقاومة مع قمة مزدوجة لا يكفي المشترين على هذا المستوى أملا في 1.34 كخطوة متساوية إلى الجانب السلبي كما تحرك مسبق.
شراء قوي ارجع الى الاتجاه الصعودي فوق مستوى الدعم، ونتطلع الى استهداف 1.005 وقف الخسارة .972.
لا يزال هناك اتجاه هبوطي على هذا الزوج، وليس المشترين بما فيه الكفاية في هذا السوق انها قصيرة 1: 1 مكافأة المخاطر العودة إلى الدعم اليومي من 1.71 وقف الخسارة 1.736.
كان أوسد / كاد في & كوت؛ تصنيف & كوت؛ منطقة ذروة البيع بعد ضرب تناول ما يصل سي لائق من فترة طويلة. الآن هو جدا مثل في وضع الرجعية. أوسد / كاد أوب يعني النفط يمكن أن ينخفض ​​أيضا. على المدى الأطول، ما زلنا في بير ولكن هذا & كوت؛ قد & كوت؛ يكون الوقت المناسب للحصول على أرجوحة لائقة كما أن هناك العديد من المختصرة تتراكم للحصول على مؤمن. 1.2590 و 1.272 سوف تكون أهدافا لطيفة. التجارة.
منتصف النقطة من القناة 0.236 ريتريس أوف أغسطس 2018- نوفمبر 2018 تراجع منطقة تصرفت كمنطقة الدعم / المقاومة قبل 100DMA.

مبتكرة سيكوريتي كونيكتور ®
الآن يمكنك الوصول أفضل العطاءات / العرض من أكثر من 50 البنوك المختلفة والسيادة مقدمي الخدمات.
انظر بنفسك!
افتح حساب تجريبي.
افتح حساب.
مبتكرة السائل موصل ®
مستقبل التداول هنا.
خفض.
أضيق فروق.
في الصناعة.
الخام ينتشر مباشرة.
سريعة ودقيقة، تنفيذ التجارة.
- فرصة لتحركات الأسعار.
لا مكتب التعامل، لا ريكوتس،
لا قيود على التداول.
تراديفيو المحدودة هي منظمة عالمية وساطة التداول عبر الإنترنت تركز على خلق باستمرار المشجعين الهذيان عن طريق إضافة المزيد من القيمة في عروض منتجاتنا من أي شخص آخر. مهمتنا هي بسيطة ومباشرة إلى الأمام بعد قوية بشكل استثنائي - نحن لا ننسى أبدا التجار لدينا هي عملائنا.
منصات التداول.
تم تصميم منصات التداول لدينا للدولة من بين الفن للتجار النشط تبحث عن حافة.
حلول مبتكرة.
الفوركس مقدمة الوسطاء.
خدمات السيولة وايت لابيل سولوتيونس ماني سوفتوار مام سوفتوار مجانا لمديري الصناديق ميتاترادر ​​4 بريدج اقرأ المزيد.
مدير الحساب المتعدد.
(مام) دليل التثبيت والمساعدة مام - إعداد مام بدء التشغيل مدراء الأصول اقرأ المزيد.
أمن الصندوق.
الحسابات مع أعلى مستوى البنك الفصل بين صناديق العملاء إدارة المخاطر تدابير أمن البيانات القوية المراجعة الداخلية والخارجية العادية اقرأ المزيد.
اللائحة.
وتشرف الهيئة على المركز المصرفي الخامس في العالم الذي يضم 1.5 تريليون دولار من الأصول المصرفية.
الترخيص 585163، تراديفيو المحدودة، تاريخ 04-أبر-2018، وسيط التاجر.
الخدمات المصرفية المضمونة.
يعمل تراديفيو فقط المستوى 1 بنوك مثل:
طرق الإيداع الآمنة.
بنك سانتاندر بنك أوف كاليفورنيا سكوتيا بنك بانورت ببفا بانكومر بطاقة الائتمان إكوبايز نيتيلر سكريل أوبولد بيتباي ميبيتواليت ستيكباي ترانزفيرمات يونيون باي.
فخور لرعاة فرق الركبي.
وتلتزم الأسواق تراديفيو لمساعدة رياضة الرجبي تنمو، من خلال الرعاية المحلية.
الاستثمار في فرق الرجبي الهواة المحلية في جميع أنحاء العالم يسمح تراديفيو لجعل لها تأثير إيجابي في المجتمع الفريق وتقديم الدعم حيث هو في حاجة حقا، بدلا من الإعلان مع الفرق المهنية التي لا تحتاج إلى المال.
يتم كتابة تقرير وحيد القرن من قبل التاجر الذي يكتب مع سطوع الغرض. لتتقاضى كامل السرعة، لا التمسك، والوصول الى قصة حقيقية.
تحذير - يتم التعبير عن الآراء التي أعرب عنها ثلاثة طن الكركدن الذي هو العصبي، والاشمئزاز والغضب حول الاقتصاد. التقارير هي "ريال مدريد كما يحصل" لذلك، كن حذرا من الفرص، ولكن قراءة على مسؤوليتك الخاصة. جميع المحتويات المقدمة تقرير الكركدن هو لأغراض إعلامية فقط. صاحب هذه المدونة لا يقدم أي توضيح لدقة أو اكتمال أي معلومات على هذا الموقع أو وجدت من خلال اتباع أي رابط على هذا الموقع.
هذا ليس للأبقار.
3 أشياء يجب تجربتها في 2018.
وبينما نقف في السنة الجديدة، يتخذ كثير من الناس قرارات لتجربة أشياء جديدة وإجراء تغييرات في حياتهم. سواء كنت تبحث لإجراء تغيير على العناصر التي لم تعمل بشكل جيد بالنسبة لك في الماضي أو كنت ترغب ببساطة لتجربة شيء جديد، وهنا 3 أشياء للنظر في محاولة في عام 2018.
منصة جديدة.
وقف زائدة: ما هو عليه وكيفية استخدامه.
وقف زائدة هو وسيلة فريدة لتحقيق أقصى قدر من الربحية لدينا استراتيجية تداول العملات الأجنبية. أنها تمكننا من اتباع حيوي اتجاه في السوق، والسماح للتجار السماح تشغيل الصفقات الفوز، وهو مفتاح مهم المطلق لاستراتيجية ناجحة. كما أنها تمكننا من خفض بسرعة الخسائر المحتملة وقفل.
إيثيريوم - بيتكوين جديدة؟
بيتكوين الآجلة تبدأ التداول ليلة الأحد، ومع المدى الأخير أعلى في كريبتوكيرنسي أكبر، والمستثمرين تبدو لإعادة تخصيص الأموال لاعبين كريبتوكيرنسي الرئيسية الأخرى. على سبيل المثال، شهدت إثريوم و ليتسوان تحركات هائلة في الأسبوع الماضي، بزيادة تصل إلى 70٪ وأكثر من.
سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز "الكشف عن ملفات تعريف الارتباط". قبول.
تراديفيو المحدودة هي وسيط / تاجر مسجل بالكامل بموجب لوائح سلطة النقد في جزيرة كايمان (سيما)
تراديفيو المحدودة تقع في جراند كايمان، KY1-1108؛
94 سولاريس أفينو. جناح 1348 كامانا باي، جزر كايمان.
هاتف: +1 345 945 6271.
هناك خطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية وهي ليست مناسبة للجميع. يتم تعويضنا عن خدماتنا من خلال انتشار العطاءات. حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment