Sunday 4 February 2018

فوركس التحقيق وس


سيك تعمق التحقيق في تداول العملات الأجنبية-وسج.


23 مايو (رويترز) - كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن لجنة الأوراق المالية والبورصات تبحث ما إذا كان مصرفان رئيسيان قد قاما بتمثيل مناسب لعملاء صناديق المعاشات التقاعدية حول كيفية التعامل مع أسعار صرف العملات وأسعارها، المادة.


وقالت المجلة ان التحقيق يدرس انشطة تداول العملات فى اكبر بنك للادخار فى العالم، وشركة ستيت ستريت كورب، وبنك نيويورك ميلون، وما اذا كانت البنوك تحرف كيف تعتزم القيام بعمليات تداول العملات الاجنبية.


وكان النقد الأجنبي تقليديا مصدرا غنيا للإيرادات للبنوك الأمريكية، ولا سيما المصارف الحراسة، التي لا تستفيد فقط من شراء الأسهم والسندات الدولية لصناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين الآخرين، ولكن أيضا على تداول الدولار إلى عملات أخرى. النقد الأجنبي عموما هو عمل ضخم، مع متوسط ​​حجم يومي 4 تريليون دولار. [ID: nN03191575]


وفي وقت سابق من شهر مايو، كشفت ستات ستريت في إيداع ربع سنوي أنها قيد التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم، وكشف أيضا أن اثنين من العملاء بدأ التقاضي ضدها للحصول على تعويضات محددة، نيابة عن جميع العملاء الحراسة التي نفذت معاملات الصرف الأجنبي من خلال شارع الدولة. [ID: nN11167895]


ومع ذلك، فإن السلطة التنظيمية في التحقيق من بني ميلون لم تكن معروفة سابقا.


ولم يكن كل من البنوك على الفور متوفرا للتعليق. (تقرير سيدهارت كافالي في بنغالور؛ تحرير كيم كوغيل)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


ويقال ان ويلز فارجو يطلق النار على النقد الاجنبى وسط تحقيقات.


وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم الجمعة ان ويلز فارجو اطلق اربعة من المديرين التنفيذيين فى مجال النقد الاجنبى وسط تحقيق فى هذا العمل سواء من الداخل او من المنظمين، حسبما ذكرت مصادر مطلعة على الامر.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وأكد ويلز فارجو المغادرة إلى اليومية و نبك.


واصلت اسهم ويلز فارجو ارتفاعها بنسبة 2 فى المائة بعد ظهر اليوم الجمعة.


ومن شأن عمليات التنقيب التنفيذية والتحقيق في قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية أن تضيف إلى نضال ويلز فارجو الحالي مع فضيحة في الأعمال المصرفية الاستهلاكية.


دفع البنك 185 مليون دولار عقوبات بعد أن كشف في العام الماضي أن الموظفين فتحوا الملايين من حسابات ودائع العملاء وبطاقات الائتمان غير المصرح بها لسنوات من أجل تحقيق أهداف المبيعات العدوانية، وهو ممارسة قال البنك انها انتهت منذ ذلك الحين. وفي أغسطس / آب، قال البنك إن مراجعة طرف ثالث موسع حددت حوالي 3.5 مليون حساب من هذا القبيل، وأن ويلز فارغو دفعت الآن الملايين من إجمالي المبالغ المستردة للعملاء أو المدفوعات.


وعين البنك رئيسا تنفيذيا جديدا، تيم سلون، في أكتوبر الماضي، وأعلن عن إعادة تنظيم مجلس إدارته هذا الصيف.


في أواخر يوليو، اندلعت الأخبار أن مئات الآلاف من العملاء ويلز فارغو اتهموا للتأمين على السيارات التي لم تكن في حاجة إليها.


وذكرت صحيفة نيويورك تايمز اليوم ان مكتب مراقب العملة ارسل هذا الاسبوع تقريرا اوليا سريا الى ويلز فارغو انتقد البنك لممارسات مبيعات التأمين على السيارات وكيفية التعامل مع المشكلة.


واضافت صحيفة // تايمز // ان تقرير او سي سي قال ايضا ان ويلز فارغو قد تحتاج الى رد اعلى من الزبائن من مبلغ ال 80 مليون دولار الذى خصصه البنك للدفعات. وقال شخص مطلع على المسألة مجلة نفس الشيء.


ورفضت اللجنة التعليق على صحيفة التايمز ولم ترد على الفور على طلب نبك للتعليق عليه.


وقال ويلز فارجو للصحيفة ان البنك قد أوقف المنتج المتعلق بالتأمين على السيارات. وقالت متحدثة باسم البنك للصحيفة "سوف نستمر فى العمل مع الجهات الرقابية حول عملية الإصلاح وسنعمل على تحسين عملنا فى مجال الإقراض الذاتى".


ذكر ستيف ايسمان المستثمر اليوم الخميس انه يراهن على اسهم ويلس فارجو بسبب "القضايا الثقافية" العميقة التى سوف تستغرق وقتا للاسترخاء. إيسمان يراهن على سوق الإسكان قبل الأزمة المالية، التي تم تصويرها في فيلم "القصير الكبير".


وتبلغ قيمة الأسهم المتاحة للتداول حوالي 0.6٪ من أسهم ويلز فارجو، أو توقعا لانخفاضها، وفقا ل فاكتسيت.


المحققون تحويل المصرفيين إلى المخبرين في التحقيق الفوركس: وسج.


(رويترز) - ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال ان المحققين الامريكيين حولوا العديد من موظفي البنوك الى مخبرين لجمع ادلة ضد بعض زملائهم فى التحقيق فى احتمال التلاعب فى اسواق العملات، وذلك نقلا عن اشخاص مطلعين على الامر.


وتقوم سلطة الرقابة المالية في بريطانيا والمنظمين الأمريكيين بالتحقيق في مزاعم بأن التجار في البنوك الكبرى تواطأوا وتجاوزوا أسعار مرجعية رئيسية في سوق العملات الأجنبية التي تبلغ 5.3 تريليون دولار، وهي أكبر وأقل تنظيما في العالم.


وقالت الصحيفة ان محققين من وزارة العدل الامريكية ومكتب التحقيقات الفيدرالى يستعدون للحصول على اتهامات جنائية ضد التجار الفرديين فى وقت مبكر من الشهر القادم. (on. wsj / 1qPzF5W)


وقال ليزلي كالدويل، رئيس قسم العدالة في وزارة العدل، لرويترز الأسبوع الماضي أنه كان يستخدم المزيد من أسلاك الجسم و ويريتابس لجمع الأدلة في التحقيقات.


كما اشار كالدويل الى انه قد لا تكون هناك اى ملاحقات قضائية هذا العام فى تحقيق النقد الاجنبى.


& لدكو؛ أعتقد أنه من السابق لأوانه معرفة ذلك. نحن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ أعتقد أنه من المبكر جدا أن أقول، & رديقو؛ هو قال.


وذكر تقرير الصحيفة أنه ليس من الواضح أن المصارف لديها مخبرين سريين يتعاونون مع تحقيقات الحكومة.


وقد وضعت المعايير الأخلاقية في سوق الصرف الأجنبي تحت دائرة الضوء منذ بدأ المحققون في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا في دراسة ما إذا كانت مجموعات صغيرة من التجار توافقت لتلاعب الأسعار من خلال تبادل المعلومات حول عملائها و [رسقوو]؛ أوامر.


ولم يختتم التحقيق العالمى بعد، بيد ان الاستعراض قد هز الصناعة، حيث قام عشرات من كبار المتعاملين بالتخلي عن الاجازات او اطلقوا النار وان البنوك تتعرض لضغوط من اجل زيادة الرقابة على تجارها.


تقارير أرناب سين في بنغالور. تحرير بواسطة غوباكومار وارير وجريج ماهليتش.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الدولار الأمريكي والأسهم تمايل على تقرير مولر هو إنشاء هيئة محلفين الكبرى لروسيا التحقيق.


لا تحاول أن تجد لجنة تحكيم إلا إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى واحدة.


وتقول وول ستريت جورنال إن مجلس خاص روبرت مولر يجمع لجنة تحكيم كبرى.


وقال شخصان على دراية بهذه المسألة ان المستشار الخاص روبرت مولر قام بمهمة تشكيل هيئة محلفين كبرى في واشنطن للتحقيق في تدخل روسيا في انتخابات عام 2018، مؤكدا ان تحقيقه يتزايد في الكثافة ويدخل مرحلة جديدة.


الجميع يبحث بشراسة ما يعني كلمة إمبانيل. إن: "فعل كاتب المحكمة في تشكيل قائمة من المحلفين الذين تم اختيارهم لمحاكمة قضية معينة. جميع خطوات التحقق من الذي سيكون المحلفين المناسب للجلوس في محاكمة معينة القضية حتى التشكيل النهائي ".


انها ليست علامة على أن الاتهامات وشيكة، أو حتى وثيقة، لكنه يعني انه حفر.


وقالت تقارير محكمة العدل الدولية "ان الخبراء القانونيين قالوا ان قرار السيد مولر بتفويض هيئة محلفين كبرى يشير الى انه يعتقد انه سيحتاج الى تسجيلات واستلام شهادات من الشهود".


انها وقت هادئ من اليوم ووقت هادئ من السنة لذلك كان السوق بطيئا لاختيار هذا الأمر، ولكن الدولار بدأ في الانزلاق.


وذكرت وول ستريت جورنال أيضا أن جريج أندريس، وهو شريك بارز في مكتب محاماة نيويورك، ديفيس بولك & أمب؛ واردويل لب، انضم فريق مولر.


وقال مصدر في صحيفة "وول ستريت جورنال": "الناس مثل جريج أندريس لا يتركون ممارسة خاصة بهدوء". واضاف ان "حقيقة انه يضاف بعد شهرين يدل على مدى خطورة هذا الامر وقد يستمر لفترة طويلة".


وأخيرا، يعرض أعضاء مجلس الشيوخ مشاريع قوانين لتقييد قدرة البيت الأبيض على إطلاق النار على مولر، وهذا هو الشيء الذي يمكن أن يجعل الرئيس صعبا. هذا الشيء قد يأتي إلى رأس عاجلا وليس آجلا.


هناك سوق سيكون لدينا مخاوف دورية حتى يكون هناك استنتاج ولكن تخميني هو أن مانافورت و / أو فلين هي سقوط الرجال.


أعلى وسطاء الفوركس.


الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تجاهله على الرسم البياني بيتكوين من حركة السعر هذا الأسبوع.


إدخال قسم كريبتوكيرنسي لدينا وقناة برقية.


جلسة التداول يلتف.


التحليل الفني.


ور / أوسد - المشترين لا تزال تحتجز حتى الآن.


أوسكاد رؤية بعض الشراء في إغلاق الأسبوع.


خسر في كل الحديث عن اغلاق الحكومة، الرسم البياني الأكثر أهمية في العالم هو انهيار.


أودوس يحافظ على المدى الصاعد على قيد الحياة. ما الذي من شأنه أن يخرج عن المدى؟


رحلة إلى سلامة الأكشاك تشف. أوسشف يتداول عند أعلى مستوياته اليوم.


أوامر الفوركس.


غبوسد أوامر 22 يناير - مدعومة لا يزال ولكن البائعين تستعد.


أوامر ورغب 22 يناير - ثابت كما نذهب لا يزال.


اليورو مقابل الدولار الأميركي أوامر 22 يناير - سبد التصويت الإغاثة يحصل على حقيقة واقعة.


ورجبي أوامر 22 يناير - تراجع الطلب مرة أخرى ولكن البائعين لا تزال تستعد.


أوسجبي أوامر 22 يناير - لا يزال قائما.


البنوك المركزية.


البنك المركزي الأوروبي يجتمع هذا الأسبوع - المعاينة.


بنك اليابان يعاين (اعلان من المحتمل يوم الثلاثاء من الساعة 02:30 بتوقيت جرينتش)


الصين الصحافة - لا حاجة لبنك الشعب الصيني لرفع أسعار الفائدة.


في عطلة نهاية الأسبوع، لم يكن ويليامز يشعر بالقلق حيال التضخم.


إعلان سياسة بنك اليابان المقرر الثلاثاء - معاينة.


جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.


تعلم عن فوريكسليف.


اتصل بنا.


ابق على اتصال.


تواصل مع فوريكسليف عبر:


هل تبحث عن خلاصة رسس؟


موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.


تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي فقدان رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


بنب باريبا لدفع 350 مليون دولار لتسوية ادعاءات الفوركس.


نيويورك منظم المزاعم التواطؤ للتلاعب أسعار العملات، حيث أن البنك "تأسف بشدة" سوء السلوك السابق.


25 مايو، 2017 8:07 صباحا بتوقيت جرينتش.


وافق بنك بي. ان. بي باريبا على دفع غرامة قدرها 350 مليون دولار لتسوية ادعاءات من قبل الجهة التنظيمية المصرفية في نيويورك بأن تجار العملات الأجنبية في البنك الفرنسي شاركوا في التواطؤ للتلاعب في أسعار العملات، وفقا لما ذكرته صحيفة وول ستريت جورنال.


وقالت ادارة الخدمات المالية في نيويورك ان نقص الرقابة في بي ان بي باريبا "سمح بسوء سلوك غير مقيد" بين التجار ومندوبي المبيعات في عملات النقد الاجنبي في البنك، في انتهاك للقوانين المصرفية في نيويورك.


وركز التحقيق على سوء السلوك الذي بدأ منذ عقد من الزمان، وشارك فيه ما لا يقل عن 12 موظفا من موظفي بي إن بي باريبا في جميع أنحاء العالم.


ووجدت إدارة الخدمات المالية أنه في الفترة من عام 2007 حتى عام 2018، شارك تجار العملة في بنك بي إن بي باريبا في نيويورك وغيرها من المراكز التجارية الكبرى في غرف الدردشة حيث تواطأوا لتوسيع فروق الأسعار، والتلاعب في الأسعار التي يتم فيها تحديد معدلات قياسية يومية وإخفاء العلامات من العملاء - مع الهدف النهائي من زيادة الأرباح بشكل مصطنع.


على وجه الخصوص، وفقا للمنظمين، تاجر واحد في فرع البنك في نيويورك المسمى مجموعة الدردشة "كارتل" وعمل مع الزملاء في البنوك الكبيرة الأخرى لإجراء الصفقات وهمية خلال ساعات التداول الخفيفة التي تسببت في ارتفاع أسعار العملات إلى أعلى أو هبوطا. التاجر التلاعب الأسعار وينتشر في عدة عملات، بما في ذلك الراند جنوب أفريقيا والليرة التركية.


ووجد التحقيق أيضا أن التجار بي إن بي باريبا تبادلوا بشكل غير صحيح معلومات العملاء السرية مع الموظفين في البنوك الأخرى، مما أدى إلى التجار ضبط الأسعار لتحقيق أرباح غير عادلة على حساب هؤلاء العملاء.


وبموجب شروط أمر الموافقة، اعترف البنك بمزاعم الجهة التنظيمية.


وقال المتحدث باسم البنك فى بيان "ان بى بى بى باريبا تأسف بشدة لسوء السلوك الذى ادى الى هذه التسوية"، مضيفا ان البنك اتخذ منذ ذلك الحين اجراءات جديدة لتعزيز امتثاله.


وقد قام البنك بالفعل بإطلاق العديد من الموظفين كجزء من التداعيات.


تعتبر تسوية يوم الاربعاء جزءا من تحقيق طويل المدى تجريه هيئات تنظيمية فى انحاء العالم لاحتمال التلاعب فى اسعار صرف العملات الاجنبية. وقد أدى التحقيق إلى تعليق أو إطلاق التجار في حوالي 12 مصرفا في أكبر مراكز التعامل بالعملة.


وفي عام 2018، أقر خمسة مصارف بالذنب في تحديد أسعار العملات، واتهمت وزارة العدل ستة أشخاص على الأقل كجزء من التحقيق.

No comments:

Post a Comment